اختصارات الموضوع

تنزيل كين ماستر مهكر 2024 Kinemaster للاندرويد احدث اصدار

الكثير مِنا يبحث عن برنامج لتحرير الفيديوهات للهواتف الاندرويد وبالفعل يوجد الكثير من التطبيقات الموجودة لاجهزة الاندرويد والتي تقدم خدمة تحرير الفيديوهات, ولكن اليوم نُقدم لكم تطبيق كين ماستر المهكر والذي يُعد أفضل تطبيق تحرير فيديوهات احترافي للهواتف الاندرويد, وذلك نظراً للميزات العديدة الموجودة بداخل كين ماستر القديم والتي لا توجد في التطبيقات الأخرى الخاصة بتحرير الفيديوهات. 

شعار تحميل كين ماستر للاندرويد

تنبيه : روابط تنزيل برنامج كين ماستر مهكر بدون علامة مائية للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

شرح كامل لبرنامج كين ماستر اخر اصدار 2024 برابط مباشر

باستخدام تطبيق Kinemaster المعدل لن تجد فرق بينه وبين برامج المونتاج التي يستخدمها محترفي التعديل وتحرير الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم, حيث إن "Kinemaster" يقدم لك واجهة احترافية مثل واجهات برامج المونتاج الشهيرة والتي يستخدمها محترفي مجال المونتاج حول العالم.

فيمكنك الآن استخدام كين ماستر لتقطيع الفيديوهات وتعديل الألوان الخاصة بالفيديوهات داخل التطبيق واضافة المؤثرات البصرية والسمعية إلى مقطع الفيديو الذي تقوم بعمل مونتاج له, وفي النهاية يُمكنك تصدير ملف الفيديو إلى هاتفك بجودات عالية تصل إلي 1080p وهذا الامر يُعد من الامور المميزة لتطبيق "كين ماستر".

كما يبحث الكثير مِنا عن النُسخة المهكرة من كين ماستر, واليوم هُنا في موقع ترايد سوفت نحن نقدمها لكم مجاناً النُسخة المدفوعة من برنامج كين ماستر, يُمكنكم الان النزول إلى أسفل صفحة الموضوع هذا وستجدون زِر التنزيل, عليكم بالضغط على الزر ليتم توجيهك الى صفحة التحميل والتي ستجدون فيها الكثير من الروابط المباشرة لتنزيل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية علي هاتفكم. بعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية لمعرفة كيفية تثبيت التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك. 

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق كين ماستر مهكر 2024 Kinemaster للاندرويد

  • بعد الضغط علي رابط تنزيل "كين ماستر مهكر" برابط مباشر ستجد اشعار التحميل ظهر في هاتفك الاندرويد كما تري في الصورة المرفقة امامك, كُل ماعليك الان هو الانتظار وقد يأخذ التحميل بعض الوقت وذلك لأن البرنامج يتعدي حجمه الـ 95 ميجا بايت.

تحميل برنامج كين ماستر مهكر من ميديا فاير

  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل لملف Kinemaster APK علي هاتفك الاندرويد, سيظهر لك اشعار انتهاء التنزيل مثل الموجود في الصورة المرفقة ومُشار إليه, عليك الآن الضغط على اشعار انتهاء التحميل لكي نبدأ في عملية تثبيت برنامج كين ماستر مهكر على هاتف الاندرويد الخاص بك بشكل سليم.

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر مهكر

  • الآن سنبدأ في عملية تثبيت كين ماستر مهكر 2024 علي هاتفك الاندرويد, ستظهر لك هذه الصفحة كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر تثبيت او Install كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامكم.

تحميل برنامج كين ماستر مهكر 2020

  • في هذه الخطوة يتم تثبيت برنامج Kinemaster apk علي هاتف الأندرويد الخاص بكم, كُل ما عليك فعلة الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التثبيت, لن تأخذ هذه الخطوة سوى بضعة ثوانِ.

تنزيل برنامج كين ماستر مهكر بدون علامة مائية

  • الان وبظهور رسالة App installed فقد تم تثبيت كين ماستر مهكر علي هاتفك بنجاح, عليك الان الضغط علي زِر فتح أو OPEN كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة لنبدأ في استخدام كين ماستر البنفسجي بشكل سليم علي هاتفنا.

شرح كامل لبرنامج كين ماستر

  • بعد اتمام عملية تثبيت البرنامج علي هاتفك ستظهر لك الشاشة الافتتاحية الخاصة بتطبيق كين ماستر مهكر Kinemaster Splash Screen كما تري في الصورة المرفقة, في المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح التطبيق قد تأخذ هذه الشاشة بعض الوقت لكي يتم تجهيز التطبيق بشكل كامل, وبعد ذلك سيفتح لك برنامج كين ماستر لكي تبدأ في استخدامه.

برنامج كين ماستر مهكر 2024 للكمبيوتر

  • نظراً الي اننا نقوم بتنزيل كين ماستر مهكر "النسخة المدفوعة" وليست المجانية, فستلاحظ ظهور هذه النافذه المنبثقه لك اثناء فتح التطبيق في المرة الأولي, وهي عبارة عن رسالة ترحيب من المطور الذي قام بالتعديل علي كين ماستر مهكر 2024 وفتح المميزات المدفوعة بشكل مجاني داخل هذه النسخة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر Agree كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر 2020

  • في الخطوة من ضبط وتثبيت كين ماستر مهكر على هاتفك ستظهر لك هذه الرسالة والتي تُطالبك بإعطاء صلاحية الوصول إلى الملفات الموجودة علي هاتفك, ولا تقلق من هذه الصلاحية ولكنها مطلوبه للتطبيق لكي يتمكن من الوصول الى الصور والفيديوهات التي سنقوم باستخدامها في كين ماستر مهكر البنفسجي للكمبيوتر فيما بعد, وايضاً هذه الصلاحية مهمه لكي يتمكن تطبيق كين ماستر من حفظ الفيديوهات على هاتفك بعد الانتهاء من التعديل عليها, لذلك عليك الآن بالضغط علي زِر سماح أو ALLOW كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه

  • بعد ذلك سيظهر لك شاشة الشرح الخاصه بتطبيق كين ماستر مهكر 2024 وفي هذه الشاشة سيظهر لك بعض الشرائح التي توضح لك بعض المميزات الموجودة بداخل Kinemaster والتي ستتمكن من استخدامها بداخل التطبيق, يُمكنك الانتقال بين الشرائح عن طريق تمرير الشاشة الى اليمين واليسار, ولكي تتمكن من تخطي هذه الشاشة يُمكنك التمرير بين الشرائح إلي نهاية الشرائح.

تحميل كين ماستر بنفسجي

  • بعد الانتقال بين شرائح الشاشة الافتتاحية وعند الانتهاء منها سيظهر لك هذا الزِر الموجود أمامك فى الصورة المرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر Start كما هو مُشار اليه في الصورة نبدأ في استخدام كين ماستر مهكر 2024 بنجاح.

تحميل كين ماستر البنفسجي من ميديا فاير

تنويه : هذه الشاشات الافتتاحية ستظهر لك في المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح التطبيق فقط, وبعد ذلك في المرات القادمة لن تحتاج الى تخطي هذه الشاشات لكي تتمكن من استخدام التطبيق.

شرح واجهة تطبيق كين ماستر مهكر 2024 Kinemaster لتعديل الفيديوهات

بعد أن قُمنا في الخطوات السابقة بتنزيل وتثبيت كين ماستر علي هاتف الاندرويد الخاص بنا, سنقوم الان بشرح واجهة التطبيق لكي تتمكن من فهم جميع الخصائص الموجودة بداخل كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي بشكل بسيط. 

تحميل كين ماستر يدعم طبقة الفيديو

  1. وسام Premium User : بظهور هذا الوسام الموجود في اسفل يسار واجهة كين ماستر مهكر فهذا يعني إنك تستخدم النُسخة المدفوعة علي هاتفك بشكل سليم, لذلك عليك تنزيل كين ماستر مهكر من الروابط الموجودة أسفل الصفحة لكي تضمن إنك قُمت بتنزيل النسخة المدفوعة بشكل ناجح.
  2. خيار Tutorials & Tips : ستجد في القائمة الفرعية الموجودة على يسار الواجهة هذا الخيار, وبالضغط عليه ستجد الكثير من الشروحات والطُرق التي يُمكنك تطبيقها بداخل تطبيق كين ماستر لكي تتمكن من عمل مونتاج للفيديوهات بشكل احترافي, لذلك إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في استخدام تطبيق Kinemaster احدث اصدار قُم بالدخول وابدأ بالتعلم.
  3. خيار FAQ : هذا الخيار الموجود أمامك في القائمة يحتوي على أهم الأسئلة التي تدور في رأسك حول تطبيق كين ماستر مهكر, فاذا كان لديك أي استفسار حول استخدام كين ماستر البنفسجي قُم بالدخول علي هذا الخيار لتجد جميع الاسئلة والاستفسارات مُجاب عنها بالداخل.
  4. خيار What's New : هذا الخيار ستجد بداخله جميع المميزات والخصائص الجديدة التي تمت إضافتها في كين ماستر لايت في النُسخة الجديدة التي تقوم باستخدامها والتي قام مطور كين ماستر الذهبي باضافتها للمرة الأولى في هذه النسخة.
  5. خيار Settings : إعدادات التطبيق وستجد بداخل هذه الصفحة جميع الإعدادات الخاصة بالتطبيق مثل المظهر واللغة الخاصة بالتطبيق والاعدادات الافتراضية لتعديل الفيديوهات.
  6. زِر Create New : هذا الزِر نقوم بالضغط عليه لكي نبدأ في مشروع جديد, إذا كُنت تريد البدء في تعديل فيديو جديد عليك بالضغط علي هذا الزِر الآن.
  7. قائمة My Projects : في هذه القائمة التي تظهر أمامك في واجهة كين ماستر مهكر اصدار قديم ستجد جميع الفيديوهات التي قُمت بالتعديل عليها في السابق, ويُمكنك الآن الضغط علي اي فيديو لتجد جميع التعديلات التي قُمت بتنفيذها على الفيديو موجودة ويُمكنك التعديل عليه من جديد دون البدء في تعديل الفيديو مرة اخرى. 

كيفية تعديل الفيديوهات على تطبيق كين ماستر مهكر 2024 Kinemaster؟

الان وبعد ان قمنا بشرح واجهة كين ماستر برو مجانا بجميع محتوياته سنقوم الان بشرح كيفية البدء في تعديل الفيديوهات على كين ماستر القديم بطريقة احترافية, وفي بداية الأمر عليك الضغط على زِر Create New الموجود في واجهة تطبيق كين ماستر مهكر كما شرحنا في الخطوات السابقة لكي نبدأ في مشروع جديد.

  • بعد الضغط على زِر Create New ستظهر لك هذه الشاشة التي تراها في الصورة الموضحة امامك, وفي هذه الشاشة سنختار أبعاد الفيديو الذي سنقوم بانشاءه, وستجد أمامك جميع الأبعاد Aspect Ratio كما ترى أمامك وعليك الآن اختيار احد الابعاد على حسب الفيديو الذي سوف تقوم بتصميمه, فإذا كان الفيديو سوف تقوم برفعه على اليوتيوب عليك اختيار أبعاد 16:9 وإذا كان الفيديو سوف تستخدمه في الحالات علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام عليك باستخدام 9:16 وفيديوهات الانستجرام نستخدم فيها ابعاد 1:1 او 4:5, كما هو مُشار اليه في الصفحة بشكل واضح, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على الخيار الذي تُريده لنبدأ في عملية تصميم الفيديو. 

kinemaster gold apk

  • في هذه الخطوة وبعد ان قمنا باختيار أبعاد الفيديو المناسبة لنا يجب علينا اختيار الملفات التي سنقوم بإدراجها داخل الفيديو الجديد سواء كانت صور او فيديوهات, سيظهر لك التطبيق جميع الفيديوهات والصور الموجودة على هاتفك كما تري في الصورة المرفقة, عليك الآن التنقل بين الملفات واختيار الفيديوهات والصور التي سنقوم بالتعديل عليها لتصميم فيديو جديد.

تحميل برنامج كين ماستر جولد

  • الان لقد قُمنا باختيار فيديو واحد وادرجناه داخل منطقة العمل الخاصة بتطبيق كين ماستر مهكر كما تري في الصورة المرفقة أمامك, وسنقوم الآن بتوضيح وشرح الادوات الموجودة في مساحة العمل لكي تتمكن من فهم تلك الأدوات بشكل بسيط.

تحميل كين ماستر مهكر خطوط عربيه

  1. خيار Media : ستجد في يمين الشاشة دائرة تحتوي علي 4 خيارات اولهم الـ Media وبالضغط علي هذا الخيار نتمكن من اضافة ملفات جديدة للمشروع الحالي, فإذا كنت تريد اضافة فيديو او صورة جديدة للمشروع اضغط عيل هذا الزِر واختر الملف الجديد الذي تُريد أضافته ليتم إدراجه في المشروع بكل سهولة. 
  2. خيار Layer : هذا الزِر نتحكم به في الطبقات الموجودة في الاسفل, والطبقات تعني أننا نقوم باضافة المزيد من الفيديوهات او الصور ويُمكننا ان نقوم بوضع فيديو فوق الأخر لكي يظهر بشكل كبير فوق الفيديو الاخر, لذلك يُمكنك سحب الطبقات اعلى وأسفل للتحكم في المحتوى الذي سيكون على الاخر.
  3. خيار Audio : هذا الزِر يُمكنك عن طريقة إضافة مقطع صوتي الى الفيديو الذي تقوم بتصميمه, لذلك اضغط عليه الآن وقم بإدراج الاغاني والمقاطع الصوتية إلى الفيديو الذي تقوم بتصميمه.
  4. خيار Rec : هذا الخيار هو المسئول عن تسجيل الصوت, بدلاً ان تقوم بادراج ملف صوتي للفيديو الذي تقوم بتصميمه يُمكنك الضغط علي هذا الزر والبدء في تسجيل الصوت بداخل المشروع والتحكم في المكان الذي سوف تقوم بوضعه فيه.
  5. زِر التشغيل Play : زِر التشغيل ستجده اسفل دائرة ادوات التحكم, ويُمكنك الضغط عليه لمعاينة الفيديو الذي تقوم بتصميمه بجميع محتوياته, ويُمكنك الضغط على زِر التشغيل بشكل مطول لكي تتمكن من معاينة الفيديو في شاشة كاملة.
  6. مساحة العمل أو Layers Timeline : مساحة العمل هي المنطقة الموجودة في أسفل الشاشة وستجد بداخلها جميع الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات أو أغاني ويُمكنك الضغط بشكل مطول على العنصر الذي تُريد تحريكه لتتمكن من نقله من مكان الى اخر او من طبقة الى طبقة اخري. 

كيفية اضافة تأثيرات علي الفيديو كين ماستر Kinemaster للاندرويد

كثيراً ماتري في الفيديوهات الموجودة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض التأثيرات التي نراها بين فواصل الفيديوهات والتي تبدوا لنا بشكل احترافي, الان سنقوم بشرح كيفية اضافة تلك التأثيرات علي الفيديوهات داخل Kinemaster مهكر 2024 احدث اصدار, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية.

  • في بداية الأمر علينا باضافة الفيديوهات التي نُريد دمجها معاً في الفيديو الجديد الذي نقوم بتصميمه كما تري في الصورة المرفقة أمامك, وبعد اضافة الفيديوهات داخل مساحة العمل ولكي نتمكن من اضافة التأثيرات علينا بالضغط على علامة (+) كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة تماماً.

تحميل كين ماستر خطوط عربية

  • بعد الضغط علي علامة (+) ستظهر لنا نافذة صغيرة في اعلى يمين الشاشة Transition Effect كما تري في الصورة المرفقة أمامك, عليك الأن بالضغط على المؤثرات الموجودة في القائمة والبحث عن التأثير الأفضل الذي يُناسب الفيديو الذي تقوم بتصميمه, ستجد الكثير من التأثيرات المتاحة للاستخدام بشكل مجاني نسخة Kinemaster المهكر 2024 احدث اصدار.

تنزيل كين ماستر جوهرة

  • عند الضغط علي اي تأثير من القائمة الموجودة في برنامج كين ماستر ستجد أنه يتم معاينة التأثير علي الفيديو الموجود أمامك وذلك لكي تتمكن من اختيار التأثير المناسب لك, بعد الاختيار من بين المؤثرات الموجودة في القائمة عليك بالضغط علي علامة (صح) الموجودة في أعلى يمين القائمة لكي يتم تنفيذ اضافة التأثير علي الفيديو الخاص بك كما تري في الصورة المرفقة. ولكي تتأكد من انه تم اضافة المؤثر بشكل صحيح ستجد إن علامة (+) الموجودة بين فاصل الفيديو تم تغييرها بالعلامة الحمراء الموجودة امامك في الصورة الموضحة.

تنزيل كين ماستر على الكمبيوتر

شرح اضافة طبقات الفيديو داخل كين ماستر Add Layers Kinemaster

كما ذكرنا في السابق أن تطبيق كين ماستر مهكر 2024 هو افضل تطبيق احترافي لتصميم الفيديوهات وعمل المونتاج, ومن المميزات الكبيرة في تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي امكانية اضافة الطبقات أو Layers داخل مساحة العمل والتحكم في هذه الطبقات بشكل بسيط, والان سنقوم بشرح الطبقات التي يُمكننا اضافتها بداخل الفيديو.

لاضافة Layer جديد بداخل الفيديو عليك بالضغط علي زِر Layer المُشار اليه في الصورة المرفقة, وسنقوم الان بشرح كافة الخيارات المتاحة لك في كين ماستر مهكر للايفون. 

تحميل كين ماستر يدعم طبقة الفيديو للاندرويد

  1. خيار Media : كما شرحنا في السابق هذا الخيار يُمكننا ان نقوم باضافة الفيديوهات والصور داخل المشروع الخاص بنا ولكن في طبقة جديدة وليس في الطبقة ذاتها.
  2. خيار Effect : خيار المؤثرات هذا والذي يُمكننا عن طريقه اضافة المؤثرات البصريه علي الفيديوهات ولكن ليس بين فواصل الفيديو, فيمكنك اضافة بعض المؤثرات وتحريكها بداخل الفيديو كما تشاء.
  3. خيار Sticker : يوفر لنا تحميل kinemaster مهكر اخر اصدار (بدون شعار البرنامج) خاصية اضافة الاستيكرات بداخل الفيديو والوجوه الضاحكه ايضاً, كما ان تطبيق كين ماستر يوفر لنا مكتبة كبيرة جداً من الاستيكرات التي يُمكننا استخدامها مجاناً.
  4. خيار Text : إذا كُنت تريد إضافة بعض النصوص على الفيديو الذي تقوم بتصميمه فعليك بالضغط على هذا الخيار لكي تتمكن من الكتابة بشكل سهل في المكان الذي تُريده داخل الفيديو, وسنقوم بشرح هذه الخطوة في الفقرة التالية.
  5. خيار Handwriting : من الخصائص المميزة في كين ماستر مهكر هو امكانية الكتابة باليد على شاشة الفيديو, فإذا كُنت تقوم بتصميم فيديو لشرح اي شئ وتُريد الإشارة إلى جزئية داخل الفيديو فيمكنك استخدام هذه الخاصية للكتابة باليد على شاشة الفيديو بكل سهولة. 


كيفية الكتابة علي الفيديو بشكل متحرك عن طريق تطبيق كين ماستر

الكثير مِنا يبحث عن طريق للكتابة علي الفيديوهات وتحريك الكتابه بداخل الفيديو, الان سنشرح لك طريقة الكتابة بشكل متحرك على الفيديو عن طريق تطبيق كين ماستر مهكر 2024 Kinemaster احدث اصدار له, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط علي زِر Layer واختيار Text كما شرحنا في الخطوات السابقة.

  • بعد اضافة Text للفيديو الذي تقوم بتصميمه ستجد إن عنصر النص تم اضافته في مساحة العمل في Layer جديد, كما يظهر امامك في الصورة المرفقة باللون الاصفر, لتغيير النص المكتوب قُم بالضغط على عنصر النص الموجود باللون الاصفر وتغيير النص بكل سهولة, وستجد ظهور قائمة صغيرة في أعلى يمين الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة, وسنشرح لك الان العناصر الموجودة في هذه الشاشه. 

تحميل كين ماستر بدون علامة مائية للكمبيوتر

  • ستجد في أعلى القائمة خيارات للتحكم في شكل الخط والرمز الخاص بها هو (Aa) وأيضاً رمز المقص للتحكم في حجم النصر, وبعد ذلك ستجد عنصر التحكم في لون الخط والإطار الخارجي له.

  1. خيار In Animation : هذا الخيار هو المسئول عن الحركة التي سيدخل بها النص إلى الفيديو وبالضغط عليه ستتمكن من اختيار الحركة المناسبة لدخول النص إلى شاشة الفيديو.
  2. خيار Overall Animation : هذا الخيار يُمكنك من اختيار الحركة التي سيكون عليها النص أثناء وجوده على شاشة الفيديو.
  3. خيار Out Animation : وفي هذا الخيار تتمكن من الحركة التي سيخرج بها النص من شاشة الفيديو, وستجد الكثير من الحركات المتوفرة بداخل تطبيق كين ماستر والتي يُمكنك الاختيار فيما بينها.

  • إذا قُمت باضافة الكثير من الـ Layers بداخل الفيديو الذي تقوم بتصميمه وتُريد التحكم في أماكنهم وتغيير الأماكن الخاصة بهم, يُمكنك الضغط علي الزِر المُشار اليه في الصورة المرفقة تظهر أمامك مساحة العمل الخاصة بالفيديو بشكل كامل على شاشة الهاتف, وبعد ذلك يُمكنك الضغط بشكل مطول علي العنصر الذي تُريد تغيير مكانه بداخل الفيديو وسحبه لليمين واليسار او تغيير الـ Layer الخاص به عن طريق سحبه للأعلى والأسفل بكل سهولة. 

تحميل كين ماستر برو

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل كين ماستر مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Kine Master مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق كين ماستر مهكر 2024 آمن على هواتف الاندرويد؟

تحميل كين ماستر مهكر اصدار قديم من التطبيقات الرائجة علي الانترنت, وهذه النسخه المدفوعه تم فحصها بعناية علي هواتفنا الشخصيه لنتأكد جيداً أنها تخلوا من اي برمجيات قد تلحق الضرر بهاتفك الخاص. ولكن عليك دائماً الحرص من تحميل كين ماستر مهكر 2024 من المواقع المضللة وذلك بسبب وجود بعض المواقع والمنصات التي تقوم بتوفير نُسخ مقرصنة من التطبيق قد تلحق الضرر بهاتفك.

ولكن لماذا يظهر لي تحذير على الهاتف بسبب التطبيق؟ هذا الامر يحدث لأي تطبيق يتم تنزيله من خارج متجر جوجل بلاي ستور حيث ان النظام الأمني الخاص بجوجل بلاي يمنع تثبيت أي تطبيق من خارج المتجر على الهاتف, لذلك كُل ما عليك فعله هو تجاهل هذا التحذير واستكمال استخدام التطبيق بدون أي قلق.

الان قد قُمنا بالانتهاء من شرح كيفية تنزيل وتثبيت تحميل كين ماستر مهكر 2021 البنفسجي في احدث اصدار له, وإن لم تكن قُمت بتنزيل التطبيق حتى الآن فعليك بالضغط على زِر التنزيل الموجود اسفل بيانات التطبيق في نهاية الصفحة لتقوم بتنزيل النُسخه المدفوعة بشكل مجاني على هاتفك. 

ما هو تطبيق كين ماستر المهكر بدون علامة مائية؟

كين ماستر المهكر بدون علامة مائية هو تطبيق شهير لعمل مونتاج للفيديوهات على الأندرويد، ويمكن تحميله مجانًا برابط مباشر APK. 

ما هي المميزات التي يوفرها كين ماستر المهكر 2024؟

يوفر كين ماستر المهكر 2024 إمكانية دمج التأثيرات والملحقات وإضافة النصوص والتأثيرات المتعددة. كما يتميز بوجود مميزات مجانية وفتح كامل مجانًا. 

هل يمكن تحميل كين ماستر المهكر على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تحميل كين ماستر المهكر على الكمبيوتر بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة على مختلف المنصات، مثل الأندرويد والآيفون. 

هل يعد كين ماستر المهكر 2024 أحد أفضل محررات الفيديو الاحترافية؟

نعم، يعد كين ماستر المهكر 2024 واحدًا من أفضل محررات الفيديو الاحترافية الشهيرة. 

هل يتطلب تحميل كين ماستر المهكر 2024 مهارات تقنية محددة؟

لا، تطبيق كين ماستر المهكر 2024 سهل الاستخدام ويتطلب خبرة بسيطة في تعامل الأجهزة الذكية وأساسيات الإنتاج الفني. 

هل يمكن استخدام كين ماستر المهكر 2024 في العمل التجاري؟

نعم، يمكن استخدام كين ماستر المهكر 2024 في العمل التجاري، حيث يمكن صناع الفيديوهات المحترفين استخدامه في عملية الإنتاج الفني وتعديل الفيديوهات بشكل احترافي وسلس. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كين ماستر 2024 مهكر للاندرويد

💿 اسم البرنامجKineMaster
🏢 الشركة المنتجةKineMaster Corporation
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج82 MB
نسخة البرنامجV 7.0.0.29940.GP
🗓️ تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل كين ماستر المهكر 2024 محرر الفيديو أخر إصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.