اختصارات الموضوع

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 للأندرويد بدون علامة مائية

انتشر استخدام برامج تحرير الفيديوهات على الهواتف بشكل كبير وذلك نظرا لتطور عملية المونتاج واستخدامها كثيرا لإنشاء فيديوهات احترافية لصانعي المحتوي على يوتيوب او تيك توك, لذلك قاموا المطورين بإصدار الكثير من برامج التحرير على الفيديوهات من الهواتف المحمولة مما سهل الكثير على المستخدمين.

ولم تعد عملية المونتاج قاصرة على أجهزة الكمبيوتر من أصحاب الخبرات في هذا المجال فقط, وبالرغم من كثرة عدد التطبيقات من هذه الفئة إلا أن المستخدمين يواجهون مشكلة في اختيار افضل واكثر برنامج تميز من بين جميع التطبيقات الاخرى, حيث ان كل برنامج يختلف عن الاخر في بعض الاشياء. 

شعار تحميل كين ماستر البنفسجي

تنبيه : روابط تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 للأندرويد بدون علامة مائية في نهاية الموضوع.

شرح كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 عربي اخر اصدار

في موضوعنا اليوم سنقدم افضل برنامج يقدم خدمة تحرير الفيديوهات والتعديل عليها وهو برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 أخر تحديث, برنامج كين ماستر من اقدم واشهر برامج المونتاج للهواتف المحمولة حيث انه تم إصداره سنة ( 2013 ) ووصل عدد تنزيلاته على متجر التطبيقات جوجل بلاي الى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حتى وقتنا هذا.

يمكنك من خلال برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي الجوهرة بدون علامة مائية التعديل الكامل على أي فيديو من حيث قص الفيديو واضافة التاثيرات الرائعة التي يقدمها البرنامج والكتابة على الفيديو وتحريك النص كما تشاء والكثير من الاشياء الاخرى سوف نوضحها في الفقرات التالية, التطبيق متوفر منه نسخة مجانية على متجر التطبيقات جوجل بلاي الخاص بانظمة الاندرويد ومتجر التطبيقات آب ستور الخاص باجهزة الايفون.

ولكن توجد ايضا نسخة مدفوعة من KineMaster Pro Apk تضم الكثير من المزايا الاخرى التي يحتاجها المستخدمين مثل ميزة حفظ الفيديو بدون العلامة المائية, لتقوم بتنزيل هذه النسخة من أي متجر على الهواتف يجب عليك دفع اشتراك سنوي او شهري لتتمكن من الاستمتاع بالمزايا المدفوعة.

ولكن لا تقلق حيث اننا في هذا الموضوع سنقدم لكم النسخة المعدلة من كين ماستر مهكر البنفسجي ميديا فاير التي تضم جميع مزايا النسخة المدفوعة ولكن بطريقة مجانية تماما ومفعلة مدي الحياة, في الفقرات التالية سنوضح الكثير عن هذه النسخة مثل طريقة تحميل كين ماستر مهكر 2024 وطريقة الاستخدام.

لذلك إذا كنت تريد امتلاك هذه النسخة على هاتفك يمكنك تنزيلها من روابط التحميل المباشرة المقدمة من موقع ترايد سوفت والموجودة اسفل الموضوع, استكمل قراءة الموضوع لتجنب المشاكل التي تواجه المستخدمين دائما اثناء استخدام او تنزيل Kinemaster MOD APK

كين ماستر مهكر البنفسجي

تنزيل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية ميديا فاير

الآن سنقوم بشرح طريقة تحميل KineMaster مهكر احدث اصدار للاندرويد, عليك الآن توصيل هاتفك بشبكة انترنت جيدة ثم النزول الى اسفل الموضوع واضغط زر التنزيل حتى تظهر أمامك صفحة خاصة تضم روابط مباشرة لتنزيل التطبيق, قم بالنقر على رابط التحميل واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على رابط تحميل kinemaster البنفسجي اخر إصدار سوف تظهر أمامك رسالة منبثقة من الهاتف يحذرك فيها الهاتف من أن الملف الذي تريد تنزيله الآن ( Kinemaster MOD APK ) قد يكون ضار بالهاتف وهو ملف غريب بالنسبة لخدمة الحماية, لا تقلق من هذه الرسالة حيث ان البرنامج آمن تماما ولا يضر الهاتف بأي شكل من الأشكال ولكن هذه الرسالة تظهر لان التطبيق يتم تنزيله خارج متجر التطبيقات الرئيسي جوجل بلاي ولا يتم فحصه من خدمة حماية الهاتف ( Play Protect ), كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع, قم الآن بالضغط على ( Download Anyway ) لتتخطي هذه الرسالة.

كين ماستر البنفسجي

  • سوف يظهر اشعار في قائمة الاشعارات على الهاتف يوضح معدل عملية تحميل kinemaster البنفسجي بعد تخطي الرسالة السابقة مباشرة هذا الاشعار يوضح ايضا حجم الملف الذي لا يتخطى الـ 95 ميجا بايت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين انتهاء عملية التحميل بنجاح, والتي لا تستغرق الكثير من الوقت نظرا لصغر حجم الملف كما وضحنا وبعد الانتهاء من التحميل سوف يتحول اشعار التحميل الى اشعار اخر مثل الموضح في الصورة, هذا الاشعار لتقوم من خلاله بفتح ملف تثبيت تطبيق kinemaster البنفسجي اخر اصدار, عليك بالضغط على هذا الإشعار كما هو موضح امامك.

تحميل كين ماستر البنفسجي

  • ستجد أمامك قائمة خاصة بتثبيت التطبيق, تضم هذه القائمة زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك المحمول, في كلا الحالتين هذا هو زر تثبيت التطبيق اضغط على هذا الزر لتبدأ عملية تثبيت التطبيق على هاتفك.

برنامج كين ماستر البنفسجي

  • لا تستغرق عملية التثبيت سوي بضع ثواني وبعدها تظهر أمامك رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), مع ظهور هذه الرسالة ستكون ايقونة التطبيق موجودة بالفعل على الهاتف, قم بفتح Kinemaster مهكر البنفسجي من خلال الايقونة او من هذه الصفحة مباشرة بعد الضغط على ( Open / فتح ) كما هو مشار.
kinemaster البنفسجي

مميزات تحميل كين ماستر مهكر الذهبي برابط مباشر

قبل الدخول الى التطبيق نفسه سنقوم الآن بالحديث عن أهم مميزات النسخة المهكرة من تطبيق كين ماستر البنفسجي وذلك لان هناك الكثير من المستخدمين يريدون معرفة المميزات الخاصة بالتطبيقات قبل تنزيلها على هواتفهم الأندرويد.

كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي

  1. العلامة المائية : أهم مميزات النسخة التي نقدمها اليوم هي أنه يمكن للمستخدمين تحرير الفيديوهات وحفظها بدون العلامة المائية الخاصة بالتطبيق حيث ان هذه الميزة لا تتوفر في النسخة المجانية من التطبيق ولكننا نقدمها في برنامج Kinemaster مهكر الاسود بطريقة مجانية تماما.
  2. تحرير الفيديوهات : يعتبر كين ماستر مهكر عربي من افضل ان لم يكن افضل برامج تعديل الفيديوهات لهواتف الاندرويد وذلك لأنه يوفر عدد كبير من الأدوات للتحكم في جميع ما يخص مجال تحرير الفيديوهات ويضم ايضا المزايا الحصرية التي لا تتوفر إلا في البرامج الخاصة باجهزة الكمبيوتر لاجراء المونتاج بشكل احترافي.
  3. إضافة الصور والنصوص والموسيقى : يتيح كين ماستر مهكر البنفسجي للمستخدمين أثناء تحرير الفيديو اضافة الصور والموسيقى من الملفات الخاصة بهاتفك كما أنه يوفر خدمة الكتابة على الفيديو عن طريق اضافة النصوص من خلال أداة معينة يقدمها التطبيق.
  4. متجر الادوات : يضم كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 اخر اصدار متجر شامل لجميع الأدوات التي يمكنك استخدامها في التعديل مثل الفلاتر والتأثيرات والملصقات التعبيرية وهذا المتجر يضم جميع الأدوات التي تقدمها النسخة المدفوعة والتي لا تتوفر في النسخة المجانية المتوفرة على جوجل بلاي.
  5. سهل في التعامل : بالرغم من كثرة الأدوات داخل Kinemaster MOD APK 2024 إلا أنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة مما تجعل امر استخدام البرنامج سهل على المستخدمين ولا يحتاج الى خبرة مسبقة لاستخدامه في تحرير الفيديوهات.
  6. التطبيق آمن : رغم أن كين ماستر مهكر الذهبي يتم تنزيله خارج جوجل بلاي الا انه امن تماما حيث أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية لنتأكد من عدم وجود أي فيروسات او برامج ضارة ولكن هناك بعض النسخ تكون مقرصنة, احرص على تنزيل النسخة من الرابط اسفل الموضوع لتضمن أمان التطبيق.
  7. خطوط مميزة : يضم كين ماستر مهكر الاسود 2024 أكثر من 500 خط عربي بأشكال مختلفة ومميزة بجانب الخطوط باللغة الانجليزية كما يتيح التطبيق التحكم في شكل الخطوط وطريقة عرضها على الفيديوهات.
  8. حفظ الفيديوهات بجودة عالية : تتيح النسخة التي نقدمها لكم اليوم تنزيل الفيديوهات وحفظها على الهاتف بجودة مرتفعة تصل الى ( FHD 1080p ) وعدد فريمات يصل الى 30 فريم في الثانية الواحدة.
  9. قوالب جاهزة : يحتوي Kinemaster Pro apk على قائمة موجودة خصيصا لعرض عدد كبير من القوالب الجاهزة التي يقدمها التطبيق لتتمكن من استخدامها عن طريق تبديل الميديا والملفات الموجودة في القالب بالفيديوهات والصور والنصوص الخاصة بك مما يجعل أمر إنشاء  فيديو احترافي في ثواني معدودة أمر سهل.
  10. خفيف وصغير : حجم تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي لا يتخطى الـ ( 95 ) ميجا بايت وهذا يعتبر حجم غير بالنسبة للمميزات التي يقدمها التطبيق ومناسب لجميع المستخدمين خاصة المستخدمين االذي يواجهون مشكلة في المساحة على هواتفهم. 

شرح تشغيل برنامج Kinemaster MOD APK من ميديا فاير

بعد ان قمنا بالانتهاء من عملية تحميل برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي سنقوم الآن بشرح طريقة تشغيل البرنامج على الهاتف الاندرويد, الآن افتح البرنامج من خلال الضغط على الايقونة الخاصة به التي ظهرت في قائمة التطبيقات أو من خلال زر ( Open / فتح ) الذي قمنا بتوضيحه في الفقرة السابقة.

  • عند فتح كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 ميديا فاير لأول مرة على هاتفك ستظهر أمامك صفحة افتتاحية تحتوي على اللوجو الخاص بالبرنامج, تستغرق هذه الصفحة لحظات قليلة وبعدها تظهر أمامك الرسالة الموضحة في الصورة, هذه الصورة خاصة بإعطاء التطبيق الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية حيث انه يمكنك عن طريق هذه الرسالة عليك الاطلاع على هذه الاتفاقيات لأنه بدون الموافقة لا يمكنك استكمال خطوات تشغيل البرنامج, قم بالاطلاع عليها ثم اضغط زر ( Ok ) لتعطي موافقتك وتتخطى هذه الرسالة.

تحميل kinemaster logo البنفسجي

  • بعد تخطي الرسالة السابقة ستظهر أمامك رسالة أخرى, هذه المرة هي رسالة من مطورين تطبيق كين ماستر مهكر الازرق حيث ان التطبيق نسخة معدلة من قبل مطورين لا ينتمون للشركة الاصلية الخاصة بالتطبيق, يخبرك المطورين في الرسالة بمتابعة الصفحة الخاصة بهم ليصلك كل جديد حول الإصدارات الجديدة التي تضم مميزات اضافية في كل تحديث, اضغط زر ( Ok ) لتتخطي الرسالة الموضحة.

kinemaster مهكر البنفسجي

  • وصلنا الى الصفحة الاخيرة في خطوات فتح وتشغيل Kinemaster البنفسجي , هذه الصفحة التي تظهر أمامك توضح إمتلاكك للنسخة المدفوعة من التطبيق والتي تضم مميزات جديدة مثل إمكانية ازالة العلامة المائية الخاصة بالبرنامج وحظر ظهور الاعلانات نهائيا مع إمكانية استخدام الكثير من التأثيرات والخطوط المميزة التي لا تتوفر في النسخة العادية من البرنامج, اضغط على علامة ( × ) الموجودة أعلى يسار هذه الصفحة.

تحميل كين ماستر البنفسجي للايفون

  • اخيرا وصلنا الى واجهة البرنامج وهي الموضحة أمامك في الصورة, تضم واجهة Kinemaster Pro APK بعض الخيارات لفتح قوائم مختلفة مثل قوائم القوالب الجاهزة التي يقدمها التطبيق واستكشاف أكثر المشاريع الرائجة في الوقت الحالي, الخيار الثالث هو الموجود في الصورة وهو خاص ببدء مشروع جديد وفي الفقرة التالية سنقوم باستخدام هذه القائمة.
kinemaster بنفسجي

إنشاء مشروع في برنامج كين ماستر البنفسجي مهكر بدون علامة مائية

بعد تشغيل البرنامج بطريقة صحيحة سنقوم الآن بشرح طريقة بدء مشروع في البرنامج واضافة فيديو والبدء في التعديل عليه, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من التعامل مع برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي 2024.

  • قائمة ( Create ) هي القائمة الثالثة في واجهة التطبيق, تضم هذه القائمة زر ( Create New ) وهو الزر الخاص ببدء مشروع جديد, بعد استخدام التطبيق في إنشاء المشروعات سوف تظهر جميع الفيديوهات بعد تعديلها داخل القائمة حيث أن جميع التغييرات التي تقوم بها يتم حفظها لتجنب البدء من جديد اثناء اغلاق وفتح تطبيق Kinemaster Pro مرة أخرى,عليك الآن فتح زر ( Create New ) نبدأ في اضافة فيديو والبدء في التعديل عليه.

كين ماستر البنفسجي apk

  • أولى الخطوات في بدء مشروع هي تحديد الأبعاد الخاصة بالفيديو الذي تريد انشائه في كين ماستر مهكر البنفسجي 2024, يقترح عليك التطبيق الكثير من الأبعاد الجاهزة مثلا لإنشاء فيديو لعرضه على يوتيوب أو إنشاء فيديو ( Story ) لتطبيق الانستقرام والفيس بوك, وكل قالب يوجد اسفله الأبعاد الخاصة به, قم باخيار الأبعاد المناسبة للفيديو الخاص بك على حسب مكان مشاركته في المستقبل ثم اضغط على زر ( Create ) المشار اليه في الصورة التوضيحية.

kinemaster البنفسج

  • لأن هذه هي المرة الأولى في استخدام التطبيق سوف تظهر أمامك رسالة منبثقة من الهاتف لاعطاء التطبيق إذن الوصول الى الملفات الخاصة بالجوال, وذلك ليتمكن التطبيق من عرض قائمة الملفات لتختار الفيديو الذي تريد التعديل عليه, عليك بالنقر على زر ( Allow / سماح ) الموجود داخل هذه الرسالة لتنتقل الى الملفات على هاتفك من خلال كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 محدث.

تنزيل kinemaster البنفسجي

  • ستظهر أمامك جميع المجلدات الخاصة بالملفات على هاتفك, من هذه المجلدات قم باختيار المجلد الذي يضم الفيديو الخاص بك ليتم عرض محتوياته كما هو في الصورة, من خلال الفيديوهات التي ظهرت أمامك اختر الفيديو الذي تريد التعديل عليه وسوف يقوم Kinemaster بنفسجي بإضافته مباشرة إلى مساحة العمل في الصفحة الرئيسية للتعديل على المقطع, بعد اختيار الفيديو اضغط على زر الرجوع الموجود أعلى يسار الصفحة  على شكل سهم كما هو أمامك.
kinemaster logo البنفسجي تنزيل

قص الفيديو في كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية

سنقوم الآن بشرح أول تعديل في التعديلات المهمة على الفيديوهات ونستكمل باقي التعديلات المهمة في الفقرات القادمة, قم بالخروج من الملفات كما وضحنا في الخطوة السابقة واتبع الخطوات القادمة.

  • سوف تعود الى صفحة التعديل الخاص بالفيديو وسوف تجد الفيديو موجود اسفل الصفحة في مساحة العمل, الآن انقر على المقطع لتحديده وتظهر أمامك قائمة الأدوات الموجود أعلى يمين الصفحة, سوف تجد داخل هذه القائمة عدد كبير من الأدوات للتحكم في الفيديو الأصلي من حيث الصوت والتقسيم والسرعة, من خلال القائمة قم بالنقر على زر ( Trim / Split ) المشار إليه أمامك كما هو في الصورة المرفقة.

كين ماستر مهكر 2024

  • قائمة بعنوان ( Trim / Split ) ستظهر أمامك مباشرة بعد الضغط على الخيار الخاص بها, تضم هذه القائمة بعض الخيارات كلها خاصة بقص الفيديو داخل تطبيق كين ماستر البنفسجي ولكن يختلفون في طريقة القص, سنوضح هذه الخيارات الآن : 
كين ماستر كاسبر العراقي البنفسجي

  1. قص الجانب الأيسر ( Trim left ) : من الخيار الأول يمكنك قص الجانب الأيسر من الفيديو بعد تحديد نقطة معينة لتبدأ بها الفيديو.
  2. قص الجانب الأيمن ( Trim Right ) : هذا الخيار لقص الجانب الأيمن للفيديو من النقطة التي تقوم بتحديدها عن طريق تمرير الفيديو يمين ويسار.
  3. انقسام ( Split ) : هذا الخيار لتقسيم الفيديو إلى أكثر من فيديو بدون إجراء أي أمر آخر بعد التقسيم.
  4. انقسام وتثبيت الصورة ( Split And Insert Freeze Frame ) : هذا الخيار لتقسيم الفيديو من النقطة التي تقوم بتحديدها وتثبيت الصورة التي تم تقسيم الفيديو عندها. 

عليك تقسيم الفيديو كما تري في القائمة, ومُتابعة التعديل على الفيديو بالطريقة التي تُريدها, وسنقوم الان بشرح بعض طُرق التعديل على الفيديوهات داخل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 اخر اصدار.

كتم صوت الفيديو الأصلي في برنامج Kinemaster مهكر البنفسجي

في الفقرات التالية سنقوم بشرح طريقة اضافة موسيقى خاصة إلى الفيديو ولكن قبل الانتقال الى هذه القائمة سنقوم اولا بشرح طريقة كتم الصوت الأصلي الخاص بالفيديو في هذه الفقرة.

  • من القائمة التي تظهر بعد تحديد الفيديو من مساحة العمل الخاصة بالواجهة قم بفتح خيار ( Mixer ) لنقوم من هذا الزر بالتحكم في الصوت الأصلي للفيديو بطريقة كاملة داخل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي عربي.

كين ماستر مهكر عربي

  • ستظهر أمامك مساحة تضم بعض الاشرطة للتحكم في الصوت الأصلي للفيديو, يمكنك ضبط إعدادات إخراج الصورة من السماعة اليمين او اليسار او ضبط الصوت تلقائيا, كما يوجد شريطين للتحكم في شدة الصوت,اغلق هذه الاشرطة كم هو موضح أمامك لتقوم بكتم الصوت الأصلي نهائيا وفي الفقرات التالية نقوم باضافة موسيقى خاصة من ملفات الهاتف.
تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي للكمبيوتر

اضافة موسيقى على الفيديو ببرنامج Kinemaster مهكر الاسود

بعد كتم الصوت الرئيسي سنقوم الآن بتوضيح طريقة اضافة الموسيقى الخاصة من ملفات الهاتف أو من الموسيقى بعد تحميل برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار 2024 APK, قم الآن بالرجوع الى الواجهة الرئيسية الخاصة بتحرير الفيديو في التطبيق.

  • في الواجهة الرئيسية الخاصة بالتعديل سوف تجد يمين الصفحة مساحة لاضافات برنامج kinemaster البنفسجي ميديا فاير من هذه الأدوات يمكنك تسجيل صوت او فتح الكاميرا عن طريق التطبيق مباشرة او اضافة الملفات الأخرى إلى مساحة التحرير مباشرة, في هذه الأدوات سوف تجد زر ( Audio ), قم بفتح هذا الزر واتباع الخطوات التالية.

كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي

  • ستظهر أمامك قائمة بعدة خيارات, من القائمة هذه عليك بالنقر على زر ( Songs ) لتظهر أمامك قائمة بجميع الملفات الموسيقية على الهاتف, ستجد في القائمة الموضحة اداة بحث استخدمها في ايجاد الموسيقي التي تريده واضغط عليها وبعدها انقر على زر ( + ).

كين ماستر مهكر الازرق

  • قم الآن بالعودة الى مساحة التعديل وسوف تجد الموسيقى التي قمت باختيارها موجودة في منطقة العمل مع الفيديو الأساسي, الآن تم كتم الصوت الأساسي للفيديو واضافة موسيقى خاصة من الهاتف.
تحميل kinemaster من ميديا فاير

الكتابة على الفيديو في برنامج Kinemaster مهكر البنفسجي

  • الآن يمكنك استخدام اداة موجودة في المساحة الرئيسية للعمل في اضافة النصوص والتحكم في الخطوط, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة القيام بهذا.

كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار

  • سوف تجد في الاضافات الخاصة بـ برنامج كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية 2024 خيار ( Layer ), هذا الخيار عند الضغط عليه تظهر أمامك قائمة ببعض الخيارات, منها خيار لاضافة التاثيرات او اضافة الملفات الجديدة والملصقات, سوف تجد زر بعنوان ( Text ), إضغط على هذا الزر من القائمة.

كين ماستر مهكر البنفسجي 2024

  • ستظهر أمامك مساحة للكتابة ومعها الكيبورد على هاتفك الاندرويد, قم الآن بكتابة النص الذي تريد ظهوره على الفيديو الذي تقوم بتحريره وبعدها اضغط على ( Ok ).

كين ماستر مهكر البنفسجي برابط مباشر
بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستجد النص موجود على الفيديو بجانبه قائمة للتحكم فيه, يمكنك من القائمة الموضحة التحكم في شدة ظهور النص ودرجة التشبع وتغيير الخط الى الكثير من الخطوط الأخرى , كما يمكنك اضافة تأثير لدخول وخروج النص على الفيديو لتعطي شكل أكثر جاذبية للفيديو النهائي بعد التعديل, قم بضبط هذه الإعدادات واختار اللون ومكان النص وكما تري جميع التغييرات تظهر في النص ويتم حفظها تلقائيا على الفيديو في تطبيق كين ماستر مهكر عربي 2024 اخر اصدار.

إضافة تأثيرات على الفيديو في برنامج Kinemaster مهكر 2024

واحدة من أهم مزايا تحميل كين ماستر البنفسجي عربي هي امكانية اضافة التأثيرات على الفيديو في المكان الذي تريده او الى الفيديو كامل, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة القيام بهذا الأمر.

  • قم بفتح الصفحة الرئيسية ومنها قائمة ( Layer ) ثم انقر ( Effects ) لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بالتأثيرات.

كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد

  • ستجد عدد قليل من التأثيرات المتاحة ولكن يمكنك الذهاب الى المتجر وتنزيل أي تأثير تريده, قم الآن بالضغط على التأثير الذي تريده وسوف يظهر على الشاشة لتتمكن من التحكم في مكانه وحجمه بسهولة من الأبعاد الخاصة به.
كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية

إضافة صورة على فيديو كين ماستر مهكر البنفسجي 2024

الآن سوف نقوم بتوضيح طريقة إضافة ملفات أخرى الى الفيديو الذي نقوم بالتحرير عليه, قم الآن بفتح الصفحة الواجهة العمل.

  • عن طريق خيار ( Layer ) قم بالضغط على ( Media ) لتظهر أمامك الملفات الخاصة بهاتفك, من هذه الملفات قم باختيار الصورة التي تريد ظهورها في الفيديو.

تحديث كين ماستر مهكر البنفسجي

  • وسوف تظهر أمامك وعند تحديدها ستجد بعض الخيارات للتحكم في شكلها وحجمها وطريقة عرضها وخروجها أثناء تشغيل الفيديو.
تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي

تكبير مساحة العمل في كين ماستر البنفسجي مهكر اخر اصدار

بما أن منطقة العمل تظهر بصورة صغيرة والفيديو نفسه يظهر بالصورة الكاملة فإنه مع تعدد الطبقات والملفات التي تضيفها يحتاج الى تكبير مساحة العمل للتحكم في الملفات بحرية, سنقوم الآن بتوضيح طريقة القيام بهذا الأمر.

  • في واجهة Kinemaster البنفسجي اخر اصدار لعرض مساحة التحرير الرئيسية سوف تجد يسار الشاشة شريط يضم بعض الأدوات للتحكم في الفيديو ومساحة التعديل بشكل خاص, من هذه القائمة قم بالضغط على الزر المشار اليه.

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي الاصلي

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر منطقة التعديل بجميع الطبقات الخاصة بالملفات في مساحة كبيرة لتتمكن من التحكم فيها بشكل أكثر سهولة.
تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي apk

متجر إضافات برنامج Kinemaster مهكر ميديا فاير 2024

كما ذكرنا مسبقا يضم تحميل برنامج Kinemaster مهكر الاسود متجر كامل يشمل جميع الأدوات والملفات التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو, سنقوم الآن بتوضيح طريقة فتح هذا المتجر وتنزيل من خلاله التأثيرات لتتمكن من استخدامها.

  • عن طريق زر المتجر المشار إليه في مساحة العمل الرئيسية سنتمكن من عرض الأدوات التي يقدمها المتجر, قم بالضغط على الزر.

كين ماستر البنفسجي من ميديا فاير

  • ستجد أمامك قائمة بجميع محتويات متجر Kinemaster Pro APK, يمكنك من خلالها تنزيل التاثيرات او الملصقات أو الموسيقى الخاصة بالبرنامج, سوف تجد جميع القوائم مقسمة بطريقة مميزة لسهولة الوصول الى ما تريد, من القائمة اضغط على أي تأثير تريد تنزيله.

تنزيل كين ماستر البنفسجي مهكر

  • الآن وبعد ظهور الصفحة الخاصة بالتأثير وبجانب شكل التأثير زر ( Download ) يمكنك من هذا الزر تنزيل التأثير في ثواني معدودة وبعدها سوف تجده في قائمة التأثيرات داخل برنامج Kinemaster البنفسجي apk نفسه.
كين ماستر البنفسجي مهكر الاصدار الاخير

حفظ فيديو كين ماستر مهكر الذهبي 2024 بجودة عالية

وصلنا الى الفقرة الاخيرة في موضوعنا, سنقوم الآن بحفظ الفيديو على الهاتف بعد الانتهاء من التعديل عليه, وعليك العِلم إنه يُمكنك حفظ الفيديوهات بجودة عالية في نُسخة برنامج كين ماستر البنفسجي وبدون علامة مائية, وهذا الأمر غير متوفر في النُسخة المجانية.

  • موجود اعلى الصفحة الاساسية لمساحة العمل على الفيديو زر الحفظ وهو المشار اليه في الصورة الموضحة أمامك وموجود اعلى يمين الصفحة, اضغط على هذا الزر.

كين ماستر البنفسجي مهكر عربي

  • ستظهر أمامك إعدادات الحفظ حيث يمكنك التحكم في الجودة وعدد الفريمات التي تريد حفظ الفيديو بها, ومع تغيير أي إعداد سوف تتغير المساحة التي يستغلها الفيديو والتي يظهرها تحميل طبيق kinemaster مهكر البنفسجي اخر اصدار أمامك في الصفحة, قم بتحديد الجودة ثم انقر على زر ( Save As Video ).    

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر مجانا

  • يقوم الآن kinemaster مهكر اخر اصدار 2024 بحفظ الفيديو على الهاتف, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لينتهي التطبيق من حفظ الفيديو.

تحميل كين ماستر البنفسجي اخر تحديث

  • بعد انتهاء العملية سيظهر أمامك الفيديو داخل كين ماستر مهكر البنفسجي, قم الآن بالرجوع الى واجهة التطبيق الرئيسية وتحديدا قائمة ( Create ), وسترى أمامك الفيديو الذي قمت بالتعديل عليه ظهر في الصفحة الخاصة بالفيديوهات ( Create ) لتتمكن من استكمال التعديلات في أي وقت دون الحاجة الى بدء التعديل من البداية.
تطبيق kinemaster البنفسجي


أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج كين ماستر البنفسجي 2024 مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Kine master بنفسجي مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تحميل كين ماستر البنفسجي للاندرويد آمن؟

نعم, تحميل تطبيق Kinemaster البنفسجي آمن تماماً لهواتف الاندرويد حيث إن التطبيق يستخدمه ملايين الأشخاص بدون أي شكوى, كما إننا نقوم دائماً بفحص التطبيقات والألعاب على موقع ترايد سوفت للتأكد من إنها آمنة تماماً. 

هل يحتاج برنامج كين ماستر البنفسجي apk للإنترنت؟

لا, تحميل ين ماستر البنفسجي اخر اصدار لا يحتاج للإنترنت حتى تتمكن من استخدامه, ولكن عليك العِلم إنه في حالة إنك تُريد تنزيل بعض الإضافات من داخل متجر التطبيق, سيكون عليك الاتصال بالإنترنت لتتمكن من التنزيل بشكل سليم. 

كيفية تنزيل كين ماستر مهكر الاسود من جوجل بلاي؟

لا يُمكنك تنزيل Kinemaster البنفسجي من جوجل بلاي, حيث إن النُسخة المتوفرة على متجر بلاي ستور هي النُسخة المجانية, ولكن إذا أردت تنزيل النسخة المهكرة يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال. 

هل برنامج كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية؟

نعم, تطبيق Kinemaster برو البنفسجي 2024 يُمكنك من خلاله إنشاء فيديوهات بدون علامة مائية, وهذا الأمر غير متوفر في النُسخة المجانية. 

كيفية حفظ فيديو كين ماستر بجودة عالية؟

بعد تحميل كين ماستر APK البنفسجي ستتمكن من حفظ الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 4K على عكس النُسخة المجانية. 

معلومات حول ملف تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجكين ماستر البنفسجي
🏢 الشركة المنتجةKineMaster Corporation
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج84 MB
نسخة البرنامجV 6.2.4.28130.GP
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار 2024 للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.