اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج قفل التطبيقات برقم سري Applock 2024 للاندرويد

برنامج Applock 2024 لـ قفل التطبيقات على هواتف الأندرويد يُعد من أهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من المُستخدمين, وذلك لحفظ الخصوصية على هاتف الاندرويد بشكل بسيط جداً, من خلال هذا التطبيق ستتمكن من وضع رقم سري أو نمط لحماية جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك من التطفل من قِبل الآخرين, لذلك عند فتح أي تطبيق موجود على هاتفك الأندرويد سيتوجب عليك إدخال الرقم السري أو النمط بشكل صحيح حتى يتم فتح التطبيق بشكل سليم. 

شعار برنامج قفل التطبيقات برقم سري

تنبيه : روابط تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري Applock 2024 موجودة في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد مجانا

يُعد تطبيق App Lock من أكثر البرامج تحميلاً على متجر جوجل بلاي ستور "أكثر من 100 مليون تحميل" وذلك بسبب المُميزات الموجود بداخله والتي ستُساعدك بشكل كبير جداً على حفظ سرية بياناتك وملفاتك الموجودة داخل هاتفك الأندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من فهم جميع المُميزات الموجودة داخل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة بشكل بسيط جداً. 

قفل التطبيقات برقم سري

تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري أو البصمة Applock 2024 للأندرويد

كمل ترى عزيزي الزائر إن برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مُقيم بـ 4.5 \ 5.0 داخل متجر جوجل بلاي ستور من قِبل حوالي مليون مُستخدم, لكي تتمكن من تنزيل برنامج قفل التطبيقات APK على هاتفك بشكل سليم قُم بالضغط على "زِر التنزيل" الموجود في أسفل الصفحة, اضغط على رابط تنزيل AppLock من متجر جوجل بلاي للأندرويد, وإتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على رابط تحميل برنامج قفل التطبيقات للأندرويد سيتم توجيهك إلى صفحة "تحميل تطبيق القفل 2021" من داخل متجر جوجل بلاي ستور, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن لكي تبدأ في تنزيل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة وتثبيته على هاتفك الاندرويد بشكل سليم.

قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

  • لن تأخذ عملية تنزيل وتثبيت تحميل تطبيق القفل القديم على هاتفك الكثير من الوقت وذلك حيث إن حجم "أفضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر" لا يتعدى الـ 22 ميجا بايت, وبعد أن يتم الانتهاء من تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر APK على هاتفك كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Open" أو "فتح" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تبدأ في استخدام تطبيق Applock لقفل التطبيقات بشكل سليم على هاتفك.

تنزيل برنامج قفل البرامج برقم سري

شرح برنامج قفل التطبيقات برقم سري او النمط Applock 2024 للاندرويد

بعد قُمنا بتنزيل "تطبيق قفل التطبيقات" Applock 2024 احدث اصدار على هاتفك الاندرويد, سنقوم الان بشرح كيفية تشغيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر APK وضبط الرقم السري للتطبيقات على الهاتف, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية.

  • في المرة الاولى التي تقوم فيها بفتح تطبيق قفل التطبيقات Applock على هاتفك الأندرويد, سيظهر لك رسالة "Draw an unlock pattern" كما هو واضح امامك في الصورة الموضحة, كُل ما عليك الان هو رسم النمط الذي سيتم قفل التطبيقات به فيما بعد, وبعد ذلك سيظهر لك نافذة تأكيد النمط قُم بإدخال نفس النمط للتأكيد, عليك تذكر هذا النمط حتى تتمكن من استخدام البرنامج فيما بعد.

قفل البرامج برقم سري

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة مُنبثقة خاصة بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام لبرنامج قفل التطبيقات Applock Apk 2024, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "AGREE AND START" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

قفل الاستديو برقم سري للاندرويد

  • في البداية ستظهر لك قائمة بجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد, وفي الطبيعي عليك بالضغط على زِر القفل لكي تقوم بقفل التطبيق المُحدد, ولكن هُناك بعض الصلاحيات المطلوبة لكي تتمكن من "قفل التطبيقات", قُم الأن بالضغط على رمز "القفل" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

اغلاق التطبيقات برقم سري

  • سيظهر لك الان نافذة الصلاحيات المطلوبة "Permissions Required" وهذه قائمة بجميع الصلاحيات المطلوبة لكي يعمل برنامج قفل التطبيقات Applock 2024 بشكل سليم على هاتفك, كُل ماعليك الان هو الضغط على زِر "PERMIT" لأول صلاحية لكي نقوم بإعطائها للتطبيق.

قفل التطبيق برقم سري

  • سيظهر لك الآن قائمة بجميع البرامج المُثبته على هاتفك الاندرويد, قُم بالبحث عن تطبيق Applock, وبعد ذلك قُم بالضغط على برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر كما هو مُشار اليه في الصورة.

برنامج حماية التطبيقات برقم سري

  • الان عليك بتفعيل صلاحية "Allow usage access" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبذلك نكون قد انتهينا من أول صلاحية مطلوبة.

حماية البرامج برقم سري

  • قُم بالرجوع إلى "برنامج قفل التطبيقات Applock 2024" واضغط على زِر "PERMIT" للصلاحية الثانية, وهي صلاحية تجعل البرنامج قادر على قفل التطبيقات والظهور قبل فتح التطبيقات المقفلة.

قفل برامج الاندرويد برقم سري

  • سيظهر لك الان صفحة اعدادات برنامج القفل التطبيقات, كُل ما عليك فعله الان هو تفعيل خيار "Permit drawing over other apps" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات برقم سري

  • الان لقد قُمنا بتفعيل أولا صلاحيتين للتطبيق, قُم بالضغط على الزِر المُشار إليه في الصورة الموضحة لإعطاء البرنامج الصلاحية الأخيرة.

برنامج قفل البرامج برقم سري للاندرويد

  • سيظهر لك الان جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف, قُم بالبحث عن برنامج Applock وتفعيل خاصية التشغيل في الخلفية كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

طريقة قفل التطبيقات برقم سري

  • بعد الرجوع إلى برنامج قفل التطبيقات 2024 Applock سيظهر لك نافذة مُنبثقة لتأكيد تشغيل التطبيق في الخلفية بشكل سليم, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر "Enabled" كام هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.
كيفية قفل البرامج برقم سري

  • الان لقد قُمنا بإعطاء جميع الصلاحيات المطلوبة لبرنامج قفل التطبيقات Applock الأصلي, إتبع الفقرات التالية والتي سنقوم فيها بشرح جميع الخصائص الموجودة داخل التطبيق. 

مُميزات برنامج Applock 2024 لقفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

يوجد الكثير من برامج قفل التطبيقات للأندرويد والمتوفرة داخل متجر Google Play Store, ولكن يُعد تطبيق Applock 2024 الأصلي هو أفضل هذه التطبيقات على الإطلاق, وذلك لكونه يحتوى على الكثير من المُميزات والتي سنقوم بتوضيحها الآن في نقاط بسيطة. 

مميزات برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

  • قفل جميع التطبيقات : يدعم البرنامج قفل جميع التطبيقات حتى تطبيقات النظام, فيُمكنك قفل جميع الإعدادات مثل إعدادات الواي فاي والإنترنت وغيرها من الإعدادات التي لا تُريد أن يدخل إليها أي شخص.
  • قفل بالرقم السري أو النمط : يُمكنك من خلال برنامج قفل التطبيقات Applock أن تقوم بإستخدام النمط أو الرقم السري عند فتح التطبيقات, وذلك عن طريق تغيير إعدادات القفل داخل البرنامج بطريقة بسيطة.
  • قفل التطبيقات بالبصمة : من مُميزات "برنامج قفل التطبيقات" الرائعة هو إمكانية فتح التطبيقات المُقفلة عن طريق البصمة "للهواتف التي تدعم البصمة فقط" وذلك مع وجود النمط أو الرقم السري أيضاً.
  • تغيير أيقونة التطبيق : لكي تقوم بالتشويش على "برنامج قفل التطبيقات" يُمكنك إخفاء البرنامج من القائمة عن طريق تغيير الأيقونة الخاصة به, وبذلك لن يستطيع أحد الوصول إلى التطبيق وحذفه إطلاقاً من هاتفك.
  • اخفاء النمط : يُمكنك أيضاً أن تقوم بإخفاء خطوط النمط أثناء فتح التطبيقات وذلك حتى لا يعرف النمط الأشخاص الموجودين بجوارك أثناء إستخدام الهاتف وفتح أي تطبيق.
  • إستعادة الرقم السري : هُناك خاصية مُميزة جداً في برنامج قفل التطبيقات Applock, وهي إدخال بريد إلكتروني يُمكنك استخدامه لاستعادة الرقم السري الخاص بِك في حالة نسيانه.
  • تصوير المُتطفلين : من الخصائص المُميزة جداً في برنامج قفل التطبيقات, إمكانية تصوير أي شخص يقوم بإدخال الرقم السري أو النمط بطريقة خاطئة, ويُمكنك مُشاهدة الصور فيما بعد ومعرفة الشخص الذي حاول فتح الهاتف.
  • يدعم اللغة العربية : يأتي برنامج قفل التطبيقات 2024 Applock احدث اصدار بدعم كامل لـ اللغة العربية, وبذلك يُمكنك استخدام التطبيق بشكل كُلي بلغتنا العربية.
  • تحديث دائم : يتم تحديث التطبيق من قِبل مطوري البرنامج بشكل دائم, وذلك لكي يتوافق مع جميع نُسخ الأندرويد على جميع الأجهزة. 

حل مشكلة نسيان الرقم السري في برنامج قفل التطبيقات App Lock للاندرويد

يأتي لنا تنزيل برنامج قفل التطبيقات Applock التحديث الأخير بإمكانية إستعادة الرقم السري في حال نسيانه, ولكي تتمكن من استعادة رقم السري عليك أولاً بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بِك لإستخدامه في هذا الأمر.

في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق سيظهر لك صفحة "Security Email" لا تقُم بتخطي هذه الصفحة وعليك بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بِك كما هو موضح في الصورة لإستخدامة عندما تفقد الرقم السري, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "SAVE" كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات

كيف اقوم بقفل التطبيقات للاندرويد ببرنامج Applock 2024 الأصلي؟

لكي تتمكن من "برنامج القفل" للتطبيقات على هاتف الاندرويد الخاص بِك, عليك اولاً ان تقوم تنزيل برنامج قفل التطبيقات Applock اخر اصدار, وإتباع جميع الخطوات السابقة لضبط اعدادات التطبيق.

وبعد فتح التطبيق ستجد في الواجهة الرئيسية جميع التطبيقات والألعاب المُثبتة على هاتفك الأندرويد, كُل ماعليك فعله هو اختيار التطبيق أو اللعبة التي تُريد قفلها على هاتفك والضغط على رمز "القفل" الموجود أمام التطبيق كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبذلك سيتم قفل التطبيق بشكل سليم على هاتفك.

تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر APK

كيفية قفل التطبيقات بالبصمة للأندرويد؟

هذه الخاصية مُتاحة فقط للهواتف التي تدعم البصمة, وهي تُساعدك على فتح التطبيقات المقفولة عن طريق لمس البصمة في الهاتف, قُم بتنزيل قفل التطبيقات برقم سري سامسونج "Applock" واتبع الخطوة التالية لتفعيل خاصية الفتح بالبصمة.

في واجهة التطبيق الرئيسية قُم بفتح تبويب "Protect" الموجود في أعلى يمين الشاشة ومُشار اليه في الصورة الموضحة, بعد ذلك ستجد خيار "Fingerprint Lock" قُم بتفعيل هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبذلك لقد تم تفعيل فتح التطبيقات المقفله بالبصمة على هاتف الاندرويد الخاص بِك.

برنامج قفل التطبيقات بالبصمه

التقاط صور للمُتطفلين على هاتف الأندرويد Applock 2024 Apk

من الخصائص الجديدة في قفل التطبيقات برقم سري هواوي هي خاصية مانع التطفل, وهذه الخاصية تُساعدك على إلتقاط صورة لأي شخص يحاول فتح التطبيقات ويقوم بإدخال الرقم السري أو النمط بطريقة خاطئة, ويتم حفظ هذه الصور داخل معرض الصور على هاتفك الاندرويد, وبذلك يُمكنك الرجوع إلى الصور ومعرفة الأشخاص الذين حاولوا فتح التطبيقات على هاتف الاندرويد الخاص بِك.

  • كُل ماعليك فعله الان لتفعيل خاصية مانع التطفل هو فتح برنامج قفل التطبيقات Applock على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك إضغط على تبويب "Protect" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Intruder Selfie" المُشار اليه في الصورة.

تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

  • سيظهر لك الصفحة الخاصة بخاصية مانع التطفل, كُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار "Intruder Record" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

قفل التطبيقات برقم سري سامسونج

  • سيطلب البرنامج الإذن لصلاحية إستخدام الكاميرا على هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Allow" أو "سماح" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبذلك نكون قد انتهينا من تفعيل خاصية منع التطفل وسيتم إلتقاط الصور لأي شخص يحاول فتح التطبيقات على هاتفك الاندرويد.

قفل التطبيقات بنمط

كيفية اخفاء نمط قفل التطبيقات للاندرويد Applock Hide Pattern؟

بطبيعة الأمر عند رسم نمط القفل على الهاتف تظهر خطوط النمط الخاص بِك على الشاشة, وهذا الأمر قَد يُمكن أي شخص بجوارك من معرفة النمط الخاص بِك لفتح التطبيقات, ولكي تتمكن من إخفاء هذا النمط بشكل سليم قُم بإتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • عليك الآن بفتح برنامج قفل التطبيقات Applock 2024 والإنتقال إلى تبويب "Protect" الموجود في أعلى يمين واجهة التطبيق الرئيسية, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Unlock Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج قفل التطبيقات بالرمز

  • كُل ما عليك فعله الان لكي تقوم بإخفاء النمط الخاص بِك هو تفعيل خيار "Hide Keyboard" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

قفل التطبيقات بنمط

تنويه : لكي تقوم بتغيير قفل التطبيقات من (النمط) إلى (رقم سري) كُل ماعليك فعله هو اختيار "Password" بدلاً من "Pattern" من أعلى الشاشة كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.

حل مشكلة استهلاك البطارية برنامج قفل التطبيقات Applock 2024

من المعروف عن برامج قفل التطبيقات إنها تقوم بإستهلاك بطارية هاتف الاندرويد الخاص بِك, وذلك حيث إن هذه التطبيقات لابُد أن تعمل في خلفية الهاتف دائماً لكي تقوم بقفل التطبيقات بطريقة سليمة, ولكن برنامج قفل التطبيقات Applock الأصلي يُقدم لنا خاصية توفير الطاقة والتي تُساعدك على توفير أكثر من 50% من استهلاك بطارية الهاتف بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح برنامج قفل التطبيقات برقم سري Applock على هاتفك الاندرويد, ومن واجهة قفل التطبيقات برقم سري هواوي الرئيسية قُم بفتح تبويب "Protect", وستجد الكثير من الخيارات عليك الان بفتح القائمة المُنسدلة "General" وبعد ذلك قُم بتفعيل وضع توفير الطاقة "Power Saving Mode" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

أفضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

  • سيظهر لك نافذة تأكيد تشغيل وضع توفير الطاقة على هاتفك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Activate" المُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبذلك تكون قَد قُمت بتفعيل خاصية توفير استهلاك البطارية بشكل سليم على هاتفك.

تحميل تطبيق القفل القديم

كيفية اخفاء ايقونة تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد Applock Hide App Icon؟

من العيوب الشائعة في جميع برامج قفل التطبيقات للاندرويد هو إمكانية حذف التطبيق من قائمة التطبيقات بطريقة سهلة جداً, وبذلك يُمكن لأي شخص أن يقوم بحذف التطبيق من الهاتف وفتح جميع التطبيقات المقفله بسهولة شديدة, ولكن تم إضافة خاصية جديدة داخل برنامج قفل التطبيقات Applock 2024 اخر اصدار وهي إمكانية تغيير إسم و أيقونة برنامج قفل التطبيقات في قائمة التطبيقات, وهذا الأمر سيجعل من الصعب أن يقوم أي شخص بالوصول إلى التطبيق وحذفه من هاتفك, ولكي تقوم بإخفاء برنامج قفل التطبيق بشكل سليم عليك بإتباع الخطوات التالية.

  • اولاً عليك بفتح "برنامج قفل التطبيقات بنمط" Applock على هاتفك الاندرويد والانتقال الى تبويب "Protect", وبعد ذلك قُم بفتح القائمة المُنسدلة "General" الموجودة ضمن إعدادات التطبيق, وبعد ذلك قُم بفتح خيار "Icon Camouflage" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

  • بعد ذلك سيظهر لك صفحة اعدادات تغيير الأيقونة, كُل ما عليك الان هو اختيار الأيقونة الجديدة لبرنامج قفل التطبيقات Applock كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة اختبار وتأكيد للأيقونة التي تُريدها, كُل ماعليك فعله هو الضغط على الأيقونة التي قُمت باختيارها من بين الأيقونات الموجودة في الصفحة كما هو مُشار اليه.

تحميل تطبيق القفل القديم APK

  • بعد ذلك سيتم تغيير شكل أيقونة برنامج قفل التطبيقات Applock وأسمه, ويُمكنك التأكد من ذلك عن طريق فتح قائمة تطبيقات هاتف الاندرويد الخاص بِك, وستجد إنه تم تغيير أيقونة وإسم البرنامج من القائمة كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.

تنزيل تطبيق قفل رقمي

أفضل برنامج قفل التطبيقات عربي للأندرويد Applock Arabic App

الكثير مِنا يُفضل إستخدام التطبيقات على هاتفه الاندرويد باللُغة العربية, ولذلك يتميز برنامج قفل التطبيقات Applock 2024 احدث اصدار بدعمه الكامل للُغة العربية, لكي تقوم بتغيير اللُغة الخاصة بالبرنامج عليك فقط بإتباع الخطوات التالية.

  • اولاً قُم بفتح برنامج قفل التطبيقات على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك قُم بفتح القائمة الجانبية للبرنامج كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

أفضل برنامج قفل التطبيقات

  • من داخل القائمة الجانبية للتطبيق عليك بإختيار "Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

أفضل برنامج قفل التطبيقات عربي مجانا

  • الان بداخل صفحة اعدادات برنامج قفل التطبيقات Applock ستجد الكثير من الخيارات, عليك بالضغط على خيار "Choose your language" كما هو مُشار اليه في الصورة.

قفل التطبيقات برقم سري

  • الان سيظهر لك قائمة بجميع اللُغات المدعومة داخل برنامج قفل التطبيقات Applock الأصلي, كُل ما عليك فعله الان هو البحث عن اللُغة العربية أو اللُغة التي تُريدها واختيارها من القائمة, وبعد ذلك سيتم اعادة تشغيل التطبيق على هاتفك وسيظهر في المرة الجديدة باللُغة التي قُمت باختيارها من القائمة.

برنامج قفل التطبيقات

معلومات فنية حول ملف تنزيل برنامج قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

💿 اسم البرنامجAppLock APK
🏢 الشركة المنتجةDoMobile Lab
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج27.44 MB
نسخة البرنامجV 5.5.6
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري Applock للاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.