اختصارات الموضوع

تحميل أفضل 5 كيبورد مزخرف إحترافي للاندرويد لعام 2024 مجاناً

بدء مستخدمي الهواتف في الاعتماد على لوحات مفاتيح إضافية تأتي من المتجر على هيئة تطبيقات عند استخدامهم للهواتف المحمولة بشكل عام, هذا الأمر حدث لعدة اسباب, السبب الاول وبكل تأكيد يتمثل في المميزات التي تقدمها هذه التطبيقات, السبب الثاني وهو عدم تقديم الكيبورد الاساسي للنظام المطلوب منه وافتقاره لخدمات عديدة من المفروض توفرها.

انظمة التشغيل تأتي بكيبورد أساسي يمكن تنزيل أي تطبيق خارجي وتفعيله كلوحة مفاتيح أساسي للهاتف بدون أي مشكلة, ونظرا للاقبال الضخم على لوحات المفاتيح الخارجية وتعدد "أفضل كيبورد للاندرويد مجانا" ووجود صعوبة في ايجاد كيبورد اندرويد المناسب سنقوم خلال الموضوع بتقديم لكم أفضل 5 تطبيق كيبورد وتأتي بمزايا رائعة سوف تغنيك عن الكيبورد الرسمي للهاتف. 

شعار أفضل 5 كيبورد للاندرويد مجانا
تنبيه : روابط تحميل أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2024 برابط مباشر مجاني في شرح الموضوع.

افضل كيبورد مزخرف احترافي مجاني للاندرويد برابط مباشر

التطبيقات التي نقدمها لكم جاءت بعد بحث شامل وتجربة لكل تطبيق منهم بصورة كاملة لنقدم لكم في النهاية افضل كيبورد للاندرويد الأفضل, تختلف التطبيقات في الأشكال وكذلك في المزايا التي تقدمها, ستجد منهم تطبيقات تقدم خدمات حصرية لا توفرها التطبيقات الاخري.

ولان الهدف من الموضوع تسهيل عملية الاختيار بالنسبة لك سنذكر المعلومات الأساسية عن كل تطبيق في القائمة وكذلك نخبركم بالمميزات المتوفرة لتسطيع في النهاية ايجاد افضل لوحة مفاتيح المناسب بالنسبة لك وتفعيله لهاتفك, تابع معنا لتتعرف على افضل كيبورد للاندرويد بشكل كامل وفي نهاية كل فقرة لأي تطبيق نترك لك الروابط المباشرة لتحميله بصورة امنة وبطريقة مجانية تماما. 

أفضل كيبورد مزخرف للاندرويد

كيفية تحميل أفضل كيبورد مزخرف 2024 للاندرويد اخر اصدار

هُناك طريقتين لتحميل افضل لوحة مفاتيح، الطريقة الأولى هي الطريقة الاعتيادية المتعارف عليها وتتم من المتاجر المختلفة مثل جوجل بلاي وآب ستور، بالنسبة للطريقة الثانية فإنها طريقة التحميل من مصادر خارجية وتمم من روابط لتحميل ملف اقوى كيبورد مزخرف بصيغة ( APK ) وهذه الصيغة هي الصيغة الخارجية المتعارف عليها، سنوضح معكم طريقة التحميل خلال الخطوات.

  1. في البداية توجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، قم بالنقر عليها ليتم توجيهك نحو صفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز للروابط وبمجرد أن تنتهي هذه العملية فإنه يمكنك إيجاد روابط التحميل لجميع لوحات المفاتيح.
  2. بعدها قم بالضغط على افضل كيبورد قيمنق keyboard الذي تريده وحينها سيتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي وستجد زر ( تثبيت ) باللون الأخضر قم بالنقر عليه وستبدأ عملية التحميل.
  3. بمجرد أن تنتهي عملية التحميل ستلاحظ أن ظهور زر ( فتح ) وبهذه الطريقة يمكنك فتح "احسن كيبورد" واستخدامه بكل سهولة ودون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق.
  4. إذا كنت تحاول تحميل افضل لوحة مفاتيح من مصدر خارجي فقم بالضغط على "افضل كيبورد جيمنج" وستظهر لك نافذة ( هذا التطبيق قد يكون ضارًا ) وذلك لأنك تحاول استخدام مصدر خارجي ولكن لا تقلق كل ما عليك القيام به هو الضغط على ( التنزيل على أي حال )، وحينها ستبدأ عملية التحميل.
  5. غالبًا ما تستغرق عملية التحميل عدة دقائق حتى تنتهي وما أن تنتهي عملية التحميل ستلاحظ وجود ( اكتمل تحميل الملف ) في شريط الإشعارات، وبالتالي قم بالضغط عليه ومن ثم ستظهر لك نافذة صغيرة ( هل تريد تثبيت احسن كيبورد )، أضغط على ( تثبيت ).
  6. بعدها ستبدأ عملية التثبيت وما أن تنتهي ستجد نافذة أخرى ( تم تثبيت البرنامج) وحينها أنقر على زر ( فتح ) وهذه الطريقة تتم لجميع التطبيقات بنفس الخطوات وبكل سهولة. 

حل مشكلة App Not Installed أو التطبيق غير مثبت

تظهر تلك المشكلة نظرًا لعدم تفعيلك إلى خاصية التحميل من المصادر الخارجية وذلك بسبب أن بعض المصادر من الممكن أن تكون ضارة، لكن لا تقلق عند التحميل باستخدام موقعنا لأن الرابط آمن للاستخدام تمامًا، بالتالي يمكنك الاعتماد على موقعنا، تفعيل تلك الخاصية عن طريق الخطوات القادمة.

  • في البداية قم بالدخول إلى إعدادات جهازك وكتابة ( الخصوصية والحماية )، ذلك في شريط البحث المخصص وحينها ستجد بعض النتائج ومنها ( الحماية والخصوصية )، بالتالي قم بالضغط عليها.
  • بعدها ستجد العديد من الخيارات في القائمة المنسدلة ومن بين تلك الخيارات خيار ( التثبيت باستخدام مصدر خارجي )، قم بالضغط عليه.
  • بعدها ستظهر قائمة يوجد بها جميع أفضل كيبورد مزخرف للاندرويد keyboard على هاتفك، عليك البحث عن المتصفح الافتراضي الخاص بك والضغط عليه لتجد خيار ( تحميل من مصدر خارجي )، حينها قم بالضغط على ( سماح ) او تفعيل الزر الموجود أمامه وبتلك الطريقة سيتم التحميل كما ترغب وبدون مواجهة مشكلة. 

تنزيل كيبورد البرنس فهودي للاندرويد 2024 من ميديا فاير

أول التطبيقات في القائمة وهو تطبيق رائع يسمى ( كيبورد البرنس فهودي المزخرف ), تم تطوير "افضل كيبورد في العالم" بشكل شخصي من أجل إضافة العديد من المميزات التي لا تتواجد في التطبيقات الأخرى، بالتالي فإن هذا الكيبورد يحتوي على كثير من الخدمات المختلفة والتي تساعد المستخدمين في الحصول على أكبر قدر ممكن من المزايا أثناء استخدام لهذا الكيبورد، تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 يشتمل على خانة مخصصة لتصحيح الجمل عند كتابتك إليها، ويوجد بداخله خانة أخرى لزخرفة الكلام أثناء إرساله للأصدقاء والأهل وغير ذلك.

لا يقتصر اجمل كيبورد مزخرف على شكل واحد فقط للزخرفة بل أنه يحتوي على العديد من الأشكال المختلفة للزخرفة والتي يمكنك أن تختار بينهم بكل سهولة، وبالتالي فإنه يعتبر أفضل كيبورد لاسلكي خيار مثالي للغاية للأشخاص الذين يرغبون في تحميل هذا النوع من لوحة المفاتيح والتمتع بالزخرفة للحروف العربية والانجليزية. 

تنزيل كيبورد البرنس فهودي للاندرويد

مميزات كيبورد البرنس فهودي الاخضر الأصلي 2024 للموبايل

يشتمل الكيبورد على بعض المميزات التي تجعله ضمن أفضل الكيبوردات على الإطلاق، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات الآن. 

مميزات تنزيل كيبورد البرنس فهودي

  1. يدعم اللغات المختلفة : من ضمن مميزات الكيبورد كونه يدعم الكثير من اللغات المختلفة وبالتأكيد اللغة العربية واحدة من هذه اللغات، فوق ذلك فإنه يدعم اللغات الآسيوية والأجنبية الأخرى مثل الاسبانية والإيطالية وغيرها.
  2. مجاني : تنزيل كيبورد البرنس فهودي keyboard للاندرويد مجاني تمامًا ولست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لأجل استخدامه أو تحميله بل أن كل ما يتم توفيره بداخل كيبورد البرنس فهودي الاخضر مجاني، من السهل استخدامه والتعامل معه كذلك، وذلك على عكس بعض البرامج التي يوجد بها بعض الخدمات المدفوعة، وليست طريقة الاستخدام هي السهلة فقط بل أن طريقة التحميل أيضًا سهلة.
  3. ملصقات مختلفة : يوفر تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 عدة ملصقات مختلفة ويمكنك اختيار الملصق المناسب لك ووضعه ليكون الواجهة الرئيسية للكيبورد، كما أنه يشتمل على ما يصل إلى 20 شكل زخرفي تقريبًا، وكل شكل مختلف عن الشكل الثاني ويمكنك اختيار الشكل الذي تريده أيضًا.
  4. حجم التطبيق : فيما يخص افضل تطبيق لوحة مفاتيح للاندرويد من ناحية الحجم فإنه صغير للغاية ويكاد لا يشغل أي حيز من المساحة، مما يعني أنه لن يؤثر بشكل سلبي على مساحة التخزين بجهازك إطلاقًا وكذلك فإن تأثيره على أداء الجهاز بسيط جدًا، في الوقت ذاته فإنه يدعم جميع الأجهزة تقريبًا فمهما كان إمكانيات جهازك سواء إن كان متوسط الإمكانيات أو ضعيف الإمكانيات فإنه يمكنك تحميله كذلك بدون قلق.
  5. تعدد الإعدادات : بداخل افضل كيبورد في المجال توجد الكثير من الإعدادات المختلفة وهذه الإعدادات تساعدك على اختيار ما يناسبك من شكل افضل كيبورد للجوال والكيبورد وكذلك اللغات، جميعها إعدادات اختيارية ويمكنك تفعيلها أو عدم تفعيلها وبالتالي لو كان يزعجك أي إعداد افتراضي مثل صوت الكيبورد فإنك تستطيع إلغاء تفعيل هذه الخاصية والاستمتاع بباقي الخواص أو إلغاء ما ترغب فيه. 

تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي 2024 عربي وانجليزي

ثاني التطبيقات وهو واحد من التطبيقات التي تهتم بالزخرفة وذلك موضح في اسمه, انتشر احسن لوحة مفاتيح في الفترة الأخيرة وذلك لأنه يقوم بتقديم كثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة للمستخدمين مجانيًا وبشكل سهل وبسيط ودون أن تضطر إلى امتلاك خبرة كبيرة حتى تستطيع التعامل معه، كان هدف تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي الأول هو أن تقوم بتغيير شكل الكتابة وزخرفة الحروف بأشكال رائعة ومتنوعة وبالفعل نجح في هذا الأمر واشتهر في الدول العربية حتى وصلت عدد عمليات تحميله لأكثر من 10 مليون عملية تحميل وحصل على تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم.

يوفر ڪيبورد المزخرف الاحترافي للبنات اشكال للحروف الانجليزية والعربية ويوفر جٌمل جاهزة بأشكال رائعة لاستخدامها في المناسبات المختلفة,يأتي افضل برنامج لوحة مفاتيح بأعدادات متعددة لتقوم بضبطها كما يناسبك من حيث الشكل وصوت الكيبورد وكذلك اللغات والتبديل بينها, يضم افضل ماوس كيبورد حافظة لنقل ولصق الكلمات والجمل بعدد غير محدود والاهم من كل ذلك فإن أفضل ماوس وكيبورد قيمنق يأتي بحجم بسيط جدا لا يتخطى الـ 15 ميجا بايت. 

تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي APK

مميزات ڪيبورد المزخرف الاحترافي 2024 للاندرويد وللايفون

رغم أن أفضل لوحة مفاتيح keyboard مزخرفة للاندرويد من google بسيط الحجم للغاية إلا أنه يأتي بمجموعة كبيرة من المميزات والخصائص المتنوعة, سيغنيك افضل كيبورد مترجم للاندرويد عن الكيبورد الرسمي بشكل كامل, تابع السطور القادمة لتتعرف على مميزات افضل سويتش للكيبورد وتتمكن في النهاية من معرفة إذا كان هو افضل كيبورد للموبايل المناسب ام لا. 

مميزات كيبورد المزخرف الاحترافي

  1. يدعم اللغات : يدعم افضل لوحة مفاتيح عربية عدة لغات مختلفة ومن بينهم اللغة العربية والإنجليزية ولغات أخرى إضافية يمكنك استخدامها وإضافتها إلى لوحة المفاتيح كما تريد، بالنسبة للغة العربية نظرًا لكثرة متحدثي اللغة فإنه يدعم اللغة العربية حسب كل بلد بمعنى أنه يمكنك إيجاد لغة عربية ( مصر )، وإضافة أخرى لغة عربية ( المملكة العربية السعودية ) على سبيل المثال، بالتالي فإنك تستطيع اختيار اللغة القريبة من لهجة وطنك.
  2. تنوع أشكال الزخرفة : أهم المميزات وتعتبر السبب الرئيسي في تحقيقه هذا النجاح, أشكال الزخرفة تتنوع وتختلف ومتوفرة بعدد كبير، مما يعطي شكل مميز للغاية وأكثر جاذبية بالنسبة للمستخدمين، بالتالي فإنه يمكنك تحديد الشكل المميز بالنسبة لك واستخدامه على الجمل أثناء الكتابة.
  3. آمن للاستخدام : يعتبر كيبورد مزخرف عربي وانجليزي آمن للاستخدام كذلك وبالتالي لن تقلق عند التعامل معه واستخدامه إطلاقًا بل يمكنك استخدامه والاطمئنان على بياناتك لكون كيبورد عربي مزخرف android لا يقوم بالدخول إلى ملفات الشخصية إلا لتقديم الخدمة الخاصة به.
  4. الخلو من الإعلانات المزعجة : لا توجد بداخل أفضل أنواع الكيبورد للاندرويد أي إعلانات مزعجة تظهر بشكل مفاجئ وتزعج المستخدمين بل أن كيبورد مزخرف عربي خالي من هذا النوع من الإعلانات تمامًا وبالتالي لا تقلق عند الاستخدام, هذه الميزة حصرية في النسخة التي نقدمها حيث انها نسخة مهكرة والنسخة الرسمية تأتي بأعلانات منبثقة.
  5. مجانية التطبيق : افضل تطبيق لوحة مفاتيح gboard يتضمن عمليات شراء في الداخل ليعض الخصائص, لكننا خلال الموضوع نقدم لكم النسخة المجانية من افضل كيبورد زخرفة وهي نسخة تم تعديلها خصيصا لتقدم كل مميزات النسخة المدفوعة بدون أي مقابل مادي. 

تحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد Iphone keyboard مع الإيموجي

ثالث افضل كيبورد ميكانيكي عربي في القائمة وهو تطبيق مختلف نوعا ما عن التطبيقات الأخرى, يعتقد البعض بعد قراءة اسم افضل كيبورد وايرلس والذي يشبهة لوحة مفاتيح tamam أنه مخصص للهوافت الايفون, هذا الأمر غير صحيح اطلاقا حيث انه تطبيق تم تطويره للهواتف الاندرويد, سٌمي افضل كيبورد وماوس لاسلكي بهذا الاسم لان خدمته الاساسية هي توفير الكيبورد الخاص بالايفون للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

بمعنى اقرب فهٌناك اشخاص محبين للايفون والتصميم الخاص به من حيث لوحة المفاتيح التي تأتي بشكل مختلف ومميز افضل ماوس و كيبورد وظيفته الاساسية هو توفير هذا الأمر, إذا كنت من هؤلاء الأشخاص "أفضل كيبورد ميكانيكي" بترجمة النصوص سيبهرك حيث أنه يقدم لوحة مفاتيح بتصميم مطابق للايفون, ستجد الأصوات الخاصة بالايفون وكذلك التصميم الخارجي والملصقات الحديثة.

بالإضافة لهذا الأمر الرائع يقدم "أفضل برنامج كيبورد مزخرف للاندرويد" خدمات متنوعة, فمثلا يأتي "افضل كيبورد العاب" بحافظة لتسهيل عملية النسخ واللصق وحفظ العبارات المختلفة بعدد لا نهائي, كذلك يأتي بمصحح تلقائي للكلمات وهذا المصحح يساعد على الكتابة الصحيحة والسريعة, تابع الفقرة القادمة معنا لتتعرف على افضل keyboard للاندرويد بشكل أفضل. 

تحميل كيبورد Iphone keyboard للاندرويد

مميزات نسخة كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد APK الجديد

يشتمل "افضل كيبورد للكتابة gboard" لهواتف اندرويد على عدة مميزات بجانب الميزة الحصرية وهي تصميم الايفون وكذلك امكانيات الكيبورد الخاص به, بالتالي سنقوم بتوضيح أهم تلك المميزات حتى تستطيع معرفة ما إذا كان "افضل كيبورد للهاتف" قد يناسبك احتياجاتك أم لا. 

مميزات تنزيل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد

  1. واجهة التطبيق : بالنسبة لواجهة كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد فإنها بسيطة للغاية وفي نفس الوقت توجد بها جميع العناصر التي يحتاج إليها المستخدم بشكل مرتب وواضح مما يسهل عليك عملية التعامل مع افضل كيبورد قيمنق صغير عربي واستخدامه، والواجهة هي واجهة مميزة كذلك وحديثة وبالتالي ستشعر أنها مناسبة بالنسبة لك.
  2. حجم التطبيق : بالنسبة لحجم أفضل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد فإنه صغير للغاية حيث أنه لا يمكن أن يتخطى ( 30 ) ميجابايت فقط، وتعتبر هذه المساحة مميزة لأنها لا تؤثر على ة الجهاز إطلاقًا وفي الوقت ذاته فإن المستخدمين لن يلاحظون تأثير افضل ماوس كيبورد على الأداء والسرعة للهاتف.
  3. تنوع اللغات : تتنوع اللغات بداخله، ويمكنك اختيار أكثر من اللغة والتبديل بين هذه اللغات حتى ولو قمت باختيار أكثر من 3 لغات فإن ذلك الأمر متوفر بداخل افضل نوع كيبورد، وهذه اللغات هي أغلب اللغات العالمية تقريبًا مثل العربية والإنجليزية، والإسبانية واللغات الأخرى، ويمكنك إضافة اللغات بشكل لاحق أيضًا في أي وقت.
  4. تنوع أشكال الخطوط : من المميزات كذلك أن أشكال الخطوط متنوعة جدًا ويوجد عديد من الخطوط التي يمكنك الاختيار بينهم، سواء إن كانت خطوط عربية أو إنجليزية، حتى أن هناك بعض الخطوط بخط الرقعة أيضًا، والخط العثماني والخطوط الأخرى العربية.
  5. يدعم أغلب الهواتف : ويدعم افضل كيبورد للمبرمجين أغلب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ولكن على الأقل يجب أن يكون الإصدار 5.0 فيما فوق وذلك حتى تستطيع استخدامه والاستمتاع به بدون مواجهة مشكلة في التحميل. 

تحميل كيبورد سراب المزخرف الاحترافي 2024 للأندرويد مجانا

رابع التطبيقات وهو من الاكثر شهرة بهذه الفئة, يأتي لكم افضل كيبورد رخيص بمجموعة رائعة من المميزات المختلفة, يمكنك تحميله واستخدامه والاستمتاع بكل خدماته مجانيًا بدون الحاجة إلى استخدام برنامج إضافي للزخرفة أو للخطوط.

حيث أن افضل كيبورد بالعالم يضم كافة المميزات والخدمات التي ربما تحتاج إليها من حيث الزخرفة وتغيير أشكال الخلفية أو تغيير الخط وإضافة اللغات وما إلى ذلك، يوفر احسن برنامج كيبورد امكانية تغيير الثيم الخاص به من بين الألوان المتاحة أو الصور, تابع معنا الفقرة التالية لأننا سننتقل الى توضيح مميزاته بشكل أفضل. 

تحميل كيبورد السراب المزخرف مجانا

مميزات تحميل كيبورد السراب مزخرف الاصلي APK أخر اصدار

يتميز "تحميل كيبورد السراب البعيد نسخة قديمة" بعدة مزايا مختلفة وهذه المميزات تجعله من أهم كيبوردات للاندرويد حروف كبيرة على الإطلاق ونظرًا لذلك فإننا سنقوم بالتطرق نحو التحدث عن أهم المميزات الموجودة داخل افضل لوحات مفاتيح اندرويد. 

مميزات تنزيل كيبورد سراب المزخرف الاحترافي

  1. لغات التطبيق : بالنسبة للغات التي يوفرها أفضل لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد فإنها متنوعة ومختلفة، حيث أنه يقوم بتوفير اللغات التي تحتاج إليها مهما كانت مثل الإنجليزية والعربية، وكذلك اللغات الآسيوية المختلفة واللغات اللاتينية وغيرهم من اللغات الأخرى المتنوعة.
  2. حجم التطبيق : حجم افضل كيبورد مترجم للاندرويد صغير للغاية ويكاد يكون موجود حيث أنه لا يأخذ أي حيز من المساحة مما يجعله لا يؤثر بشكل سلبي على البرنامج، كما أن طريقة تحميله لن تستغرق سوى دقيقة فقط نظرًا لكونه صغير الحجم، وبالتالي إذا كنت تبحث عن برنامج صغير الحجم لا تتردد في تحميله.
  3. تعدد الإعدادات : فيما يخص الإعدادات التي تتواجد بداخل الكيبورد فإن الإعدادات متنوعة ومختلفة ويمكنك التحكم فيها ما بين اختيار الإعداد الذي تريده أو القيام بإلغاء تفعيل الإعداد التي لا ترغب فيه سواء كانت الإعدادات الخاصة بحجم الكيبورد أو الصوت، اهتزاز الكيبورد أثناء الكتابة وغيرها من الإعدادات الأخرى المتنوعة.
  4. زخرفة الكتابة : يوفر افضل كيبورد keyboard عربي للايفون ما يصل إلى 90 شكل مختلف للزخرفة، يمكنك أن تختار الزخرفة التي تجدها رائعة بالنسبة لك واستخدامها والتعامل معها حسب رغبتك الخاصة، أو يمكنك الكتابة بالطريقة التقليدية، ولا تقتصر الزخرفة على اللغة العربية فقط بل أنه يوفر الزخرفة باللغة الإنجليزية كذلك. 

تحميل كيبورد لوحة مفاتيح GO Keyboard APK من ميديا فاير

آخر التطبيقات في قائمة اليوم وهو كيبورد ( GO Keyboard ), نستطيع القول بعد تجربة افضل كيبورد للموبايل أنه واحد من الافضل في القائمة إن لم يكن الافضل, عليك العلم أن ترتيب التطبيقات في المقال لا يُصنفهم من الافضل انما هو ترتيب عشوائي ونحن قمنا بذكر كل المعلومات لتتمكن في النهاية من تحديد الافضل, افضل كيبورد صغير يوفر أكثر من 1000 ثيم بأشكال رائعة وكذلك مع الخلفيات التي يمكنك استخدامها او وضع خلفية لصورة خاصة بك من المعرض.

ذلك بجانب الأشكال والفونتات الرائعة للخطوط مع دعم أكثر من 90 لغة مختلفة حول العالم وتعتبر اللغة العربية من اللغات الأساسية بينهم, حرصت الشركة المطورة على وضع عدة مميزات مختلفة ومتنوعة للتناسب مع جميع الإصدارات سواء إن كانت الأندرويد أو الأيفون. 

تحميل لوحة مفاتيح GO Keyboard عربي

مميزات لوحة مفاتيح GO Keyboard عربي ايموجي اندرويد

يشتمل افضل لوحة مفاتيح عربية swiftkey على عدة مميزات مختلفة وبالتالي سنتحدث عن أهم هذه المميزات بالتفصيل ومن أهمها. 

مميزات لوحة مفاتيح GO Keyboard للايفون

  1. مجانية التطبيق : يعتبر لوحة مفاتيح GO Keyboard مجاني تمامًا ولن تحتاج لدفع أي نوع من الرسوم لتحميله أو استخدامه، كما أنه متوافر على المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي أو أب ستور مما يعني أنه من السهل تحميله واستخدامه، والحصول عليه، وبالنسبة لطريقة التسجيل فيه أو استخدامه فإن الطريقة بسيطة وسهلة.
  2. تنوع الملصقات : تتنوع الملصقات بداخله، ويمكنك أن تختار أي ملصق تريده وإرساله وهذه الملصقات جميعها مجانية تمامًا، ويصل عدد هذه الملصقات إلى حوالي 800 أو أكثر مما يجعلك تستخدم الملصق المناسب للتعبير عن شعورك سواء كان الحزن أو الفرح أو الأمل والغضب وغير ذلك.
  3. إمكانية استخدام الكيبورد في كل مكان : يمكنك أن تقوم باستخدام الكيبورد في كل الأماكن التي تريدها إن كانت على مواقع التواصل الاجتماعي أو للكتابة والبحث عن المواقع، أو لكتابة رسالة بريد إلكتروني وغيرها.
  4. تنوع اللغات : يدعم GO Keyboard Lite جميع اللغات تقريبًا وحتى اللغات الغير منتشرة أو معرفة فإنه يدعمها مثل اللغة التشيكية والإنجليزية، والروسية واللغات الآسيوية وأي لغة أخرى تريدها يمكنك إضافتها، ويمكنك إضافة أكثر من لغتين بكل سهولة.
  5. توافق التطبيق : يعمل افضل الكيبوردات للاندرويد عربي على دعم كافة أجهزة الهاتف الذكي طالما أنه تعمل بنظام الأندرويد سواء كان نظام الأندوريد حديث أم لا فإنه يدعمه، كذلك فإنه يدعم الأجهزة متوسطة الامكانيات وكذلك الاجهزة الضعيفة أيضًا مما يدل على سهولة تحميله على جميع هواتف الأندرويد المختلفة مهما كانت. 

ما هي أفضل لوحة مفاتيح مزخرفة احترافية لنظام Android؟

تعتبر لوحة مفاتيح Gboard على نطاق واسع أفضل لوحة مفاتيح مزخرفة احترافية لمستخدمي Android.

  • Gboard هو تطبيق تم تطويره بواسطة Google والذي يوفر خيار لوحة مفاتيح سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للكتابة.
  • تحتوي لوحة المفاتيح على مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك الخطوط القابلة للتخصيص والتصحيح التلقائي والبحث المدمج في GIF.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوفر Gboard الوصول إلى بحث Google، مما يسمح للمستخدمين بالبحث بسرعة عن المعلومات دون مغادرة لوحة المفاتيح.
  • يحتوي Gboard أيضًا على مجموعة من السمات والتصميمات لتوفير مظهر فريد للوحة المفاتيح. 


ما أهمية تنزيل لوحة مفاتيح احترافية مزينة لنظام Android؟

تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة احترافية لنظام Android يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة كتابة ممتعة. يوفر التطبيق العديد من الخلفيات والموضوعات للاختيار من بينها، مما يسمح للمستخدمين بتبديل مظهر لوحة المفاتيح الخاصة بهم كل يوم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج لوحة المفاتيح المزينة بشكل احترافي مجاني للتنزيل والاستخدام على كل من أجهزة Android و iPhone، مما يسهل تخصيص تكوين النص في WhatsApp و Facebook ومواقع الدردشة والشبكات الاجتماعية الأخرى. 

هل توجد لوحة مفاتيح مزخرفة لجهاز iPhone؟

نعم، هناك لوحة مفاتيح مزخرفة متوفرة لجهاز iPhone. تعد SwiftKey Keyboard واحدة من أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة iPhone في عام 2024، حيث تم تصنيفها بدرجة عالية من قبل العديد من المستخدمين.

إنها لوحة مفاتيح كتابة احترافية بها العديد من الرموز التعبيرية والميزات التي تتيح للمستخدمين تزيين النصوص وكتابة رسائلهم في جميع تطبيقات الدردشة والشبكات الاجتماعية. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.