اختصارات الموضوع

نقدم لكم اليوم في موقع ترايد سوفت كيبورد مستر المزخرف الذي تم تم تطويرة مِن قِبل ( ai.type ) في عام 2019 وبالتحديد في يوم 10 من شهر سبتمبر ويعد اخر تحديث تم له كان في يوم 30 من شهر مارس لعام 2022 ويأتي لنا بحجم 37 ميجا بايت, كما أن تنزيل كيبورد مستر متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بدا من الاصدار 4.4 فأحدث, ولكن لم يتم اصدار نسخة خاصة باجهزة الايفون حتى الآن, كما أننا نُقدم لكم اليوم نسخة مستر كيبورد مهكرة بدون اعلانات نهائياً. 

شعار تحميل كيبورد مستر بلس
تنبيه : روابط تحميل كيبورد مستر النسخة القديمة للأندرويد APK برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل كيبورد مستر بلس APK مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد

من المعروف ان اي هاتف محمول يكون به لوحة المفاتيح الخاصة به وبنظام التشغيل الموجود على الهاتف, ولكن هذه اللوحة قد تكون بها بعض المشاكل الطفيفة مثل عدم وجود خطوط وقِلة الرموز التعبيرية في الكيبورد وعدم امكانية تغيير الخلفية الخاصة بِها, وهذا جعل جميع مستخدمي الهواتف يقومون بالبحث عن تطبيق خاص بتوفير لوحة مفاتيح مميزة ويوجد الكثير من هذه التطبيقات ولكن لا تتوفر بها مميزات حصرية وبمعنى آخر لا تختلف كثيرا عن لوحة المفاتيح الاساسية للهاتف. 

إمكانيات كيبورد مستر بلس 2024 أخر تحديث للأندرويد مجاناً

يحتوي كيبورد عربي مستر على العديد من اللغات التي يمكن استخدامها, حيث تدعم اللغات ( العربية والانجليزية والالمانية والاسبانية والبرتغالية والصينية وغير ذلك من اللغات الاخري), وبهذا يمكن لجميع الجنسيات تحميل كيبورد مستر واستخدامه بسهولة, ويتم تحديد اللغات أثناء قيامك ببدء تشغيل وتفعيل كيبورد مستر بلس حيث تظهر لك قائمة إدخال اللغات قم بتحديد اللغة التي تريدها, كما يمكنك تسجيل الحساب بواسطة الايميل الخاص بك على جوجل او الفيس بوك من قائمة الخيارات.

لقد نال كيبورد مستر Mr للاندرويد مهكر شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين بسبب المميزات الحصرية التي تتوفر بالتطبيق مثل : المجانية اي انه مجاني تماما وايضا متوافق وسهل الاستخدام ويمكنك تصميم اللوحة كما تريد للظهور فاضل شكل متميز وجذاب, كما انه سريع في الكتابة وسهل الاستخدام, وبه واجهة رئيسية جذابة, وصغير الحجم وامكانية وضع صورة شخصية في الخلفية, كما أنه يعد مهكر إعلانات اي انه لا يدعم اي اعلانات مزعجة وسهل التنزيل, لمعرفة المزيد حول كيبورد مستر اخر اصدار عليك متابعة قراءة الموضوع حتى النهاية. 

تحميل كيبورد مستر مهكر للاندرويد

تحميل كيبورد مستر اخر اصدار مهكر برابط مباشر من ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تنزيل كيبورد مستر Mr المزخرف مهكر بدون اعلانات بسهولة, حيث أننا نوفر لك رابط تحميل الملف الخاص بالتطبيق, ويتم التنزيل بواسطة ملف ( Apk ) لأن هذا التطبيق يعد مهكر وبالتالي لا يمكنك تنزيل كيبورد مستر المزخرف بلس بشكل مباشر من متجر التطبيقات جوجل بلاي, وهذا الرابط يتم استخدامه مجاناً دون أي رسوم مالية, قم الآن بالنزول الى اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل. 

  • بمجرد أن تنقر رابط تحميل مستر كيبورد مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) والذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة حيث أن من الطبيعي ظهور هذه الرسالة, وذلك لانك تقوم بالتنزيل من خارج خدمات جوجل, ويريد نظام الحماية الخاص بهاتفك بالتأكد من أنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتنزيل من خلاله, لاستكمال عملية تحميل كيبورد مستر 2024 عليك القيام بالضغط على زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تنزيل كيبورد مستر 2024

  • الان يظهر لك اشعار يوجد به شريط تحميل يتم امتلائه بصور متقدمة وتجد بجانب هذا الشريط المدة الزمنية المتبقية لهذه العملية, عليك الان ان تنتظر حتى يتم الانتهاء من تنزيل كيبورد مستر بلس بصورة ناجحة وهذه العملية لا تستغرق منك وقت كثير, والجدير بالذكر أن هذه المدة تختلف من مرة الى اخري على حسب الانترنت المتصل بالهاتف.

كيبورد مستر mr القديم

  • بعد الانتهاء من تحميل كيبورد مستر مهكر يظهر اشعار اخر امامك بعنوان ( Download complete ) بظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من تحميل الملف بصور ناجحة ويمكنك تثبيت التطبيق من خلال هذا الملف بواسطة الضغط على هذا الاشعار الظاهر أمامك.

تحميل كيبورد مستر اخر تحديث

  • حين ضغط اشعار التنزيل تنبثق امامك رسالة تأكيد خاصة بتثبيت لوحة مفاتيح ماستر للاندرويد, حيث يوجد بالرسالة نص " هل تريد تثبيت هذا التطبيق " كل ما عليك تأكيد هذه العملية بواسطة النقر على الزر ( تثبيت ) كما ظاهر امامك, وبعد ذلك يظهر لك شريط تثبيت يتقدم في تحميله انتظر لاتمام عملية التثبيت.

تحميل كيبورد مستر اخر اصدار

  • عندما تنتهي من تثبيت لوحة مفاتيح عربي مستر بصورة ناجحة يتم ظهور رسالة بعنوان تم تثبيت التطبيق, وبمجرد ظهور هذه الرسالة تكون اتممت عملية تثبيت التطبيق ويكون ايضا جاهز للتشغيل, حيث يمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة ضغط الخيار ( فتح ).

تنزيل كيبورد مستر القديم

مميزات كيبورد مستر بلس مهكر Mr Keyboard الاصدار الاخير

لقد نال كيبورد مستر بلس اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا باستخدامه من قبل والسبب الأساسي في ذلك هو أن التطبيق يتوفر به مزايا حصرية وفريدة من نوعها, وفي هذه الفقرة سنوضح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تحميل كيبورد مستر

  1. مهكر إعلانات : تدعم النسخة المجانية او الاساسية للتطبيق الاعلانات التي تسبب ازعاج كبير الى جميع المستخدمين بصورة كبيرة, حيث تتسبب هذه الاعلانات في اثارة الغضب للمستخدمين ويجعلهم يضطرون للبحث عن تطبيق اخر بديل اليه لا يوجد به اعلانات, ولذلك قمنا لك بتوفير كيبورد عربي مستر مهكرة التي لا توجد بداخلها على أي إعلانات وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون اي ازعاج.
  2. صغير الحجم : يعد الحجم الخاص بـ كيبورد مستر اخر اصدار من الخصائص الأساسية التي يجب البحث عنها قبل بدء التنزيل, لأن يترتب على حجم التطبيق الكثير من الأمور الخاصة بالجهاز مثل المتطلبات التي يجب توافرها بالجهاز, ان كان التطبيق خفيف الحجم فبالتالي لا يحتاج الى امكانيات كبيرة والعكس صحيح, كما يتوقف على الحجم ايضا مساحة التخزين التي يجب توافرها في ذاكرة الهاتف, وهذا التطبيق صغير الحجم أي أنك لا تحتاج الى إخلاء مساحة من ذاكرة الهاتف.
  3. الثيمات الخاصة : يتيح لك كيبورد مستر للاندرويد امكانية استخدام الثيمات خاصة بك أي تقوم انت بتصميمها مثل اللون الخاص بها والخلفية الخاصة باللوحة كما يمكنك استخدام خلفية من المعرض الموجود بهاتفك على عكس الثيمات الجاهزة التي تجعلك تقوم باستخدام لوحة مصممة بصورة جاهزة وبالتالي قد لا تنال اعجابك, لكن عند قيامك بتصميمها تجعلها ينتج بالصورة الجذابة.
  4. امكانية اعادة الضبط : يمكنك داخل كيبورد Mr الاصدار الاخير اعادة ضبط الاعدادات التي قمت بها من حيث التصميمات والاعدادات وادخال الجمل التنبؤية, وارجاع كل هذه العناصر الى الضبط الخاص بالتطبيق وكأنك لم تقوم باي عملية ضبط داخل التطبيق من قبل, وذلك بواسطة الدخول الى الاعدادات الضغط على زر الضبط الافتراضي.
  5. متوافق : لا يحتاج كيبورد Mr الى امكانيات عالية بالجهاز وذلك لأنه يعد خفيف الحجم كما ذكرنا سابقا, حيث يمكن تحميل التطبيق الآن على جميع الأجهزة ضعيفة الموارد دون حدوث مشكلة أثناء الاستخدام, حيث يدعم الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بدأ من الاصدار  4.4 فأكثر, ولكن حتى الآن لم يتم اصدار اي نسخة خاصة بالهواتف الايفون غير النسخة المجانية.
  6. تحديث الرموز التعبيرية : كما نعلم ان اللوحة الخاصة بالهواتف يوجد بها رموز تفاعلية عديدة ولكن قديمة أي أنها لا تحتوي على رموز حديثة, لكن Master Keyboard يوجد به الكثير من الرموز الحديثة والتي لم توجد في التطبيقات الاخرى وايضا تم تحديث الرموز القديمة, والان يمكنك استخدام هذه الرموز بسهولة على عكس الاشخاص الذين يقومون باستخدام الرموز القديمة.
  7. مجاني : لا يجب عليك دفع أي رسوم مالية لتتمكن من استخدام كيبورد مستر بدون اعلانات, بل يمكنك تحميل التطبيق ثم القيام بالاستمتاع بالمزايا الخاصة به بصورة مباشرة دون أي قيود, حيث ان بالرغم من كل المزايا التي يتم توفيرها للمستخدمين إلى أنه يعد مجاني تماما, وبالتالي يمكنك الى جميع الاشخاص استخدام التطبيق دون تمييز.
  8. أمن : يحرص مطور التطبيق على القيام بعمل فحص شامل الى التطبيق لكي يتم التأكد من عدم وجود أي ثغرات تهدد امان التطبيق, وذلك لان يظن البعض ان اي تطبيق يتم تثبيته من خلال الملف ( Apk ) يكون ضارا ولكن يجب العلم أن تتم عملية التثبيت بواسطة هذا الملف لانك لا تستطيع تحميله من متجر التطبيقات جوجل بلاي لأنها تعد نسخة مهكرة, ويقوم ايضا مطوريه بحل جميع المشكلات التي يمكن أن تواجهك أثناء الاستخدام.
  9. الخصوصية : لا يمكنك القلق على خصوصياتك حيث لا يمكن لأحد الوصول الى المعلومات والبيانات الشخصية التي تستخدمها بواسطة اللوحة, حيث يمتاز كيبورد مستر بدون اعلانات بالخصوصية والأمان العالي. 

تنزيل كيبورد مستر مهكر وتفعيله على الهاتف بشكل سليم

عند تشغيل كيبورد مستر مهكر للمرة الاولي تجد امامك بعض الخطوات التي يجب القيام بها لتتمكن من الاستمتاع بهذا التطبيق, حيث يجب عليك أولا اعطاء بعض الأذونات التي يحتاجها التطبيق حين ظهورها لك وايضا ضبط لغات الإدخال, حيث تجد ثلاث خطوات في بدء التطبيق يجب اولا ان تقوم بهم, وفي الفقرة الحالية نوضح لك الخطوات الخاصة ببدء كيبورد مستر بدون اعلانات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بعد تشغيل "لوحة مفاتيح مستر" بشكل مباشر خاصة بالشروط والأحكام, حيث تجد في الأسفل زر تفعيل بمجرد أن تضغط هذا الزر تكون وافقت على هذه الشروط وسياسة الخصوصية, حيث لا يمكنك بدء التطبيق دون ان توافق على هذه السياسة والشروط, قم الان بنقر الزر ( تفعيل ).

تحميل كيبورد مستر apk

  • حين الضغط على التفعيل تلاحظ انتقالك الى صفحة خاصة بتفعيل ( Keyboard ) الخاصة بالتطبيق لتتمكن فيما بعد باستخدام اللوحة التي سنقوم بتصميمها, كل ما عليك ان تفعله هو تفعيل الزر الموجود بجانب كيبورد مستر للاندرويد بواسطة النقر عليه.

تنزيل كيبورد مستر mr

  • الان تلاحظ تفعيل الزر أمامك وبهذا تكون انتهيت من تفعيل لوحة مفاتيح مستر بنجاح, الان عليك الرجوع الى الخلف خطوة واحدة لاستكمال خطوات بدء التطبيق.

كيبورد مستر مهكر

  • الخطوة الثانية التي يجب القيام بها خاصة باختيار اللغات التي تريدها في الإدخال, حيث يمكنك اختيار أكثر من لغة للقيام بالتبديل فيما بينهم أثناء الكتابة, حيث يمكنك الآن تحديد اللغات بواسطة الضغط على الخيار ( اختر ).

تنزيل كيبورد مستر القديم

  • الان تظهر لك قائمة بها لغات متعددة التي يمكنك من خلالها تحديد اللغات التي يمكنك أن تستخدمها أثناء الكتابة, ويمكنك اختيار لغات أخرى بواسطة ضغط خيار ( المزيد من اللغات ) وبعد تحديد اللغات التي تريدها اضغط خيار ( التالي ).

تنزيل كيبورد مستر برابط مباشر

  • وايضا في أخر خطوة من خطوات البدء تظهر امامك صفحة بها الأذونات التي يحتاجها منك كيبورد مستر Master Keyboard لكي يتمكن من القيام بعمله بصورة طبيعية, حيث يحتاج منك إلى إذن الوصول إلى جهات الاتصال ليتمكن من إعطاء خيار الاتصال السريع وآخر خاص بالوصول الى التخزين ليستطيع حفظ نسخة احتياطية لجميع البيانات والإعدادات التي تقوم بها داخل التطبيق, من الضروري الان ننقر ( التالي ) كما مشار اليه أمامك.

كيبورد مستر mr الاصدار الثامن

  • بمجرد ان تضغط زر التالي تلاحظ ظهور رسالة اذن بالوصول الى جهات الاتصال كما وضحنا لك في الخطوة السابقة, لكيت تستطيع استكمال خطوات البدء من الضروري أن تسمح للتطبيق بفعل ذلك عن طريق ضغط الزر ( سماح ).

كيبورد مستر mr الاصدار الاخير

  • آخر ما يظهر لك في عملية بدء كيبورد مستر الاصدار الاخير هو إذن بوصول التطبيق الى الصور والملفات والوسائط الموجودة بذاكرة هاتفك ليتمكن من الحفظ وايضا لتتمكن في الخطوات القادمة من اختيار صورة شخصية لوضعها خلفية للوحة الخاصة بالمفاتيح والتي تقوم بتصميمها, يجب أن نقر الزر ( سماح ).

تنزيل كيبورد مستر المزخرف

تغيير مظهر لوحة مفاتيح مستر كيبورد وتغيير الخلفية مجاناً

يتيح تنزيل كيبورد مستر للاندرويد مهكر لك امكانية تصميم الكيبورد الخاص بك من حيث اللون الخاص به والشكل المتحرك وكما يمكنك اضافة صورة شخصية للكيبورد, وكل هذا يتم بواسطة القيام ببعض الخطوات الخاصة بذلك والتي سيتم شرحها الان.

  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات الخطوات الخاصة ببدء Master Keyboard تنتقل على الفور الى واجهة التطبيق الرئيسية التي يمكنك من خلالها بالعديد من الأمور الخاصة بالتطبيق, حيث تجد بعض الخيارات الخاصة بالتصميم واخري خاصة بالاعدادات وايضا تجد خيارات خاصة بتعلم المزيد ومدد تجريبية, نحن الان سنقوم بعمل تصميم الى ( Keyboard ) التي سنقوم باستخدامها بواسطة النقر على الخيار ( اجعلها ملكي ) الموجود في خيارات التصميم.

كيبورد مستر اخر اصدار

  • الان ننتقل الى الصفحة التي عن طريقها يمكنك ان تختار اللوحة التي تريدها وايضا ضبط بعض التصميمات عليها مثل الاشكال المتحركة واللون واختيار خلفية من الصور الشخصية, الان سنقوم بوضع شكل متحرك داخل اللوحة بواسط الضغط على الاداة التي تأخذ شكل شريط الفيديو الموجود ادنى الشاشة من ناحية اليسار.

تحميل كيبورد مستر المزخرف

  • بمجرد نقر هذه الاداة تظهر اسفل الشاشة قائمة بها أشكال متعددة من الأشكال المتحركة التي يمكنك استخدامها لكي تتمكن من تحديد الشكل الذي تريده, ما هو عليك اختيار الشكل الذي تريده بواسطة النقر عليه والرجوع إلى الخلف خطوة واحدة.

كيبورد مستر بلس

  • بعد ان قمنا باختيار الشكل المتحرك سنقوم بالتحكم في ألوان كيبورد مستر للاندرويد الخاصة بالمفاتيح وذلك بواسطة الاداة التي توجد في منتصف الشاشة من اليسار, انقر الآن هذه الاداة كما واضح امامك.

كيبورد مستر mr تنزيل مجاني

  • تظهر الان لك لوحة التحكم في الألوان حيث تجد في الجانب الأيمن جميع الألوان الأساسية التي يمكنك استخدامها, قم باختيار اللون الأساسي و ستلاحظ على الفور ظهور جميع درجات هذا اللون الذي تم اختياره الآن, وتجد بهذا المربع كرة صغيرة قم بوضعها في الدرجة التي تريد اختيارها وعلى الفور تلاحظ تغيير اللون بنجاح, قم الآن بنقر علامة ( صح ) الموجودة في الأسفل لحفظ اللون الذي تم اختياره.

تحميل كيبورد مستر النسخة القديمة

  • نحن الآن قمنا باختيار صورة شخصية بواسطة الأداة الموجودة في منتصف الشاشة من جهة اليمين, حيث انك بمجرد نقر هذه الأداة تنتقل على الفور للمعرض الموجود في ذاكرة الهاتف الخاص بهاتفك الشخصي, كل ما يلزم فعله الآن تحديد الصورة المفضل لديك لتعيينها كخلفية كما امامك الان في الصورة الموضحة امامك.

كيبورد مستر الاصدار التاسع

  • يمكنك اختيار أشكال مختلفة من كيبورد مستر بدون إعلانات بواسطة استخدام الاسهم الموجودة على جانبي لوحة المفاتيح الظاهرة امامك التي يتم استخدامها في تغيير اللوحة.

كيبورد مستر الاصدار الاول

  • الان سنقوم بالتأكد من حفظ التصميم الذي قمنا به بواسطة الدخول الى احد التطبيقات التي يتم فيها استخدام لوحة المفاتيح, حيث تلاحظ وجود كل التعديلات التي قمنا بها.

كيبورد مستر MR الاصدار الثامن

تفعيل التنبؤ بالجُمل في كيبورد بلس مستر اخر اصدار

يوجد بعض الأشخاص الذين يقوم بكتابة العديد من الجمل الثابت التي لا تتغير مثل التحية فبالتالي لا يريدون الكتابة بشكل دوري او بمعنى اخر تكرار عملية الكتابة, لذلك قام مطوري كيبورد مستر Mr المزخرف بتوفير ميزة تنبؤ الجملة التي تعمل على إرسال الجملة التي تقوم بتحديدها من قبل من نقرة واحدة دون الحاجة الى الكتابة من جديد.

  • اولا يجب الرجوع الى الصفحة الرئيسية في لوحة مفاتيح مستر لكي تقوم بالضغط على الخيار الخاص بتنبؤ الجملة من خيارات تعلم المزيد.

تحميل كيبورد مستر النسخة القديمة

  • الان تظهر امامك صفحة خاصة بشرح فكرة تنبؤ الجملة التي تقوم على إرسال الجملة بنقرة واحدة, كل ما يجب علي فعله النقر على زر ( أتفهم ذلك ).

كيبورد مستر APK

  • ننتقل الان الى الصفحة التي تظهر بها الجمل المحفوظة والخاصة بالتنبؤ, وتجد بها النص " لا يوجد أي جمل حتى الان اضغط على الزر للاضافة " من الضروري ان تقوم باضافة جمل الان بواسطة نقر زر الاضافة الموجود ادنى الصفحة.

كيبورد مستر 2024

  • بمجرد ضغط زر الاضافة تظهر أمامك قائمة خاصة بكتابة الجملة, ما يجب فعله الآن إدخال النص الذي تريده في هذه القائمة ثم النقر على زر الحفظ ( حسنا ).

تحميل كيبورد مستر المزخرف للاندرويد

  • تلاحظ الان وجود النص الذي قمت بإدخاله في الخطوة السابقة بصفحة الاضافة وبهذا يمكنك ارسال هذه الرسالة بنقرة واحدة.

تنزيل كيبورد مستر بلس مجانا

إعادة الضبط الافتراضي في كيبورد مستر للاندرويد عربي

يتيح تنزيل كيبورد بلس مستر لك امكانية اعادة الضبط الخاصة بلوحة المفاتيح او بمعنى اخر إلغاء جميع التصميمات التي قمت بها واعادة الى الضبط الافتراضي الخاص بالتطبيق, الان سنوضح كيفية إعادة الضبط الافتراضي داخل التطبيق.

  • أولا عليك الرجوع لصفحة كيبورد بلس مستر الرئيسية التي شرحنا مكوناتها سابقا, حيث تجد بها اعلى الشاشة الخيار الخاص بقائمة الخيارات الموجود اعلى الصفحة من اليمين اضغط هذا الخيار الآن.

كيبورد مستر بلس 2024

  • الان امامك القائمة التي تحتوي على العديد من الخيارات الرئيسية مثل : الملصقات والمتجر والأشكال و اجعلها ملكي وتخصيص الملف السفلي بالإضافة الى اختصاراتي وعن البرنامج والاعدادات, اضغط الان خيار ( الإعدادات ).

تحميل كيبورد مستر mr الاصدار الاخير

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بالإعدادات التي يوجد بها الكثير من الخيارات المتنوعة, ما عليك الان سحب الشاشة إلى أعلى حتى يظهر امامك الخيار ( إعادة ضبط البرنامج الافتراضي ) ثم اضغط هذا الخيار الان.

تنزيل كيبورد مستر 2024

  • تنبثق أمامك الآن رسالة تؤكد لك اعادة جميع اعدادات المُستخدم الى الضبط الافتراضي وبهذا لا تجد اي تصميم او اعدادات قمت بها في كيبورد عربي مستر.

تنزيل كيبورد مستر بلس

  • للتأكد من ذلك قم باستخدام اللوحة الخاصة بالمفاتيح حيث انك تلاحظ اختفاء كل الإعدادات التي ضبطها سابقا.

كيبورد مستر الاصدار الخامس

تسجيل حساب جديد في كيبورد ماستر للاندرويد بشكل مجاني

يتيح لك كيبورد عربي مستر تسجيل حساب خاص بك لتتمكن من تنزيل الادوات من المتجر بسهولة, ولكن يمكنك القيام بجميع الاعدادات السابقة دون الحاجة الى تسجيل اي حساب, في هذه الفقرة سنشرح خطوات تسجيل الحساب.

  • تجد في صفحة كيبورد مستر Mr المزخرف الرئيسية خيار خاص بعرض قائمة الخيارات الجانبية. قم الان بضغط هذا الخيار كما مشار الية امامك.

موقع كيبورد مستر

  • تظهر الان امامك قائمة بها خيارات متعددة وتجد في اعلى هذه القائمة ايقونة خاصة بجوجل واخرى خاصة بالفيسبوك, حيث يمكنك اختيار طريقة تسجيل الحساب من هذه الخيارات, وعلى سبيل الشرح والتوضيح سنقوم بالتسجيل عن طريق الايميل الخاص بجوجل لذلك اضغط الايقونة الخاصة بجوجل.

كيبورد مستر الاصلي

  • بمجرد نقر ايقونة جوجل تظهر قائمة امامك بها جميع الايميلات المسجلة على الهاتف من قبل يمكنك اختيار أحد هذه الايميلات بواسطة الضغط عليه, او يمكن اضافة ايميل اخر اذا كنت لا تريد التسجيل بواسطة هذه الايميلات وهذا بواسط خيار الاضافة الموجود اسفل الشاشة.

تحميل كيبورد مستر الاصدار الثاني

  • الان تلاحظ اختفاء ايقونات التسجيل وظهور الايميل الذي قمت بالتسجيل به وبهذا تكون اتممت عملية تسجيل الحساب بصورة ناجحة.

تنزيل مستر كيبورد apk مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل كيبورد مستر بلس 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق كيبورد مستر بلس" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل كيبورد مستر مهكر من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تحميل مستر كيبورد مهكر من متجر Google Play Store بشكل مجاني, وذلك حيث إن ai.type Keyboard Plus + Emoji متوفر على المتجر مُقابل دفع مبلغ للحصول عليه, كما إن النُسخة المجانية من اللوحة تحتوي على بعض الإعلانات وعدم توفر الكثير من الخصائص بشكل مجاني داخلها.

لذلك لتتمكن من تنزيل كيبورد مستر مهكر بدون اعلانات, عليك بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وقُم بالنقر على تحميل لوحة مفاتيح مستر بلس مهكرة, بعد الإنتهاء من تنزيل ملف Apk على هاتفك قُم بفتحه واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر بضعة لحظات لتثبيته ثُم إضغط على ( فتح \ Open ) ثُم إتبع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لتفعيل لوحة مفاتيح مستر بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل كيبورد بلس مستر للايفون؟

لا, تحميل لوحة مفاتيح مستر بلس غير متوفرة لهواتف الايفون حتى وقتنا الحالي, ولكن في حال توفر أي نُسخة IOS من الكيبورد سنقوم بمُشاركتها معكم في الحال على ترايد سوفت

هل كيبورد مستر اخر اصدار بدون اعلانات؟

نعم, النُسخة التي نُقدمها اليكم اليوم من كيبورد مستر بلس هي النُسخة المدفوعة والخالية تماماً من الإعلانات. 

هل يحتوي كيبورد مستر المزخرف على ايموجي جديدة؟

نعم, من أهم مُميزات كيبورد بلس مستر النسخة المدفوعة هو إحتوائه على مكتبة كبيرة من الايموجي الإحترافية, كما إنه يتم إضافة الكثير من الإيموجي بأشكال متنوعة داخل الكيبورد. 

كيفية زخرفة الكلام للاندرويد مجاناً؟

الجميع يبحث عن طريقة لزخرفة الكتابة والكتابة بخطوط عريضة ومائلة للاندرويد, واليوم ستتمكن من ذلك من خلال تحميل كيبورد مستر مهكر للاندرويد, كُل ما عليك هو إختيار نوع الزخرفة أثناء الكتابة بواسطة كيبورد Master الاصدار الاخير

معلومات حول ملف تحميل كيبورد مستر الاصدار التاسع للاندرويد

💿 اسم البرنامجكيبورد مستر
🏢 الشركة المنتجةai.type
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج37.7 MB
نسخة البرنامجV 9.6.2.0
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل كيبورد مستر بلس MR النسخة القديمة للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.