اختصارات الموضوع

برنامج ضغط وتصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر هو أداة قوية تمكن المستخدمين من تقليص حجم ملفات PDF بطريقة فعالة وفعالة. يتيح للمستخدمين ضغط ملفات PDF عالية الجودة دون التأثير على جودة المحتوى الموجود فيها.

يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بتحديد وضبط إعدادات الضغط والتصغير وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. بفضل هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين الحفاظ على جودة ملفاتهم وفي الوقت نفسه تقليص حجمها لتوفير المساحة وتحسين سرعة التحميل ومشاركة الملفات. 

شعار تحميل برنامج ضغط ملف PDF
تنبيه : روابط تحميل برنامج تصغير حجم ملفات بي دي اف PDF للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج PDF Compressor لضغط ملفات PDF للكمبيوتر

إذا نظرت على حجم ملفات PDF بشكل عام ستجد معظمها ذو حجم صغير ومناسب, ولكن هذا الأمر من منظور الاشخاص الذي يستخدمون هذه الصيغة بالطريقة المعتادة مثل حفظ بعض الصور او الكتب الالكترونية البسيطة, ولكن إذا نظرت على استخدام فئة معينة من الأشخاص ستجد أن حجم ملف PDF بالنسبة لهم يمثل مشكلة ويعتبر كبير, هذه الفئة من الأشخاص يستخدمون ملفات PDF في حفظ المئات من الاوراق في ملف واحد أو مجموعة كبيرة من الصور في ملف واحد ليتمكن من مشاركته او الاحتفاظ به والي اخره.

وبشكل عام إذا نظرت من رؤيتك الخاصة على المقارنة بين الملفات الكبيرة والصغيرة في الحجم ستجد ان الملفات الصغيرة افضل بكثير وتساعد في القيام بالأمور المختلفة بسهولة, ونظرا لكثرة الطلب على طريقة تصغير حجم ملفات PDF الكبيرة سنقدم لكم اليوم واحد من أفضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة.

برنامج ( Apower Compress ) هو برنامج يقوم بعملية تقليص حجم ملفات PDF بصورة كبيرة ليسهل على المستخدم الأمور الكثيرة المتنوعة مثل سهولة الحفظ والارشفة او المشاركة مع اجهزة مختلفة بدون مواجهة أي مشاكل بسبب الحجم وهو يقدم لاجهزة الكمبيوتر, مع برنامج تصغير حجم ملف PDF ستتمكن من ضغط الملفات وتقليل حجمها بصورة كبيرة لتتمكن من الاحتفاظ بها او مشاركتها او فتحها على البرامج والادوات الاخرى.

كما ان الملفات ذات الحجم الكبير تستغرق وقت في فتحها على أي أداة او مصدر اخر وتقليل الحجم سيقوم بحل هذه المشكلة, وإذا نظرت من منظور مستخدمي الهواتف ستجد أن برنامج ضغط ملف PDF سيعود عليهم بالنفع ايضا لان الهواتف لا تقدم مساحة قرص كبيرة وبالتالي وجود الملفات كبيرة الحجم بكثرة يستنزف هذه المساحة.

ولكن مع برنامج تقليل حجم ملف PDF يمكن لأي مستخدم ضغط الملفات ومشاركتها على الهاتف الخاص به وفتحها بكل سهولة, مميزات البرنامج متعددة وسنقوم بتوضيح معظمها في فقرة تالية ولكن دعونا الآن نتحدث عن كيف ستقوم بتنزيل البرنامج. 

برنامج تصغير ملفات PDF لأصغر حجم ممكن

دعونا نخبركم ان برنامج تصغير ملفات PDF Apower Compress لا يتوفر بصورة مجانية ويجب شراء النسخة المدفوعة من مصدر البرنامج نفسه ليتم تنزيله مفعل وتستطيع استخدامه, ولكننا في موقع ترايد سوفت سنقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتنزيل برنامج PDF Compressor النسخة المفعلة بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى شراء أو دفع أي اشتراكات مالية لأي جهة حتى تستطيع التمتع بخدمات التطبيق.

وفي الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بشرح طريقة التحميل واستخدام الملفات المقدمة مع البرنامج لتفعيله, إذا كنت تريد تحميل  البرنامج على جهازك الكمبيوتر عليك استكمال قراءة هذا الموضوع لتجنب أي مشاكل قد تظهر أمامك أثناء تحميل برنامج ضغط ملفات PDF

ضغط ملف pdf

مميزات برنامج تصغير حجم ملفات PDF لأصغر حجم

  1. تقليل الحجم : نظرا لان ملفات PDF وحجمها كبير تسبب مشكلة لبعض المستخدمين فأن هذا البرنامج يعتبر الاداة المناسبة لهم لحل هذه المشكلة لأنه يعمل بصورة أساسية على تصغير ملفات PDF عن طريق ضغطها وهذا الأمر يساعد المستخدمين بشكل عام في مختلف المجالات.
  2. نسخة امنة : تقلق الاشخاص بشكل عام من عملية التفعيل الخارجية للبرامج أو التطبيقات ويعتقدون انها تضر الاجهزة الخاصة بهم, هذا الأمر يحدث في بعض المواقع الاحتيالية ولكن بوجودك في موقعنا اليوم عليك الاطمئنان من هذا الأمر لأن برنامج تصغير حجم ملف PDF امن تماما على الاجهزة ولا يتسبب بأي ضرر, كما أننا في الموقع نقوم بإجراء عملية فحص متكاملة للبرنامج وتجربته على اجهزتنا الشخصية للتأكد من مستوى الأمان الذي يقدمه قبل اضافته على الموقع للمستخدمين.
  3. البرنامج مجاني : كما ذكرنا أنه لا يتوفر بصورة مجانية ولكننا في موقع ترايد سوفت نقدم لكم طريقة تحميل برنامج تقليل حجم ملفات PDF وتفعيله مدى الحياة بطريقة مجانية تماما وبدون دفع أي اشتراكات ونقدم مع الروابط شرح تفصيلي لخطوات التنزيل ومع الخطوات ستجد مجموعة صور توضيحية لتسهيل عليك عملية التحميل والتفعيل التي بدونها لن تتمكن من التمتع بخدمات البرنامج.
  4. توفير الوقت : يعمل برنامج ضغط ملف PDF على توفير الكثير من الوقت ولكن بصورة غير مباشرة, بمعنى ان الملفات كبيرة الحجم تستغرق وقت طويل اثناء الفتح أو المشاركة مع الاشخاص الاخرين, ولكن بعد استخدام البرنامج وضغط الملفات وتقليل الحجم ستجد أن عملية المشاركة تتم في وقت قليل وهكذا مع عملية فتح الملفات على البرامج الأخرى المتخصصة في عرض الملفات بهذه الصيغة, إذا كنت تقوم بعدد كبير من عمليات المشاركة او فتح الملفات ستلاحظ التوفير في الوقت الحادث بواسطة البرنامج.
  5. سهولة المشاركة : بالنسبة لمشاركة ملفات PDF ستجد أن عملية المشاركة تتم بسلاسة كبيرة في الملفات ذات الأحجام الصغيرة من حيث سرعة النقل وسرعة الاستقبال من الاجهزة الاخرى لذلك يعتبر البرنامج مميز في المساعدة بعمليات المشاركة وبالأخص ذات الملفات المتعددة.
  6. ضغط الميديا : الوظيفة الأساسية لبرنامج تقليل حجم ملف PDF هي ضغط ملفات PDF ولكن تتوفر في البرنامج خدمات اضافية رائعة مثل ضغط الميديا وتقليل حجمها ايضا, الميديا هي الصور والفيديوهات الموجودة على جهازك يمكنك في خطوات بسيطة ضغط الفيديوهات او الصور وتقليل حجمها داخل البرنامج.
  7. واجهة بسيطة : من النادر جدا إيجاد برامج من هذا النوع وتكون سهلة في التعامل والاستخدام ولكن برنامج PDF Compressor الذي نقدمه لكم اليوم سهل جدا في الاستخدام ويمكنك بكل سهولة التمتع بجمع الخدمات التي يقدمها بعدة نقرات بسيطة, هذا الأمر يعود لواجهة البرنامج الرئيسية والتي تأتي بصورة منظمة و بتصميم رائع يساعد المستخدم على فهم جميع الأمور داخل البرنامج.
  8. سريع : في ثواني معدودة بالمعني الحرفي يمكنك داخل برنامج ضغط ملفات PDF القيام بتحديد الملف وتحديد مكان الملف المضغوط وبدء عملية الضغط للملف والتي تستغرق لحظات وسوف تجد الملف المضغوط موجود على جهازك, هذه الميزة لا تتوفر في أي برامج أخرى لأن السرعة في الأداء تعتبر من تخصصات المطورين ومطورين البرنامج عملوا على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدم.
  9. التوافق : واحدة من أهم مميزات برنامج تصغير حجم ملفات PDF والتي ساعدت بشكل كبير في انتشاره وتوسع دائرة شهرته بصورة كبيرة وهي التوافق ودعم الأجهزة المختلفة, يدعم البرنامج جميع اصدارات نظام الويندوز القديمة والحديثة وحجمه ليس بالكبير مما أعطى الفرصة لعدد كبير من المستخدمين تنزيله بدون مواجهة أي مشاكل تقنية أثناء الاستخدام او التنزيل. 

تنزيل برنامج تصغير ملفات PDF للكمبيوتر برابط مباشر

الآن مع فقرة تنزيل برنامج ضغط ملف PDF على جهازك الكمبيوتر, تتم عملية التنزيل لمعظم البرامج عن طريق تحميل ملف مضغوط RAR يحتوي على أداة التنصيب ومن هذه الاداة تقوم بتنصيب البرنامج, قم الآن بالضغط على زر التحميل الموجود في الموضوع وسوف يعرض أمامك قائمة تضم روابط التحميل, من هذه الروابط قم بالضغط على رابط تحميل ملف البرنامج RAR وانتظر قليلا حتى تتم عملية تحميل برنامج ضغط ملف PDF بنجاح اتبع الخطوات التالية.

  • بعد إتمام عملية تحميل برنامج PDF Compressor بنجاح قم بفتح مجلد التنزيلات الرئيسي على الكمبيوتر الخاص بك, وداخل المجلد ستجد ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) موجود بأسم ( Apower Compress ), هذا هو الملف الرئيسي الخاص بالبرنامج وعليك الآن فك ضغط الملف لتظهر محتوياته, تتم عملية فك الضغط بواسطة برنامج متخصص وتتوفر الكثير من البرامج اشهرهم برنامج ( WinRaR ), هذا البرنامج بنسبة كبيرة يكون متوفر على جميع اجهزة الكمبيوتر, تأكد من وجود البرنامج واضغط ( كليك يمين ) على الملف وم القائمة التي تظهر انقر خيار ( Extract Here ).

ضغط ملف بي دي اف

  • تبدأ عملية فك الضغط وتنتهي بعد وقت قليل, وبعد انتهائها بدون مشاكل سيظهر مجلد جديد بجانب الملف وبنفس اسمه, هذا هو المجلد الرئيسي الخاص بـ برنامج تصغير ملفات PDF من أداة التنصيب والتفعيل وملفات تشغيله, قم الآن بفتح هذا المجلد كما هو موضح أمامك بالصورة المرفقة.

تصغير حجم ملف pdf

  • داخل هذا برنامج تقليل حجم ملف PDF ستجد الكثير من الملفات والعناصر المختلفة في الصيغ والاسماء, هذه هي الملفات الاساسية الخاصة بالبرنامج, عليك اولا ان تقوم بعملية تنصيب البرنامج لذلك الخطوة الحالية قم فيها بفتح أداة التنصيب الموجودة في المجلد الرئيسي بأسم ( Setup ) والمشار اليها بالصورة التوضيحية.

تقليل حجم ملف pdf

  • سيتم فتح أداة التنصيب بمجرد نقرها كما ذكرنا بالخطوة السابقة, الآن عليك البدء في تنصيب البرنامج وتتم هذه العملية في مجموعة خطوات متتالية, اول الصفحات خاصة الخطوة الأولى وهي اختيار لغة التنصيب القادمة, في منتصف الصفحة ستجد زر يعرض قائمة خاصة باللغات المتاحة, قم الآن بفتح القائمة واختر اللغة المناسبة بالنسبة لك وبما انه لا يدعم اللغة العربية فإن اللغة المناسبة في هذه الحالة تكون الانجليزية بدون شك, اختر اللغة وبعدها انقر زر ( OK ).

تصغير حجم ملف pdf بدون برامج

  • ستظهر الصفحة بشكل أكبر ومع ظهور تلك الصفحة ستكون بالفعل في اول الخطوات الرسمية لتنصيب برنامج تقليل حجم ملفات PDF, تخبرك الاداة في الرسالة الموضحة بأنك الآن على وشك بدء عملية التثبيت و لتقوم بهذه العملية بصورة أفضل عليك غلط جميع البرامج المفتوحة على الجهاز, اغلق البرامج الاخرى ثم انقر على زر ( Next ).

تصغير حجم ملف pdf مجانا

  • ثاني الصفحات التي تظهر أمامك تكون خاصة بعرض سياسات الخصوصية وشروط الاستخدام, تعرض الأداة هذه الاتفاقيات لتقوم بالموافقة عليها لأنك إذا لم تقم بالموافقة لن تتمكن من استكمال التنصيب, اطلع على السياسات المعروضة أمامك ثم فعل زر الموافقة ( I Accept The Agreement ) وبعدها أنقر على ( Next ).

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن

  • عملية التثبيت برنامج تصغير PDF تقم بإضافة بعض الملفات الخاصة بتشغيل البرنامج فيما بعد, والصفحة التي تعرضها الأداة في الصورة خاصة بأختيار المجلد من ملفات حاسوبك لحفظ فيه هذه الملفات لتتمكن من الوصول إليها لاحقا, اضغط على زر ( Browse ) الموجود بالصورة وسوف تظهر قائمة قم منها بتحديد المجلد الذي تريده وبعدها انقر زر ( Next ).

برنامج ضغط ملفات pdf

  • آخر الخطوات قبل بدأ عملية تنصيب برنامج تقليل حجم PDF هي خطوة إعداد بعض الأمور للبرنامج, يمكنك من خلال الصفحة الموضحة تحديد اذا كنت تريد اضافة اختصار للبرنامج على سطح المكتب الخاص بك لتتمكن من فتحه بسرعة وسهولة فيما بعد أم تريد اضافة الايقونة في قائمة البدء او الغاء هذه الامور وفتح البرنامج بالطريقة المعتادة من المجدل الذي قمت بتحديد مكانه بالخطوات السابقة, قم بتفعيل الخيار الاول كما هو موضح ليتم اضافة اختيار على سطح المكتب ثم انقر على ( Next ).

تصغير حجم ملف بي دي اف

  • وهنا وصلنا الى اخر الصفحات قبل بدء تنصيب برنامج ضغط PDF, هذه الصفحة لا يتم من خلالها تنفيذ خطوة معينة ولكنها تقوم بعرض المعلومات التي قمت بضبطها سابقا مثل مكان الملف والإعدادات الأخرى الخاصة بالاختصارات والهدف من عرض هذه الامور هي مراجعة اختياراتك قبل بدء التنصيب, تأكد من اعداداتك لتنصيب البرنامج وانقر بعدها على زر ( Install ).

برنامج ضغط ملفات PDF للكمبيوتر

  • بمجرد ضغط الزر الأخير كما ذكرنا سوف تبدأ عملية التثبيت برنامج تصغير PDF للكمبيوتر وتظهر رسالة في الصفحة بعنوان ( Installing ) وأسفلها شريط اخضر يكتمل مع مرور الوقت وهو خاص بتوضيح معدل تلك العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وإتمام عملية التثبيت الخاصة ببرنامج ضغط PDF للكمبيوتر بنجاح.

تحميل برنامج ضغط ملفات PDF مجانًا

  • تستغرق العملية السابقة بعض الوقت وبعد انتهائها بنجاح سيختفي الشريط ومعه الرسالة أيضا وتظهر رسالة مختلفة بعنوان ( Completing The ApowerCompress Setup Wizard ), توضح الرسالة ان التثبيت تم بنجاح للبرنامج وهو الآن موجود في صفحة سطح المكتب بهذا الحاسوب, قم الآن بإغلاق الاداة بالنقر على زر ( Finish ) المشار لها بالصورة التوضيحية.

برنامج ضغط الملفات إلى أصغر حجم

تفعيل برنامج تقليل حجم PDF للكمبيوتر احدث اصدار

الآن مع فقرة مهمة وبدونها لن تحصل على ما تريد وهو تنزيل برنامج تصغير PDF النسخة المدفوعة, سنقوم الآن في الخطوات التالية بشرح عملية تفعيل البرنامج, البرنامج لا يتوفر مجانا لذلك فأن عملية التفعيل تتم يدويا بنفل بعض ملفات التفعيل المقدمة لكم في المجلد الرئيسي الذي قمت بتنزيله في الخطوات الفائتة, سنقوم بتوضيح كيفيفة القيام بهذا الأمر في عدة خطوات بسيطة عليك اتباعها بعناية لتتمكن من تفعيل برنامج تقليل حجم PDF والتمتع بخدماته بطريقة مجاني.

  • عملية التفعيل بشكل عام تتم عن طريق فتح المجلد الخاص بملفات تشغيل البرنامج ولصق فيها ملفات التفعيل, وفي الخطوات الاولية سنقوم بشرح طريقة الوصول الى جلد ملفات التشغيل الخاص بالبرنامج وبعدها سنذهب الى ملفات التفعيل, كما تري أمامك عند فتح سطح المكتب على هذا الجهاز ستجد ايقونة البرنامج موضحة بأسم ( ApowerCompress ), اضغط ( كليك يمين ) لهذا الاختصار ومن القائمة الكبيرة التي تظهر أمامك قم بالنقر على آخر الخيارات وهو ( Properties ).

تصغير حجم ملف PDF إلى 1 ميجا بايت

  • الخيار السابق سيقوم بعرض صفحة خاصة بجميع معلومات برنامج ضغط PDF للكمبيوتر وتضم الكثير من الاقسام المختلفة, تأكد من فتح قسم ( Shortcut ) ومن المعلومات المختلفة التي يعرضها ها القسم عليك الآن نقر الخيار الموضح بالسهم أمامك وهو ( Open File Location ).

برنامج ضغط ملفات PDF للاندرويد

  • الخيار السابق سيقوم بفتح أمامك مكان ملفات التشغيل الخاصة ببرنامج تصغير حجم ملفات PDF للكمبيوتر, ولكننا سننتقل في هذه الخطوة الآن الى ملفات التفعيل, قم بفتح المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج والذي قمنا بتوضيحه في الخطوات السابقة أكثر من مرة وداخل خذ المجلد ابحث عن مجلد آخر وسط العناصر الموجودة, المجلد الذي تبحث عنه موجود بأسم ( Activator ) وهو المجلد الخاص بعملية تفعيل البرنامج, افتح هذا المجلد مثلما هو موضح بالصورة.

برنامج ضغط ملفات pdf للايفون

  • لن تجد داخل المجلد الذي قمت بفتحه إلا القليل من الملفات, هذه الملفات تعتبر أهم ملفات موجودة للبرنامج وهي خاصة بتفعيل النسخة المدفوعة, وكما ذكرنا سابقا ان عملية التفعيل تتم عن طريق نسخ الملفات ووضعها في المجلد الخاص بملفات التشغيل لذلك عليك الآن تحديد هذه الملفات والضغط ( كليك يمين ) بعد التحديد وم الخيارات الموضحة انقر زر ( Copy ) لتقوم بنسخ الملفات الخاصة بالتفعيل.

برنامج ضغط ملفات pdf مجانا

  • الآن عليك لصق الملفات في مكانها الصحيح وهو موقع ملفات التشغيل والذي قمنا بتوضيح طريقة الوصول له في الخطوات السابقة, انقر ( كليك يمين ) على الايقونة واضغط اخر خيار ومن القائم انقر زر ( Open File Location ) وسوف تظهر الصفحة الموجودة أمامك وهي صفحة ملفات تشغيل البرنامج, انقر ( كليك يمين ) في أي مساحة فارغة في الملف الموضح وبعدها اضغط على خيار ( paste ) الخاص بلصق الملفات التي قمت بنسخها في الخطوة السابقة.

برنامج ضغط ملفات pdf اون لاين

  • قبل القيام بعملية اللصق سيقوم الجهاز بعد امامك صفحه منبثقه تخبرك ان الملفات التي تريد لصقها موجود ملفات بنفس اسمها بالفعل, يخيرك من تخطي هذه العملية او القيام بها على أي حال, الكمبيورت خاطئ هذه المرة لان الملفات تتشابه في الاسم فقط ولكنها مختلفة في الوظيفة لذلك عليك استكمال العملية بالنقر على ( Replace The File In The Destination ).

برنامج ضغط ملفات pdf في ملف واحد

  • بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة ولصق ملفات التفعيل في مكانها المحدد ستكون انتهيت من عملية تفعيل برنامج ضغط PDF للكمبيوتر بنجاح, ويجب علينا الآن التأكد من تفعيل البرنامج وامتلاك النسخة الـ ( VIP ), توجه الآن الى سطح المكتب على حاسوبك وهذه المرة عليك فتح البرنامج من الايقونة الموضحة بالصورة.

برنامج لفك ضغط ملفات pdf

  • ستظهر امامك واجهة برنامج ضغط PDF للكمبيوتر اخر اصدار, تضم هذه الواجهة الكثير من العناصر المختلفة بتقديم خدمات البرنامج سنوضحها لاحقا ولكن عليك الآن عرض الملف الشخصي الخاص بالنسخة التي تقوم باستخدامها الآن وذلك عن طريق ضغط الزر الموضح اعلى يمين الصفحة وهو على شكل ملف شخصي.

تحميل برنامج ضغط ملفات pdf مجاناً

  • سيتم عرض الملف الشخصي الخاص بك في منتصف الشاشة, في مساحة الملف الشخصي تظهر ثلاثة عناصر وهما :

كيف اصغر حجم ملف pdf

  1. ( Version ) : أمام هذا العنصر ستجد حالة النسخة التي تستخدمها اذا كانت نسخة تجريبية تنتهي بعد مدة قليلة او نسخة مفعلة ( VIP ), وكما ترى هي نسخة مفعلة.
  2. ( Valid Until ) : أما هذا العنصر خاص بعرض مدة تفعيل النسخة في حالة انها كانت مفعلة وذلك لان البرنامج تتوفر فيه عملية الاشتراك لمدة معينة وبعد انتهائها يجب عليك تجديد الاشتراك مرة أخرى وهكذا وامام العنصر مكتوب ( LifeTime ) وهذا يعني ان النسخة مفعلة مدى الحياة.
  3. ( Apowersoft ID ) : آخر العناصر الموجودة في الملف الشخصي وهي خاصة بعرض الاي دي الخاص بك لتتمكن من مشاركة ملفك الشخصي مع الأصدقاء بسهولة.
المعلومات السابقة تدل على ان النسخة تم تفعيلها مدى الحياة بنجاح ويمكنك الآن استخدام البرنامج بحرية.

تصغير حجم ملفات PDF لأصغر حجم علي الكمبيوتر

وصلنا الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, بعد تنصيب وتفعيل برنامج PDF Compressor كما ذكرنا في الخطوات الماضية سنقوم الآن في تلك الفقرة بشرح طريقة استخدام البرنامج في ضغط ملفات PDF وتقليل حجمها بكل سهولة.

  • توجه الى الصفحة الرئيسية لبرنامج تصغير PDF للكمبيوتر والتي تعرض مجموعة من الخيارات لضغط الفيديو أو الصورة والخيار الاخير خاص بضغط الملفات ويمكنك الوصول الى قسم المساعدة من زر ( Help ) وتغيير اللغة من زر ( Language ), قم بفتح قائمة الخيار الأخير المجودة بأسم ( Compress PDF ) كما هو مشار.

ضغط حجم ملف pdf

  • بعد فتح الخيار السابق ستجد أمامك الصفحة فارغة وتحتوي في منتصفها على رسالة ( Drag Or Click To Add File ), هذه الرسالة تخبرك ان البرنامج يتيح لك سحب الملفات من الجهاز وافلاتها مباشرة في هذه المساحة لإضافتها أو يمكنك استخدام الطريقة التقليدية وهي الضغط على الرسالة, اضغط على الرسالة لنشرح الطريقة السهلة والمعروفة لاضافة الملفات.

كيفية تصغير حجم ملف pdf

  • ستقوم الرسالة بعرض أمامك قائمة منبثقة خاصة بعرض الملفات على جهازك الحاسوب, قم الآن بتحديد ملف الـ ( PDF  ) الذي تريد ضغطه بواسطة "برنامج ضغط PDF كامل" ولاحظ أن الملف الذي قمنا باختياره في الصورة بحجم ( 221 ) كيلو بايت, بعد تحديد الملف قم بنقر زر ( Open ) الخاص بفتحة بالبرنامج.

كيف أضغط ملف pdf

  • ستتم عملية لاضافة الملف الى "برنامج تصغير ملف PDF" كامل وعليك الآن تحديد نوع الضغط من خانة ( Type ) وجعلها ( Normal ) لنقم بعملية ضغط عاديو وبعدها عليك نقر زر ( Compress ) المشار له أسفل الشاشة.

برنامج ضغط الملفات pdf

  • لا تستغرق عملية ضغط ملف PDF سوى لحظات قليلة وتتم بنجاح, الآن عليك عرض تفاصيل أو معلومات الملف الجديد الذي قام البرنامج بإنتاجه, انقر على العلامة الموضحة بالصورة.

طريقة تصغير حجم ملف pdf

  • سيتم عرض أمامك معلومات خاصة بالملف الجيد ولاحظ ان حجم الملف المضغوط هو ( 116 ) كيلو بايت وهذا يعادل حوالي نصف الحجم الأساسي وهذا يدل على أن البرنامج قام بتقليل نصف الحجم الاساسي اثناء القيام بالضغط.

تقليل حجم ملف بي دي اف

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج ضغط ملفات PDF

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق ضغط ملفات PDF" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يقوم برنامج PDF Compressor بتقليل حجم ملفات PDF؟

نعم, بكُل تأكيد تحميل برنامج ضغط PDF يُمكنك من تصغير حجم ملف PDF لأصغر حجم, وكما شاهدت في الصور الموضحة للبرنامج إنه تم ضغط ملف PDF بشكل كبير جداً, كما يُمكنك البرنامج التحكم الكامل في جودة ضغط الملفات حتى لا تفقد جودة الصور الموجودة داخل الملف. 

كيفية ضغط ملفات PDF بدون برامج للكمبيوتر؟

إذا أردت ضغط ملفات PDF بدون برنامج يُمكنك الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المقال, وسيظهر لك رابط ( ضغط PDF اونلاين ) قُم بالضغط على الرابط وعليك برفع الملف الذي تُريد ضغطه وسيقوم الموقع بتصغير حجم الملف بشكل تلقائي, وبعد إنتهاء عملية الضغط قُم بتحميل الملف مرة أخرى على الكمبيوتر. 

كيفية ضغط ملفات PDF للاندرويد مجانا؟

يُمكنك إستخدام موقع ضغط PDF اونلاين وستجد رابط الموقع موجود أسفل الصفحة, أو يُمكنك تنزيل برنامج تصغير PDF للاندرويد من متجر جوجل بلاي وستجد الرابط موجود ضمن روابط التنزيل, كما إننا قُمنا بإضافة روابط مباشرة لتنزيل تطبيق ضغط PDF APK. 

هل يُمكن تنزيل برنامج تصغير PDF للايفون؟

نعم, يُمكنك تحميل برنامج PDF Compressor للايفون من متجر آب ستور, قُم الأن بالضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المقال وستجد رابط تنزيل التطبيق للايفون مجانا. 

هل يتم تفعيل برنامج تقليل حجم PDF مدى الحياة؟

نعم, إذا اتبعت الخطوات المذكورة في المقال ستتمكن من تفعيل برنامج PDF Compressor مدى الحياة للكمبيوتر. 

معلومات حول ملف برنامج ضغط ملفات PDF Compressor مجانا

💿 اسم البرنامجضغط ملفات PDF
🏢 الشركة المنتجةApowersoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج58.9 MB
نسخة البرنامجV 1.1.14.2
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيففك ضغط الملفات

تحميل برنامج PDF Compressor 2024 لضغط ملفات PDF مجانًا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.