اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق أيس كريم بي دي اف كونفرتر لتحويل الملفات والمستندات إلى صيغة pdf هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعين وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية برنامج Icecream PDF Converter الجديد الذي يعمل على الكمبيوتر لكي يسهل عليك تحويل الملفات إلى pdf من خلال الإتصال بالإنترنت وترتيب وتنسيق هذه الملفات على الكمبيوتر.

كما يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة بها أداتين الأداة الأولى تقوم من خلالها بتحويل صفحات البي دي اف إلى صور, والثانية تقوم من خلالها بتحويل النصوص إلى ملفات بي دي اف ويمكن الدخول إلى إعدادات البرنامج والتحكم في تحويل أي ملف عبر برنامج Icecream PDF Converter الذي يدعم العديد من اللغات التي منها اللغة العربية والإنجليزية ولغات أخرى مختلفة ويمنحك الحفاظ على خصوصية بياناتك حيث يمكنك عمل كلمة مرور للملفات البي دي اف لكي تمنع وصول أي شخص إليها ومزايا كثيرة سنقوم بذكرها في هذا الموضوع كل ما عليك هو متابعة الشرح. 

شعار تحميل برنامج ايس كريم بي دي اف
تنبيه : رابط تحميل برنامج Icecream PDF Converter لتحويل الملفات إلي PDF يوجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل برنامج تحويل الملفات Icecream PDF Converter مجاناً

يقوم برنامج أيس كريم بي دي اف بتقسيم الملفات فهو يعد من أهم البرامج التي تساعد الأشخاص على تقطيع وتقسيم الملفات إلي PDF لكي تكون صغيرة الحجم مدمجه في ملف واحد لا تؤثر على ترتيب الصفحات كما أن حجم البرنامج صغير لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يستهلك موارد الذاكرة العشوائية ويمكن عمل ملف pdf يحتوي على أكثر من 60 صفحة, كما يمكن تقسيم الملفات إلى ثلاث أو أربع ملفات فرعية.

بالإضافة إلى أنه يمكنك التحكم الكامل في لغة البرنامج والتحكم في الخيارات التي يتيحها البرنامج فقد تم تطوير هذا التطبيق علي يد محترفين لكي يساعد الطلاب والناس في تقسيم الملفات وجعلها pdf لكي تقوم بإستعراض هذه الملفات على الهواتف الذكية وعلى أجهزة الكمبيوتر وتقوم بالطباعة والنسخ والتعديل عليها وقد تم تجربه هذا البرنامج في تقسيم ودمج ملفات البي دي اف ووجد أنه برنامج سريع في عمليات تقسيم الملفات ويعمل بدون أي أخطاء ويقوم بترجمة الملفات أيضاً, كما يعمل بالعديد من الصيغ المختلفة ويمكن عمل حماية للملفات التي تعمل عليها. 

طريقة تحميل برنامج Icecream PDF Converter الجديد

إذا ما نظرنا إلى طريقة تحميل برنامج تحويل من الملفات إلى pdf سنجد أن عملية التحميل سهله وبسيطة لا تحتاج إلى أي تعلم كل ماعليك هو النزول إلى أسفل هذا الموضوع والضغط على رابط تحميل تطبيق Icecream PDF Converter للكمبيوترمجاناً الإصدار الأخير برابط مباشر بعد أن تقوم بالضغط على الرابط.

إذا كان لديك برنامج انترنت داونلود مانجر سيتم تحميل البرنامج تلقائياً إضغط على تحميل وإنتظر قليلاً حتى يتم تنزيل البرنامج بالكامل على الجهاز الخاص بك, بعد ذلك ستجد البرنامج على جهاز الكمبيوتر الموجود لديك والذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7, أو ويندوز 8, أو ويندوز 10, أو ويندوز فيستا كما يعمل البرنامج على أجهزة ويندوز فون وأجهزة الماك بالعديد من اللغات حيث يمكنك تعديل لغة البرنامج بعد أن تقوم بعملية التثبيت مباشرة. 

تنزيل Icecream PDF Converter للكمبيوتر مجاناً

طريقة تثبيت برنامج Icecream PDF Converter على الكمبيوتر

برنامج الأيس كريم pdf يتيح لك تحويل جميع ملفات الوورد DOC, DOCX, ODT والباوربوينت وملفات الأكسيل وتحويل الصور والجداول إلي صيغة pdf بحجم صغير ويتميز بخاصية السحب والإفلات عند ترتيب الصفحات وهو برنامج سهل الإستخدام لا يحتاج لتعلم مسبق ومتاح مجاناً لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بدون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية. 

  • بعد أن تقوم بتحميل البرنامج كما ذكرنا في الخطوة السابقة ستجد البرنامج موجود على سطح المكتب قم بالضغط عليه مرتين سيتم عرض اللغة التي تريد تشغيل البرنامج بها قم بإختيار " اللغة " كما هو موضح في الصورة.
تحميل برنامج تحويل ملفات PDF للكمبيوتر

  • بعد ذلك يعرض عليك إتفاقية التشغيل فيجب عليك قراءة هذه الإتفاقية وهي عبارة عن شروط قبل الإستمرار في عملية تثبيت البرنامج قم بالضغط على " موافق " على الإتفاقيه ومن ثم إضغط على " التالي ".
برنامج icecream pdf converter كامل عربي

  • سيعرض عليك البرنامج بعد ذلك المكان الذي تريد تثبيت البرنامج فيه إضغط على " التالي " بعد ذلك سيتم إنشاء أيقونة على سطح المكتب تعرض عليك العمليات المراد تنفيذها حدد طلبك وهو إنشاء أيقونة على سطح المكتب ثم إضغط على " التالي ".
برنامج ايس كريم بي دي اف كونفرتر للكمبيوتر

  • إضغط على تثبيت لكي يكون البرنامج موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا كنت ترغب في مراجعة أو تغيير أي شيء في الإعدادات يمكنك الرجوع إلى السابق كما هو موضح في الصورة.
برنامج تحويل ملفات بي دي اف برابط مباشر

  • إنتظر قليلاً حتى يتم تثبيت البرنامج ويتم فك ضغط الملفات وتكتمل عملية تثبيت برنامج Icecream PDF Converter على الكمبيوتر الإصدار الأخير مجاناً من الموقع الرسمي.
برنامج يفتح ملفات بي دي اف للكمبيوتر مجاناً

  • بعد أن يتم التثبيت بالكامل وتكتمل المعالجة والإعدادات يمكنك الضغط على أيقونة إنهاء للخروج من عملية التثبيت والدخول إلى البرنامج الذي يحتوي على إعدادات يمكن الإستفادة منها في تحويل صيغ الملفات.
Icecream PDF Converter Pro

إمكانيات برنامج Icecream PDF Converter لتحويل المستندات

يمكنك بعد تحميل برنامج آيس كريم بي دي اف كونفرتر الجديد للكمبيوتر لتحويل الملفات إلى pdf في أسرع وقت ممكن بالعديد من الصيغ المختلفة, كما يمكنك عمل الكتب وتقسيم ودمج الملفات في ملف واحد مجمع كبير بالعديد من اللغات والتعامل مع هذه الملفات من أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز هذا كله بفضل واجهة البرنامج التي تحتوي على أداتين فقط الأولى لتحويل الملفات إلى pdf والثانية لتحويل صفحات ال pdf إلى صور رقمية بضغطة زر واحدة.

يمكنك التعامل مع البرنامج بدون تعلم مسبق وتقوم بحماية الملفات من دخول أي شخص إليها لأن البرنامج أمن تماماً لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة وهو برنامج شهير بين عدد كبير من المستخدمين على الإنترنت حيث يمكنك من خاصية السحب والإفلات ويمكن دمج مجموعة من الملفات مع بعضها البعض وإخراج ملف واحد يعمل بصيغ مختلفة على الكمبيوتر ويمكن تصفح هذه الملفات وتشغيلها على الكمبيوتر بدون مواجهة أي مشكلة, البرنامج يدعم جميع ملفات الوورد والأكسل والبوربوينت ويعمل على تصغير حجم الملفات. 

مراجعة بسيطة على إعدادات Icecream PDF Converter

بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستجد في واجهة البرنامج قسم خاص بالإعدادات وقسم أخر للمساعدة وقسم خاص بالتحديث إلى نسخة برو بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الإعدادات وتحديد الناشر الإفتراضي وتحديد جودة الصورة من متوسطة إلى عليا بالإضافة إلى تحديد اللغة والمجلد الذي تريد حفظ الملف عليه.

يمكنك التحكم الكامل في هذه الإعدادات كما يمكنك الدخول إلى واجهة البرنامج وتحويل الملفات إلى pdf أو من صيغة إلى أخرى بسهوله تامة وبدون مواجهة أي مشكلة عبر برنامج Icecream PDF Converter الذي يخلو من الإعلانات ولا يأخذ مساحة على القرص الصلب ويمكن الإستفاده منه في عمل التقريرات والمشاريع الصغيرة والكبيره وتحويل المستندات إلى ملفات pdf يمكن قراءتها ومعاينتها وطباعتها.

برنامج أيس كريم pdf مجاني بالكامل يساعدك على تقسيم الملفات إلى ملفات بي دي اف صغيرة دون أن يؤثر على النصوص أو ترتيب الصفحات كما أنه خفيف الوزن متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويمكن أن تقوم بحماية الملفات التي تعمل عليها من خلال إضافة كلمة مرور وقد تم تطوير واجهة البرنامج لكي يسهل إستخدامها ويمكن لجميع الفئات العمرية التعامل معها. 

برنامج icecream pdf converter لتحويل المستندات

مميزات برنامج Icecream PDF Converter للكمبيوتر

تطبيق أيس كريم pdf لتحويل الملفات والمستندات إلى pdf مجاناً البرنامج الذي يعد من أهم وأفضل التطبيقات التي تعمل على تحويل الصور من وإلى بي دي اف مجاناً حيث يساعدك هذا التطبيق على تقطيع المستندات ويحتوي أيضاً على مزايا متنوعة منها.

  • تطبيق مجاني بالكامل : تستطيع تحميل برنامج Icecream PDF Converter 2024 الإصدار الأخير للكمبيوتر مجاناً لتحويل الملفات والمستندات إلى pdf برابط مباشر من الموقع الرسمي بدون إنتظار.
  • يدعم أنظمة التشغيل : يعمل البرنامج على جميع أنظمة تشغيل ويندوز Windows7, Windows8, Windows10, Windowsxp, ويقوم على تقسيم الملفات إلى pdf في أسرع وقت بطريقة سهلة وبسيطة.
  • تحويل الملفات : يعمل البرنامج بالعديد من الصيغ التي من أجلها تقوم بتحويل الملفات إلى pdf سواء كانت هذه ملفات وورد أو اكسل أو باوربوينت أو الصور الرقمية فالبرنامج يعمل بدقة وجودة عالية على كل هذه الأشياء.
  • يدعم اللغات : يمكنك تشغيل برنامج أيس كريم pdf كونفيرتر أخر تحديث باللغة العربية أو الإنجليزية وأي لغة أخرى مما يجعل البرنامج منتشر بين عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • خفيف وآمن : برنامج تحويل الملفات إلى pdf من البرامج التي لا تأخذ مساحة على القرص الصلب فهو برنامج خفيف أمن تماماً يخلوا من الفيروسات الضارة ومن البرمجيات الخبيثة ومن الإعلانات المزعجة.
  • واجهة البرنامج : يحتوي تطبيق تحويل المستندات إلى ملفات pdf علي واجهة سهله وبسيطة يمكن التعامل معها بدون معرفة مسبقة, كما يمكنك الدخول إلى الإعدادات والتحكم الكامل في البرنامج من خلال هذه الواجهة.
  • يدعم الصيغ : يمكنك تحويل الملفات من أي صيغة إلى صيغة pdf وذلك لأن برنامج Icecream PDF Converter يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الملفات ويحتوي على إمكانيات متنوعة ذكرناها في السابق.
  • خاصية السحب والإفلات : من المزايا الموجودة في برنامج قارئ ملفات pdf هي خاصية السحب والإفلات التي من خلالها يتم إخراج ملف pdf كامل مجاناً من خلال جهاز الكمبيوتر الموجود لديك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Icecream PDF Converter عربي

💿 اسم البرنامجIcecream PDF Converter
🏢 الشركة المنتجةicecream apps
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج126 MB
نسخة البرنامجV 2.89
🗓️ تاريخ التحديث5 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفعرض وتعديل ملفات PDF

تحميل تحويل ملفات PDF كامل Download Icecream PDF Converter

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.