اختصارات الموضوع

برنامج بوربوينت 2020 عربي هو برنامج مكتبي خاص بأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة بشكل أكبر وهو واحد من برامج الحزمة المكتبية التي تقدمها شركة مايكروسوفت العالمية باسم ( مايكروسوفت اوفيس ), برنامج بوربوينت 2020 للكمبيوتر هو واحد من أفضل البرامج التي تقدم خدمة إنشاء الملفات والشرائح لاستخدامها في العروض التقديمية, يتم استخدام البرنامج بشكل أكبر من في الشركات والمنصات التعليمية نظرا للجهد الكبير الذي يوفره للأشخاص في هذه الأماكن.

تعددت اصدارات برنامج الاوفيس نظرا للنجاح الذي حققه البرنامج منذ إصداره عام 1990, زادت عملية البحث في الفترة الأخيرة حول "برنامج بوربوينت 2020 مفعل مدى الحياة 32 بت مجاني" وذلك نظرا لتميز هذا الاصدار وشهرته, تتوفر برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس بجميع اللغات حول العالم, وفي موضوعنا يمكنك تنزيل النسخة العربية او الانجليزية وهما أكثر اللغات استخداما في وطننا العربي. 

شعار تحميل بوربوينت 2020

تنبيه : روابط تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر عربي وانجليزي برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل بوربوينت Microsoft PowerPoint 2020 للكمبيوتر مجاناً

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بشرح كل ما يخص برنامج البوربوينت وسنقدم لكم رابط تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر 64 بت وتنصيب البرنامج, وكما نعلم جميعا أن هذه البرامج لا توجد منها نسخة مجانية ويجب دفع اشتراكات للشركة الرئيسية للحصول على نسخة مفعلة من البرنامج.

ولكن لا تقلق حيث ان موقع Traidsoft يقدم روابط مباشرة لتنزيل Powerpoint 2020 download for windows 7 مع كراك التفعيل الخاص به لتتمكن من تفعيل البرنامج مدي الحياة بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراك, اتبع الخطوات التالية بعناية حتى تتمكن من تحميل "Microsoft PowerPoint 2020" وتقوم بتفعيله بالطريقة الصحيحة وبدون مواجهة أي مشاكل. 

تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر

ماهي إستخدامات برنامج بوربوينت 2020 مفعل للكمبيوتر؟

يٌستخدم برنامج بوربوينت تحميل 2020 للكمبيوتر مجانا في العروض التقديمية بشكل عام, حيث يمكن لمستخدمي Power point 2020 update من إنشاء شرائح على هيئة ملفات داخل البرنامج ويتيح البرنامج التعديل على هذه الشرائح وإضافة إليها النصوص والصور والأشكال التوضيحية والفيديوهات من شبكة الإنترنت لإنشاء محتوى كامل ومميز باستخدام Microsoft PowerPoint 2020, بعد إنشاء الملف يمكن للمستخدم تصدير هذا الملف على هيئة فيديو او ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بالشخص المقدم بجهاز عرض ( بروجيكتور ) لعرض الشرائح بصورة كبيرة لمجموعة كبيرة من الأشخاص لشرح المحتوى او توضيح عناصر الملف. 

تنزيل برنامج بوربوينت 2020 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل Power point 2020 download for windows 10 على أجهزة الكمبيوتر, وذلك يتم من خلال تنزيل نسخة برنامج الاوفيس 2020 كاملة والتي تضم بوربوينت 2020 عربي في هذه الحزمة, عليك أولا التأكد من اتصال جهازك بشبكة انترنت جيدة.

ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر أمامك صفحة تضم مجموعة روابط مباشرة لتنزيل البرنامج بأكثر من لغة, اضغط على تحميل Microsoft PowerPoint 2020 النسخة المتوفرة باللغة العربية وسوف تبدأ أمامك عملية التحميل على الكمبيوتر وكل ما عليك فعله عند بداية التحميل هو الانتظار.

  • بعد انتظار انتهاء عملية التحميل واكتمالها بنجاح توجه الآن الى مكان التنزيلات على الكمبيوتر لتجد أمامك ملف مضغوط موجود باسم البرنامج ( Office 2020 ), هذا هو الملف الذي قمنا بتنزيله في الخطوة السابقة ومن خلاله سنقوم بتنصيب البرنامج على الجهاز ولكن اولا عليك امتلاك برنامج ( WinRaR ) وهو البرنامج الخاص بعملية فك الضغط, هذا البرنامج مشهور ومتوفر على معظم الاجهزة نظرا لكثرة استخدامه اذا كنت لا تمتلكه قم بتنزيله من موقع ترايد سوفت بسهولة, بعد التأكد من وجود برنامج فك الضغط الآن انقر ( كليك يمين ) على الملف المضغوط ومن القائمة اختر ( Extract Here ).

تحميل بوربوينت 2020

  • في الخطوة السابقة قمت بعملية فك الضغط والتي لا تستغرق أكثر من لحظات وتكتمل بنجاح ويظهر أمامك مجلد بنفس اسم الملف المضغوط, هذا المجلد هو المجلد الرئيسي للبرنامج على الجهاز ومن خلاله سنقوم بتنصيب وتفعيل Microsoft PowerPoint 2020, قم بفتح هذا المجلد.

تنزيل بوربوينت 2020

  • داخل المجلد الرئيسي ستجد الكثير من الملفات والمستندات الاخرى وهي الادوات اللازمة لتنصيب وتفعيل البرنامج, ابحث في الملفات عن مجلد باسم ( Office 2020 ) وهو المجلد الموضح في الصورة, قم بفتح هذا المجلد حتى نقوم من خلاله بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر.

تحميل برنامج بوربوينت 2020 للكمبيوتر

  • المجلد الذي قمنا بفتحه و الموجود أمامك على الشاشة هو الجلد الخاص باداة تنصيب البرنامج, ستجد في هذا المجلد الأداة الرئيسية الخاصة بتثبيت Microsoft PowerPoint 2020 على جهازك بمساعدة موارد التثبيت الأخرى , قم بفتح اداة التنصيب وهي الموجودة أمامك باسم ( Setup ) كما هو موضح.

تحميل بوربوينت 2020 للكمبيوتر

  • ستظهر أمامك صفحة مصغرة خاصة باداة التنصيب Microsoft PowerPoint 2020, توضح هذه الصفحة إن أداة التنصيب تقوم الآن تجهيز العناصر اللازمة للقيام بهذه العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التجهيز وسوف تنقلك الاداة تلقائيا الى الصفحة القادمة.

تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر عربي

  • بعد إتمام عملية التجهيز ستجد أمامك هذه الصفحة, توضح الصفحة إن عملية التنصيب بدأت بالفعل والشريط المشار إليه يوضح معدل قيام العملية, قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت نظرا لحجم Microsoft PowerPoint 2020, الآن لا تغلق الصفحة تماما وانتظر حتى تنتهي هذه العملية بنجاح.

تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر ويندوز

  • سوف تظهر لك هذه الصفحة بعد اتمام عملية التنصيب بنجاح, مع ظهور الصفحة ستكون جميع برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2020 ظهرت بالفعل على جهازك والصورة التوضيحية الموضحة توضح طريقة الوصول الى الايقونات الخاصة بالبرامج, أغلق الآن هذه الصفحة من زر ( إغلاق ) المشار إليه.
تحميل بوربوينت 2020 للاندرويد

تفعيل بوربوينت 2020 عربي للكمبيوتر مدى الحياة

بعد ان قمنا بشرح طريقة تنزيل بوربوينت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير سنقوم الآن بشرح طريقة التفعيل الصحيحة للبرنامج من خلال الكراك المجاني الذي نقدمه لكم اليوم, حيث انه كما ذكرنا مسبقا ان برنامج البوربوينت لا تتوفر منه نسخة مجانية ولكن في موقع ترايد سوفت يمكنك تحميل بوربوينت 2020 مفعل مدى الحياة مجانا, قم بفتح المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج الاوفيس واتبع الفقرات التالية.

  • في المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج بوربوينت PPT 2020 تجد مجلد بعنوان ( Activator ) وهو المجلد المشار إليه, هذا هو المجلد الخاص ببرنامج التفعيل عليك الآن بفتح المجلد على جهازك.

تحميل برنامج بوربوينت 2020

  • داخل هذا المجلد ستجد ملف مضغوط شبيه للملف الذي قمنا بتنزيله في بداية الموضوع, هذا الملف موجود باسم ( Office 2020 Activator ) وهو الملف الخاص ببرنامج التفعيل, عليك الآن  بفك ضغط هذا الملف عن طريق الضغط ( كليك يمين ) وبعدها اختيار ( Extract Here ) كما موضح.

تنزيل برنامج بوربوينت 2020

  • هذه المرة لم تتم عملية الفك مباشرة بعد إتمام الخطوات السابقة وذلك لأن هذا الملف مغلق برقم سري, يقوم المبرمجين بإغلاق هذا الملف لانه يعتبر ملف غريب على الجهاز واذا تعرفت برامج الحماية الخاصة بالجهاز عليه سوف تقوم بحذفه مباشرة وهذا يوضح ان عملي وإغلاق الملف تحميل برنامج التفعيل من الحذف, عليك الآن بكتابة الرقم السري وهو ( 123 ) في الخانة التي ظهرت أمامك أثناء محاولة فك الضغط وبعدها عليك بالنقر على ( Ok ) كما مشار اليه.

تنزيل برنامج بوربوينت 2020 مجانا

  • الآن تمت عملية فك الضغط لملف السابق وظهرت نتائج هذه العملية في نفس المجلد, ستجد ملف ( Txt ) باسم ( Password ) وايقونة خاصة بالبرنامج موجودة باسم ( KMSAuto ), قم الآن بفتح الملف الخاص بكلمة المرور لنقوم بنسخ كلمة المرور ونستخدمها في فتح برنامج التفعيل.

تحميل بوربوينت 2020 عربي

  • داخل الملف الذي قمنا بتوضيحه ستجد كلمة المرور ( kmsauto ) احفظ هذه الكلمة كما هي او قم بتحديدها ثم اضغط ( كليك يمين ) ومن الخيارات التي أمامك عليك بالنقر على ( Copy ) حتى تقوم بنسخ كلمة المرور لاستخدامها في الخطوات التالية.

تحميل برنامج powerpoint 2020

  • اغلق الملف السابق وبعدها قم بفتح برنامج التفعيل كما هو أمامك لنقوم بعملية التفعيل لبرنامج بوربوينت 2020 بطريقة مجانية مدى الحياة بواسطة هذا البرنامج الذي يُعطيك Powerpoint 2020 free download crack مجانا.

تحميل powerpoint 2020

  • قبل فتح البرنامج ستظهر أمامك خانة لكتابة كلمة السر الخاصة بالبرنامج, في الخانة سنقوم بكتابة كلمة المرور التي كانت موجودة داخل الملف, قم الآن بكتابة كلمة المرور كما هي يدويا او قم بالضغط ( كليك يمين ) في هذه ومن القائمة الموضحة اضغط على ( Paste ) وسوف يتم كتابة كلمة المرور التي قمت بنسخها في السابق وبعدها عليك بالضغط على زر ( Ok ) ليتم فتح البرنامج بنجاح أمامك على الحاسوب.

تحميل بوربوينت 2020 مجانا

  • واجهة برنامج التفعيل تحتوي على خيارين أساسيين, الخيار الثاني خاص بالمعلومات حول البرنامج اما الخيار الاول وهو ( Activation ) هو الخيار الخاص بتفعيل برنامج الأوفيس على جهازك, اضغط على هذا الخيار ثم انتقل إلى الخطوة القادمة.

تحميل برنامج بوربوينت 2020 مجانا

  • سيظهر أمامك خيارين فرعيين بعد الضغط على خيار ( Activation ), الخيار الأول لن نقوم باستخدامه, انتقل الآن الى الخيار الثاني وهو الموضح أمامك باسم ( Activate Office ) لأن هذا هو الخيار الخاص ببدء عملية تفعيل برنامج الاوفيس الذي قمت بتنصيبه مؤخرا على حاسوبك.

تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر عربي

  • سوف تبدأ عملية التفعيل بعد إتمام الخطوات السابقة والتي تستغرق ثواني معدودة وبعدها تظهر الرسالة المشار إليها في الصورة ( Product Successfully Activated ), مع ظهور هذه الرسالة سيكون برنامج الاوفيس تم تفعيله بنجاح وهو جاهز الآن للاستخدام, قم الآن بالخروج من البرنامج وتوجه الى سطح المكتب لنقوم بفتح برنامج البوربوينت ونتأكد من تفعيله بنجاح.

تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

  • من صفحة سطح المكتب وتحديدا في الشريط الموجود أسفل الصفحة افتح قائمة البدء ( Start ) لتجد أمامك الصفحة الموضحة في الصورة, من قائمة برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس الموضحة أمامك قم بفتح برنامج البوربوينت الموجود باسم ( Powerpoint ) والمشار اليه.

تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر

  • الواجهة العامة للبرنامج سوف تظهر أمامك على الجهاز, تضم هذه الواجهة شريط يضم بعض القوائم الخاصة ببدا استخدام البرنامج او تحميل ملف قديم لاستكمال التعديل عليه, تجد وسط هذه القوائم خيار بعنوان ( حساب ), قم بالنقر على هذا الحساب لتظهر المعلومات الخاصة بحسابك, كما هو أمامك توجد رسالة ( منتج منشط ) في معلومات الحساب وهذا يعني أن النسخة التي قمت بتنزيلها من برنامج البوربوينت 2020 هي نسخة مفعلة وجاهزة للاستخدام دون الحاجة الى دفع أي اشتراكات.
تحميل بوربوينت 2019 مجانا للكمبيوتر عربي


انشاء مشروع بوربوينت 2020 كامل بقالب جاهز من ميديا فاير

في الإصدارات الحديثة من برنامج بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر توجد قوالب جاهزة متصلة يقدمها البرنامج للمستخدمين لتسهيل عليهم إنشاء ملف جديد كامل, الآن سنقوم بتوضيح طريقة الوصول الى القوالب الجاهزة و استخدامها داخل Microsoft PowerPoint 2020, عليك الآن فتح البرنامج من قائمة البدء ( Start ) كما وضحنا في الفقرات السابقة.

  • في شريط القوائم الجانبي الموجود في واجهة بوربوينت تحميل 2020 سوف تجد خيار بعنوان ( الصفحة الرئيسية ) افتح هذا الخيار لتظهر أمامك الصفحة الموضحة, في الصفحة سوف تجد جميع القوالب الجاهزة الموجودة في البرنامج, قم الآن داخل الصفحة بفتح ملف فارغ من الخيار المشار إليه ليظهر في مساحة العمل ونقوم بتغيير التصميم الخاص به.

بوربوينت 2020 كامل

  • تظهر مساحة العمل الخاصة ببرنامج Powerpoint 2020 online الى الصفحة, توجد الكثير من القوائم في شريط أعلى الصفحة للتنقل بين أدوات التعديل, هذه القوائم تقوم بتسهيل الكثير من الأمور على المستخدمين حيث أنها تقسم الأدوات حسب كل استخدام, افتح قائمة ( تصميم ) لتجد أمامك التصميمات الجاهزة التي يقدمها البرنامج, قم الآن بالضغط على أي تصميم تريده وسوف يتم تطبيقه على الملف الفارغ المفتوح أمامك.

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2020

  • بعد اختيار التصميم سوف تجد مساحة خاصة في الملف لاضافة المعلومات الخاص بك على هيئة عناوين, قم بالضغط على مساحة التعديل الموضحة بالسهم واستخدم لوحة المفاتيح لكتابة المحتوى الخاص بك أو المعلومات التي تريد عرضها في هذا الملف, وبعد كتابة العناوين سوف يقوم "Microsoft PowerPoint 2020" بحفظ التغييرات مباشرة لتتمكن من معاينتها واختيار التصميم المناسب اذا كان التصميم المستخدم لا يعجبك.

بوربوينت 2020 للكمبيوتر

  • كما ترى أمامك بعد الانتهاء من كتابة العناوين واختيار التصميم سوف تظهر معلوماتك في الشريحة الأولى بشكل ملفت ورائع, يمكنك تغيير العناوين او التصميمات في أي وقت من خلال قائمة ( تصميم ) كما وضحنا.
قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2020 مجانا

إنشاء شريحة مُتعددة الأعمدة في بوربوينت 2020 كامل عربي

قمنا في الفقرة السابقة بشرح طريقة استخدام التصميمات الجاهزة داخل برنامج بوربوينت 2020 مفعل مدى الحياة, سوف نقوم الآن بشرح طريقة إنشاء شريحة جديدة مقسمة إلى أعمدة لادخال عدد كبير من المعلومات الخاصة بك في شكل منظم.

  • من شريط الأدوات الموجود اعلى الصفحة افتح قائمة ( إدراج ), من خلال القائمة يمكنك إضافة أي ملف او محتوي الى الشريحة او يمكنك إضافة شريحة جديدة الى الملف الخاص بك, عليك بالضغط على الخيار الأول في القائمة الموضحة باسم ( شريحة جديدة ) لتظهر أمامك صفحة تحتوي على الكثير من الخيارات للشريحة الجديدة, يمكنك اختيار أي نوع من الشرائح حيث يوجد وصف لكل شريحة اسفل زر الشريحة كما هو واضح, قم الآن باختيار ( 3 اعمدة صور ) لتقوم بإنشاء شريحة خاصة تحتوي على ثلاثة أعمدة مختلفة.

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2020 مجانية

  • ستظهر أمامك  داخل برنامج بوربوينت 2020 عربي شريحة جديدة تحتوي على مساحة خاصة بالعنوان وثلاثة اعمدة كل عمود يضم مساحة لإضافة صورة ومساحة اضافة العنوان الرئيسية ومساحة اخيرة لاضافة شرح توضيحي للصورة والعنوان الذي قمت بادخاله في الأعلى, يمكنك إضافة العناصر والصور عن طريق الضغط على أي مساحة كما واضح في الصورة, قم باضافة الصور والعناوين الخاصة بك في الخانات الفارغة.

بوربوينت 2020 مفعل

  • كما ترى أمامك في الصورة, قمنا باضافة عنوان رئيسي للشريحة وادراج بعض الصور كل صورة منهم أسفلها عنوان وشرح توضيحي لما توضحه الصورة وكل ذلك في ثواني معدودة وذلك بسبب الشريحة الجاهزة المقسمة التي قمنا بإدراجها في السابق.
بوربوينت 2020 عربي

تغيير حجم شاشة عرض شرائح بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة استخدام ادوات Powerpoint 2020 update في تغيير حجم الشريحة على شاشة العرض أو صفحة العمل الخاصة بالبرنامج, سنقوم الآن بتوضيح طريقة القيام بهذا الأمر في ثواني معدودة وبطريقة سهلة تماما.

  • من شريط القوائم الخاص بالأدوات عليك بفتح قائمة ( تصميم ), هذه القائمة قمنا باستخدمها في الفقرات السابقة اثناء تغير التصميم الرئيسي للشريحة لتصميم جاهز من التصميمات التي يقدمها Powerpoint 2020 download for windows 7, من القائمة سوف تجد آخر القائمة خيار بعنوان ( حجم الشريحة ), اضغط على الخيار لتظهر أمامك قائمة باحجام الشاشة المتاحة من البرنامج وخيار آخر لتخصيص وانشاء حجم خاص بك, قم بالضغط على خيار ( ملئ الشاشة ) الموجود في هذه القائمة.

بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستظهر أمامك قائمة خاصة بالتحكم في حجم الشريحة, تحتوي هذه القائمة على خيارات لتكبير حجم الشريحة وخيار اخر لمعاينة الحجم الحالي للتأكد من احتوائه وعرضه للمحتوى كامل على الشاشة, قم بتحديد خيار ( تكبير ) كما موضح أمامك ثم انقر على ( تكبير ) الموجود أسفل هذه القائمة والمشار اليه.

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2020

  • سوف يتم تكبير حجم الشريحة في مساحة العمل وسوف يظهر أمامك الحجم الرئيسي على الشريحة المفتوحة وفي الجانب توجد قائمة للتنقل بين الشرائح الاخرى لمعاينتها ايضا والتأكد من ظهور المحتوى كامل, يمكنك تغيير حجم الشرائح في أي وقت من نفس الاداة الموجودة في قائمة ( تصميم ) كما وضحنا في الخطوات السابقة.
برنامج بوربوينت 2020


حفظ مشروع بوربوينت 2020 عربي فيديو MP4 للكمبيوتر

الآن سنقوم بشرح واحدة من أهم المزايا التي يقدمه Powerpoint 2020 free download crack, وهي امكانية حفظ الشرائح على هيئة فيديو ( MP4 ) في الملفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك, اتبع الخطوات التالية بعناية لتتمكن من القيام بهذا الأمر دون مواجهة أي مشاكل.

  • بعد الانتهاء من إنشاء الشرائح الخاصة بالملف الذي تقوم بتحضيره وتريد حفظه على هيئة ملف فيديو عليك بفتح قائمة ( تسجيل ) الموضحة اعلى الشاشة في شريط قوائم الأدوات الرئيسي, في نهاية الادوات التي تقدمها هذه القائمة يوجد خيار بعنوان ( تصدير الى فيديو ), هذا هو خيار حفظ الشرائح على هيئة ملف فيديو انقر على الخيار هذا.

بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر

  • ستظهر أمامك قائمة بعنوان ( تصدير ) بعد الضغط على الزر السابق, تضم هذه القائمة العديد من الخيارات لتصدير الملف, من الخيار المشار اليه يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد انشائه, عليك الآن بالضغط على هذا الزر لنقوم بإنشاء فيديو بأعلى جودة ممكنة داخل برنامج بوربوينت 2020 للكمبيوتر.

بوربوينت تحميل 2020

  • توجد العديد من الخيارات لاختيار الجودة, حيث يمكنك حفظ الفيديو بجودة قليلة وحجم فيديو صغير او اختيار أعلى جودة ولكن حجم الفيديو سيكون كبير نسبيا على الجهاز, من الخيارات الموضحة انقر على خيار ( فائق الجودة 1080 بكسل ), يتيح البرنامج حفظ الفيديو بجودة عالية جدا تصل الى 4K ولكن هذه الجودة ستقوم باستغلال الكثير من المساحة من جهازك الكمبيوتر لذلك قمنا باختيار الجودة المناسبة من حيث العرض والحجم الذي يستغله الفيديو, قم باختيار الجودة التي قمنا بتوضيحها والمشار اليها وانتقل الى الخطوة التالية.

powerpoint 2020 download for windows 10

  • قم الانتهاء من إنشاء الفيديو يجب عليك اختيار مدة عرض الفيديو وذلك عن طريق تحديد وقت لعرض كل شريحة خاصة بالبرنامج, من الخانة الموضحة امامك عليك بكتابة عدد الثواني التي تريدها لعرض كل شريحة داخل الفيديو وبعدها انقر على ( إنشاء الفيديو ) كما هو واضح في الصورة.

powerpoint 2020 online

  • هذه هي آخر الخطوات أثناء إنشاء فيديو للشرائح داخل برنامج بوربوينت 2020 كامل للكمبيوتر, سوف تظهر أمامك قائمة منبثقة لتتمكن من خلالها تحديد مكان الفيديو على الجهاز واختيار اسم للفيديو قم بالتنقل بين الملفات والمجلدات على جهازك لتصل الى المجلد الذي تريد حفظ الفيديو فيه ثم اكتب اسم الملف في خانة ( اسم الملف ) وبعدها انقر على ( حفظ ) الموجود اسفل القائمة وسيقوم Microsoft PowerPoint 2020 بحفظ الفيديو للشرائح الخاصة بك.

powerpoint 2020 update

  • توجه الآن الى المجلد الذي قمت باختياره لحفظ الملف لتجد فيه الفيديو الخاص بك, عند فتح الفيديو سوف تجد الشرائح الخاصة بملف بوربوينت 2020 للكمبيوتر موجودة بعدد الثواني الذي قمت باختياره في الخطوات السابقة والفيديو محفوظ بالجودة الفائقة التي قمت باختيارها ايضا.
powerpoint 2020

تصدير مشروع بوربوينت 2020 للكمبيوتر وحفظه

وصلنا الى اخر الفقرات في موضوعنا, سنقوم في هذه الفقرة الآن بشرح كيفية حفظ الملف لتتمكن من فتحه مرة أخرى واستكمال التعديل ليه في دون الحاجة الى البدء من جديد, افتح برنامج بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر مرة أخرى على الشرائح السابقة واتبع الخطوات القادمة.

  • في شريط قوائم الأدوات سوف تجد خيار ( ملف ) موجود اول القائمة, انقر على هذا الخيار لنقوم من خلاله بحفظ الملف.

بوربوينت 2020 مجانا

  • من الخيارات التي ظهرت أمامك اضغط على خيار ( حفظ باسم ) لتتمكن من اختيار اسم للملف, بعد تنفيذ هذه الخطوة اضغط على ( استعراض ) كما هو موضح.

تحميل برنامج بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر

  • ستظهر قائمة منبثقة مثل القائمة التي وضحناها سابقا, هذه المرة القائمة لتحديد مكان واسم الملف على الكمبيوتر, قم باختيار المجلد الذي تريد حفظ الملف داخله وبعدها اختار اسم الملف ثم اضغط على ( حفظ ) وسوف يقوم البرنامج بحفظ الملف لتتمكن فيما بعد من فتحه مرة أخرى على تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر واستكمال عملية التعديل عليه.
تحميل بوربوينت 2020 للكمبيوتر ميديا فاير


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل بوربوينت 2020 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق PowerPoint 2020 علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحديث powerpoint 2020 update اخر اصدار؟

يُمكنك تحميل برنامج بوربوينت 2020 اخر اصدار من خلال رابط مباشر موجود اسفل المقال, وبذلك لن تحتاج إلى تحديث البرنامج مرة أخرى حيث إنك ستحصل على احدث اصدار من البرنامج, عليك الأن بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وستجد رابط مُباشر تحميل برنامج Powerpoint 2020 عربي وانجليزي

هل يُمكن تنزيل powerpoint 2020 download for windows 7؟

نعم, نُسخة برنامج Powerpoint 2020 للكمبيوتر مُتاحة لجميع نُسخ الويندوز مثل ويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7, قُم بإتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لتتمكن من تنصيب البرنامج وتفعيله بشكل سليم على جهازك. 

هل برنامج بوربوينت 2020 مفعل مدى الحياة؟

نعم, بعد تحميل بوربوينت 2020 من رابط مباشر الموجود اسفل الصفحة, ستجد مُرفق في ملف برنامج أداة تفعيل اوفيس 2020, كُل ماعليك فعله هو إتباع خطوات تفعيل اوفيس 2020 الموجودة في المقال وستحصل على برنامج بوربوينت 2020 مفعل مدى الحياة للكمبيوتر

كيفية تشغيل باوربوينت للاندرويد مجانا؟

إذا كُنت تُريد انشاء مشاريع بوربوينت على هاتف الاندرويد الخاص بِك, يُمكنك الان "تحميل بوربوينت 2020 للاندرويد" النُسخة الرسمية من شركة مايكروسوفت, وستجد Microsoft PowerPoint 2020 مباشر لتحميل التطبيق من جوجل بلاي ستور موجودة ضمن روابط التنزيل أسفل المقال. 

هل يُمكن تحميل برنامج بوربوينت للايفون؟

نعم, يُمكنك تنزيل بوربوينت للايفون مجاناً من خلال رابط مباشر موجود أسفل الصفحة, وذلك عن طريق متجر تطبيقات الايفون آب ستور

معلومات حول ملف تحميل بوربوينت 2020 مجانا للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجPowerPoint 2020
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج4.4 GB
نسخة البرنامجV 2020
🗓️ تاريخ التحديث29 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل بوربوينت PowerPoint 2020 للكمبيوتر كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.