اختصارات الموضوع

يُعتبر برنامج ريميني 2024 Remini مهكر إحدى الأدوات المستخدمة في مجال التعديل على الصور وتحسين جودتها. يتميز هذا البرنامج بواجهة استخدام سهلة وبسيطة، مما يجعله ملائمًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. بفضل خوارزميته المتطورة، يقوم البرنامج بتحسين وتنقية الصور التي تعاني من التشويش أو الضبابية أو فقدان التفاصيل.

يتيح برنامج ريميني 2024 Remini مهكر أيضًا إمكانية تصحيح تشوهات الصور وتقديم نتائج متميزة وواضحة. هذا البرنامج يعتبر خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين جودة صورهم بسرعة وسهولة. 

شعار تحميل تطبيق Remini مهكر

تنبيه : روابط تنزيل برنامج توضيح الصور Remini APK لجميع الهواتف مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل تطبيق Remini مهكر لتعديل وإصلاح الصور للاندرويد مجانا

يُعد تطبيق "ريميني" هو طفرة في عالم تطبيقات التعديل علي الصور بمعني الكلمة, حيث إن التطبيق لا يشبه غيره من التطبيقات الأخري في مجال تعديل الصور حيث قاموا مطوري تطبيق Remini مهكر بالاعتماد بشكل كامل في تطوير هذا البرنامج على الذكاء الاصطناعي.

"تحميل برنامج Remini مهكر للكمبيوتر" لا يقوم بالتعديل علي الصور مثل غيره من التطبيقات عن طريق اضافة الفلاتر والتأثيرات وغيرها من الامور الموجودة في الكثير من التطبيقات الأخري, ولكن محسن الصور Remini يُعتبر مُهمته الرئيسية هي "توضيح وتحسين جودة الصور" المبكسلة والقديمة وترميمها. 

تنزيل برنامج توضيح الصور Remini أحدث نسخة

إذا كانت لديك بعض الصور التي تم التقاطها عن طريق هاتف ذو كاميرا غير جيدة وتُريد إصلاح الصورة للحصول عليها بجودة عالية فإليك اختيارين الأول أن تقوم بإرسال الصورة إلى شخص محترف فى التعديل على الصور للقيام بعملية ترميم الصورة واعادتها لجودتها العالية وهذا الأمر سيكلفك الكثير من الاموال.

او تقوم بتنزيل تطبيق Remini مهكر وتقوم بهذا الأمر بضغطة واحدة عن طريق تحديد الصورة التي تُريد ترميمها وإدخالها لتطبيق ريميني وهو يتولى أمر ترميم الصورة لتظهر لك بأعلى جودة ممكنة.

"تنزيل برنامج ريميني مهكر" يعمل بالذكاء الاصطناعي يقوم بتخمين ملامح الصورة بشكل مُذهل واعادة رسم الملامح المطموسة مرة أخرى لتحصل على صورة بجودة عالية ويظهر فيها جميع الملامح المطموسة بشكل جيد, كُل هذا في ثوانِ معدودة وبدون التدخل منك نهائياً بل يتم الأمر بتمته عن تلقائياً عن طريق الذكاء الاصطناعي.

والان سنقوم بشرح كيفية تنزيل Remini مهكر على هاتف الاندرويد الخاص بك و "تحميل برنامج ريميني للكمبيوتر" وتثبيته لكي تتمتع بجميع الخصائص الموجودة بداخل Remini إصدار قديم بشكل سليم. 

تحميل Remini مهكر

كيفية تنزيل تطبيق Remini مهكر على هواتف الاندرويد؟

في البداية لكي تقوم بتنزيل Remini مهكر ستجد روابط تنزيل تطبيق Remini Photo enhancer موجودة في اسفل الموضوع, كُل ما عليك فعلة الان هو النزول إلى أسفل الصفحة لتجد زِر التنزيل أمامك وتقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك إلي صفحة التحميل لتجد روابط مُباشرة لتنزيل التطبيق مثل تنزيل تطبيق Remini ميديا فاير.

  • بعد اختيار الرابط المباشر لتحميل Remini مهكر, سيظهر لك اشعار تنزيل ملف البرنامج في المتصفح كما ترى عزيزي الزائر في الصورة المرفقة الموجودة أمامك, عليك الإنتظار لحين اكتمال تحميل الملف حيث إن حجم الملف يتعدى الـ 60 ميجا بايت, لذلك سيأخذ بعض الوقت لحين الاكتمال.

تحميل برنامج Remini مهكر مدفوع

  • بعد اكتمال "تحميل برنامج Remini مهكر من ميديا فاير" سيظهر أمامك اشعار بالانتهاء مثل الموجود أمامك فى الصورة الموضحة, كُل ما عليك الان هو علي كلمة فتح أو Open كما هو مشار اليها في الصورة المرفقة لنبدأ في عملية تثبيت Remini مهكر بدون اعلانات للاندرويد.

تحميل Remini مهكر 2024

  • ستظهر لك صفحة تثبيت "محسن الصور Remini" كما تري في الصورة المرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط علي زِر تثبيت أو Install كما هو مشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج Remini مهكر

  • بعد ذلك ستظهر لك هذه الصفحة وخلال ظهور الصفحة يكون التطبيق جارِ تثبيته وفك الملفات الموجودة بداخل ملف التثبيت Remini Apk علي هاتفك, انتظر لحظات لحين اكتمال التثبيت بنجاح علي الهاتف ولا تقم بغلق هذه الصفحة لحين الانتهاء.

تنزيل برنامج توضيح الصور Remini

  • الأن سيظهر لك هذه الصفحة الموجودة أمامك في الصورة, وهذه الصفحة تُعني ان remini 1.3.11 مهكر قد تم تثبيته بنجاح على الهاتف ويُمكنك استخدامه الان بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر فتح أو Open كما نُشير إليه في الصورة المرفقة, وبعد ذلك سيفتح "برنامج توضيح الصور" بشكل سليم.

تنزيل برنامج Remini

تنويه : إذا واجهتك مشكلة "لم يتم تثبيت التطبيق" أو "APP NOT INSTALLED" فعليك مُتابعة الشرح وسنقوم بشرح كيفية حل المشكلة في الفقرات التالية.

  • الان ستظهر لك الصفحة الافتتاحية لتطبيق Remini كما تري في الصورة المرفقة, والرسالة الموجودة تُخبرك إنك باستخدام التطبيق توافق على السياسات والشروط الخاصة بالبرنامج, عليك الأن بالضغط علي زِر Get Start كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة لتبدأ في استخدام تطبيق ريميني مهكر بشكل سليم على هاتفك.

تنزيل برنامج تصفية الصور

  • بعد تخطي الشاشة الافتتاحية لتطبيق ريميني المهكر سيظهر لك هذا الـ Slider والذي يشرح ويوضح لك بعض المميزات والخصائص الموجودة في تطبيق ريميني مهكر 2024, يُمكنك التمرير بين الشرائح المعروضة أمامك للتعرف على كافة مميزات التطبيق, وبعد ذلك الضغط على زِر Skip المُشار اليه في الصورة المرفقة ليتم تخطي هذة الصفحة التوضيحية والبدء في استخدام البرنامج على الفور.

تحميل برنامج ريميني مدفوع

  • الآن تم تثبيت التطبيق بشكل ناجح على هاتفك الاندرويد ويُمكنك البدء في استخدامه بشكل بسيط, ولكن في بداية الأمر ستجد نافذة منبثقة ظهرك لك مثل الموجودة في الصورة توضح لك إن التطبيق بحاجة الى صلاحية للوصول والتحكم في الملفات الموجودة على هاتفك, هذه الصلاحية يحتاجها تطبيق ريميني لكي يصل بشكل ناجح إلي الصور الموجودة علي هاتفك, وأيضاً لكي يقوم بحفظ الصور التي تقوم بتعديلها على البرنامج بداخل جهازك بشكل سليم. قُم بالضغط على زِر Allow أو سماح كما نُشير في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج remini

كيفية حل مشكلة Remini Apk App Not Installed لم يتم تثبيت التطبيق؟

قد تواجهك هذه المشكلة اثناء تثبيت ملف Remini Apk علي هاتفك الاندرويد الخاص بك, وهذه المشكلة يكون سببها هو نظام الحماية الخاص بهاتفك والذي يقوم بمنع التطبيقات والمتصفحات بتثبيت أي تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي ستور وهذا حفاظاً علي أمان الجهاز الخاص بك, والان سنقوم بشرح كيفية تخطي هذه المشكلة في بعض الخطوات البسيطة.

  • عليك أولاً بالدخول إلي قائمة الاعدادات الخاصة بهاتفك أو Settings علي حسب لغة الهاتف, وبعد ذلك ابحث عن خيار "الحماية والخصوصية" أو "Security & privacy" كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة وقُم بالضغط عليه.

download remini apk

  • بعد ذلك ابحث عن خيار "تثبيت المصادر المجهولة" أو "Install Unknown Apps" علي حسب لغة الهاتف الخاص بك, واضغط عليه كما نُشير إليه في الصورة المرفقة من داخل اعدادات الحماية والخصوصية.

تنزيل برنامج ريميني

  • الان ستظهر لك قائمة بجميع التطبيقات المُثبته على هاتفك الأندرويد, عليك الأن اختيار المتصفح الذي تقوم بتنزيل التطبيقات من خلاله من خارج متجر جوجل بلاي ستور لتسمح لهذا المتصفح بتثبيت تطبيق تحسين جودة الصور المبكسلة ريميني Remini مهكر بشكل سليم, بعد اختيار المتصفح قُم بالضغط عليه, وفي الصورة المرفقة لقد قُمنا باختيار متصفح جوجل كروم كما ترى امامك.

تنزيل ريميني برو

  • في هذه الصفحة ستجد خيار وحيد أمامك وهو "السماح بتثبيت التطبيقات" أو "Allow App Installs" وهذا الخيار يعني السماح للمتصفح بتثبيت التطبيقات التي يتم تنزيلها من خلاله من خارج متجر جوجل بلاي ستور, عليك الأن بتفعيل هذا الخيار ليظهر امامك مثل الصورة المرفقة. بعد ذلك عليك الرجوع إلي خطوات شرح تثبيت Remini إصدار قديم لتقوم بتثبيت التطبيق بشكل سليم على هاتفك.

تنزيل Remini Pro apk مهكر كامل

تنويه : الخطوات السابقة عليك القيام بها مره واحده فقط علي الهاتف, وذلك حيث إنه يتم حفظ الصلاحية التي أعطيناها للمتصفح بتثبيت كافة التطبيقات التي نقوم بتنزيلها من خلاله عن طريق ملفات APK من خارج متجر تطبيقات جوجل بشكل سليم, أي إن هذه المشكلة لن تواجهك مرة أخرى في تثبيت أي تطبيق آخر. 

 

مميزات تطبيق ريميني Remini مهكر للاندرويد والايفون

كما ذكرنا في السابق أن تطبيق ريميني Remini مهكر لتوضيح جودة الصور ليس كغيره من التطبيقات الموجودة في متاجر التطبيقات والتي تعمل علي تعديل الصور واضافة المؤثرات والفلاتر علي الصور بشكل بسيط, ولكن تحميل برنامج Remini النسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 يعمل علي تنقية وترميم الصور بتقنيات عاليه جداً تعتمد بشكل كبير علي الذكاء الاصطناعي.

ولكن لكي تتمكن من التمتع بكافة مميزات وخصائص التطبيق بشكل كامل عليك تنزيل Remini مهكر وليس النُسخه المجانية المُتاحة على متجر جوجل بلاي ستور ومتجر ابل ستور, وسنقوم الان بشرح اهم المميزات الموجودة بداخل تطبيق ريميني لكي تتعرف على خصائص "تحميل برنامج Remini مهكر من ميديا فاير" بشكل بسيط. 

تحميل تطبيق محسن الصور Remini للاندرويد

  • ترميم الصور القديمة : الكثير مِنا يمتلك بعض الصور القديمة والتي تم تصويرها عن طريق الهواتف او الكاميرات القديمة أو الصور المطبوعة والتي تمت تمزيق بعض القطع منها ويُريد إعادة إحياء تلك الصور مرة اخري نظراً للذكريات التي تحتويها الصور, وهذا الأمر يتطلب شخص محترف في تعديل الصور على برامج تحرير الصور الاحترافية مثل برنامج فوتوشوب وغيره من البرامج, ولكن الأن الامر اصبح بسيط جداً عن طريق برنامج ريميني Remini مهكر تستطيع ادخال هذه الصور المطموسة إلي البرنامج والضغط علي زر الترميم وتترك البرنامج يقوم بترميم الصور لتظهر لك بجودة عاليه جداً ويتم معالجة كافة التشوهات الموجودة في الصورة كما ترى امامك في الصورة المرفقة عزيزي الزائر.

تحميل برنامج Remini النسخة المدفوعة

  • تلوين الصور الابيض واسود : ايضاً من المميزات المَذهلة في تحميل برنامج Remini مهكر 2021 هو إمكانية تلوين الصور لإعادة بث الروح فيها مرة أخرى, هذا الأمر يتم بشكل سحري عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي الموجودة في برمجيات تطبيق ريميني مهكر, هذا الأمر يتم دفع الكثير من الأموال لكي يقوم به مُحترفي تعديل الصور بشكل سليم كما يظهر امامك في الصورة المرفقة, ولكن Remini مهكر بدون اعلانات يوفر هذه الخاصية في النُسخة المدفوعة والأمر لن يحتاج منك أي خبرة في تعديل الصور, فقط تقوم باختيار الصورة التي تُريد تلوينها ووضعها داخل البرنامج ليقوم البرنامج بتلوينها بشكل احترافي لتظهر وكأنها صورة تم التقاطها حديثاً ولن تستطيع القول ان هذه الصورة تم التعديل عليها من قبل.

تحميل Remini - photo enhancer

  • ترميم الفيديوهات : الأمر لا يقتصر في "تنزيل برنامج توضيح الصور للاندرويد" على تعديل وترميم الصور فقط, بل يقوم البرنامج ايضاً بترميم الفيديوهات الغير واضحة والمطموسة وهذا الامر من الامور المعقدة جداً والتي تعتبر خاصية حصرية بداخل تنزيل برنامج توضيح الصور Remini, حيث إن تعديل الصور يعتبر اسهل بكثير من التعديل علي الفيديوهات, ولكن تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يستخدمها البرنامج تقوم باستعمال التحركات داخل الفيديوهات والقيام بمعالجة التشوهات الموجودة في هذة التحركات بشكل سحري, ويقوم ريميني برو بتوفير أكثر من فيديو مُعدل لتقوم باختيار افضل الفيديوهات التي تم التعديل فيها على الفيديو الأصلي.

تنزيل محسن الصور Remini

  • تنقية ملامح الوجه : هل تُلاحظ الفرق في ملامح الوجه في الصورة الموضحة امامك؟ هذا الأمر يقوم به برنامج Remini مهكر في لحظات وهذا يعتمد علي الذكاء الاصطناعي والذي يقوم بتخمين ملامح الوجه المطموسة بشكل سحري ويقوم بترميم هذه الملامح كما ترى أمامك, إذا كنت قد التقطت صورة وتفاجأت فيما بعد ان الصورة لا تُظهر بعض الملامح الشخصية, عليك الان بادخال الصورة الي تطبيق ريميني بشكل بسيط والضغط علي زر الترميم الموجود في داخل البرنامج, ليقوم البرنامج بعمل أمر مُذهل بإظهار كافة الملامح الغير واضحة في الصورة لتحصل في النهاية على صورة واضحة كما لو تم التقاطها بكاميرا احترافية وبدون أي عيوب او تشوهات في ملامحك.

تحميل برنامج Remini لتحسين الصور والفيديو

  • تحويل الصور لرسم زيتي : مَن مِنا لا يُريد أن يملك صورة شخصية مرسومة بالزيت؟ الكثير من البرامج تُقدم هذه الميزة ولكن تطبيق Remini مهكر النسخة المدفوعة يقدم هذه الخاصية بشكل احترافي جداً, كما لو أن الصورة تم رسمها بالفعل عن طريق رسام محترف, كما ترى في الصورة الموجودة أمامك يتم تحويل الصور بكافة تفاصيلها إلي صورة مرسومة بالزيت بشكل احترافي جداً, عليك الأن بتنزيل Remini Pro وتجربة هذه الخاصية الرائعة.

تحميل برنامج remini تحويل الصور الي رسم للاندرويد

  • تحويل الصور لرسم بالرصاص : تستطيع عن طريق برنامج ريميني Remini "ولكن في النسخة المدفوعة التي نوفرها لك" ان تقوم بتحويل جميع الصور الخاصة بك إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص بشكل احترافي "Photo Sketch" كما ترى امامك في الصورة المرفقة, تظهر الصورة وكأنها مرسومة باليد بشكل احترافي فعلاً, ادخل الصورة الي التطبيق واضغط على زر الرسم ليتم تحويل الصورة الى صورة مرسومة احترافية.

تحميل تطبيق ريميني رسم الصور بالقلم


هل تطبيق ريميني Remini مهكر آمن على هواتف الاندرويد والايفون؟

تحميل برنامج Remini مهكر 2024 حاصل علي اكثر من 50 مليون عملية تنزيل علي متجر جوجل بلاي ستور فقط, وأكثر من 1.5 مليون تقييم ايجابي علي التطبيق في المتجر وهذا الأمر بدون شك يُشير إلي جودة البرنامج والخدمات الجيدة التي يقوم بتقديمها لمُستخدميه.

ولكن لماذا يظهر لك اشعار أن التطبيق قد يضر هاتفك؟ هذا الأمر يحدث مع كافة التطبيقات التي تقوم بتنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي ستور وليس برنامج Remini فقط, لذلك لا تقلق بشأن التطبيق فهو آمن تماماً على هاتفك, وبإمكانك تنزيل برنامج Remini من جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اب ستور للايفون برابط واحد مباشر ومجاني. 

لكن عليك الحذر دائماً من المصدر الذي تقوم بتنزيل تطبيق Remini مهكر من خلاله, حيث إن الكثير من المواقع والمنصات تقوم بوضع نُسخ مُقرصنة من التطبيق قد تشكل ضرر كبير على الهاتف الخاص بك, لذلك نحن هنا في موقع ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص ملفات التطبيقات قبل رفعها علي الموقع ونضمن لك سلامة كاملة لهاتفك دون وقوع أي أضرار بسبب تثبيت التطبيقات التي نقدمها اليكم. 

download remini apk free

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج ريميني 2024 للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق ريميني للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو افضل برنامج لتوضيح الصور؟

  • يعتمد المصورون المحترفون ومحررو الصور على مجموعة متنوعة من البرامج لتوضيح الصور.
  • من الضروري أن تكون قادرًا على التقاط صورة ضبابية أو قديمة وتحويلها إلى شيء جذاب وحديث.
  • يعد Remini-AI أحد أفضل البرامج لهذا الغرض، وهو متوفر على كل من أجهزة Android و iPhone.
  • لديه القدرة على إعادة الصور القديمة إلى الجديدة والتخلص من الضوضاء وتحسين جودتها بشكل احترافي.
  • تشمل البرامج الشهيرة الأخرى Adobe Lightroom و Apowersoft Photo Background Eraser و Pixlr و Fotor Photo Editor و Saad.
  • يقدم كل برنامج من هذه البرامج مجموعته الخاصة من الميزات والخدمات التي تجعله مناسبًا لمجموعة متنوعة من احتياجات التصوير. 

ما هو برنامج ريميني 2024 Remini؟

برنامج Remini 2024 هو تطبيق لتحرير الصور يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهو مصمم لمساعدة المستخدمين على تحسين الصور منخفضة الجودة وتوضيحها.

  1. يزيل البرنامج التشويش، ويعيد الصور القديمة، ويسمح للمستخدمين بتحسين جودة صورهم.
  2. برنامج Remini 2024 متاح لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android و iPhone، وهناك إصدار مدفوع من البرنامج متاح للتنزيل من Mediafire.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر فيديو تعليمي لمساعدة المستخدمين على تعلم كيفية استخدام برنامج Remini 2024 بشكل فعال. 

هل تطبيق ريميني Rimini مجاني؟

نعم، تطبيق Rimini مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك، ستحتاج إلى اشتراك متميز للوصول إلى جميع الميزات مثل تحرير أكثر من صورة واحدة يوميًا.

يمكّنك الاشتراك المميز من تحرير عدد غير محدود من الصور مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Remini أيضًا إصدار Pro MOD APK مع ميزات إضافية، ولكن هذا الإصدار ليس مجانيًا. 

كيف أقوم بتشغيل برنامج Remini؟

لتشغيل Remini، ستحتاج أولاً إلى تنزيل التطبيق من الرابط المقدم.

  • بعد التثبيت، قم بالتسجيل بأي بريد إلكتروني في المربع رقم 1 وسوف يرسل لك رمز التحقق.
  • أدخل الرمز في المربع رقم 2، ثم أنشئ كلمة مرور في المربع رقم 3.
  • بمجرد إدخال التطبيق، ستجد لوحة من الخيارات لبدء تحرير الصور.
  • بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك ملف epub، فيمكن تشغيله على iBook، أو إذا كان ملف pdf، فيمكنك نقله إلى موقع Remini لمزيد من التحرير. 

كيف استخدم برنامج ريميني Remini؟

لاستخدام Remini، يجب على المستخدمين أولاً تنزيل البرنامج وتثبيته.

  • بعد التثبيت، سيتم تشغيل التطبيق تلقائيًا بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • بمجرد الفتح، سيرى المستخدمون لوحة بها خيارات لبدء تحرير الصور.
  • باستخدام Remini، يمكن للمستخدمين تحسين صورهم بأي تنسيق، وكذلك إصلاح صور الملف الشخصي.
  • يعمل أحدث إصدار من برنامج Remini الذي تم اختراقه عن طريق إجراء عملية التحسين لجميع الصور بأفضل النتائج الممكنة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن Remini قادر على استعادة الصور التي تم تعيينها في الماضي ويمكنه أيضًا تحسين الصور القديمة باستخدام برنامج تصفية الصور الخاص به. 

كيف أحصل على جودة صورة عالية على جهاز iPhone الخاص بي؟

هناك العديد من الطرق للحصول على صور عالية الجودة على iPhone.

  1. يعد استخدام الكاميرا والبرامج المتوفرة في App Store، مثل Remini، طريقة رائعة للحصول على صور جميلة وواضحة بدقة عالية.
  2. بالإضافة إلى ذلك، فإن خداع WhatsApp في التفكير في أن الصورة هي ملف مستند يمكن أن يساعد في إرسال صور عالية الجودة من خلال تطبيق المراسلة.
  3. للحفاظ على أعلى دقة ممكنة، من المهم معرفة أنه كلما زاد عدد وحدات البكسل لكل بوصة في الصورة، زادت دقتها.
  4. لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من إمكانيات تحرير الصور، هناك العديد من البرامج المتوفرة على App Store والتي يمكن أن تساعد في تصميم الصور وتعديلها.
  5. بالإضافة إلى ذلك، عند إرسال الصور أو مقاطع الفيديو على iMessage أو WhatsApp، يجب على المستخدمين التأكد من تحديد خيار "جودة عالية" لإرسال ملف غير مضغوط.
  6. أخيرًا، يتيح Facebook للمستخدمين تحميل صور ومقاطع فيديو عالية الجودة دون ضغط على كل من أجهزة Android و iPhone. 

شرح بالفيديو تحميل برنامج تصفية الصور Remini للاندرويد اخر اصدار

معلومات حول ملف تنزيل برنامج تصفية الصور Remini مجانا

💿 اسم البرنامجمحسن الصور Remini
🏢 الشركة المنتجةSplice Video Editor
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج14 MB
نسخة البرنامجV 3.7.307.202241850
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل برنامج ريميني برو download Remini Pro apk للأندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.