اختصارات الموضوع

تم إطلاق لعبة PES 2018 منذ مدة قصيرة وهي لا يختلف كثيرًا عن الإصدارات الأخرى فهو يشبه إلى حد كبير الإصدار السابق حيث يوجد بها كافة الخدمات والخصائص ولكن تم التحكم في سرعة اللعبة بشكل عام وذلك لكي تبدو اللعب واقعية أكثر فإذا كانت سريعة للغاية فهذا يعني أنها غير واقعية وكما نعلم فإن اللعبة تركز في المقام الأول على الواقعية الخاصة باللعبة.

كما تم تحسين أدوات التحكم بالكرة وأصبحت أفضل من قبل وهذا الأمر ساهم في إعطاء اللاعب فرصة للمراوغة والتمرير أثناء اللعب واستلام الكرة وحجبها عن الخصم وغيرها من الحركات الأخرى, وإصدار 2018 أحد الإصدارات المٌفضلة للعديد من المستخدمين المٌحترفين. 

شعار تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 PES للكمبيوتر كاملة مجاناً

هل تريد تجربة لعبة بيس الشهيرة على جهازك الكمبيوتر في أي وقت وأي مكان؟ مَن منا لا يعرف لعبة بيس الشهيرة فهي تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الكرة التي تم طرحها حتى الآن ولعبة عالمية ومنتشرة بشكل ملحوظ في جميع دول العالم، بسبب الشهرة الكبيرة التي حصل عليها اللعبة تم تصميم سلسلة من الألعاب ويطلق عليها سلسلة PES وتركز لعبة كرة القدم الشهيرة بيس 2018 على الواقعية الخاصة باللاعبين وحراس المرمى بداية من الحركات والتمريرات ونهاية بملابس اللاعبين وشارة النادي.

وبالفعل حققت اللعبة بجميع إصدارتها نجاح رهيب خلال سنوات كثيرة وحتى وقتنا الحالي، بجانب تركيزها على الواقعية فهي أيضًا تركز على التكتيك والتخطيط والاستراتيجيات المتنوعة، كما تدعم اللعبة أندية رياضية كثيرة ومختلفة ومن الإصدارات المشهورة لتلك اللعبة هو إصدار عام 2018 وهو الذي سنتناوله في مقالنا هذا. 

كيفية تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مجانا بالتعليق العربي

بإمكان اللاعب أيضًا أن يحصل على نقاط بطرق عديدة حيث يمكنه الحصول عند الفوز في التحديات كما يمكنه الحصول عليها إذا تمكن من تحقيق بعض المهام الصغيرة أثناء اللعب والتي تظهر له من حين لآخر وذلك مثل تمرير الكرة حيث إذا قام بتمريرها 10 مرات بشكل صحيح سيحصل على مجموعة نقاط لا بأس بها، وهذه النقاط يحتاج إليها كل لاعب بالطبع حيث يبحث اللاعبين عن كافة الطرق الممكنة للحصول على تلك النقاط.

كما تعلم فإن لعبة برو ايفولوشن سوكر 2018 بيس يوجد بها خصائص ومميزات كثيرة ونحن في مقالنا هذا سنقوم بتناول كل ما يخص اللعبة، مع العلم  أننا سنوضح لك بالتفصيل طريقة تحميل وفك اللعبة على الجهاز الإلكتروني الذي تستخدمه وفي النهاية سنوضح خطوات اللعب بداخلها وأهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها للعب بشكل صحيح. 

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تنزيل لعبة PES 2018 كاملة طريقة سهلة للغاية وبسيطة وكل ما عليك فعله لتحميل ملف اللعبة هو اتباع الخطوات التالية حيث اننا سوف نشرح طريقة تحميل بيس 2018 للكمبيوتر الصحيحة لإستخدام الروابط التي نوفرها, ولا تقلق من أمان تلك الروابط فهي روابط حقيقية وآمنة وتمت تجربتها بالفعل قبل إضافتها للموقع.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الجهاز الخاص بك به مساحة كافية وذلك نظرًا لأن اللعبة كبيرة من ناحية الحجم, وفي أسفل مقالنا ستجد رابط تنزيل بيس 2018 للكمبيوتر اضغط عليها وقم بتأكيد عملية التحميل وستبدأ هكذا عملية التحميل.
  • ولمتابعة عملية تحميل لعبة بيس 2018 كاملة عليك التوجه إلى قسم التنزيلات الذي يتواجد في المتصفح الذي تستخدمه وسوف تجد عملية تحميل بيس 2018 الاصلية بحجم صغير قيد التحميل.
  • يمكنك الانتظار حتى تنتهي تلك العملية بشكل كامل وبمجرد أن تنتهي تكون هكذا قد حصلت على الملف الخاص باللعبة والخطوة التالية هي خطوة فك ضغط الملف وسنقوم بتوضيح هذه العملية في الفقرة التالية بعد أن انتهينا من تحميل لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا

مميزات لعبة PES 2018 برو ايفولوشن سوكر للكمبيوتر بالتعليق العربي

قبل الشروع في ذكر طريقة التثبيت الخاصة باللعبة سنقوم بعرض أهم مميزات اللعبة لتتعرف عليها وتستفيد من الخصائص الجديدة الموجودة بداخل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2018 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر تعليق عربي

  1. تطوير حركة اللاعبين : من أهم مميزات لعبتنا أنه تم تطوير الحركة الخاصة باللاعبين حيث اهتم المطورون بالحركة الخاصة باللاعب وسواء أكان يلعب مع أحد الأشخاص أو كان يلعب بمفرده وأصبحت الحركات أكثر واقعية من ذي قبل وفي الواقع فإن اللعبة في هذا الإصدار قد وصلت إلى أقصى حد من الواقعية وذلك بسبب الإهتمام بالحركات الفيزيائية للاعبين وأصبحت حتى هيئة اللاعبين كبيرة ويمتلك اللاعب جسد قوي ذا مهارة ولياقة بدنية عالية ولا مثيل لها.
  2. تحسين اللمسة : منذ الإصدار السابق لهذه اللعبة حاول المطورون العمل على نقطة اللمسة التي تحدث للكرة في بداية المباراة وأصبحت اللمسة تختلف من لاعب إلى آخر، وذلك ساهم بجعل اللمسة أكثر واقعية وذلك نظرًا لأن اللاعبين يتميزون بلمساتهم للكرة وذلك الأمر في المقام الأول يعود لمهارة اللاعب ولياقته البدنية الخاصة به، ناهيك أن الخطة التي تبعها الفريق تؤثر بشكل أو بآخر على هذا الأمر ولهذا اهتمت الشركة المطورة بشكل كبير بهذا الأمر وخاصة في النسخة هذه.
  3. دعم اللغة العربية : نظرًا لأن لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة عالمية ويلعبها ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم كان من المهم أن تدعم اللعبة الكثير من اللغات وعلى أقل تقدير يجب أن تدعم اللغات المشهورة ولهذا تتوافر اللعبة بالكثير من اللغات ومنها اللغة العربية مما يعني أن الفرد لن يواجه مشكلة في فهم لغة اللعبة، علاوة على أن طريقة تغيير اللغة الخاصة بـ لعبتنا طريقة سهلة ويمكنك القيام بها كما سنفعل في آخر فقرات الموضوع.
  4. ضبط زوايا الكاميرا : من المزايا المهمة والرائعة التي سوف تلاحظها بداخل الإصدار هي أنه تم العمل على الزوايا الخاصة بالكاميرا وتم تطويرها بشكل كبير حيث تم تغيير بعض الزوايا لكي يتمكن اللاعب من رؤية الملعب كله بشكل مريح للعين وهذا الأمر ساهم بشكل أو بآخر في عملية استخدام أدوات التحكم لدى اللاعب وبالتالي إحراز هدف بسهولة فيما بعد.
  5. دعم مرحلة Master League وتطويرها : من المراحل المهمة والمميزة الموجودة هي مرحلة Master League وتم توفيرها بهذه النسخة وكذلك تم تطويرها وإضافة تعديلات رائعة لها، ومن خلال هذه المرحلة يمكنك اختيار النادي الذي سيلعب به ومن ثم تشكيل أعضاء وتكون فريق لهذا النادي، هذا بالإضافة إلى أنها تتيح لك إمكانية بيع اللاعبين وشراء لاعبين أفضل للنادي الخاص بك، وتتيح لك إمكانية شراء الأطباء للاعبين وتكوين جهاز فني كامل للاعبين للإشراف عليهم ومعرفة مشكلة كل لاعب ونقاط الضعف الخاصة به وما شابه ذلك وأن تصبح المدير الفني أو المسؤول الأول عن كل شيء يخص اللعبة.
  6. توفير كافة الدوريات والبطولات : كما نعلم هناك دوريات وبطولات عالمية كثيرة ومتنوعة فهناك الدوري الإنجليزي والدوري الأفريقي وبطولات أمم أفريقيا وكأس العالم وما إلى ذلك ولكي يستمتع اللاعب بهذه الأجواء الرائعة والحماية تم توفير دوريات وبطولات وتحديات متنوعة داخل لعبة بيس 2018 الاصلية بحجم صغير تشبه الدوريات الواقعية تلك إلى حد كبير.
  7. الاشتراك في البطولات : وبجانب هذا يمكنك الاشتراك في البطولات والدوريات تلك بسهولة حيث لا تضع اللعبة تحديات كثيرة ولا تضع قيود صعبة تعيق اللاعبين في الاشتراك بمثل هذه البطولات والتحديات وبالطبع يتم توفير جوائز ومكافآت رائعة سيحصل عليها كل لاعب يتمكن من الفوز في البطولات تلك.
  8. دعم جميع الأندية الرياضية : كما نعلم فإن كرة القدم تعتبر الرياضة التي تمتلك الكثير من الأندية الرياضية ولكل نادي لاعبين مشهورين وأقوياء يتواجدون به وحتى يتسنى للفرد الانضمام لهذا النادي واللعب به تم إضافة جميع النوادي الرياضية بداخلها وسيجد اللاعب نوادي عالمية ومشهورة مثل تشيلي ويوفنتوس كما سيجد النوادي الغير مشهورة ويتم ترتيب مدى القوة والمهارة الخاصة بالنادي بناءًا على قوته في الواقع فإذا أحرز النادي بطولات كثيرة في أرض الواقع سيتم توفير تلك المعلومات والبيانات بداخل اللعبة.
  9. قسم التعليمات المتقدمة : سيلاحظ اللاعب أن لعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر يوجد بها العديد من الأقسام ولكل قسم خدمات رائعة ولا غنى عنها ويعتبر قسم التعليمات المتقدمة واحد من أهم الأقسام الموجودة في اللعبة وفيه يتم عرض الاستراتيجيات المختلفة الخاصة باللعبة مثل استراتيجية تيكي تاكا وغيرهم الكثير من الاستراتيجيات، كما يتم عرض معلومات كثيرة حول كل استراتيجية على حدة ليتعرف اللاعب على طريقة لعب هذه الاستراتيجية ومن ثم اتباعها أثناء المباراة ليتمكن من الفوز، كما ننصحك بتحديد استراتيجية تناسب فريقك فهناك استراتيجيات تعتمد على الهجوم واستراتيجيات أخرى تعتمد على الدفاع.
  10. دعم المعلقين : نظرًا لأن المعلق يؤثر بشكل كبير على حماسة اللاعب وعلى التركيز الخاص به تم توفير الكثير والكثير من المعلقين الرياضيين، علاوة على أنه تم تزويد اللعبة بالمعلقين الرياضيين العرب وذلك مثل المعلق رؤوف خليف وإذا أردت تغيير المعلق الخاص باللعبة سواء أكنت تريد معلق أجنبي أو معلق يتحدث باللغة العربية ستتمكن من القيام بهذه العملية وتغيير المعلقين في أسرع وقت ممكن ودون أن تواجه أية مشاكل.
  11. لوحة تقييم اللاعبين : من ضمن المميزات الرائعة التي ستجدها في لعبتنا هذه هي ميزة لوحة تقييم اللاعبين حيث يتم توفير لوحة لكل لاعب وفيها تظهر الإحصائيات الخاصة باللاعب أثناء المباراة وبالتالي ستتمكن من تقييم الأداء الذي قمت به وتحديد نقاط الضعف والقوة وما هو أفضل لاعب يتواجد في فريقك ومن هو اللاعب الذي يمتلك تقييم ضعيف. 

شرح طريقة تنصيب لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر كاملة مضغوطة

طريقة فك الضغط تعتبر عملية معقدة بعض الشيء وتمر بالكثير من المراحل، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة الفك بالتفصيل لتتمكن من إتمام العملية في أسرع وقت ممكن.

  • عليك أولًا الدخول إلى ملف لعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر والذي يتواجد في قسم المستندات الموجود على جهازك وبمجرد الدخول إلى القسم هذا ستجد الكثير والكثير من الملفات, أبدا في فك ضغط ملف اللعبة كما وحنا حتى ننتقل إلى خطوة التنصيب.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بالتعليق العربي

  • بالطبع ستجد ملف لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 الذي يتم عرضه بعد فك الضغط, قم بالضغط عليه لفتحه وسوف تفتح لك نافذة أخرى بها مجموعة ملفات ومن ضمن هذه الملفات ملف setup.exe.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر تعليق عربي بدون نت

  • للبدء في عملية التثبيت عليك النقر على الملف هذا وستظهر نافذة الخاصة بعملية التثبيت وستبدأ هكذا هذه العملية كما تراها بالصورة التوضيحية.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • تستغرق عملية التثبيت تلك بعض الوقت لذا عليك الانتظار حتى تنتهي بشكل نهائي وعليك التأكد من اتصال جهازك بالإنترنت وإذا لم يكن متصل ستتوقف عملية التثبيت تلك.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر النسخة الاصلية مجانا

  • علاوة على أنك لن تتمكن من القيام بأي شيء آخر أثناء العملية تلك لذا عليك الانتظار وبعد العملية هذه ستبدأ عملية أخرى خاصة بتنزيل البيانات والداتا المهمة الخاصة بها.

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة بالكراك مجاناً

  • بمجرد أن تنتهي من هذه الخطوة تكون قد انتهت عملية التثبيت وستظهر نافذة تعلمك أن العملية قد تمت بنجاح وستجد خانة ( finish ) اضغط عليها.

تحميل لعبة PES 2018 على جهاز الكمبيوتر الضعيف

  • بعد أن تم تثبيت لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر على الجهاز ستقوم اللعبة بتفحص البيانات الموجودة في جهازك وستفتح نافذة checking data وهٌنا يجب الإنتظار أيضاً

تحميل لعبة بيس 2018 PES للكمبيوتر تعليق عربي كاملة

  • إذا كانت هناك بيانات تالفة على الجهاز سيظهر لك Error وسيطلب منك ضبط تلك البيانات وسيتم إعادة الفحص مرة أخرى, بمجرد فحص تلك البيانات والتأكد من أن الداتا كلها موجودة بشكل صحيح على الجهاز الذي تستخدمه ستبدأ عملية Extracting file.

تحميل لعبة بيس 2018 مجانا بالتعليق العربي للكمبيوتر

  • وإذا كانت هناك مشكلة ما على الجهاز لن تكتمل العملية تلك ولكن لا داعي للقلق فنحن سنوضح لك طريقة معالجة تلك المشكلة.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

  • عليك فتح الملف الخاص باللعبة ومن ضمن الملفات التي ستجدها بداخل المجلد هذا هو ملف winmm وهو في العادة يكون موجود في الأسفل وبمجرد العثور عليه قم بتحديده, وبعد ذلك ستظهر نافذة بها مجموعة خانات ومن ضمنها خانة الحذف قم بحذف الملف وسيتم معالجة هذه المشكلة.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر ويندوز 7 كاملة

  • بعد معالجة المشكلة بشكل كامل ستتم عملية Extracting file وبمجرد أن تنتهي تكون هكذا قد حصلت على اللعبة بنجاح وستفتح لك لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا

طريقة لعب لعبة كرة القدم PES 2018 بالتعليق العربي للكمبيوتر

بعد أن وضحنا لك الخطوات الخاصة بالفك وبمجرد الدخول إلى لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر الآن سننتقل إلى الخطوة التالية وهي شرح طريقة اللعب والبدء في المباراة.

  • حتى تقوم بفتح اللعبة ستجد في الشاشة الرئيسية لجهازك أيقونة اللعبة انقر عليها وستفتح لك اللعبة هكذا, لن تظهر الأيقونة إلا بعد إتمام العملية السابقة بشكل صحيح.

تحميل لعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر برابط واحد

  • في البداية سيتم عرض قصة خاصة باللعبة وسيبدأ عرض استعراضي لأهم لاعبي الكرة المتواجدون بها ولكن لا تقلق فإن هذا العرض لا يستمر لفترة طويلة.

العاب برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر مجانا

  • بعد ذلك سوف يطلب منك اختيار اللغة الخاصة بنص اللعبة وستجد قائمة بها الكثير من اللغات ويمكنك الاختيار من بينها بسهولة.

برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر تحميل مباشر

  • بعد تحديد اللغة سيتم عرض شرح مفصل لأدوات التحكم الخاصة باللعبة وعليك التعرف على جميع الأدوات وحفظ وظيفة كل زر.

تحميل لعبة بيس 2018 بلايستيشن 3 للكمبيوتر

  • وستجد في الأسفل بعد هذا الشرط التوضيحي مجموعة من الخانات ويمكنك من خلال هذه الخانات تغيير النمط الخاص باللعب ويتواجد Type 1 و Type 2.

كرة القدم بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الآن ننتقل إلى الخطوة التالية وهي البدء في مباراة وستظهر لك نافذة Game type تساعدك في تحديد نوع المباراة التي تريد اللعب بها.

برو إفولوشن سوكر 2018 تاريخ الإصدار الأولى

  • كما ستظهر لك مجموعة إجراءات يجب عليك القيام بها وبعد ذلك سيتم عرض الخصم الذي سيكون أمامك في المباراة تلك.

برو إفولوشن سوكر 2018 تنزيل مباشر للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستبدأ المباراة وعليك الآن اللعب ومحاولة الحصول على الكرة وتسديد الأهداف واستخدام أدوات التحكم الصحيحة وإذا لم تقم باستخدامها بشكل صحيح لن تتمكن من اللعب بالطبع.

تنزيل برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر مجانا

  • في الأعلى يتم توضيح معلومات حول المباراة ويوجد قسم خاص بكلا الفريقين وإذا قام فريق بتسجيل هدف ما سيتم توضيح ذلك في ذلك القسم.

  1. بعض المعلومات المهمة للعب : عليك الاستمرار في اللعب حتى تنتهي المباراة وإذا تمكنت من تسديد هدف في مرمى الفريق الآخر سيتم عرض هذا الهدف أكثر من مرة ويتم توضيحه بكل الزوايا لك, ولن تتمكن بالطبع من القيام بالضربات الحرة حيث استجاب المصمم للاقتراحات الخاصة باللاعبين حول هذه الضربة وجميع الاقتراحات كانت تطلب إلغاء الضربات الحرة لهذا تم إلغاؤها في هذا الإصدار, ولكن لا داعي للقلق فإن هذا الأمر لن يزعجك بل على عكس تمامًا ستلاحظ أن التسديدات أصبحت أكثر سهولة من ذي قبل وسيتم بتسديد أهداف بالاستعانة باستراتيجيات ورميات مختلفة.
  2. كما بسبب اهتمام المطورين بأجسام اللاعبين ستتمكن من الاستحواذ على الكرة من الفريق الأخرى والجري بها مسافات طويلة بطريقة طبيعية، هذا بالإضافة إلى أنك ستتمكن من حجز الكرة معك أطول فترة ممكنة لتتمكن من الوصول إلى المرمى وتحرز هدف رائع, وهناك بعض الأمور التي عليك الانتباه لها أثناء اللعب لإحراز هدف وأولها هي الاعتماد على الأجنحة ولكن يجب أن تتأكد من أن الفريق يعتمد في أسلوب الهجوم لديه على الجناحين وإذا لم يكن يعتمد لت تساعدك هذه الاستراتيجية, ولكن إن كان فريقك يعتمد عليها عليك تفعيل الأجنحة والاستفادة منها حتى يتشتت الطرف الآخر وتحرز هدف فيها بعد.
  3. بجانب هذا حاول بقدر الإمكان أن تكون قريب من المرمى ولا تصوب من بعيد وهذا الأمر لا ينتبه له لاعبين كثر في الواقع حيث يفضل الجميع تحقيق هدف من مسافات بعيدة وذلك نظرًا لأنها تكون مثيرة وحماسية ولكن هذا الأمر غير صحيح فإن فرصة التصويب تكون منخفضة للغاية, ولهذا بدلًا من القيام بهذا الأمر المتهور عليك الاقتراب إلى أكثر منطقة تتيح لك الحصول على رؤية واضحة لتسجيل الهدف.
  4. من أجل تسجيل أهداف كثيرة عليك استخدام المهارات الخاصة بفريقك وكما نعلم فإن لكل فريق مهارات خاصة به عليك التعرف عليها والاستفادة منها ولا يجب أن تقلل من فعاليتها فهذه المهارات مهمة للغاية وتعتبر ميزة لفريقك, ومن المهارات الخاصة المهمة هي مهارة التمويه أثناء تسديد الكرة ويعمل التمويه على تشويش خط الدفاع وبالتالي لن يعترض أحد الكرة الخاصة بك.
  5. كما حاول أن تتجنب الكرات الرأسية فهي على عكس المتوقع لا تعتبر حل صحيح ويمكنك الاستفادة منها في حالة واحدة وفي منطقة الجزاء حيث يتم رمي كرة عالية وفي هذه الحالة يمكنك الاستعانة بالرأس, لكن لا تستخدمها بشكل دائم وعليك الاعتماد على الطرق التقليدية مثل الهجوم من الطرف وتمرير الكرة التي تلعب بها في منطقة الجزاء أو تمريرها للاعب آخر خلفك مباشرة ليقوم هو بتسديد الكرة.
  6. بعد الانتهاء ستفتح لك نافذة في الشاشة وتعرض لك هذه النافذة كافة المعلومات الخاصة بأدائك في المباراة, وإذا تمكنت من الفوز في المباراة تلك سوف تحصل على مكافأة أو جائزة وفي الواقع فإن الجوائز الخاصة بالمباريات العادية لا تكون ذات قيمة كبيرة ولكن بعد ذلك إذا تمكنت من الاشتراك في إحدى تحديات لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2018 للكمبيوتر وفزت بها ستحصل على جائزة قيمة.
  7. بعد أن ينتهي كل شيء سيتم إعادتك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة ويمكنك هكذا معاودة اللعب ضد فريق آخر, وبعد أن تتمكن من جمع الأشياء المطلوبة يمكنك تغيير الفريق الخاص بك وضبط تشكيل الفريق وكل شيء خاص بفريقك وحتى ملابس الفريق فبالطبع الملابس تختلف من نادي إلى آخر.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 تعليق عربي للكمبيوتر

شرح إعدادات لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2018 للكمبيوتر كاملة

من المهم ضبط كل شيء خاص باللعبة بداية من أدوات التحكم و الجرافيك الخاص باللعبة ونهاية بالصوت وخصائص اللعبة المختلفة و عمليات الضبط تلك تم توفير قسم كامل خاص بالإعدادات وفي هذا القسم يتم عرض جميع الإعدادات التي تدعمها لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة، وفي هذه الفقرة سنشرح بالتفصيل إعدادات لعبتنا هذه.

  • لفتح إعدادات اللعبة ستجد خانة settings وبمجرد النقر عليها ستفتح لك هذه الإعدادات هكذا.

  1. ستجد أن صفحة الإعدادات مقسمة إلى عدة أجزاء وهذه الأجزاء موجودة في شريط أعلى الشاشة والقسم الأول هو Display وهذا القسم يوضح لك مجموعة من الأوضاع المهمة الخاصة بالشاشة.
  2. حيث يوجد جزء screen mode وفيه يمكنك تحديد الوضع الخاص بالشاشة ما إذا كنت تريده windows mode أو full screen وننصحك بتفعيل الوضع الأول وذلك بسبب أن الوضع الثاني لا يعرض كل شيء يحدث أثناء المباراة وأثناء استخدام "لعبة بيس 2018 الاصلية بحجم صغير".
  3. والجزء الثاني هو resolutions وهو خاص بالجودة وإذا كانت الجودة الخاصة باللعبة تزعجك يمكنك تغيير الجودة إما رفعها أو خفضها.
  4. والجزء الأخير هو frame rate وهو معدل إطار اللعبة ويتم تحديد معدل الإطار مرتين المرة الأولى يتم تحديده بداخل اللعبة والمرة الثانية يتم تحديد الديمو أيضًا ويمكنك ترك هذا المعدل كما هو إذا لم يكن إطار اللعبة يزعجك أو يوجد به مشكلة ما.

تحميل بيس 2018 بلايستيشن 3 تعليق عربي مجانا

  • بعد هذا القسم يوجد قسم keyboard وهو الخاص بأدوات التحكم ولوحة المفاتيح وهذا في حالة ما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ولا تلعب لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 على أجهزة البلايستيشن.
  • في البداية توجد خانة controller وهي تعرض لك مجموعة من الاختيارات الخاصة بالتحكم وعلى كل فرد تحديد التقنية والخيار الذي يناسبه ولكن ننصحك بترك هذه الخطوة للقسم الذي يليه وذلك نظرًا لأنه يوفر خدمات وأدوات أخرى خاصة بالتحكم.
  • وبعده ستجد أن الصفحة مقسمة إلى جزئين على جانبي الشاشة ومن خلالهما يمكنك التعرف على أدوات التحكم الخاصة باللعبة والأزرار التي يجب استخدامها للعب اللعبة.

لعبة pro evolution soccer 2018 مع التعليق العربي

  • وبعد القسم الخاص بلوحة التحكم يوجد قسم Controller وهو يقدم للفرد خدمة فريدة من نوعها وهي تحديد نوع التحكم وتحديد الأزرار من لوحة المفاتيح أيضًا وتحديد وظيفة كل زر على حدة.

تحميل لعبة بيس 2018 بصيغة iso مجانا

  • وبعده قسم Audio وهو الخاص بصوت لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر والمؤثرات الصوتية المختلفة والمتنوعة التي توجد بها حيث تتميز اللعبة بأنها توفر مؤثرات صوتية تعمل على إضافة واقعية أكثر للعب

  1. بداية ستجد جزء sound Properties وهو الجزء الخاص بالصوت والترددات الخاصة بالصوت ومن المهم ضبط تلك الترددات على لا تؤثر بشكل سلبي بالجهاز نفسه.
  2. علاوة على أنه بعد أن تقوم بضبط الصوت ستجد جزء Audio Test وهو يعني اختبار الصوت ويمكنك النقر الأزرار لمعرفة الصوت وما إذا كان يناسبك أو ترغب في ضبطه مرة أخرى.
  3. وبعد هذا القسم يوجد قسم مهم للغاية وهو قسم online وهو يخص خاصية اللعب الجماعي عبر الإنترنت ومن المهم إذا كان اللاعب يرغب في الاستفادة من هذه الخاصية أن يقوم بضبط الخاصية عبر هذا القسم.
  4. وفي حالة ما إذا أردت التواصل مع الدعم الخاص باللعبة بسبب وجود عطل ما ولم تتمكن من معالجة هذا العطل يمكنك الاستعانة بقسم support الموجود في هذه الصفحة وستتمكن من إرسال الاستفسار الخاص بك ومحاولة معالجة المشكلة التي تعاني منها.
  5. هذه هي كافة الإعدادات التي تخص لعبة بيس وكما ترى فإنها إعدادات مهمة للغاية ويمكنك ضبط لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة وتحسينها بكل سهولة بالاستعانة بهذه الإعدادات.

برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل التعليق العربي للعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

من العمليات المهمة والتي يبحث عنها جميع لاعبي اللعبة العرب هي عملية تغيير المعلق الى معلق عربي ويعتبر من أشهر معلقي كرة القدم هو المعلق رؤوف خليف، وفي فقرتنا هذه سنوضح لك طريقة تغيير معلق لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة والخطوات التي يجب عليك القيام بها لإتمام هذه العملية.

  • عليك أولًا تحميل الملف الخاص بالمعلق وستجد هذا الملف في أسفل مقالنا، كما يمكنك متابعة عملية التحميل عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الخاص بالمتصفح.

تحميل لعبة كرة القدم بيس 2018 للكمبيوتر مجانا

  • بمجرد حصولك على الملف قم بالنقر عليه لفك ضغطه واستمر في العملية وستفتح أمامك صفحة بها مجموعة مختلفة من الملفات.

تحميل بيس 18 للكمبيوتر بحجم صغير كاملة مجانا

  • قم بالضغط على ملف Arabic Audio انقر عليه وسوف تفتح صفحة أمامك بها مجموعة ملفات أخرى مختلفة ومتنوعة.

لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي

  • منها ملف التعليق العربي انقر عليه وستفتح لك نافذة بها مجموعة من الخانات ومنها خانة ( copy ) اضغط عليها.

لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بدون نت بحجم صغير

  • بعد نسخ الملف قم بالتوجه إلى الشاشة وانقر على ملف لعبة بيس 2018 كمبيوتر وقم بلصق ملف التعليق العربي للعبة بيس 2018 للكمبيوتر الذي قمت بنسخه من قبل.

لعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

  • بعد الانتهاء من عملية النسخ واللصق تلك عليك الدخول الى لعبة PES 2018 بيس للكمبيوتر مرة أخرى وفي الصفحة الرئيسية ستجد خانة Extras في الأعلى اضغط عليها وستظهر مجموعة متنوعة من الخانات.

لعبة بيس 2018 للكمبيوتر تعليق عربي بدون نت مجاني

  • هنا عليك البحث عن خانة system settings وهي في العادة تكون موجودة أسفل الشاشة وبمجرد عثورك عليها عليك النقر عليها وستفتح لك صفحة أخرى, عبر هذه الصفحة عليك تغيير اللغة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وهذه الخطوة مهمة للغاية وتعتبر شرط أساسي لتحويل المعلق.

لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر كاملة مضغوطة

  • بعد تغيير لغة اللعبة عليك تحديد لغة النص داخل "لعبة PES 2018 بيس للكمبيوتر" وعليك هنا أيضًا تحديد اللغة العربية من مجموعة اللغات التي توجد بها, وبعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات سيتم تفعيل المعلق هكذا وبمجرد البدء في المباراة سيبدأ المعلق العربي في العمل وهكذا ينتهي الأمر.

لعبة كرة القدم PES 2018 بالتعليق العربي للكمبيوتر

أفضل الأندية الموجودة في لعبة بيس 2018 الاصلية للكمبيوتر

ذكرنا لكم أن اللعبة تدعم الكثير من الأندية العالمية والمشهورة ونحن سنقوم بتوضيح أفضل الأندية الموجودة في لعبتنا والتي يمكنك استخدامها والانضمام إليها.

  1. نادي برشلونة : يعتبر أقوى نادي في لعبة PES 2018 بيس للكمبيوتر هو نادي برشلونة وهو نادي غني عن التعريف بالطبع وعلى الرغم من أن النادي لم يحقق الكثير من الألقاب إلا أنه يمتلك أقوى اللاعبين على الإطلاق, أشهر اللاعبين الموجودين به هم: ميسي وسواريز كما أن النادي يدعم طرق لعب متنوعة ومختلفة وإذا كنت تحب المراوغات والألعاب التكتيكية والأنماط الغير معروفة مثل نمط التيكي تاكا سيناسبك هذا النادي.
  2. نادي ام دي وايت ( ريال مدريد ) : من ضمن أقوى الأندية الرياضية الموجودة بداخل اللعبة هو نادي ام دي وايت وهو النادي الخاص بفريق ريال مدريد الفريق الاسباني المشهور, تم تغيير اسم الفريق داخل اللعبة وذلك لأن الشركة المطورة لها لا تملك حقوق النادي ولهذا تم تغيير اسمه إلى اسم آخر ولكن اللاعبين نفسهم ولا يوجد اختلاف في الأزياء أيضًا.
  3. نادي باريس سان جيرمان : هذا النادي يعتبر نادي فرنسي وبعد انتقال مجموعة لاعبين أقوياء به أصبح من أقوى وأفضل الفرق الموجودة على الإطلاق, يضم النادي اللاعب نيمار والحاصل على مستوى عالي داخل لعبة بيس 2018 كمبيوتر، وبجانب نيمار يوجد مبابي ودي ماريا وهؤلاء اللاعبين يشكلون خط هجوم على أعلى مستوى, كما يعتبر النادي أسرع نادي وإذا كنت تهتم بالسرعة عن الدفاع ننصحك باستخدام هذا النادي فإنه يمتلك أعلى نسب السرعة مقارنة بالأندية الأخرى التي توجد.
  4. نادي لندن ( تشيلسي ) : على الرغم من أن الدوري الإنجليزي لا يمتلك اندية قوية ولكن أعلى نادي يمكنك اللعب له هو نادي لندن أو كما يطلق عليها نادي تشيلسي, ما ساهم في جعل النادي قوي ويمتلك مستوى عالي في اللعبة أنه تمكن من تحقيق لقب الدوري في الموسم الماضي للدوري الإنجليزي ولهذا قامت لعبة بيس 2018 كمبيوتر برفع المستوى في هذه النسخة.
  5. نادي يوفنتوس : نادي يوفنتوس هو نادي إيطالي وهو يأتي في المركز الثالث في قائمة أقوى الأندية الموجودة في هذه النسخة ويعتمد هذا للفريق بشكل أكبر على الدفاع وذلك يحدث لأن اللاعبين الأقوياء الذين يتواجدون في خط الدفاع, وعليك إذا قمت باختيار هذا النادي وضع خطة استراتيجية كبيرة لتتمكن من الفوز وعليك التركيز على الهجوم ووضع خطة هجوم قوية وذلك بسبب أن لاعبي الهجوم يحتاجون إلى مدرب ماهر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة PES 2018 علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هي لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 PES؟

لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 PES هي لعبة فيديو كرة القدم التي تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي. تتميز اللعبة بمحاكاة واقعية لرياضة كرة القدم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب. 

من أين يمكنني تحميل PES 2018 للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 PES للكمبيوتر من متاجر الألعاب الرقمية عبر الإنترنت مثل متجر Steam أو متجر Epic Games. يمكنك أيضًا تحميل نسخة اللعبة الكاملة من مواقع تورنت الموثوقة. 

هل تحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى متطلبات محددة لتشغيل اللعبة؟

نعم، تعمل لعبة PES 2018 على أجهزة الكمبيوتر التي تلبي المتطلبات الأدنى للنظام الموضحة على صفحة المتجر الرسمية للعبة. يجب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يكون لديه معالج قوي وبطاقة رسومات لتجربة اللعبة بشكل سلس وبجودة عالية. 

هل يمكنني لعب PES 2018 على الإنترنت مع لاعبين آخرين؟

نعم، يمكن للاعبين اللعب معًا في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت في PES 2018. يمكنك تحدي أصدقائك أو لاعبين آخرين حول العالم في مباريات رسمية أو تنافسية عبر الإنترنت. 

هل يدعم بيس PES 2018 اللغة العربية؟

نعم، تدعم لعبة PES 2018 اللغة العربية. يمكنك تغيير اللغة في إعدادات اللعبة لتجربة اللعبة باللغة العربية الكاملة. 

هل يوجد أندية ولاعبين حقيقيين في PES 2018؟

نعم، تتميز سلسلة PES بترخيص حقوق اللاعبين والأندية الحقيقية. ستجد العديد من الأندية الكبرى واللاعبين الشهيرين في اللعبة، وسيتم توفير الشخصيات والأطقم والاستادات بشكل دقيق. 

هل هناك تحديثات للعبة PES 2018؟

نعم، يتم توفير تحديثات منتظمة لـ PES 2018 من قبل فريق تطوير اللعبة. هذه التحديثات تهدف إلى تحسين أداء اللعبة وإصلاح الأخطاء وتوفير محتوى إضافي مثل الأطقم الجديدة واللاعبين. 

هل يمكنني تثبيت إضافات لـ PES 2018؟

نعم، يمكنك تثبيت إضافات ومودات لـ PES 2018 بحسب رغبتك. هذه الإضافات توفر محتوى إضافي وتعديلات للعبة مثل إضافة فرق ولاعبين جدد أو تعديلات على واجهة المستخدم. 

هل يمكنني تجربة PES 2018 باللعب مجاناً؟

للأسف، لا يمكنك تجربة لعبة PES 2018 بشكل كامل مجاناً. يتطلب شراء اللعبة لتثبيتها وتجربتها بالكامل على الكمبيوتر. 

هل يمكنني تشغيل PES 2018 على جهاز الكمبيوتر الضعيف؟

قد تحتاج إلى تحسين مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كانت ضعيفة لتشغيل PES 2018 بشكل سلس وبجودة عالية. يمكنك تحسين الذاكرة العشوائية (RAM) وبطاقة الرسومات لتحسين أداء اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة بيس 2018 الأصلية للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم اللعبةبيس 2018
🏢 الشركة المنتجةkonami
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة9.5 GB
نسخة اللعبةV 2018
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفلعبة بيس

تحميل لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر تعليق عربي مجاناً من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.