اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 (PES) واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم في عالم الألعاب الإلكترونية. تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي، وتعتبر الإصدارة الثالثة عشرة من سلسلة الألعاب برو إفولوشن سوكر. تتميز اللعبة برسوماتها المدهشة وصوتياتها الواقعية التي تشعر اللاعب بأنه يلعب في ملعب حقيقي.

كما تتميز اللعبة بمجموعة من الفرق واللاعبين المشهورين من جميع أنحاء العالم، مما يزيد من تجربة اللاعب وإثارتها. يمكن تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 على العديد من المنصات بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن والإكس بوكس. 

شعار تحميل لعبة PES 2013 للكمبيوتر
تنبيه : رابط تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير في نهاية الموضوع.

تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر الأصلية كاملة من ميديا فاير مجاناً

تأتي لعبة برو إيفولوشن سوكر 2013 بأسلوب لعب حصري وطريقة التحرك بالكرة واللاعبين كانت رائعة للغاية في وقت إصدار اللعبة, تم اصدارها أواخر عام 2013 وكما نعلم جميعا سلسلة العاب ( بيس ) غنية عن التعريف وكان ذلك سبب في نجاحها شكل سريع واتساع شهرتها في كل دول العالم.

توفر كرة القدم برو إفولوشن سوكر 2013 أوضع لعب كثيرة فمثلا هٌناك الوضع الفردي وهو لمنافسة الكمبيوتر ويتم توفير مستويات مختلفة من الصعوبة في هذا الوضع, أيض تجد وضع اللعب الجماعي في لعبة برو ايفولوشن سوكر 2013 على الكمبيوتر وهنا عليك الاستعانة بأجهزة تحكم مزدوجة مثل المتوفرة لأجهزة البلايستيشن. 

هل تبحث عن الإصدار الشهير من لعبة بيس العالمية ( PES 2013 )؟

قبل الدخول في تفاصيل موضوعنا المميز اليوم هل خطر في تفكير لماذا اشتهرت بعض الإصدارات القديمة من لعبة بيس الشهيرة وتواصلت شهرتها ونجاحها بالرغم من توفير إصدارات أحدث منها بشكل مستمر, السبب في هذا الأمر ستتعرف عليه في موضوع اليوم عند قراءة مميزات اللعبة ولكن دعنا نوضح الأمر بشكل بسيط.

ليس بالضروري أن تكون الإصدارات الاحدث أفضل بالنسبة للمستخدمين, فالأمر يعتمد على الذوق ولا يعتمد على مدى تطور اللعبة, الكل قد أبدى بإعجابه لهذا الإصدار نظرا لما يوفره من مزايا متعددة وطريقة وأسلوب لعب لم يسبق تواجده قبل سنة إصداره, وتواصلت شهرة لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 على مدار السنوات لانها مسلية وممتعة بالمعنى الحرفي حتى عند مقارنتها مع الإصدارات الأحدث منها. 

كيفية تحميل بيس PES 2013 للكمبيوتر تعليق عربي كامل مجاناً

تتوفر لعبة برو إيفولوشن سوكر 2013 بأشهر البطولات الحقيقية حول العالم مثل دوري أبطال أوروبا وكأس القارات في افريقيا وكل الدوريات العالمية والشعبية مثل الدوري الانجليزية والاسباني والايطالي والالماني وسوف تجد الدوري المصري والجزائري والتونسي, ولاول مرة في لعبة كرة القدم برو إفولوشن سوكر 2013 تمت اضافة الدوري البرازيلي.

حيث أن ذلك الإصدار كان من الإصدارات الداعمة لدولة البرازيل, أيضا سوف تجد كل المنتخبات العالمية متوفرة وكل الفرق والمنتخبات تأتي باللاعبين الموجودين فيها بسنة الإصدار وبنفس القوات والمهارات الخاصة بهم لذلك سوف تجد اللاعب العالمي ( نيمار ) بافضل نسخة له في منتخب البرازيل.

سوف نشرح كل تفاصيل لعبة بيس برو ايفولوشن سوكر 2013 على الكمبيوتر في الموضوع ونترك لك في الأسفل روابط التحميل المباشرة لتنزيلها على جهازك بدون مشاكل, أيضا سوف نترك لك ملفات تحديث اللعة ( الباتشات ) ونوضح طريقة القيام بتفعيل هذه التحديثات في فقرة بالاسفل, تابع معنا لتتعرف أكثر على اللعبة وتستطيع في النهاية تحميلها بسهولة. 

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر

مميزات لعبة برو إيفولشن سوكر Pro Evolution Soccer 2013 مجانا

ما جعل الأشخاص يتحدثون ويبحثون بكثرة عن طرق لتحميل هذا الإصدار رغم أنه من الإصدارات القديمة هي المزايا المتوفرة فيه, فهذا الإصدار كان حصري ورائع في طريقة اللعب وخلال السطور التالية الآن سنوضح أهم وأبرز مميزات تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 في نقاط بسيطة. 

مميزات لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر

  1. الرسوميات : قدمت لعبة بيس برو إفولوشن سوكر 2013 ثورة بصرية وقت إصدارها حيث تفوقت على جميع ألعاب محاكاة كرة القدم في تصميم الملاعب وتصميم أوجه اللاعبين وحركاتهم التي تطابق الواقع, تتضمن كذلك العديد من المؤثرات البصرية مثل حالات الطقس المتغيرة كالمطر والثلج وغيرهم وشكل اللعبة وتصميمها حتى الآن يعتبر من التصميمات الحصرية في ألعاب الكرة.
  2. البطولات وأنماط اللعب : تحتوي اللعبة على العديد من أنماط اللعب الجماعية والفردية التي يمكنك لعبها ضد الكمبيوتر بمستويات صعوبة مختلفة أو اللعب مع أو ضد أصدقائك عن طريق توصيل أدوات تحكم جماعية, كذلك تحتوي لعبة برو إفولوشن سوكر بيس 2013 على عدد من البطولات الحقيقية التي يمكنك المنافسة فيها للفوز بكأس البطولة مثل البطولات الأندية القارية مثل دوري أبطال أوروبا وكوبا أمريكا وكل بطولة تأتي بالفرق المتاحة فيها فمثلا كوبا امريكا لن تجد بها سوى منتخبات أمريكا وهكذا.
  3. الأندية والمنتخبات : حصلت شركة كونامي المطورة للعبة على ترخيص معظم الدوريات الكبرى والأندية العالمية والعديد من المنتخبات الوطنية, حيث ستتمكن من اللعب بفرق الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي كاملة إضافة إلى العديد من الفرق البرتغالية والأندية الكبرى من جميع أنحاء العالم, كما تم ترخيص عدد كبير من المنتخبات بعدد 106 منتخب من ضمنهم المنتخب المصري والجزائري والمغربي والتونسي وكل منتخب يأتي بداخله كل اللاعبين الذين كانوا موجودين فيه بسنة إصدار اللعبة.
  4. تحميل مجاني : من خلال موقعنا ستتمكن من تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر مجاناً والوصول إلى المحتوى الكامل للعبة, ويمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows استخدام هذه الطريقة وتفعيل اللعبة بدون مشاكل حيث في المواقع الاخرى قد تتوفر روابط ضارة أو محتالة ولذلك من الصعب الوصول إلى اللعبة بشكل مجاني عبر الإنترنت.
  5. باتشات التعديل : من أهم مميزات "لعبة بيس 2013 كاملة" هو دعمها الكامل للتعديلات بواسطة الباتشات وهي عبارة عن ملفات غير رسمية يتم تطويرها بواسطة فرق صغيرة من المطورين المحترفين لتضيف تحسينات أو تعديلات كبيرة إلى اللعبة ومن خلالها يمكنك تطبيق أحدث الانتقالات أو تحسين جودة الرسوميات أو حتى إضافة دوريات ولاعبين جدد مثل باتش الدوري المصري وسوف نشرح خلال موضوعنا طريقة القيام بهذا الباتش ونترك لك ملفاته.
  6. لعبة خفيفة : بالرغم من جودة الرسوميات العالية ومحتوى لعبة بيس 2013 تعليق عربي الضخم إلا أنها تناسب جميع أجهزة الكمبيوتر المتوسطة وستتمكن من تشغيلها بأداء مرضي على الأجهزة الضعيفة, فالحد الأدنى لمواصفات التشغيل 1 جيجا بايت رام مع معالج Pentium 4 وهذه المواصفات في الوقت الحالي تتوفر في كل الأجهزة تقريبا.
  7. آمنة وسهلة التحميل : قد يظن البعض أن تحميل لعبة بيس 2013 بالتعليق العربي مجاناً عبر روابط من مواقع عبر الانترنت أمر خطر على أجهزتهم الإلكترونية, هذا الأمر يعتمد على مصدر تحميلك للعبة وطريقة تثبيتها, بالنسبة للروابط التي نقدمها فهي روابط آمنة ليس هٌناك قلق منها, أما بالنسبة لطريقة التثبيت والخطوات الصحيحة للقيام بذلك فنحن خلال الموضوع سنوضح الطريقة السليمة لإمتلاك اللعبة بشكل كامل.
  8. وضع التدريب : إن كنت من اللاعبين القدامى أو الحديثين حتى في ممارسة هذه السلسلة من الألعاب فسوف تعرف أن لعبة بيس 2013 كاملة للكمبيوتر توفر بالداخل وضع التدريب في كل الإصدارات, المميز في هذا الإصدار أن وضع التدريب المتوفر متكامل ويوفر تدريبات لكل التفاصيل مثل ضربات الجزاء والفاولات والمهارات الفردية وما إلى ذلك. 

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

بعد أن تعرفنا على أهم مميزات وخصائص اللعبة تبقى فقط تحميل لعبة pes 2013 تعليق عربي وخوض التجربة بنفسك, ومن خلال ما يلي سنوضح طريقة تثبيت اللعبة بشكل مجاني وتثبيت تعليق عربي للعبة وضبط جميع الإعدادات المطلوبة وصولاً إلى تشغيل اللعبة ولعب مباراتك الأولى.

  • توجه إلى رابط تحميل لعبة بيس برو إفولوشن سوكر 2013 عبر زر التحميل الموجود في نهاية الموضوع, سيطلب منك المتصفح تحديد موقع مناسب لحفظ الملف على الكمبيوتر اختر مكان به مساحة مناسبة ثم اضغط ( Save ) للبدء في التحميل.

تحميل برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر

  • سيتم تحميل لعبة بيس برو إفولوشن سوكر 2013 في ملف مضغوط ولذلك عليك التأكد من تثبيت أحد البرامج الخاصة بفك الضغط مثل WinRAR, ثم الضغط عبر الزر الأيمن للماوس على الملف واختيار ( Extract Here ) لفك الضغط في نفس المجلد, أو يمكنك تحديد مسار آخر لفك الضغط فيه من خلال اختيار ( Extract Files ).

تحميل بيس 2013 من ميديا فاير للكمبيوتر

  • انتظر قليلاً أثناء فك الضغط فقد تستغرق بضع دقائق على حسب سرعة القرص الصلب ومواصفات الكمبيوتر الخاص بك, وبعد نجاح فك الضغط قم بفتح مجلد لعبة برو إفولوشن سوكر بيس 2013 وافتح ملف Setup.exe وهي أداة تثبيت اللعبة.

تحميل لعبة PES 2013 بحجم 400 ميجا للكمبيوتر

  • يطلب منك السماح لهذا الملف بإجراء التعديلات على النظام وتثبيت الملفات المطلوبة, لذلك اضغط ( Yes ) للسماح ومتابعة التثبيت.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • عند فتح الملف ستلاحظ استخدام اللغة الروسية في خطوات التثبيت ولكن لا تقلق حيث أن لعبة بيس برو ايفولوشن سوكر 2013 باللغة الإنجليزية وتدعم العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها, وعليك متابعة الخطوات التي سنوضحها بشكل صحيح لتتمكن من الضغط على الزر المناسب, وفي الصفحة الأولى تظهر رسالة ترحيبية لبدء الخطوات وعليك الضغط على زر التالي وهو الزر الموجود على اليسار.

تحميل PES 2013 للكمبيوتر تعليق عربي

  • هنا عليك تحديد موقع التثبيت فبشكل افتراضي سيتم استخدام مجلد Program Files ( x86 ) الموجود في قرص النظام C, ويمكنك تغييره إلى أي موقع أخر, بعد ذلك استمر بالنقر على زر التالي وهو الزر الذي يحمل أيقونة ( > ).

تنزيل بيس برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر

  • هنا يطلب منك تحديد مجلد لعبة بيس 2013 للكمبيوتر في قائمة Start ثم بعد ذلك قم ببدء التثبيت بالنقر على Install وهو الزر الثاني من اليمين.

تحميل برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر مجانا

  • انتظر حتى ينتهي فك الملفات وتثبيتها وهذه الخطوة ستستغرق وقت طويل خاصة إذا كنت تمتلك مواصفات ضعيفة أو متوسطة, حيث يتم فك الضغط عن الملفات لحجمها الأصلي ثم تثبيتها, ويفضل أثناء تلك الخطوة عدم استخدام الكمبيوتر أو استخدام البرامج والألعاب عليه.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 تنزيل مباشر

  • بعد اكتمال التثبيت سيتم بدء تثبيت DirectX وهي أداة أساسية لتشغيل جميع الألعاب ومن دونها لن تعمل الألعاب بسبب نقص ملفات dll, عليك تحديد I accept the agreement لقبول شروط البرنامج ثم النقر على Next للمتابعة وبدء التثبيت.

برو إفولوشن سوكر 2013 تاريخ الإصدار الأولي

  • انتظر قليلاً أثناء تثبيت البرنامج وهذه الخطوة لن تستغرق سوى لحظات ولكنها تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

تحميل لعبة pes 2013 برو إفولوشن سوكر 2013

  • بعد الانتهاء من التثبيت ستظهر لك رسالة Installation complete اضغط على Finish لإغلاق أداة تثبيت دايركت اكس.

تحميل لعبة بيس 2013 برو إفولوشن سوكر 2013

  • بالعودة إلى أداة تنصيب لعبة بيس 2013 تعليق عربي اضغط على Finish لإغلاقها وبذلك تكون اللعبة جاهزة للتشغيل.

تحميل برو إفولوشن سوكر 2013 الأنظمة الأساسية

شرح ضبط إعدادات تشغيل لعبة برو إيفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر

بعد تثبيت لعبة pes 2013 للكمبيوتر كاملة سيتم إنشاء أيقونتين على سطح المكتب واحدة لتشغيل اللعبة والأخرى للدخول إلى إعدادات اللعبة وضبطها قبل التشغيل, ويمكنك الوصول إلى هذه الأيقونات من قائمة ابدأ.

  • بعد فتح الإعدادات Settings يظهر أكثر من تبويب كل منهم يتضمن مجموعة من الخيارات المختلفة, ففي علامة التبويب الأولى Display يمكنك التحكم بإعدادات الصورة وتحديد أبعاد تشغيل "لعبة pes 2013 كاملة للكمبيوتر" ودقة العرض عبر خيارات Resolution أو تعديل جودة الجرافيك من Screen ture Quality وغيرهم من الإعدادات, عليك ضبط هذه الإعدادات على حسب مواصفات جهازك والشاشة التي تستخدمها للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة.

برو إفولوشن سوكر 2013 كاملة للكمبيوتر

  • في النافذة الثانية Keyboard يمكنك ضبط إعدادات لوحة المفاتيح لاستخدامها داخل لعبة pro evolution soccer 2013 للكمبيوتر حيث تظهر جميع أزرار ذراع التحكم الخاصة بجهاز Xbox وعليك تحديد الأزرار التي ستستخدمها بدلا منها في لوحة المفاتيح, يمكنك دائماً العودة إلى الإعدادات الأصلية بالنقر على Revert to default settings, ولضبط إعدادات ذراع التحكم الخارجية يمكنك استخدام تبويب Controller.

لعبة Pro Evolution Soccer 2013 للكمبيوتر

  • من خلال علامة تبويب Specifications يمكنك معرفة إذا كانت مواصفاتك ستسمح بتشغيل لعبة بيس 2013 كاملة للكمبيوتر أم لا, حيث ستظهر جميع القطع الداخلية لجهازك من المعالج والذاكرة العشوائية وكارت الشاشة, وبجانب كل من هذه القطع تظهر اللعبة إذا كانت مناسبة أم لا, فهنا تظهر Good وهو يعني أن القطع مناسبة, ولكن في المعالج الرسومي يظهر Unable مما يعني أنه غير قادر على تشغيل اللعبة ولكن طالما هناك بعض القطع المناسبة ستعمل لعبة pes 2013 للكمبيوتر كاملة بدون مشاكل حتى مع كارت الشاشة الضعيف, انقر على OK لحفظ الإعدادات التي أجريتها وإغلاق النافذة.

تحميل بيس 2013 للكمبيوتر كاملة بالكراك

شرح طريقة تشغيل لعبة بيس برو أفولوشن سوكر 2013 على الكمبيوتر

قم بفتح لعبة برو إفولوشن سوكر بيس 2013 وانتظر في البداية أثناء التحميل إلى أن تظهر شاشة البداية وحينها سيطلب منك الضغط على أي زر لبدء "لعبة برو ايفولوشن سوكر بيس 2013".

تحميل pes 2013 الاصلية للكمبيوتر مجانا

  • الخطوة الأولى هي تحديد مستوى الصعوبة وهو ما سيؤثر على مستوى الذكاء الاصطناعي عند اللعب ضد الكمبيوتر, اضغط على زر ( Next ) للإستمرار.

تنزيل PES 2013 كاملة مضغوطة علي الكمبيوتر

  • تتضمن لعبة بيس 2013 برو ايفولوشن سوكر 6 مستويات للصعوبة, المستوى الأول Beginner يناسب اللاعبين الجدد الذين لا يملكون أي خبرة في هذه اللعبة أو أي لعبة مشابهة, أما مستوى Super Star هو أعلى صعوبة في لعبة بيس 2013 للكمبيوتر وهو مخصص للاعبين المحترفين, حيث سيكون الذكاء الاصطناعي في هذا المستوى أفضل من معظم اللاعبين الحقيقيين.

تحميل لعبة PES 2013 كاملة بحجم 2.7 جيجا فقط

  • بعد ذلك ستطلب لعبة بيس 2013 كاملة للكمبيوتر منك إنشاء ملف للبيانات الخاصة بك وسيتضمن هذا الملف جميع إعداداتك وتفضيلات, أنقر ( Next ) للبدء في إنشاء هذا الملف.

تحميل بيس 2013 ‎للكمبيوتر بدون نت مجانا

  • الخطوة الأولى هي تحديد اسم الملف يمكنك استخدام اسمك الشخصي أو أي اسم تريده ثم اضغط على زر ( enter ) من لوحة المفاتيح أو A من ذراع التحكم للاستمرار.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 تعليق عربي

  • هنا يمكنك تحديد إعدادات أزرار التحكم التي تفضلها, اضغط ( Next ).

لعبة بيس 2013 الاصلية للكمبيوتر مجانا

  • هناك اختيارين لأسلوب التحكم اختر أي منهم أو يمكنك اختيار Custom وتحديد الأزرار بنفسك, ثم انقر ( Next ) لحفظ هذه الإعدادات والإستمرار.

تنزيل لعبة بيس 2013 برابط مباشر مجاني

  • هنا يمكنك التحكم في المساعد الآلي والذي يمكنه زيادة دقة التصويبات والتمريرات الخاصة بك ويمكنك التحكم في مستوى المساعدة أو إغلاقها تماماً, كذلك يمكنك التحكم في شكل السهم الموجود أعلى اللاعب وإضافة أسماء اللاعبين إذا أردت.

لعبة بيس 2013 اخر اصدار من ميديا فاير

  • بعد إتمام الخطوة السابقة تصبح اللعبة جاهزة وستظهر لك رسالة للتأكد من إعدادات الإنترنت تجاهلها بالضغط على Back.

تحميل وتثبيت بيس 2013 للكمبيوتر بالعربي

  • ستظهر قائمة لعبة pes 2013 للكمبيوتر كاملة الرئيسية وبها جميع أنماط اللعب والمسابقات التي يمكنك تجربتها مثل بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كوبا أمريكا وغيرهم, ونمط Match الأساسي الذي يتضمن الكثير من الأطوار المختلفة مثل اللعب السريع.
  • كذلك بإمكانك تعديل الإعدادات التي قمت بها فيما سبق في أي وقت بالضغط على ( Options ).

ألعاب الملوك بيس 2013 علي الكمبيوتر

شرح إضافة التعليق العربي في لعبة كرة القدم برو إفولوشن سوكر 2013

لا تدعم لعبة pes 2013 كاملة للكمبيوتر التعليق باللغة العربية بشكل رسمي ولكن يمكنك بسهولة إضافته بأصوات المعلقين الذين تفضلهم كما سنشرح في الخطوات التالية, ولكن عليك أولاً تحميل ملف التعليق العربي من نهاية الموضوع.

  • بعد تحميل الملف قم بفك الضغط عنه كما وضحنا سابقاً, وانتظر قليلا حتى ينتهي فك ضغط الملفات ثم افتح مجلد Arabic VoiceOver الخاص بملفات التعليق.

لعبة بيس ٢٠١٣ للكمبيوتر برابط مباشر

  • بعد فتح المجلد قم باختيار المعلق الذي تفضله, حيث يحتوي هذا الملف على التعليق العربي بصوت فهد العتيبي وعصام الشوالي ورؤوف خليف.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • قم بنسخ الملفات الموجودة داخل مجلد المعلق الذي تفضله من زر ( Copy ) في القائمة التي أمامك.

تنزيل pes 2013 كاملة مضغوطة

  • الآن عليك الانتقال إلى مسار تثبيت لعبة pes 2013 تعليق عربي, وللوصول إليه بسهولة قم بالضغط على اختصار اللعبة الموجود على سطح المكتب بواسطة زر الماوس الأيمن, ثم اختر Open File Location ليتم نقلك إلى موقع تثبيت اللعبة مباشرة.

تحميل pes 2013 للكمبيوتر تعليق عربي

  • من الملفات الموجودة في ملف لعبة pro evolution soccer 2013 للكمبيوتر اختر مجلد img وهو المجلد الذي يحتوي على جميع الأصوات والملفات الخاصة باللعبة.

بيس 2013 للكمبيوتر مع التعليق العربي

  • قم بلصق الملفات الخاصة بالتعليق داخل المجلد, وستظهر لك الرسالة التالية لتأكيد استبدال الملفات الموجودة بالملفات الجديدة, اضغط Replace the files in the destination ليتم استبدال الملفات القديمة بصوت التعليق العربي الجديد.

تحميل pes 2013 الاصلية مضغوطة برابط مباشر

  • يطلب منك النظام السماح بنقل هذه الملفات انقر على ( Continue ) للتأكد وإضافة الملفات, بعد ذلك يمكنك فتح لعبة بيس 2013 بالتعليق العربي والاستمتاع بالتعليق العربي فبمجرد بدء المباراة ستسمع صوت معلقك المفضل.

تحميل pes 2013 الاصلية من ميديا فاير

تحميل باتش تحويل لعبة برو ايفولوشن سوكر 2013 إلى Pes 2021 مجاناً

من أهم ما يميز سلسلة ألعاب PES هو إمكانية التعديل عليها بواسطة باتشات التعديل وإضافة خصائص جديدة وتحسينات غير موجودة في الإصدار الأصلي, فمثلاً عبر هذا التعديل سيتم تغيير قوائم لعبة pro evolution soccer 2013 بالتعليق العربي ورسومياتها لتتشابه مع أحدث إصدار للعبة, كما سيتم تطبيق انتقالات اللاعبين الأخيرة وإضافة عدد من الأندية والدوريات الكبرى, وطريقة تثبيت هذا الباتش بسيطة ولكن تحتاج إلى تركيز وتنفيذ الخطوات التي سنوضحها بطريقة مماثلة.

  • في البداية عليك تحميل ملف اللعبة من زر التحميل في الأسفل ثم فك الضغط عن ملفات الباتش بواسطة برنامج WinRAR ثم افتح المجلد الخاص بالباتش بعد فك الضغط, الآن عليك فك ضغط الملفات الموجودة بالداخل يمكنك فك ضغطهم عبر تحديدهم جميعاً ثم فك الملفات المضغوطة مرة واحدة عبر اختيار ( Extract Here ).

بيس 2013 الملوك مع باتش التحويل مجانا

  • قم بالدخول إلى مجلد [Step1] Defender Control ثم افتح ملف Defendercontrol.exe.

لعبة بيس 2013 للكمبيوتر كاملة مضغوطة

  • سيطلب هذا الملف إجراء التعديلات على إعدادات النظام قم بالموافقة بالضغط على ( Yes ).

تحميل pes 2013 الاصلية للاندرويد

  • يتم استخدام هذه الأداة في تعطيل مكافح الفيروسات الخاص بويندوز Windows Defender حتى لا يقوم بحذف ملفات الباتش عند تثبيتها, لذلك اضغط على Disable Windows Defender ويجب أن تتحول واجهة البرنامج إلى اللون الأحمر مما يعني أن مضاد الفيروسات أصبح معطل, إذا لم تتغير حالة البرنامج يمكنك تجربة إيقاف تشغيل مضاد الفيروسات يدوياً من إعدادات النظام.

برو إفولوشن سوكر 2013 للموبايل

  • قم بفتح مجلد [Step2] Patch V3 والآن عليك نسخ جميع الملفات الموجودة داخل المجلد ثم انتقل إلى المسار المثبت به لعبة pes 2013 كاملة للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس ٢٠١٣ كاملة للكمبيوتر

  • قم بلصق الملفات داخل مجلد اللعبة الرئيسي “Pro Evolution soccer 2013” ووافق على استبدال الملفات.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 اصلية للكمبيوتر

  • قم بتحديد خيار Do This for all current items ثم اضغط Continue لمتابعة لصق الملفات, وإذا قمت بتثبيت التعليق العربي قبل هذه الخطوة ستضطر إلى نسخة من جديد إلى مجلد IMG.

لعبة بيس 2013 برو إفولوشن سوكر 2013

  • الآن قم بفتح ملف Pes2013.reg لتهيئة النظام لتشغيل اللعبة بشكل صحيح وتجنب أي مشاكل عند تشغيلها, واضغط على ( Yes ) من الرسالة المنبثقة.

لعبة بيس 2013 للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر

  • تعني هذه الرسالة أنه تم تطبيق الإعدادات بنجاح, أنقر ( OK ) لإغلاق الرسالة.

لعبة بيس ٢٠١٣ للكمبيوتر احدث اصدار

  • الآن بالعودة إلى ملفات الباتش قم بنسخ ملف KONAMI بأكمله وهي الخطوة الأخيرة لتفعيل الباتش.

تثبيت لعبة بيس 2013 للكمبيوتر عربي مجانا

  • توجه إلى مجلد Documents وقم بلصق الملف ووافق على الاستبدال.

تنزيل كرة القدم بيس 2013 للكمبيوتر مجانا

  • بذلك تصبح لعبة بيس 2013 بالتعليق العربي جاهزة لبدء التشغيل ولتشغيل اللعبة قم بالعودة إلى مسار التثبيت وقبل تشغيلها يمكنك ضبط إعدادات التحكم والشاشة من خلال Setting.exe وهي أداة الإعدادات الخاصة بالتعديل.

لعبة pes 2013 برو إفولوشن سوكر 2013

  • لتتمكن من تشغيل لعبة pro evolution soccer 2013 تعليق عربي عليك تشغيلها عبر Run as administrator وهذا بالضغط على ملف Pes2013.exe بزر الفأرة الأيمن وتحديد الاختيار الثاني, أو يمكنك تفعيل الخيار بشكل تلقائي عبر الضغط على Properties.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر مجانا

  • بعد ذلك سيتم فتح نافذة منبثقة اختر منها تبويب Compatibility, وحدد خيار Run this program as an administrator ثم انقر على زر ( OK ) لحفظ التغييرات وإغلاق النافذة.

تنزيل لعبة كرة القدم pes 2013

  • الآن يمكنك فتح "لعبة pro evolution soccer 2013 بالتعليق العربي" مباشرة بالطريقة الاعتيادية وستفتح أمامك شاشة التحميل الجديدة بعد تعديلها لتطابق نسخة 2021.

العاب كرة القدم بيس 2013 كاملة للكمبيوتر

  • كما نلاحظ تظهر هنا شاشة البداية الجديدة بتصميم يشبه أحدث إصدار للعبة, ويطلب منك الضغط على أي من أزرار لوحة المفاتيح أو ذراع التحكم للاستمرار.

لعبة pro evolution soccer 2013 كاملة مضغوطة

  • يمكنك التمرير إلى اليمين واليسار للتنقل بين جميع الخيارات وأطوار اللعب المتاحة داخل لعبة pro evolution soccer 2013 للكمبيوتر ثم انقر على انتر من الكيبورد أو X من ذراع التحكم لاختيار النمط الذي تريده.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 تعليق عربي

  • داخل نمط Kick Off الأساسي يمكنك اللعب في أكثر من طور مختلف الأول هو Kick Off وهو النمط الاعتيادي والذي يتيح لك اختيار أحد الأندية للعب بها ويمكنك اللعب في مواجهة الكمبيوتر أو ضد أو مع أصدقائك على نفس الجهاز, كذلك توجد أطوار خاصة باللعب أونلاين.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 النسخة الاصلية

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تنزيل PES 2013 كاملة مضغوطة برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إننا نوفر لك في هذا المقال رابط واحد مباشر يُمكنك من خلاله تحميل لعبة بيس برو إفولوشن سوكر 2013 كاملة مضغوطة, كُل ما يتوجب عليك الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل لعبة pes 2013 كاملة للكمبيوتر ) وبعد انتهاء التنزيل ستجد ملف مضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك للعبة, قُم الآن بفك ضغط ملف اللعبة واتبع الخطوات المذكورة سابقاً في المقال لتثبيت وتشغيل اللعبة بالشكل السليم. 

كيفية تحميل لعبة PES 2013 كاملة بحجم 2.7 جيجا فقط؟

يُمكنك الآن تنزيل لعبة بيس برو إفولوشن سوكر 2013 كاملة بحجم 2.7 جيجا بايت, حيث نوفر لك اليوم في مقالنا رابط مباشر يُمكنك من تنزيل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس كاملة في ملف ورابط واحد بدون الحاجة لتنزيل أكثر من جُزء للعبة, فقط عليك بنقر رابط التنزيل الموجود في نهاية الصفحة وستبدأ اللعبة بالتنزيل على جهازك بشكل مباشر. 

هل متاح تحميل بيس 2013 للكمبيوتر كاملة بالكراك؟

نوفر لكم اليوم لعبة بيس 2013 للكمبيوتر كاملة بدون الحاجة لكراك نهائياً لكي يتم تشغيلها بشكل سليم على الكمبيوتر, فقط عليك بتحميل لعبة بيس 2013 كاملة للكمبيوتر من الرابط الخاص بِنا واتباع نفس الخطوات التي ذكرناها لكم في الفقرات السابقة من هذا المقال لتتمكن من تشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل, كما يُمكنك تنزيل لعبة pes 2013 تعليق عربي وإضافة الملفات الخاصة بِه كما وضحنا سابقاً, مع إمكانية تحويل اللعبة الى بيس 2021 عن طريق الباتش الخاص بهذا الأمر. 

كيف يمكنني تحميل PES 2013 للكمبيوتر تعليق عربي؟

يُمكنك الان تحميل تعليق لعبة Pes 2013 عربي من الرابط الموجود أسفل المقال ضِمن روابط التنزيل, حيث نوفر لك ملف التعليق العربي برابط مُنفصل يُمكنك تحميله دون الحاجة لتنزيل لعبة pro evolution soccer 2013 تعليق عربي إذا كان لديك اللعبة من قبل على جهازك. 

هل يمكن تحميل بيس 2013 من ميديا فاير بحجم 1 جيجا؟

للأسف لن تتمكن من ذلك, حيث إن لعبة برو إفولوشن سوكر بيس 2013 حجمها الأصلي قَد يصل إلى ( 3 جيجابايت ), وبالتالي لا ننصحك أبداً بتحميل النُسخ ذات الحجم القليل حيث إن هذه النُسخ ستجد الكثير من الملفات الغير موجودة بِها وقَد يُسبب الآمر مواجهة الكثير من المشاكل أثناء تشغيل اللعبة. 

معلومات حول ملف تحميل بيس PES 2013 للكمبيوتر كاملة بالكراك

💿 اسم اللعبةبرو إفولوشن سوكر 2013
🏢 الشركة المنتجةKonami
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة2.8 GB
نسخة اللعبةPES 2013
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفلعبة بيس

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر بالتعليق العربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.