اختصارات الموضوع

تنزيل بيس PES 2012 برابط واحد مضغوط من ميديا فاير مجانا

تُعد لعبة بيس Pes 2012 من أفضل العاب مُحاكاة كُرة القدم التي عشقها الكثيرين وهي لعبة تم تصميمها ونشرها من قِبل شركة كونامي Konami العالمية, إسم اللعبة الأصلي هو "برو إفولوشن سوكر 2012" Pro Evolution Soccer وتم اختصارها في ثلاثة أحرف وهم PES, تم إصدار لعبة بيس منذ عام 2000 إلى عام 2019 وبعد ذلك تم تغيير إسم اللعبة الى إي فوتبول E-Football. 

تحميل بيس 2012 للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل لعبة بيس PES 2012 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح تحميل لعبة كرة القدم بيس 2012 PES للأندرويد وللكمبيوتر

ويظل إصدار Pro Evolution Soccer 2012 من أجمل اصدارات اللعبة والتي أحبها الكثير مِن عُشاق اللعبة, كما إن الكثير يبحث عن لعبة PES 2012 وذلك حيث إن هذا الاصدار يعمل على جميع أنواع الاجهزة ولا يتطلب إمكانيات عالية في جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

لذلك سنقوم اليوم بتقديم لكم تحميل لعبة pes 2012 على الهاتف وتحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مُباشر واحد مضغوط يُمكنك بعد تحميله ان تقوم بتنصيب لعبة بيس 2012 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بكُل سهولة, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات التالية بكُل دقة لكي تتمكن من تنزيل وتنصيب لعبة بيس 2012 على جهازك وحل جميع المشاكل التي قَد تواجهك أثناء تنزيل وتنصيب لعبة Pes 2012 على جهازك الكمبيوتر. 

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر

تحميل لعبة PES 2012 برابط مضغوط ميديا فاير للكمبيوتر

نظراً لبحث الكثير مِن الاشخاص علي طريقة لتنزيل العاب الكمبيوتر برابط مُباشر واحد, لقد قُمنا بضغط جميع ملفات "تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر" وجميع البرامج والاضافة المطلوبة لتشغيل اللعبة بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر في ملف واحد, يُمكنك تنزيل ملف "تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير" كامل بحجم 3.44 جيجا بايت من الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة.

كُل ما عليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل ليظهر لك قائمة الروابط المُتاحة لتنزيل اللعبة, قُم بالضغط على زِر تنزيل لعبة PES 2012 برابط مُباشر للكمبيوتر وسيبدأ تحميل لعبة بيس 2012 للاجهزة الضعيفة معك بشكل مُباشر.

محتويات الملف المضغوط الذي ستقوم بتنزيله :

  • برنامج DirectX : يُعد برنامج دايركت إكس من البرامج المطلوبة على أجهزة الكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل أغلب الالعاب بشكل عام.
  • مُلحقات Kitserver : مُلحقات خاصة باللعبة لكي تتمكن من تشغيلها على الاجهزة متوسطة الإمكانيات, أو تشغيلها بإمكانيات أقل من المطلوبة لتشغيل اللعبة.
  • ملف Pes 2012 Register : ملف مُعدل من قِبل بعض مُختصي التعديل على الالعاب لكي يُحسن من أداء لعبة "برو إفولوشن سوكر 2012" على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  • مجلد تنصيب Pes 2012 : المُجلد الرئيسي الخاص باللعبة والذي سنقوم بتنصيب لعبة بيس 2012 على الجهاز عن طريق هذا المُجلد.

كُل ما عليك الان بعد ان قُمت بتنزيل ملف لعبة كرة القدم pes 2012 المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تنصيب اللعبة بشكل صحيح على جهازك الكمبيوتر. 

تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

  • في البداية وبعد ان تقوم بالانتهاء من تنزيل ملف "pes 2012 apk + data تحميل" علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما تحتاج اليه الان هو برنامج لفك ضغط الملف ويُمكنك باستخدام برنامج Winrar أو برنامج 7zip, إذا لم تمتلك أي برنامج لفك الضغط يُمكنك تحميلهم من الروابط التالية بكُل سهولة, بعد ذلك قُم بالضغط علي ملف اللعبة (كليك يمين) واضغط على خيار (Extract Here) ليتم البدء في فك ضغط ملف لعبة بيس 2012 للاجهزة الضعيفة.

بيس 2012

  • الآن سترى أمامك إنه يتم فك ضغط ملف لعبة Pes 2012 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, قَد تأخذ عملية فك الضغط بعض الوقت كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من فك ضغط الملف لينتج لك مُجلد بإسم "Traidsoft.Net-PES-2012" هذا المُجلد يحتوي على جميع البرامج التي ستحتاجها لكي نقوم بتشغيل لعبة بيس 2012 على جهاز الكمبيوتر بشكل سليم.

برو إفولوشن سوكر 2012

  • قبل أن تبدأ في عملية تنصيب لعبة بيس 2012 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, علينا أولاً القيام بتنصيب برنامج DirectX لكي نتمكن من تنصيب اللعبة بشكل سليم على الكمبيوتر, ستجد بداخل مُجلد اللعبة الرئيسي مُجلد آخر بإسم "DirectX-2010-Traidsoft.Net" قُم بالدخول علي هذا المُجلد وستجد بداخله ملف تنصيب برنامج دايركت اكس بإسم "directx_Jun2010_redist.exe" قُم بتشغيل هذا الملف ليظهر لك نافذة تنصيب البرنامج كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Yes" كما هو مُشار اليه في الصورة.

تنزيل لعبة كرة القدم pes 2012

  • هذه النُسخة هي الرسمية من برنامج DirectX لذلك ستجدها مضغوطة, وستظهر لك الان نافذة إختيار المكان الذي سيتم فك ضغط البرنامج فيه كما ترى امامك في الصورة الموضحة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Browse" كما هو مُشار اليه في الصورة وقُم باختيار مُجلد ليتم فك ضغط الملفات بداخله, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "OK" لتبدأ عملية فك الضغط بشكل سليم.

تحميل بيس 2012

  • الان سيتم فك ضغط جميع الملفات الخاصة بتنصيب برنامج DirectX كما هو واضح امامك في الصورة الموضحة, كُل ما عليك الان هو الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية.

تنزيل بيس 2012

  • الان ستظهر لنا نافذة تنصيب برنامج DirectX, كُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار "I accept the agreement" وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لعبة pes 2012 على الهاتف

  • في النافذة التالية أيضاً قُم بالضغط على زِر "Next" لكي نبدأ في تنصيب برنامج دايركت اكس وبعدها تنصيب لعبة بيس 2012 بشكل سليم.

تحميل pes 2012

  • ستبدأ عملية تنصيب برنامج DirectX علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كما ترى في الصورة الموضحة أمامك, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنصيب بنجاح.

لعبة بيس 2012

  • الان ستظهر لك نافذة جديدة بها رسالة "Installation Complete" كما هو واضح امامك في الصورة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Finish", وبذلك نكون قد انتهينا من تثبيت برنامج دايركت اكس على جهاز الكمبيوتر, وسنبدأ في الخطوات التالية في تنصيب لعبة برو إفولوشن سوكر 2012.

pes 2012 تحميل

  • الان وبعد ان قُمت بتثبيت برنامج DirectX بشكل سليم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك سنبدأ في تنصيب لعبة PES 2012 الان, كُل ما عليك فعله الان هو الدخول الى مُجلد "PES-2012-Traidsoft.Net" وستجد بداخل هذا المُجلد ملف بإسم "setup.exe" قُم بفتح هذا الملف كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل لعبة بيس 2012

  • ستظهر لك نافذة تنصيب لعبة كرة القدم pes 2012 كما ترى امامك في الصورة الموضحة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل pes 2012

تنويه : لا تهتم الى لُغة اللعبة الروسية الموجودة في الصورة الموضحة, سيتم تنصيب اللعبة باللغة الانجليزية على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

  • الان ستظهر لك نافذة تحديد مكان تنصيب اللعبة, إذا كان بارتشن C مُمتلئ على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك قُم بالضغط على زِر "Browse" وقُم بتغيير المُجلد الذي سيتم تنصيب اللعبة بداخلة, وبعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

لعبة كرة قدم 2012

  • الان ستظهر لك النافذة الأخيرة لتأكيد تنصيب لعبة كرة القدم pes 2012 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لتبدأ اللعبة في التنصيب على جهازك بشكل سليم.

تحميل لعبة بيس 2012 pes 2012 تحميل

  • الان وكما ترى أمامك في الصورة الموضحة يتم تنصيب لعبة "برو إفولوشن سوكر 2012" على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل سليم, ستأخذ عملية التنصيب بعض الوقت وذلك لحجم اللعبة الكبير نسبياً, لذلك كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من "تحميل لعبة pes 2012 كاملة برابط واحد من ميديا فاير" بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تحميل لعبة pes 2012

  • بعد تنصيب "لعبة بيس 2012 للاجهزة الضعيفة" بشكل سليم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد إنه قَد تم وضع اختصارين لـ اللعبة علي سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر, لكي تبدأ في تشغيل اللعبة قُم بالضغط على ملف تشغيل اللعبة المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لعبة كرة قدم 2012

تنويه : الملف الآخر الذي ستجده علي سطح المكتب بعد تنصيب اللعبة هو المسئول عن ضبط اعدادات اللعبة قبل بدأها, مثل ضبط أبعاد شاشة اللعبة علي جهازك الكمبيوتر وهل تُريد تشغيل اللعبة بوضع ملئ الشاشة أم لا, يُمكنك فتح الملف وضبط الاعدادات كما يحلو لك. 

حل مُشكلة Pro Evolution Soccer 2012 has stopped working للكمبيوتر

قَد تواجهك مشكلة توقف لعبة بيس 2012 على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بعد تنصيبها بشكل سليم, هذه المُشكلة ترجع الى عدة اسباب منها ضعف امكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, او إن بعض الملفات الاساسية لتشغيل اللعبة علي جهازك قد تم حذفها عن طريق الخطأ, ولكي نقوم بحل هذه المُشكلة سنقوم باستخدام بعض الأدوات التي قام بتطويرها مُحترفي التعديل على الالعاب, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم لكي يتم حل المُشكلة بشكل نهائي.

  • هذه هي الرسالة التي ستواجهك في المُشكلة, قُم الأن بالضغط على زِر "Close Program" واتبع الخطوات التالية وسيتم حل المُشكلة بكُل تأكيد.

تحميل pes 2012 apk كاملة

  • كُل ما عليك فعله الان هو الدخول الى المُجلد الرئيسي الذي قُمت بتنزيله من موقع ترايد سوفت وستجد بداخل المُجلد مُجلد فرعي بإسم "Kitserver-12.2.2-Traidsoft.Net" قُم بفتح هذا المُجلد وقُم بنسخ المُجلد الموجود بإسم "kitserver12".
تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر

تنويه : لقد قُمنا برفع هذا الملف بشكل مُنفصل على موقع ميديا فاير يُمكنك تنزيله علي جهازك بدون الحاجه الى تنزيل ملف اللعبة بشكل كامل.

  • الان قُم بالذهاب الى المكان الذي تم تنصيب لعبة بيس 2012 فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, والذي قُمنا بتحديده اثناء تثبيت اللعبة في الخطوات الأولى, وقُم بلصق مُجلد "kitserver12" الذي قُمت بتنزيله منذ قليل.
pes 2012 download تعليق عربي

تنويه : يُمكنك معرفة المكان الذي تم تنصيب اللعبة بداخله عن طريق الضغط (كليك يمين) على اختصار تشغيل اللعبة الموجود علي سطح المكتب واختر خيار "Properties" وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Open File Location" ليتم فتح المُجلد الموجود بداخله لعبة برو إفولوشن سوكر 2012 على جهازك.

  • الان سنقوم بالرجوع إلى مُجلد اللعبة الذي قُمت بتنزيله من موقع ترايد سوفت وستجد بداخله مُجلد بإسم "PES-2012-Registre-Traidsoft.Net" قُم بفتح هذا المُجلد وانسخ الملف الموجود بداخلة وستجده بإسم "pro evolution soccer 2012 -2013registre.exe".

تحميل لعبة بيس 2012 للاجهزة الضعيفة

  • وبعد ذلك قُم بلصقه في المُجلد الذي تم تنصيب اللعبة بداخلة, وقد شرحنا كيفية معرفة هذا المُجلد في الخطوات السابقة, الأن قُم بالضغط على هذا الملف بعد لصقة (كليك يمين) واضغط على خيار "Run as administrator" ليتم فتح الملف بصلاحيات المسؤول.

pes 2012 apk بدون انترنت

  • ستظهر لك هذه النافذة الموجودة امامك في الصورة الموضحة وبداخلها رسالة "Press any key to continue" قُم الأن بالضغط على أي زِر في لوحة المفاتيح.

تحميل كرة قدم 2012

  • بعد تفعيل الاداة بشكل سليم سيظهر لك الصفحة باللون الأخضر كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة, عليك الأن بالضغط ايضاً على أي زِر من لوحة المفاتيح ليتم إغلاق هذه الشاشة بشكل سليم.

تنزيل لعبة pes 2012

  • الآن قُم بالعودة مرة أخرى إلى المُجلد الذي تم تنصيب لعبة PES 2012 بداخلة وقُم بفتح مُجلد "kitserver12" الذي قُمنا بلصقه منذ قليل, وستجد بداخل هذا المُجلد الكثير من الملفات, قُم بالبحث عن ملف بإسم "manager.exe" وقُم بالضغط عليه (كليك يمين) واختر "Run as administrator" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل كرة قدم 2012

  • بعد فتح الملف بصلاحيات المسئول سيظهر لك نافذة صغيرة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على القائمة المُنسدله الموجودة بداخل هذه النافذة وإختيار "pes2012.exe" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, بعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Attach" والانتظار بعض اللحظات إلى أن يتم تفعيل الكيت سيرفر بشكل سليم على لعبة PES 2012 وظهور رسالة نجاح العملية, وبعد ذلك نقوم باغلاق هذه النافذة والانتقال الى الخطوة التالية.

تحميل كرة القدم 2012

  • بعد ذلك سنقوم بالبحث عن ملف بإسم "config.exe" بداخل نفس المُجلد وقُم بفتحة بصلاحيات المسؤول عن طريق الضغط على الملف (كليك يمين) واختيار "Run as administrator" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

لعبة pes 2012

  • الان ستظهر لنا شاشة اعدادات Kitserver 12 Configuration كما تظهر امامك في الصورة الموضحة على اليمين, في البداية سنقوم بتفعيل خيار "Game Speed" وبعد ذلك سنقوم بتفعيل خيار "Enforce custom resolution" ونقوم بكتابة نفس اعدادات أبعاد الشاشة الخاصة بجهاز الكمبيوتر كما هو مُشار إليه في يسار الصورة المُرفقة امامك الان.
تنزيل كرة القدم 2012

  • يُمكنك فتح النافذة الموجودة في يسار الصورة لمعرفة الابعاد الحقيقية لجهاز الكمبيوتر الخاص بِك عن طريق الضغط (كليك يمين) على أي مكان فارغ في سطح المكتب وبعد ذلك إختر "Screen Resolution" لتظهر لك هذه النافذة وتتمكن من معرفة الأبعاد بشكل سليم.
  • بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات السابقة بشكل سليم, قُم بالضغط على زِر "Save" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان وستظهر لك رسالة "Kitserver Configuration Saved" كما ترى عزيزي الزائر في الصورة المُرفقة.

تنزيل لعبة كرة قدم 2012

  • وبذلك لقد قُمنا بحل مُشكلة Pro Evolution Soccer 2012 has stopped working بشكل نهائي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, يُمكنك الان فتح اللعبة الإستمتاع باللعب كما شئت داخل لعبة PES 2012. 

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2012 ( أدنى مواصفات مطلوبة )

  1. CPU المُعالج : Intel Pentium 4 2.4 GHz or equivalent processor.
  2. CPU SPEED سرعة المُعالج : 2.4 GHz.
  3. RAM الذاكرة العشوائية : 1 GB.
  4. OS نظام التشغيل : Windows XP SP3, Vista SP2, Windows 7.
  5. VIDEO CARD كارت الشاشة : DirectX 9.0c compatible video card. 128 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 6200 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 2000/3000).
  6. PIXEL SHADER : 3.0.
  7. VERTEX SHADER : 3.0.
  8. SOUND CARD : Yes.
  9. FREE DISK SPACE : 8 GB.
  10. DEDICATED VIDEO RAM : 128 MB.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2012 ( مواصفات موصى بها )

  1. CPU المُعالج : Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or equivalent processor.
  2. RAM الذاكرة العشوائية : 2 GB.
  3. OS نظام التشغيل : Windows XP SP3, Vista SP2, Windows 7.
  4. VIDEO CARD كارت الشاشة : DirectX 9.0c compatible video card. 512 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 7900 or AMD/ATI Radeon HD 2400 or better).
  5. PIXEL SHADER : 3.0.
  6. VERTEX SHADER : 3.0.
  7. SOUND CARD : Yes.
  8. FREE DISK SPACE : 8 GB.
  9. DEDICATED VIDEO RAM : 512 MB. 


كيفية تحميل لعبة pes 2012 كاملة برابط واحد من ميديا فاير

نظراً لبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتحميل لعبة بيس 2012 من خلال موقع ميديا فاير برابط واحد مُباشر, فقد قُمنا برفع ملف واحد بحجم 3.44 جيجا بايت علي موقع ميديا فاير يحتوي علي ملفات تنصيب "Pes 2012 download تعليق عربي" وجميع البرامج والاضافة المطلوبة لكي تقوم بتنزيل اللعبة بشكل سليم وتنصيبها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر تحميل لعبة بيس 2012 للاجهزة الضعيفة الموجود في أسفل الصفحة ليتم توجيهك الى صفحة الروابط وستجد زِر تنزيل لعبة بيس 2012 برابط واحد مُباشر من ميديا فاير قُم بالضغط عليه ليتم تحميل الملف بشكل مُباشر على جهازك.

كما قُمنا أيضاً بوضع "تحميل pes 2012 للاندرويد بحجم صغير" روابط مُباشرة لتحميل الاضافات والبرامج التي ستحتاجها أثناء تنصيب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك مثل برنامج DirectX و Kitserver 12 و PES 2012 Register, وذلك في حال احتياجك لهذه الملفات بشكل مُنفصل بدون الحاجه الى تحميل pes 2012 للاندرويد بحجم صغير بشكل كامل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر مجانا

تحتاج لعبة بيس PES 2012 إلى تنزيل وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بها. وإليك بعض الأسئلة الشائعة حول كيفية تحميل وتثبيت لعبة بيس PES 2012 لجهاز الكمبيوتر.

ما هي متطلبات نظام التشغيل اللازمة لتشغيل لعبة بيس 2012 على الكمبيوتر؟

لتشغيل لعبة PES 2012 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن يكون نظام التشغيل الخاص بك واحدًا من الإصدارات التالية: ويندوز XP / Vista / 7 / 8 / 10. 

كيف يمكنني العثور على رابط لتنزيل لعبة بيس PES 2012 على الكمبيوتر؟

بإمكانك العثور على الروابط المختلفة لتحميل اللعبة في محركات البحث المختلفة، على سبيل المثال، يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية "تحميل لعبة بيس PES 2012 للكمبيوتر" في محرك البحث الخاص بك واختيار موقع آمن ومجاني للتحميل. 

ما هي الخطوات اللازمة لتثبيت لعبة بيس PES 2012 على الكمبيوتر؟

بعد تحميل ملف التثبيت الخاص باللعبة، قم بتشغيل ملف التثبيت واتبع الإرشادات التي تظهر لك على الشاشة. يتم تثبيت اللعبة بشكل افتراضي على محرك الأقراص الصلبة الخاص بك (C: )، ولكن يمكنك تحديد مكانٍ آخر في حال رغبتك في ذلك. 

هل يجب أن يكون لديّ حساب معين لتشغيل لعبة PES 2012 على الكمبيوتر؟

لا يلزم وجود حساب معين لتشغيل لعبة بيس PES 2012 على الكمبيوتر. يمكنك البدء في اللعبة مباشرةً بعد اكتمال عملية التثبيت. 

هل هناك متطلبات أخرى تحتاجها لتشغيل لعبة بيس 2012 بسلاسة وبدون تأخير؟

تحتاج إلى تحميل برنامج Direct X وبرنامج Net Framework إذا لم يتم تثبيتها مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يوصى باستخدام بطاقة رسومات قوية من أجل تشغيل اللعبة بدون تأخير.

نود التذكير بضرورة تنزيل اللعبة من مصدر آمن وموثوق به لعدم تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للإصابة بأي فيروسات أو برامج خبيثة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة كرة القدم بيس PES 2012 ميديا فاير

💿 اسم اللعبةPES 2012 PC
🏢 الشركة المنتجةKonami
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة3.44 GB
نسخة اللعبةV pes 2012
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة بيس PES 2012 للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.