اختصارات الموضوع

تُعتبر لعبة بيس 2015 PES واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم الإلكترونية على الكمبيوتر. تتميز اللعبة برسومات مذهلة ومؤثرات صوتية واقعية، ما يجعل تجربة اللعب أكثر واقعية ومشوقة. تم تطوير PES 2015 بشكل خاص لإرضاء عشاق كرة القدم، حيث يمكن للاعبين التحكم في أفضل الفرق واللاعبين في العالم والمنافسة في مختلف البطولات.

يمكن تحميل لعبة بيس 2015 PES بسهولة على الكمبيوتر، ما يجعلها إضافة رائعة لمكتبة الألعاب الرياضية الخاصة بك. 

شعار تحميل لعبة بيس 2015
تنبيه : روابط تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر اخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر مضغوطة تعليق عربي مجاناً

إذا كنت من محبي كرة القدم وتريد ان تمارسها وتستمتع بها لكن لا تستطيع القيام بذلك, فنحن اليوم نوفر اليك لعبة بيس 2015 pes للكمبيوتر من تطوير شركة كونامي التي تحتوي على المئات من الفرق حول العالم, يمكنك الان الاستمتاع بهذه اللعبة بواسطة القيام باختيار الفريق المفضل لك ثم قم بترقية اللاعبين الموجودين بهذا الفريق حتى تتمكن من ترقية هذا الفريق لكي تتمكن من كسب البطولات التي تتوفر باللعبة.

حيث يتوفر داخل لعبة برو إيفولشن سوكر 2015 بطولة الكأس التي يشترك فيها مجموعة من الفرق ويتم عمل القرعة من قبل الجهاز وستجد أمامك خريطة المباريات التي من خلالها تستطيع معرفة ترتيب المباريات الخاصة بهذا الكأس, ما عليك فعله في البطولة أن تقوم بالفوز على الخصم حتى تنتقل الى الدور التالي مما تصل للمباراة النهائية لهذه البطولة, مع العلم ان المباراة اذا انتهت في شكل تعادل يتم لعب وقت إضافي وإن لم يفوز احد في هذا الوقت يتم الانتقال على الفور إلى ركلات الترجيح حتى يتم انتهاء هذه المباراة بفوز أحد الفريقين. 

كيفية تحميل لعبة بيس 2015 تعليق عربي للاجهزة الضعيفة

لا توجد هذه البطولة فقط في لعبة برو افولوشن سوكر 2015 بل توجد بطولات اخرى مثل الدوري التي تشترك بها مجموعة من الفرق, لكسب هذه البطولة عليك أن تحصد أكبر عدد ممكن من مباريات البطولة حيث يحتسب 3 نقاط إلى الفرقة الفائزة لكن الفرقة الاخرى لن تقوم بحصد أي نقطة, في حالة التعادل يتم منح نقطة واحدة لكلا الفريقين, الفرقة التي تحصد أكبر عدد من النقاط تكون هي صاحبة لقب بطل الدوري, وايضا توجد بعض البطولات الاخرى التي سنقوم بشرحها في الفقرات القادمة.

كما يتم تحفيزك أثناء لعب هذه البطولات داخل لعبة pes 2015 konami game بتوفير اشهر معلقين كرة القدم ومن بينهم معلقين عربيين كما تتوفر لك صورة اللعبة بجودة HD, والجدير بالذكر انه ليس امر مشروط للقيام باللعب في تلك البطولات بل من الممكن أن تقوم ببدء مباراة ودية بينك وبين أحد الأصدقاء او القيام بمواجهة الجهاز, حيث تتوفر العديد من الفرق والمنتخبات التي يمكنك اللعب بهم, كما يمكن أيضا القيام باختيار نفس الفريق الذي تم اختيارة من قبل المنافس ولكن يجب تنوع ألوان الملابس حتى تستطيع اللعب دون مواجهة أي عوائق. 

إمكانيات لعبة برو إفولوشن سوكر 2015 كاملة للكمبيوتر

لقد نالت اللعبة كرة القدم بيس 2015 على اعجاب جميع الأشخاص الذين قاموا بتحميلها واستخدامها لذلك تُعد هي اللعبة الأشهر في ألعاب كرة قدم الكمبيوتر و الأكثر تحميلاً بسبب المزايا الحصرية التي تتوفر بها مثل : انها لا تحتاج منك الاشتراك بأي مقابل حتى تتمكن من اللعب بل يمكنك استخدامها بشكل مجاني.

التحكيم بواسطة الذكاء الاصطناعي حيث يتم وضع صيغة تحكيمية بصورة محكمة مما تجعلك لا تشعر بالظلم اثناء الخسارة, وايضا تتوفر بها رسومات بجودة عالية مما تجعلك تشعر بأنك تشاهد مباراة بث مباشر, تتضمن عدد هائل من اللاعبين والاندية العالمية والمحلية, وايضا عند القيام باللعب ستكتشف الكثير من المزايا الأخرى, لتحميل لعبة بيس 2015 عليك قراءة الموضوع الى نهايته. 

برو إفولوشن سوكر 2015

متطلبات تشغيل لعبة برو إفولوشن سوكر 2015 للكمبيوتر

تحتاج اي لعبة تقوم بتثبيتها الى بعض المواصفات في الجهاز الذي تريد تحميلها علية, لكن Pro Evolution Soccer 2015 PC تحتاج لمواصفات بسيطة لأنها تتميز بحجمها الصغير فا بالتالي يمكن تحميلها على معظم الاجهزة, في الفقرة الحالية سيتم توضيح نقاط المتطلبات التي يجب توفرها في الجهاز مثل :

الحد الأدنى للمتطلبات Pro Evolution Soccer 2015 System Requirements :

  1. نظام التشغيل : Windows 7 SP1 \vista SP2 أو أعلى.
  2. كارت شاشة : 512 ميجابايت.
  3. الرامات : 1 جيجا Ram.
  4. المعالج : Core 2 due E4300 1.8GHZ.
  5. مساحة القرص الصلب : مطلوب توفر 15 جيجا بايت فارغة. 

متطلبات موصى بها Pro Evolution Soccer 2015 Recommended Requirements :

  1. نظام التشغيل : Windows 7 SP1 \vista SP2.
  2. كارت شاشة : 1024 ميجابايت.
  3. رامات : من الموصي توفير الرامات ب جيجا بايت.
  4. معالج : Core i3-530 2.9GHZ.
  5. مساحة القرص الصلب : مطلوب توفر 15 جيجا بايت فارغة. 

تحميل بيس pes 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

الان سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة بيس 2015 بملف مضغوط الذي عن طريقة ستقوم بتنصيب برو إيفولشن سوكر 2015 على الجهاز, نحن ايضا نوفر لك في هذا الموقع ترايد سوفت الذي سيسهل عليك عملية التحميل بجانب الى انه يقدم لكم بشكل مجاني من غير اي رسوم مالية, حيث انك بمجرد ان تستخدم الرابط تجد الملف في عملية تحميل مستمرة, للقيام بتحميل الملف بحجم ( 3 جيجا بايت ) عليك ان تنقر الرابط الذي يوجد اسفل الموضوع. 

  • بمجرد ضغط رابط "تحميل لعبة بيس 2015 من ميديا فاير" الذي قمنا بتوضيحه سابقا ستلاحظ عملية تحميل الملف تعمل بصورة متقدمة, عليك ان تنتظر قليلا من الوقت حتى يتم تحميل بيس 15 للكمبيوتر بصورة ناجحة حيث أن هذه الخطوة لا تستهلك منك الكثير من الوقت ولكن تختلف هذه المدة من مرة الى اخري على حسب سرعة وقوة الانترنت المتصل بالجهاز.
  • بعد الانتهاء من تحميل بيس 2015 pes للكمبيوتر قم بالانتقال إلى قائمة التنزيلات التي يتم حفظ بها جميع الملفات التي تقوم بتحميلها حيث يوجد أمامك في القائمة ملف مضغوط بعنوان ( PES-2015.rar ) الذي يحتوي بداخله على جميع الملفات الخاصة بتثبيت pes 2015 football full وبعض الإعدادات, لا يمكنك الان الدخول الى الملف لأنه لا يزال مضغوطا فمن الضروري القيام بفك الضغط الخاص بهذا الملف ولكي تقوم بذلك عليك الضغط على الملف كليك يمين نقرة واحدة حيث تلاحظ ظهور قائمة خيارات التي يجب القيام بالبحث في هذه القائمة عن الخيار ( Extract Here ) ثم قم بالنقر عليه لكي تتم خطوة الفك.

تحميل بيس 2015

  • عند نقر الخيار الذي تم شرحه في الخطوة السابقة على الفور ستلاحظ ظهور مُجلد جديد بعنوان ( PES 2015 Traidsoft.Net ), عند ظهور هذا المجلد تكون قمت بفك ضغط الملف بنجاح والان تستطيع الدخول الى ملفات اللعبة بدون عوائق وبذلك يمكنك أن تقوم بعملية التنصيب بسهولة, حيث تعد الخطوة الاولى بعد استخراج الملف القيام بفتح الملف وذلك بواسطة القيام بضغطه دبل كليك.

لعبة بيس 2015

  • حين الدخول الى مجلد لعبة Pro Evolution Soccer 2015 PC ستجد أمامك ملفات مختلفة ومتعددة ويعد لكل ملف من هذه الملفات مهمة مختلفة عن الاخرى يقوم بها, كما تجد ملف خاص بالتعليق العربي وآخر للبيانات واخر لـ شرح تثبيت اللعبة, كما تجد ملف خاص بتنصيب لعبة برو إيفولشن سوكر 2015 الذي يكون بعنوان ( Setup.exe ), بما انك تريد تثبيت هذه اللعبة فعليك ان تقوم بفتح هذا الملف بواسطة الضغط عليه دبل كليك.

تنزيل بيس 2015

  • بعد فتح الملف ستلاحظ على الفور صفحة منبثقة من الشاشة ويتم فيها الترحيب بك للقيام بفتح برنامج التثبيت, ويوصي بضبط بعض الأمور الخاصة باللِعبة, يجب الآن تخطي هذه الصفحة حتى يتم انتقالك الى الخطوة القادمة وذلك بواسطة نقر زر التالي ( Next ).

تحميل لعبة بيس 2015

  • ننتقل الآن إلى الصفة الخاصة بتحديد المكان الذي تريد تنصيب لعبة "برو إفولوشن سوكر 2015" به, حيث تقوم اللعبة بتحديد مكان بصورة تلقائية لذلك يتم إخبارك الآن بهذا المكان, كما يمكنك تغيير هذا المكان في الخطوة الحالية بواسطة ضغط الزر ( Browse ) ثم حدد المكان الذي تريده, وايضا يتم اخبارك بمساحة التخزين التي تحتاجها اللعبة اثناء التنصيب وبعد التنصيب, وهذا لكي لا تواجة اي مشكلة في التثبيت بسبب المساحة حيث تحتاج الى توفير 13.97 جيجا بايت أثناء قيامك بعملية التثبيت وايضا يجب ان توفر 7.97 جيجا بايت بعد التثبيت بنجاح حتى تعمل اللعبة بصورة طبيعية دون حدوث بعض المشاكل مثل بطئ اللعبة, بعد تحديد المكان الذي تريده قم بضغط الزر ( Next ).

تحميل pes 2015 مع التعليق العربي

  • الان يجب ان تقوم بضبط المكونات التي تريد تثبيتها حيث تظهر امامك الان صفحة بعنوان ( Selecting Components ) التي تعني اختيار المكونات, من خلال هذه الصفحة يجب تحديد اللغة الخاصة بالواجهة وتجد لغتان للوجهة وهم اللغة الروسية واللغة الانجليزية, وستجد اللعبة مفعلة اللغة الروسية قم الان بتحديد لغة خاصة بك وعلى سبيل المثال سنقوم باختيار الانجليزية بواسطة تحديد ايقونة خاصة باللغة كما موضح لك, كما يتم تحديد ايضا اللغة الخاصة بصوت اللعبة الان لكن لا تتوفر باللعبة سوى لغة واحدة وهي اللغة الانجليزية كما أمامك.

تنزيل لعبه بيس 2015 كاملة

  • من الضروري القيام بحفظ هذه المكونات التي قمت بتغييرها حتى تستطيع الانتقال الى الخطوة القادمة لذلك يجب نقر الزر ( Next ) الموجودة في أسفل هذه الصفحة حيث يوجد ثلاث خيارات وهم ( Back, Next, Exit ) التي تختلف استخدام كل خيار عن الآخر حيث الخيار الاول من ناحية اليمين والخيار الثاني لكي تقوم بالانتقال للخطوة التالية كما يعد الخيار الثالث خاص بالخروج من مُثبت اللِعبة.

تحميل لعبة pes 2015 للموبايل

  • يتم علمك الآن بأن لعبة كرة القدم "بيس 2015 للكمبيوتر" ستقوم باضافة اختصار إلى قائمة البدء المحددة أمامك في الشريط الذي يظهر في هذه الشاشة, يمكنك أيضا تغيير المكان الذي تريد اضافة الاختصار فية بواسطة الخيار ( Browse ), كما يمكنك ايضا القيام بإلغاء اضافة اي اختصارات من خلال الخيار الذي يوجد في اسفل الشاشة, نحن الآن سنقوم باضافة هذا الاختصار بواسطة نقر ( Next ).

لعبه بيس 2015 الاصلية

  • يوجد بعض المهام الإضافية التي من الممكن أن يتم اضافتها الى لعبة pes 2015 football, في الخطوة الحالية يمكنك تحديد المهام التي يمكنك إضافتها حيث يوجد امامك ثلاث مهام في وسط الشاشة, قم بتحديد المهام التي تريدها ثم قم ببدء التثبيت عن طريق ضغط الزر ( Install ).

pes 2015 تحميل برابط مباشر

  • بمجرد نقر الزر الخاص بتثبيت لعبة Pro Evolution Soccer 2015 PC للكمبيوتر تنتقل الى شاشة اخرى بعنوان ( Installing ) الذي يعني جاري التثبيت, ستلاحظ في الصفحة وجود شريط يمتلئ بصورة مستمرة, هذا الشريط يعد خاص بتثبيت اللعبة واضافة المهام التي قمت بتحديدها وايضا تجد النسبة التي تمت في هذه الخطوة, من الضروري الانتظار حتى إن يتم انتهاء التثبيت بنجاح, كما يجب عدم الخروج من هذه الصفحة حتى لا تقوم بالغاء العملية التي تقوم بها.

بيس ٢٠١٥ للكمبيوتر مجانا

  • بمجرد أن يتم لعبة pes football 2015 full بنجاح ستلاحظ ظهور شاشة اخرى بعنوان ( Finalizing Installation ), وبهذا تكون انتهيت من التنصيب بصورة ناجحة, حيث يتم علمك بأنك الآن انتهيت من التثبيت ويمكنك تشغيلها الان, لانهاء هذه العملية عليك نقر الزر ( Finish ).

لعبة pes 2015 من ميديا فاير

اضافة تعليق عربي للعبة بيس 2015 للكمبيوتر مجانا

كما لاحظت سابقا أثناء القيام بالتنصيب ان لعبة pes 2015 konami game لا تحتوي على أي لغة للتعليق سوى اللغة الانجليزية, اذا كنت تريد اضافة اللغة العربية للتعليق عليك إتباع الخطوات المذكورة في الفقرة الحالية, حيث اننا سنقوم بشرح كيفية اضافة تعليق عربي إلى pes 2015 konami game من خلال الملف الذي تم تنزيله في المرحلة الأولى كملف مضغوط.

  • الخطوة الاولى لكي تقوم اضافة التعليق باللغة العربية داخل لعبة كرة القدم بيس 2015 للكمبيوتر الانتقال لصفحة التنزيلات التي توجد بها الملف الذي سبق تنزيله, قم بالدخول على المجلد الذي يحتوي به جميع الملفات لهذه اللعبة وتجد به مجلد آخر بعنوان التعليق العربي, الآن قُم بفتح مجلد التعليق العربي.

برو إفولوشن سوكر 2015 للاندرويد

  • بمجرد القيام بفتح مجلد التعليق العربي ستجد أمام ملف آخر الذي ستستخدمه في عملية الإضافة للتعليق العربي, عليك الان نسخ هذا الملف بواسطة النقر عليه كليك يمين حيث تنبثق أمامك قائمة خيارات, كما تجد في تلك القائمة الخيار ( Copy ) قم بالضغط عليه كما واضح أمامك.

برو إفولوشن سوكر 2015 pes productions

  • بعد نسخ الملف عليك الذهاب الى الصفحة الرئيسية للجهاز حيث تجد بها الايقونة الخاصة بلعبة Pro Evolution Soccer 2015, حيث اننا قمنا سابقا باضافة اختصار اللعبة على سطح المكتب, قم الآن بـ نقر الايقونة كليك يمين وستظهر لك قائمة بها عدة خيارات وفي آخر القائمة تجد الخيار ( Properties ) اضغط عليه.

العاب بيس 2015 للكمبيوتر

  • ننتقل الآن الى قائمة الخصائص للعبة برو إيفولشن سوكر 2015 التي توجد بها جميع المعلومات الخاصة بها مثل : الاصدارات السابقة للعبة على جهازك, الاختصارات, التوافق, وتجد ايضا في الاسفل خيارات اخرى وتجد بها خيار ( Open file location ) الخاص بالدخول الى مكان تنصيب اللعبة على الكمبيوتر والذي من خلاله سنقوم باضافة التعليق باللغة العربية.

لعبة كرة القدم 2015 pes

  • الان تجد جميع ملفات تشغيل لعبة بيس 2015 pes للكمبيوتر, عليك الان ان تقوم باضافة التعليق في الصفحة الموجودة امامك بواسطة لصق الملف الذي قمنا بنسخه في احدى الخطوات السابقة, قم بالنقر في أي مكان خالي بالشاشة حيث سيتم ظهور قائمة أمامك وتجد بها الخيار ( Past ) وبهذا تكون انتهيت من العملية بصورة كاملة.

تثبيت لعبة بيس 2015

شرح اعدادات لعبة pes 2015 football full للكمبيوتر اخر تحديث

بعد تحميل لعبة بيس 2015 وتنصيبها وإضافة التعليق العربي, في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات ضبط اعدادات برو إفولوشن سوكر 2015 قبل القيام ببدء اللعبة تستطيع معرفة كيفية التحكم من خلال لوحة المفاتيح ( Keyboard ) او بواسطة ذراع التحكم, كما تستطيع ايضا ان تقوم بضبط عناصر التحكم الي تريد اللعب به, كما يمكنك ضبط عرض الشاشة وجودة اللعبة.

  • الخطوة الأولى للدخول الى قائمة ضبط الاعدادات هو الانتقال الى سطح المكتب على جهازك الكمبيوتر, الان ستجد أمامك ايقونة الاعدادات بجانب ايقونة اللعبة, كل ما هو عليك ان تفعله الآن القيام بالضغط على الايقونة الخاصة بالاعدادات دبل كليك.

لعبة بيس 2015 للكمبيوتر كاملة

  • الان ستلاحظ أمامك ظهور قائمة الضبط التي توجد في أعلاها 6 خيارات في شكل تبويب وهم ( العرض, لوحة التحكم, الصوت, الصوت, الاتصال, تحديد, مراقب ).
  • قم الان بتحديد الخيار الأول الخاص بالعرض كما واضح لك حيث يمكنك الان القيام بضبط نمط الشاشة من حيث وضع الاطار او ان تكون الشاشة كاملة وكما تجد خيار خاص بمقاس وضع الشاشة, ايضا في أسفل القائمة تجد خيارات خاصة بالجودة حيث يوجد ثلاث خيارات للجودة وهم قليل ومتوسط وعالي.

لعبه كوره بيس 2015 مضغوطة

  • الخيار الثاني ( Keyboard ) يتم ظهور فيه ازرار التحكم الذي يتم اللعب من خلالهم, كما تستطيع ايضا معرفة عمل كل زر من الأزرار عن طريق القائمة التي أمامك حيث تجد بها الزر الذي باليد الخاصة بالبلايستيشن والزر الذي يقوم بنفس عمله من لوحة المفاتيح, بهذا تتمكن من اللعب بدون اي مشاكل.

تحميل بيس 2015 تعليق عربي

  • تستطيع ايضا الان معرفة اعدادات التحكم الخاصة باليد الخلوية اذا كنت تريد اللعب بواسطة أذرعة التحكم, حيث تظهر لك الان جميع ازرار يد التحكم في القائمة التي أمامك, بحيث إن لم تقم باللعب سابقا تتمكن من معرفة طريقة.

تحميل لعبة بيس 2015 للاجهزة الضعيفة

  • يمكنك ضبط الصوت عن طريق الخيار ( Audio ), حيث تجد في القائمة خيارات خصائص الصوت التي تجد بها عناصر التحكم في الصوت المحيط, كما تستطيع تحديد عازلة الصوت حيث تطلب منك اللعبة ضبط اعدادات الصوت اذا واجهت اي تخطي إلى الصوت عند التشغيل.

تحميل لعبة PES 2015 للموبايل مجانا

شرح كيفية بدء لعبة بيس 2015 على الكمبيوتر

بعد القيام بضبط جميع الاعدادات الخاصة بهذه اللعبة تستطيع ان تقوم ببدء لعبة pes 2015 Online Free الرائعة دون أي عوائق أثناء البدء, حيث تكون اللعبة الان جاهزة للتشغيل, نحن الآن سنوضح خطوات القيام ببدء التشغيل حيث من الضروري القيام ببعض الخطوات أثناء القيام ببدء اللعبة للمرة الاولي, لتشغيل اللعبة عليك الان ان تنتقل الى الصفحة التي تجد بها ايقونة اللعبة ثم قم بالضغط على هذه الايقونة.

  • حين نقر أيقونة لعبة Pes 2015 Version World Cup Icon يتم التشغيل في الحال حيث تجد في أولى الخطوات صفحة بدء اللعبة التي يتم فيها تجميع موارد اللعبة, وهذه الصفحة يتم تخطيها بصورة تلقائية دون الحاجة منك الى نقر أي زر, لذلك عليك الانتظار حتى يتم الانتقال من تلك الصفحة, مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت.

تحميل لعبة بيس 2015 بها الدوري المصري

  • ستلاحظ امامك الان صفحة اخرى تجد بها اسم لعبة Pes 2015 Matches والإصدار الخاص بها وتجد بها مظهر جمالي عن افخم الاستادات التي يتم فيها خوض مباريات عالمية, كما يمكنك بدء اللعبة من تلك الصفحة بواسطة نقر ( اضغط على اي زر ) المشار لها الان.

تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر بدون تثبيت

  • الان عليك القيام باختيار اللغة التي تريدها لنص لعبة Pes 2015 Sports Release, حيث يتوفر لك أربع لغات حتى يستطيع المستخدم ان يختار اللغة التي يريده حتى يستطيع التعامل داخل اللعبة بكل سهولة, وهذه اللغات هي ( انجليزي, انجليزي امريكي, الروسي, العربية), قم بنقر اللغة التي تريدها الان.

تحميل لعبة بيس 2015 من ميديا فاير للكمبيوتر

  • في هذه الخطوة تستطيع تهيئة الزر من حيث نوع اللعب, وذلك بواسطة الخيارات التي توجد في اعلى القائمة ( النوع 1, والنوع 2, مخصص ), كما يتم توضيح لك طرق التحكم في الكرة من خلال الصورة التوضيحية التي تظهر في الصفحة, وبعد القيام بضبط عنصر التحكم عليك أن تضغط الزر ( Ok ).

تحميل لعبة بيس 2015 للاندرويد بدون نت

شرح واجهة لعبة برو إيفولشن سوكر 2015 الجديدة للكمبيوتر

تتميز لعبة Pes 2015 worldwide Edition نسخة أجهزة الكمبيوتر بواجه رئيسية متميزة ومصممة بشكل جذاب مما تعمل على جذب انتباه المستخدمين نحو اللعبة وسهلة الاستخدام وهذا مازاد شهرة اللِعبة, حيث انها لا تحتاج إلى أي عنصر من عناصر الخبرة بل يمكن إلى أي شخص استخدام اللعبة بسهولة, الان سيتم شرح واجهة و غلاف اللعبة حتى يمكنك التعامل مع هذه الواجهة بصورة أسهل.

  • الان تجد أمامك الواجه الرئيسية التي تتمكن بواسطتها التحكم في نوع اللعبة التي تريد خوضها, حيث تجد خيارات مبوبة في اعلى الصفحة, ويعد الخيار الاول خاص بالصفحة الرئيسية التي تحتوي على خيارات مثل : ماجستير الدوري الذي عن طريقه يمكنك السيطرة على الأمور داخل النادي وخارجه حتى يصبح قوي عالميا, كما يمكنك تحديد فريق خاص بك, وتستطيع ايضا المشاركة في دوري ابطال اوروبا, ومن الممكن خوض مباراة استعراضية, وايضا بأمكانك ان تتعلم بعض المهارات الخاصة بكرة القدم.

تحميل لعبة بيس 2015 من ميديا فاير

  • الخيار الثاني خاصة بنوع المباراة الذي تقوم بخوضها, حيث يمكن القيام يلعب مباراة سريعة مع أحد الفرق الاخرى, ويتاح لك لعب مباراة استعراضية, وقم ايضا بلعب مباراة ودية من هذه القائمة, ومن المتعة والاثارة اللعب عبر الانترنت مع احد الاصدقاء, وتجد ايضا مباريات اخرى كما ترى امامك.

تحميل لعبة بيس 2015 مضغوطة بحجم صغير

  • توجد بهذه اللعبة بعض البطولات التي يمكنك أن تخوضها للحصول على أفضل الألقاب بها مثل : دوري الأبطال في قارة اوروبا, والدوري الاوروبي, كأس أمريكا الجنوبية, دوري ابطال اسيا, الدوري, وبطولات أخرى.

تحميل بيس 2015 تعليق عربي للكمبيوتر

  • يوجد ايضا في الصفحة خيار حياة كرة القدم التي تمكنك من التحكم في فريقك حتى تستطيع الوصول بالفريق الى افضل المراكز في البطولات.

تحميل لعبة برو ايفولشن سوكر برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة بيس 2015 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة برو ايفولشن سوكر برابط مباشر ميديا فاير؟

إذا كُنت تُريد تنزيل بيس 2015 للكمبيوتر لن تحتاج للبحث بعد الان عن رابط تنزيل اللِعبة, وذلك حيث إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مُباشرة لتنزيل الالعاب والبرامج والتطبيقات, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك رابط تحميل اللعبة المباشر, إضغط على الرابط ليتم البدء في تنزيل بيس 2015 للكمبيوتر بشكل مباشر. 

هل يمكن تنزيل لعبة بيس 2015 للاندرويد Pes 2015 Apk؟

للأسف إنتهى دعم اللِعبة من قِبل شركة كونامي العالمية, ولكن إذا أردت تحميل لعبة بيس فوتبول للاندرويد الآن يُمكنك تنزيل الإصدار الأخير من اللِعبة عن طريق متجر جوجل بلاي ستور, كما يُمكنك تحميلها برابط مُباشر Apk من خلال الروابط الموجود في أسفل المقال.

بعد تنزيل ملف اللعبة Apk على هاتفك قُم بفتح الملف لبدء تثبيت اللعبة على الهاتف بالشكل السليم, والآن قُم بالضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين الانتهاء من تثبيت اللعبة واضغط على زِر ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة بشكل سليم. 

هل تحتاج لعبة بيس 2015 للكمبيوتر إلى برنامج ستيم Steam؟

لا, الإصدارات القديمة من العاب بيس وفيفا لا تحتاج إلى برنامج ستيم على الإطلاق, حيث إنك لن تحتاج إلى هذه البرامج سوى في الإصدارات الجديدة مثل فيفا 2021 وفيفا 2022 للكمبيوتر. 

هل تحتاج لعبة برو ايفولشن سوكر كراك تفعيل Pes 2015 Crack؟

لا, كُل ماعليك فعله لتشغيل اللعبة بالشكل السليم هو إتباع الخطوات السابق ذكرها في المقال, كُل ما تحتاجه بعد تنصيب اللِعبة نقل ملفات التعليق العربي للعبة بيس 2015 لتتمكن من تشغيل اللعبة الإستمتاع بتعليق عربي من أشهر المُعلقين العرب. 

ماهو الفرق بين لعبة فيفا Fifa ولعبة برو إفولوشن سوكر؟

هذا الصراع دائم مُنذ سنوات بين مُستخدمي العاب كرة القدم للكمبيوتر, حيث هُناك مُقارنة دائمة بين العاب فيفا والعاب برو ايفولشن سوكر بشكل دائم, وهذا الأمر لا يُمكن الفصل به, حيث إن هُناك بعض المُستخدمين يُفضلون لعبة فيفا والآخرين يفضلون العاب بيس, ولكننا في موقع ترايد سوفت قُمنا بتوفير جميع العاب بيس وفيفا بجميع الاصدارات يُمكنك تحميل ماتشاء من خلال الروابط التالية.

هل فارق بين Pes Ps 15 Playstation وإصدار الكمبيوتر واصدار Xbox؟

لن تجد أي فارق داخل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر او الاكس بوكس او بلايستيشن سوى آلية عمل اللِعبة على الجهاز المدعوم من النُسخة, ولكن بالنسبة لمحتويات اللِعبة لن تجد فوارق كبيرة بينهم. 

هل تحتاج لعبة Pro Evolution Soccer 2015 للإتصال بالإنترنت؟

لا, يُمكنك تشغيل لعبة Pro Evo Soccer 2015 على الكمبيوتر Offline وبدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر بدون تثبيت

💿 اسم اللعبةبيس 2015
🏢 الشركة المنتجةkonami
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة3.6 GB
نسخة اللعبةV 2015
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل بيس 2015 تعليق عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.