اختصارات الموضوع

تعد لعبة FIFA Mobile الصينية 2023 واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم الشهيرة والمحبوبة في الصين. تتميز هذه النسخة من اللعبة بعناصر فريدة وتصميم مثير يجعلها تبرز بشكل ممتاز. يقدم تحميل لعبة FIFA Mobile الصينية 2023 تجربة ألعاب مذهلة وواقعية لعشاق كرة القدم في الصين.

بفضل الجودة العالية للرسومات والتفاصيل الحقيقية للفرق واللاعبين والملاعب، يشعر اللاعبون بمزيد من الإثارة والتشويق أثناء المشاركة في المباريات والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. سواء كنت من محبي كرة القدم أو مجرد محب للألعاب، لا يمكنك تفويت هذه الفرصة لتجربة تحميل لعبة FIFA Mobile الصينية 2023 والانغماس في عالم كرة القدم. 

شعار تحميل فيفا موبايل الصينية
تنبيه : روابط تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 النسخة الأصلية مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 FIFA 23 Mobile China مجاناً

لعبة فيفا هي واحِدة من أشهر ألعاب كرة القدم العالمية والغنية عن التعريف، وتمتلك اللعبة مهارات قدرات قوية ومميزة في كرة القدم تعطي للاعب فرصة لعب مباراة حماسية كما لو كان يلعب في أرض الواقع، وهذا الإصدار الصيني تم إصداره من قبل EA للجوال وهو إصدار رسمي من الشركة المطورة وخاص بالأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد.

ولكن الأمر المميز هو أن ذلك الإصدار خاص بدولة الصين، تمتلك اللعبة عدد كبير من اللاعبين ويتم رسم اللاعبين بشكل واقعي تمامًا كما أن طريقة لعب كل لاعب ومهاراته أيضًا هي نفسها مهارات اللاعب في الواقع وهكذا تتمتع اللعبة بواقعية أكبر.

تم طرح لعبة فيفا الصينية FIFA Mobile منذ مدة قصيرة وكانت مصممة في باديء الأمر للصينيين لكي يتمكنوا من لِعب اللعبة والاستمتاع بها ولكن الآن يمكن لأي شخص الحصول عليها ولكن لن يتمكن من تغيير لغتها بالطبع، وبالنسبة إلى أحداث اللعبة فهي تشبه الإصدار الرئيسي حيث يقوم اللاعب بالدخول إلى اللعبة والحصول على لاعبين ومن ثم تكوين فريق وتحديد موقع كل لاعب في الملعب ولعب المباريات والاشتراك في البطولات والدوريات المختلفة. 

كيفية تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 FIFA Mobile CN أحدث إصدار

تقدم فيفا موبايل مهكرة الصينية وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة التي يمكنك من خلالها التواصل مع أصدقائك للعب معهم وخوض مباريات لا مثيل لها، وتتم هذه العملية بالاستعانة بالحساب الخاص باللاعب وبالطبع فإن لكل لاعب داخل لعبة فيفا FIFA الصينية حساب خاص به.

كما يمكن للفرد تصميم الفريد الخاص به من نقطة الصفر وليس هذا فقط بل ويمكنه ضبط الإعدادات الخاصة باللعب وتحديد أدوات التحكم وضبط كل شيء ليتمكن من اللعب بالطريقة التي تناسبه, وطٌرق التسجيل تختلف بعض الشئ عن الإصدار الرسمي وبالفعل سوف نتحدث عن طريقة التسجيل لاحقاً.

بجانب إمكانية ضبط أدوات التحكم يمكنه ضبط كل شيء يتواجد داخل لعبة فيفا صينية للموبايل حيث سيجد قسم كامل للإعدادات وفي هذا القسم يتم وضع إعدادات الشاشة وهي التي تساعد في تحديد الدقة والرسومات وما إلى ذلك، كما يمكنه ضبط الصوت وضبط طريقة اللعب بواسطة تلك الإعدادات، وبجانب كل هذا ستجد بداخله مجموعة مميزة من الخدمات والخصائص.

ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح خطوات التحميل والتثبيت الخاصة بهذه اللعبة لتتمكن من الحصول على لعبة فيفا الصينية للموبايل FIFA Mobile على هاتفك المحمول دون أن تجد صعوبة، كما أننا سنوضح طريقة اللعب الخاصة بهذه اللعبة وما هي الأشياء التي يجب على الفرد القيام بها ليتمكن من لعب اللعبة والإستمتاع بها. 

تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 مجانا

تحميل فيفا موبايل الصينية FIFA Mobile برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 طريقة سهلة ولكنها تحتاج بعض الوقت نظرًا لأنها كبيرة للغاية، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات التحميل والتثبيت.

  • أولًا عليك التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز وتأكد من أن الإنترنت الخاص بك يعمل بشكل جيد وفي الأسفل ستجد رابط تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 انقر عليه وستفتح لك نافذة صغيرة.

تحميل فيفا موبايل النسخة الصينية للاندرويد

  • في هذه النافذة خانة ( تنزيل ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية "تحميل فيفا موبايل الصينية 2023"، ويمكنك متابعة تلك العملية عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الذي يتواجد في البرنامج.

تحميل فيفا موبايل الصينية للاندرويد من ميديا فاير

  • انتظر حتى تنتهي عملية تحميل فيفا الصينية 2023 وبعد الانتهاء منها قم بالضغط على الملف الخاص بالبرنامج للبدء في عملية التثبيت.

تحميل فيفا موبايل الصينية احدث اصدار للاندرويد

  • وبعد الانتظار ستجد نافذة هل تريد تثبيت التطبيق وهنا تجد أيقونة لعبة فيفا FIFA الصينية المميزة في تلك النافذة وفي الأسفل هٌناك زر ( تثبيت ) ويجب نقر ذلك الزر حتى تبدأ عملية التثبيت.

تحميل فيفا موبايل الصينية للاندرويد مجانا

  • هكذا ستبدأ عملية التثبيت وهي لا تستغرق وقت طويل مثل العملية الأخرى وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على لعبة فيفا النسخة الصينية للاندرويد وستتمكن من فتح ولعب اللعبة عن طريق النقر على ( فتح ).
  • هذه هي طريقة التحميل وكما ترى فهي طريقة سهلة للغاية ويمكن لأي شخص القيام بها لكي يحصل على لعبة فيفا الصينية FIFA Mobile ويستمتع بها.

تحميل لعبة فيفا موبايل الصينية للاندرويد من ميديا فاير

مميزات لعبة FIFA Mobile Apk النسخة الصينية للاندرويد اخر اصدار

ما ساهم في انتشار لعبة فيفا موبايل النسخة الصينية 2023 أنه يوجد بها الكثير والكثير من الخصائص المميزة والرائعة، ونحن في هذه الفقرة سنقوم يتناول أهم هذه المميزات قبل ذكر طريقة التسجيل في اللعبة و امتلاك حساب بها.

مميزات لعبة فيفا موبايل الصينية أخر اصدار

  1. لعبة مجانية : من أهم مميزات لعبة فيفا الصينية للموبايل FIFA Mobile أنها لعبة مجانية تمامًا وتتوافر لأجهزة الأندرويد مجانًا ولن يحتاج الفرد للقيام بأية عمليات اشتراك أو دفع مبالغ مالية كبيرة للحصول عليها، وكل ما عليه القيام به هو التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز وذلك نظرًا لأن اللعبة كبيرة الحجم وتحتاج إلى مساحة كبيرة.
  2. دعم كافة اللاعبين : من ضمن مميزات لعبتنا أيضًا أنك ستجد بها كافة الأندية الرياضية وكافة اللاعبين من مُختلف أنحاء العالم، كما يتم تصميم هيئة اللاعبين كما هي على أرض الواقع ولكل لاعب مهارات ومستوى خاص به أيضًا فهناك لاعبين محترفين ولاعبين متوسطي المستوى، ويتم تزويد الفرد باللاعبين بشكل مستمر ولكن في أوقات محددة وبطرق مختلفة أيضًا، ومع التحديثات الجديدة لهذه اللعبة يتم تغيير هيئة اللاعبين ومستوياتهم وهذا استنادًا لأداء اللاعب على أرض الواقع وفي المباريات والبطولات العالمية.
  3. اللعب الأونلاين : اللعبة تتوفر عبر سيرفرات قوية تٌتيح اللعب مع الأصدقاء بعد توصيل انترنت على الأجهزة, أي يمكنك منافسة أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت أو منافسة الأصدقاء, ومع ذلك فهذا الأمر ليس بشرط أساسي للعب ومن الممكن ممارسة اللعبة والمباريات بدون إنترنت على الهاتف.
  4. ميزة تصميم أكثر من تشكيل : توجد ميزة رائعة في لعبتنا هذه وهي ميزة تصميم أكثر من تشكيل للعبة، حيث يمكنك تصميم تشكيلة رئيسية للعب في مُختلف المباريات والبطولات الموجودة بها وبعد ذلك قم بتصميم تشكيلات أخرى استثنائية يمكنك استخدامها في أي وقت والتبديل بين تلك التشكيلات بسهولة.
  5. قسم الإعدادات : توفر اللعبة قسم شامل ومتكامل من الإعدادات الخاصة بضبط كل تفاصيلها, هٌناك إعدادات صوت واعدادات صورة واعدادات اتصال واعدادات الكاميرا الخاصة بالمباريات وإعدادات المذياع وقسم متكامل آخر خاص بالمؤثرات المتوفرة, وهكذا فالإعدادات تساعد على تسهيل اللعب وسوف نوضح كل تلك الأقسام في فقرة مخصصة حتى لا تٌمثل اللغة مشكلة لك أثناء ضبط اللعبة.
  6. جرافيك عالي وممتاز : تمتاز لعبة الصينية للموبايل FIFA Mobile بأنها مصممة مع جرافيك عالي ومميز كما أن الرسومات الموجودة بداخل تلك اللعبة رسومات مميزة ومصممة بدقة واحترافية، وبالنسبة إلى الرسومات الخاصة باللاعبين سيلاحظ اللاعب أنها أيضًا تمتلك جرافيك عالي وواقعية بشكل كبير، وبجانب كل هذا فإن الفرد يمكنه ضبط دقة الشاشة أيضًا وهذا استنادًا إلى إمكانيات هاتفه المحمول واستنادًا إلى سرعة الإنترنت الخاصة به أيضًا.
  7. وجود مرحلة تمهيدية : حتى يتعرف كل فرد على طريقة اللعب الصحيحة لهذه اللعبة يتم توفير مرحلة تمهيدية وهذه المرحلة تكون بسيطة للغاية والهدف الأول منها هو تعليم الفرد طريقة اللعب الصحيحة وكيفية التمرير والتسديد، وعلى الرغم من أنها مرحلة تمهيدية إلا أن اللاعب يمكنه أن يحصل على عملات ونقاط جراء لعبه في تلك المرحلة.
  8. إمكانية التسجيل بأكثر من طريقة : من أهم مميزات اللعبة أنها على عكس الألعاب المشابهة لها فهي تتيح للفرد إمكانية التسجيل بأكثر من طريقة ويمكن لكل شخص اختيار الطريقة التي تناسبه بسهولة وبمجرد الدخول إلى اللعبة، ناهيك أن طريقة تسجيل الدخول طريقة سهلة للغاية وبسيطة أيضًا ولن يواجه المستخدم صعوبة أو عائق أثناء القيام بهذه العملية.
  9. المؤثرات الصوتية : تمتاز لعبة فيفا موبايل النسخة الصينية أنه يوجد بها الكثير والكثير من المؤثرات الصوتية التي تساعد على تشجيع اللاعب وزيادة الإثارة والتشويق، ويتم تزويد اللعبة بالمعلقين الرياضيين وأصوات الجمهور في الاستاد، ليس هذا وحسب كما ستتمكن من ضبط كافة الأصوات الموجودة باللعبة ويمكنك غلق هذه الأصوات أيضًا أو رفعها وخفضها إذا أردت ذلك. 

طريقة الحصول على النقاط الحصرية في لعبة فيفا الصينية للموبايل

هٌناك بالفعل أسباب قوية حتى تجعل الشخص يتجاهل الإصدار الرسمي المتوفر بلغة بلاده والتوجه إلى تحميل الإصدار الصيني من لعبة فيفا الصينية Apk والذي يضم مشكلة كبيرة وهي عدم توفيره باللغات المختلفة, تلك الأسباب كافية لتحمل أمر اللغة وتتمثل في الآتي.

  1. إقتران اللعب : قط يظن البعض أن الإصدار الصيني الذي نقدمه لكم اليوم لا يتمتع بخدمة ( الاقتران بدون انترنت ) وهذه الخدمة هي التي تٌتيح للمستخدم ممارسة اللعبة مع الأصدقاء عبر نقطة الاتصال وبدون الحاجة إلى توصيل الهواتف بالإنترنت’ لكن هذا الأمر غير صحيح وبالفعل ذلك الأمر متوفر باللعبة الصينية.
  2. بطولة كأس العالم : أحد أبرز وأهم أسباب التوجه إلى لعب لعبة فيفا الصينية للموبايل FIFA Mobile أنها تأتي بحدث مهم وعالمي ويظهر حتى في أيقونتها الرسمية وهو ( كأس العالم ), يمكنك العيش في أجواء كأس العالم بشكل كامل داخل اللعبة من حيث المباريات والجمهور حتى تستطيع اللعب في تلك البطولة بالمنتخب الذي تريده.
  3. سهولة جمع المكافات : من الأسباب الأساسية أيضا أن اللعبة الرسمية أو الغير صينية من الصعب الحصول فيها على العٌملات عبر التحديات المختلفة أو المكافآت اليومية والاسبوعية, لكن في ذلك الإصدار تستطيع بكل سهولة الحصول على العٌملات لشراء اللاعبين وهكذا تكون عملية التطور أسهل نظرا لتقديم اللعبة مكافآت أكثر من اللعبة الرسمية الأخرى.
  4. عدم وجود اختلافات بطريقة اللعب : اللعبة تأتي من نفس الشركة المطورة ومٌقدمة بشكل أساسي للشعب الصيني الكبير, وهكذا نجد نفس تجربة اللعب المتواجدة باللعبة الرسمية الثانية أي لن تجد أي اختلافات باللعبة أو في الفٌرق الموجودة أو حتى في عناصر التحكم واللعب.
  5. سهولة التحميل والمزامنة : وأخيراً فاللعبة سهولة التحميل للغاية ولن تٌمثل اللغة أي مشكلة في الوصول إليها أو إلى الملف الرسمي لتحميلها, ومن السهل أيضاُ تسجيل حسابك الجديد فيها نظراُ لأن البعض يعتقد أن التسجيل صعب لانه مٌختلف عن النسخة الأخرى, سوف نشرح طريقة التحميل والتسجيل ونترك لك روابط مباشرة لـ تحميل لعبة فيفا الصينية "FIFA Mobile" بشكل مجاني تماماُ. 

شرح طريقة التسجيل في لعبة فيفا موبايل النسخة الصينية

الخطوة الأولى التي يجب على الفرد القيام بها هو تسجيل الدخول في لعبة فيفا Apk النسخة الصينية للاندرويد، ونظرًا لأن هذه العملية معقدة وتستغرق بعض الوقت بالطبع نحن في الفقرة هذه سنقوم بتوضيح خطوات التسجيل

  • بمجرد الدخول إلى اللعبة ستظهر نافذة خاصية بسياسة الاستخدام والخصوصية وعليك هنا النقر على خانة ( موافق ) الموجودة باللون الأزرق.

لعبة فيفا موبايل الصينية 2023 النسخة الأصلية

  • بمجرد موافقتك على قوانين لعبة فيفا FIFA الصينية ستجد نافذة أخرى للسماح لهذه اللعبة بالوصول إلى التخزين الخاص بالجهاز وهنا أيضًا اضغط على ( موافق ) المٌشار إليها بالصورة المٌرفقة.

لعبة FIFA Mobile برابط مباشر من ميديا فاير

  • الآن ستفتح لك لعبة فيفا Apk النسخة الصينية للاندرويد ويتم عرض الواجهة الرئيسية الخاصة بهذه اللعبة، وبالطبع فإن الواجهة الرئيسية تختلف من تحديث لآخر وكما نعلم جميعًا فإن اللعبة يتم تحديثها بشكل مستمر.

لعبة FIFA Mobile Apk النسخة الصينية للاندرويد

  • بعد ذلك لكي تحصل على ملف شخصي خاص بك يجب القيام بعملية تحديث الملف الشخصي، وعملية التَحديث تلك لن تستغرق الوقت بشكل طويل وتحتاج حوالي 13 ميغا بايت.

لعبة فيفا الصينية للموبايل اخر اصدار مجاناً

  • بعد أن تنتهي ستبدأ عملية أخرى في الواقع وبعد الانتهاء من كل شيء ستفتح لك لعبة فيفا صينية هكذا وستظهر نافذة عليك النقر على العلامة الخضراء الموجودة في تلك النافذة كما نٌشير بالصورة.

لعبة فيفا موبايل النسخة الصينية للاندرويد مجاناً

  • هكذا ستفتح الصفحة الرئيسية للعبتنا هذه وفي منتصف الشاشة خانة ( ابدأ ) اضغط على تلك الخانة وهي الموضحة أمامك الآن.

لعبة فيفا موبايل مهكرة الصينية احدث اصدار مجانا

  • الآن ستبدأ في عملية تسجيل الدخول حيث ستظهر نافذة لاختيار نوع الحساب الخاص بك, ستجد خيارين وبالطبع فإن بتحديد إحدى هذه الخيارات تختلف الإجراءات المتبقية ولكن لا داعي للقلق حيث بمجرد تنفيذ التعليمات الموجودة في الفقرة القادمة ستتمكن من الحصول على حساب في لعبة فيفا موبايل مهكرة الصينية.

تحديث لعبة فيفا الصينية للموبايل مجانا

شرح خطوات التقديم للعب في لعبة فيفا الصينية FIFA للاندرويد

لكي تفتح لك لعبة فيفا موبايل مهكرة الصينية بشكل نهائي عليك أن تقوم بتقديم طلب للعب اللعبة، وخطوات التقديم هذه بسيطة للغاية وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية.

  • عند نقر زر التسجيل الموجود في ( صفحة التسجيل الأخيرة ) من الفقرة السابقة تظهر لك الصفحة الخاصة بالتقديم وفيها ستجد قسمين وبالقسم الموضح وفي المنتصف الخانة الخاصة بالتقديم وعليك النقر عليها.

لعبة FIFA 23 Mobile China مجاناً للاندرويد

  • انقر على تلك الخانة وسوف يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالتقديم، وفي هذه الصفحة في الواقع ستجد ثلاثة أقسام قسم خاص بالاقتراحات وقسم خاص بالشكوى وقسم الطلب انقر على القسم الثالث.

لعبة FIFA Mobile CN أحدث إصدار مجانا

  • قم بإدخال الطلب وانقر على الخانة الزرقاء وهكذا سيتم إرسال الطلب إلى مطوري لعبة فيفا موبايل الصينية وعليك الانتظار حتى يتم الرد عليك.

لعبة فيفا الصينية Apk للاندرويد من ميديا فاير

  • قد يتم إرسال إشعار لك بحالة الطلب الخاصة بك وإذا لم يتم إرسال إشعار عليك التوجه إلى قسم البريد الموجود في الملف التعريفي للعبة وستجد الرسائل المرسلة إليك.

لعبة فيفا موبايل FIFA 23 النسخة الصينية مجانا

  • في العادة فإن عملية الموافقة والرد لا تستغرق وقت طويل وإذا كنت تمتلك حساب مسبق لن تحتاج إلى القيام بهذه العملية من البداية.

لعبة فيفا موبايل الصينية 2023 أخر اصدار مجاناً

شرح طريقة لعب لعبة فيفا موبايل FIFA الصينية مجاناً للاندرويد

بعد ضبط كل شيء والانتهاء من عمليات التسجيل والتقديم والدخول إلى الإصدار الصيني من لعبة فيفا الآن سنشرح لك طريقة لعب اللعبة وضبط التشكيلات المختلفة وما يشبه ذلك حتى تكون اللعبة بسيطة باللغة المختلفة. 

فيفا موبايل الصينية 2023 FIFA Mobile من ميديا فاير

  1. بمجرد الدخول إلى لعبة فيفا الصينية Apk ستظهر لك الواجهة الخاصة بها وفي هذه الواجهة يتم عرض حول حسابك داخل اللعبة واللاعبين والخدمات المختلفة الموجودة بداخلها, الواجهة تشمل كل الصفحات والأقسام المختلفة مثل بدء اللعب وتغيير التشكيل والوصول إلى المتجر أو سوق الإنتقالات.
  2. في بداية الأمر سوف يتم إرشادك من قبل اللعبة للتوجه إلى صفحة أخرى وفيها ستجد مجموعة من المراحل التي عليك لعبها للحصول على نقاط تساعدك فيما بعد في شراء كل ما ترغب به, واللعبة سوف توضح لك كل الخطوات بطريقة مميزة حتى تشرح الطريقة الصحيحة للبدء.
  3. قم بالنقر على المرحلة الأولى وسيتم نقلك إلى الملعب وفي الواقع فإن هذه المراحل تقتصر على تعليم اللاعب كيفية اللعب وتسديد الرميات المختلفة، ويكون اللاعب بمفرده في الملعب كما لا يتواجد حارس مرمى, وبعد تسديد عدد الأهداف المطلوبة سيتم عرض المبلغ الذي قمت بجمعه وبعد الانتهاء من تلك المرحلة ستبدأ عملية تزويد الفرد باللاعبين.
  4. في البداية يتم تزويد الفرد بـ 5 لاعبين ويتم عرض معلومات حول كل لاعب على حدة ويتم تحديد مدى قوته ومعدل الهجوم والدفاع وما إلى ذلك, بعد الانتهاء من الأربعة مراحل التمهيدية الخاصة باللعبة سيطلب منك الآن تحديد الفريق الخاص بك، وأول شيء عليك أن تقوم به هو تجديد الشعار الخاص بالفريق.
  5. يتم تقديم جميع الأندية العالمية والدولية ويمكنك اختيار نوع النادي كما يمكنك اختيار شعار النادي وسواء أكان شعار قديم أو شعار جَديد ستجده موجود في لعبة فيفا موبايل FIFA الصينية, وبعد تحديد الشعار عليك الآن تحديد التشكيلة الخاصة باللاعبين ويتم عرض اللاعبين بشكل واضح على الملعب وعليك هنا تحديد موقع كل لاعب وضبط مهمته وما إلى ذلك.
  6. من ثم سيطلب منك تحديد تشكيلة أخرى احتياطية للفريق الذي تقوم بإنشائه، ويمكنك الاعتماد على تلك التشكيلة إذا كان الخصم الذي سوف تلعب معه قوي, وستجد علامة الإعدادات في أسفل الشاشة يمكنك الاستعانة بهذه العلامة للدخول إلى الإعدادات وضبط أدوات التحكم وكافة الخصائص الموجودة في اللعبة.
  7. بعد انتهائك من كل هذه الأشياء ستجد خانة البدء وبمجرد النقر عليها ستبدأ لعبة FIFA Mobile الصينية هكذا وستتمكن من لعب اللعبة والاستمتاع بها بكل سهولة وعناصر التحكم تظهر في الأسفل وستشرحها لك اللعبة ويمكنك معرفة وظائف كل الأزرار في مباراتك الأولى. 


شرح طريقة ضبط الإعدادات في لعبة فيفا الصينية للموبايل FIFA مجاناً

من المهم على كل لاعب أن يقوم بضبط إعدادات لعبة فيفا موبايل FIFA الصينية حتى لا تواجهه مشكلة أثناء اللعب والضبط سوف يساعده على تسهيل عملية الممارسة بشكل أكبر، وتتميز لعبتنا أنها تقدم قسم كامل من الإعدادات ونحن في فقرتنا هذه سنقوم بشرح كافة هذه الإعدادات ليستعين بها اللاعب فيما بعد.

لعبة فيفا 2023 FIFA Mobile للأندرويد مجاناً

  1. للدخول إلى صفحة الإعدادات ستجد في أعلى الشاشة الرئيسية من ناحية اليمين علامة الترس وهي العلامة الخاصة بالإعدادات انقر على تلك العلامة حتى تنبثق أمامك صفحة جديدة تحمل كٌل إعدادات اللعبة المتاحة.
  2. هكذا ستفتح لك الصفحة وفي البداية توجد خدمة تبديل الحساب ومن خلال هذه الخدمة يمكنك تبديل الحساب وتسجيل أكثر من حساب في الوقت ذاته وهذه إحدى مميزات لعبة FIFA Mobile الصينية, أي بمجرد النقر على خانة تبديل سيتم نقلك إلى صفحة البداية ويجب عليك إعادة عملية التسجيل من الصفر كما قمنا بتوضيحها لك من قبل.
  3. الخانة الثانية هي خانة ( اختيار فريق ) وإذا كان الفريق الذي تمتلكه لا تريد اللعب به مرة أخرى وترغب في تغييره اضغط عليها وستتمكن من القيام بعملية اختيار فريق من الصفر كما لو كنت تقوم بتسجيل الدخول من البداية حيث تظهر لك كٌل الخطوات مرة أخرى.
  4. أما الخانة الثالثة فهي ( إعدادات اللعبة ) وتقدم هذه الخانة مجموعة مميزة ورائعة من الخصائص ويمكن لكل مستخدم ضبط هذه الخصائص كما يتناسب مع استخدامه للعبة، ويتم تقديم خصائص متنوعة مثل خاصية الإيماءات والتسديدات والتمريرات التلقائية وغيرهم الكثير من الخصائص المهمة والرائعة.
  5. من ثم خانة ( إعدادات الشاشة ) وهي الخانة التي بواسطتها يمكنك ضبط دقة الشاشة والجودة والجمهور الموجود في الاستاد والتصميم الخاص باللعبة, بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات تلك انقر على خانة حفظ الموجودة أسفل النافذة وقم بتأكيد كافة هذه التغييرات ليتم حفظها.
  6. والآن انتقل إلى الخطوة التالية وهي إعدادات الصوت وتقدم لعبة FIFA الصينية أيضًا مجموعة كبيرة من الإعدادات الخاصة بالصوت, وتوجد في صفحة إعدادات اللعبة قسم خاص بصوت القائمة وقسم خاص بصوت اللعبة، ولضبط هذه الأصوات عليك سحب الشريط إلى البداية أو النهاية لرفع أو خفض الصوت كما ترغب.
  7. في النهاية خانة خاصة بإعدادات المذيع وهي التي تساعدك في تحديد المذيع الذي تريد الإستماع إليه أثناء اللعب ويمكنك ضبط مستوى الصوت الخاص به وضبط صوت الجمهور أيضًا, هذه هي أهم الإعدادات الموجودة في لعبتنا هذه وإذا كانت لديك مشكلة ما باللعبة يمكنك الاستعانة بهذه الإعدادات لمعالجة كافة هذه المشاكل وبالنسبة للغة لعبة فيفا صينية والاعدادات فنحن حاولنا توضيح كل الأقسام بشكل متتالي حتى لا تٌمثل اللغة مشكلة لك أثناء التنقل بالإعدادات. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل فيفا موبايل الصينية 2023

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة فيفا موبايل الصينية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تحميل لعبة فيفا الصينية Apk؟

إذا كُنت تبحَث عن رابط مباشر لـ تحميل فيفا موبايل الصينية Apk للاندرويد, نحنُ اليوم نوفر لك رابط خاص بموقع ترايد سوفت يُمكنك من "تنزيل لعبة FIFA الصينية" بنقرة واحِدة فقط, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل لعبة فيفا الصينية 2023.

قُم الآن بالضغط على رابط ( تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 Apk للاندرويد ) وانتظر لحظات ليتم انتهاء تحميل الملف بشكل سليم, والآن اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة من هذا المقال لتتمكن من تثبيت لعبة FIFA الصينية وتشغيلها دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تحميل فيفا الصينية 2023 من متجر بلاي؟

لتتمكن من تنزيل لعبة فيفا الصينية 2023 من متجر بلاي ستور يجب فتح المتجر من حساب صيني حتى تظهر لك اللعبة داخل المتجر, وذلك حيث إن FIFA Mobile الصينية تظهر فقط لمُستخدمي المتجر من داخل دولة الصين كما هو الحال أيضاً في لعبة فيفا الكورية 2023, أما عن "تحميل لعبة فيفا الأصلية" فهي متوفرة داخل المتجر بشكل مجاني, وستجد في نهاية المقال رابط خاص بتنزيل اللعبة من Google Play Store

كيفية تحميل فيفا الصينية 23 للايفون؟

كما هو الحال للأندرويد فـ لعبة فيفا الصينية للموبايل تتوفر فقط لمُستخدمي متجر آب ستور داخل دولة الصين ولذلك يتوجب امتلاك حساب آب ستور صيني للحصول على اللعبة, أما عن "لعبة فيفا الاصلية للايفون" فهي متوفرة مجاناً ويُمكنك تنزيلها بالضغط على رابط ( تحميل لعبة فيفا للايفون ) ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل لعبة فيفا داخل App Store

هل يمكن تنزيل لعبة فيفا الصينية للكمبيوتر؟

تنزيل لعبة فيفا الصينية غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى الآن وبالتالي للحصول على النسخة الصينية للكمبيوتر عليك امتلاك برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر أولاً لتنصيب اللعبة وتشغيلها بشكل سليم على الجهاز, وبالتالي يُمكنك تحميل محاكي LD Player وبعدها سحب ملف اللعبة Apk وادراجه داخل المحاكي ليتم تنصيبها وتشغيلها على الكمبيوتر دون مشاكل. 

كيف يمكنني تحميل لعبة فيفا الصينية مهكرة؟

للأسف لا يتوفر من اللعبة أي نسخة مهكرة في وقتنا الحالي, وبالتالي يُمكنك تنزيل لعبة فيفا الصينية الاصلية من الرابط الخاص بموقعنا أسفل المقال, وفي حال توفر أي نسخة مهكرة من اللعبة سنقوم بمُشاركتها معكم على الفور على موقع ترايد سوفت

معلومات حول ملف تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 أخر اصدار مجاناً

💿 اسم اللعبةفيفا موبايل الصينية 23
🏢 الشركة المنتجةFIFA 23 CN
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة1.1 GB
نسخة اللعبةV 24.0.04
🗓️ تاريخ التحديث5 مايو 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيففيفا

تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 FIFA Mobile من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.