اختصارات الموضوع

سنقدم لكم اليوم لعبة رائعة للهواتف المحمولة من فئة العاب كرة القدم وهي لعبة فيفا 2023 موبايل للايفون والاندرويد, ولكن في البداية علينا الحديث عن شركة تطوير اللعبة والتأكيد على أن هذه اللعبة هي النسخة الرسمية من سلسلة ألعاب فيفا المشهورة للهواتف الذكية بجميع أنظمتها, الشركة المطورة للعبة هي الشركة الشهيرة ( ELECTRONIC ARTS ) والمتخصصة في تطوير وإصدار العاب الكمبيوتر والجوال ولها أكثر من سلسلة العاب عالمية مثل سلسلة فيفا وسلسلة ألعاب السيارات نيد فور سبيد.

سلسلة فيفا هي سلسلة العاب كرة قدم عالمية كانت في البداية مخصصة لاجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس ويتم إصدارها منذ زمن طويل وكل سنة يأتي تحديث جديد بتطور اعلي, النسخة التي نقدمها مخصصة للهواتف المحمولة واول اصدار منها كان سنة ( 2016 ) حيث قامت الشركة بتطوير نسخة للهواتف الذكية نظرا لكثرة الطلب على هذا الأمر وبالفعل نجحت اللعبة نجاحا كبير وانتشرت حول العالم وكانت شهرتها مبنية على شهرة السلسلة الرسمية وتطلع الناس لتجربتها ليروا اذا كانت تجربة اللعب فيها ممتعة مثل البلايستيشن ام لا. 

شعار تحميل لعبة فيفا موبايل 23
تنبيه : روابط تنزيل لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile 2023 للأندرويد مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة فيفا موبايل 2023 FIFA Mobile للاندرويد مجاناً

نقدم لكم اليوم اخر اصدار من اللعبة ( FIFA Mobile 2023 ) وهو الاحدث والافضل على الاطلاق, مع كل تحديث تقوم اللعبة بمعالجة الجرافيك والرسوم المتحركة لتظهر بصورة أفضل وتحدث معلومات اللاعبين والأندية لمواكبة الانتقالات وظهور كل لاعب في الفريق الخاص به.

كل ذلك متوفر في لعبة فيفا 23 للاندرويد ونضمن لك تجربة خاصة ومختلفة عند تحميلها, شهرة اللعبة ونجاحها لا يعتمد على اسمها فقط بل بالفعل تقدم اللعبة مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص الرائعة والتي جعلتها تنافس جميع الألعاب من هذه الفئة على الهواتف الذكية. 

كيف تنزيل لعبه فيفا موبايل 2023 للأندرويد برابط مباشر؟

يمكنك في لعبة فيفا 23 للاندرويد مجانا اللعب كلاعب ومدرب وتكوين الفريق الخاص بك من جميع اللاعبين الحقيقيين الموجودين في عالمنا, كون فريقك وابدا في المنافسة مع اصدقائك ومع اللاعبين الآخرين حول العالم لانها تدعم المنافسة الجماعية, اذا كنت متحمس لتنزيل هذا الاصدار وتجربته سهل عليك موقع ترايد سوفت ذلك بتوفير لك مجموعة روابط مباشرة خاصة بتحميل لعبة FIFA Mobile 23 من جميع الطرق المتاحة, الروابط متوفرة اسفل الموضوع ومقدمة بصورة مجانية تماما ومعها شرح تفصيلي لكل ما يخص اللعبة وهناك فقرة خاصة بالمميزات في الموضوع ايضا, ننصحك باستكمال القراءة لتتعرف أكثر على هذه اللعبة الرائعة. 

تحميل فيفا موبايل 2023

تحميل لعبة فيفا 23 للأندرويد تعليق عربي برابط مباشر ميديا فاير

عملية تحميل لعبة FIFA Mobile 23 Apk سهلة تماما ولا تمثل مشكلة نهائيا, سنقوم في الخطوات التالية من هذه الفقرة بشرح طريقة التنزيل الصحيحة للعبة على الهواتف الاندرويد من ملف Apk, موجود ايضا رابط لتنزيل اللعبة من المتاجر الاساسية, توجه الى اسفل الموضوع واضغط زر التحميل وبعدها انقر رابط تحميل فيفا 23 للاندرويد مجانا ( Apk ) واتبع الخطوات التالية.

  • ستظهر أمامك اولا رسالة من الهاتف مضمونها أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, تظهر الرسالة هذه مع أي ملف يتم تنزيله خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي على الهواتف الاندرويد ووجودها لا يعني ان الملف ضار نهائيا, اضغط زر ( Download Anyway ) لتبدأ التحميل.

فيفا موبايل 2023

  • بدأ تحميل فيفا 2023 موبايل الآن وظهر شريط لتوضيح حجم اللعبة وهو بالمناسبة 136 ميجا بايت , يمكنك متابعة التحميل من هذا الشريط الموجود في قائمة الاشعارات الرئيسية, لن تستغرق عملية التنزيل وقت كثير وهذا الأمر يعتمد بشكل أساسي على سرعة الانترنت على الهاتف.

تنزيل فيفا 2023 موبايل

  • بعد اكتمال الشريط ستجد أمامك رسالة جديدة ظهرت على الاشعار بعنوان ( Download Complete ), توضح هذه الرسالة اكتمال تحميل لعبة فيفا موبايل 23 FIFA Mobile, انقر الاشعار الآن لفتحه وتثبيت اللعبة منه.

تحميل لعبه كره القدم للموبايل

  • الاشعار السابق سيقوم بفتح الملف أمامك, تظهر الصفحة اسم اللعبة وفي الأسفل زر ( Install ) وإذا كانت اللغة المستخدمة في هاتفك هي اللغة العربية فإن هذا الزر يظهر ( تثبيت ), على أي حال هذا هو زر التثبيت قم بالضغط عليه.

تحميل فيفا موبايل APK

  • كما هو أمامك تظهر رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) تستغرق عملية التثبيت وقت قليل وبعدها يظهر زر الفتح ( Open ) بمجرد انتهاء التثبيت سوف تجد ايقونة اللعبة ظهرت على هاتفك الاندرويد وهكذا تكون انتهيت من تحميل اللعبة بنجاح.

فيفا موبايل مهكرة للاندرويد

مميزات تنزيل فيفا موبايل 23 FIFA Mobile للاندرويد

تأتي لعبة فيفا 23 تعليق عربي بمجموعة مختلفة من الخصائص والمميزات, ان حاولنا التحدث عنها بالتفصيل سنحتاج الى موضوع كامل منفصل, لذلك سنحاول في السطور التالية ذكر أهم المميزات الخاصة باللعبة لتوضيحها للمستخدم بطريقة سهلة.

مميزات تنزيل فيفا 23 موبايل

  1. سهولة التحميل : تتميز اللعبة بسهولة التحميل على جميع انواع الاجهزة لانها متوفرة على متجر ( Google Play ) لهواتف الاندرويد ومتجر ( App Store ) لهواتف الايفون, كما اننا نوفر رابط مباشر لتحميل اللعبة من ملف Apk ليتمكن الأشخاص الذين توقفت عندهم خدمات جوجل لأي سبب من الأسباب من تحميل اللعبة بكل سهولة.
  2. شراء وبيع اللاعبين : ستتعامل داخل اللعبة مثل المدرب والنادي في الحقيقة تماما, يمكنك في أي وقت تقديم عرض لشراء أي لاعب تريده وتكون قيمة اللاعبين نتيجة لمستواه وبطاقة الإمكانيات الخاصة به, كما أنه في حالة الحاجة الى نقود للشراء يمكنك عرض اللاعبين من فريقك للبيع وتتم عمليات المبادلة حسب قيمة اللاعبين التسويقية.
  3. وضع متعدد اللاعبين : تأتي لعبة فيفا 2023 للاندرويد في وضع الاتصال بالأنترنت فقط, ولكن يمكن لعبها منفردا والدخول الى البطولات وبدأ مسيرته كمدرب وتكوين الفريق, ويمكن اللعب في وضع متعدد اللاعبين والتنافس مع اشخاص اخرين حقيقيين داخل اللعبة في مسابقات وبطولات عالمية, أو اللعب مع الأصدقاء في مباريات ودية بغرض التسلية والتنافس.
  4. سهولة اللعب : واحدة من اهم الامور باللعبة هي سهولة اللعب, وهنا لا نتحدث عن أن أي شخص يمكنه أن يصبح محترفا ولكن نتحدث عن أدوات التحكم, تأتي أدوات التحكم على الشاشة بطريقة منظمة مما تجعل اللعبة سهلة وليست معقدة مثل النسخة الخاصة باجهزة الكمبيوتر, ولكن هناك شخص يستطيع التخطيط واستخدام اللاعبين بطريقة أفضل من اللاعبين الآخرين وهنا يأتي الاختلاف في المستويات.
  5. تدريب اللاعبين : مثل كرة القدم الحقيقية توجد تدريبات جماعية للفرق بصورة يومين في فيفا موبايل 23, كل لاعب داخل الفريق له قدرات معينة من حيث سرعة الجري وقوة التسديد والقوة البدنية, تتيح اللعبة للمستخدم تدريب اللاعبين بشكل منفرد بهدف زيادة نقاط الإمكانيات الخاصة به وهذا الأمر يساعد على تطوير الفريق بصورة مستمرة.
  6. الجوائز المستمرة : تقدم اللعبة للمستخدمين الهدايا المجانية بصورة مستمرة مثل هذايا تسجيل الدخول اليومية, وكل المهمات الموجودة بعد إتمامها من قبل اللاعب يحصل منها على جوائز رائعة تصل احيانا الى لاعبين رائعين بدون مقابل, ومع التقدم في مسيرة المهمات والبطولات تزداد الجوائز قيمة واهمية.
  7. تغيير لغة التعليق : اللعبة منتشرة ومتوفرة في معظم دول العالم تقريبا وأمر وجود تعليق اجنبي فقط أزعج الكثير من المستخدمين, لذلك قامت الشركة المطورة بإعطاء المستخدم امكانية تغيير لغة التعليق على المباريات ويقدمون معلقين مشهورين بجميع اللغات وموجود المعلق العربي الشهير فارس عوض وسوف نشرح طريقة تغيير المعلق في الموضوع.
  8. التحكم في الجودة : ستشعر اثناء ممارسة لعبة فيفا موبايل 2023 بأجواء المباراة وخصوصا في حالة ممارستها على تاب او ايباد وذلك لانها تقدم رسومات ومجسمات رائعة تظهر فيها ملامح اللاعبين والملاعب والتشكيل ونتيجة المباراة, وكل ذلك يقدم بجودة مرتفعة جدا كما تتيح اللعبة للمستخدمين تيي الجودة بحريقة لتتناسب مع امكانيات الجهاز لتفادي أي مشاكل تقنية قد تحدث بسبب الجودة المرتفعة.
  9. تكوين فريق الأحلام : في الحقيقة واحد من الأمور المحزنة في كرة القدم هي اعتزال اللاعبين, تخيل اعتزال لاعبك المفضل وعدم رؤيته يلعب مرة أخرى, لذلك قامت اللعبة بإتاحة أمر رائع وهو تواجد جميع اللاعبين القدماء والمعتزلين كأبطال ويمكن للمستخدم شراءه عن طريق البحث عن اللاعب الذي يريده بكل سهولة, كما أن اللعبة تتيح شراء أي لاعب متواجد في أي فريق عن طريق كتابة اسمه أو مواصفاته في خانة البحث. 

انشاء حساب في لعبة فيفا 23 للاندرويد مجانا

لتستمتع بتجربة أفضل باللعبة عليك اتمام عملية تسجيل الدخول بحسابك الخاص, وذلك لتتمكن فيما بعد من حفظ تقدمك مع وجود امكانية لفتح الحساب على أكثر من هاتف بدون أي مشاكل, توجد بعض الخطوات الأساسية الخاصة ببدء اللعبة سنقوم الآن بتوضيحها.

  • عند فتح لعبة FIFA 23 للاندرويد في المرة الاولي واي مره سوف تجد صفحة افتتاحية تحميل شار الشركة المطورة ( EA Sports ), خلال هذه الصفحة تقوم اللعبة بتحضير موارد اللعب لا تستغرق هذه الصفحة سوى لحظات قليلة انتظر حتى يتم تخطي هذه الصفحة تلقائيا من قبل اللعبة.

تحميل فيفا موبايل 2023

  • خلال أول مرة لتشغيل FIFA 23 Mobile Apk للاندرويد توجد بعض خطوات التسجيل وهذه الخطوات لا تظهر الا لمرة واحدة فقط, الصفحة الموضحة أمامك لتسجيل تاريخ الميلاد الخاصة بالمستخدم قبل بدء اللعب, اضغط على الخانة الموضحة في منتصف الصفحة وحدد تاريخ الميلاد الخاص بك ثم انقر ( Continue ), عليك العلم لمجرد تخطي تلك الصفحة تكون وافقت على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة باللعبة.

لعبة فيفا موبايل اخر تحديث

  • تخبرك اللعبة ان هنالك تنزيل حجمه قليل, وهو خاص يتحميل اللاعبين والفرق والموارد العامة للعبة, كل ما عليك فعله الآن هو النقر على زر ( Confirm Download ) الموضح لك بالصورة المرفقة.

تنزيل فيفا موبايل برابط مباشر

  • كما ترى أما السهم الموضح سوف يبدا التحميل على جانب الصفحة ويظهر شريط لتوضيح معدل عملية التحميل, عليك الآن التأكيد من قوة شبكة الانترنت المتصل على جهازك وانتظر قليلا لحين اكتمال التحميل الموضح.

fifa mobile مهكرة 2023

  • بعد الانتهاء من تحميل الموارد سوف تنقلك الصفحة تلقائيا الى الصفحة التالية وهي الصفحة الموضحة أمامك وتكون منها بربط  لعبة FIFA 23 Mobile Apk للاندرويد بحسابك الخاص, يمكنك التسجيل بحساب بلاي جيمز الخاص بجوجل او حساب فيسبوك الخاص بك,الاضمن من حيث حفظ معلومات اللعب هو حساب فيسبوك لذلك قم بالضغط على زر التسجيل بالفيسبوك الموضح أمامك.

تنزيل فيفا موبايل 2023 بدون نت

  • ستقوم لعبة FIFA 23 Mobile Apk للاندرويد تلقائيا بالوصول الى تطبيق الفيس بوك وتعرض أمامك صورة الحساب المسجل على الهاتف حاليا, اذا كان هذا هو الحساب الذي تريد التسجيل به انقر زر ( Continue As ) لتستكمل عملية التسجيل بواسطة.

تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل الاصلية

  • أخيرا ومع ظهور هذه الصفحة ستكون انتهيت من عملية التسجيل بحسابك وربطه باللعبة, الآن جميع معلوماتك داخل اللعبة يتم حفظها ومن ذلك يمكنك فتح الحساب الخاص بك على اللعبة في أكثر من هاتف بدون مواجهة أي مشاكل, الصفح الموضحة هي الصفحة الترحيبية ويظهر فيها أحد اللاعبين وسوف تبدأ اللعبة جولة تعليمية لك بعد النقر على الشاشة.

تحديث فيفا موبايل 2023

تبديل مجموعة لاعبين داخل لعبة فيفا 2023 للموبايل

تعطي لعبة فيفا 23 موبايل للمستخدم عرض رائع يجب استغلاله جيدا, يمكنك تبديل عدد 5 لاعبين قدرتهم أكثر من 70 بمبلغ مالي قدره 50 ألف عملية, إذا قمت ببيع كل لاعب على حدا لن تحصل على هذا المبلغ لذلك نخبرك بأن العرض رائع ويجب القيام به, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة القيام بهذا العرض.

  • من واجهة لعبة فيفا 2023 موبايل الرئيسية ستلاحظ الكثير من الأزرار والخيارات الخاصة بالأمور المتعددة, عليك الآن النظر اسفل الصفحة لتجد شريط رئيسي يضم بعض الخيارات الاساسية, من هذا الشريط اضغط زر ( Exchange ) وانتقل للخطوة التالية.

فيفا موبايل الكوريه

  • ستظهر أمامك صفحة جديدة تعرض ثلاثة قوائم اساسية, افتح القائمة الموجودة في المنتصف بعنوان ( Foundation ) لتظهر أمامك العروض المتاحة من قبل اللعبة, العرض الموجود في المنتصف هو العرض الخاص بتبديل 5 لاعبين مقابل 50 ألف عملة نقدية, انقر على هذا الخيار.

تحميل لعبة فيفا موبايل تعليق عربي

  • تنتقل الآن الى صفحة أخرى, عليك أن الصفحة هذه فتح قائمة اللاعبين الخاصين بك لتقوم منها باختيار الـ 5 لاعبين لتقوم باستبدالهم, اط على علامة الـ ( + ) الموجودة في منتصف الصفحة.

تحميل فيفا 2023 موبايل اخر اصدار

  • سوف تأتي أمامك قائمة تضم اللاعبين الذين مستواهم أكثر من 70, عليك الآن اختيار خمسة لاعبين من القائمة الموضحة كما هو فعل بالصورة المرفقة وبعد اختيارهم انقر زر ( Confirm ) الموجود أمامك.

تنزيل فيفا 23 موبايل مهكرة

  • وصلت الى اخر الخطوات في اتمام العرض, تظهر الصفحة السابقة مرة أخرى ولكن هذه المرة توجد اللاعبين في خانة الاختيار وعليك الآن النقر على ( Exchange ).

تحميل فيفا 23 مجانا للجوال

  • الزر السابق سيقوم بإتمام العرض السابق وتظهر في منتصف العملات التي تقدمها لك اللعبة وهي خمسين الف كوينز او عملة, للحصول على العملات الموضحة أمامك انقر على زر ( Continue ) كما هو مشار اليك بالصورة المرفقة.

فيفا 23 تنزيل موبايل

عرض اللاعب للبيع في لعبة 2023 FIFA للأندرويد والأيفون

بعد ان قمنا في الفقرة السابقة بتنفيذ العرض المقدم من اللعبة سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح واحدة من اهم الامور باللعبة والتي يجب عليك معرفتها لأنك ستكون في حاجة الى القيام بها كثيرا فيما بعد, سوف نقوم بشرح كيفية عرض أحد اللاعبين للبيع باللعبة.

  • عد مرة اخرى الى الصفحة الرئيسية, ستجد اعلى لاعب في فريقك موجود في الواجهة, الأزرار الموجودة في المنتصف خاصة بالفريق واوضاع اللعب المختلفة مثل الاحداث المباشرة أو البدء في بطولة, من الشريط الموجود أسفل الصفحة وهو نفس الشريط السابق عليك هذه المرة نقر خيار ( Market ) كما هو موضح.

تنزيل فيفا 23 موبايل بدون نت

  • سوف تأتي لك الآن صفحة السوق, تضم الصفحة في الأعلى شريط خاص بعرض بعض القوائم, هناك قوائم خاصة بالاقتراحات المقدمة لك من اللعب وتضم لاعبين لشرائهم, وتوجد قائمة اخرى خاصة بطلباتك للاعبين من إدارة النادي, عليك الآن فتح قائمة فريقك وهي ( My Prayers ) لتأتي لك قائمة اللاعبين الموجودين في فريقك, كل لاعب تظهر منع القيمة التسويقية الخاصة به, حدد اللاعب لبيعه وانقر على زر ( Purchase ) الواضح لك جهه اليمين.

تحميل لعبة fifa mobile

  • بمجرد نقر الزر السابق ستأتي أمامك في منتصف الشاشة رسالة بعنوان ( Added To Transfer Market Watchlist ), هذه الرسالة تخبرك بأن اللاعب تمت اضافته بالفعل الى قائمة العروض وأنت الآن في انتظار احد اللاعبين الاخرين لشرائه, وبعد شرائه من قبل احد الاشخاص الاخرين سوف تحصل على الكوينز الخاصة به في الحال.

فيفا موبايل تنزيل من الموقع الرسمي

شراء لاعب جديد في فريق فيفا 2023 للموبايل أخر إصدار

قمنا بشرح طريقة بيع اللاعبين وذكرنا انها عملية اساسية, ولكن عملية شراء لاعب لا تقل اهمية ايضا عن عملية البيع لذلك سنتناول شرحها اان في هذه الفقرة بكل بساطة, تتيح لك اللعبة القيام بشراء أي لاعب تريده عن طريق البحث عنه ولكن اللاعبين المحترفين ذات القدرات المرتفعة لهم قيمة تسويقية عالية ذلك عليك جمع قدر كافي من الكوينز قبل محاولة شراء لاعب عالمي.

  • قم بفتح واجهة FIFA Mobile 23 ios الرئيسية ومن الشريط الموجود في الأسفل قم بفتح السوق من خيار ( Market ), هذا الخيار خاص ببيع وشراء وعرض اللاعبين, ستحتاجه كثيرا اثناء ممارسة اللعبة, هذه المرة عليك فتح آخر قائمة من الشريط الذي قمنا بتوضيحه مسبقا وهي قائمة ( Search ), تلك القائمة خاصة بعرض اللاعبين على حسب بحث, انقر على خانة البحث الموضحة في الأعلى.

تحميل فيفا 2023 موبايل ميديا فاير

  • تظهر لك صفحة منبثقة بعنوان ( Search ), توضح الصفحة بعض العناصر الأساسية والخاصة بالبحث عن لاعب معين حسب امور مختلفة وهي :

تنزيل لعبة fifa mobile للاندرويد

  1. ( Player Name ) : قم في هذا النصر بكتابة اسم اللاعب للبحث عنه باللعبة.
  2. ( OVR Rating ) : يضم هذا العنصر خيارين اساسيين وتقوم فيهم بتحديد قدرات اللعب من حيث الحد الأقصى والحد الأدنى بالأرقام.
  3. ( Team ) : هنا تقوم بتحديد الفريق الذي تريد ظهور منه لاعبين في نتيجة البحث.
  4. ( League ) : هذا العنصر خاص باختيار الدوري الذي يلعب فيه اللاعب الذي تريده.
  5. ( Nation ) : واخيرا العنصر الموضح خاص بتحديد جنسية تأتي جميع اللاعبين منها في نتيجة البحث.
  6. قم بتحديد الأشياء الواضحة وعلى سبيل المثال سنقوم بعرض لاعبين من الدوري الانجليزي من العنصر ( League ).

  • لعنصر السابق سيقوم بعرض أمامك قائمة تضم جميع الدوريات الكبرى في أوروبا ودوريات أخرى كثيرة, حدد الدوري الذي تريد ظهور لاعبين منه ثم انقر زر ( Continue ).

تحميل fifa mobile مهكرة

  • بعد الانتهاء من تحديد الدوري والعناصر الأخرى من قائمة ( Search ) الموضحة أمامك انقر على زر ( Search ) الموضح اسفل الصفحة لتقوم بإجراء عملية بحث بالمواصفات التي قمت بتسجيلها في الخطوات السابقة.

تنزيل فيفا موبايل مهكرة APK

  • تستغرق عملية البحث وعرض اللاعبين بالمواصفات التي قمت بادخالها ثواني معدودة وبعدها تظهر قائمة كبيرة من اللاعبين كل لاعب بالصورة الخاصة به والاسم والقيمة التسويقية واخيرا القدرات, قم بالضغط على اللاعب الذي تريد شراؤه من القائمة كما هو في الصورة التوضيحية التي أمامك.

تحميل فيفا موبايل مهكرة APK

  • يظهر الآن اللاعب بصورة اكبر وتظهر القيمة التسويقية الحالية له وأعلى سعر وصل اليه واقل سعر ايضا, ويظهر رسم بياني يوضح قيمته التسويقية على مدار الأيام السابقة, لشراء هذا اللاعب الآن عليك نقر زر ( Purchase ).

تحميل فيفا موبايل مهكرة من ميديا فاير

  • إذا قمت بالخطوات السابقة كما ذكرنا توجه الى قائمة ( My Orders ) وهي خاصة بطلبات شراءك للاعبين لتجد اللاعب الذي قمت بشراءه انضم لهذه القائمة, الآن عليك الانتظار حتى يوافق اللاعب الذي قام بعرض اللاعب على عملية البيع وبمجرد قيام اللاعب بالموافقة سوف يتم خصم الكوينز منك واضافة اللاعب الى الفريق الخاص بك.

تحميل لعبة fifa mobile مهكرة

تحميل فيفا موبايل 23 للأندرويد تعليق عربي مجاناً

وصلنا الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, ذكرنا سابقا في المميزات ان اللعبة تدعم التعليق بالعديد من اللغات, تدعم اللعبة ايضا التعليق العربي من المعلق الشهير فارس عوض, سنقوم الآن بشرح طريقة تنزيل صوت المعلق العربي بكل سهولة.

  • توجه الى الصفحة الرئيسية او واجهة اللعبة ومن هذه الصفحة عليك نقر زر الإعدادات وهو الموجود أعلى يمين الشاشة والمشار إليه بالسهم في الصورة التوضيحية.

لعبة فيفا موبايل مهكرة 23

  • ستجد الكثير من الخيارات الخاصة بالاعدادات, منهم ما يقوم بضبط إعدادات الجودة الخاصة بالرسومات المتحركة, ومنهم إعدادات الموسيقى واللوجو الخاص بالفريق, وايضا اعدادات تغيير اللغة حيث ان اللعبة تدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة منهم اللغة العربية, يمكنك معرفة جميع الخيارات أثناء اللعب ولكن عليك الآن النقر على زر ( Audio Settings ).

هكر فيفا موبايل باللغة العربية

  • اول خيار في القائمة التي ظهرت أمامك هو خيار التعليق العربي, ستجد اسم المعلق أسفل الخيار, انقر الخيار الموضح ( Arabic ).

fifa mobile مهكرة اخر اصدار

  • ستجد الآن عملية تحميل التعليق العربي تتم باستمرار وكل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لحين الانتهاء من تنزيل التعليق.

تحميل فيفا موبايل 2023 مهكرة اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل فيفا 2023 للأندرويد كاملة مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل فيفا موبايل 2023" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل فيفا 2023 للايفون مجانا؟

يُمكنك تحميل لعبة فيفا 2023 للايفون مجانا من متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن لتنزيل اللِعبة هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة ليظهر أمامك رابط تنزيل فيفا 23 موبايل للايفون مجانا, قُم بالضغط على الرابط ليتم توجيهك إلى صفحة تحميل اللعبة من App Store

كيفية تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر كاملة مع التفعيل؟

كما نعلم جميعاً إن لعبة فيفا 23 للكمبيوتر غير متوفرة بشكل مُكرك, وبالتالي إذا أردت تحميل اللعبة كاملة مفعلة للكمبيوتر قُم بالدخول على المقال الخاص بتنزيل فيفا 2023 كاملة للكمبيوتر, واتبع الخطوات المذكورة في المقال لتحميل اللعبة وتفعيلها بشكل سليم. 

هل يُمكن تنزيل لعبة فيفا 2023 موبايل من متجر بلاي ستور؟

نعم, يمكنك تحميل فيفا 2023 موبايل للاندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن اللعبة متوفرة على المتجر لجميع مُستخدمي الاندرويد, إضغط على رابط تحميل فيفا 23 للاندرويد الموجود في اسفل الصفحة ليتم توجيهك الى صفحة تنزيل اللعبة من Google Play Store. 

كيفية تحميل فيفا 23 موبايل للكمبيوتر مجانا؟

كما ذكرنا في السابق يمكنك تحميل فيفا 23 للكمبيوتر كاملة ومفعلة بإشتراك 50 جنيه مدى الحياة من صفحة Ultimate Gamers, ويُمكنك الرجوع إلى المقال الخاص بـ لعبة فيفا 23 للكمبيوتر, ولكن إذا أردت تنزيل لعبة فيفا 23 موبايل Apk على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر وإتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر وتنصيبه بالشكل المُعتاد.
  2. قُم بتنزيل ملف لعبة FIFA Mobile 23 Apk على الكمبيوتر.
  3. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي وتحميل ملف اللعبة, قُم بسحب الملف داخل المحاكي.
  4. الآن سيتم تنصيب لعبة فيفا 23 موبايل للكمبيوتر بشكل سليم.
  5. أو يُمكنك تحميل لعبة 23 FIFA Mobile للكمبيوتر من خلال متجر جوجل بلاي ستور داخل المحاكي بشكل بسيط. 

كيفية تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل مهكرة للاندرويد؟

الإصدارات الجديدة من لعبة فيفا موبايل للاندرويد والايفون تم ربطها بسيرفرات خاصة بشركة EA Sports, وبالتالي لم يتمكن حتى الآن من تهكير لعبة فيفا 22 او لعبة فيفا 23, وبالتالي لا يُمكنك تحميل لعبة فيفا 23 موبايل مهكرة. 

هل يتم تحديث انتقالات اللاعبين في فيفا 2023 للموبايل؟

نعم, يُمكنك تحديث فيفا 23 موبايل للاندرويد والايفون عند تشغيلها عند توفر تحديث جديد لها, بعد تحديث اللعبة بشكل سليم سيتم تحديث جميع بيانات اللاعبين والانتقالات الخاصة بِهم بشكل تلقائي, لذلك إحرص دائماً على تحديث اللعبة بشكل دائم. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة فيفا 2023 للأندرويد برابط مباشر

💿 اسم اللعبةFIFA Mobile
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة138 MB
نسخة اللعبة18.1.03
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل فيفا 23 موبايل للأندرويد بدون نت FIFA 23 Mobile مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.