اختصارات الموضوع

اليوم موضوعنا مميز حيث أن حديثنا حول واحدة من أنجح ألعاب الهواتف المحمولة حتى وقتنا الحالي, التطور في ألعاب الفيديو وصل إلى ذروته حيث تتواجد الآن ألعاب فيديو متطورة من كل الجوانب مثل الصورة وجودة العرض وفكرة اللعب والتطور الإلكتروني أيضا ويتمثل في سيرفرات اللعب وسهولة اللعب مع أشخاص في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت فقط, كل هذه الخصائص موجودة بشكل واضح في لعبة Call of Duty وهي ما سنقدمه لكم اليوم في هذا الموضوع.

لعبة Call of Duty هي سلسلة ألعاب قتالية وتعتبر واحدة من أشهر وأفضل ألعاب المعارك التي تم تصميمها على الإطلاق، انطلقت هذه السلسلة في باديء الأمر لأجهزة الكمبيوتر وبعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها تم توفير نسخ عديدة لها لتتناسب مع مختلف الأجهزة الإلكترونية وأنظمة التشغيل، مما يعني أن الفرد سيتمكن من الحصول عليها على هاتفه المحمول بسهولة.

تدور أحداث لعبة كول اوف ديوتي وار زون في الحرب العالمية الثانية ويقوم اللاعب بخوض مَعارك قتالية مصيرية وحتمية, تم طرح اللعبة منذ مدة طويلة ويرجع الإصدار الأول لها لعام 2003 وتم طرح نسخ كثيرة لها بالطبع وقامت شركة أكتيفيجن وشركة أسبير ميديا بنشر هذه الأجزاء وتمويلها أيضًا. 

شعار تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد أخر إصدار مجاناً

تمتلك لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد وضعين في الواقع ولكل وضع مجموعة كبيرة من الخصائص والأدوات التي لا مثيل لها، الوضع الأول هو وضع multi-player وهو الخاص بقتال الأشخاص الآخرين والتخلص من البوتات والدخول في مختلف المعارك، أما الوضع الثاني فهو وضع zombies وهو الوضع الخاص بالزومبي و الوحوش المتحولة ويقوم اللاعب بالدخول في معركة لقتل أكبَر عدد ممكن من الزومبي.

وباعتبار اللعبة واحدة من ألعاب الباتل رويال أي مَعارك مُتعددة اللاعبين فإن لعبة كول اوف ديوتي وار زون تمتلك خرائط كثيرة في الواقع وتعد من أكثر الألعاب امتلاكًا للخرائط على عكس الألعاب الأخرى، علاوة على أن هذه الخرائط تحاكي الواقع بشكل كبير وسيلاحظ اللاعب هذا بمجرد الدخول إلى تلك اللعبة، وبالنسبة إلى حجم اللعبة فهي كبيرة للغاية ونحن نوفر في مقالنا نسخة تُعتبر هي الأصغر مقارنة بالنسخ الأخرى ولكنها تحتاج لمساحة كبيرة على الجهاز بشكل عامل لذا يجب عليك الحذر عند التحميل. 

كيفية تنزيل لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد APK مجانا

لعبة Call of Duty Warzone mobile تُقدم الأدوات التي يحتاج إليها كل لاعب للاستمتاع بهذه اللعبة كما تتميز اللعبة أن أدوات التحكم الموجودة بها بسيطة ويمكن لأي شخص لعب هذه اللعبة سواء أكان محترف أو مبتديء، وبجانب كل هذا ستجد في لعبة كول أوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty Warzone الكثير من الخصائص والمميزات.

وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يخص اللعبة من مميزات وخصائص، كما أننا سنشرح بالتفصيل خطوات لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد وتثبيتها ويجب عليك قراءة التعليمات التي سنعرضها بالتفصيل لتتمكن من الحصول على "لعبة كول أوف ديوتي وار زون" بسهولة وبعد ذلك سنتطرق لشرح خطوات اللعبة والقتال داخل اللعبة. 

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد

مٌتطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Warzone Apk للاندرويد مجاناً

قد يكون عنوان الفقرة غريب بعض الشئ حيث أن المتطلبات نذكرها أكثر مع ألعاب الكمبيوتر, لكن من المهم ذكرها مع هذه اللعبة لأنها لعبة ثقيلة للغاية ولها مواصفات حتى تعمل بشكل جيد على الهاتف الاندرويد, يعود ذلك الأمر لأن لعبة كول اوف ديوتي وار زون كبيرة الحجم ومن المتوقع حدوث أعطال تقنية فيها إن لم توفر هذه المتطلبات وهي كالتالي.

  1. لأن جودة الصورة الخاصة باللعبة متطورة ولا تتوفر في أي لعبة أخرى تم وضع حد لمعالج الرسومات بالنسبة للجهاز, وقالت الشركة المطورة أنه من المهم توفير بهاتفك الأندرويد معالج رسوميات Adreno 618 أو Mali G76 أو ما يعادلهما وهذا المطلب مهم لتتمتع بصورة مميزة أثناء اللعب.
  2. تشغيل الألعاب الضخمة على الهواتف المحمولة يعتمد بشكل أو بأخر على ( الرام ) الخاص بالهاتف, نعم فمن اوائل المواصفات التي تهم أي شخص عند شراء هاتف هو الرام, وهٌنا نخبرك أن لعبة Call of Duty Warzone Apk للاندرويد تطلب هاتف بذاكرة رام بسعة 6 جيجا بايت كحد ادنى.
  3. حجم اللعبة الأولي حوالي ( 1.7 ) جيجا, لكن لعبة كول اوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty Warzone كبيرة من حيث الحجم وهٌناك ملفات داخلية للخرائط والسيرفرات والموارد المختلفة ولا يٌمكن بدء اللعبة إلا بعد تحميل هذا الملف من الداخل, دعنا نخبرك أن اللعبة تحتاج إلى حجم كبير بالهاتف قد يصل ذلك الحجم إلى 9 جيجا بايت وبالطبع يختلف الحجم من جِهاز لأخر.
  4. بالنسبة لإصدار الأندرويد فهو مهم عند محاولة تحميل لعبة Call of Duty mobile للاندرويد, حيث من الشروط المهمة لتشغيل اللعبة أن يكون الهاتف الأندرويد بإصدار ( أندرويد 10 ) أو أكثر ولا يٌمكن لهاتف أقل من ذلك تشغيل اللعبة بشكل جيد, واللعبة تطل أذونات عادية مثل الميكروفون للتواصل والملفات لتحميل الخرائط وما إلى ذلك. 

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد طريقة بسيطة وسهلة أيضًا ولن يواجه الفرد مشكلة في هذه العملية، ونحن في هذه الفقرة سنوضح خطوات تحميل اللعبة:

  • أولًا عليك التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز وذلك نظرًا لأن اللعبة كبيرة الحجم وبعد التأكد من هذا الأمر ستجد في الأسفل الرابط الخاص بالتحميل انقر عليه وقم بتأكيد عملية التحميل, ستبدأ هكذا عملية التحميل ويمكنك متابعة العملية عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الذي يتواجد في المتصفح الذي تستخدمه.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone اخر اصدار

  • أثناء الانتظار لحين اكتمال تلك العملية عليك تحميل برنامج آخر يساعدك في فك الملف الخاص باللعبة وهو برنامج XApk Installer وستجد الرابط الخاص به في الأسفل أيضًا والذي بمجرد النقر عليه سيتم نقلك إلى متجر البرنامج.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone من ميديا فاير

  • الآن في الأعلى هٌناك خانة ( تثبيت ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التثبيت وهي عملية بسيطة ولا تستغرق وقت طويل لأن البرنامج خفيف الحجم.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone برابط مباشر

  • انتظر حتى تنتهي تلك العملية وتكون قمت بتحميل البرنامج، وفي الوقت نفسه الذي تنتهي فيه عملية "تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون" تكون قد حصلت على ملف اللعبة و أتممت عملية التحميل بنجاح, هذه هي خطوات تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد وفي الفقرة التالية سنوضح خطوات فك ملف اللعبة وفتحها بالاستعانة بالبرنامج الآخر الذي قمت بتحميله.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone من متجر بلاي

مميزات لعبة كول أوف ديوتي وار زون موبايل للاندرويد اخر اصدار

هناك الكثير من الخصائص التي تتواجد في هذه لعبة Call of Duty Warzone Apk للاندرويد تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم مميزات اللعبة لتتعرف عليها وتستفيد منها بعد اتمام عملية التحميل مٌستعيناً بالروابط المٌقدمة من الموقع.

مميزات لعبة Call of Duty Warzone اخر اصدار

  1. لعبة مجانية : من أهم مميزات لعبتنا هذه وخاصة النسخة التي نوفرها في هذا المقال أنها لعبة مجانية وكل ما يحتاج إليه اللاعب للحصول عليها هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت حيث تحتاج لعبة Call of Duty mobile للاندرويد إلى إنترنت قوي وسريع كما أنها تحتاج للذاكرة تخزين قوية وبالفعل وضحن طريقة التحميل وسوف نترك لك الروابط في نهاية الموضوع.
  2. دعم أوضاع مختلفة : من ضمن مميزات هذه اللعبة أنها تدعِم مختلف الأوضاع القِتالية ويمكن للفرد تغيير وضع اللعبة في أي وقت وأكثر من مرة إذا أراد ذلك، كما تتميز هذه الأوضاع أنها مختلفة للغاية فهناك أوضاع للعب الجماعي وأوضاع أخرى فردية، كما توجد أوضاع بها أسلحة مختلفة وأوضاع أخرى يتم استخدام أسلحة خاصة، كما أن مع اختلاف الوضع تختلف الإعدادات الأخرى الخاصة بها ويجب على الفرد أيضًا ضبط هذه الإعدادات بسهولة ليستمتع في اللعب بشكل أفضل.
  3. توافر خرائط كثيرة : بجانب توافر أوضاع كثيرة تتوافر أيضًا خرائط كثيرة ومتنوعة ومميزة أيضًا، وتتنوع هذه الخرائط وتختلف بشكل كبير فهناك خرائط كبيرة للغاية وهي تناسب الحروب الكبيرة كما توجد أوضاع صغيرة ولا يوجد بها أماكن كثيرة، وبجانب الحجم تختلف بيئة الخريطة فهناك بيئة صحراوية وأخرى زراعية وتوجد خرائط بها مدن ومباني أيضًا وجميع هذه الخرائط متاحة ومجانية ويمكن لأي لاعب الاستمتاع بها وتغييرها.
  4. دعم أسلحة متنوعة : تمتاز اللعبة بأنها تدعِم مجموعة كبيرة من أسلحة الحرب ولكل سلاح مميزات خاصة به رائعة ولا مثيل لها، كما أن الأسلحة تتنوع بشكل كبير فهناك رشاشات ومسدسات وقنابل وقناصة وما شابه ذلك من الأسلحة، كما أن لكل لاعب يمتلك سلاح خاص به وهذا السلاح يكون مختلف عن باقي الأسلحة في الواقِع وكٌل سلاح له مٌلحقات مختلفة مثل الخزينة وكاتم الصوت وتستطيع الحصول على تلك الملحقات خلال المعارك.
  5. جودة عالية : نظرًا لأن "لعبة Call of Duty wz للاندرويد" تُعد واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال فهي مصممة بمجموعة من المؤثرات والرسومات ذات كفاءة وجودة عالية ودقة لا مثيل لها، وبالطبع فإن هذه الجودة تساعد الفرد على رؤية كل شيء بوضوح حتى إذا حدث بشكل سريع كما تساعده في معرفة أماكن العدو وبالتالي مساعدته على التخلص منه بسهولة, وهٌناك منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث خلال المعركة وتستطيع بكل سهولة التبديل بينهم في أي وقت.
  6. سهولة اللعب : قد يظن البعض أن اللعبة صعبة فيما يخص عناصر التحكم والقتال, لكن الأمر بسيط حيث في بداية الأمر تلعب مع أشخاص مبتدئين وفي نفس مستواك حتى تٌذرك عناصر التحكم وتبدأ في التعود عليها, وبعد ذلك تبدأ المعارك القوية ومع الممارسة سوف تٌتقن اللعبة بشكل أفضل فهي لعبة سهلة تماماً وممتعة في الوقت ذاته.
  7. المكافآت والأحداث : من الأمور المهمة بالنسبة لألعاب الرويال باتل المكافآت وأحداث اللعب أو كما يٌسميها البعض ( التحديات ), توفر اللعبة مكافات قوية مثل الازياء واشكال الأسلحة وتحصل على تلك المكافآت عند تنفيذ التحديات والمشاركة في الأحداث, الرائع هٌنا أن اللعبة تهتم بأمر الأحداث وتقدم الكثير منها.
  8. تنوع المؤثرات : اللعبة مٌميزة جداً بالنسبة لما تقدمه من واقعية خلال المعارك, ستجد مؤثرات بصرية وصوتية على أعلى مستوى وتتمثل تلك المؤثرات في حركة اللاعب وصوت خطواته وكذلك صوت الأسلحة والقنابل وعند اللعب ستشعر أنك في معركة حقيقية نظراً لمستوى الواقعية المترتب على المؤثرات البصرية, يٌمكن تصنيف اللعبة بأنها أفضل الألعاب بالنسبة للمؤثرات بين منافسيها من ألعاب الرويال باتل الأخرى.
  9. توافق مع جميع الأجهزة : من أهم مميزات لعبة Call of Duty wz للاندرويد أيضًا أنها تتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية ويمكن للفرد الحصول عليها مهما كان نوع الجهاز الذي يمتلكه، هٌنا نتحدث عن نوع الجهاز وليس إصداره حيث بعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة تم توفير نسخة لأجهزة البلايستيشن ونسخة لأجهزة الأندرويد ونسخ أخرى لمختلف الأجهزة وبالطبع كل نسخة لها مٌتطلبات وذكرنا بالفعل متطلبات تحميلها على الأندرويد. 

طريقة تثبيت لعبة Call of Duty Warzone mobile للاندرويد اخر اصدار

بعد أن تعرفت على طريقة التحميل وبعد أن تحصل على ملف لعبة Call of Duty للأندرويد على الهاتف الآن سنوضح بالتفصيل طريقة فتح هذا الملف لفتح اللعبة وتثبيتها على الجهاز بشكل كامل, ويتم ذلك الأمر بواسطة البرنامج الذي ذكرناه في الأعلى.

  • بعد إتمام عملية تحميل البرنامج ستظهر لك خانة ( فتح ) عليك الضغط على تلك الخانة لفتح البرنامج أو يمكنك فتحه من الأيقونة الموجودة على جهازك.

لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد أحدث إصدار

  • سوف يفتح لك هكذا البرنامج وستبدأ عملية تحميل صغيرة وعليك الانتظار حتى تنتهي تلك العملية ولا تقلق فتلك العملة لن تستغرق سوى لحظات.

لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد من ميديا فاير

  • بعد ذلك ستظهر لك نافذة خاصة بالاشتراكات وهنا اضغط على خانة ( Start Free Trial ) وهذا في حالة ما إذا كنت تريد استخدام البرنامج مجانًا دون الاشتراك بداخله.

لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد مجاناً

  • سوف يفتح لك هكذا البرنامج وللاستمتاع بالخدمات الرائعة التي يقدمها عليك السماح ببعض الأذونات، وستجد هذه الأذونات في منتصف الشاشة وهما Files Access و Install package.

لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد APK

  • بعد السماح بالأذونات سيبدأ البرنامج بعملية بحث سريعة للبحث عن ملفات XApk الموجودة على الجهاز وملف اللعبة موجود بهذا الإمتداد.

لعبة Call of Duty Warzone Apk للاندرويد مجاناً

  • بمجرد العثور على الملف الخاص باللعبة عليك النقر عليه للبدء في عملية الفك وهذه العملية تستغرق بعض الوقت في الواقع.

لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد برابط مباشر

  • بمجرد الانتهاء من عملية الفك ستظهر النافذة الخاصة بالتثبيت وعليك الضغط على خانة ( تثبيت ) الموجودة في تلك النافذة كما نشير بالصورة المرفقة أمامك.

لعبة كول أوف ديوتي وار زون موبايل للاندرويد اخر اصدار

  • ستبدأ هكذا عملية التثبيت الخاصة باللعبة وبمجرد أن تنتهي تكون هكذا قد حصلت على لعبة Call of Duty للموبايل وهكذا ينتهي الأمر وسوف تجد اللعبة في شاشة هاتفك وسوف نتأكد من ذلك خلال الفقرة القادمة.

لعبة Call of Duty Warzone الاصلية للاندرويد

طريقة تشغيل لعبة كول اوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty Warzone مجاناً

هناك بعض الإجراءات التي يجب على كل فرد القيام بها في المرة الأولى من دخوله هذه اللعبة، وفي فقرتنا هذه سنتطرق لشرح خطوات الدخول تلك.

  • للدخول الى لعبة Call of Duty موبايل ستجد في الشاشة الرئيسية من الجهاز الأيقونة الخاصة باللعبة وبالطبع فإن هذه الأيقونة لا تظهر حتى تتم عملية التثبيت بنجاح.

لعبة Call of Duty mobile للاندرويد مجاناً

  • انقر على تلك الأيقونة وستفتح لك هكذا اللعبة ويتم عرض أهم الاستوديو والشركات الصغيرة قامت بتطوير اللعبة.

لعبة Call of Duty wz للاندرويد

  • والآن ستفتح لك الصفحة الخاصة بالأذونات وستجد بها مجموعة مختلفة من الأذونات التي عليك السماح بها للدخول إلى اللعبة.

لعبة Call of Duty wz مهكرة للاندرويد

  • قُم بتحديد هذه الأذونات عن طريق النقر على المربع الفارغ الموجود بجانب كل خانة ومن ثم اضغط على ( I Agree ) التي توجد أسفل الشاشة.

لعبة Call of Duty Warzone mobile اخر اصدار

  • الآن ستظهر نافذة خاصة بالتحديثات وعمليات تحميل البيانات وستظهر نافذة توضح أهمية هذه العملية.

لعبة كول اوف ديوتي وار زون موبايل من ميديا فاير

  • انقر على ( Download over data ) وستبدأ عملية تحميل البرنامج وهي عملية تستغرق بعض الوقت في الواقع.

لعبة Call of Duty mobile Warzone احدث إصدار

  • بعد أن تنتهي ستبدأ عملية أخرى وهي عملية التحديثات وهي عملية كبيرة للغاية تحتاج حوالي ٨ جيجا بايت لذا عليك التأكد من توافر هذه المساحة على هاتفك المحمول, انتظر إلى أن تنتهي هذه العملية وهكذا ينتهي الأمر وستفتح لك الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة وستتمكن من اللعب والاستمتاع بها دون أن تواجه أية مشاكل.

لعبة Call of Duty mobile للاندرويد كاملة مجانا

شرح طريقة لِعب لعبة Call of Duty mobile Warzone احدث إصدار للاندرويد

بمجرد الدخول إلى لعبة Call of Duty موبايل ستجد قائمة بها مجموعة من الخانات وأول هذه الخانة هي الخانة الخاصة باللعب انقر عليها وستفتح لك قائمة أخرى.

  1. الخانة الأولى الخاصة بها هي الخاصة بتحديد وضع اللعبة وكما نعلم فإن اللعبة تُقدم الكثير والكثير من الأوضاع، وإذا كنت مبتديء ننصحك بتحديد وضع Free for all نظرًا لأنه سهل ولا يقوم الفرد بتغيير الأسلحة بداخله.
  2. بعد تحديد الوضع عليك الآن الإنتقال إلى خانة الخريطة لتحديد الخريطة، وتتميز لعبتنا بالطبع بأنها يوجد بها الكثير من الخرائط فهناك خرائط صحراوية وأخرى جليدية وأخرى مدنية, وبعد انتهاء تلك الخطوة الآن ننتقل للخطوة الأخيرة وهي تحديد مستوى اللعب وعدد المقاتلين، ويمكنك تحديد مستوى المبتدئين أو رفع المستوى إذا كان المستوى الخاص بك مناسب.
  3. من المهم أيضًا تحديد وقت اللعبة أو تحديد score للانتهاء من اللعبة، حيث يمكنك تحديد نص ساعة على سبيل المثال أو تحديد قتل 30 شخص ولن تنتهي اللعبة إلا بعد أن يقوم شخص بقتل 30 بوت, وبمجرد أن تنتهي من كافة هذه الأمور قُم بالنقر على خانة اللعبة وستبدأ هكذا عملية عد تنازلي وبعد أن تنتهي سيتم نقلك إلى ساحة المعركة.
  4. ستظهر لك في الشاشة فقط يد اللاعب الذي تتحكم به وستجد الأدوات الخاصة باللعب فهناك علامة الدائرة وهي الخاصة بالحركة والركض والاختباء, كما توجد أدوات خاصة بالقتل وإطلاق النار أما في أسفل الشاشة ستجد الأسلحة النارية التي يمكنك استخدامها لإطلاق النار, قُم باللعب حتى تنتهي لعبة Call of Duty موبايل وفي النهاية تظهر لك قائمة بها كافة البيانات الخاصة باللاعبين ويتم عرض مستواك داخل اللعبة أيضًا.

لعبة Call of Duty®: Warzone™ mobile للايفون

شرح أهم إعدادات لعبة Call of Duty mobile للاندرويد كاملة اخر اصدار

لكي يتمكن الفرد من لعب لعبة Call of Duty للموبايل دون أن يواجه أية مشاكل تم توفير الكثير والكثير من الإعدادات بداخلها، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بشرح أهم هذه الإعدادات ليتعرف عليها اللاعب.

  1. للدخول إلى الإعدادات ستجد في الصفحة الرئيسية من اللعبة علامة الترس اضغط عليها وستفتح لك صفحة الإعدادات هكذا وستجد أن الإعدادات مقسمة إلى مجموعة من الأقسام في الجانب الأيسر من النافذة, والقسم الأول هو قسم أزرار التحكم وهو يتيح لك إمكانية تحديد الطور أو النمط الخاص بأزرار التحكم ويمكنك تغيير هذا الطور أيضًا إذا أردت ذلك.
  2. أما القسم الثاني فهو أساسي وهو يعتبر أهم قسم يتواجد في صفحة الإعدادات، ويمكنك من خلاله تفعيل الخصائص المهمة التي تحتاج إليها للعب، وأهم الخصائص التي عليك تفعيلها هي: رمي القنبلة بسرعة، زر الرمي المنفصل، التبديل السريع للسلاح، تفحص السلاح، ومساعدة التصويب وغير العديد من الخصائص الأخرى المهمة.
  3. وطريقة تفعيل كافة هذه الخصائص في الواقع طريقة سهلة للغاية حيث بمجرد النقر على الزر الموجود في الخانة سيتم تفعيل الخاصية هكذا, وتوجد أيضًا إعدادات خاصة بمقدار الضرر ويمكنك بواسطتها تحديد شفافية مقدار الضرر من 0 وحتى 100%, وبعده يوجد قسم الصوت والرسومات وإذا كنت تواجه مشكلة ما في الصوت أو كان صوت لعبة Call of Duty موبايل يزعجك يمكنك التحكم في الصوت عبر القسم هذا.
  4. ويمكنك عبر القسم أيضًا أن تقوم بتفعيل خاصية تقنية الظلال الواقعية وهي خاصية مميزة وتساعدك في معرفة أماكن الأعداء بسهولة, بعد ذلك قسم الحساسية وهو خاص بالمستشعرات وحساسية التصويب أيضًا وهذا القسم يساعدك في ضبط الإعدادات المسبقة للحساسية وتحديد نمط الدوران أيضًا.
  5. ومن المهم أيضًا ضبط الحساسية الخاصة بإطلاق النار وستتمكن من خلالها من إطلاق النار بسهولة, ومن الخصائص المهمة التي يمكنك تفعيلها إذا رغبت في ذلك هي خاصية حساسية الكاميرا وهي مهمة لتتمكن من رؤية القتال مرة أخرى وترى كل شيء بكل وضوح.
  6. هذا بجانب أنك ستجد مجموعة خصائص خاصة بالمنظار التكتيكي فهناك خاصية المنظار التكتيكي 3× وخاصية المنظار التكتيكي 4x ويمكنك تفعيل هذه الخصائص عن طريق النقر على علامة × وتحويلها إلى العلامة الأخرى وستتم عملية التفعيل هكذا.
  7. كما يمكنك إلغاء تفعيل الخاصية إذا أردت ذلك فإن هذه الأقسام لا توفر خدمة التفعيل فقط بل وأيضًا خدمة إلغاء تفعيل الخصائص التي تزعجك والتي لا فائدة منها، وبالطبع فإن جميع هذه الخصائص اختيارية لذا عليك ضبطها بالاعتماد على طريقة اللعب التي تعتمدها داخل اللعبة.
  8. من ضمن الأقسام المهمة الخاصة بالإعدادات هو قسم إعدادات المركبة وهذا القسم يدعم بعض الأشكال الخاصة بالتصميم الداخلي للعبة ويمكنك تغيير هذا التصميم بسهولة من خلال الأشكال تلك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل Call of Duty Warzone للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Call of Duty Warzone مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مباشر يُمكنك من خلاله تنزيل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد من موقع ميديا فاير, دعنا نُخبرك أننا نوفر لك اليوم رابط خاص بموقع ترايد سوفت يوفر لك إمكانية "تحميل كول اوف ديوتي وار زون" بنقرة واحدة للاندرويد, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية الصفحة, وبعدها اضغط على رابط ( تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد ) وبعد تنزيل ملف اللعبة اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت اللعبة وتشغيلها دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل Call of Duty®: Warzone™ mobile للايفون؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث تتوفر اللعبة بشكل رسمي ومجاني على متجر التطبيقات آب ستور, كُل ما عليك فعله هو النزول لأسفل المقال والضغط على رابط ( تحميل لعبة Call of Duty Warzone للايفون ) ليتم بعدها تحويلك لصفحة تنزيل لعبة Call of Duty Warzone من داخل متجر App Store

أين أجد رابط تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد Apk؟

لعبة Call of Duty Warzone تأتي لك بصيغة XApk وبعد تنزيلها على الهاتف يتوجب عليك تحميل برنامج XApk Installer, الذي بدوره يقوم بتنصيب الملفات ذات الصيغة المذكورة سابقاً, وستجد أيضاً رابط خاص بتنزيل التطبيق Apk أو من متجر بلاي ستور. 

هل متاح تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد من متجر بلاي؟

نعم مُتاح مجاناً "تنزيل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد من بلاي ستور", فقط قُم بنقر ( زِر التحميل ) وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل اللعبة ولتتمكن من تنزيل اللعبة انقر على ( تنزيل لعبة Call of Duty Warzone من بلاي ستور ) ليتم بعدها توجيهك بشكل مُباشر لصفحة التحميل داخل Google Play Store

كيفية تحميل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر؟

إصدار وار زون هو مُخصص للهواتف المحمولة فقط, وبالتالي لتتمكن من تنزيل Call of Duty Warzone للكمبيوتر يتوجب عليك أولاً تحميل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر والذي من خلاله تتمكن من تنصيب اللعبة وتشغيلها دون مواجهة أي مشاكل. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد

💿 اسم اللعبةCall of Duty Warzone
🏢 الشركة المنتجةActivision Publishing
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة1.7 GB
نسخة اللعبة2.8.0.15581913
🗓️ تاريخ التحديث5 مايو 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للأندرويد برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.