اختصارات الموضوع

لعبة كول أوف ديوتي هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة وشعبية في عالم ألعاب الفيديو، وقد تم إطلاقها بواسطة شركة أكتيفجن. تعتبر اللعبة محاكاة للحروب وتضم مجموعة متنوعة من المهمات القتالية وطور اللعب الجماعي. يوفر تحميل لعبة كول أوف ديوتي للكمبيوتر تجربة تفاعلية مثيرة حيث يمكن للاعبين المشاركة في معارك واقعية وغامرة عبر مختلف المناطق والزمان.

تتميز اللعبة بجودة رسوماتها العالية والتصميم الدقيق للأسلحة والمعدات، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب الحربية. يمكن العثور على تحميل اللعبة بسهولة على الإنترنت وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر للاستمتاع بتجربة اللعب الشيقة. 

شعار تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty للكمبيوتر كاملة في نهاية الموضوع.

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر جميع الإصدارات من ميديا فاير

هٌناك مجموعة ضخمة من الألعاب في هذه الفئة ولكننا اليوم ايضا نسلط الضوء مرة أخرى على واحِدة من أشهر وأفضل سلاسل الألعاب على مستوى العالم بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر وهي سِلسلة ( Call Of Duty ), تعتبر جميع اجزاء لعبة Call Of Duty للكمبيوتر من أنواع الألعاب التي يُفضلها الكثيرين وبالفعل يمارسها عدد كبير من المستخدمين في جميع دول العالم.

في جميع اجزاء لعبة Call Of Duty للكمبيوتر يمتلك اللاعب شخصية اساسية للعب من المنظور الشخص الثالث وهكذا تأتي بمجموعة كبيرة من الخرائط للاماكن المختلف في اللعب وكذلك تحتوي على العديد من الأسلحة منها الأسلحة الخفيفة والثقيلة وادوات الحروب والصواريخ وكل ما يلزم الجندي في الحرب, يمكن للمستخدم البدء في اللعب الفردي ومحاولة تنفيذ المهمات المطلوبة منه وتختلف كل مهمة عن الاخرى ومع التقدم في المهام تلاحظ اختلاف مستوى الصعوبة.

تأتي لعبة كول اوف ديوتي جميع الإصدارات بمجموعة ضخمة من الاصدارات حيث تخطت اصداراتها الـ 10 اصدارات وكل منهم يختلف عن الاخر في أمر معين, إن ذكرت العاب الحروب فبالتأكيد ستأتي هذه لعبة كول اوف ديوتي جميع الإصدارات في المقدمة دائما وبالتالي فإننا سنتطرق نحو توضيح كل ما يخص لعبة كول اوف ديوتي بشكل تفصيلي، وذلك حتى تتمكن من معرفة أي جزء مناسب بالنسبة لك وتحميله والاستمتاع به بكُل سهولة. 

تنزيل جميع اجزاء لعبة Call of Duty للكمبيوتر من ميديا فاير

الألعاب الإلكترونية واحِدة من أهم وسائل الترفيه بالنسبة لنا، وتختلف أنواع الألعاب التي يُفضلها كل مستخدم من شخص إلى شخص أخر ولكن في المجمل فإن أغلب المراهقين والشباب يُفضلون الألعاب التي تشتمل على أكثر من جزء للتحميل، وكل جزء يختلف عن الأجزاء السابقة لها في طريقة اللعب او المهمات وما الى ذلك من اختلافات كثيرة لاحظناها في سلاسل شهيرة من الألعاب الإلكترونية.

بالنسبة لألعاب أجهزة الكمبيوتر فهٌناك مجموعة من الفئات الشهيرة بين كل المستخدمين, فمثلا تجد العاب السيارات والسباقات وهٌناك منها العاب شهيرة للغاية, ايضا تجد العاب العالم المفتوح وتأتي سِلسلة ( GTA ) على رأس الألعاب من هذه الفئة, لكننا اليوم لا نتحدث عن أي لعبة من فئة السيارات والسباقات او العالم المفتوح كذلك, بل في موضوع اليوم سوف نسلط الضوء على فئة أخرى وبالطبع شهيرة وتضم العاب ناجحة للغاية وهي فئة العاب القتال والحروب والتنافس. 

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر جميع الإصدارات

كيفية تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر جميع الإصدارات برابط مباشر؟

فيما يخص طريقة تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر جميع الإصدارات فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة، والجدير بالذكر أن بعض هذه الأجزاء متوافرة على متجر بلاي والبعض الأخر متوافر لأجهزة الكمبيوتر فقط، ولهذا السبب فإننا سنقوم بتقسيم الأمر على فقرتين، الطريقة الأولى هي الخاصة بالتحميل لأجهزة الكمبيوتر والثانية بالتأكيد هي طريقة التحميل على متجر بلاي، وإليك الطريقة الأولى والتي تتمثل في الآتي.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة (التحميل الآن)، قم بالضغط عليها وحينها ستبدأ عملية تجهيز الروابط وبمجرد أن تجهز حينها ستظهر أمامك جميع أجزاء الألعاب ويمكنك اختيار الجزء المناسب لك مع التأكد أنه متوفر لأجهزة تشغيل نظام الويندوز.
  2. حينها ستبدأ عملية التحميل وبالنسبة لوقت التحميل فإنه يختلف مع اختلاف النسخة التي تحاول تحميلها حيث أن هناك بعض النسخة التي يبلغ حجمها أكثر من جيجا وهناك نسخ حجمها أقل من جيجا، وبالتالي فإن مدة التحميل تتفاوت.
  3. بمجرد انتهاء عملية التحميل فإنه يمكنك تنصيب لعبة كول أوف ديوتي حينها والاستمتاع بها بدون مواجهة أي مشكلة وذلك لأن عملية التحميل والتنصيب لا يوجد بهما أي صعوبة مطلقًا ومن السهل التعامل معهم. 

شرح طريقة تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty للموبايل مجاناً اخر اصدار

فيما يخص طرق التحميل على الهاتف فإنه من الممكن القيام بهذه الخطوة بكُل سهولة وبساطة وخصوصًا أن الألعاب تتوافر على متجر بلاي مما يعني أنه من السهل تحميلها والتعامل معها، وإليك طريقة التحميل باستخدام موقعنا وتتمثل في الآتي.

  1. قم باتباع نفس الخطوات التي قد تطرقنا لشرحها مسبقًا ولكن بدلًا من اختيار رابط تحميل للكمبيوتر أختر رابط جوجل بلاي وحينها سيتم توجيهك إليه وبعدها ستجد بعض المعلومات التوضيحية عن اللعبة بالإضافة إلى بعض الصور كذلك، وفي الأعلى هناك زر (تثبيت) باللون الأخضر.
  2. بعد ذلك ستبدأ عملية التحميل والتي غالبًا لا تستغرق كثير من الوقت ولكن بالطبع تتفاوت السرعة حسب سرعة الإنترنت وحسب حجم لعبة Call Of Duty أيضًا وبالتالي يتوجب عليك الانتظار.
  3. بمجرد انتهاء عملية التحميل فإنك ستجد زر (تشغيل) باللون الأخضر وبعد ذلك يمكنك الضغط عليه حتى تستطيع تشغيل لعبة Call Of Duty والاستمتاع بها بكُل سهولة وبساطة. 

ماهي جميع اجزاء لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty للكمبيوتر؟

  1. Call Of Duty 1.
  2. Call Of Duty 2.
  3. Call Of Duty 3.
  4. Call Of Duty 4.
  5. Call Of Duty 5.
  6. Call Of Duty 6.
  7. Call Of Duty Black Ops 1.
  8. Call Of Duty Black Ops 2.
  9. Call Of Duty Black Ops 3.
  10. Call Of Duty Modern Warfare 2.
  11. Call Of Duty Modern Warfare 3.
  12. Call Of Duty United Offensive.
  13. Call Of Duty Ghosts. 

تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر ميديا فاير

بالنسبة للشركة المنتجة لـ جميع اجزاء لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر فإنها حرصت بشكل كبير ومثالي على جعل هذه اللعبة من أشهر الألعاب في مجال الإثارة والأكشن، وذلك بسبب ما تشتمل عليه النسخة من عدة مميزات مختلفة ومتنوعة.

تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر اخر اصدار
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر

مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 1 للكمبيوتر كاملة

تدور قصة كول أوف دوتي 1 حول الحروب القديمة التي حدثت منذ سنين طويلة، وبالتالي فإنه قد تم تصوير وتصميم اللعبة بشكل واقعي للغاية حتى توضح وتحاكي هذه الحروب كما ينبغي، ومن هنا يأتي دور البطل (أنت) ودورك بالتأكيد هو إنقاذ البشرية ومحاولة الدفاع عن أرضك بشكل استراتيجي.

مميزات تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر اخر اصدار

  • تناسب جميع الأجهزة : من أهم مميزات لعبة COD 1 للكمبيوتر أنها تتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية أيًا كانت، وبالتالي مهما كان نوع جهازك فإن اللعبة تتناسب معك حتى أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة كذلك.
  • تنوع الأسلحة : تتنوع الأسلحة بداخل لعبة كال أوف ديوتي 1 للكمبيوتر حيث أن هٌناك أسلحة كبيرة ومتنوعة، وهذه الأسلحة قد تكون يدوية أو نارية، ويمكنك اقتناء السلاح الذي ترى أنه مناسب لك.
  • تعدد المستويات : بالنسبة للعبة فإنه يتعدد فيها مستويات لعبة كول اوف ديوتي القديمة المختلفة والمتنوعة، وهذه المستويات تزيد من حماس اللاعبين أثناء اللعب وبالتالي لو كنت من محبي طريقة المراحل والمستويات فحتمًا سينال إعجابك هذا الإصدار.
  • تعدد الشخصيات : بالنسبة للشخصيات فإنها متعددة وبالتالي يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها ما بين عديدة من الشخصيات المختلفة والمتنوعة، وأيًا كان الشخصية التي ترغب فيها يمكنك اختيارها، ولكن عليك العلم أن هناك بعض الشخصيات تحتاج منك الوصول إلى مستوى معين حتى تفتح لك. 

تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير

في هذا الجزء من لعبة كول اوف ديوتي 2 القديمة فإنه المطلوب منك اللعب كفرد من أفراد الجنود والذين يقاتلون سويًا من أجل الفوز، وستبدأ اللعبة بكونك جندي عادي ولكن بعد ذلك ستتوالى عليك الأحداث وستحصل على أكثر من دور فكلما استطاعت تنفيذ المهام بشكل سهل وبسيط وكلما زادت رتبتك كذلك.

تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر مجانا
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر

مميزات اصدار لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty 2 للكمبيوتر

يتميز هذا الجزء بكونه يشتمل على عدة مهام أمامك وكل مهمة تؤهلك لتكون الأفضل حيث يمكنك اختيار مستوى الصعوبة قبل البدء وعند تخطي المستوى السهل عليك الانتقال للمتوسط وهذا تلاحظ تطور رهيب في مهاراتك لعبة كول اوف ديوتي 2 القديمة.

مميزات تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر مجانا

  • الرسومات والجرافيك : فيما يخص الرسومات أو الجرافيكس في هذا الإصدار فإنها واقعية تمامًا وبالتالي ستشعر أنك تعيش في أحداث الحرب العالمية الثانية بالفعل، وبالرغم من كون الجودة ضعيفة بعض الشيء وذلك لأن لعبة COD 2 للكمبيوتر قديمة ولكن في الوقت نفسه لا يمكنك إنكار أنها واقعية كذلك وستشعر أنك بداخل اللعبة بالفعل وذلك بسبب اهتمام اللعبة الشديد بتقديم أفضل ما يمكن للمستخدمين.
  • نظام التحكم : بالنسبة للنظام الخاص بالتحكم في اللعبة فإنه يتميز بالمرونة وهذه المرونة تجعل اللعبة أكثر سهولة وأبسط بكثير، حيث أن الاعتماد الأكبر يكون على أزرار لوحة المفاتيح مما يجعل الأمر أكثر سهولة وأبسط وذلك على عكس بعض ألعاب الأكشن والتي تحتاج إلى استخدام الفأرة أكثر من لوحة المفاتيح.
  • مجانية اللعبة : تعتبر النسخة مجانية تمامًا وبالتالي بالتأكيد لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية حتى تقوم بتحميل هذه النسخة بل أن كل ما يتم تقديمه بداخلها مجاني تمامًا ولا تحتاج لرسوم اشتراك إطلاقًا.
  • إضافات اللعبة : يوجد بداخل تلك النسخة عدة إضافات مختلفة ومتنوعة فمثلًا ستجد أنه تم إضافة مواقع جديدة يمكنك زيارتها، بالإضافة إلى وجود بعض الأسلحة الجديدة التي يمكنك استخدامها للقتال والدفاع عن نفسك. 

تنزيل لعبة Call Of Duty 3 كول اوف ديوتي للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة

الجدير بالذكر أنه تم إصدار النسخة الثالثة من العاب كول اوف ديوتي للكمبيوتر لتلبية رغبات المستخدمين في التعامل مع ألعاب جديدة، والجدير بالذكر أن اللعبة تشتمل على حوالي 14 مرحلة للفوز في تلك النسخة وإنهائها عليك الفوز في كل هذه المستويات.

تحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر

مميزات نسخة كول اوف ديوتي Call Of Duty 3 للكمبيوتر كاملة

بالرغم من أن لعبة COD 3 للكمبيوتر تختلف بعض الشيء عن الإصدارات السابقة إلا أنها تتميز بمميزات رائعة وتلك المميزات هي السبب في جعلها من أهم الألعاب، ولهذا السبب فقد خصصنا فقرة مُخصصة للتعرف على مميزات اللعبة.

مميزات لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • إمكانيات متوسطة : تحتاج لعبة كول ديوتي 3 للكمبيوتر إلى إمكانيات متوسطة فقط فلو كان جهازك متوسط الإمكانيات فيمكنك بكُل سهولة تحميلها واستخدامها سواء إن كان على أجهزة الأندرويد أو حتى على الكمبيوتر كذلك.
  • التحكم بسهولة : الرائع في الأمر أن اللعبة تقوم بتوفير خاصية التحكم بسهولة ويسر مما يعني أنك لن تواجه مشاكل في التحكم أثناء التعامل معها، وذلك على عكس الألعاب المنافسة.
  • محاكاة الواقع : فيما يخص لعبة كول ديوتي 3 للكمبيوتر فإنها تحاكي الواقع لحد كبير وبالتالي عند التعامل معها ستلاحظ أنها تتحاكى مع الواقع بشكل رائع ومثالي للغاية.
  • اللعب الجماعي : هناك خاصية اللعب الجماعي والتي تساعدك على اللعب مع أصدقائك بواسطة الاتصال بالإنترنت فقط، مما يزيد من استمتاعك باللعبة. 

تحميل كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوط ميديا فاير

تشتمل نسخة لعبة كول ديوتي 4 للكمبيوتر على بعض الخصائص المذهلة وهذه الخصائص هي السبب في جعلها مؤهلة لتكون من أفضل الألعاب، وذلك لأنها أفضل ألعاب القتال والأكشن.

تحميل لعبة Call Of Duty 4 للكمبيوتر احدث اصدار
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Call Of Duty 4 للكمبيوتر

مميزات لعبة كال أوف ديوتي Call Of Duty 4 احدث اصدار للكمبيوتر

يرغب المستخدمين في تحميلها دائمًا والاستمتاع بخصائصها المذهلة، وتعتبر من أقدم النسخ حيث أنه تم إصدارها في 2007 تقريبًا وجذبت انتباه اللاعبين حينها. 

مميزات لعبة Call Of Duty 4 للكمبيوتر احدث اصدار

  • جرافيك مميز : بالنسبة للجرافيك الخاص باللعبة فإن رائع للغاية ويُشعرك أنك تعيش بداخل لعبة COD 4 للكمبيوتر، ولا يقتصر الأمر على الجرافيك فقط بل أن المؤثرات الصوتية أيضًا مذهلة.
  • نظام التحكم : النظام التحكم الخاص به هو نفسه النظام الذي يتم استخدامه في الإصدارات السابقة وبالتالي فإنه ما زال خفيف وسهل الاستخدام.
  • سهولة اللعب : لا يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط بل أن نظام اللعب رائع للغاية كذلك، وبالتالي فإن ذلك يُسهل العملية أثناء اللعب، وخصوصًا أن هناك بعض الإرشادات في حالة لو كنت مبتدئ وهذه الإرشادات ستساعدك في بداية اللعب حتى تستطيع اللعب بالشكل الصحيح.
  • تنوع الإعدادات : هناك بعض الإعدادات الخاصة باللعبة وهذه الإعدادات يمكن للمستخدم الدخول إليها وتغييرها حسب ما يحتاج إليه، فهذه الإعدادات اختيارية ويمكن تغييرها وفقًا لما يناسبك. 

تنزيل لعبة Call Of Duty 5 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تعتبر من أشهر الألعاب في وقتنا الحالي وذلك لأنها من ألعاب الإثارة والمغامرات، وخصوصًا للمستخدمين المهتمين بالحرب العالمية الثانية.

تحميل لعبة Call Of Duty 5 للكمبيوتر برابط مباشر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Call Of Duty 5 للكمبيوتر

مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 5 مضغوطة للكمبيوتر

من خلالها يمكن للاعب الدخول في عدة صراعات مختلفة مع الأعداء وذلك النوع من الألعاب يتم تفضيله من قبل الكثيرين، بجانب أن تحميل كول اوف ديوتي 5 للكمبيوتر توفر عدة مستويات مختلفة وهذه المستويات تفيد الشعور بالحماسة أثناء اللعب.

مميزات لعبة Call Of Duty 5 للكمبيوتر برابط مباشر

  • التشويق والإثارة : تم تصميمها بشكل خصيصًا لزيادة الشعور بالتشويق والإثارة للمستخدمين وبالتالي فإنها تحفز اللاعبين أثناء لعبهم.
  • مجانية اللعبة : مثلها مثل النسخ السابقة لها فإنها مجانية 100% وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميلها أو استخدامها بل يمكنك التعامل معها والاستمتاع بها بشكل مجاني.
  • جوائز يومية : هناك بعض الجوائز اليومية التي يتم تقديمها لك أثناء الدخول كل يوم للعبة، بالإضافة إلى جوائز أخرى وهي الجوائز الخاصة باجتياز مستوى ما في تلك لعبة كول أوف ديوتي 5 للكمبيوتر

تحميل الاصدار السادس من لعبة Call Of Duty 6 للكمبيوتر برابط مباشر

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون الألعاب الفردية فيمكننا أن نضمن لك أنك ستستمتع بشكل كامل في هذه اللعبة وذلك بسبب ما تقدمه اللعبة من مميزات مختلفة ومتنوعة للمستخدمين.

تحميل لعبة Call Of Duty 6 للكمبيوتر كاملة مجاناً
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Call Of Duty 6 للكمبيوتر

مميزات تحميل كول اوف ديوتي 6 Call Of Duty للكمبيوتر مجاناً

الجدير بالذكر أنه قد تم تطوير لعبة Call Of Duty 6 للكمبيوتر القديمة منذ فترة ليست ببعيدة وذلك بهدف تقديم مميزات وتحديثات جديدة ومختلفة مقارنة بالنسخ القديمة.

مميزات لعبة Call Of Duty 6 للكمبيوتر كاملة مجاناً

  • تحسينات ملحوظة : الجدير بالذكر أن هناك تحسينات رائعة وملحوظة للغاية وخصوصًا في المؤثرات الصوتية في هذه اللعبة مثل صوت الأسلحة والانفجارات، وبالطبع هناك تغييرات أيضًا مرئية (جرافيكس).
  • تجربة جميع الأسلحة : من مميزات Call Of Duty 6 أنها تقدم لك فرصة للقيام بتجربة كافة الأسلحة المتواجدة بداخلها وذلك بمجرد الانتصار في مرحلة ما وحينها ستعطي لك اللعبة مهمة عبارة عن تجربة الأسلحة بمختلف أنواعها.
  • التدريب : توفر اللعبة خاصية التدريب والتي من خلالها يمكنك القيام بممارسة التدريبات للكثير من الوقت لتستطيع اكتساب مهارة اللعب والفوز.
  • اللعب الجماعي : من أهم مميزات لعبة كال أوف ديوتي 6 وجود خاصية اللعب الجماعية والتي من خلالها يمكنك إرسال دعوات لأصدقائك أو استقبال دعوات واللعب سويًا. 

تحميل كول اوف ديوتي بلاك اوبس Call Of Duty Black Ops 1 برابط مباشر

هذا الإصدار جاء بصورة جديدة وبأسم يختلف عن الاصدارات السابقة, نجحت لعبة بلاك اوبس 1 للكمبيوتر حتى وصل هذا النَجاح إلى أن البعض يعتبرها من أقوى الأجزاء التي قد تم إصدارها حديثًا.

تحميل كول اوف ديوتي بلاك اوبس 1 للكمبيوتر الاصلية

مميزات كول اوف ديوتي Call Of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر مضغوطة

ذلك لأنها تقوم بتقديم خصائص جديدة مقارنةً بالأجزاء السابقة، وذلك بسبب تطوير خاصية التصويب وإطلاق النيران أيضًا، وبالتالي أتجه أغلب المستخدمين لتحميلها بسبب هذه الميزة أيضًا.

مميزات كول اوف ديوتي بلاك اوبس 1 للكمبيوتر الاصلية

  • قصة رائعة : بالنسبة للقصة التي قد بُنيت عليها لعبة بلاك اوبس 1 للكمبيوتر فإنها قصة رائعة للغاية ومدهشة في الوقت نفسه، ويرجع السبب إلى أن الأحداث المتواجدة بداخل اللعبة هي أحداث قوية تحاكي واقع الحرب.
  • سلاسة اللعبة : الجدير بالذكر أن قد تم تصميم لعبة كال أوف ديوتي بلاك اوبس خصيصًا لتكون انسيابية وسلسة لحد كبير وبالتالي ستستمتع باللعبة إلى حد كبير.
  • جرافيك رائع : بالنسبة للرسومات والجرافيك بداخل اللعبة فإنه رائع للغاية ومذهل كذلك، وبالتالي يمكننا التأكيد على أن أغلب المستخدمين يُفضلون هذا الجزء بفضل الجرافيك الخاص به.
  • المؤثرات الصوتية : لا يتوقف الأمر عند حد الجرافيكس فقط بل أن مؤثرات الصوت في اللعبة رائعة أيضًا وكل حركة لها صوتها المميز. 

تنزيل كول اوف ديوتي Call Of Duty Black Ops 2 بلاك اوبس مضغوطة

وبالنسبة لهذا الجزء من لعبة Call Of Duty Black Ops 2 فإن يتميز بكونه يحاكي الحروب بنسبة كبيرة وخصوصًا أنه يخص التدرب على الرماية واستخدام الأسهم للقتال.

تنزيل كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2 الاصلية كاملة

مميزات كول اوف دوتي بلاك اوبس Call Of Duty Black Ops 2 كاملة للكمبيوتر

بالتالي فإن ذلك الاصدار إستطاع الدمج ما بين الأسلحة التقليدية التي قد يتم استخدامها مسبقًا وما بين الأسلحة الحديثة التي تٌستخدم كذلك، وبالتالي لو كنت من محبي هذا المزيج فلا تفوت عليك فرصة "تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 2".

مميزات كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2 الاصلية كاملة

  • الرسومات : بالنسبة للرسومات المتحركة في هذا الإصدار فإنها متميزة ومتطورة أكثر من الأجزاء القديمة.
  • أسلوب اللعب : فيما يخص أسلوب اللعب فإنه رائع حيث أنه يدمج ما بين التسلل والمواجهة باستخدام أسلحة الحرب المتعارف عليها.
  • مجانية النسخة : بالنسبة للنسخة فإنها نسخة مجانية تمامًا ولست بحاجة للدفع حتى تقوم بتحميلها فيكفي أن تمتلك الانترنت الكافي فقط لتحميلها ولكن غير ذلك فإن لعبة COD black ops 2 لا تحتاج منك.
  • تنوع الإعدادات : إذا رغبت في ضبط الإعدادات مثل إعدادات الجرافيك (جودة الجرافيك)، أو إعدادات الصوت وغيرها من الخيارات الأخرى المتاحة لك فإنه يمكنك القيام بذلك بكُل سهولة وبدون مواجهة أي مشكلة. 

تنزيل لعبة Call Of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

هذا الاصدار مميز عن الإصدارات التي تحدثنا عنها, دعونا نوضح لكم لماذا, ذكرنا أن لعبة COD black ops 3 تنتمي لفئة الاكشن, وبالرغم من أن أغلب الأجزاء يتم تصنيفها ضمن ألعاب الأكشن والإثارة إلا أن هذا الجزء يمكننا تصنيفه بشكل أدق ضمن الألعاب الاستراتيجية والتي تحتاج منك وضع استراتيجية معينة لتستطيع الفوز.

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 3 كاملة للكمبيوتر

مميزات إصدار كول اوف دوتي Call Of Duty Black Ops 3 كاملة للكمبيوتر

بالتالي فإنها مناسبة أكثر لمحبي ألعاب الاستراتيجية، ومن ضمن أهم الخصائص التي تتميز بها اللعبة أنها تقوم بتوفير حوالي 9 شخصيات أو أكثر ويمكنك التعامل مع هذه الشخصيات واختيار الشخصية المناسبة لك.

مميزات لعبة Call Of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

  • تحديثات جديدة : تم تحديث لعبة COD black ops 3 للكمبيوتر بشكل ملحوظ ولهذا السبب فإنه قد تم إصدار عدة مميزات مختلفة ومتنوعة وهذه المميزات تميز النسخة عن النسخ الأخرى منها.
  • جرافيك ثلاثي الأبعاد : هناك جرافيكس ثلاثي الأبعاد في اللعبة وبالتالي فإن هذا الجرافيك أفضل وأوضح بكثير بالفعل بالمقارنة مع باقي الإصدارات.
  • تعدد المهام : بالفعل في الإصدارات السابقة كانت المهام كثيرة ومتنوعة, وفي هذا الاصدار وكما اعتدنا من الشركة المطورة تمت إضافة مهام جديدة وتختلف المهام في مستوى صعوبتها وكلما تقدمت كلما كانت المهام اصعب.
  • سهولة التحميل : بالتأكيد تعتبر واحِدة من أفضل اجزاء لعبة كول اوف ديوتي جميع الإصدارات حيث تُعد سهلة للغاية من حيث التحميل وذلك لأننا في موقعنا نوفر روابط آمنة تمامًا 100%، ويمكنك استخدام هذه الروابط للاستفادة منها إلى أقصى حد وتحميل البرامج والألعاب التي تريدها وبالتأكيد تحميل تلك النسخة بشكل سهل وبسيط. 

تنزيل Call Of Duty Modern Warfare 2 مضغوطة للكمبيوتر برابط واحد

الاصدار العاشر في قائمة جميع اجزاء لعبة Call Of Duty للكمبيوتر, تشتمل تلك النسخة على عدة مهام مختلفة وهذه المهام يتوجب عليك القيام باستمرار وبشكل متتابع حتى تستطيع الفوز والمرور بتجربة رائعة وممتعة أثناء اللعب.

تنزيل Call Of Duty Modern 2 للكمبيوتر مجانا
الأصلية برابط مباشرتنزيل Call Of Duty Modern 2 للكمبيوتر

مميزات Call Of Duty Modern Warfare 2 كول اوف ديوتي للكمبيوتر كاملة

المميز في الأمر أن كول اوف ديوتي مودرن وارفير 2 تتناسب مع أغلب الأجهزة الحديثة مثل أجهزة البلايستيشن والأكس بوكس، والويندوز بكُل تأكيد، وبالتالي فإنه سوف تتمكن من الاستمتاع بها بأكثر من طريقة مختلفة ومتنوعة.

مميزات لعبة Call Of Duty Modern 2 للكمبيوتر مجانا

  • سهولة التعلم : أكثر ما يميزها أنها سهلة التعلم إلى حد كبير ويرجع السبب إلى أن لعبة كول اوف ديوتي مودرن وارفير 2 توفر بعض الإرشادات في بداية اللعب، وهذه الإرشادات تستطيع الاستعانة بها في أولى جولاتك حتى تتمكن من احتراف اللعبة وبمجرد احترافها يمكنك اللعب بدون هذه الإرشادات.
  • رسومات مميزة : بالتأكيد الرسومات التي تتواجد بداخلها هي رسومات رائعة للغاية ومميزة جدًا، ويمكننا القول أنها من أفضل الألعاب التي تتميز بجرافيك رائع.
  • خالية من الإعلانات : من مميزات اللعبة أنها خالية من جميع الإعلانات المنبثقة التي تظهر بشكل مفاجئ وتزعج المستخدمين أثناء اللعب.
  • متوسطة الإمكانيات : تتميز لعبة كول اوف ديوتي مودرن وارفير 2 كذلك بكونها متوسطة الإمكانيات للغاية وبالتالي فإنك تستطيع تحميل اللعبة حتى وإذا كان جهازك متوسط الإمكانيات، وفي الوقت نفسه فإن اللعبة توفر أكثر من نظام تشغيل حيث أنها تدعم أنظمة التشغيل الأندرويد وأنظمة تشغيل الويندوز كذلك. 

تنزيل كول اوف ديوتي Call Of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك تصنيف كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 على أنها من ألعاب القتال والأكشن، وبالرغم من أنه قد تم تطويرها منذ وقت ليس بقليل إلا أنها ما زالت تحتفظ بخصائص النسخ السابقة، وهذه الخصائص هي السبب الرئيسي في جعلها من أهم وأفضل الألعاب المتواجدة على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية كذلك. 

تحميل لعبة Call Of Duty Modern 3 للكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتنزيل Call Of Duty Modern 3 للكمبيوتر

مميزات جزء Call Of Duty Modern Warfare 3 من لعبة كول اوف دوتي للكمبيوتر

من ضمن التطورات التي حدثت وجذبت انتباه المستخدمين في هذا الجزء هي فكرة إضافة عدة مهام فردية مختلفة عن السابق والتي يجب عليك أن تخوضها حتى تفوز وتنتصر في كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 أيضًا, خلال هذه المهام او المهام الجماعية كذلك يمكنك ملاحظة الاثارة والتشويق.

مميزات لعبة Call Of Duty Modern 3 للكمبيوتر

  • جرافيك عالي : فيما يخص الجرافيك المتواجد بداخل لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 فإن رائع للغاية مميز وخصوصًا أنه قد تم تصميمه خصيصًا ليواكب العصر وليكون حديث.
  • تعدد الأسلحة : بالنسبة للأسلحة التي تتواجد بداخلها فإنها مميزة للغاية لأن أغلبها حديثة، إضافة إلى وجود بعض التقنيات الحديثة مثل الدبابات مثلًا.
  • تنوع المهام : تتنوع المهام بالطبع بداخل النسخة وبالتالي فإنك تستطيع القيام بكُل هذه المهام حتى تستطيع الفوز وتحقيق النَجاح المرغوب فيه بشكل أسرع وأسهل وبدون تعقيدات.
  • مؤثرات صوتية : المؤثرات بداخل هذه النسخة خصيصًا رائعة للغاية وذلك لأن صوت الأسلحة أصبح أكثر واقعية، وأصبحت اللعب توفر مؤثرات عديدة للعديد من الحركات المختلفة حتى أن أصوات الحركة لها مؤثراتها الخاصة. 


تحميل كول اوف ديوتي يونايتد أوفينسف Call Of Duty United Offensive للكمبيوتر

تعتمد كول اوف ديوتي يونايتد أوفينسف من بين جميع اجزاء لعبة Call Of Duty للكمبيوتر على فكرة التصويب بدقة وذكاء حتى يتمكن اللاعب من اللعب بسلاسة والفوز، فبدون هذه المهارات (مهارة التصويب) لا يمكن للاعب اللعب كما ينبغي أو حتى الفوز مما يجعله يخسر أغلب التدريبات أو حتى أدواره.

تحميل Call Of Duty United Offensive للكمبيوتر

مميزات لعبة كول اوف ديوتي يونايتد أوفينسيف كاملة للكمبيوتر

من هنا يأتي دور Call Of Duty United Offensive والذي يمكننا اختصاره فإنه عبارة عن مساعدة اللاعبين لتنمية مهاراتهم في التصويب للفوز كما ينبغي وسوف تلاحظ تطور هذه المهارة بالنسبة لك عند ممارسة اللعبة. 

مميزات Call Of Duty United Offensive للكمبيوتر

  • واقعية الأسلحة : تعتبر الأسلحة واقعية جدًا ويرجع السبب إلى أن الأسلحة التي قد تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية هي نفسها التي استخدمت في هذه اللعبة مما يحاكي واقع الحرب.
  • جودة الصور : تتميز لعبة Call Of Duty United Offensive بجودة عالية جدًا وبالرغم من كون الإصدار يعتبر قديم إلا أن الجرافيك والتصميمات رائعة للغاية وواقعية بالفعل.
  • تعدد أماكن اللعب : الرائع في اللعب أن هناك عدة بيئات مختلفة للعب فمثلًا ستجد حروب يمكن إقامتها في الصحراء وحروب في الغابات أو في الثلوج مما يزيد من الحماس والاستمتاع.
  • تنوع الشخصيات : بالرغم من أن بعض الألعاب تلتزم بشخصية واحِدة فقط أو اثنان ولكن الأمر مختلف بالنسبة لهذه النسخة حيث توفر عدة شخصيات مختلفة ومتنوعة، وبالتالي تستطيع اختيار الشخصية التي تريدها والتعامل معها. 

تنزيل كول أوف ديوتي جوستس Call Of Duty Ghosts للكمبيوتر برابط مباشر

آخر الأجزاء معنا الآن وهو من الأجزاء المميزة, بالنسبة لذلك الجزء فإن اعتماده الأساسي هو اللعب بشكل سلس وسريع وذلك من خلال استخدامك إلى جندي في كول اوف ديوتي جوستس للكمبيوتر.

تحميل Call of Duty Ghosts للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات نسخة Call Of Duty Ghosts كول أوف ديوتي جوستس للكمبيوتر

بالإضافة وجود بعض العناصر الجديدة في Call Of Duty Ghosts بغرض تطوير الشخصيات وجعلها أفضل من حيث الجرافيك أو أي شيء أخر، وبالتالي فإنها تعتبر أحدث نسخة يمكنك تحميلها والاستفادة منها بكُل تأكيد.

مميزات لعبة Call of Duty Ghosts للكمبيوتر مجانا

  • واقعية اللعبة : تتميز بالواقعية إلى حد كبير وهذه الواقعية هي السبب في شهرتها بكُل تأكيد، وبالتالي فإن كثير من اللاعبين فضلوا تحميلها بسبب واقعيتها.
  • المؤثرات الصوتية : بالنسبة للمؤثرات فإنها رائعة للغاية ومختلفة، وتزيد من الشعور بالواقعية، ولا يقتصر الأمر على التأثيرات الصوتية فقط بل هٌناك تأثيرات مرئية رائعة للغاية أيضًا وتعتبر سبب من أسباب شهرة "Call Of Duty Ghosts".
  • الاعتماد على التخطيط : يعتبر الهدف من كول اوف ديوتي جوستس أو اعتمادها الأساسي هو التخطيط وبناء استراتيجية محددة أثناء ممارسة اللعب، وبالتالي لا يمكن اللعب بشكل عشوائي.
  • أوضاع اللعبة : هٌناك بداخل لعبة Call Of Duty Ghosts عدة خيارات مختلفة ومتنوعة فمثلًا يمكنك اللعب بشكل جماعي، أو لِعب فردي والأمر يرجع لك في النهاية، بمعنى أنه يمكنك اختيار الطريقة الأسهل لك. 


ما هي لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty؟

لعبة كول اوف ديوتي هي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة في فئة ألعاب الحروب والأكشن. تتميز السلسلة بتجربة اللعب المثيرة والرسومات الواقعية والقصة الشيقة. 

كيف يمكنني تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر من خلال شراءها من المتاجر الرقمية التي توفرها مثل ستيم أو من المواقع الرسمية لمطور اللعبة. 

ما هي أنواع الإصدارات المتوفرة من لعبة كول اوف ديوتي؟

هناك العديد من الإصدارات المتوفرة للعبة كول اوف ديوتي في أجهزة الكمبيوتر، ومن بينها:

  1. Call of Duty: Modern Warfare.
  2. Call of Duty: Black Ops.
  3. Call of Duty: World War II.
  4. Call of Duty: Infinite Warfare.
  5. Call of Duty: Ghosts. 

هل يمكنني لعب لعبة Call of Duty دون اتصال بالإنترنت؟

بعض إصدارات كول اوف ديوتي توفر أيضًا وضع لاعب واحد يمكنك الاستمتاع به بدون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك، يتطلب العديد من وسائط اللعبة الأخرى اللعب بشكل متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. 

ما هي متطلبات النظام لتشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر؟

تختلف متطلبات النظام حسب كل إصدار من اللعبة، وعادةً ما يتطلب الأمر نظام تشغيل Windows 7/8/10، ومعالج Intel Core i5 أو ما يعادله، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت على الأقل، ومساحة تخزين فارغة بحجم 50 جيجابايت. 

هل يمكنني تحميل لعبة Call of Duty مجانًا؟

عادةً ما يتطلب شراء اللعبة لتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، هناك بعض العروض أو الاشتراكات التي يمكن أن توفر الوصول لإصدارات محددة من اللعبة مجاناً. 

ما هي أفضل طريقة لتحميل لعبة كول اوف ديوتي بأمان؟

للحصول على لعبة كول اوف ديوتي بأمان، يجب أن تشتري اللعبة من متجر رسمي أو من المواقع الرسمية للمطور. تجنب تحميل اللعبة من مواقع غير موثوقة أو تورنت غير شرعي. 

هل يمكنني لعب لعبة كول اوف ديوتي بجهاز الكمبيوتر القديم؟

تعتمد قدرة جهاز الكمبيوتر على تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على متطلبات النظام لكل إصدار. قد يكون من الصعب تشغيل الإصدارات الأحدث على أجهزة الكمبيوتر القديمة، لذا يُفضل التحقق من متطلبات النظام قبل الشراء. 

هل يدعم لعبة كول اوف ديوتي التعاون المحلي لعدة لاعبين على نفس الكمبيوتر؟

بعض الإصدارات توفر وضع العب لاعبين على نفس الكمبيوتر، حيث يمكن لعدة لاعبين أن يلعبوا على نفس الشاشة، ولكن يتطلب ذلك توفير أجهزة تحكم إضافية أو استخدام لوحة المفاتيح والفأرة. 

ما هي أفضل إصدارات كول اوف ديوتي؟

ذلك يعتمد على ذوق اللاعب. لكن بعض الإصدارات التي حققت نجاحاً كبيراً تشمل Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Black Ops. يُفضل قراءة تقييمات اللاعبين والنقاد لتحديد أي الإصدارات يلائم ذوقك الشخصي. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.