اختصارات الموضوع

تعد لعبة Sniper 3D مهكرة واحدة من الألعاب الشهيرة في فئة القنص والأكشن. تتميز هذه اللعبة بجرافيكس مذهل وتجربة لعب مثيرة، حيث يمكن للاعبين تجسيد دور قناص ماهر وتنفيذ مهام قنص متنوعة في عدة بيئات مختلفة. بفضل التعديلات المهكرة للعبة، يمكن للاعبين الاستمتاع بمزايا إضافية مثل الأموال غير المحدودة والذخيرة غير المنفذة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم لعبة Sniper 3D مهكرة تجربة لعب فردية متعددة، حيث يمكن للاعبين التنافس مع أصدقائهم وتحقيق النقاط العالية. بلا شك، تعتبر Sniper 3D مهكرة واحدة من الألعاب التي تعطي اللاعبين شعورًا رائعًا بالتشويق والتحدي. 

شعار تحميل لعبة Sniper 3D
تنبيه : روابط تحميل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر أخر إصدار للأندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة القناص Sniper 3d Assassin مهكرة جواهر للاندرويد

تحميل لعبة القناص Sniper 3d مهكرة من الأمور التي زادت عملية البحث عنها في الفترات الاخيرة, ولكن دعونا اولا نتعرف على اللعبة بشكل عام, لعبة القناص Sniper 3d تم إصدارها سنة 2014 وتحديدا شهر نوفمبر من هذه السنة ومنذ اطلاقها على جوجل بلاي والمتاجر الاخرى وزادت شعبيتها بصورة كبيرة وحازت على اعجاب المستخدمين حول العالم مما جعل تقييمها وصل الى 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم, تأتي اللعبة بحجم بسيط مما يجعلها خفيفة على جميع انواع الهواتف بجميع اصدارات الاندرويد المختلفة. 

ما هي لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد؟

لعبة Sniper 3d Assassin مهكرة تأتي في مقدمة الألعاب الاستراتيجية والقتال باستخدام البنادق القناصة لإجراء المهام, على عكس جميع الألعاب المشابهة لها فإن لعبة سنايبر القناص تأتي بطريقة لعب مختلفة, حيث يمتلك اللاعب شخصية اساسية باللعبة "قناص مأجور" يتم تأجيره لإجراء المهمات بقتل الأشخاص مقابل أجر معين.

وتدور لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3d في مجموعة مدن مختلفة بعدد كبير من المهمات وتقدم اسلحة مختلفة من البنادق الالية والقنص مما جعلها من افضل واشهر العاب التصويب على مستوى العالم, من مميزات لعبة Sniper 3d مهكرة الحصرية ايضا هي الرسومات المتحركة, نضمن لك بعد تنزيلك لتلك اللعبة بالتمتع بجودة جرافك مرتفعة وطريقة تحكم وتصويب مختلفة عن أي لعبة مماثلة قمت بتجربتها من قبل. 

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر 2024 بدون إعلانات

سنقدم لكم اليوم لعبة القناص سنايبر ولكن نسخة مهكرة, "لعبة Sniper 3d مهكرة" تتميز بجميع الخصائص الموجودة في النسخة العادية بالإضافة إلى مزايا إضافية مثل أن العملات تكون موجودة بشكل غير محدود ولا تعرض اللعبة إعلانات نهائيا, هذه الأمور تعتبر مهمة للكثير من المستخدمين ويبحثون عنها بكثرة.

إذا كنت من هؤلاء المستخدمين وتريد تنزيل لعبة القناص مهكرة جاهزة يمكنك القيام بذلك من مجموعة الروابط المباشرة المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية لتحميل اللعبة مهكرة, استكمل قراءة الموضوع وسوف تجد جميع الخطوات الخاصة بالتحميل والبدء للعبة. 

تحميل لعبة القناص المحترف

تحميل لعبة القناص Sniper 3d مهكرة برابط مباشر ميديا فاير

الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة القناص Sniper 3d MOD Apk المهكرة للاندرويد بطريقة سليمة, لا يمكن تحميل لعبة القناص Apk MOD مهكرة من متجر جوجل بلاي ستور لأنها مخالفة لحقوق ملكية الشركة المطورة وبالتالي لا يقبلها المتجر ولكن يمكن تنزيلها بواسطة ملف Sniper 3d Apk, قم الآن بالتوجه إلى زر التحميل واضغط عليه ومن الروابط التي تظهر لك انقر رابط تحميل لعبة القناص المهكرة واتبع الخطوات التالية.

  • قبل بدأ عملية تحميل لعبة القناص الأصلية مهكرة للاندرويد ستظهر أمامك رسالة من هاتفك الاندرويد يخبرك فيها بأن الملف الذي تحاول تحميله غريب على خدمات الحماية وقد يكون ضار, ويؤكد عليك اذا كنت تريد تنزيله فعلا, لا تقلق من هذه الرسالة حيث ان اللعبة آمنة تماما ولا تحتوي على أي فيروسات او ملفات تضر هاتفك انقر الآن على زر ( Download Anyway ) لتخطي الرسالة.

لعبة sniper 3d مهكرة

  • تنفيذ ما ذكرناه في الأعلى سيقوم ببدء عملية تنزيل لعبة القناص Apk MOD بنجاح, يظهر شريط تحميل في قائمة الاشعارات ويوضح حجم الملف, اللعبة خفيفة حجمها مناسب لجميع الهواتف تقريبا, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال شريط التحميل وانتهاء الهاتف من تنزيل ملفات اللعبة بنجاح.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة

  • بعد اكتمال الشريط دون أي مشاكل أثناء التحميل ستظهر رسالة ( Download Complete ) ومعناها الحرفي ( تم التحميل بنجاح ) وهذا يعني ان الملف جاهز الأن للفتح على جهازك وبالفعل عليك فتحه لنستكمل عملية تنزيل اللعبة نفسها من الملف, انقر على الاشعار الموضح لتقوم بفتح الملف.

تنزيل لعبة قناص Sniper 3D

  • الآن تظهر أمامك صفحة تثبيت لعبة القناص مهكرة على الهاتف الاندرويد, تظهر ايقونة اللعبة وبجانبها الاسم, وفي الأسفل زر ( Install ) وإذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في الموبايل يظهر الزر ( تثبيت ), في كل الأحوال هذا هو الزر المراد نقره لبدء التثبيت للعبة من الملف.

تحميل لعبة قناص Sniper 3D

  • ستجد شريط ظهر في منتصف الشاشة ومعه رسالة ( Installing / جاري التثبيت ), عليك الآن الانتظار لحين اكتمال الشريط ومعه انتهاء عملية التثبيت, وللعلم ان هذه العملية في الطبيعي لا تستغرق سوى لحظات قليلة ويختفي الشريط تلقائيا.

تحميل لعبة القناص مهكرة

  • واخيرا مع ظهر الرسالة بهذا الشكل ورسالة ( App Installed / تم تنزيل التطبيق في منتصف الصفحة ستكون انتهيت من فقرة تنزيل لعبة القناص للاندرويد مهكرة لأن ظهور الرسالة بهذا الشكل يدل على اكتمال التثبيت وان ايقونة التطبيق تمت عملية الاضافة لها على الهاتف بنجاح, يمكنك فتح اللعبة من الايقونة او قم بنقر زر ( Open / فتح ) الموضح في الصورة لفتحها من الصفحة الموجودة مباشرة.

تحميل لعبة القناص مجانية

جولة تعليمية في لعبة القناص Sniper 3d مهكرة 2024

أثناء المرة الأولى لفتح لعبة قناص Sniper 3d على جوالك أو أي هاتف في العموم توجد جولة بسيطة تقوم فيها اللعبة بتعليمك طريق اللعب المبدئية لتتمكن من اظهار مهاراتك أثناء اللعب, سنقوم الآن بشرح طريقة بدء اللعبة والجولة التعليمية الكاملة, قم بفتح اللعبة بإحدى الطرق كما وضحنا سابقا وانتقل الى الخطوة التالية.

  • أول صفحة تظهر لك بعد تشغيل لعبة القناص Sniper 3d لأول مرة هي أولى الخطوات في الجولة التعليمية, تقوم اللعبة بتوضح طريقة تحريك السلاح لتوجيهه نحو الهدف وتتم هذه العملية عن طريق النقر باستمرار على السلاح والبدء في التحريك وسوف تجد السلاح يتحرك ومعه الشخص نفسه, قم بتنفيذ الأمر بطريقة صحيحة لتنتقل الى الخطوة القادمة.

لعبة القناص للكبار

  • الآن يوضح لك طريقة العثور على الهدف, في بعض المهمات يتم توضيح صورة الهدف نفسه ولكن هناك مهمات تقوم فيها لعبة القناص الجديدة مهكرة بذكر احدى الاشياء التي تميزه على سبيل المثال يخبروك في الصورة المرفقة أن الهدف يلبس قميص احمر اللون ( Target : Red Shirt ), في الخطوة هذه ستجد سهم على الهدف ولكن في المهمات نفسها لا يظهر هذا السهم, عليك الآن استخدام التلسكوب ( المنظار ) لتقوم بالوصول الى الهدف بالطريقة الصحيحة وتتم هذه العملية بنقر زر ( Zoom ) ورفعه لأعلى لنهاية الشريط.

تنزيل لعبة sniper 3d مهكرة كاملة

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستجد انه تمت عملة التكبير للسلاح الخاص بك ومع توجيه بالطريقة الصحيحة ستجده على هدفك كما هو موضح, كل ما عليك الآن هو اطلاق النار ولان الهدف ثابت فإن هذه العملية ستكون سهلة ولكن في المهمات القادمة ستجد الهدف في وضع حركة وهذا يحتاج الى دقة في التصويب, انقر على الزر الخاص بالإطلاق وهو المشار له بالصورة المرفقة.

تنزيل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر

  • ستجد الطلقة تخرج من سلاحك بصورة مبطئة ورائعة في نفس الوقت حتى تصل للهدف وتقله في الحال, وبقتل الهدف ستكون اتممت المهمة بنجاح ويظهر لك الشخص ملقى على الأرض والهدية الخاصة بك من تنفيذ هذا الاحتيال, عليك الآن جمع الهدية بضغط زر ( Next ).

تحميل لعبة sniper 3d للاندرويد

  • لان مستواك جديد في اللعبة ستجد انه يرتفع الى المستوى الثاني بمجرد تنفيذ المهمة التعليمية, كل مستوى يعطي هدايا بعدد معين, وهذا المستوى يعطيك هداية يجب الحصول عليها, قم الآن بضغط رسالة المستوى المشار إليها أمامك.

تحميل sniper 3d مهكرة اموال غير محدودة

  • تظهر الهداية الخاصة بالمستوى بمجرد نقر الرسالة, تزيد الهداية في كل مرة نظرا لارتفاع المستويات, ولكن هذه الهداية لن تكون مهمة بالنسبة لك في لعبة قناص Sniper 3d مهكرة لأنها كما ذكرنا نسخة مهكرة و سنوضح طريقة امتلاك نقود وجواهر غير محدودة فيها قادما ولكن لتصل الى الواجهة الرئيسية عليك جمع الهدايا من زر ( Collect Rewards ).

تحديث لعبة sniper 3d

مميزات لعبة Sniper 3d Assassin مهكرة أحدث اصدار

تعتبر Sniper 3d Assassin مهكرة من أشهر ألعاب البنادق والقناصات بشكل مخصص, وعدد عمليات التحميل لها على متجر جوجل بلاي تخطي الـ 500 مليون عملية تحميل, سنقوم الآن في السطور التالية بتوضيح أهم المميزات الخاصة بها والتي كانت السبب الرئيسي في انتشارها بهذا الشكل.

مميزات تحميل لعبة القناص 2024

  1. مهكرة : تأتي لعبة القناص سنايبر مهكرة بمميزات التهكير وهي حجب الاعلانات وإعطاء المستخدم نقود غير محدودة بمعنى أن اللعبة تبدأ بعدد قليل ولكن مع شراء أي شلاح ستجد أن العدد يزيد بدلا من أن يقل وهكذا تكون مهكرة وتقدم للمستخدمين بطريقة مجانية تماما بدون دفع أي رسوم مالية للتنزيل.
  2. امنة بالكامل : يعتقد الناس أن تهكير الألعاب يقلل من مستوى الأمان الخاص بها, ولكن هذا الأمر غير صحيح نهائيا لان اللعبة آمنة تماما ولا تسبب أي أضرار على حساباتك او موبايلك, كما اننا في الموقع نقوم بعمل فحص شامل للملف ونجرب اللعبة على هواتفنا الشخصية قبل تقديمها على الموقع.
  3. مهمات متعددة : تضم لعبة Sniper 3d مهكرة خريطة لعرض المهمات وتقدم مجموعة كبيرة من المهمات المختلفة في النوع وعدد الأهداف والجوائز, ويمكنك من الخريطة إجراء المهمات في أكثر من 20 مدينة مختلفة.
  4. جرافيك عالي : تأتي لعبة القناص سنايبر بتصميمات عالية الجودة لاشكال الأسلحة والأشخاص والمباني وتحرك الرصاصات بعد الإطلاق, وتقدم جرافيك ورسومات متحركة 3D وتميل الى الواقعية بصورة كبيرة مما يجعل اللعب ممتع وغير ممل تماما بالنسبة للمستخدم.
  5. وضع الاتصال : تقوم بعمل حساب في اللعبة او ربط حسابك لتتمكن من اللعب في وضع الاتصال بالأنترنت ومنافسة اصدقائك بالمسيرة الافضل الخاصة بك من إنقاذ الرهائن وتنفيذ المهمات, كما ان اللعبة تتيح إجراء المهمات في وضع عدم الاتصال وهذا يعني دعمها للوضعين ويمكنك لعبها في اي وقت واي مكان.
  6. لعبة خفيفة : حجم لعبة سنايبر القناص مهكرة بسيط لا يتخطى الـ 140 ميجا بايت, وهاذ حجم مناسب لجميع الهواتف الاندرويد بشكل عام, كما أن اللعبة تدعم إصدارات الاندرويد بداية من اصدار 6.0 وحتى اخر الاصدارات وهذه تعتبر ميزة لانها اعطت فرصة لجميع الأشخاص بتنزيل اللعبة وممارستها بدون مشاكل.
  7. تحديثات مستمرة : الشركة الاساسية المطورة للعبة تقوم بعمل تحديثات بصورة مستمرة منذ وقت إصدارها, تأتي التحديثات بمزايا اضافية جديدة وأسلحة متنوعة, وبمجرد قيام الشركة بتنزيل تحديث يقوم الطور هو الآخر بتنزيل تحديث للنسخة التي نقدمها وهذا يضمن حصولك على آخر التحديثات والتمتع بأفضل تجربة دائما. 

شراء القناصة بأموال غير محدود في لعبة سنايبر القناص

بعد الانتهاء من خطوات الجولة التعليمية ستجد نفسك داخل لعبة القناص للاندرويد مهكرة الآن ولكن بدون سلاح, السلاح السابق خاص بالتعليم ولا يمكنك استخدامه لذلك عليك بمجرد الدخول الى شراء بندقية قناصة لإتمام بها المهام وسنقوم الان بشرح كيفية القيام بهذا الأمر.

  • سيتم فتح لعبة القناص مهكرة 2024 مباشرة على متجر القناصات ويظهر في الواجهة سلاح القناصة الوحيد المتاح لمستواك, على اليسار تجد قدرات السلاح وفي الأسفل شريط خاص بالتبديل بين الاسلحة, سنقوم بعملية شراء القناصة الآن وذلك بضغط زر الشراء الموجود فيه السعر في الصورة المرفقة.

لعبة قناص بدون نت

  • تظهر الآن رسالة تأكيدية من لعبة القناص الأصلية مهكرة 2024 على انك تريد شراء هذا السلاح ومكتوب اسمه, في منتصف الرسالة يظهر سعر السلاح ولكن هذا الأمر لا يهمك نهائيا حيث ان لعبة قناص Sniper 3d مهكرة وبمجرد إنفاق أي أموال تجدها في زيادة بدل النقصان ويمكنك ملاحظة ذلك أثناء ممارسة اللعبة, قم الآن بنقر زر تأكيد الشراء ( Confirm).

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر اخر اصدار

  • واخيرا سوف يظهر السلاح بصورة كاملة على الشاشة ومعه الاسم والمستوى الخاص به, ظهور السلاح بهذه الطريقة يعني ان عملية شرائه تمت بنجاح ويمكنك الآن استخدامه بنقر زر ( Equip ) الموضح بالصورة أمامك.

لعبة sniper 3d من ميديا فاير

إعدادات لعبة Sniper 3d Assassin مهكرة للأندرويد الاصدار الاخير

تأتي كل لعبة بصفحة مخصصة للتحكم في الإعدادات داخل اللعبة, هذا الأمر مهم بالنسبة للمستخدمين لذلك سنقوم في السطور القادمة بتوضيح طريقة عرض قائمة الإعدادات ونوضح عناصر القائمة كاملة.

  • بعد الانتهاء من شراء السلاح والجولة التعليمية أيضا سوف تجد أمامك الواجهة الرئيسية الخاصة بلعبة القناص Sniper 3d MOD, اسفل الصفحة موجود شريط قوائم التنقل باللعبة يمكنك فتح المتجر منه او بدأ اللعب, ما يهمنا الآن من هذا الشريط هو زر ( Option ) لأنه زر عرض الإعدادات, اضغط على هذا الزر وانتقل الى الخطوة القادمة.

تحميل لعبة القناص الروسي مهكرة

  • ستظهر أمامك صفحة منبثقة بعنوان ( Options ), هذه هي صفحة الإعدادات وتضم العديد من العناصر المختلفة سنحاول توضيح أهمهم الآن :

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة للايفون

  1. ( Audio ) : عند الغاء تفعيل الزر هذا ستقوم بفصل الموسيقى التصويرية الخاصة بلعبة سنايبر القناص MOD مثل صوت المحادثات وصوت السلاح وأصوات أخرى مختلفة.
  2. ( Music ) : هذا هو زر التحكم في الموسيقى باللعبة عند الغاء تفعيله ستقوم بفصل الموسيقى نهائيا وتلعب في وضع الصمت.
  3. ( Blood ) : اثناء اطلاق النار على أحد الأشخاص ووصول الطلقة إليه يخرج مكانها بعض الدماء لزيادة واقعية لعبة القناص مهكرة جاهزة ويمكن للمستخدم إلغاء ظهور هذه الدماء بفصل الزر هذا.
  4. ( Control Type ) : يمكنك التحكم في نوع التحكم من هذا الخيار حيث يوجد نوع تحكم باللمس ونوع آخر بإظهار بعض عناصر التحكم.
  5. ( Account ) : القسم الموجود جهة اليمين وهو الخاص بالحساب وتسجيل الدخول باللعبة بحسابات الفيسبوك او جوجل بهدف حفظ المعلومات والتقدم في اللعبة و امكانية فتحها على أجهزة متعددة بنفس الحساب. 

بدأ مهمات القنص في لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3d مهكرة

المهمات متعددة داخل لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3d ومختلفة من حيث المكان ومنتشرة في أكثر من 20 مدينة مختلفة. سنقوم الآن في الخطوات التالية بشرح طريقة الدخول واللعب في المهمات وتوضيح طريقة اكتشاف الهدف بكل سهولة.

  • عليك الآن العودة الى الصفحة الرئيسية او واجهه لعبة القناص الجديدة للاندرويد, من الشريط الموجود أسفل الصفحة اضغط زر ( Play ) وهو الخاص ببدا المهمات.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر 2024

  • الزر السابق سيقوم بفتح أمامك الصفحة الموضحة, تضم الصفحة جهة اليمين خريطة توضيحية وتحتوي على المهمات, وبعد اختيار المهمة من الخريطة تظهر المعلومات الخاصة بها جهة اليمين مثل الأجر الخاص بها ومعلومة حول المهمة نفسها, أسفل معلومات المهمة ستجد زر ( Start Mission ), قم بنقر هذا الزر لتبدأ المهمة.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة من ميديا فاير 2024

  • في بعض المهمات كالمهمة التي قمنا بفتحها ستجد اللعبة تعرض عليك صورة توضيحية للهدف المراد قتله وبعدها الفوز بالمهمة, وتعرض أمامك المعلومات الخاصة به كنوع من المحاكاة مثل الاسم وتاريخ الميلاد وسبب قتله, قم الآن بنقر زر ( Start Mission ) مرة أخرى.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر اخر اصدار

  • ستظهر لعبة القناص Apk MOD من منظور الشخص الأول وبهذا تكون بالفعل في المهمة, كما وضحنا في الجولة التعليمية عليك البحث عن الهدف والتصويب عليه وبدأ استخدام التلسكوب حتى تأتي علامة التصويب عليه مثل ماهو موجود في الصورة التوضيحية, بعد القيام بهذه الخطوات عليك اطلاق النار من الزر المشار له.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة من ميديا فاير

  • الآن ستجد أن الهدف مات وألقي على الأرض بعد إطلاق الرصاصة ورأيتها وهي تتوجه اليه في مشهد رائع, هكذا تكون اتممت المهمة بنجاح وعلى اليمين تظهر الجائزة الخاصة بك, للحصول على الجائزة والرجوع مرة أخرى الى قائمة المهمات قم بالضغط على ( Next ).

تحميل لعبة sniper 3d assassin مهكرة للاندرويد

تغيير إسم القناص في لعبة لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3d المهكرة

توجد محادثات داخل لعبة القناص 2024 Sniper 3D للاندرويد بينك وبين الاشخاص الاخرين لإعطائك المهمات وتظهر المحادثات على هيئة كلام مكتوب وبالفعل شخصيتك لها اسم باللعبة للتحدث به, اثناء التسجيل لا يمكنك اختيار الاسم وتعطيك اللعبة اسم افتراضي, سنقوم الآن بشرح طريقة تغيير الاسم.

  • قم بفتح صفحة الملف الشخصي, ستجد السلاح المستخدم في الصورة وفي الأسفل مجموعة أزرار مختلفة لفتح الاسلحة والمهمات والانجازات, أعلى السلاح ستجد مساحة صغيرة تعرض المستوى والاسم وعلم الدولة, انقر على هذه المساحة.

تنزيل لعبة Sniper 3D مهكرة من ميديا فاير

  • سوف تظهر صفحة منبثقة بعنوان ( Player Name ), وفي المنتصف يظهر الاسم الذي قامت اللعبة بتعيينه لك اثناء التسجيل, يمكنك تغيير الاسم مرة كل ساعة كما تخبرك اللعبة, انقر على الاسم في المنتصف واكتب الاسم الذي تريده.

تحميل لعبة القناص Sniper 3d برابط مباشر

  • الآن وبعد كتابة الاسم الخاص بك عليك تأكيده بالنقر على زر ( Confirm ) وبعدها تختفي الصفحة ويظهر الحساب باسمك الجديد.

تنزيل لعبة القناص Apk MOD

شراء بندقية آلية للقتال في لعبة القناص Sniper 3d اخر تحديث

في بداية لعبة سنايبر Sniper 3d كانت تتيح مجموعة كبيرة من بنادق القنص فقط, ولكن مع التحديثات الاخيرة قامت لعبة القناص مهكرة جاهزة باضافة قسم مختلف في الاسلحة يضم بعض البنادق الالية ولها مهمات خاصة بها, سنقوم الآن بتوضيح طريقة شراء بندقية آلية.

  • انقر قائمة ( Weapons ) من صفحة عرض الملف الشخصي وسوف تظهر أمامك الكثير من بنادق القنص في القسم الأول, سوف تجد القسم الاخر يضم مجموعة من البنادق الآلية المميزة, قم بالنقر على البندقية الاولي كما فعلنا او اضغط أي بندقية تريدها.

تنزيل لعبة القناص سنايبر مهكرة

  • سوف تظهر البدقية التي قمت باختيارها بصورة كاملة وتظهر جميع المعلومات عنها مثل الضرر وقوة التصويب وسرعة اعادة تعبئة الرصاص, بجانب المعلومات الخاصة بها يوجد زر ( Buy ) هذا هو زر الشراء قم بنقرة.

تنزيل لعبة sniper 3d الاصلية

  • سوف يظهر سعر السلاح في المنتصف, البنادق الالية تكون اغلى من البنادق القنص ولكن هذا أمر لا يهمك في اللعبة لانها مهكرة ويمكنك شراء أي سلاح تريده دون القلق على أمر النقود, قم بضغط زر ( Confirm ) لتأكيد الشراء.

العاب القناص المحترف للموبايل

ترقية اسلحة القنص داخل لعبة Sniper 3d Assassin مهكرة

آخر الفقرات في موضوع اليوم, بما ان الاسلحة لها قدرات خاصة عند شرائك لها فبالتأكيد يمكنك ترقية هذه القدرات, تتم ترقية الأسلحة باستخدام العملات, وسوف نقوم الآن بتوضيح كيفية ترقية البندقية في عدة خطوات بسيطة.

  • الآن افتح الصفحة الخاص بعرض البندقية الخاصة بك عن طريق النقر عليها وسوف تظهر بالشكل الموضح أمامك, تظهر البندقية ومعها القدرات الخاصة بها وعدد الاشخاص الذين قمت بقتلهم حتى الآن, ستجد زر ( Update ) في الأسفل انقر عليه.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة بدون اعلانات

  • توجد الكثير من الأجزاء التي يمكنك ترقيتها داخل السلاح وسوف يأتي شريط اسفل الصفحة لعرض جميع الاجزاء الخاصة بالترقيات, قم الآن بالنقر على أي جزء منهم لنقوم بترقيته.

لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد

  • الآن سوف يتم تكبير السلاح على الجزء المحدد, الترقية عبارة عن مستويات كثيرة كل مستوى بسعر معين, قم بالنقر على زر الترقية المشار إليه وسوف تتم عملية ترقية لمستوي الجزء المحدد, قم بهذه الخطوة حتى تصل الى المستوى الاخير في هذا الجزء والاجزاء الاخرى ولا تقلق من العملات لأنها غير محدودة.

لعبة القناص Sniper 3d Assassin مهكرة

  • بعد اتمام ترقية السلاح كما وضحنا وعند العودة مرة أخرى الى صفحة عرض امكانيات السلاح سوف تجد ان الامكانيات زادت بصورة ملحوظة وظهور نسبة مئوية توضح نسبة عملية الترقية من الحد الأقصى لهذا السلاح, يمكنك القيام بنفس خطوات الترقية مع أي سلاح بلعبة Sniper 3D مهكرة بعد شرائه.

لعبة القناص الأصلية مهكرة للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة القناص 2024 Sinper 3D

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة القناص مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهو نوع تهكير لعبة القناص Sniper 3d Assassin؟

تأتي لنا لعبة سنايبر Sniper 3d مهكرة للاندرويد بأموال وجواهر غير محدودة, ولكن قَد تتفاجئ عند الدخول إلى لعبة القناص إن الأموال والجواهر الموجودة قليلة, ولكن لا تقلق حيث إن الأموال والجوال تزيد كُلما أنفقت مِنها, بمعنى إنه عند شراء بعض الأسلحة تزيد الأموال والجواهر وليس العكس. 

كيفية تحميل لعبة Sniper 3d مهكرة للايفون؟

إذا أردت تنزيل لعبة القناص 2024 مهكرة للايفون يُمكنك ذلك من خلال متجر الوادي فالي اب Valley App ولقد قُمنا بشرح كيفية تنزيل التطبيقات والألعاب المهكرة من داخل المتجر, يُمكنك الرجوع إلى مقال شرح المتجر لمعرفة كيفية تنزيل لعبة قناص سنايبر مهكرة للايفون بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل لعبة Sniper 3d مهكرة للكمبيوتر؟

للأسف, لا توجد أي نسخة رسمية من لعبة القناص للكمبيوتر, ولكن إذا أردت تشغيلها على جهازك يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, كُل ماعليك فعله هو تنزيل وتنصيب برنامج محاكي على الكمبيوتر مثل ( نوكس بلاير - ميمو بلاي - بلوستاكس - اكسي بلاي ) وبعد تنصيب المحاكي على جهازك قُم بتحميل ملف Sniper 3d Apk MOD وسحبه داخل المحاكي, وبذلك سيتم تنصيب اللعبة على جهازك بشكل بسيط. 

هل تنزيل لعبة القناص سنايبر مهكرة يحتاج لإمكانيات عالية؟

لا, على الرغم من التصميمات عالية الجودة الموجودة داخل لعبة سنايبر مهكرة للاندرويد, إلا إنها تأتي بحجم صغير ولا تحتاج لهواتف ذات إمكانيات عالية, حيث يُمكنك لعبها على هاتف بذاكرة عشوائية ( رامات ) 2 جيجابايت فقط. 

ماهو الفرق بين لعبة القناص الاصلية والنسخة المهكرة؟

كما ذكرنا في السابق إن تهكير لعبة سنايبر قناص 2024 هو خاص بالنقود والمجوهرات, وبالتالي هو الفرق الوحيد بينها وبين لعبة القناص الأصلية حيث إنك لا تحتاج إلى أتمام الكثير من المهمات للحصول على النقود بل يُمكنك شِراء الأسلحة وتطويرها قبل البدء في المهمات من الأساس, وبُناءاً على ذلك ستتمكن من إتمام تلك المُهمات بطريقة سهلة وبسيطة. 

كيفية تنزيل لعبة القناص Apk MOD من ميديا فاير؟

لقد قُمنا في موقعنا ترايد سوفت بتوفير روابط مباشرة لتنزيل التطبيقات والألعاب, وبالتالي لست بحاجة للبحث عن رابط "تحميل لعبة Sniper 3d مهكرة من ميديا فاير", كُل ماعليك فعله هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل. 

هل احتاج لعمل روت لتنزيل لعبة سنايبر مهكرة؟

لا, لن تحتاج لعمل روت لجهازك لكي تتمكن من تشغيل لعبة القناص سنايبر 2024 مهكرة على هاتفك. 

هل لعبة سنايبر قناص مُناسبة للأطفال؟

لا, حيث إن اللعبة مُناسبة لعُمر 17 عام فيما فوق فقط, وذلك لما تحتويه لعبة قناص العصابات على مشاهد دموية قَد لا تُناسب الأطفال دون سِن السابعة عشر نهائياً, لذلك كُن حذراً من مُمارسة أطفالك لهذه اللعبة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة القناص Sniper 3d برابط مباشر

💿 اسم اللعبةSniper 3D
🏢 الشركة المنتجةFun Games For Free
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة139 MB
نسخة اللعبةV 4.1.3
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة Sniper 3D مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.