اختصارات الموضوع

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم اون لاين هو تطبيق يوفر خدمة البحث عن أرقام الهواتف المحمولة ومعرفة أسماء أصحابها بسهولة وسرعة. يعتبر هذا التطبيق أداة مفيدة للأشخاص الذين يتلقون مكالمات غريبة أو غير معروفة، حيث يساعدهم في تحديد هوية المتصل قبل الرد على المكالمة.

يمكن الوصول إلى تطبيق تنزيل نمبر بوك عبر الإنترنت، مما يعني أنه يمكن استخدامه من أي مكان وفي أي وقت. بفضل هذه الوظيفة، يمكن للأفراد الاطلاع على المعلومات بسهولة وبسرية تامة، مما يسهل عليهم اتخاذ القرارات المناسبة. 

شعار تحميل نمبر بوك للأندرويد
تنبيه : رابط تحميل برنامج نمبربوك NumberBook للأندرويد أخر إصدار يوجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل برنامج نمبر بوك لجميع الأجهزة Number Book مجانا

"تنزيل تطبيق نمبر بوك للأندرويد أحدث إصدار برابط مباشر" هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية برنامج Number Book يعتبر من أفضل التطبيقات المشهورة التي تعمل على كشف هوية المتصل وقد تم إصدار هذا البرنامج في عام 2012 ميلادية ويعتبر من أشرس المنافسين لبرنامج ترو كولر ويتم تطوير نمبر بوك القديم بإستمرار وبشكل دوري وإضافة مزايا وأدوات وخصائص جديدة حتى ينال إعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وقد حصل برنامج نمبر بوك قوقل على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد علي أكثر من 10 مليون عملية تثبيت وذلك بفضل أن "نمبر بوك عربي" يمكنك من خلاله حجب المكالمات الغير مرغوب فيها ويحتوي على إمكانيات لا توجد في غيره من البرامج الأخرى التي تعمل في نفس المجال فهو يمكنك من عمل حساب شخصي على نمبر بوك الاصلي بدون تحميل أو ربط حسابك على المواقع الإجتماعية المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس. 

افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد كشف الاسم والرقم

برنامج نمبر بوك الجديد الذي يعمل على الكمبيوتر أو الموبايل ويوفر عليك معرفة إسم وبيانات المتصل, تطبيق Number Book كاشف الأرقام به قاعدة بيانات ضخمة تضم عدد كبير من أرقام الهواتف الذكية بالإضافة إلى أن نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل يدعم خاصية الدردشة والشات وتستطيع من خلال هذا التطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مثل المواقع الإجتماعية تماماً فهو برنامج مميز حقاً سهل الإستخدام يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة.

ومتوفر على المتاجر الإلكترونية وذلك لأنه "نمبر بوك السعودي مجاني" أمن تماماً تحافظ على خصوصية بيانات المستخدم, في هذا الموضوع سوف نتحدث بشكل مفصل عن تحميل برنامج نمبر بوك لجميع الأجهزة التحديث الأخير برابط مباشر وعن كيفية عمل حساب داخل نمبر بوك العالمي والأدوات والخصائص والمزايا الموجودة التي يقدمها تحميل نمبر بوك القديم للموبايل. 

ما هو برنامج نمبر بوك NumberBook وما الذي يقدم للمستخدمين

يعد برنامج نمبربوك من أفضل التطبيقات التي يمكن إستخدامها على الهواتف الذكية وذلك لأنه يعتبر أقوى دليل يضم أرقام الهواتف المحموله ويسمح للمستخدم بالتعرف على هوية الأشخاص المتصلين بالإضافة إلى أنه يمنحك القدرة على منع المكالمات الغير مرغوب فيها للإتصال بك, تحميل نمبر بوك القديم به قاعدة بيانات يمكن من خلالها الوصول إلى جميع أرقام الناس ومعرفة بيانات من يتصل عليه مثل الإسم ورؤية الصورة الشخصية والبلد.

كما يوفر تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم خاصية البحث بإستخدام الإسم أو الرقم ويمكن أن تربط حسابك على موقع التواصل الإجتماعي بهذا التطبيق الأكثر من رائع الذي يمنحك ميزة التواصل مع الأخرين في جميع أنحاء العالم، نمبر بوك للايفون 2021 أمن تماماً متوفر على متجر Google play ومشهور جداً على متجر أيتونز لهواتف الأيفون فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل ولا يوجد به إعلانات مزعجة ومتوافق مع جميع الفئات العمرية ويوجد بداخله مجموعة كبيرة من الإمكانيات والمزايا التي يمكن الإستفاده منها في معرفة الأرقام والوصول إلى هوية المتصل. 

كيفية تحميل برنامج نمبر بوك هوية المتصل وحظر الأرقام

تطبيق نمبر بوك "افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد" متوفرة على المتاجر الإلكترونية لذا يمكنك تنزيل تطبيق نمبر بوك مجاناً من متجر جوجل بلاي في وقت قصير جداً دون الحاجه إلى إنترنت سريع وذلك لأن البرنامج خفيف لا يأخذ مساحة على القرص الصلب وطريقة التنزيل سهله جداً وهي بعد أن تقوم بالنزول إلى أسفل هذا الموضوع سوف تجد أيقونة " توجه إلى صفحة التحميل " المباشر بعد أن تدخل إليها تنتظر قليلاً حتى يتم تجهيز رابط تحميل نمبر بوك السعودي الخاص بالموبايل.

بعد ذلك نقوم بالنقر على زر التحميل الذي يأخذك إلى متجر جوجل بلاي كما هو موضح في الصورة بالأسفل قم بالضغط علي تثبيت برنامج نمبر بوك وإنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التحميل, بعد ذلك قم بالضغط علي فتح البرنامج حتى يتم تشغيل برنامج نمبر بوك على الهاتف الخاص بك. 

تنزيل برنامج نمبر بوك للأندرويد أخر اصدار

كيفية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book على الأندرويد

بعد أن تقوم بتحميل نمبربوك كما ذكرنا في الخطوة السابقة وتقوم بالدخول إلى البرنامج من علي الهاتف سوف تتمكن من الدخول إلي البرنامج في خطوات بسيطة وهي.

  • الخطوة الأولي : سوف يظهر لك تحميل نمبر بوك السعودي الأحكام والشروط الخاصه بالبرنامج تقوم بالضغط على المتابعة بعد ذلك سيتم عرض نافذة جديدة لك وهي إذا كنت تريد السماح لبرنامج نمبربوك التحكم الكامل في مكالماتك الهاتفية وإدارتها تقوم بالضغط علي سماح حتى يتم الإنتقال إلى الخطوة التي تليها وهي تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك كما هو موضح في الصورة. 
التسجيل داخل برنامج نمبر بوك أخر اصدار

  • الخطوة الثانية : بعد أن تقوم بإدخال رقم الهاتف سوف يعرض عليك نافذة يقول فيها أتريد الإشتراك من خلال هذا الرقم الذي قمت بإدخاله تقوم بالضغط على التالي إذا كان الرقم صحيح حتى يتم إرسال رساله نصية تحتوي على الرقم السري الذي تقوم بإدخاله لكي يتم التحقق من هذا الرقم ويتم توجيهك إلى نمبر بوك الاصلي بدون تحميل لكي تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام الإسم والبريد الإلكتروني أو من خلال تسجيل الدخول بإستخدام برنامج فيس بوك أو حسابك على لينكدان. 
تطبيق نمبربوك للموبابل برابط مباشر

كيفية إستخدام برنامج نمبر بوك Number Book أخر تحديث

بعد أن تقوم بتشغيل برنامج نمبر بوك على الهاتف الخاص بك وتقوم بالدخول إلى هذا البرنامج الأكثر من رائع سوف تجد كثير من الواجهات التي يقوم بعرضها عليك وهي.

  • أولاً : يقوم بعرض صفحة الترحيب التي عرفت فيها أن برنامج نمبر بوك دليل شامل بين يديك بعد ذلك تقوم بالضغط على السهم كما هو موضح في الصورة لكي تنتقل إلى الصفحة التي تليها وهي أن تقوم بربط حسابك على موقع التواصل الإجتماعي من موقع نمبر بوك ولكي تكشف هوية المتصل داخل نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل

  • ثانياً : يمكنك الوصول إلى سجل المكالمات إذا كنت تستخدم نمبر بوك القديم الاخضر للتحكم في جهات الإتصال الموجودة على الهاتف وتستطيع إضافة إختصار للمتصل داخل برنامج نمبر بوك والبحث عن الأرقام من خلال إختيار إسم البلد التي تريد البحث بداخلها كما هو موضح. 
برنامج نمبر بوك لتسجيل المكالمات

جولة داخل تطبيق نمبر بوك Number Book برابط مباشر

إذا ما دخلنا إلى "نمبر بوك السعودية بالاسم" الجديد سوف نجد الكثير من الأدوات والخصائص التي يقدمها نمبر بوك القديم الاخضر الأكثر من رائع ومن ضمن هذه الأشياء هي.

  • واجهة البرنامج : نمبر بوك السعودية اون لاين يحتوي على واجهة مميزه يمكن من خلالها الوصول إلى أي رقم فهو يتيح مربع بحث يمكن من خلاله إدخال الإسم أو الرقم والتحكم أيضاً في العنوان وإسم الوظيفة لكي تصل إلى جميع الأرقام التي تبحث عنها داخل "نمبر بوك السعودية قوقل" الأكثر من رائع الذي يمكنك من إختيار البلد التي تبحث بداخلها عن رقم ويوجد به الكثير من المواقع الإجتماعية التي يمكنك التواصل وإستخدام نمبر بوك من خلالها. 
Download Number Book Free

  • المواقع الإجتماعية : برنامج نمبر بوك يتيح لك الدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصه بالبرنامج ومعرفة كل ما هو جديد علي برنامج نمبر بوك على الفيس بوك ويمكنك إقتراح تعديلات على البرنامج أو الدخول إلى نمبر بوك علي برنامج تويتر ومعرفة كل ما هو جديد حول البرنامج من خلال برنامج انستقرام لكي تقوم بعمل متابعة لهذا البرنامج وتقوم بالتواصل المستمر مع فريق العمل. 
Number Book For Android

  • النسخ الإحتياطي والحظر : تستطيع من خلال تحميل نمبر بوك لجميع الأجهزة عمل نسخة إحتياطية لجميع جهات الإتصال الموجوده لديك كما يمكنك إسترجاع جهات الإتصال إذا كان لديك حساب سابق على هذا البرنامج, يوجد قسم خاص بالحظر يمكنك من تحديد ومعرفة جهات الإتصال التي تم حظرها ويوجد قسم أخر خاص بالإشعارات حيث يعطيك التنبيهات وأخر الأخبار والإعلانات وكثير من الأشياء الموجوده داخل هذا القسم. 
number book apk

  • الإعدادات : تحميل نمبر بوك للايفون يحتوي على إعدادات عامة وإعدادات متقدمة حيث تتمكن من تحديد من يستطيع الإتصال بك ومن التحكم في الإعدادات العامة وتغيير اللغة والتحكم الكامل في الخصوصية ومن يستطيع رؤية ملفك الشخصي على برنامج نمبر بوك بالإضافة إلى أنه يمكنك معرفة سياسة الخصوصية والدخول إلى الأسئلة المتكررة وإلغاء حسابك بشكل نهائي من على البرنامج. 
برنامج نمبر بوك لجميع الاجهزة من الموقع الرسمي

ملخص عام عن تطبيق نمبر بوك Number Book 2024 للأيفون

"تحميل نمبر بوك للايفون مجانا" يمكنك من البحث عن هوية المتصل بإستخدام الإسم أو الرقم كما تستطيع حفظ الأرقام المزعجة ويعتبر أفضل دليل لأرقام الهواتف الذكية فهو يشمل الهواتف النقالة والخطوط الأرضية بالإضافة إلى أنه يحتوي على قاعدة بيانات عالمية تقوم من خلالها بالبحث عن الأرقام والأسماء وجهات الإتصال التي تبحث عنها, يمكنك أيضاً من خلال نمبر بوك للايفون 2021 حذف بياناتك من التطبيق بشكل نهائي أو التعديل عليها والدخول إلى إعدادات التطبيق وربط البرنامج مع حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي أو مشاركة هذا الدليل الكامل مع أصدقائك لكي يتعرف جميع الأشخاص على الأرقام مجهولة الهوية من خلال تحميل نمبر بوك للايفون الذي يعمل بدون حظر ولكن يتطلب إنترنت لكي تتحقق من الأرقام التي تتصل بك. 

تطبيق نمبر بوك الجديد يحتوي على تصميم فريد من نوعه يمكنك من إجراء الإتصالات والبحث عن الأرقام وهو برنامج سهل الإستخدام يعمل بالعديد من اللغات ولا يوجد به أي مشاكل بالإضافة إلى الأدوات التي يمكن الإستفاده منها في البحث عن الأشخاص في جميع أنحاء العالم والتحكم في إعدادات الخصوصية ومن يستطيع الإتصال بك والتحكم الكامل في الملف الشخصي الذي تقوم بوضع بياناتك بداخله, نستطيع أن نقول أن تحميل نمبر بوك للايفون مجانا من أفضل البرامج المستخدمه في كشف هوية المتصل وعمل حجب وحظر الأشخاص المتطفلين والمكالمات المزعجة والتحكم في جهات الإتصال والأسماء الموجودة على الهاتف الخاص بك فهو برنامج حقاً يستحق التجربة. 


مميزات برنامج نمبر بوك Number Book أخر تحديث مجانا

  • حجب المكالمات : يمكنك من خلال نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل منع المعاكسات فهو يساعدك على حظر وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها حيث تقوم بالتخلص من هذه الأرقام مشاكل نهائي ويتم منع المكالمات المزعجة من الإتصال بك مرة ثانية.
  • معرفة هوية المتصل : بعد أن تقوم بتحميل برنامج نمبر بوك سوف تتعرف على جميع الأرقام وبيانات الأشخاص الذين يقومون بالإتصال بك حيث يعرض لك البرنامج بيانات المتصل وقت الإتصال مباشرة لكي تتعرف على هويتة.
  • تطبيق مجاني : تستطيع تحميل برنامج نمبر بوك للأندرويد أخر إصدار مجاناً برابط مباشر بدون دفع أي رسوم أو إشتراك هو متاح لجميع المستخدمين مجاناً بالكامل بجميع الأدوات والخصائص التي يقدمها بالإضافة إلى أنه يخلو من الإعلانات تماماً.
  • يدعم اللغات : يعمل "نمبر بوك للايفون 2021" بالعديد من اللغات حيث يمكنك تحديد اللغة التي تستخدمها داخل البرنامج وتحديد البلد التي تبحث بداخلها عن الأشخاص أو الأرقام ويمكن التحكم الكامل في هذه الأشياء داخل برنامج نمبر بوك الجديد.
  • متوافق مع الأجهزة : يعمل برنامج نمبر بوك على جميع أجهزة أندرويد وهواتف نوكيا والجلاكسي والبلاك بيري وسوني والأيفون والأيبود والأيباد مجاناً بالكامل ويعمل أيضاً على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والعالية.
  • الخصوصية : تحميل نمبر بوك للايفون مجانا به إعدادات خاصه بالخصوصية والأمان لكي تحافظ على معلوماتك وبياناتك الذي قمت بتسجيلها داخل هذا البرنامج فهو يعطيك كافة الصلاحيات في الحفاظ على بياناتك ولديك الحرية الكاملة في كتابة البيانات الخاصه بك علي الملف الشخصي.
  • سهل الإستخدام : كما ذكرنا أن نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها بدون تعلم مسبق فهو لا يحتوي على نوافذ كثيرة فقط نافذتين أحدهما للإعدادات والإشعارات والأخرى للبحث عن الأرقام والأسماء وإختيار البلد التي تبحث بداخلها.
  • مشاركة التطبيق : تستطيع وضع صورة خاصه بك على نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل ويمكنك مشاركة جهات الإتصال ولست بحاجه إلى تسجيل الدخول إلى البرنامج فهو يتيح لك إمكانية ربط البرنامج بحسابك الشخصي على المواقع الإجتماعية المختلفة. 

هل تحميل واستخدام نمبر بوك الاصلي بدون تحميل مجاني؟

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم مجاني بالكامل يمكنك تحميله بدون دفع أي رسوم أو إشتراك فهو متاح لجميع المستخدمين في دول الخليج وفي الوطن العربي بشكل عام وقد إحتل المرتبة الأولى في كشف الأرقام مجهوله الهوية, تستطيع الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك على برنامج نمبر بوك وتغيير الإسم وإضافة إسم الوظيفة وتاريخ الميلاد والعنوان والجنس وتعديل الملف الشخصي بشكل كامل كما يمكنك إضافة البريد الإلكتروني وإسم المستخدم على حساب سكاي بي وعرض صفحة الفيس بوك الخاصه بك على هذا البرنامج الأكثر من رائع. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Number Book للأندرويد عربي كامل

💿 اسم البرنامجNumber Book
🏢 الشركة المنتجةNumber Book Social
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج16.9 MB
نسخة البرنامجV 4.1.4
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفأندرويد, أيفون

تحميل نمبر بوك للأندرويد أخر إصدار مجاناً Download Number Book

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.