اختصارات الموضوع

تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وللموبايل 2024 مباشرة مجاناً

كثيرًا ما نجد بعض الفيديوهات التي تثير إعجابنا على موقع المواقع المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر والانستقرام, بالنسبة للفيديوهات فأكثر المنصات التي يستخدمها الأشخاص حول العالم هي منصة اليوتيوب, يعتبر اليوتيوب افضل وسيلة لمشاهدة الفيديوهات المختلفة وكذلك الأغاني وبعض العروض التلفزيونية, "تنزيل اغاني من اليوتيوب" على الهواتف او الاجهزة اللوحية بشكل عام امر مطلوب, ولأننا لا نستطيع تحميلها بواسطة اليوتيوب نفسه وذلك لأن اليوتيوب لا يوفر خاصية التحميل على الأجهزة سواء إن كانت أجهزة الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر.

بالتالي في مقالنا سنركز على التحدث عن طرق التحميل المختلفة للفيدوهات من المواقع بغض النظر ما إذا على الكمبيوتر أو الهاتف فإننا سنقوم بذكر كلا الطريقتين, بالنسبة للهاتف فإن الأمر أسهل ما يمكن حيث تتواجد تطبيقات متخصصة في هذا الأمر وتقدم الخدمات بصورة رائعة ومميزة, احد اهم هذه البرامج هو تطبيق ( سناب تيوب ) ولذلك نحن على وشك تقديم لكم كل المعلومات عن برنامج تحميل فيديو من يوتيوب على الحاسوب. 

شعار تنزيل فيديو من اليوتيوب
تنبيه : روابط برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وللموبايل 2024 مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هو أسرع برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد؟

يعتبر سناب تيوب واحدًا من التطبيقات التي يٌعتمد عليها بشكل كبير لتنزيل مقاطع الفيديو المختلفة وخصوصًا من اليوتيوب، ذلك بسبب سهولة استخدامه وتحميل المقاطع من عليه بشكل سهل وسريع للغاية على الهواتف الذكية، لا يقتصر برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد في دعمه لليوتيوب فقط بل أن يدعم العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى مثل الفيسبوك والانستقرام واي منصة اجتماعية تخطر في بالك.

ونظرا لتلك المميزات وخصائص أخرى كثيرة فإنه يعتبر الخيار الأول والأمثل لكل المستخدمين الذين يرغبون في تنزيل مقاطع اليوتيوب المختلفة بشكل سهل وآمن للاستخدام تمامًا، هٌناك أمر آخر رائع يجب التحدث عنه وهو جودة التحميل, لا تقلق فأنت تمتلك كل الحرية لاختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها حيث يوفر برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب جميع جودات العرض المختلفة, بجانب ذلك يٌتيح برنامج تحميل من اليوتيوب مجاني تحميل المقطع الصوتي فقط بدون الفيديو وهذا الأمر يستخدمه الأشخاص لتحميل الاغاني وتوفير مساحة الفيديو وهذه إحدى المميزات الرائعة ايضا. 

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر والهاتف بدون برامج

بالنسبة لتحميل Youtube Video Downloader فمع الاسف عليك العلم ان برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا لا يتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, في العموم لا يتوفر أي تطبيق على المتجر لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وذلك بسبب بعض الخصوصيات وحقوق الملكية بين الشركتين, لكن وبالرغم من ذلك فليس عليك القلق نهائيا لاننا سنوفر لك طريقة التحميل المثالية والامنة للتطبيق الأصلي في الموضوع.

سنترك لك نهاية الموضوع روابط مباشرة لـ "تحميل برنامج Youtube Video Downloader" بصيغة ( APK ) على هاتفك الاندرويد بدون أي مشكلة وبطريقة سهلة لأننا خلال الموضوع سنشرح طريقة التحميل والتثبيت, ستجد رابط ايضا لموقع ويب يُستخدم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاجهزة اللوحية وسوف نشرح هذا الأمر لاحقا, تابع معنا الموضوع لتتمكن في النهاية من تنزيل Snaptube والاستمتاع بكل مميزاته واخيرا تجد حل لمشكلة التنزيل لمقاطع الفيديو على أجهزتك بمختلف انواعها. 

تنزيل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وللموبايل

تحميل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2024 مجانا

بالنسبة لطريقة تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube فهي تتطلب منك القيام بالتحميل باستخدام طريقة ( التنزيل من مصادر خارجية ) وذلك لأنه كما ذكرنا لا يتوفر على متجر جوجل بلاي، لتسهيل الأمر عليك سنقوم بتوضيح طريقة التحميل بشكل مفصل خلال الخطوات.

  • في البداية توجه أسفل مقالنا وحينها ستلاحظ وجود أيقونة ( التحميل الآن )، قم بالضغط عليها ليتم توجيهك لصفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار حتى تظهر صفحة الروابط.
  • بمجرد ظهورها ستلاحظ وجود رابط التحميل بصيغة ( APK ), قم بالضغط على هذا الرابط وبعدها انتظر حتى تبدأ عملية التحميل لتظهر لك رسالة ( قد يكون هذا الملف ضار )، لا تقلق فإنها رسالة روتينية لأنك تقوم بالتحميل من مصدر خارجي وليس لها علاقة بأمان الرابط، وبالتالي اختر ( التنزيل على أي حال ).
  • ستبدأ عملية التنزيل وقد تستغرق عدة دقائق وعليك الانتظار لحين انتهائها وما أن تنتهي قم بالضغط على ملف التحميل لتظهر لك نافذة ( هل تريد تثبيت Snaptube )، وحينها أضغط على ( تثبيت ).
  • بعدها تبدأ عملية التثبيت والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثوان فقط وبمجرد أن تنتهي ستظهر رسالة أخرى بعنوان ( تم تثبيت التطبيق )، حينها تكون انتهيت من التحميل بنجاح ويمكنك الضغط على ( فتح ) واستخدام البرنامج. 

مميزات برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وللاندرويد

في البداية تحدثنا عن أسرع برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب مميزاته المختلفة, ولكننا لن نذكر المميزات بالشكل المطلوب والبسيط, خلال السطور القادمة سنوضح لكم اهم المزايا والخصائص المتوفرة في تطبيق تنزيل فيديو من يوتيوب والتي جعلته الأفضل بين التطبيقات الاخري من نفس النوع. 

مميزات برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب

  1. التحديث المستمر : برنامج تنزيل فيديو من يوتيوب يتميز بالتحديث المستمر وهذه التحديثات تساهم في إضافة العديد من المميزات بداخله، بالإضافة إلى حماية "Youtube Video Downloader" من أي فيروسات قد تضر جهازك, عليك دائما امتلاك احدث الاصدارات ونحن نوفر لك احدث اصدار من تنزيل الفيديو من اليوتيوب ويتم تحديث الروابط مع كل التحديثات للتطبيق.
  2. يدعم اللغات المختلفة : لن تجد أي صعوبة في استخدامه وذلك لأنه يدعم العديد من اللغات المختلفة، ليست اللغة الإنجليزية فقط بل أنه يدعم اللغة العربية كذلك، ويمكنك اختيار اللغة التي تريدها حسب ما تريد من الإعدادات بكل سهولة.
  3. تحويل الفيديوهات : في حالة إذا كنت تريد تحويل الفيديوهات المرئية إلى مقطع صوتي فإنه من خلال موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب يمكنك القيام بذلك بشكل سهل وبسيط وبخطوة واحدة تقريبًا دون أن تضطر إلى تحميل أكثر من برنامج للقيام بنفس الغرض مما يميز تنزيل الفيديو من اليوتيوب عن غيره من البرامج.
  4. الوضع الليلي : يوفر موقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب الوضع الليلي أو كما يسمى في بعض الأحيان بالوضع الداكن، هذا الوضع يُفضله الكثير من المستخدمين وبالتالي من خلال موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب يمكنك تفعيله طالما أنك تُفضله وترغب فيه، وإذا لم ترغب فإن هذا الوضع غير إجباري مما يعني أنه يمكنك تفعيله أو عدم تفعيله حسب رغبتك الخاصة.
  5. مٌشغل فيديو وموسيقي : لا موقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب يقدم خدمة التحميل للفيديوهات والموسيقى فاهتم المطورين بكيفية تشغيل هذه الملفات بعد تحميلها, وبالفعل يأتي موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب بمشغل فيديو و موسيقى مدمج حيث تستطيع مشاهدة الفيديوهات والاستماع الى الموسيقى من خلاله.
  6. جودة التحميل : بالإضافة إلى المميزات السابقة فالتطبيق يقدم لك أثناء التحميل جميع جودات التحميل المتاحة للفيديو والموسيقى, مع كل جودة تجد الحجم بعد اختيارها ويمكنك اختيار الجودة بكل سهولة وتتوفر الجودات الضعيفة والقوية حيث يدعم التنزيل بجودة ( 1080P ).
  7. مجاني : موقع تحميل من اليوتيوب مجاني تمامًا، وبالتالي لن تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية على الإطلاق لاستخدامه بل أنه يمكنك التعامل معه واستخدامه بشكل مجاني سواء إن كانت خدماته أو طريقة تحميله فلا يوجد أي رسوم إطلاقًا، ولكن كل ما تحتاج له هو القيام بتوفير إنترنت مناسب من أجل التحميل.
  8. التوافق : من مميزات Youtube Video Downloader ايضا أنه يتوافق مع كافة الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام الأندوريد، وبالتالي فإنه من السهل أن تقوم بتحميله طالما أنك تمتلك هاتف ذكي نظرًا لأنها لا يحتاج إلى أي نوع من الإمكانيات القوية ليعمل.
  9. صغر المساحة : بالنسبة للبرنامج فإنه صغير المساحة إلى حد كبير بالرغم من أنه يحتوي على واجهة مميزة توجد بها أغلب المواقع الإلكترونية إلا أنه في نفس الوقت يحتفظ بمساحته الصغيرة والتي تساعدك على تحميله لجهازك بسهولة وبساطة. 

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على سامسونج ميديا فاير

وصلنا الى فقرتنا الرئيسية الآن وهي فقرة شرح طريقة الاستخدام, فيما يخص طريقة تحميل مقاطع اليوتيوب فإننا سنتطرق نحو شرح طريقة التنزيل بشكل مفصل وسهل وبسيط، وذلك في بعض الخطوات.

  • مجرد فتح برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب بالترجمة تجد الواجهة الرئيسية وفيها ستلاحظ أن هناك عدة مواقع مختلفة أمامك ومن بين هذه المواقع موقع يوتيوب في الأعلى، يمكنك اختيار "موقع تحميل من اليوتيوب بدون برنامج" الذي تريد تنزيل اي فيديو منه وسوف نختار اليوتيوب.

تحميل فيديو من يوتيوب للاندرويد

  • بعد الضغط عليه ستظهر لك الواجهة الرئيسية لليوتيوب حيث يتم فتحه في علامة تبويب منفصلة لأن موقع Youtube Video Downloader يمكن استخدامه كمتصفح, ستلاحظ وجود بعض مقاطع الفيديو العشوائية التي يمكنك تحميلها, لتسهيل عملية العثور على الفيديوهات الخاصة بك يمكنك تسجيل الدخول بالضغط على العلامة الموضحة السهم.

تحميل فيديو من يوتيوب مع الترجمة

  • تسجيل الدخول يٌسهل عليك الكثير, حيث يمكنك بعد التسجيل استخدام موقع تحميل فيديو من يوتيوب على الحاسوب للتصفح بشكل عام في اليوتيوب وتنزيل ما ينال اعجابك, كما يعرف التسجيل الفيديوهات الخاصة بك في قائمة المشاهدة او اهتمامتك حسب الاقتراحات, اضغط الآن زر ( تسجيل الدخول ).

تحميل فيديو من يوتيوب سامسونج

  • تأتي الصفحة التي أمامك ويطلب منك Snaptube إدخال البيانات الخاصة بحسابك مثل البريد الإلكتروني وكلمة السر وبعدها يمكنك الوصول إلى سجل المشاهدات الخاص بك والتمتع بخدمات التسجيل كما وضحناها.

تحميل فيديو من يوتيوب على اندرويد

  • لتحميل ما تريده، قم بالرجوع للصفحة الرئيسية لليوتيوب وبعدها أنقر على خانة ( البحث ) ثم قم بكتابة ما تريده أو ما تبحث عنه وتريد تحميله في الخانة وابدأ البحث بالطريقة المعتادة كما تفعل على اليوتيوب العادي.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

  • بعد ذلك ستظهر أمامك النتائج المختلفة والمتنوعة التي لها علاقة عما بحثت عنه، كما ترى أمام كل نتيجة في القائمة هٌناك زر تحميل, يمكنك مشاهدة الفيديو او استماعه بدون صورة, لنستكمل خطوات التحميل اضغط على زر التنزيل امام الفيديو.

أسرع برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب

  • حينها تأتي صفحة منبثقة لضبط اعدادات التحميل, يمكنك أن تختار الجودة من بين جودة متوسطة الإمكانيات وجودة عالية وجودة منخفضة أيضًا ويمكنك اختيار ما يناسبك من بين تحميل الفيديو او المقطع الصوتي فقط, قم بضبط الإعدادات الخاصة بالتحميل وسوف يبدأ التحميل بمجرد الانتهاء.

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الاندرويد

  • في قائمة الإشعارات ستلاحظ وجود شريط يحتوي على عنوان الفيديو الذي قمت ببدء تحميله، من الشريط يمكنك متابعة التحميل وكما تري بعد الانتهاء تجد كلمة ( تم التحميل بنجاح ) وهكذا تكون انتهيت من تحميل الفيديو وهو متوفر الآن في هاتفك.

تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج للاندرويد

عيوب برنامج سناب تيوب للتحميل من اليوتيوب برابط مباشر

بالنسبة لعيوب "أشهر موقع تحميل فيديو من يوتيوب للاندرويد" فإنها تزعج بعض المستخدمين أثناء تعاملهم مع تحميل فيديو من يوتيوب على جوجل كروم وذلك لكونها لا تتناسب مع بعضهم، وبالتالي سنقوم بتوضيحها في نقاط بسيطة.

  • لا يتوفر تحميل youtube video downloader بداخل متجر جوجل بلاي وبالتالي فإن أغلب المستخدمين يقلقون من قضية تحميل فيديو من يوتيوب مع الترجمة من المصادر الغير رسمية مما يجعلهم يترددون قليلًا في تحميله, ولكننا في موقع تحميل من اليوتيوب للحاسوب نقدم لك روابط آمنة تماما للتحميل.
  • بجانب ذلك فإن هناك بعض المشاهد التي قد تكون غير أخلاقية أو لائقة وتظهر أمام الجميع حتى الأطفال ولا يمكنك أن تقوم بفرض إعدادات خاصة بحماية الأطفال من رؤية هذا النوع من الإعلانات والمشاهد وعليك متابعة طفلك بصورة شخصية أثناء استخدام تحميل فيديو من يوتيوب سامسونج

أقوي موقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج للكمبيوتر مجاني

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فأن تحميل فيديوهات اليوتيوب يكون اصعب من الهواتف بعض الشئ, هٌناك طريقة تقليدية وهي استخدام البرنامج الشهير ( Download Manager ) ولان هذه البرنامج في بعض الأحيان تحدث فيه اعطال, سوف نستكمل موضوعنا بتقديم لكم طريقة أخرى للتحميل وهي طريقة مجانية ومتاحة دائما وتتم من موقع ويب, يعتبر هذا الموقع من ضمن أسهل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تحميل مقاطع اليوتيوب المختلفة مهما كانت بشكل سهل وبسيط.

كما أن يوفر أكثر من جودة يمكنك استخدامها في التحميل، عوضًا عن أنه مجاني تمامًا ولن يحتاج منك أن تقوم بالكثير من الخطوات المزعجة على عكس بعض المواقع الأخرى، نتيجة لكل ذلك فهذا الموقع سيكون الحل المثالي للتحميل على الاجهزة اللوحية, سنوضح معكم طريقة التنزيل في خطوات بسيطة وسوف نترك لك في الأسفل رابط موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بجميع الصيغ لتصل اليه بكل سهولة فيما بعد. 

مميزات موقع تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت مجانا

يأتي لكم موقع تحميل من اليوتيوب 4k ببعض المميزات التي تجعله من ضمن أفضل المواقع على الإطلاق، كما فعلنا مع برنامج سناب تيوب سنفعل مع موقع تحميل من اليوتيوب للاندرويد ونخبركم المميزات بطريقة بسيطة في النقاط التالية.

  1. مجانية التحميل : بالنسبة للتحميل فإنه مجاني تمامًا ويمكنك تحميل أكبر قدر ممكن من الفيديوهات التي تريدها بشكل بدون أن تحتاج لدفع أي رسوم مالية إطلاقًا وبالتالي ليس عليك القلق أو الشعور بالخوف من فكرة أنه قد يفرض عليك تحميل عدد معين فقط من الفيديوهات.
  2. سهولة التحميل : بالنسبة لطريقة التحميل فإنها سهلة للغاية وغير معقدة بشكل مطلق مما يجعل من السهل تحميل الفيديوهات بسرعة وبدون أي تعقيدات على الإطلاق، فكل ما أنت بحاجة إليه هو أن تقوم بتشغيل الإنترنت لديك فقط.
  3. امكانية اختيار الجودة : يقوم موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 بتوفير أكثر من جودة مختلفة، وكل جودة لها حجم معين، وبالتالي يمكنك اختيار الجودة المناسبة لك والتحميل على أساسها دون أن يتم تقييدك بجودة معينة لا تريدها، وبالتالي فإن أغلب الجودات ستجدها مفتوحة أمامك ويمكنك الاختيار بينهم.
  4. دعم اللغة العربية : من النادر أن تجد مثل هذه المواقع باللغة العربية ولكن هذا الموقع يدعم اللغة العربية كلغة أساسية ومهمة وبالتالي يمكنك فهم "موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج" كما ينبغي بدون أن تواجه مشكلة أو قصور في الاستخدام والتحميل. 

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر أون لاين بجودة عالية

في هذه الفقرة سنركز على توضيح الطريقة الطبيعية التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل الفيديوهات على الكمبيوتر بسهولة وببساطة، وبالتالي قم بالخطوات التالية.

  • في البداية توجه نحو رابط تحميل مقاطع الفيديو الذي قمنا بوضعه في الأسفل كما ذكرنا، قم بالضغط عليه وأنتظر حتى تظهر واجهة موقع تحميل من اليوتيوب للايفون، وبمجرد أن تظهر ستلاحظ مدى بساطتها، وأنها باللغة العربية بالفعل بدون أي تغييرات على الإطلاق، وفي منتصف الشاشة ستجد شريط لوضع رابط الفيديو.

تحميل فيديو من يوتيوب على جوجل كروم

  • أول الخطوات بالنسبة لك الآن هي الذهاب لليوتيوب ونسخ الرابط الذي تريده من خلال الضغط عليه وتحديده بالكامل ومن ثم النقر على زر الفأرة الأيمن واختيار ( Copy ) كما هو مشار بالصورة المرفقة وحينها سيتم النسخ.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا

  • بعدها أرجع إلى موقع تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2024 مرة أخرى وقم بلصق الرابط، وحينها سيظهر لك الفيديو الذي تريده تحميله، كذلك ستجد الجودات المتوفرة لك، وستلاحظ أن كل جودة مختلفة ما بين جودة عالية ومتوسطة، وكذلك جودة ضعيفة أيضًا, اختار الجودة التي تريدها عن طريق النقر عليها.

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3 بدون برامج

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة ستظهر لك نافذة منبثقة حتى تقوم بالتأكيد على عملية التحميل وعليك الضغط على ( بدء التحميل )، وبعدها ستبدأ عملية التحميل في غضون ثواني وبمجرد ان تنتهي سوف تجد الفيديو موجود في المكان الذي يمكنك تحديده من النافذة ايضا, نفذ نفس الخطوات مع أي فيديو لتحميله بكل سهولة.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج للكمبيوتر

عيوب موقع تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج أخر تحديث

بالرغم من أن موقع تحميل من اليوتيوب بدون برنامج يوفر الكثير من المميزات إلا أن يأتي بعيوب بسيطة البسيطة وتتمثل في الآتي.

  • لا يتوافر للموقع نسخة برنامج وبالتالي فإن المستخدمين يلجؤون إلى استخدام نسخة الويب فقط، وهذا الأمر قد يزعج بعض المستخدمين على الرغم من كونها ميزة بالنسبة للبعض الأخر.
  • في بعض الفيديوهات فإنه قد لا يتوافر سوى جودة واحدة فقط أو أثنان، وربما تكون هذه الجودة غير مرغوبة بالنسبة لك مما يجعلك تبحث عن بديل أيضًا. 

هل تطبيق سناب تيوب Snaptube آمن للاستخدام؟

على الرغم من أن البعض يتساءل حول حقيقة ما إذا كان سناب تيوب آمن للاستخدام أم لا وذلك لأنه غير متواجد على متجر جوجل بلاي وبالتالي فإن المستخدمين يلجؤون إلى تحميله من مصادر خارجية وقد تكون هذه المصادر غير موثوق بها مما يُقلق المستخدمين, لكن في الحقيقة فإن برنامج تحميل فيديو من يوتيوب للماك آمن للاستخدام ولا يوجد به أي مشكلة إطلاقًا, وفي نفس الوقت فإن موقعنا يوفر روابط آمنة 100% ولا يوجد بها أي نوع من الفيروسات الضارة كما أنها صالحة للاستخدام ولا يوجد بها تلف، وبالتالي يمكنك تحميل فيديو من يوتيوب للايباد باستخدام موقعنا بدون القلق على هاتفك او بياناتك من أي شيء. 

هل هناك بدائل لموقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر؟

بالتأكيد، هناك عدة بدائل مختلفة يمكنك الاستعانة بها ولكن أغلب هذه البدائل ستتطلب منك أن تقوم بتحميل برنامج ومن ثم وضع ( إضافة ) التطبيق بداخل المتصفح وحينها يمكنك الاستمتاع بتحميل أي فيديو, من أفضل البرامج المؤهلة لك هو برنامج ( IDM ) ويمكنك تحميله باستخدام موقعنا وستجد رابط التحميل في الأسفل. 

هل يمكن تبديل المقاطع المرئية بمقاطع صوتية؟

نعم، حيث أنه من ضمن مميزات تطبيق سناب تيوب التي قد تطرقنا إليها من قبل أنه يوفر لنا خاصية تبديل المقاطع المرئية إلى مقاطع الصوتية، وبالتالي فإنه من الممكن تحميلها بشكل سهل وبسيط، وبنفس طريقة تنزيل الفيديوهات التي قد قمنا بشرحها في السطور السابقة. 

لماذا يتوقف برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد عن العمل؟

من النادر أن يتوقف تطبيق تحميل فيديو من يوتيوب على اندرويد عن العمل وفي هذه إذا حدث فقد يكون خلل في جهازك أو خلل في "Youtube Video Downloader" لبعض الوقت, لكن لو استمرت المشكلة لفترة طويلة تأكد أنك تمتلك النسخة الأحدث من تحميل فيديو من يوتيوب للماك ومن ثم عاود تشغيله مجددًا.

بعدها قم بمسح موقع تحميل فيديو من يوتيوب على اندرويد وتحميله مرة أخرى، وإذا لم يعمل قم بإعادة تشغيل هاتفك فقد تكون المشكلة في هاتفك بالفعل, لكن في حالة استمرار المشكلة لفترة طويلة فإنه لابد من التواصل مع الدعم الفني للبرنامج لمساعدتك على حل مشكلتك حتى تتمكن من استخدامه مجددًا. 

حل مشكلة App Not Installed أو التطبيق غير مثبت

تظهر المشكلة أثناء التنزيل للملفات بأمتداد ( APK ), في الأغلب فإن هذه المشكلة تظهر بسبب عدم تفعيل خاصية التحميل من مصادر خارجية، وذلك لكون بعض المصادر قد تكون ضارة، ولكن بالنسبة لموقعنا فإننا نقوم باستخدام روابطنا آمنة، وبالتالي يمكنك أن تعتمد عليها، ويمكنك تفعيل هذه الخاصية من خلال بعض الخطوات.

  • توجه نحو إعدادات جهازك ومن ثم قم بكتابة ( الخصوصية والحماية )، في شريط البحث وبعدها ستجد العديد من الخيارات ومن بين تلك الخيارات ( الحماية والخصوصية )قم بالضغط عليه.
  • بعد ذلك ستجد عدة خيارات في قائمة منسدلة ومن بين هذه الخيارات خيار بعنوان ( التثبيت من مصدر خارجي )، اضغط هذا الخيار وتابع الخطوات.
  • الآن ستظهر لك قائمة تحتوي على جميع البرامج المتواجدة على هاتفك، وحينها قم باختيار المتصفح الذي تستخدمه في عملية التحميل وقم بتفعيل زر ( سماح )، لتتمكن من التحميل من أي مصدر خارجي بعد ذلك بشكل بسيط وسهل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل الفيديو من اليوتيوب مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تحميل تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر؟

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام أي برنامج. كل ما تحتاجه هو رابط الفيديو.

  1. أولاً، افتح YouTube وانسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله.
  2. بعد ذلك، قم بزيارة y2mate.com وحدد موقع الملف الذي تريد حفظه فيه. انقر فوق الزر "حفظ" أو "تنزيل".
  3. بدلاً من ذلك، يمكنك الانتقال إلى videovor.com، ونسخ عنوان URL للفيديو، والنقر فوق "بدء".
  4. يرجى ملاحظة أن تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube قد يعتبر غير قانوني، لذا يرجى استخدام السلطة التقديرية. 

كيف يمكنني تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون اي برنامج؟

يمكنك بسهولة تنزيل مقطع فيديو من YouTube بدون أي برنامج عن طريق كتابة "ss" قبل كلمة "YouTube" في شريط العنوان في متصفحك.

  • من خلال القيام بذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى Savefrom.net، وهو موقع ويب رائع لتنزيل مقاطع الفيديو بدون أي برامج. يمكنك أيضًا استخدام موقع ويب KeepVid لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بدون أي برامج.
  • إذا كنت ترغب في استخدام Video Solo، فيمكنك الدخول إلى موقع الويب من خلال هذا الرابط واتباع الإرشادات الخاصة بتنزيل مقاطع الفيديو بدون أي برنامج على هاتفك. 

كيف يمكنني تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستوديو؟

  • لتنزيل مقطع فيديو من YouTube إلى الاستوديو، ستحتاج إلى استخدام تطبيق لتنزيل الفيديو.
  • بمجرد تثبيت التطبيق، افتح متصفح الإنترنت على الهاتف المحمول وانتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • ثم اضغط على الزر "تنزيل" وسيتم حفظ الفيديو في قائمة التنزيل.
  • أخيرًا، انقل الفيديو من القائمة إلى ملفات الاستوديو عبر هاتف Android. 

أين أجد الفيديوهات التي تم تنزيلها من اليوتيوب؟

لتحديد موقع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من YouTube، يجب تسجيل الدخول إلى YouTube باستخدام حساب Google نفسه.

  1. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق علامة التبويب التنزيلات، والتي يمكن العثور عليها في شريط التنقل السفلي. ستجد هنا جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.
  2. يمكنك أيضًا الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في تطبيق المستندات. إذا كنت تستخدم جهاز Android، فيمكنك العثور على الفيديو الذي تم تنزيله من YouTube في تطبيق التنزيلات الخاص.
  3. لحفظ مقاطع فيديو YouTube في المعرض، انتقل إلى الجهاز> وحدة التخزين الداخلية وحدد موقع مجلد التنزيل، ثم انقر فوق المتصفح. سيتم بعد ذلك تنزيل الفيديو.
  4. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام أداة عبر الإنترنت مثل Savefrom.net أو KeepVid.com لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. 

كيف يتم تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الهاتف؟

لتنزيل مقطع فيديو من YouTube إلى الهاتف، تحتاج إلى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في برنامج تنزيل الفيديو.

ثم قم بتثبيت الأداة من خلال أي متصفح وقم بتثبيت بطاقة SD على هاتفك للتأكد من أن مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها مخزنة بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكنك تنزيل الفيديو على هاتفك. 

ما هو افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب؟

أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube هو VidMate - HD video downloader.

  • يتميز بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، ويأتي مزودًا بمتصفح مدمج، ويسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة عالية.
  • بالإضافة إلى ذلك، iTubeGo هو أداة تنزيل فيديو سريعة أخرى تستحق الدراسة.
  • يوفر YouTube نفسه أيضًا خيار تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام YouTube Premium، على الرغم من أن هذا يأتي بسعر 11.99 دولارًا شهريًا. 

معلومات حول ملف تنزيل فيديو من يوتيوب Snaptube مهكر للاندرويد

💿 اسم البرنامجSnaptube مهكر
🏢 الشركة المنتجةsnaptube
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج18.3 MB
نسخة البرنامجV 6.19.1
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وللكمبيوتر 2024 بجودة عالية

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.