اختصارات الموضوع

تعدّ تطبيقات المحتوى الصوتي والمرئي على الانترنت من أبرز الوسائل الترفيهية التي يعشقها الأطفال في جميع أنحاء العالم. لذلك، أطلقت منصة الفيديو الشهيرة "يوتيوب" تطبيقًا خاصًا للأطفال يحمل اسم "يوتيوب كيدز" بهدف توفير بيئة آمنة ومناسبة للمشاهدة والتعلم للأطفال.

يتضمن تطبيق يوتيوب كيدز مجموعة متنوعة من الفيديوهات التعليمية والمسلية الموجهة للأطفال، بحيث يتم تصنيف المحتوى بشكل دقيق لضمان عرض المحتوى الخالي من المواد الغير مناسبة للأطفال. ينصح تحميل يوتيوب كيدز لكل الوالدين الراغبين في توجيه أطفالهم نحو المحتوى المفيد والترفيه الآمن على الإنترنت. 

تحميل يوتيوب اطفال 2024 Youtube Kids اخر اصدار مجانا

في الآونة الاخيرة أصبحت الهواتف الجوالة جزئ لا يتجزأ من حياتنا اليومية وبالتالي أصبحت متداولة في أيدي أطفالنا بشكل يومي, ومع انتشار مواقع الفيديوهات التي تُقدم محتوي للأطفال بدون رقابة أصبح الأمر مُقلق حيال الأشياء التي يُشاهدها أطفالنا بشكل يومي, وأياً كانت الرقابة التي تفرضها على أطفالك لن تستطيع مُراقبتهم ومراقبة المحتوى الذين يشاهدونه دائماً.

لذلك يتوجب علينا تقديم لهم المحتوى المُناسب لعمرهم فقط وإبعادهم عن أي محتوى قد يكون يفوق مستوى تفكيرهم وحمايتهم أيضاً من المحتوى الضار الذي قد يقع أمامهم بالصدفة أثناء تصفحهم الإنترنت. 

شعار تحميل يوتيوب كيدز للاطفال

تنبيه : روابط تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر Youtube Kids للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

ما هو يوتيوب للاطفال؟ كيفية تحميل يوتيوب للاطفال؟

الأمر لا يتوقف فقط عند المحتوى الذي قد يُشاهده أطفالك بالصُدفه اثناء تصفح الإنترنت, طفلك دائماً يملأه حُب الإستطلاع ويُريد مُشاهدة كُل ماهو ممنوع أو لم يراه من قبل, فقد ترى إن طفلك يدخل إلي مواقع أو فيديوهات غير مُناسبه نهائياً مع عمره, لذلك يأتي لنا تنزيل يوتيوب كيدز بمميزات كبيرة جداً تجعلك تُفرض رقابتك علي طفلك بشكل كبير وتتحكم فيما يراه الطفل وفيما لا يراه إطلاقاً داخل التطبيق.

كما يُمكنك عن طريق تطبيق Youtube Kids ان تتحكم في المُدة التي يقوم فيها طفلك بمشاهدة الفيديوهات على التطبيق, والكثير من الخصائص التي يُقدمها لنا يوتيوب كيدز عربي مثل ميزة عدم وجود إعلانات داخل "يوتيوب كيدز APK" نهائياً مما يمنع تعرض طفلك لأي محتوى غير مُناسب لعمره.

سنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تحميل يوتيوب كيدز على هاتفك الأندرويد وكيفية ضبط جميع اعدادات الرقابة الأبوية لكي تتمكن من فرض رقابة تامة على جميع المحتويات التي تُعرض أمام أعين طفلك علي مدار الساعة ومَنع كُل مالا تُحب أن يُشاهده طفلك علي شبكة الإنترنت. 

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر

كيفية تحميل يوتيوب كيدز Youtube Kids احدث اصدار للاندرويد

نُقدم لك اليوم أكثر من رابط مُباشر لتنزيل تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids على هاتف الاندرويد الخاص بِك عليك النزول الى اسفل الصفحة لتجد زِر التحميل قُم بالضغط عليه ليتم تحويل إلى صفحة روابط التنزيل وستجد رابط تنزيل يوتيوب كيدز ميديا فاير للاندرويد ورابط تنزيل Youtube Kids من جوجل بلاي ستور, كما يُمكنك "تحميل يوتيوب اطفال للايفون" من رابط تحميل التطبيق من متجر App Store وبعد ذلك يُمكنك مُتابعة الشرح الذي سينطبق على تطبيق الاندرويد والايفون ايضاً.

  • في البداية بعد ان تقوم بالضغط علي زِر التنزيل الموجود اسفل الصفحة اضغط علي رابط تحميل يوتيوب كيدز من بلاي ستور, وستجد أمامك صفحة تنزيل التطبيق كما هي واضحة أمامك في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط علي زِر "Install" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لنبدأ عملية تنزيل يوتيوب كيدز على هاتف الاندرويد الخاص بك.

YouTube Kids

  • بعد الضغط علي زِر "Install" سيظهر امامك كلمة Pending.. كما هو مُشار اليها في الصورة المُرفقة, والان يتم تحضير ملفات برنامج يوتيوب أطفال لتنزيلها على هاتفك بشكل سليم, إنتظر حتى تبدأ عملية التنزيل.
  • الآن بدأت عملية تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر على هاتفك الأندرويد ولن تأخذ هذه العملية وقت كبير وذلك نظراً لحجم التطبيق الصغير "حوالي 30 ميجا بايت", عليك الان بالانتظار لحين انتهاء تنزيل برنامج يوتيوب أطفال على هاتفك.
  • الآن ستبدأ عملية التثبيت Installing… كما هو مُشار اليه في الصورة, ويتم الان تثبيت "يوتيوب كيدز" youtube kids بعد الانتهاء من تحميله بشكل سليم.
  • لقد تم الآن تنزيل وتثبيت تطبيق Youtube Kids بشكل سليم على هاتف الاندرويد الخاص بك, لفتح التطبيق الأن عليك بالضغط على زِر "Open" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان. 

برنامج يوتيوب أطفال

بعد أن قُمنا بشرح كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids على هاتف الاندرويد, سنقوم في الفقرة التالية بتوضيح أهم مميزات تطبيق Youtube Kids لكي تتعرف على جميع الخصائص الموجودة داخل التطبيق. 

مميزات تطبيق يوتيوب كيدز 2024 Youtube Kids للاندرويد والايفون

يحتوي يوتيوب كيدز Youtube Kids على الكثير من المميزات التي من خلالها تستطيع فرض رقابة على المحتوى الذي يُشاهدة طفلك داخل التطبيق بشكل تام, والعديد من "مميزات يوتيوب كيدز" التي سنقوم بشرحها لكم بشكل مُبسط في نقاط مُختصرة.

تحميل يوتيوب كيدز على التلفزيون

  • التحكم الأبوي الكامل : يُتيح لك تحميل يوتيوب كيدز خاصية التحكم الأبوي والتي تُمكنك من فرض نظام رقابي كامل علي جميع المحتويات التي يُشاهدها طفلك داخل التطبيق, لذلك لن يُشاهد طفلك سوا الفيديوهات التي تقوم أنت بالسماح بظهورها له داخل Youtube Kids.
  • منع خاصية البحث : يُمكنك منع خاصية البحث داخل يوتيوب كيدز للاندرويد لكي لا يتمكن طفلك من البحث عن أي فيديوهات, فقط سيُشاهد الفيديوهات التي تسمح له بمشاهدتها داخل التطبيق ولن يتم السماح له بالبحث عن أي فيديوهات أخري, ويُمكنك إلغاء وتفعيل هذه الخاصية من داخل إعدادات التطبيق.
  • حظر القنوات والفيديوهات : إذا لاحظت أي فيديوهات لا تُريد طفلك أن يُشاهدها داخل تطبيق يوتيوب كيدز ستتمكن من حظر هذه الفيديوهات أو القيام بحظر القناة التي تُقدم هذه الفيديوهات بشكل كامل.
  • اختيار الفئة العمرية : من خلال تطبيق Youtube Kids ستتمكن من اختيار الفئة العُمرية الخاصة بطفلك وبُناءاً عليه سيقوم تطبيق يوتيوب كيدز بفلترة جميع الفيديوهات وإظهار الفيديوهات التي تُناسب الفئة العُمرية التي قُمت بتحديدها فقط.
  • تحديد وقت المُشاهدة : من الخصائص المُميزة في "يوتيوب أطفال بدون نت" إنك تستطيع تحديد الوقت الذي يُمكن لطفلك أن يُشاهد خلاله الفيديوهات, وبعد مرور تلك الفترة الزمنية سيتم إغلاق التطبيق بشكل تام ولن يتم فتح التطبيق إلا عن طريقك أنت.
  • عدم إستهلاك باقة الإنترنت : يُمكنك تفعيل وضع توفير الإنترنت والذي سيقوم بعرض الفيديوهات بجودة عالية HD عندما يكون الهاتف مُتصل بالإنترنت عن طريق شبكة Wi-Fi فقط, وعندما يكون الهاتف مُتصل عن طريق باقة الموبايل سيتم عرض الفيديوهات بجودة مُنخفضة لترشيد إستهلاك باقة الإنترنت.
  • التحكم الأبوي لأكثر من طفل : إذا كان لديك أكثر من طِفل في فئات عُمرية مُختلفه ستتمكن من إدارة يوتيوب كيدز APK ليكون صالح لجميع الأطفال "بحد أقصي 8 حسابات" وبذلك ستتمكن من عرض المحتوى المُناسب لكُل طفل على حدا. 

إنشاء حساب أبوي على يوتيوب كيدز Youtube Kids Parent Account

بعد ان قُمنا بشرح كيفية تنزيل وتثبيت "يوتيوب كيدز عربي" Youtube Kids على هاتفك الجوال, و تطرقنا إلى بعض الخصائص والمميزات الموجودة بداخل التطبيق سنقوم الان بشرح كيفية البدأ في استخدام برنامج يوتيوب أطفال وانشاء حساب خاص بالوالدين للتحكم في المحتوى الذي يتم عرضه لطفلك, إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من إستخدام التطبيق بشكل سليم.

  • بعد أن تقوم بالانتهاء من تحميل يوتيوب كيدز APK علي هاتفك بشكل سليم قُم بفتح التطبيق الان وستظهر لك الشاشة الموضحة امامك في الصورة المرفقة في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح التطبيق علي هاتفك, ولكي تتمكن من تسجيل حساب أبوي على التطبيق قُم الأن بالضغط علي زِر "I'M A PARENT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل يوتيوب كيدز عربي للكمبيوتر

  • بعد ذلك سيظهر لك رسالة تُعرفك انك ستقوم الان بانشاء حساب أبوي على برنامج يوتيوب كيدز, عليك بالضغط علي السهم المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تتمكن من مواصلة إنشاء حساب داخل التطبيق.

تحميل يوتيوب كيدز مهكر

  • الان يتوجب عليك كتابة سنة الميلاد الخاصة بك "كوالد للطفل" في المكان المُخصص لذلك والمُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل يوتيوب كيدز إصدار قديم

  • بعد ادخال سنه الميلاد الخاصة بك ستظهر لك نافذة مُنبثقة لتأكيد العمر الخاص بك والذي أدخلته في الخطوة السابقة, عليك الأن بالضغط على زِر "confirm" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

طريقة تحميل يوتيوب كيدز

  • بعد ذلك سيظهر لك فيديو توضيحي يشرح لك كيفية عمل "يوتيوب كيدز" على هاتفك وكيفية التحكم في الفيديوهات التي يُشاهدها طفلك, لن تستطيع تخطي هذه الخطوة إلا بعد أن تقوم بمشاهدة الفيديو بشكل كامل, لن يأخذ من وقتك سوى دقيقة ونصف.

يوتيوب كيدز ويب

  • بعد الإنتهاء من مُشاهدة الفيديو التوضيحي سيظهر لك السهم المُشار اليه في الصورة المرفقة, إضغط على هذا السهم لكي تتمكن من الإنتقال إلى الخطوة التالية.

youtube kids

  • الان يتوجب عليك إختيار حساب جوجل الذي ستقوم بتسجيل حساب أبوي على يوتيوب كيدز به, قُم بالضغط علي القائمة المُنسدلة المُشار إليها في الصورة الموضحة.

يوتيوب كيدز

  • بعد الضغط على القائمة المُنسدلة سيظهر لك قائمة بجميع حسابات جوجل المُضافة على الهاتف الخاص بِك, عليك الان اختيار حساب جوجل الذي تُريد تسجيل الحساب به على تطبيق Youtube Kids.

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر

  • بعد ان تقوم باختيار حساب جوجل الخاص بك, قُم بالضغط على زِر "SIGN IN" المُشار اليه في الصورة المُرفقة لكي نُكمل عملية تسجيل الحساب على تطبيق Youtube Kids بشكل سليم.

تنزيل يوتيوب كيدز

  • سيظهر لك الان نافذة جديدة تحتوي على جميع الإرشادات الخاصة بالوالدين, عليك بالضغط على زِر "MORE" المُشار اليه في الصورة الموضحة إلى ان تصل إلي نهاية الارشادات الأبوية.

يوتيوب كيدز تحميل

  • بعد ذلك قُم بالضغط على زِر "DONE" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكى تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية.

كيف احمل يوتيوب كيدز للاندرويد

  • الان عليك بكتابة الرقم السري الخاص بحساب جوجل الذي قُمت باختياره في الخطوات السابقة للانتهاء من تسجيل الدخول لتطبيق يوتيوب كيدز بشكل سليم.
يوتيوب كيدز تنزيل

كيفية تحديد العمر على يوتيوب كيدز Youtube Kids

بعد ان تقوم بالانتهاء من تنزيل وتثبيت تطبيق Youtube Kids للاندرويد او الايفون وانشاء حساب ابوي داخل التطبيق, ستظهر لك في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح يوتيوب كيدز ويب شاشة اختيار الفئة العُمرية لطفلك.

  • في هذه الشاشة ستجد أكثر من خيار يُمكنك الإختيار فيما بينهم وسنقوم بتوضيح كلاً منهم الان.

تحديد العمر في يوتيوب كيدز

  1. اختيار المحتوى بنفسك : يُمكنك اختيار المحتوى الذي يُشاهده بنفسك عن طريق اختيار "Approve content yourself" وسيتم عرض عليك الفيديوهات المُقترحه وسيترك لك الحرية في الموافقة أو الرفض علي عرضها لطفلك داخل التطبيق.
  2. الفئات العمرية : يوفر لك تطبيق يوتيوب كيدز 3 فئات عُمرية مُختلفة يُمكنك الاختيار فيما بينهم علي حسب عُمر طفلك, وبالتالي سيقوم Youtube Kids بفلترة الفيديوهات التي سيتم عرضها داخل التطبيق بُناءاً علي تلك الفئة العمرية التي ستقوم باختيارها الآن.

  • سيظهر لك الان شاشة توضح لك المحتوى المُناسب للفئة العُمرية التي قُمت باختيارها, وإنه سيتم تفعيل خاصية البحث في الفيديوهات في نطاق مُعين مُناسب لتلك الفئة العمرية, عليك الأن بالضغط على زِر "SELECT" المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في استخدام التطبيق بشكل سليم.

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز

  • الان سيظهر لك صفحة مكونة من عدة شرائح توضيحية توضح بعض المُميزات والخصائص التي تُمكنك من منع الفيديوهات من الظهور لطفلك أثناء استخدام "يوتيوب كيدز للتلفزيون", يُمكنك تصفح تلك الشرائح للتعرف على المميزات الموجودة داخل التطبيق بشكل بسيط.

تنزيل يوتيوب كيدز على الكمبيوتر

  • وفي نهاية الأمر سيظهر لك نافذة أخيرة تُخبرك ببعض الأمور الهامة التي يجب معرفتها عن يوتيوب آمن للاطفال, يُمكنك الانتهاء من هذا الأمر عن طريق الضغط على كلمة "I AGREE" المُشار اليها في الصورة المرفقة.

تحميل يوتيوب كيدز apk

  • الان سيظهر لك واجهة برنامج يوتيوب كيدز البسيطة والمُميزة والتي يُمكنك مراجعة الفيديوهات الموجودة فيها وستجدها مُناسبة تماماً للفئة العُمرية التي قُمت باختيارها في الخطوات السابقة.
تحميل يوتيوب الاطفال للكمبيوتر

كيفية ضبط وقت اليوتيوب للاطفال في يوتيوب كيدز

من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأباء هي تحديد مؤقت خاص للأطفال لمشاهدة الفيديوهات داخل اليوتيوب كيدز, وبعد مرور هذه الفترة سيتم قفل التطبيق ومنع الطفل من متابعة مُشاهدة الفيديوهات.

  • 1- اولاً سيتوجب عليك فتح تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids على هاتفك الجوال, وبعد ذلك قُم بالضغط على رمز "القفل" الموجود في أسفل يمين الشاشة والمُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تحميل يوتيوب كيدز عربي للكمبيوتر

  • 2- بعد ذلك سيظهر لك داخل التطبيق مُعادلة رياضية بسيطة لك عليك القيام بحلها لتتمكن من الدخول إلى إعدادات تحميل يوتيوب كيدز, وبعد حل تلك المعادلة عليك بالضغط على زِر "SUBMIT" لتتمكن من الدخول إلى الإعدادات.

يوتيوب كيدز بالعربي

  • 3- سيظهر لك بعض الخيارات عليك بالضغط على خيار "Timer" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامكم.

تحميل يوتيوب كيدز

  • 4- بعد ذلك سيظهر لك نافذة مُنبثقة "Set time limit" لتحديد عدد الدقائق التي ستسمح لطفلك لمشاهدة الفيديوهات خلال تلك الفترة, بعد تحديد الفترة التي تُريدها عليك بالضغط علي زِر "START TIMER" ليبدأ المؤقت في عملية العَد وقُم بعد ذلك بترك الهاتف لطفلك ليقوم بمشاهدة الفيديوهات وتوقيف البرنامج بعد هذه الفترة تلقائياً.

تحميل يوتيوب كيدز للكمبيوتر

  • 5- بعد ضبط المؤقت سيظهر لك رسالة "Timer Started" وهذا يعني إن المؤقت بدأ في العد التنازلي الآن, وبعد مرور تلك الفترة سيتم قفل البرنامج كما ذكرنا سابقاً.
تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر

شرح اعدادات يوتيوب كيدز للأطفال Youtube Kids Settings

في هذه الفقرة سنقوم بشرح كافة الإعدادات الموجودة بداخل يوتيوب كيدز للأطفال "Youtube Kids" لكي تتمكن من الإطلاع على كافة الخصائص والمميزات التي يُمكنك التحكم بها داخل التطبيق لفرض المزيد من الرقابة وحماية طفلك.

  • من الشاشة الرئيسية لتطبيق يوتيوب كيدز قُم بالضغط على رمز "القفل" الموجود في اسفل يمين الشاشة وقُم بحل المُعادلة الرياضية التي ستظهر لك, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Settings" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان للدخول إلى إعدادات التطبيق.

يوتيوب كيدز للتلفزيون

خيارات التحكم في المحتوى :-

  • 1- الفئة العمرية Content Settings : يُمكنك من خلال هذا الخيار تغيير الفئة العمرية الخاصة بطفلك, وذلك عن طريق الضغط على الفئة العُمرية المُحددة مُسبقاً والمُشار إليها برقم 1 في الصورة وتغييرها إلي الفئة التي تُريدها.
  • 2- خاصية البحث Search : يُمكنك من خلال هذا الخيار الغاء تفعيل خاصية البحث داخل تطبيق يوتيوب كيدز لكي تمنع طفلك من البحث داخل الفيديوهات, وذلك عن طريق إلغاء تفعيل الخيار المُشار اليه برقم 2 في الصورة الموضحة.

يوتيوب كيدز هواوي

خيارات الموسيقي داخل برنامج يوتيوب أطفال :-

  • 1- موسيقى الخلفية App Music : هذا الخيار هو المسئول عن تشغيل الموسيقى في خلفية التطبيق عند التنقل بين صفحات التطبيق, ويُمكنك إلغاء هذه الخاصية عن طريق إلغاء تفعيل الخيار المُشار إليه برقم 1 في الصورة المُرفقة.
  • 2- المؤثرات الصوتية Sound Effects : وهي الأصوات التي تظهر عند الضغط على الأشياء داخل التطبيق ويُمكنك تفعيلها أو الغاء تفعيلها عن طريق الخيار المُشار اليه برقم 2 في الصورة الموضحة.

تحميل يوتيوب كيدز إصدار قديم

خيارات الفيديوهات التي تم مُشاهدتها داخل يوتيوب كيدز :-

  • 1- حذف الأرشيف Clear History : يُمكنك تنظيف وحذف الأرشيف وذلك ليتم حذف جميع الفيديوهات التي تمت مُشاهدتها من قبل من داخل ارشيف المُشاهدة.
  • 2- إيقاف الأرشيف Pause History : ويُمكنك من خلال هذا الخيار ان تقوم بإيقاف ارشيف الفيديوهات التي يتم مُشاهدتها ولكن ننصحك بتركه مُفعل لكي تتمكن من معرفة الفيديوهات التي تم مُشاهدتها من قِبل طفلك. 

كيفية تقليل استهلاك باقة النت للأطفال على يوتيوب؟

من الخصائص المُميزة داخل يوتيوب كيدز ويب هي إمكانية وضع توفير باقة الإنترنت وذلك عن طريق تشغيل الفيديوهات بجودة متوسطة أثناء تشغيل الإنترنت من باقة الهاتف الجوال, وكُل ماعليك فعلة هو إتباع الخطوات التالية.

  • في الشاشة الرئيسية للتطبيق قُم بالضغط على رمز "القفل" الموجود في اسفل يمين الشاشة وبعد ذلك سيتوجب عليك حَل المُعادلة الرياضية التي ستظهر لك, وعليك الان الضغط على خيار "Settings" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكي تنتقل إلى إعدادات تطبيق Youtube Kids.

اعدادات يوتيوب كيدز للاطفال

  • قُم بالبحث داخل الخيارات الموجودة عن "Limit mobile data usage" وقُم بتفعيل هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد تفعيل هذا الخيار سيتم عرض الفيديوهات بجودة مُنخفضة أثناء إستخدام التطبيق من خلال باقة الموبايل إنترنت, ولن يتم عرض الفيديوهات بجودة عالية HD إلا إذا كُنت مُتصل بالإنترنت عن طريق شبكة الواي فاي Wi-Fi.
تنزيل يوتيوب كيدز مجانا


شرح اهم اقسام تطبيق يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids

من مميزات يوتيوب كيدز أطفال إنه يتم فلترة الفيديوهات بداخلة إلي العديد من الأقسام والتي ستجدها في الصفحة الرئيسية للتطبيق في أعلى الشاشة والتي نوضحها في النقاط التالية.

  • العروض والقصص : ستجدها في الشاشة الرئيسية Shows وستجد بداخلها قصص الأطفال والحكايات وغيرها من العروض المُميزة.

تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز

  • الاغاني والموسيقي : وبداخل هذا القسم Music ستجد جميع فيديوهات اغاني الاطفال والموسيقي التي تجذب الأطفال إليها.

تنزيل يوتيوب كيدز يوتيوب

  • الفيديوهات التعليمية : ستجد قسم Learning كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة بداخله جميع الفيديوهات التعليمية المُناسبة للفئة العُمرية الخاصة بطفلك.
تحميل برنامج يوتيوب كيدز للايفون

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج يوتيوب كيدز للاطفال 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق YouTube Kids مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف احمل يوتيوب للاطفال YouTube Kids؟

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها تنزيل تطبيق YouTube Kids اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه.

إذا كان لديك جهاز Android، فيمكنك الانتقال إلى متجر Google Play والبحث عن "YouTube Kids". بمجرد العثور على التطبيق، انقر فوق "تثبيت" ثم "قبول" عندما يُطلب منك ذلك. سيبدأ التطبيق بعد ذلك في التنزيل والتثبيت على جهازك.

إذا كان لديك جهاز iOS، مثل iPhone أو iPad، فيمكنك الانتقال إلى App Store والبحث عن "YouTube Kids". بمجرد العثور على التطبيق، انقر فوق الزر "Get" ثم "تثبيت" عند المطالبة بذلك. سيبدأ التطبيق بعد ذلك في التنزيل والتثبيت على جهازك. 

كيف تحديث يوتيوب 2024 YouTube Kids؟

لتحديث يوتوب كيدز 2024:

  1. اضغط على صورة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
  2. حدد "الإعدادات".
  3. انقر على "تحديث".
  4. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتحديث معلومات ملف تعريف طفلك، مثل الاسم والعمر والاهتمامات. 

هل يوتيوب الاطفال مجاني YouTube Kids؟

YouTube Kids هو تطبيق مصمم لتوفير بيئة أكثر أمانًا حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بالمحتوى المخصص لهم. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك، فإن بعض الميزات، مثل القدرة على التعليق أو مشاهدة التعليقات، غير متوفرة في YouTube Kids. 

ما هو بديل يوتيوب للاطفال؟

هناك العديد من البدائل لـ YouTube للأطفال. بعض هذه تشمل: Tuby و KiddZtube و Jellies و Kidoodle. تقدم كل هذه الخيارات محتوى آمنًا ومناسبًا للأطفال. 

كيف اجعل محتوى اليوتيوب امن للاطفال؟

هناك عدة طرق يمكن للوالدين من خلالها جعل محتوى YouTube آمنًا لأطفالهم. تتمثل إحدى الطرق في استخدام إعداد "وضع تقييد المحتوى"، الذي يقوم بتصفية المحتوى غير المناسب. هناك طريقة أخرى تتمثل في إنشاء حساب خاص لكل طفل، بحيث يمكنهم فقط الوصول إلى مقاطع الفيديو المعتمدة. يمكن للوالدين أيضًا تثبيت برنامج رقابة أبوية تابع لجهة خارجية لمراقبة نشاط أطفالهم على YouTube والحد منه. 

هل يوتيوب الاطفال امن؟

محتوى YouTube Kids آمن للأطفال بفضل قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA)، الذي يفرض غرامات تصل إلى 42000 دولار.

  • يسمح YouTube للآباء بتقييد وصول أطفالهم إلى أنواع معينة من المحتوى على المنصة، وقد طور في السنوات الأخيرة سياسته الخاصة بالأطفال.
  • يساعد تطبيق YouTube Kids كل عائلة على التحكم في الفيديوهات التي يشاهدها الأطفال على تطبيق YouTube Kids، وهو من أفضل وسائل التحكم لذلك، كان تطبيقنا اليوم مفيدًا بشكل خاص للآباء، لأنه موقع YouTube خاص. 

كيفية التحكم في ما يشاهده الاطفال؟

من أجل التحكم في ما يشاهده الأطفال، يجب أن يكون الآباء على دراية بالعديد من أنواع المحتوى المختلفة المتوفرة على الإنترنت والتلفزيون. يجب على الآباء أيضًا وضع قواعد حول ما هو مناسب لأطفالهم لمشاهدته ومتى يمكنهم مشاهدته.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين استخدام أدوات الرقابة الأبوية للحد من وصول أطفالهم إلى أنواع معينة من المحتوى. أخيرًا، يجب على الآباء التحدث إلى أطفالهم حول سبب أهمية أن يكونوا انتقائيين بشأن أنواع الوسائط التي يستهلكونها. 

كيف تحذف يوتيوب كيدز؟

YouTube Kids هو تطبيق للأطفال يوفر بيئة آمنة للأطفال لاستكشافها بأنفسهم. تم تصميم التطبيق ليكون سهلًا وممتعًا لاستخدام الأطفال. يمكن للوالدين حذف الملف الشخصي لأطفالهم على YouTube Kids إذا رغبوا في ذلك. للقيام بذلك، يحتاجون ببساطة إلى حذف الحساب من خدمات حساب Google المرتبط به. سيؤدي هذا إلى حذف جميع مقاطع الفيديو على حساب الطفل. يمكن للوالدين أيضًا مسح مقاطع الفيديو والقنوات المحظورة من الإعدادات إذا كانوا يريدون إعادتها في وقت لاحق. 

شرح برنامج يوتيوب كيدز 2024 Youtube Kids للأطفال أخر إصدار

معلومات حول ملف يوتيوب كيدز للكمبيوتر YouTube Kids أخر تحديث

💿 اسم البرنامجYouTube Kids
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج81.4 MB
نسخة البرنامجV 7.26.1
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر YouTube Kids عربي للأطفال مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.