اختصارات الموضوع

برنامج قفل المكالمات الواردة برقم سري وبالبصمة 2024 مجانا

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لحماية خصوصية المكالمات على هاتفهم, وظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة حماية الخصوصية عن طريق قفل المكالمات الواردة برقم سري واخفاء الاسم والرقم, ولكن الكثير من هذه التطبيقات يكون غير آمن على الهاتف او يكون مزيف لا يقدم الخدمات التي يخبر المستخدمين عنها, فكيف لتطبيق ان يقتحم خصوصية المستخدمين بدلا من حمايتها, ومعظم هذه التطبيقات لا يتم تقديمها على متجر جوجل بلاي الخاص بالتطبيقات للاندرويد, حيث انها يتم فحصها جيدا ولا تكون امنه للهواتف الاندرويد فلا يتم قبولها في متجر جوجل بلاي.

ولكن اليوم سوف نقدم لكم أفضل تطبيق قفل المكالمات الواردة APK, حيث ان تطبيق ( Incoming Call Lock ) الذي نقدمه لكم اليوم يعتبر أفضل تطبيقات قفل المكالمات الواردة بالبصمة والتي تحافظ على خصوصية المستخدمين, برنامج Incoming Call Lock هو برنامج متاح للهواتف بنظام أندرويد يقدم للمستخدمين خدمة حماية خصوصية المكالمات من خلال تعيين وتفعيل قفل المكالمات الواردة ولا يمكن لاحد اخر رؤيه المكالمة أو الاستجابة لها قبل فتح الرقم السري أو البصمة او النمط. 

شعار تحميل برنامج قفل المكالمات الواردة

تنبيه : روابط تحميل برنامج قفل المكالمات الواردة Incoming Call Lock للأندرويد في نهاية الموضوع.

طريقة قفل المكالمات الواردة Incoming Call Lock APK

تم تطوير التطبيق بواسطة (Approids Tech) وتم اصداره على متجر التطبيقات (Google Play ) في تاريخ (20‏/08‏/2014), حاز تطبيق قفل المكالمات الواردة بالبصمة على شهرة كبيرة منذ إصداره وحاز على إعجاب المستخدمين بشكل كبير حيث ان التطبيق تم تنزيله من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة وتقييمه على جوجل بلاي هو 4.0 نجوم من أصل 5 نجوم وهذا يعتبر تقييم مرتفع ويدل على تميز التطبيق.

ومن أهم مميزات تطبيق Incoming Call Lock ايضا هو امكانية اضافة بصمة الإصبع الخاصة بِك لفتح القفل بسهولة وبدون الحاجه الى كتابه الرقم او رسم النقش مع كل مكالمة واردة, ويحتوي برنامج قفل المكالمات الواردة APK أيضا على ميزة تخصيص المكالمات التي تريد قفلها, فمثلا يوجد خيار غلق المكالمات من الأرقام الغريبة فقط او غلق مكالمات جهات اتصالك فقط, كما يمكنك تحديد جهات الاتصال التي تريد إغلاق المكالمات الواردة منها, كل هذه المميزات والتطبيق يقدم لكم بطريقة مجانية تماما, حيث انه متوفر على جوجل بلاي لتنزيل بدون الحاجة الى دفع اي رسوم اشتراك إطلاقا كما هو في التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات ولكن بطريقه مدفوعة.

 إذا كنت تريد تجربة "قفل المكالمات الواردة فودافون" وتنزيله, يمكنك تنزيله من خلال التوجه الى اسفل الموضوع والضغط على ( زر التحميل ) وسوف يظهر لك مجموعة من الروابط المباشرة لتنزيل برنامج Incoming Call Lock, منهم رابط مباشر للتنزيل من خلال متجر الالعاب جوجل بلاي ورابط لنسخة البرنامج بصيغة APK لمن لا يمتلكون خدمات جوجل على هواتفهم أو تم تعطيلها بأي شكل وسوف نقوم في الفقرات التالية شرح طريقة التحميل الصحيحة تابع الموضوع حتى لا تواجه مشاكل أثناء تنزيل قفل المكالمات الواردة بالبصمة.

incoming call lock

تحميل برنامج Incoming Call Lock قفل المكالمات برقم سري 2024

وسوف نقوم الآن بشرح طريقة تحميل Incoming Call Lock APK علي هاتفك الاندرويد في عدة خطوات بسيطة, عليك أولا عليك التأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة ثم اضغط علي رابط تحميل ملف أفضل تطبيق بصمة بصيغة APK وهو موجود اسفل الموضوع.

بعد الضغط على رابط تحميل Incoming Call Lock كما وضحنا, سوف يبدأ تحميل تطبيق قفل المكالمات الواردة على هاتفك ويظهر اشعار يوضح معدل التحميل, انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية تنزيل التطبيق بنجاح, ثم اضغط علي الاشعار الذي أمامك.

  • بعد الضغط علي اشعار تحميل تطبيق قفل المكالمة الواردة, سوف تظهر امامك صفحة تثبيت تطبيق Incoming Call Lock 2024 اخر اصدار للاندرويد, ومن خلال هذه الصفحة وتحديدا من زر ( Install ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, سوف نقوم بعملية تثبيت برنامج إخفاء المكالمات الواردة, وان كانت لغة هاتفك الاندرويد هي اللغة العربية فان زر ( Install ) سوف يظهر ( تثبيت ), قم بالضغط علي هذا الزر لتبدأ عملية تثبيت التطبيق علي هاتفك.

تطبيق قفل المكالمات الواردة

  • بعد الضغط على زر التثبيت, ستظهر أمامك صفحة توضح أنه تم بدء عملية التثبيت علي هاتفك بنجاح, وتظهر في وسط الصفحة كلمة ( Installing / جاري التثبيت ), انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت والتي لا تستغرق سوى ثوان قليلة.

تطبيق قفل المكالمات

  • بعد الانتهاء من تطبيق قفل المكالمات الواردة APK تظهر كلمة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ), وهذا معناه أن التطبيق جاهز للفتح على هاتفك الاندرويد, ويظهر في هذه الصفحة زر ( Open / فتح ) المشار إليه, اضغط عليها اذا كنت تريد فتح البرنامج مباشرة من خلال هذه الصفحة.

برنامج قفل المكالمات

مُميزات برنامج قفل المكالمات الواردة برقم سري 2024 اخر اصدار

والآن من حق المستخدمين معرفة معلومات عن برنامج Incoming Call Lock الذي يقومون بتنزيله أو معرفة أسباب تدفعهم لتنزيل البرنامج, سوف نتحدث معكم في هذه الفقرة عن اهم مميزات البرنامج في عدة نقاط بسيطة توضح تفوق البرنامج على الكثير من البرامج الشبيهة التي تقدم نفس الخدمة.

مميزات برنامج حماية المكالمات

  1. قفل المكالمات : يمكنك من خلال البرنامج الحفاظ على خصوصية كل المكالمات الواردة لهاتفك من خلال تعيين قفل لا يعرفه غيرك ولا يتطلب سوي ثواني لادخاله.
  2. انواع الاقفال : يتيح لك برنامج قفل المكالمات الواردة محدث عربي تعيين قفل المكالمات الواردة بانواع مختلفة وهذه الأنواع عبارة عن نقش او كلمة مرور او رمز Pin ولك كامل الحرية في اختيار نوع القفل الذي تريد تعيينه للمكالمات الواردة.
  3. قفل بشكل كامل : حيث انه لا يمكن الاستجابة الي المكالمة تم نقلها بواسطة التطبيق من خلال سماعات الاذن كما هو الحال في المكالمات العادية على الهاتف.
  4. قطع اتصال المكالمة : يمكنك من خلال برنامج قفل المكالمات الواردة تفعيل وضع قطع الاتصال تلقائيا, حيث أنه اذا قام احد بكتابة كلمة المرور خاطئه ثلاث مرات متتالية سوف يقوم التطبيق بقطع اتصال المكالمة الواردة بشكل تلقائي.
  5. تحديد قفل المكالمات : يتيح لك التطبيق اختيار فئة معينة لإغلاق المكالمات الواردة منها فإنه يوجد ثلاثة خيارات الاول يتيح لك اغلاق المكالمات عن جهات اتصالك المعروفة كلها, والثاني يتيح لك اغلاق المكالمات الواردة من الأشخاص المجهولين, والخيار الثالث يتيح لك تخصيص جهات الاتصال التي تريد تفعيل القفل عليها هي فقط.
  6. قفل المكالمات الواردة بالبصمة : يتيح لك التطبيق تعيين القفل الذي تريده وتفعيل بصمة الإصبع التي تستخدمها لفتح قفل الهاتف الخاص بك نفسه, وتعتبر هذه من أهم مميزات التطبيق حيث انها تسهل كثيرا على المستخدمين.
  7. خلفيات شاشة القفل : يمكنك من خلال التطبيق لتعيين خلفية لشاشة القفل الخاصة بالتطبيق, ويتيح لك التطبيق العديد من الخلفيات ذات الشكل الملفت والجميل يمكنك الاختيار بينهم وتعيين ما يعجبك.
  8. التطبيق آمن : أفضل تطبيق بصمة لقفل المكالمات يقدم مستوى أمان عالي علي خصوصياتك ولا يضر هاتفك الاندرويد بأي شكل من الأشكال حيث إنه موجود على متجر التطبيقات جوجل بلاي وتم فحصه جيدا من قبل خدمة حماية جوجل قبل تقديمها للمستخدمين على المتجر.
  9. واجهه بسيطة : يحتوي كود قفل المكالمات الواردة على واجهة بسيطة تماما وسهلة التعامل بالنسبة للمستخدم حيث انه يمكنه التحكم في كل شئ من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق بدون مواجهة أي مشاكل.
  10. مجاني : التطبيق مقدم للمستخدمين لتنزيله بطريقه مجانيه تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك اثناء تنزيله او استخدامه, ولكن توجد منه نسخة مدفوعة لإزالة الاعلانات يمكنك شرائها من داخل التطبيق نفسه.
  11. والكثير من المميزات الاخري والتي يمكنك اكتشافها بنفسك أثناء استخدام تطبيق قفل المكالمات الواردة APK للاندرويد احدث اصدار ميديا فاير.

إعداد برنامج قفل المكالمات بالبصمة ورقم سري للاندرويد

وبعد أن قمنا بالتحدث عن مميزات Incoming Call Lock في الفقرة السابقة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح إعداد التطبيق لتتمكن من تشغيله واستخدامه في عدة خطوات بسيطة, عليك الان بفتح التطبيق عن طريق ( Open / فتح ) كما وضحنا مسبقا, او عن طريق الضغط على أيقونة التطبيق التي ستظهر في الصفحة الرئيسية التطبيقات على هاتفك الاندرويد بعد تثبيت التطبيق مباشرة.

  • بعد فتح Incoming Call Lock مباشرة, تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق, وهي مقسمة إلى عدة خطوات يجب اتباعها بالترتيب حتى تتمكن من تفعيل وضع إغلاق المكالمات الواردة على هاتفك, سوف نقوم بتوضيح كل هذه الخطوات في الخطوات التالية, عليك اولا الضغط على الخطوة الأولى ( Provide permissions ) وهذه الخطوة هي خطوة إعطاء الأذونات المطلوبة للتطبيق, بعد الضغط عليها سوف يظهر أمامك خيارين أمامهم علامة ( X ) كما هو موضح في الشكل, قم بالضغط على الخيار الأول منهم وهو خاص باعطاء "برنامج قفل المكالمات الواردة للايفون" اذن امكانية الظهور فوق التطبيقات الاخرى.

قفل المكالمات الواردة APK

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة ستظهر أمامك رسالة من "تطبيق قفل المكالمات" توضح أنه لا يمكنك استخدام التطبيق بدون اعطاء له الأذونات, اضغط علي زر( OK ) المشار إليه.

قفل المكالمات الواردة بالبصمة

  • بعد الضغط على (OK ) مباشره سوف يقوم تطبيق قفل المكالمات الواردة APK يفتح أمامك صفحة من الاعدادات لاعطائه إذن الوصول والظهور في التطبيقات الأخرى, قم بتفعيل هذا الزر الموضح أمامك لتنتقل إلى الخطوة التالية.

قفل المكالمات الواردة فودافون

  • وكما نري أن علامة صح ظهرت امام الاذن الذي قمنا بإعطائه للبرنامج, والآن سوف نقوم بالضغط علي الأذان الثاني كما هو في الصورة وهو إذن إعطاء التطبيق إمكانية الوصول إلى المكالمات وجهات الاتصال.

Incoming Call Lock

  • ستظهر امامك رسالة من التطبيق يطلب فيها السماح له بالوصول إلى المكالمات وجهات اتصالك, كل ما عليك فعله الآن مع ظهور هذه الرسالة هو الضغط علي زر(Allow/ سماح ) المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة مع الموضوع.

برنامج قفل المكالمات الواردة

قفل المكالمات الواردة برقم سري للاندرويد 2024 مجاناً

والان بعد ان قمنا بتخطي الخطوة الأولى وهي اعطاء التطبيق الأذونات التي يطلبها ليقوم بمهمته على هاتفك, سوف تقل إلى الخطوة الثانية وهي تفعيل قفل المكالمات الواردة على هاتفك الاندرويد.

  • يظهر في الصفحة الرئيسية الخطوة الثانية وهي (Set Lock Type) وهي المشار اليها في الصورة ومنها سوف نقوم بتعيين قفل المكالمات الواردة, قم بالضغط عليها.

برنامج إخفاء المكالمات الواردة

  • الان سوف تظهر امامك رسالة صغيرة لاختيار نوع القفل الذي تريده و تخيرك بين (Pin) وهو رمز من أربعة أرقام, و (Pattern) وهو النقش, قم باختيار النقش لتتمكن من استكمال الخطوات.

تحميل تطبيق قفل المكالمة الواردة

  • وفي الخطوة الثالثة وهي ( Set Pattern ) يمكنك من خلالها تعيين النقش الذي تريده قم بالضغط عليها.

مكالمة واردة آمن

  • وكما تري بعد تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر امامك صفحه يمكنك من خلالها تعيين النقش الذي تريد إغلاق به المكالمات الواردة, قم بتعيين النقش واضغط على الزِر الموضح في الصورة.

incoming call app

  • الان ستظهر نفس الصفحة التي كانت موجودة ولكن هذه المرة لتأكيد النقش الذي رسمته, قم برسمه مرة اخري واضغط علي زر ( Confirm ) المشار إليه كما في الصورة.

تطبيق قفل المكالمات

  • وهنا نأتي للخطوة الرابعة (Enable lock ) وهي خطوة تفعيل القفل الذي قمنا بتعيينه في الخطوات السابقة, قم بالضغط على الزر المشار اليه أمامك, وبعدها سوف نكون انتهينا من تعيين قفل المكالمات الواردة على هاتفك.

قفل المكالمة الواردة برقم سري

برنامج قفل المكالمات الواردة بالبصمة للاندرويد ميديا فاير

والآن بعد شرح طريقة تفعيل القفل في الخطوات السابقة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تفعيل بصمة الإصبع لفتح قفل التطبيق اثناء استقبال المكالمات.

  • الخيار الأخير في الصفحة الرئيسية هو ( Settings ) وهو خاص بإعدادات البرنامج كاملة, قم بالضغط عليها.

تنزيل برنامج قفل المكالمات الواردة

  • بعد الضغط على خيار الإعدادات سوف تظهر امامك قائمة كبيرة تحتوى على العديد من العناصر والازرار وهي خاصة باعدادات تطبيق Incoming Call Lock, تحتوي على زر ازالة الاعلانات الموجودة في التطبيق عن طريق دفع رسوم اشتراك و شراء النسخة المدفوعة, ابحث عن خيار (Enable Fingerprint ) في هذه القائمة وهو خاص بتفعيل بصمة الإصبع, ثم اضغط عليها كما هو في الصورة الموضحة امامك.

قفل المكالمات الواردة بالبصمة

شرح قفل المُكالمات نمط للأندرويد وتحديد المكالمات أحدث اصدار

والآن سوف نقوم بشرح واحده من افضل مميزات برنامج اخفاء المكالمات الواردة Incoming Call Lock وهي إمكانية تخصيص قفل المكالمات, اضغط على زر الإعدادات.

  • في قائمة الإعدادات وتحديدا في أسفل القائمة سوف تجد خيار ( Call Type Of Lock ) وهذا خاص بتخصيص قفل المكالمات الواردة APK قم بالضغط عليها وانتقل إلى الخطوة التالية.

قفل المكالمات الواردة للجوال

  • سوف تظهر أمامك رسالة صغيرة يطلب منك فيها برنامج Incoming Call Lock باعطائه إذن إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لاستخدامها في هذه الميزة, قم بالضغط علي زر ( Allow ) المشار اليه في الصورة أمامك لتعطي التطبيق الإذن المطلوب.

تطبيق Incoming Call Lock

  • بعد اعطاء التطبيق الإذن المطلوب, سوف تظهر مباشرة أمامك قائمة بعنوان ( Call Type To Lock ), وهي خاصة بتخصيص قفل المكالمات, وتحتوي هذه القائمة على عدة خيارات سوف وضحهم الآن :

قفل المكالمات Incoming Call Lock

  1. جميع المُكالمات ( All Incoming calls ) : وهذا الخيار خاص بقفل جميع المكالمات الواردة اذا كانت معروفه او غير معروفه, وسيكون هذا الزر هو الاختيار الافتراضي للتطبيق بعد تزيله.
  2. جهات الإتصال ( All Known Contacts ) : وهذا الخيار خاص بتفعيل قفل المكالمات على جميع المكالمات من جهات الاتصال المعروفة وليس كل الاتصالات الواردة.
  3. الأرقام غير مُسجلة ( All Unknown Contacts ) : وهذا الخيار عكس الخيار الذي يسبقه حيث انه عند تفعيله سوف يتم غلط المكالمات التي تأتي من أرقام غير معروفة ولكن المكالمات من جهات اتصالك لم يتم تطبيق الفل عليها.
  4. جهات إتصال مُعينة ( Select Contacts ) : وهذا هو خيار التخصيص, حيث انه عند الضغط عليها سوف يتم فتح قائمة جهات الاتصال لديك كامله, وسوف يتيح لك التطبيق باختيار جهات الاتصال التي تريد قفل مكالماتها  هي فقط دونا عن كل المكالمات الواردة.

  • قم بتفعيل الخيار الذي تريده لتتمتع بهذه الميزة من تطبيق قفل المكالمات الواردة بالبصمة Incoming Call Lock 2024.


تغيير خلفية قفل مكالمات الأندرويد برقم سري ونمط مجاناً

وكما ذكرنا في المميزات أن برنامج Incoming Call Lock يضم ميزة تغيير الخلفية, وفي هذه الفقرة سوف نشرح كيفية القيام بذلك في عدة خطوات بسيطة.

  • عليك اولاً بفتح الصفحة الرئيسية في تطبيق قفل المكالمات الواردة, ومنها توجه إلى الخيار الأخير وهو ( Settings ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع والموضحة أمامك, لننتقل إلى قائمة الإعدادات ونستكمل شرح طريقة تغيير الخلفية في الخطوات التالية.

برنامج اخفاء المكالمات الواردة

  • وكما نري ظهرت قائمة الإعدادات كما وضحنا, وكما ذكرنا مسبقا انها تحتوي علي الكثير من خيارات الإعدادات, تضم هذه الخيارات خيار ( Set Background ), وهو المسئول تعيين وتغيير الخلفيات, ابحث عنه ثم اضغط عليها كما هو فعل في الصورة الموضحة امامك ننتقل الى الخطوة التالية.

Download Incoming Call Lock

  • بعد فتح الخيار الخاص بالخلفيات كما وضحنا في الخطوة السابقة, تظهر أمامك صفحة تغيير الخلفيات, وتظهر في هذه الصفحة الكثير من الخلفيات التي يتيحها تطبيق Incoming Call Lock للتغيير بينها وموجودين في أسفل الصفحة وبجانب هذه الخلفيات يوجد زر ( Picture Gallery ), وهذا الزر خاص بمعرض الصور, حيث ان التطبيق يحتوي علي ميزة تعيين صوره من معرضك في الخلفية.
  • يمكنك الضغط علي هذا الزر وسوف يظهر أمامك مباشره معرض الصور, اختار الصورة التي تريد تعيينها خلفيه واضغط عليها وستظهر في التطبيق بنجاح, ولاحظ وجود الخلفية التي تقوم باختيارها في هذه الصفحة بصورة كبيرة وتتغير مباشرة مع تغييرك للاختيار حيث انه يمكنك معاينة أي خلفيه تقوم باختيارها قبل التأكيد, قم باختيار ما يناسبك من الخلفيات, واضغط على السهم الموجود أعلى يسار الصفحة وسوف يتم تعيين الخلفية تلقائيا.

Incoming Call Lock APK

  • والآن قمنا أخيرا من تفعيل قفل المكالمات الواردة وقمنا بتعيين خلفية, والآن عند استلامك لأي مكالمة تظهر أمامك صفحة مثل التي أمامك, والتي توضح قبل المكالمة ولا يمكنك الاستجابة إلا إذا قمت بفتحها عن طريق النقش او عن طريق بصمه الاصبع الموجودة أمامك, وتظهر ايضا الخلفية التي قمت بتعيينها في الخطوات السابقة, قم بتنزيل التطبيق من الرابط المباشر كما وضحنا في الخطوات السابقة واستمتع بمميزاته احتفظ بخصوصية مكالماتك.

تغيير خلفية برنامج قفل المكالمات

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج قفل المكالمات الواردة برقم سري

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق قفل المكالمات الواردة برقم سري" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج قفل المكالمات برقم سري آمن؟

نعم تطبيق Incoming Call Lock آمن تماما حيث ان خدمة حماية التطبيقات ( Google Protect ) تقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من أنها لا تسبب أي نوع من أنواع الضرر لهواتف الاندرويد قبل تنزيلها على متجر ( Google Play ), كما أننا في موقع ترايد سوف نقوم بفحص التطبيقات جيدا والتاكد من انها آمنة قبل أن تقدمها للمستخدمين على الموقع. 

هل يُمكن قفل المكالمات بالبصمة للاندرويد؟

نعم يمكنك ذلك, حيث أنه في إعدادات "قفل المكالمات الواردة بالبصمة" يوجد زر لتفعيل بصمة الاصبع الموجودة على الهاتف, وقمنا بشرح طريقة تفعيلها في الفقرات السابقة. 

هل يتم قفل جميع المُكالمات الواردة للاندرويد؟

نعم بعد تعيين قفل المكالمات الواردة وتفعيله, سوف يتم غلط كل المكالمات الواردة على هاتفك, ويتيح لك التطبيق أيضا التحكم فيها وتخصيص المكالمات التي تريد تطبيق القفل عليها وقمنا بتوضيح طريقة القيام بذلك في الفقرات السابقة. 

معلومات فنية حول ملف برنامج إخفاء المكالمات الواردة 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجقفل المكالمات الواردة
🏢 الشركة المنتجةApproids Tech
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج6.8 MB
نسخة البرنامجV 2.4.5
🗓️ تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل تطبيق قفل المكالمة الواردة بالبصمة للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.