اختصارات الموضوع

موضوعنا اليوم عن واحدة من الألعاب القليلة من حيث التشابه مع فئات الألعاب الاخرى والمختلفة في طريقة اللعب هي لعبة قصر ماتشينجتون, اللعبة من تطوير شركة ( Magic Tavern, Inc. ) وتم إصدار أول نسخة منها على متجر جوجل بلاي بتاريخ ( 11\10\2017 ) ويتم تحديثها باستمرار نظرا لشهرتها الواسعة منذ وقت إصدارها حيث تم تنزيلها من المتجر أكثر من 100 مليون مرة وتقييمها حتى وقت كتابة الموضوع هو 4.4 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم يدل على تميزها.

أحداث لعبة قصر ماتشينجتون تأتي في اطار بسيط متكامل بمعنى أن اللاعب يتم تسليمه قصر جديد مهجور ويبدأ في تنظيفه وترتيبه وشراء الديكورات المناسبة الجديدة له في إطار رائع من المهمات والمستويات المختلفة, تعتمد عملية تطوير القصر على العملات وإتمام المهام يعتمد على النجوم, العملات والنجوم تحصل عليها من لعبة داخلية مختلفة وهي لعبة ( المطابقة ) وبالمعنى الأبسط ترتيب العناصر لوضع كل ثلاثة بنفس اللون في خط مستقيم وتجميع المطلوب منك خلال المستوى.

وخلال الفقرات القادمة سوف تتعرف على هذه اللعبة بالصور التوضيحية المرفقة, تضم لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة الكثير من الشخصيات المختلفة ويضم القصر غرف بعدد كبير ومساحة لعب حول القصر تأتي بتصميم رائع ومختلف, يمكنك التفاعل مع الشخصيات الأخرى مثل الجيران والعمال لتصليح القصر وأمور أخرى ممتعة. 

شعار تحميل لعبة قصر ماتشينجتون
تنبيه : روابط تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Matchington Mansion مهكرة 2024 للأندرويد مجانا

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون متوفرة على المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل جوجل بلاي وآب ستور بطريقة مجانية تماما وبدون أي رسوم ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخلية اختيارية يمكنك منها شراء النجوم والعملات لتسريع عملية التطوير, نحن اليوم في هذا الموضوع سوف نقدم لكم النسخة المعدلة من لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة وهي نسخة تحتوي على عدد لا نهائي من النجوم والنقود بطريقة مجانية تماما وبدون دفع أي رسوم, خلال الموضوع سنقوم بتوضيح كل ما يخص "لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة" من طريقة تنزيل وتشغيلها, واسفل الموضوع ستجد روابط مباشرة لتنزيل النسخة المهكرة من اللعبة, تابع معنا لتتعرف على الطريقة الصحيحة للتثبيت ولبدء. 

قصر ماتشينجتون

مميزات تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة 2024 أحدث اصدار

ما جعل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion بهذه الشهرة والنجاح هي المزايا المتوفرة فيها, سنتحدث خلال السطور القادمة الآن عن أهم مميزات اللعبة لتوضيحها بطريقة سهلة للمستخدمين. 

مميزات لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة

  1. النسخة المهكرة : كما ذكرنا ان اللعبة مجانية ولكن بعض المستخدمين يبحثون عنها مهكرة ليملكوا عدد كبير من النقود والنجوم ويستمتعو باللعبة, ونحن اليوم نقدم نسخة Matchington Mansion مهكرة وهي ما يبحث عنها المستخدمين وتضم عدد لا نهائي من النقود والنجود مجانا وهي نسخة آمنة وتم فحصها جيدا قبل إضافتها.
  2. تجربة مختلفة : داخل لعبة Matchington Mansion مهكرة للاندرويد سوف تجد العاب أخرى, حيث أن اللعبة تعتمد بشكل أساسي على النقود والنجوم, وتحصل عليهم من لعبة ( المطابقة ) وهي لعبة مشهورة ستتعرف عليها بمجرد الدخول وايضا خلال ممارسة اللعبة سوف تستمتع بتجربة مختلفة من حيث التنوع في اللعب والشخصيات والمهام المطلوبة ومساحة اللعب ونفسها الموجودة في القصر.
  3. شخصيات مختلفة : تضم لعبة قصر ماتشينجتون مهكره شخصيات كثيرة مختلفة في المهام والأشكال حيث تجد المساعدة الخاصة بك في القصر وعند إتمام أي مهمة بناء على سبيل المثال سوف تلجأ للشخص المتخصص في هذا الأمر وايضا يمكنك مقابلة الجيران, هذه الشخصيات تعطي بعض الواقعية للمستخدم أثناء اللعب.
  4. غرف متعددة : لعبة قصر ماتشنجتون مهكرة في الأساس تقوم على تطوير قصر ضخم كبير من البداية, أثناء تطوير هذا القصر سوف تجد مجموعة كبيرة من الغرف المختلفة والواسعة يمكنك فتح كل منها بتتابع المهام وتطوير الغرف وشراء الديكورات المختلفة بالتصميمات المتنوعة حسب التصميم الذي يناسبك.
  5. الجرافيك : واحدة من روائع اللعبة هي الجرافيك والرسومات المتحركة المتوفرة, تجد اللعبة برسومات وشخصيات رائعة وجرافيك واقعي بدرجة كبيرة مما يجعل تجربة اللعب ممتعة وغير مملة بالنسبة للمستخدمين.
  6. التوافق : من الامور الرائعة ايضا والغير متوقع نهائيا هو توافق لعبة قصر ماتشنجتون مهكرة مع الإصدارات, تدعم اللعبة جميع اصدارات الاندرويد بداية من إصدارها الأول وحتي الاصدار الاخير وهذا يتيح لجميع مستخدمين الهواتف تنزيلها بكل سهولة نظرا لان معظم الاشخاص حاليا يمتلكون هواتف بإصدارات أعلى من هذا الاصدار.
  7. خدمة الدعم : تتميز اللعبة بخدمة دعم للمستخدمين, من الإعدادات يمكنك التواصل مع هذه الخدمة وهي متوفرة على مدار الساعة وسوف تساعدك في حالة حدوث أي مشكلة معك أثناء اللعب.
  8. تعدد اللغات : تدعم لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion مهكرة للاندرويد مجموعة مختلفة من اللغات المنتشرة حول العالم, سوف يتم تنزيلها باللغة المستخدمة في الهاتف ولكن يمكنك التبديل بين اللغات بحرية وسوف نوضح طريقة تفعيل اللغة العربية في الموضوع.
  9. امكانية ربط اللعبة بحساب : يمكن للمستخدم ربط لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة بحساب الفيسبوك او الـ apple ID, وهذا الأمر يعتبر ميزة لأنه يتيح فتح اللعبة على أكثر من جهاز مع حفظ التقدم الحادث في اللعبة والمستويات بكل سهولة بمجرد الربط. 

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion مهكرة للاندرويد

الآن في الخطوات القادمة من هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة على الهواتف الاندرويد بطريقة سهلة تماما, لان النسخة المهكرة لا تتوفر على متجر جوجل بلاي سنقوم بتنزيلها من الرابط الموجود بالمقال , توجه إلى أسفل الموضوع واضغط الرابط واتبع الخطوات.

  • سوف تبدأ عملية "تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة" بصورة تلقائية بمجرد نقر الرابط المباشر ويظهر شريط تحميل ومعه حجم الملف في قائمة الاشعارات الموجود بهاتفك, عملية التحميل تتم بصورة مستمرة الآن, كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى اكتمال الشريط والانتهاء من "تحميل لعبة قصر ماتشينجتون" Matchington Mansion.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة

  • بعد اكتمال الشريط لاحظ ظهور رسالة ( Download Complete ), تدل الرسالة على اكتمال تحميل ملف اللعبة بنجاح, قم الآن بالنقر على الاشعار الموضوع واتبع الخطوات معنا لنوضح خطوات تثبيت لعبة قصر ماتشينجتون ماتش مهكرة من الملف,

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون

  • ستظهر اللعبة الآن في صفحة منبثقة بسيطة, توضح الصفحة اسم اللعبة والايقونة الخاصة بها, اسفل الصفحة لاحظ وجود زر ( Install / تثبيت ), هذا هو زر التثبيت الخاص باللعبة اضغط عليه.

لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة

  • بمجرد نقر الزر تبدأ عملية التثبيت وتظهر رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) ومعها شريط يوض معدل العملية, لا تستغرق هذه العملية سوي لحظات انتظر قليلا لحين اكتمال الشريط واختفاء الرسالة الموضحة.

قصر ماتشينجتون مهكرة

  • بعد انتهاء التثبيت سوف تلاحظ ظهور زر جديد على الصفحة بعنوان ( Open / فتح ), هذا الزر يدل على اكتمال تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion مهكرة و تثبيتها بنجاح وان الأيقونة الخاصة بها تمت اضافتها الى الصفحة الرئيسية على الهاتف, يمكنك الآن الخروج من الصفحة وفتح اللعبة من الايقونة او اضغط زر ( Open / فتح ) وسوف يتم تشغيل اللعبة على الهاتف بصورة مباشرة.

تنزيل قصر ماتشينجتون مهكرة APK

طريقة تنزيل لعبة قصر ماتشنجتون مهكرة للكمبيوتر

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion للكمبيوتر غير متوفر كنُسخة رسمية من الشركة المطورة, ولكن سنُقدم لكم اليوم طريقة تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك أن تقوم بتحميل محاكي LD Player من خلال الرابط الموجود في أسفل الصفحة.
  2. بعد الانتهاء من تنزيل المحاكي, قُم بتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. الآن يُمكنك تحميل النُسخة المجانية من خلال كتابة إسم اللعبة في مربع البحث أعلى واجهة المحاكي.
  4. أو يُمكنك تحميل ملف اللعبة Matchington Mansion Apk مهكرة من الرابط الموجود في الأسفل.
  5. وبعد إنتهاء تحميل ملف اللعبة Apk قُم بسحبة وإدراجه داخل المحاكي ليتم تثبيت اللعبة على الكمبيوتر بطريقة صحيحة. 

بدأ لعبة قصر ماتشينجتون ماتش والتأكد من التهكير

بعد اتمام تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion مهكرة كما وضحنا بالفقرة السابقة ننتقل معكم الان لفقرة مهمة, نقوم الآن بتوضيح طريقة بدأ اللعبة, هناك بعض الخطوات المهمة أثناء فتح اللعبة للمرة الأولى بالإضافة إلى ذلك في نهاية الفقرة سوف نتأكد من التهكير, تابع معنا لتتعرف على هذه الخطوات.

  • بمجرد فتح قصر ماتشينجتون "Matchington Mansion" للمرة الأولى على الهاتف عليك إتمام خطوة الموافقة على الشروط والأحكام, كل لعبة أو تطبيق له اتفاقيات سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام, الرسالة الموضحة أمامك الآن تعرض هذه الاتفاقيات, اضغط على زر ( OK ) للموافقة على الشروط والأحكام والانتقال للخطوة القادمة.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون

  • بعد بخطي الرسالة السابقة سوف يظهر شريط اسفل الصفحة ويضح رسالة ( Loading ), يتم تحضير الموارد والقصر الخاص بك باللعبة لعرضه أمامك وبدا اللعبة, لا تستغرق هذه الصفحة سوي لحظات انتظر لحين اكتمال الشريط وتابع معنا.

قصر ماتشينجتون الحقيقي

  • الآن يظهر زر ( Play ) في الصفحة, من هذه الصفحة وخلال الصفحات القادمة سنبدأ معا خطوات الجولة التعليمية البسيطة وخلالها ستتعرف على طريقة اللعب وتحضير القصر, انقر على زر ( Play ).

تنزيل قصر ماتشينجتون للاندرويد

  • سيأتي أمامك الآن فيديو تصويري ليشرح لك قصة اللعبة بالشخصيات واصواتهم الحقيقية, يمكنك مشاهدة الفيديو ومعرفة القصة من البداية أو يمكنك الضغط على زر ( Skip ) لتخطي الفيديو التصويري.

تنزيل قصر ماتشينجتون اخر تحديث

  • بعد تخطي الفيديو السابق بالطريقة التي ذكرناها أو بعد الانتهاء من مشاهدته سوف تأتي لك صفحة أخرى بها شريط تحيل ورسالة ( Loading ), يكتمل الشريط في لحظات انتظر وسوف تنقلك اللعبة بصورة تلقائية للصفحة التالية.

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة

  • الآن مع المستوى الأول وهو مستوي تعليمي, توضح لك اللعبة طريقة اللعب الصحيحة, عليك تجميع ثلاثة عناصر بنفس اللون بصورة متتالية عن طريق السحب بين العناصر الموجود في المساحة الموضة على الشاشة, على يسار الصفحة سوف تجد عدد العناصر المطلوب تجميعها لإتمام المستوى وايضا تلاحظ عدد مرات اللعبة المتاحة لك, أول لعبة عليك تنفيذها كما تخبرك اللعبة, حرك العنصر المشار له الى مكانه الصحيح.

العاب قصر ماتشينجتون برابط مباشر

  • الآن لك حرية اللعب ولكن لإتمام المستوى, أكمل المطلوب منك والموضح ناحية اليسار, لتنهي المستوى بنجاح وانتقل معنا للخطوات القادمة.

تحديث قصر ماتشينجتون الاصلي

  • بعد اتمامك للمطلوب بنجاح سوف تأتي في منتصف الشاشة رسالة تهنئة بعنوان ( Congratulations ) وأسفلها عدد العملات التي حصلت عليه بإكمال المستوى, لا يهمك العملات لان اللعبة مهكرة وتحتوي على عملات بعدد لا نهائي, انقر على أي مساحة فارغة بالشاشة لتنتقل الى الصفحة القادمة.

لعبة قصر ماتشينجتون بدون تحميل

  • الآن مع أهم صورة توضيحية, لاحظ أن العملات والنجوم أعلى الشاشة متواجدين بعدد لا نهائي, الصورة التي أمامك تم التقاطها من اللعبة بعد تنزيلها من الرابط المقدم لك وهذا دليل كافي على ان اللعبة مهكرة, حمل اللعبة من الرابط ونفذ الخطوات السابقة.

تهكير لعبة قصر ماتشينجتون

تعديل وتنظيم القصر في لعبة قصر ماتشينجتون مهكره

لان لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion جديدة على ها الهاتف ستجد القصر مهجور نوعا ما ويحتاج الى الكثير من التعديلات والتنظيمات ليصبح طبيعي وشكله مختلف, هناك مهام يجب إتمامها بصورة متتالية دائما لرفع المستوى الخاص بك, عملية تنظيم القصر من ضمن هذه المهام, سنقوم الآن خلال هذه الفقرة بتوضيح خطوات ترقية وتنيم القصر.

  • اضغط الآن على خيار عرض المهام وهو المشار له بالصورة والمتواجد اسفل يسار الصفحة على شكل كتاب وتابع معنا الخطوات القادمة بعناية نظرا لأهميتها.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة 2024

  • يحتوي القصر على ادوات اساسية مثل ولكنها قديمة وغير صالحة للاستخدام, لذلك أول الخطوات لك هي تحسين هذه الأدوات وتبديلها بعناصر جديدة, في الصورة التي أمامك تخبرك الشخصية بشراء اريكة جديدة وتبديلها بالقديمة, اضغط على خيار النجمة, أي عملية تحسين تتم باستخدام نجمة واحدة, النجوم في العادي تحصل عليها خلال تخطي المستويات, ولكن في النسخة التي نقدمها لا تقلق من عدد النجوم لأنها متوفرة بصورة غير نهائية, اضغط الآن على زر شراء الأريكة الجديدة.

تهكير لعبة قصر ماتشينجتون ٣

  • سيتم تخييرك بين التصميمات المتاحة لاستخدامها باللعبة, حدد التصميم او اللون المناسب لك واضغط علامة الصح الموضحة اسفل يمين الصفحة.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون اخر اصدار

  • بعد شراء الأريكة تنتقل الى ثاني العناصر الأساسية وهي الطاولة, قم بالنقر على النجمة لشراء الطاولة الجديدة وتابع الخطوات.

تنزيل قصر ماتشينجتون مهكرة

  • ستتيح لك لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة مرة أخرى الاختيار بين التصميمات المتاحة للطاولة التي ستقوم بإضافتها, قم الآن بتحديد اللون الذي تريده وعند تحديد أي تصميم سوف يظهر في مساحة اللعب لتتمكن من المعاينة قبل الشراء, انقر علامة الصح لتطبيق الاختيار بالقصر.

تحميل قصر ماتشينجتون

  • هناك الكثير من الأمور التي عليك تعديلها في القصر, أهمهم بعد الخطوتين السابقتين هي عملية تصليح باب القصر, ستأتي لك الآن مهمة بعنوان ( Fix Door ), اضغط على النجمة الموضحة اسفل الرسالة.

تنزيل لعبة القصر من ميديا فاير

  • ستقوم العاملة المتواجدة في القصر بالاتصال على العامل لتصليح الباب, يصل العامل على الفور ويقف أمام الباب ويعرض عليك التصميمات التي يمكنك استخدامها في الباب الجديد, اختار التصميم الذي تريده وحدده من الاسفل وبعدها اضغط خيار الصح في الأسفل أيضا لتصليح الباب الى الباب الجديد الذي قمت باختياره.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للايفون

  • بعد تصليح الباب عليك الانتقال مرة أخرى الى داخل القصر لتعديل المفروشات الجديدة الخاصة بالسلالم, قم بالضغط على علامة النجمة مرة أخرى.

تحميل قصر ماتشينجتون مهكرة

  • كما اعتدنا قبل تعديل أي شئ تقوم لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة بعرض أمامك الخيارات المتاحة قبل التعديل, اختار الشكل او التصميم الذي تريده للمفروشات, ستجد ثلاثة الوان أساسية حدد ما تريده منهم واضغط خيار الصح.

هكر لعبة قصر ماتشينجتون

  • ستجد ان لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة تقوم بعملية تبديل بين المفروشات القديمة والمفروشات الجديدة بصورة رائعة كما هو موضح أمامك بالسهم, هذه آخر الخطوات في فقرتنا وهكذا تكون انتهيت من عملية تنظيم القصر بصورة بدائية ومع اللعب وبدأ المستويات سوف يتم فتح غرف جديدة, عليك العلم أنه يمكنك تغيير أي تصميم في أي وقت بحرية عن طريق النقر على العنصر نقره مطولة والاختيار بين التصميمات.

matchington تنزيل مجاني

تعيين الاسم في لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة 2024 مجانآ

والان مع فقرة مهمة من فقرات الموضوع, بعد اتمام جميع الخطوات السابقة والانتهاء من بدأ لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة هناك مهمة أخرى يب عليك القيام بها وهي تعيين الاسم الخاص بك, سنشرح كيفية تعيين الاسم خلال الخطوات التالية.

  • بمجرد الانتهاء من الخطوات الخاصة بالفقرة السابقة سوف تظهر أمامك الرسالة الموجودة في الصورة, الرسالة بعنوان ( Your Name ) وسوف تجد خانة في منتصف الرسالة وهي خانة تسجيل الاسم الخاص بك, قم بكتابة اسمك في الخانة الموضحة.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة اخر اصدار

  • كما تري سوف يظهر اسمك في الخانة بعد كتابته, أسفل الرسالة سوف تجد زر ( OK ) عليك النقر على هذا الزر الآن لتسجيل الاسم الذي قمت بكتابته والواضح بالرسالة وهكذا تكون انتهيت من عملية تسجيل الاسم في اللعبة.

لعبة ماتشينجتون مهكرة جواهر

فتح غرفة جديدة داخل قصر ماتشينجتون Matchington Mansion

بعد انتهائنا من تسجيل الاسم في لعبة قصر ماتشينجتون ماتش سننتقل الآن إلى فقرة أخرى مهمة بها الموضوع, إحدى المهمات التي يجب عليك فعلها أثناء البداية هي فتح غرفة خاصة جديدة في القصر, سنوضح طريقة فتح او غرفة ومع تقدمك في المستوى يمكنك فتح الغرف الاخري بنفس الطريقة.

  • اضغط على كتاب المهمات وهو الموجود أسفل يسار الشاشة كما وضحناه من قبل أثناء البدء واستمر في إجراء المهام حتى تصل الى المهمة الموضحة أمامك وهي ( Open Bedroom ), كما تري هذه المهمة مجانية لأنها المرة الاولي ولا يهمك ذلك الأمر لأن اللعبة مهكرة, انقر الآن على زر ( Free ).

لعبة matchington مهكرة احدث اصدار

  • سوف تبدأ الشخصية في التنقل الى الغرفة الجديدة وتقوم بفتحها وسوف تجدها غير مرتبة وتحتاج الى بعض الامور كما فعلت مع القصر في فقرة البدء, ابدا في تعديل الغرفة من حيث الجدران و التنظيف وشراء سرير جديد واستمر في اللعب وتخطي المستويات لفتح الغرف الاخري.

لعبة قصر ماتشينجتون APK

شرح بدأ اللعب في لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion مهكرة

انت الآن على وشك بدء اللعب معنا في لعبة قصر ماتشينجتون ماتش مهكرة الداخلية الموجودة لتجمع منها النقود والنجوم مع التسلية, سنقوم الآن بتوضح طريقة بدأ اللعب وكل الأمور والتنقل يكون في الواجهة الرئيسية للقصر.

  • في مساحة اللعب والواجهة الموضحة ستجد في الأسفل زر مكتوب عليه رقم المستوى الخاص بك وهو في الصورة التوضيحية ( 2 ), هذا هو الزر الذي ينقلك الى اللعب وتخطي المستويات انقر عليه.

قصر ماتشينجتون اصدار قديم

  • ستأتي أمامك الآن صفحة منبثقة تعرض المطلوب منك تجميعه لتخطي هذا المستوى, ويمكنك استخدام مساعدات ولكن في المستويات القادمة, اضغط زر ( Play ) المشار اليه بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة matchington مهكرة

  • الآن يظهر المستوى والعناصر المطلوب منك تجميعها, ابدا في اللعب وتوضح لك اللعبة طريقة تجميع اربع عناصر في صف واحد للحصول على عنصر مميز, اتبع الخطوة الموضحة وتابع الخطوات القادمة معنا.

لعبة قصر ماتشينجتون اون لاين

  • نفذ المطلوب منك كما هو موضح يسار الشاشة ولاحظ عدد التحركات أو التغييرات المتاحة لك دائما لانه عند انتهاء عدد التحركات المتاحة بدون اكمال ما هو مطلوب تكون خسرت ويجب اعادة اللعب من بداية المستوى.

تحميل لعبة matchington مهكرة للاندرويد

  • كما ظهر سابقا بعد الانتهاء من المستوي ستأتي الرسالة التهنئة مرة أخرى ومعها عدد العملات التي سوف تحصل عليها لانك اكتملت المستوى بنجاح, اضغط أي مساحة فارغة على الشاشة وسوف تعود مرة اخي الى القصر وهكذا تكون اتممت المستوى وبنفس الطريقة مع المستويات الاخري لفتح اشياء جديدة مثل الغرف والمساعدات أثناء اللعب.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون للكمبيوتر

تغيير لُغة لعبة قصر ماتشينجتون ماتش مهكرة للاندرويد

والان مع الفقرة الاخيرة في موضوعنا اليوم, كما ذكرنا مسبقا ان لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion تدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة من بينهم اللغة العربية, بما أن استخدام العرب يتمحور بشكل كبير حول اللغتين العربية والانجليزية سوف نوضح لكم طريقة التبديل بينهم أو أي لغة أخرى خلال الخطوات.

  • عند تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion مهكرة سوف يتم تطبيق اللغة الافتراضية المستخدمة في هاتفك في حالة انها مدعومة, كما ترى اللعبة موجودة باللغة الانجليزية, اعلى يمين الصفحة سوف تلاحظ زر الإعدادات وهو الموضح بالصورة, اضغط هذا الزر.

تحميل لعبة matchington مهكرة للايفون

  • سيتم فتح أمامك صفحة منبثقة خاصة بالاعدادات والاخبار ومجتمع اللعبة, كل أمر من هذه الأمور موجود في قائمة منفردة, أول تبويب وسوف تجده مفتوح أمامك تلقائيا هو ( Settings ) وهو لضبط اعدادات لعبة قصر ماتشينجتون مثل الموسيقى والأصوات التأثيرية والشخصيات والتواصل مع الدعم والمساعدة, داخل هذا التبويب تجد زر بعنوان ( Language ), هذا هو الزر الخاص بتغيير اللغة اضغط عليه.

لعبة قصر ماتشينجتون mod apk مجانا

  • الآن تجد امامك قائمة كبيرة بعنوان ( Language ), هذه القائمة تعرض جمع اللغات المتاحة باللعبة وهما عدد كبير يمكنك الاطلاع عليه أثناء اللعب, مرر القائمة لأسفل حتى تصل الى اللغة العربية واضغط عليها كما فعلنا بالصورة التوضيحية.

تحميل لعبة matchington mansion باللغة العربية

  • قبل تبديل اللغة سوف تظهر لك رسالة من اللعبة لتأكيد عملية تبديل اللغة, اسفل الرسالة تجد زر ( Ok ), اضغط عليه لتأكيد العملية وسوف يتم اعادة تشغيل "لعبة قصر ماتشينجتون" مرة أخرى.

لعبة قصر ماتشينجتون apk للموبايل

  • والان كما تلاحظ أمامك تم تغيير اللغة بالكامل في لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة إلى اللغة العربية والرسائل التي تظهر على الشاشة من الشخصية الآن موجودة باللغة العربية, يمكنك الآن فهم اللعبة بشكل أسهل من اللغة الانجليزية وهكذا نكون انتهينا من الموضوع.

لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 مهكرة

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة قصر ماتشينجتون 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة من متجر جوجل بلاي؟

يُمكنك تحميل لعبة قصر ماتشينجتون من جوجل بلاي ستور بنُسختها المجانية, ولكن إذا أردت تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة فعليك بإستخدام الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة وتحميل Matchington Mansion مهكرة Apk, وبعد ذلك يُمكنك إتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لكي تتمكن من تثبيت اللعبة بشكل سليم وبدون أي مشاكل على هاتفك الأندرويد. 

كيفية تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة مهكرة للايفون؟

لكي تتمكن من تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للايفون عليك بتنزيل متجر الوادي اب فالي AppValley, حيث إنه يُعد من أفضل متاجر التطبيقات والالعاب المُهكرة للايفون على الاطلاق, ويُمكنك تحميل المتجر من خلال الرابط التالي.

أو يُمكنك تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون للايفون بالنُسخة المجانية من خلال متجر التطبيقات آب ستور, ولكي تتمكن من ذلك قُم بالنقر على رابط ( تحميل لعبة قصر ماتشينجتون للايفون ) وسيتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل اللعبة من خلال متجر App Store

ماهو نوع تهكير لعبة قصر ماتشينجتون للاندرويد؟

تهكير لعبة قصر ماتشينجتون هو خاص بالنقود داخل اللعبة, حيث إنه بمُجرد أن تقوم بتنزيل Matchington Mansion مهكرة وتثبيتها وِفقاً للخطوات المشروحة في السابق, ستتمكن من الحصول على نقود غير محدودة داخل اللِعبة, والتي يُمكنك من خلالها شِراء الأشياء التي تُريدها بدون أي قيود نهائياً. 

هل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة باخر اصدار 2024؟

نعم, تم التعديل على لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion بأخر إصدار لها, وبخصوص نُسخة اللِعبة نُذكرك ألا تقوم بتحديث اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي ستور وذلك حتى لا يتم نزع التهكير من اللعبة, ولكي تتمكن من تحديثها في حال إصدار نُسخة جديده مِنها, يُمكنك زيارة موقعنا والحصول على النُسخة الجديدة. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة APK للاندرويد

💿 اسم اللعبةقصر ماتشينجتون
🏢 الشركة المنتجةMagic Tavern, Inc
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة207 MB
نسخة اللعبةV 1.126.1
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب مهكرة

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة أخر اصدار 2024 للأندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.