اختصارات الموضوع

تحميل لعبة زوبا هو عملية لتنزيل لعبة الزومبا المشهورة على الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية. تُعَدُّ لعبة زوبا من بين أكثر الألعاب شهرة وشعبية في فئتها، حيث تتطلب الاستعداد البدني والحركة السريعة والتناغم بين الجسم والموسيقى.

يتوافر تحميل لعبة زوبا عبر متاجر التطبيقات الرئيسية ، مثل متجر آبل أب ستور ومتجر جوجل بلاي ، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن اللعبة وتنزيلها بسهولة على أجهزتهم. يتضمن تنزيل اللعبة خيارات للمستخدمين للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأغاني والتحديات المختلفة التي يمكنهم اختيارها وتقديرها أثناء لعبهم. 

شعار تحميل لعبة زوبا Zooba
تنبيه : روابط تحميل لعبة Zooba APK للاندرويد أخر تحديث 2024 مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Zooba مهكرة جواهر أخر اصدار 2024 برابط مباشر

العاب المعارك متعددة اللاعبين والقتال بشكل عام انتشرت بشكل كبير في الفترة الاخيرة, جميع الألعاب الموجودة متشابها من حيث طريقة اللعب والأسلوب وتختلف فيما بينها في امور بسيطة وهذا الأمر تقليدي وبالتالي سوف يمل منه المستخدمين مع مرور الوقت حتى إذا كانت هذه الألعاب رائعة, لذلك كانت الفكرة لدى مطوري شركة ( Google Commerce Ltd ) هي اصدار لعبة من الفئة المحببة للناس وهي فئة العاب القتال والمعارك.

ولكن بطريقة وأسلوب لعب مختلفين من جميع الجهات عن الألعاب المتوفرة حتى قاموا في عام ( 2019 ) بتقديم لعبة زوبا zooba وكانت الحل الأمثل لمشكلة الملل بالنسبة للمستخدمين, لعبة zooba مهكرة جواهر هي لعبة فيديو حديثة وتصنف من فئة العاب القتال والمنافسة في معارك متعددة اللاعبين ولكنها مختلفة تماما عن العاب القتال المنتشرة حيث انها لعبة رسوم متحركة تشبه الانميشن وتأتي بفكرة رائعة وهي المنافسة بين مجموعة من الحيوانات وهم شخصيات اللعبة في مساحة اللعب وهي داخل اللعبة تسمى ( الغابة ). 

ما هي فكرة لعبة زوبا Zooba 2024 الاصلية للاندرويد؟

فكرة لعبة زوبا zooba مهكرة اخر اصدار متشابهة مع الألعاب الأخرى بمعنى أنها تضع مجموعة من اللاعبين بعدد معين داخل مساحة اللعب أو الخريطة ويتركونهم للمنافسة والقتال فيما بينهم باستخدام بعض الطرق المتاحة مثل الاسلحة والقنابل واخر لاعب يبقى في الدور مع موت جميع اللاعبين الآخرين يكون هو الفائز.

ولا تتيح لعبة زوبا مهكرة للأندرويد الهروب من المنافسة بطريقة ما لأنها تعطي منطقة العب بمساحة معينة ومع مرور الوقت تقل المساحة تدريجيا حتى تحصر آخر اللاعبين وتضعهم في الأمر الواقع وهو المنافسة للفوز, نضمن لك تجربة ممتعة وتشويقية مع اللعبة حيث انها تتمتع برسوم متحركة وجرافيك عالي الجودة وتضم الكثير من الأوضاع المختلة والشخصيات للعب بها. 

كيفية تحميل لعبة Zooba مهكرة جواهر للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة Zooba battle متوفر على متجر ( Google Play ) للهواتف الاندرويد ومتجر ( App Store ) للأيفون وفي الفترة القصيرة منذ إصدارها حازت على إعجاب المستخدمين من جميع أنحاء العالم واتسعت دائرة شهرتها بطريقة كبيرة حتى وصلت عمليات تحميل لعبة زوبا zooba إلى أكثر من 50 مليون عملية تحميل.

سنقدم لكم اليوم النسخة المهكرة من اللعبة وهي تتميز ببعض الخصائص والمزايا الاضافية الغير متوفرة في النسخة العادية, يمكنك تنزيل هذه النسخة بطريقة سهلة تماما من الروابط الموجودة اسفل الموضوع والمقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماماً, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف على اللعبة بشكل أكبر وتعرف الطريقة الصحيحة للتنزيل. 

لعبة zooba مهكرة

تحميل لعبة Zooba مهكرة 2024 للاندرويد أحدث اصدار

الآن سنقوم بشرح طريقة تحميل لعبة zooba mod apk, توجه الآن إلى أسفل الموضوع وانقر زر التحميل وسوف ينقلك إلى صفحة الروابط المباشرة لملف اللعبة الرئيسي, من هذه الروابط عليك نقر رابط تحميل ملف اللعبة apk ثم انتقل إلى الخطوات التالية.

  • لن تبدأ عملية تحميل لعبة Zooba Apk بعد ضغط رابط التنزيل وسوف تأتي رسالة أمامك من الهاتف تخبرك بأن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكن ضار, لا تعني هذه الرسالة أن اللعبة ضارة ولكنها تظهر لان اللعبة يتم تنزيلها خارج متجر التطبيقات ( Google Play ) وبالتالي الملف الخاص بها غريب على الهاتف ونؤكد لك أن النسخة المعدلة من اللعبة آمنة تماما ولا تحتوي على أي ملفات ضارة, تخطي الرسالة الآن بالضغط على زر ( Download Anyway ).

تحميل لعبة zooba

  • سوف تبدأ عملية تحميل zooba مهكرة اخر اصدار للاندرويد ويظهر شريط في قائمة الاشعارات لديك يوضح معدل التحميل وحجم الملف, عليك الانتظار قليلا لحين اكتمال عملية التحميل ويتحول الشريط الى الاشعار الموجود أمامك برسالة ( Download Complete ), ظهور الرسالة يدل على أن الملف جاهز الأن للفتح لذلك قم بالنقر على الاشعار.

تحميل لعبة zooba مهكرة

  • الاشعار السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة مصغرة خاصة بتثبيت لعبة Zooba مهكرة 2024, تضم الصفحة زر ( Install / تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد, على أي حال فهذا هو زر التثبيت قم بالنقر عليه كما هو موضح.

لعبة zooba برابط مباشر

  • تستغرق عملية تثبيت لعبة Zooba Royale Battle Hack لحظات قليلة وبعد إتمامها بنجاح سوف تظهر رسالة ( Download Complete ) على الصفحة, ظهور الرسالة يوضح ان التطبيق تم تثبيته بنجاح وتمت عملية اضافة الايقونة الخاصة به على الجوال, يمكنك فتح التطبيق من الايقونة الخاصة به أو من زر ( Open / فتح ) الموجود في الصورة أمامك.

تحميل لعبة zooba مهكرة جواهر 2022

مميزات لعبة زوبا zooba مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

مميزات لعبة زوبا zooba مهكرة عديدة ومتنوعة, سنحاول في السطور التالية ذكر أهم هذه المميزات الموجودة داخل اللعبة بشكل بسيط.

مميزات تهكير لعبة zooba

  1. نسخة مهكرة : النسخة التي نقدمها لكم اليوم نسخة مهكرة Zooba Mod Apk من اللعبة تتمتع بمزايا اضافية لا توفرها النسخة الأصلي المتوفرة على المتاجر, أهم هذه المزايا هي امكانية تغيير مساحة عرض مكان اللعب وحجب الإعلانات.
  2. تحديثات مستمرة : تقوم Zooba Gameplay Hack بتوفير تحديثات بصورة مستمرة وتقدم كل شهر موسم مختلف لتسلية المستخدم أكثر فأكثر, مع كل تحديث للعبة يقوموا المطورين باضافة أوضاع لعب وشخصيات جديدة ويقومون بحل أي مشاكل واجهت المستخدمين في اخر اصدار.
  3. تجربة مختلفة : العاب ساحات القتال والمعارك المتعددة أصبح تقليدية ولكن مع هذه اللعبة ستجد تجربة مختلفة تماما وطريقة ممتعة لاظهار مهاراتك في القتال والتخفي وهزيمة الأعداء.
  4. وضع الاتصال : لعبة zooba مهكرة للاندرويد ممتعة للكثير من الاسباب ولكن اهم هذه الاسباب هي اللعب في وضع الاتصال بالأنترنت مع أشخاص حقيقيين, ويمكنك تسجيل الدخول وممارسة اللعبة مع اصدقائك في غرف خاصة بكل سهولة.
  5. الشخصيات : اهم مميزات لعبة zooba مهكرة رويال باتل هي توفير العديد من الشخصيات المختلفة وصل عددهم الى أكثر من 20 شخصية, كل شخصية منهم تتميز بقدرة خاصة وبنقاط صحة واضافة وسرعة معينة ويمكنك فتح الشخصيات باستكمال المواسم وارتفع الرتبة في الدوريات داخل اللعبة.
  6. سيرفرات اللعب : تواجه اللاعبين الكثير من المشاكل مع الألعاب الأونلاين بشكل عام مثل عدم الدخول الى اللعب أو ضعف البينج رغم توفر شبكة انترنت جيدة على الهاتف, أسباب هذه المشاكل في الأغلب هو الضغط وكثرة الأعداد على السيرفر الخاص باللعبة, ولكن مع تلك اللعبة لن تجد أي من هذه المشاكل لان اللعبة وفرت عدد كبير من السيرفرات يمكن التبديل بينهم بحرية في حالة مواجهة أي مشكلة خاصة بالاتصال.
  7. امنه : يقلق الناس كثيرا من النسخ المهكرة ويعتقدون أنها ضارة على الهواتف, بالفعل توجد الكثير من النسخ الضارة لذلك يجب عليك تحميل الألعاب من مكان موثوق, وتأكد من أن لعبه zooba مهكره التي نقدمها لكم اليوم امنة تماما وذلك لأننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيقات جيدا على هواتفنا الشخصية للتأكد من عدم احتوائها على أي فيروسات قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين.
  8. الرسوم المتحركة : تقدم لعبة زوبا Zooba Android Mod تجربة خاصة للمستخدم من حيث واجهه اللعب الداخلية وتتميز بتقديم جودة جرافك ورسوم متحركة 3D ومرتفعة تماما كما تدعم عدد فريمات حتى 60 فريم في الثانية وتتيح للمستخدم التحكم بحرية في الجودة لتتناسب مع امكانيات الموبايل.
  9. خفيفة : بالرغم من أن لعبة Zooba Mod Menu اونلاين وتقدم خدمات رائعة وجرافيك مرتفع جدا الا انها لا تشبه الألعاب من نفس الفئات في الحجم, تتميز اللعبة بصغر حجمها مما يجعلها خفيفة على الهواتف حيث ان حجم الملف لا يتخطى  الـ ( 150 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب لجميع الاجهزة المتوسطة و ضعيفة الامكانيات. 

بدأ لعبة زوبا مهكرة للاندرويد Zooba Unlimited Mod

تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد توفر لك بعض الاضافات لبدء اللعبة وعموما في أي لعبة أثناء تشغيلها يكون لها خطوات بدأ والآن في السطور القادمة سنقوم بشرح هذه الخطوات,

  • عند فتح اللعبة للمرة الأولى على هذا الهاتف سوف تطلب منك اذن الظهور فوق التطبيقات الأخرى, هذا الإذن لا يخص اللعبة نفسها ولكن يخص اداة تهكير لعبة زوبا مهكرة حيث أنها أداة عائمة على اللعبة لذلك تحتاج الى هذا الإذن, لا تقلق من أي أذونات تتطلبها اللعبة وتأكد من أنها سوف تستخدمها الاستخدام الصحيح, فعل الزر الموضح الآن وسوف يتم تخطي الصفحة تلقائيا.

لعبة زوبا مهكرة

  • اعطاء الاذن السابق سوف ينقلك الى لعبة zooba مهكرة نفسها وتظهر بشكل عرضي على الشاشة واول الصفحات هي صفحة تجهيز موارد اللعب يوجد شريط تحميل ونسبة مئوية لتوضيح معدل عملية التجهيز وتستغرق هذه العملية لحظات قليلة عليك انتظارها.

zooba مهكرة جواهر

  • الآن تم تحضير بعض الخطوات لبدء اللعبة, الصفحة الموجودة أمامك هي صفحة اختيار الشخصية, تضم اللعبة عدد كبير من الشخصيات بقدرات ونقاط قوة مختلفة يمكنك فيما بعد استخدامهم جميعا ولكن الآن تعرض عليك اللعبة ثلاثة شخصيات للاختيار بينهم أول شخصية تريد بدأ بها رحلة اللعب, كل شخصية تأتي باسمها والقدرة الخاصة بها فمثلا الثعلب الموجود جهة اليسار قدرته هي التوازن والقرد قدرته القسوة أثناء اللعب والشخصية في المنتصف تميز بالعدوانية, عليك الآن اختيار الشخصية من زر ( Select ) وننصحك بالثعلب حيث إنه يتناسب مع قدرات أي لاعب جديد ويعتبر الشخصية الاساسية في اللعبة.

تحميل لعبة zooba مهكرة اخر اصدار

جولة تعليمية داخل لعبة زوبا zooba مهكرة جواهر

بما ان لعبة زوبا مهكرة أحدث إصدار حديثة الاصدار وجديدة على المستخدمين بدرجة كبيرة فتوجد جولة تعليمية بسيطة قبل الدخول الى الصفحة الرئيسية, في الخطوات التالية سنقوم بتوضيح الجولة كاملة بجميع تفاصيلها.

  • اول الصفحات تخبرك فيها لعبة تهكير zooba أن أسلوب اللعب هو ان الشاشة تكون في الوضع الأفقي والتحكم يكون جهة اليمين واليسار اسفل الشاشة وتوجد صورة توضيحية تخبرك بالوضع السليم, امسك هاتفك بهذا الشكل ثم انقر أي مساحة فارغة على الشاشة.

تحميل لعبة زوبا للاندرويد

  • أدوات التحكم تظهر على الشاشة الآن, جهه اليسار توجد أداة التحرك, جهة اليمين توجد ادوات أخرى خاصة باستخدام الاسلحة او القدرة الخاصة بالشخصية, تخبرك اللعبة الآن بالتحرك للامام والتقاط أدوات القتال الموجودة أمامك ومشار لها بالسهم, نفذ هذه الخطوات مثل الصورة المرفقة.

تحميل لعبة zooba مهكرة جواهر

  • التقاط الأسلحة يتم تلقائيا بمجرد الوقوف على السلاح ومرور ثانية واحدة تقريبا لالتقاط, الأسلحة داخل اللعبة عبارة عن ثلاثة أنواع منهم سلاح يختلف من شخصية لأخرى, شخصية الثعلب أسلحتها عبارة عن قوس وقنابل وبندقية وبعد تجميعهم سجد الثلاثة خيارات لاستخدامهم, بعد التقاط الاسلحة ستقوم اللعبة بوضع حراس في الطريق وعليك الآن قتل الحراس عن طريق التصويب واستخدام ازرار الاسلحة, بعد ضرب احد الاسلحة تظهر عملية تحميل على الزر الخاص به لتجهيز الطلقة الاخرى وهذي العملية لا تستغرق سوى ثانيتين تقريبا.

تنزيل زوبا للاندرويد مجانا

  • مع كل حارس او شخص تقتله في اللعبة سوف تجد مكانه صندوق صحة, هذه الصناديق مهمة بدرجة كبيرة لاستخدامها في علاج نقاط اصابتك أثناء المعركة لاحظ ان الحد الاقصي لالتقاط الصناديق في نفس الوقت هو صندوقين فقط, قم بتجميع هذه الصناديق بنفس طريقة تجميع الاسلحة.

تنزيل لعبة زوبا الاصلية

  • قامت اللعبة في الخطوات السابقة بتعليمك أهم الأشياء من حيث التحكم والقتال, والان تأتي أمامك صفحة تظهر فيها الشخصية وامامها خانة خاصة بالاسم, عليك الآن تسجيل اسمك في هذه الخانة اضغط عليها وغير الاسم الموجود.

تهكير لعبة zooba جواهر

  • الضغط على الخانة سوف يظهر لوحدة المفاتيح, اختار اسم واكتبه بعناية لأن هذا الإعداد لا يمكنك تغييره فيما بعد, وأخيرا لتخطي هذه الصفحة قم بنقر زر ( Continue ).

تهكير لعبة zooba للاندرويد

لعبة Zooba gameplay hack طريقة تهكير زوبا للاندرويد

بما ان اللعبة مهكرة وهذا أكثر ما يهم المتابعين, فسنقوم بتوضيح كيفية تفعيل تهكيرات اللعبة قبل الدخول في أي التفاصيل الاخرى.

  • تظهر واجهة "لعبة zooba مهكرة للاندرويد" بعد اختيار الاسم مباشرة, الواجهة عبارة عن الشخصية في المنتصف وحولها العديد من العناصر, يمكنك التنقل بين جميع الصفحات من هذه الواجهة, اداة التهكير ستجدها عائمة على الشاشة ناحية اليمين وموجودة باسم ( Modyolo ), على نقر هذه الأداة الأن.

تحميل لعبة زوبا مهكرة اخر اصدار

  • ستظهر أمامك قائمة جانبية من الاداة السابقة, تضم القائمة العديد من الأزرار وجميعها مغلق وموجود باللون الاحمر, عليك ضغط هذه الأزرار الآن لتفعيل جميع مزايا التهكير واهمهم حجب الاعلانات وتوسيع كاميرا اللعبة أثناء اللعب.

تحديث لعبة zooba للموبايل

  • كما تجد أمامك بعد  ضغط جميع الأزرار سوف تتحول جميعها الى اللون الأخضر وهذا يوضح تفعيل جميع المزايا الخاصة باداة التهكير ويمكنك الآن التمتع باللعبة بدون اعلانات, اضغط زر ( Hide ) اغلق الصفحة وتظهر الواجهة مرة أخرى.

تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد

صناديق الهدايا في لعبة zooba مهكرة 2024 اخر اصدار

الترقيات مهمة في اللعبة وتحتاج الى بعض القسائم, والمصدر الرئيسي لهذه القسائم هي صناديق الهدايا لذلك سوف نقوم بتوضيح طريقة فتح صناديق الهدايا والحصول عليها في السطور التالية.

  • لأن هذه هي المرة الأولى لتشغيل لعبة zooba مهكرة APK ستقوم اللعبة باعطائك أول صندوق كهدية على وصولك الى هذه الصفحة, يظهر الصندوق في بعض المساحات المخصصة والموجودة ناحية اليمين في الواجهة, أي صناديق تحصل عليها سوف تظهر في هذه المساحات, انقر الآن على الصندوق كما هو موضح.

تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد جواهر

  • سوف تظهر صفحة توضح ما الهدايا التي يمكنك الحصول عليها من هذه الصندوق, وهي بعض الكوينز بعدد معين الحد الأقصى له يكون محدد وبعض قسائم الترقية, زر ااستخدام الصندوق لفتحه عليك الانتظار 5 ثواني, انقر على هذا الزر.

تحميل لعبة زوبا مهكرة APK اخر اصدار

  • يمكنك تخطي وقت الانتظار باستخدام الجواهر ولكن هذا وقت قليل ننصحك بانتظار لحظات قليلة وبعدها قم بضغط زر الفتح المشار اليه, او قم بالنقر على الجوهرة وبعدها اضغط مرة أخرى للفتح.

تحميل لعبة zooba مهكرة للايفون

  • سيظهر الصندوق في منتصف الصفحة وبمجرد الضغط عليه سوف تخرج الهداية من وتظهر بمفردها على الشاشة تماما مثل الصورة المرفقة, حصلت على 20 كوينز وقسمة ترقية لشخصية الثعلب, انقر على الجوائز الآن لتقوم بجمعها.

تحميل لعبة zooba مهكرة جواهر

جمع هدايا الموسم في لعبة zooba مهكرة MOD APK

تقدم اللعبة موسم شهري عبارة عن مستويات, أي شخص يبدأ لعبة Zooba Zoo Mod يكون في المستوى الأول, كل مستوى من المستويات يكون له عدد شخصيات محددة لا يمكنه استخدام أي شخصية غيرهم, والهدف الرئيسي لأي لاعب هو إتمام الموسم للترقية الى المستوى الاعلي وفت الشخصيات وهكذا.

لتتمكن من استكمال الموسم عليك اللعب و تجميع الكؤوس, ولتقوم اللعبة بتشجيعك على هذا الأمر وضعت هدية لكل عدد معين من الكؤوس تحصل عليه, سنوم الآن بتوضيح طريقة جمع هذه الهدايا مجانا.

  • اول الأمور علينا توضيح طريقة الوصول الى صفحة الموسم والمستويات, من واجهة اللعبة الرئيسية عليك فتح الملف الشخصي الخاص بالتصنيف وذلك خلال الضغط على اسم الحساب الموجود أعلى يسار الشاشة والمشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة Zooba APK للاندرويد

  • جميع الشخصيات سوف تظهر في قائمة جهة اليمين وجهة اليسار يظهر مسار الموسم وأعلاه الهداية المتاحة عن كل عدد من الكؤوس, أعلى الطريق الخاص بالموسم موجود الشخصيات التي يتم فتحها عند اتماما الموسم بنجاح واعلي يمين الشاشة ستجد رسالة من اللعبة تخبرك بأنه عندما تقوم بتجميع الكؤوس أكثر تحصل على جوائز أكثر, الموسم عبارة عن شهر تقريبا ويظهر عدد الأيام المتبقية اعلى يمين الصفحة, انقر الآن على الجائزة الخاصة بك بعد الوصول الى عدد الكؤوس المطلوبة.

تحميل لعبة Zooba من جوجل بلاي

التبديل بين افضل شخصيات معركة لعبة Zooba Game

الشخصيات كثيرة وبعد فتحها ستحتاج الى التبديل بينهم وإجراء التجربة عليهم جميعا, سنقوم الآن بشرح طريقة التبديل بين الشخصيات من قائمة خاصة بهم داخل اللعبة.

  • الواجهة الرئيسية هي مفتاح التنقل بين أي صفحات من اللعبة, من الواجهة عليك ضغط خيار الخصيات الموجود ناحية اليسار باسم ( Characters ).

تحميل لعبة Zooba للايفون وللايباد

  • الخيار السابق سوف يقوم بعرض أمامك جميع الشخصيات في اللعبة يمكنك التمرير يمين ويسار للاطلاع عليهم كلهم, اثناء الوقوف على أي شخصية سوف يظهر أسفلها زر ( Stats ) وهو خاص بعرض بعض المعلومات عنها, يمكنك بعد فتح الشخصيات من الموسم كما ذكرنا سابقا التبديل بينهم من تلك الصفحة.

تحميل لعبة Zooba مهكرة جواهر غير محدودة

إعدادات لعبة zooba مهكرة جواهر غير محدودة اخر اصدار

إعدادات لعبة zooba مهكرة اخر اصدار أمر مهم وسوف نقوم بتوضيحها جميعهم الآن في هذه الفقرة.

  • اضغط زر الإعدادات الموضح بالسهم أمامك أعلى يمين الصفحة الرئيسية للواجهة وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل لعبة Zooba مهكرة APK

  • الزر السابق سيقوم بعرض لك قائمة بعنوان ( Settings ), هذه هي قائمة الاعدادت وتتكون من مجموعة أقسام موجودة يسار القائمة, اول الأقسام هو الموضح أمامك باسم ( Account ), من العناصر الموجودة بالداخل يمكنك توصيل اللعبة باحدي حساباتك الشخصية على الفيسبوك او الجيميل.

تحميل لعبة Zooba مهكرة للايفون

  • ثاني الاقسام موجود باسم ( Visual ), ويضم ثلاثة اعدادات رئيسية وهما :

تحميل لعبة Zooba مهكرة من ميديا فاير

  1. ( Sound ) : يحتوي على أزرار يمكنك منها تشغيل وايقاف الموسيقى والأصوات التأثيرية أثناء اللعب.
  2. ( Quality ) : توجد ثلاثة خيارات وهما خاصين بالتحكم في الجودة, يمكنك استخدام جودة مرتفعة أو قليلة او متوسطة وهذا يعتمد على قدرات هاتفك لتشغيل اللعبة.
  3. ( MAx Fps ) : عدد الفريمات يمكنك التحكم فيه من هذه الصفحة وهذا امر رائع لا تتيحه أي ألعاب أخرى وتدعم حتى 60 فريم في الثانية.

  • القسم الاخير في اقسام الإعدادات نفسها هو ( Region ), هذا القسم خاص بضبط اعدادات الاتصال نفسها ويضم خيارين وهما :

تحميل لعبة Zooba للكمبيوتر

  1. ( Region ) : هذا الخيار الرئيسي وهو لتحديد السيرفر الذي تريد اللعب فيه أثناء ممارسة اللعبة حيث انها لعبة يتم لعبها مع اشخاص حقيقيين على الانترنت كما ذكرنا.
  2. ( Language ) : اللعبة تدعم العديد من اللغات المختلفة ويمكنك من خلال هذا الزر تغيير اللغة المستخدمة.
  3. أسفل الأقسام الثلاثة السابقة سوف تجد خيار للوصول الى الدعم الخاص باللعبة ( Support ) وزر آخر اعادة اعدادات اللعبة الى الافتراضية ( Restore purchases ).


ترقية شخصيات القتال في لعبة رويال Zooba النسخة الاصلية

وصلنا الى اخر الفقرات الآن في موضوعنا, سنقوم في الخطوات القادمة من الفقرة الحالية بشرح طريقة استخدام القسائم وبعض العملات لترقية الشخصيات.

  • من الواجهة الاساسية قم بنقر شخصية الثعلب الخاصة بك لتظهر لك هذه الصفحة, توضح هذه الصفحة قدرات الشخصية من حيث نقاط القوة والضعف والمهارة, يسار الشاشة ستجد الكثير من الاقسام المختلفة, انقر على قسم الترقيات ( Upgrades ).

تحميل زوبا نسخة البيتا

  • لتتمكن من ترقية الشخصية إلى المستوى التالي يجب عليك استكمال بعض الشروط مثل امتلاك عدد القسائم المطلوبة وترقية الأسلحة إلى الحد الأقصى, القسام تحصل عليها من الصناديق كما ذكرنا من قبل, عليك الآن ضغط زر ترقية السلاح الأخير المشار له في الصورة التوضيحية.

تحميل لعبة Zooba APK

  • سوف تظهر قيمة الترقية وعدد النقاط التي سيتم إضافتها إلى نقاط الضرر الخاصة بقوة هذا السلاح, كل ما عليك فعله الآن هو تطوير السلاح بعد نقر الزر الموجود عليه سعر الترقية.

تحميل لعبة Zooba MOD

  • الآن ستجد أن تطوير الشخصية الى المستوى الثاني تم فتحها بنجاح, عليك الآن ضغط زر الترقية الموضح باسم ( Upgrade To Level 2 ).

تحميل لعبة Zooba مهكرة اخر اصدار

  • صفحة اخيرة قبل استكمال الترقية لتوضيح عدد نقاط الصحة التي سيتم اضافتها بعد الترقية, انقر زر ( Free ) الآن لاستكمال الترقية.

تنزيل لعبة Zooba مهكرة

  • سوف يظهر أخيرا اسم شخصية الثعلب وامامه رسالة ( Level 2 ) وهذا يدل على اكتمال ترقية الشخصية بنجاح.

تحديث لعبة Zooba مهكرة 2022

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة زوبا 2024 Zooba

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة زوبا 2024 Zooba" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة زوبا مهكرة من جوجل بلاي؟

لا, حيث إن النسخة الموجودة على متجر Google Play هي النسخة المجانية من لعبة زوبا 2024 رويال, ولكي تتمكن من تحميل اللعبة لابُد من تنزيلها Zooba Apk برابط مباشر خارج متجر بلاي ستور, يُمكنك الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك رابط مباشر من موقعنا لتنزيل اللعبة. 

هل يُمكن تحميل لعبة Zooba مهكرة للكمبيوتر؟

بشكل رسمي لا يوجد نُسخة من لعبة زوبا للكمبيوتر, ولكن إذا أردت تنزيل لعبة Zooba Pc مهكرة يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر وتنصيبه, وبعد الإنتهاء من تنصيب البرنامج عليك بتحميل ملف لعبة زوبا مهكرة APK وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب اللعبة بشكل سليم على الكمبيوتر. 

كيفية تنزيل Zooba hacked مقابل أموال وأحجار لا نهاية لها؟

لعبة Zooba هي لعبة جديدة تمنحك شعورًا بالمرح والتوتر. يوفر للمستخدمين إمكانية الحصول على مجموعة مختلفة من الأحجار الكريمة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا وبدون أي قيود في لعبة Zooba. اللعبة متوفرة بحجم صغير جدًا برابط مباشر في الاسفل وتعتبر أيضًا من أفضل الألعاب لأجهزة Android.

كيفية تنزيل لعبة Zooba مهكرة للايفون؟

لعبة زوبا مهكرة للايفون غير متوفرة في وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك تحميل اللعبة بنُسختها المجانية من خلال متجر آب ستور App Store, قُم بالنقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة لكي تتمكن من الحصول على رابط تحميل لعبة Zooba Ios. 

هل يمكن تحميل لعبة زوبا اندرويد من ميديا فاير؟

نعم, يُمكنك الحصول على رابط مباشر لتنزيل لعبة زوبا اندرويد مهكرة من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المقال. 

هل تهكير Zooba آمن على الحساب؟

نعم, حيث إن هاك Zooba Menu Mod هو من أفضل أنواع تهكير اللعبة, وهو آمن تماماً على الحساب ولكن عليك الحذر أثناء إستخدام التهكير وعدم تكرار استخدامه في أوقات متواصلة, حتى لا يتم كشف الأمر من خلال إدارة اللعبة. 

هل لعبة زوبا تتطلب اتصال بالإنترنت؟

نعم, لا بُد من إتصالك الجيد بـ الإنترنت لكي تتمكن من تشغيل لعبة زوبا أحدث إصدار للأندرويد, حيث إن اللعبة لا تدعم وضع التشغيل اوف لاين Offline حتى الآن. 

فيديو لعبة زوبا Zooba 2024 للاندرويد اخر اصدار مجانا

معلومات حول ملف تحميل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد اخر اصدار

💿 اسم اللعبةZooba
🏢 الشركة المنتجةWildlife Studios
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة212 MB
نسخة اللعبةV 3.43.0
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Zooba مهكرة جواهر 2024 للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.