اختصارات الموضوع

برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه هو تطبيق مهم لأي شخص يستخدم هاتفه المحمول بشكل منتظم، حيث يساعد في الحفاظ على أداء الهاتف بأفضل حالاته. يقوم البرنامج بفحص الهاتف بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة، ويزيلها بطريقة آمنة وفعالة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج بتحسين أداء الهاتف من خلال تنظيف الذاكرة المؤقتة وإزالة الملفات غير الضرورية والتطبيقات الغير المستعملة. هذا يساعد في تسريع استجابة الهاتف وتحسين سرعته. بالاعتماد على تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام هاتفهم بشكل أكثر فعالية وأمان. 

شعار تحميل برنامج تنظيف الهاتف
تنبيه : روابط تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعة للأندرويد مجاناً

تم تصميم هذا تطبيق مضاد الفيروسات للاندرويد وتوفير نسخة له في المتاجر الإلكترونية الرسمية مثل متجر جوجل بلاي، وتم تصميمه بهدف حماية الهواتف المحمولة من البرامج الضارة التي تخترق الجهاز الخاص بالمستخدم دون أن ينتبه لها المستخدم، وسوف يجد الفرد بداخله جميع الخدمات التي يحتاج إليها لإتمام هذه العملية، كما أن عملية تنظيف الهاتف هذه تتميز بأنها سريعة للغاية ولا تستغرق الوقت.

هذا بالإضافة إلى أنها شاملة وتقوم بفحص جميع الملفات والبرامج والمستندات الموجودة بالجهاز, وبجانب عملية التنظيف يتم تقديم مجموعة أخرى من الخصائص والأدوات، ومن ضمن هذه الخصائص هي خاصية إخفاء الإشعارات وهذه الخاصية تتيح للمستخدم إمكانية التحكم في جميع الإشعارات التي تظهر له في شريط الإشعارات الموجود في أعلى الهاتف.

ليس هذا فقط كما يدعم تطبيق تنظيف الهاتف OneBooster لغات متنوعة وبالتالي يستطيع الفرد الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها برنامج حذف الفيروسات دون أن يواجه صعوبة في فهم اللغة الخاصة بها, وبجانب كل ذلك يمتاز برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات بأنه يقدم الكثير والكثير من الخدمات والمميزات الرائعة والفريدة من نوعها والتي تعمل على حماية الجهاز وحفظه في المقام الأول.

وفي هذا المقال نحن سنقوم بتوضيح جميع المعلومات والخدمات والمميزات المختلفة الموجودة في هذا البرنامج، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد وسنقوم بشرح كافة الخدمات التي تتواجد به. 

أفضل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة للاندرويد

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الفيروسات والبرامج الضارة في مختلف المواقع والصفحات والمتاجر الإلكترونية الغير رسمية، فعلى سبيل المثال عند الدخول على أي موقع خارجي يعرض إعلانات منبثقة وهذا الموقع يكون مجهول الهوية والمصدر قد يظهر اعلان يقوم بتنزيل ملف ضار بشكل تلقائي بدون علم صاحب الهاتف بتنزيله من الأساس.

وتؤثر هذه الأشياء بشكل أو بآخر على الجهاز الخاص بالمستخدم فاولا هي تمثل خطر على بيانات وملفات الهاتف كما أنها تتسبب في أعطال برمجية وتقنية في الخدمات والتطبيقات الموجودة بالهاتف ويتم ذلك بشكل تدريجي حيث لا يلاحظ المستخدم,

الجميع معرض لحدوث هذا الأمر على أجهزة الهواتف المحمولة نظرا لاستخدام البرامج والمواقع الغير رسمي بشكل مستمر, ولذلك فقط تكون هذه المشكلة منتشرة ويجب إيجاد لها حل نهائي, لمعالجة هذه المشاكل بشكل كامل وآمن تم تصميم بعض البرامج أو الأدوات المميزة والمتخصص في إيجاد الملفات الضارة ومسحها بشكل نهائي من الهواتف.

هذه البرامج كثيرة للغاية وقد يكون إيجاد التطبيق المناسب أمر صعب, ولذلك سنوضح اليوم تطبيق يقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها الفرد لتنظيف الجهاز من هذه الفيروسات لكي يعمل الجهاز فيما بعد بشكل جيد وهو تطبيق تنظيف الفيروسات من الهاتف OneBooster للاندرويد

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات OneBooster مهكر اخر اصدار

طريقة تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات طريقة سهلة وبسيطة وذلك لأنها تتم من المتجر الرسمي للتطبيقات على الهواتف الاندرويد, ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح هذه الطريقة وسنعرض خطوات التحميل والتثبيت.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد أسفل المقال خانة التحميل اضغط عليها وسوف يتم نقلك لمتجر جوجل بلاي على صفحة التطبيق وسوف تلاحظ وجود صور مرفقة في الأسفل من داخل التطبيق نفسه.

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه

  • في المتجر ستجد في الأعلى أيقونة التطبيق وستجد مجموعة من المعلومات حول التطبيق وفي المنتصف خانة ( تثبيت ) اضغط عليها وهكذا ستبدأ عملية التثبيت.

تنزيل منظف الهاتف من الفيروسات مجانًا

  • عليك هنا الانتظار حتى تنتهي عملية تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات بشكل كامل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد أتممت عملية التحميل، وستظهر لك خانة ( فتح ) انقر عليها وسوف يفتح لك هذا التطبيق وسوف تستطيع الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.
  • هكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة التحميل الخاصة بالبرنامج وكما ترى فهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة ولا تستغرق وقت طويل، والآن سنتطرق لتوضيح كل ما يخص برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه من الداخل و سنوضح المميزات والخدمات الرائعة الموجودة به والتي سوف تسهل الكثير من العمليات على الفرد فيما بعد.

تحميل تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات

مميزات برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا

هناك خصائص كثيرة ومتنوعة موجودة في برنامج منظف الفيروسات وتسريعه مجانا تميزه عن غيره من البرامج الأخرى التي تشبه التطبيق هذا، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم مميزات التطبيق لتتعرف عليها وتتمكن من الاستفادة منها فيما بعد بعد تحميل البرنامج:

مميزات برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا

  1. برنامج مجاني : التطبيقات الاخرى التي تقوم بهذه الخدمة أما ان تكون مدفوعة أو تكون وهمية ولا تنظف أي شئ, لكن المميز بالتطبيق أنه مجاني تمامًا ولا يوجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، وكل ما يجب عليك القيام به لتحميل تطبيق OneBooster لمكافحة الفيروسات هو اتصال جهازك بالانترنت والتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد وسريع.
  2. دعم اللغة العربية : التطبيق يدعم مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللغات ومن ضمن هذه اللغات هي اللغة العربية والتي يتحدثها الكثير من مستخدمي البرنامج، مما يعني أن الفرد سيتمكن من استخدام التطبيق وفهم لغة التطبيق دون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات في اللغة، هذا بالإضافة إلى أن عملية تغيير اللغة عملية سهلة للغاية وبسيطة وسيتمكن الشخص من القيام بها بسهولة.
  3. عملية فحص عميقة : عملية الفحص التي يقوم برنامج OneBooster لمكافحة الفيروسات بها للجهاز للتأكد من عدم وجود أي برامج ضارة أو فيروسات بداخله عملية عميقة للغاية وقوية، حيث يقوم التطبيق بفحص كل شيء يتواجد في الجهاز والعثور على الملفات التي لا يمكن للبرامج الأخرى الدخول إليها.
  4. تنظيف سريع : من ضمن مميزات برنامج منظف الفيروسات للاندرويد أن عملية التنظيف التي يقدمها عملية سريعة للغاية ولا تستغرق وقت طويل وذلك على عكس المتوقع، حيث على الرغم من أن التطبيق يتميز بأن عملية التنظيف هذه قوية ولكنها أيضًا لا تستغرق وقت طويل ومهما كانت حجم الملفات والتطبيقات الموجودة به.
  5. إخفاء الإشعارات : برنامج فحص مجاني لمكافحة الفيروسات وتنظيفها يتميز بتوفير خاصية رائعة ولا غنى عنها في الوقع كما أنها توفر العديد من الأشياء على الفرد وهي خاصية إخفاء الإشعارات، من خلال هذه الخاصية سيتمكن الفرد من التحكم في جميع الإشعارات التي يتم إرسالها على جهازه بسهولة، حيث يتم جمع كل التطبيقات في قسم واحد ومن ثم يتم توفير أدوات تساعد في هذه العملية.
  6. التنظيف بنقرة واحدة : من الخصائص الرائعة والمميزة والتي يمكن للفرد إنشائها داخل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا هي أيقونة التنظيف بنقرة واحدة، حيث بمجرد إنشاء هذه الأيقونة سيتمكن الفرد بنقرة واحدة من تنظيف الجهاز سواء أكان داخل أو خارج البرنامج لانها تظهر في شريط الإشعارات أو كاختصار على الهاتف من الخارج.
  7. التنظيف التلقائي : بجانب أيقونة التنظيف التي يوفرها لنا التطبيق هذا توجد أيضًا خاصية مميزة وفريدة من نوعها وهي خاصية التنظيف التلقائي، وبمجرد تفعيل هذه الخاصية لن يحتاج الفرد إلى الدخول للبرنامج مرة أخرى والقيام بعملية تنظيف حيث سيقوم التطبيق بشكل دوري بهذه العملية دون تدخل من المستخدم.
  8. إلغاء تثبيت التطبيقات : قد يكون السبب في الفيروسات هو التطبيقات وذلك يوفر ميزة إلغاء تثبيت التطبيقات ومن خلال هذه الميزة يتم عرض جميع التطبيقات والبرامج الموجودة على الهاتف المحمول في قسم منفرد ويتم توفير خانة الإلغاء وبمجرد الضغط عليها سيتم إلغاء التثبيت هكذا بسهولة وهكذا ينتهي الأمر.
  9. صغير الحجم : من ضمن مميزات التطبيق أنه صغير للغاية من ناحية الحجم وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول، علاوة على أن الحجم الصغير يتميز بأنه لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالجهاز كما أنه لا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز بل على العكس تمامًا.
  10. أيقونات التطبيق : من أبرز مميزات برنامج حذف الفيروسات من الهاتف أنه يوفر أيقونات أو حاجيات كما يطلق عليها داخل البرنامج، ومن خلال هذه الحاجيات ستتمكن من إضافة بعض التصاميم في الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول، ويمكن للفرد وضع هذه الحاجيات بطرق مختلفة على الشاشة وبالحجم الذي يرغب به أيضًا بسهولة. 

طريقة استخدام برنامج فحص مجاني لمكافحة الفيروسات وتنظيفها

بعد أن وضحنا الطريقة الخاصة بعملية التحميل الآن سنقوم بعرض خطوات استخدام برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد والقيام بعملية تنظيف للجهاز من الداخل بشكل بسيط للغاية وبدون خطوات كثيرة معقدة كما يعتقد البعض, تابع معنا الخطوات لتستطيع تنفيذ عملية التنظيف بدون مشاكل.

  • توجه إلى قائمة التطبيقات على هاتفك لتجد الأيقونة وهي تظهر بعد اتمام التحميل بشكل صحيح, اضغط الأيقونة للفتح وبمجرد الدخول إلى تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات سوف تبدأ النوافذ الخاصة بالأذونات بالظهور في الأسفل ويجب عليك نقر خانة ( سماح ) لأن التطبيق لا يمكنه العمل بدون الحصول على هذه الأذونات.

أفضل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات

  • لا تقلق من الأذونات حيث أنها مطلوبة لتنفيذ المهمة الأساسية فقط فمثلا إذن الاشعارات السابق هام ليستطيع تطبيق تنظيف الهاتف وتسريع لنظام الأندرويد إعطائك إمكانية إدارتها من الداخل, بعد إعطاء الأذونات عليك الضغط على المربع الفارغ الموجود في أسفل الشاشة ومن ثم النقر على خانة ( بدء ), وهذه الخطوة للموافقة على الشروط والأحكام قبل الدخول للواجهة.

برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعة

  • بعد ذلك سيتم توضيح الخصائص الإضافية التي يمكنك التمتع بها داخل البرنامج، وهي خصائص تمت اضافتها في التحديث الأخير, يمكنك الاطلاع عليها من الصفحة الموضحة أو تستطيع تخطي الصفحة وتفعيل المزايا فيما بعد من الداخل, في حالة إن أردت إغلاق الصفحة اضغط على الزر الموضح.

افضل برنامج لتنظيف الهاتف من الفيروسات

  • هكذا ستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج, في المرات القادمة عند فتح التطبيق سوف تظهر هذه الصفحة بشكل مباشر بدون عرض أي خطوات مرة أخرى, الآن لبدء الاستخدام عليك النقر على الزر الموضح في منتصف الصفحة بعنوان ( تنظيف ).

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا

  • بمجرد الضغط ستظهر لك نافذة أخرى تطلب الأذن بالوصول إلى جميع الملفات التي توجد داخل هاتفك المحمول، وهذا الأمر حتى يستطيع تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات إتمام التنظيف وبدون الموافقة لن تتمكن من استخدامه بشكل صحيح وذلك يجب عليك هنا أن تقوم بالنقر على خانة ( يمنح ).

تنزيل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات هواوي

  • عند ضغط الزر السابق سوف تنتقل بشكل تلقائي للإعدادات الخاصة بهاتفك, سوف تلاحظ فتح صفحة الأذونات بشكل تلقائي, الآن عليك نقر الزر الموضح بالسهم أمامك لاعطاء التطبيق الإذن المطلوب واستكمال التنظيف لهاتفك.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات للاندرويد

  • هكذا ستبدأ العملية ويتم عرض جميع الملفات الموجودة داخل الجهاز وفي الأعلى يتم توفير عدد الميجابايت الغير مهمة والتي يجب تنظيفها, وسوف تلاحظ ان العملية تتم وعليك هنا الانتظار بعض الوقت لحين انتهائها وخلال ذلك لا تٌغلق تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه للايفون

  • ستلاحظ ان التنظيف يتم بالتدريج على الملفات بأقسامها المختلفة وبمجرد الانتهاء تكون هكذا قد أنهيت العملية بنجاح وسيتم تنظيف الجهاز من جميع الملفات الغير مهمة والبرامج الضارة، وستجد في الأسفل خانة ( حسنًا ) عليك نقر تلك الخانة كما نشير.
  • هكذا تنتهي عملية التنظيف بنجاح ويمكنك تكرار هذه العملية في أي وقت بكل سهولة وباتباع الخطوات نفسها التي ذكرناها لكم، أما في حالة ما إذا كنت تريد القيام بعملية الحماية والأمان اضغط على خانة ( الأمان ) الموجودة بالصفحة الرئيسية.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه apk

  • سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى وستبدأ عملية مسح قائمة التطبيقات الموجودة على الهاتف, وهنا يقوم برنامج تنظيف الهاتف وتسريع لنظام الأندرويد بإجراء عملية فحص شاملة وسريعة على كل التطبيقات بالهاتف لاكتشاف أي ملف ضار أو فيروس والتخلص منه بسرعة, عليك الانتظار قليلا في هذه الصفحة.

أفضل برنامج تنظيف الجهاز من ميديا فاير

  • من ثم سيتم عرض قائمة بها جميع التطبيقات ويمكنك هنا تحديد التطبيقات التي ترغب في مسحها ضوئيًا ومن ثم عليك النقر على خانة ( فحص السلامة ), والفحص هنا يتم على التطبيقات المُحددة ويجب تحديد أي تطبيق قمت بتنزيله من مصدر خارجي.
  • هكذا ستبدأ عملية المسح الضوئي ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي بشكل كامل, وبعد أن تنتهي سوف يتم عرض معلومات عن هذه التطبيقات وما إذا كان هناك خطر ما أو توجد فيروسات في إحدى هذه البرامج.

تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون برامج مجانا

  • بجانب الخيار السابق وفي الواجهة الرئيسية ستجد خانة ( إخفاء الإشعارات ) في الصفحة الرئيسية من برنامج فحص مجاني لمكافحة الفيروسات وتنظيفها وهي تتيح خاصية إخفاء الإشعارات وإزالتها بنقرة واحدة, اسفل الصفحة ستجد زر ( جرب الآن ) وعيك نقر ذلك الزر لتجربة هذه الميزة الرائعة.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات سامسونج

  • بمجرد الدخول إلى الصفحة هذه سيتم عرض خانة ( إخفاء الإشعارات ) في أعلى الشاشة انقر على الزر الخاص بها لتفعيل هذه الخاصية ويسمح لك التطبيق بالإنتقال للخطوة التالية حتى تقوم بتخصيص التطبيقات لتفعيل الخاصية عليها.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة للاندرويد

  • بعد ذلك سيتم عرض جميع التطبيقات والبرامج الموجودة على جوالك ويمكنك تحديد التطبيقات التي ترغب في تفعيل الخاصية بها كما تستطيع تفعيل الكل حتى لا تظهر أي اشعارات على الجهاز وفي أي وقت تستطيع تغيير التطبيقات بنفس طريقة الدخول إلى الصفحة الموضحة.
  • هذه هي أهم الخدمات التي يمتاز بها برنامجنا هذا وبجانب هذه الخدمات يتم عرض قسم كامل مليء بالأدوات، ونحن في الفقرة التالية سنقوم بشرح جميع هذه الأدوات.

تنزيل منظف الهاتف من الفيروسات مجاني

شرح أدوات تطبيق OneBooster تنظيف الهاتف وتسريع لنظام الأندرويد

في الواجهة الرئيسية تجد ثلاثة قوائم مختلفة, هٌناك قائمة منهم تعر الأدوات حيث يتم تقديم أدوات تساعد في عمليات التنظيف التي تتم في برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا وتعمل على توفير استهلاك البطارية، ونحن في الفقرة هذه سنقوم بشرح جميع هذه الأدوات و سنوضح كيفية استخدامها.

  • للدخول إلى صفحة الأدوات ستجد في الأسفل خانة ( الأدوات ) عليك الضغط عليها وستفتح لك الصفحة هكذا حيث من السهل الوصول إلى الأدوات لأن الواجهة منظمة للغاية كما تلاحظ.
  • في الأعلى ستجد القسم الخاص بالطاقة الذكية وستجد خانتين هما: خانة معلومات البطارية وهي التي توضح المعلومات الخاصة ببطارية هاتفك، خانة سجل الشحن والتي تعرض السجل الخاص بالشحن في الفترة الأخيرة من البرنامج.
  • من ثم يوجد قسم آخر بعنوان منظف التطبيقات وهذا القسم يوفر خدمة تنظيف تطبيق واحد فقط، ويتوافق برنامج إزالة الفيروسات للاندرويد مع جميع التطبيقات والألعاب والبرامج المختلفة الموجودة بالهاتف وسوف تجد اقتراحات مثل تنظيف تطبيق الواتساب والفيسبوك والانستغرام.

تنزيل تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات

  • القسم الثالث يسمى: مجانًا حتى الفضاء، وفي القسم هذا يتم تقديم بعض الأدوات المختلفة مثل: إلغاء تثبيت التطبيقات، التنظيف التلقائي، تنظيف الملفات الكبيرة وهذه الخدمات متوفرة لجميع المستخدمين بشكل مجاني تماما وبدون أي رسوم إضافية.
  • في نهاية صفحة الإعدادات ستجد قسم ( الأمن والخصوصية ) وهو الذي يساعدك على حماية الجهاز الخاص بك وحماية البيانات والمعلومات الخاصة بك الموجودة على الجهاز.
  • والخانة الأولى الموجودة في هذا القسم هي خانة ( تنظيف الإشعارات ) ومن خلال تلك الخانة ستتمكن من تنظيف شريط الإشعارات والتحكم فيه بشكل كامل.
  • والخانة الثانية هي خانة ( المسح التلقائي للفيروسات ) وهذه الخاصية مهمة للغاية ويعمل برنامج إزالة الفيروسات للاندرويد من خلالها بشكل تلقائي ويقوم بمسح جميع الفيروسات التي تخترق الجهاز دون أن يشعر بها المستخدم

تنزيل منظف هاتف مضاد للفيروسات

شرح إعدادات تطبيق OneBooster منظف الفيروسات للاندرويد

حتى يستطيع المستخدم الاستمتاع بكل الخدمات الموجودة في برنامج تنظيف الفيروسات تم توفير قسم الإعدادات ومن خلال هذا القسم يتمكن المستخدم من التحكم في كل شيء يتواجد به وسيتمكن من معالجة جميع المشاكل الموجودة به، ولهذا نحن في فقرتنا هذه سنوضح جميع هذه الإعدادات وسنقوم بوضع شرح لها.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في أسفل الشاشة الرئيسية أو الواجهة شريط به ثلاثة خانات, وضحنا بالفعل الخانة الأولى والثانية بالنسبة للخانة الثالثة هي خانة ( الخاص بي ) اضغط عليها لتظهر الصفحة الموضحة أمامك في الصورة المرفقة.
  • بمجرد الضغط سيتم عرض مجموعة من الخانات المختلفة مثل خانة الاشتراك في النسخة المدفوعة وخانة عرض المعلومات الخاصة بـ تطبيق تنظيف الفيروسات, من بين الخانات سوف تلاحظ وجود خانة ( الإعدادات ) عليك الضغط عليها وهكذا ستفتح صفحة الإعدادات.

افضل تطبيق لتنظيف الهاتف من الفيروسات

  • في البداية ستجد خانة ( إعدادات تذكير الإشعار ) انقر عليها وسيتم نقلك لصفحة أخرى بها العديد من الخصائص والأمور المهمة حول الإعدادات الرائعة بالتطبيق.

برنامج تنظيف الفيروسات من الهاتف

  • هذه الخصائص الموجودة في الصفحة يمكن تفعيلها أو إلغاء تفعيلها عن طريق النقر على الزر الأزرق والخصائص مثل الاخطارات وخيار لعرض شريط الأدوات وتحليل التطبيقات.

تنزيل منظف الهاتف من الفيروسات مجاناً

  • إذا كنت ترغب في عرض شريط الأدوات في الإشعارات اضغط على الخانة الأخيرة وبعد ذلك سيتم وضع الشريط في الأعلى وستظهر علامة تشير إليه تتواجد بجانب الساعة, والخانة الثانية التي توجد في صفحة الإعدادات هي خانة ( إعدادات القطعة ) وهي التي تعرض الأيقونات التي يمكن إضافتها في الصفحة الرئيسية.
  • في الصفحة هذه ستجد مجموعة مختلفة من الحاجيات كما يطلق عليها البعض وستجد خانة ( أضف إلى الشاشة الرئيسية ) وإذا أردت إضافة إحدى هذه الحاجيات قم بالنقر على هذه الخانة, وسوف يتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية لتحديد موقعها وبمجرد التحديد ووضعها هكذا ينتهي الأمر.

برنامج تنظيف الموبايل من الفيروسات

  • من ثم ستجد خانة ( تنظيف بنقرة واحدة ) وهذه الخانة توفر خاصية التنظيف بضغطة واحدة ويتم عرض أيقونة التنظيف في الشاشة الرئيسية وتتوفر في كُل التطبيقات التي تقوم بفتحها وتساعد هذه الأيقونة في تنظيف الجهاز دون الحاجة إلى الدخول إلى البرنامج.
  • قم بالضغط عليها وستظهر لك نافذة صغيرة في أسفل الشاشة، وعليك هنا الضغط على خانة ( إضافة ) وسيتم إضافة الأيقونة هكذا بسهولة.

برنامج تنظيف التليفون من الفيروسات مجانا

  • من ثم ستجد خانة ( القائمة البيضاء النظيفة ) ومن خلالها يمكنك إضافة التطبيقات التي قمت بتنظيفها في هذه القائمة لمعرفة التطبيقات المحمية والآمنة والتطبيقات التي يجب توخي الحذر منها.

تنزيل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات

  • في نهاية صفحة الإعدادات ستجد خانة ( اللغة ) وإذا أردت تغيير اللغة الخاصة بهذا التطبيق انقر عليها وسوف تفتح لك نافذة مليئة باللغات التي يدعمها البرنامج, هنا عليك الضغط على اللغة التي تناسبك ومن ثم قم بتأكيد عملية التغيير وقم بالخروج من "برنامج تنظيف الفيروسات" وأعد فتحه مرة أخرى وسيتم تغيير اللغة هكذا وهكذا ينتهي الأمر.

تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعة

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تنزيل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات هواوي؟

إذا كُنت تواجه مشاكل في تنزيل التطبيقات من داخل متجر جوجل بلاي ستور, نُقدم لكم اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات Apk بشكل مجاني للاندرويد, فقط عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل برنامج تنظيف الفيروسات Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل الملف على هاتفك, والآن افتح الملف واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر تنزيل الملف بشكل سليم وانقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق على الهاتف دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تنزيل برنامج تنظيف الجهاز للايفون؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, فقط يُمكنك الضغط على رابط ( تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات للايفون ) ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق داخل متجر App Store

هل يعمل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا؟

نعم بكُل تأكيد, التطبيق يُقدم العديد من المُميزات المجانية داخله والتي تُغنيك عن إستخدام الكثير من التطبيقات, حيث يُسهل عليك عملية حماية هاتفك وإزالة الفيروسات بنقرة واحدة, كما يوفر لك أيضاً ميزة تنظيف الهاتف وإخلاء المساحة بشكل مُميز جداً, وأيضاً يُمكنك من داخل التطبيق أن تقوم بتسريع الهاتف عن طريق تعطيل جميع التطبيقات التي تستهلك موارد الجهاز بدون عِلمك. 

كيفية تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه من بلاي ستور؟

التطبيق موجود في المتجر مجاناً وبشكل رسمي, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو الضغط على ( رابط تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات من بلاي ستور ) ليتم بعد ذلك تحويلك إلى صفحة تنزيل التطبيق من داخل Google Play Store, قُم بتحميله وبعدها اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لإستخدام التطبيق بشكل ناجح. 

هل يمكن مسح الفيروسات من الجهاز بدون برامج؟

نعلم جميعاً إن جميع الهواتف تحتوي على نظام حماية خاص بنظام تشغيل الاندرويد, ولكن للأسف يفتقر هذا النظام للكثير من الخصائص الحديثة, وبالتالي نقوم بالاستعانة بتطبيقات خارجية يُمكننا من خلالها مسح الفيروسات مثل التطبيق الذي نوفرة لكم اليوم. 

معلومات حول ملف تنزيل أفضل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات

💿 اسم البرنامجتنظيف الهاتف من الفيروسات
🏢 الشركة المنتجةOne Dot Moblie Limited
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج33.9 MB
نسخة البرنامجV 2.2.1.0
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل أفضل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.