اختصارات الموضوع

تعتبر تحميل برنامج HideX المهكر أمرًا يتزامن مع زيادة الطلب على الخصوصية والأمان في عالم التكنولوجيا الحديثة. يُعد HideX واحدًا من برامج الخصوصية الأكثر شهرة واستخداماً في العديد من البلدان العربية والأجنبية. يسمح للمستخدمين بإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل والمكالمات الهاتفية بطريقة آمنة وفعالة.

يتميز هذا الإصدار المهكر بتوفير جميع الميزات المدفوعة مجانًا، مما يتيح للمستخدمين الوصول الكامل إلى جميع الخصائص والوظائف دون الحاجة للدفع. إذا كنت تبحث عن برنامج قوي لحماية خصوصيتك وتعزيز الأمان على هاتفك الذكي، فإن تحميل برنامج HideX المهكر هو خيار مثالي لك. 

شعار تحميل برنامج HideX مهكر
تنبيه : روابط تحميل تطبيق HideX مهكر الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج HideX مهكر للاندرويد الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات

الخصوصية من أكثر الأمور التي يحرص عليها كل مستخدم حيث من النادر أن يخلو أي هاتف من أي ملفات ذات خصوصية ولا يحتاج حامل هذا الهاتف أن يخفيها من أي شخص آخر، ولذلك ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل على إخفاء جميع ملفات التي تقوم بتحديدها.

وبالتالي لا يستطيع أي مستخدم دونك الوصول إلى هذه الملفات مثل التطبيق الشهير ( الخزنة ) الذي انتشر استخدامه بحد واسع والمعروف لدى جميع المستخدمين بأنه خاص بهذا العمل، التطبيقات الاخرى رائعة ولكنها تفتقر لبعض الخصائص وفي الوقت ذاته تجل المستخدم بحاجة لإخفاء أيقونة التطبيق نفسه، لذلك أنا اليوم نقدم لكم واحدا من التطبيقات الرائعة والمشهورة ويسمي ( HideX ) وبالنسبة للأيقونة فهي تشبه الحاسبة الإلكترونية على هاتفك.

برنامج HideX مدفوع يمكنك من تأمين جميع ملفاتك بصورة كبيرة دون أن يستطيع أحَد التعرف على عمل التطبيق، لأن العمل الظاهر لهذا التطبيق هو العمل الحسابي حيث تستطيع القيام بجميع عملياتك الحسابية عليه بصورة طبيعية، بمجرد تشغيل برنامج الآلة الحاسبة HideX مهكر تظهر لك واجهة الحاسبة والتي تستطيع ممارسة جميع الأعمال الحسابية بها دون مواجهة أي عائق.

لكن لكي تنتقل للصفحة الخاصة بإخفاء الفيديوهات عليك تعيين رقم سري للتطبيق بواسطة كتابة الرقم الذي تريده داخل الحاسبة، والتالي عند كل عملية دخول يجب أن تقوم بإدخال هذا الرقم وان تم إدخال هذا الرقم بصورة خاطئة لا يظهر لك ذلك بل تظهر لك نتيجة الرقم الذي تقوم بإدخاله وكأنها عملية حسابية. 

تنزيل برنامج HideX مهكر الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات

يقدم لك HideX تطبيق الآلة الحاسبة مهكر الكثير من الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها مثل إخفاء أي تطبيقات أو ملفات تريدها من الهاتف، بمعنى أنك لا تستطيع الوصول إليهم في إي مكان بالهاتف سوى بهذا التطبيق، أي بمجرد استرداد أي فيديوهات أو ملفات بالتطبيق يتم اختفاءها من مكان التخزين الأصلي، وبهذا تستطيع الحفاظ على جميع خصوصياتك بكل سهولة بواسطة هذا التطبيق من خلال استرداد أي ملفات تريدها.

والجدير بالذكر أيضا أن في اي وقت تريده تستطيع استخراج هذه الملفات من داخل HideX تطبيق الآلة الحاسبة مهكر وتخزينها بمكانها الأصلي مرة أخرى والمميز بهذه النسخة أنها خالية من الإعلانات، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق وأيضا كيفية تثبيتها وطريقة استخدامه تابع قراءة هذا الموضوع حتى النهاية لمعرفة هذه المعلومات. 

تحميل برنامج HideX مهكر للاندرويد

مُميزات HideX تطبيق الآلة الحاسبة لقفل التطبيقات واخفاء الملفات

يمتلك برنامج HideX برو مهكر الكثير من المزايا الحصرية والتي جعلته ذو طابع خاص وفريد من نوعه بين جميع التطبيقات الأخرى التي تقوم بتقديم هذه الخدمة، الآن بهذه الفقرة سنوضح لك بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات برنامج HideX VIP مهكر للاندرويد

  1. مهكر : تتوفر نسخة للتطبيق على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن هذه النسخة تحتوي على إعلانات إي تظهر لك فيديوهات إعلانية أثناء استخدام برنامج HideX Calculator Apk وبالتالي تتسبب في قطع استمتاعك بالتطبيق، لكن النسخة التي نوفرها إليك اليوم لا تدعم أي إعلانات بالإضافة إلى فتح جميع مُميزات النسخة المدفوعة بها.
  2. الحاسبة : آلية عمل برنامج HideX Pro Apk الأساسية إخفاء الفيديوهات والتطبيقات والملفات وغير ذلك وهذا العمل لا يظهر بالتطبيق بصورة مباشرة، حيث إن العمل الظاهر بالتطبيق هو الحساب الآلي الذي تتمكن بواسطته القيام بحساب جميع العمليات الحسابية التي تريدها وكأنك تستخدم التطبيق الأصلي للحساب، وبالتالي تستطيع الاستغناء عن أي تطبيقات حسابية وتوفير مساحة التخزين الخاصة بهاتفك.
  3. الفيديوهات والصور : تستطيع القيام بحماية الخصوصية الفيديوهات والصور الموجودة بهاتفك، حيث تقوم باسترداد هذه الصور والملفات إلى برنامج Calculator HideX apps والتطبيق مغلق بكلمة مرور أي أنك لا تستطيع الدخول إلى هذه الملفات الخاصة بك دون إدخال كلمة المرور التي تقوم بتعيينها لهذا التطبيق، وبالتالي تتمتع هذه الفيديوهات بخصوصية عالية.
  4. الأيقونة : من الأمور التي اهتم بها مطور برنامج الآلة الحاسبة HideX العمل على توفير التمويه في الاستخدام حيث إن التطبيق يظهر بصورة العمل الوهمية التي تعمل على حساب أي عمليات رياضية، لكن عند كتابة الأربعة أرقام الخاصة بكلمة المرور ثم تنقر الزر ( يساوي ) يتم نقلك للملفات الموجودة بالتطبيق، وبالتالي يستطيع أحَد العلم بأن التطبيق يحتاج إلى كلمة مرور.
  5. قفل التطبيقات : من المزايا التي يتمتع بها التطبيق أيضا أنه يعمل على تأمين جميع التطبيقات الخاصة بك والموجودة على هاتفك، حيث يمكنك أيضا استرداد التطبيقات على الهاتف وبالتالي عند القيام بالدخول إلى هذه التطبيقات تحتاج إلى لكتابة الرقم السري أو القيام برسم النقش الذي تقوم أنت بتعيينه.
  6. الخصوصية : يعمل التطبيق على توفير الخصوصية للمستخدم حيث يحرص كل مستخدم على تأمين الخصوصيات الخاصة به داخل الهاتف والتي تتمثل في الصور والفيديوهات والملفات والتطبيقات، حيث إنك تستطيع تحديد كل ذلك وإضافته للتطبيق لكي لا يتمكن أي مستخدم آخر من الاطلاع على هذه الملفات التي تقوم بإضافتها دون إدخال كلمة السر بالتطبيق.
  7. التطبيق آمن : وصول برنامج Calculator HideX apps لملفاتك علي الهاتف لغرض حمايتها وشهرة التطبيق وكثرة استخدامه تعكس بشكل أساسي أنه تطبيق آمن، وأيضا التطبيقات الضارة تكون حاملة لملفات ضارة ونحن قمنا بفحص ملفات التطبيق بصورة جيدة وتم التأكد بأنه خال من أي ملفات ضارة أو ملفات تجسس وبالتالي يكون التطبيق على هاتفك.
  8. تصفح مخفي : برنامج HideX Pro Apk لا يعمل على تأمين الملفات التي بهاتفك فقط بل يعمل أيضا على تأمين عمليات التصفح الخاصة بك، حيث إنه يتيح لك حرية التصفح على الإنترنت دون حفظ أي معلومات لنشاط البحث الخاص بك، وذلك لأنه يضم شريط التصفح الآمن الذي تستطيع منه القيام بأي عملية تصفح تريده دون الحاجة للانتقال إلى تطبيقات التصفح.
  9. مشغل فيديوهات : يمتلك برنامج HideX Vip ملفات خاصة بمشغل الفيديوهات التي تتيح لك مشاهدة الفيديوهات التي توجد بالتطبيق دون الحاجة إلى استخراجهم من التطبيق بل تقوم بالدخول إلى الفيديوهات والبدء في المشاهدة، وهذا المشغل يضم بعض الخصائص التي تتيح لك المشاهدة أفضل صورة ممكنة كما تجد أيضا عارض الصور.
  10. صغير الحجم : على الرغم من  كل الإمكانات التي توجد في برنامج HideX مهكر إلى أنه خفيف الحجم ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، كما أنه لا يحتاج إلى مساحة أخرى كبيرة أثناء الاستخدام لأنه لا يقوم بنسخ هذه الملفات بل يقوم بعملية نقل، وبالتالي لا تحتاج إلى إخلاء مساحة تخزين كبيرة ويترتب على ذلك إمكانية الاستمتاع بالتطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى إن كانت ضعيفة الموارد. 

تحميل برنامج HideX مهكر برابط مباشر ميديا فاير للاندرويد

الآن سنوضح لك كيفية تحميل برنامج HideX مهكر على الهاتف بأسهل الطرق من خلال موقع Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) الذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله لأن هذه النسخة لا تستطيع تحميلها بصورة مباشرة، قم الآن بالنزول لأسفل الموضوع ثم اضغط رابط التحميل. 

تنزيل برنامج HideX مهكر للاندرويد

  1. بمجرد نقر رابط تحميل برنامج HideX مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار )، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي، عليك إلا أن تنقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).
  2. عند نقر زر التنزيل تلاحظ أمامك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل الملف بنجاح، وبعد انتهاء عملية تحميل برنامج HideX مهكر تلاحظ إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete )، وبالتالي تستطيع بدء خطوات التثبيت بكل سهولة من خلال نقر هذا الإشعار ، وبعد ذلك تلاحظ أمامك رسالة تأكيد لعملية التثبيت عليك أن تنقر بها على الزر ( Install\ تثبيت ).
  3. بعد الانتهاء من التثبيت تجد رسالة أخرى العنوان ( App Installed ) وهذه الرسالة تعني أن برنامج HideX بريميوم جاهز الآن للتشغيل، حيث تستطيع الآن تشغيل التطبيق بواسطة الضغط على الزر ( Open\ فتح ).

شرح طريقة إستخدام وتفعيل برنامج Calculator HideX Mod

عند تشغيل HideX تطبيق الآلة الحاسبة مهكر للمرة الأولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاص بالتفعيل لكي تتمكن من الاستمتاع بالخدمات الخاصة به، حيث إنك لا تستطيع استخدام التطبيق دون القيام أولا بهذه الخطوات التي سنتعرف عليها سويا بهذه الفقرة.

تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تشغيل HideX النسخة المدفوعة تلاحظ بها وجود قائمة خاصة بالموقع الذي قام بتعديل هذه النسخة وهو موقع Traidsoft، ويتم التوضيح أيضا بهذه الصفحة أن الموقع يقوم بتوفير المزيد من التطبيقات المعدلة التي يمكنك الاستمتاع بهم بصورة حصرية بواسطة انضمامك إلى قناة التليجرام الخاصة بالموقع.

  1. بعد ذلك تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالترحيب بك كمستخدم جديد والتي يتم التوضيح لك بها آلية عمل التطبيق، وتجد بها الزر ( بدء استخدام الذي يجب النقر عليه لبدء استخدام HideX النسخة المدفوعة، بعد ضغط هذا الزر تلاحظ انتقالك في الحال إلى الصفحة الخاصة بالحاسبة والتي لا تجد بها أي فرق عن التطبيقات الخاصة بالعمليات الحسابية، يمكنك الآن تعيين الرقم السري التي تريدها بالتطبيق مكونة من أربعة أرقام، لتعيين كلمة المرور على إدخال الأربعة أرقام بصورة طبيعية ثم اضغط علامة يساوي.
  2. بمجرد نقر الزر ( يساوي ) تكون انتهيت من الخطوة الأولى الخاصة بتعيين رقم سري وتلاحظ أمامك الصفحة الخاصة بالملفات داخل برنامج HideX Vip مهكر للاندرويد، وهذه الصفحة يتم الشرح بها كيفية القيام باسترداد الفيديوهات والصور من المعرض إلى التطبيق، حيث تلاحظ بها أن يشير إلى الأيقونة الخاصة بالمعرض التي ستقوم بالنقر عليها، وبعد نقر الأيقونة يظهر زر الإضافة الذي ستقوم بالنقر عليه لبدء الإضافة، وعند نقر هذا الزر يظهر لك ثلاث خيارات لتحديد المكان الذي تريد الاسترداد منه، حيث تستطيع الاسترداد من الكاميرا أو المعرض بجانب إضافة مجلدات أخرى قم بتحديد الخيار الذي تريده، وعلى سبيل الشرح سنختار المعرض.
  3. عندما تضغط الخيار الذي كان بالخطوة السابقة تلاحظ انتقالك إلى المعرض الذي يحتوي على الصورة والفيديوهات التي ستقوم بإضافتها إلى برنامج الآلة الحاسبة HideX مهكر، وتجد أيضا أسفل هذه الصفحة الخياران ( إخفاء وافتراضي )، بعد تحديد جميع العناصِر التي تريد إضافتها قم بالضغط فوق الخيار ( إخفاء ) ثم تلاحظ ظهور شريط خاص بتقدم عملية الإخفاء عليك الانتظار حتى انتهاء العمل الخاص بإخفاء هذه العناصِر، وبعد ذلك تظهر رسالة يتم التوضيح بها أنك قمت بنقل الملفات بنجاح من هاتفك إلى تخزين التطبيق لإنهاء للخروج من هذه الصفحة اضغط الزر ( موافق ). 

كيفية إنشاء نسخة احتياطية سحابية في برنامج الآلة الحاسبة HideX

اهتم برنامج HideX مدفوع بوضع جميع معايير الأمان لجميع الملفات التي تقوم بإضافتها إلى التطبيق حتى لا يتم حذفها بصورة نهائية من الهاتف إذا قمت بإلغاء تثبيت "HideX الإصدار القديم"، وهذه السحابة تعد بمثابة نسخة احتياطية على الإيميل الخاص بجوجل ، بهذه الفقرة سيتم التوضيح الخطوات الخاصة بكيفية عمل سحابة احتياطية لملفاتك. 

تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات مهكر

  • الخطوة الأولى التي يجب القيامة بها الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم انقر الأيقونة الخاصة بمكان التخزين الذي يوجد به الملفات التي تريد حفظها، وبعد ذلك تظهر أمامك الصفحة التي تحتوي على جميع الملفات التي قمت باستيرادها، حيث تلاحظ بهذه الصفحة من الأعلى خياران مبوبان ( الكل والمجلد ) الذي تتمكن من خلالها الوصول إلى عنصر بعينه بسهولة، كما تجد أيضا الأيقونة الخاصة بالسحابة التي يجب عليك الآن أن تنقر عليها، بعد ضغط هذه الأيقونة تلاحظ انتقالك للصفحة الخاصة بهذه العملية والتي تلاحظ بها شرح مبسط لفكرة العمل الخاصة به بجانب وجود الخيار ( قم بربط قرص جوجل  ) يجب عليك أن تضغط فوقه الآن.
  • بعد نقر الخيار الخاص بربط القرص تظهر قائمة بها جميع الإيميلات التي تم استخدامها على الهاتف والتي تستطيع ربطها الآن في برنامج Calculator HideX Mod لكي يتم حفظ جميع الملفات عليه بجانب يوجد الخيار الخاص بإضافة الحساب الذي تتمكن من تسجيل حساب آخر غير الإيميلات التي توجد بهذه الصفحة، ما هو عليك فعله بهذه الخطوة القيام بتحديد الإيميل الذي تريده ثم قم باستكمال خطوات الربط بصورة طبيعية. 

تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي في HideX الإصدار القديم

كما نعلم أن توجد الكثير من التطبيقات التي يقتصر عملها فقط على تحميل الفيديوهات من بعض التطبيقات مثل الفيسبوك وهذه التطبيقات يتم استخدامها بصورة كبيرة لتَحميل هذه الفيديوهات، لكن المميز في برنامج HideX Calculator Apk أنه يتيح لك إمكانية القيام بتنزيل الفيديوهات من مواقع متعددة مثل الفيسبوك والإنستجرام وغير ذلك من التطبيقات والمواقع الأخرى، وبالتالي لا تحتاج إلى تحميل أي تطبيق خاص بتحميل الفيديوهات على هاتفك وبالتالي تقوم بتوفير مساحة أكبر بالهاتف، بهذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تحميل الفيديوهات. 

برنامج HideX الإصدار القديم

  • لكي تقوم بتنزيل الفيديوهات يجب عليك الانتقال للواجهة الرئيسية التي التي تجد بها العديد من الخيارات التي تستطيع استخدامها في الاستمتاع بخدمات برنامج HideX النسخة المدفوعة، كما أنك تلاحظ بها من الأعلى أيقونة التنزيلات التي تجد بها شرح لجميع الخطوات الخاصة بالتنزيل بجانب وجود شريط بحث أيضا تستطيع من خلاله إدخال عنوان البحث الذي تريده، ما عليك الآن فعله نقر هذا الشريط والقيام بإدخال عنوان البحث الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله وبعدها ابدأ في البحث للانتقال إلى نتائج البحث الخاصة بعنوان بحثك.
  • بعد ظهور جميع النتائج الخاصة بالبحث عليك الانتقال إلى الفيديو الذي تريده حيث تجد بهذه الصفحة زرا خاصا بالتنزيل عليك النقر فوق هذا الزر ثم قم بتحديد الجودة التي تريد التحميل بها، حيث إن بمجرد نقر الزر الخاص بالتنزيل تلاحظ أمامك قائمة بها خيارات لجميع الجودات التي تستطيع التحميل بها حيث يجب عليك أن تقوم بتحديد الجودة التي تتناسب مع إمكانات هاتفك ومع الإنترنت المستخدم في عملية التحميل، بمجرد اختيار الجودة تلاحظ تقدم عملية التحميل انتظر حتى الانتهاء من هذه الخطوة بنجاح وستلاحظ إتمام عملية الحفظ. 

شرح طريقة تغيير كلمة السر في برنامج HideX بريميوم للاندرويد

من الوارد أن يحتاج المستخدم إلى تغيير كلمة مرور برنامج HideX Vip مهكر للاندرويد حرصا على أن يكون أحَد أصبح على علم بها، وبالتالي عند تغيير كلمة المرور لا يستطيع هؤلاء الأشخاص الدخول إلى الملفات الموجودة بالتطبيق لان لا يعلم الرقم السري الذي قمت بوضعه الآن، في الفقرة الحالية الآن سنقوم بتوضيح الخطوات التي تتمكن من خلالها بتغيير كلمة السر الخاصة بهاتفك. 

برنامج HideX مهكر للاندرويد مجانا

  1. الخطوة الأولى عليك الانتقال إلى الشاشة الرئيسية لـ برنامج الآلة الحاسبة HideX مهكر حيث تجد بهذه الصفحة الأيقونة الخاصة بالتطبيق بجانب أيقونات وخيارات أخرى، ما يجب فعله الآن نقر هذه الأيقونة التي تستطيع من خلالها القيام بضبط الإعدادات الخاصة باستخدام التطبيق.
  2. بمجرد نقر هذه الأيقونة تلاحظ أمامك صفحة التمويه التي تلاحظ بها خيارات عديدة تستطيع ضبطها داخل التطبيق مثل تغيير الأيقونة وإنشاء حساب وهمي بالإضافة الموجود الخيار الخاص بإعادة التحقق بعد إغلاق الشاشة الذي تستطيع تفعيله عن طريق الزر الموجود بجانبه، وهذا الخيار يوفر لك نسبة أمان عالية في الخصوصية، حيث إنك بمجرد تفعيله يتم الخروج تلقائيا من برنامج HideX برو عند إغلاق الشاشة، كما تلاحظ أيضا الخيار الخاص بإعادة وضع كلمة المرور الذي يجب النقر فوقه.
  3. عند نقر هذا الخيار تلاحظ انتقالك للصفحة الخاصة بإدخال الرقم السري، عليك الآن إدخال كلمة السر الحالية التي تستخدمها الآن، والآن تجد الصفحة التي يحتاج بها برنامج HideX مدفوع إلى تعيين كلمة مرور جديدة، قم الآن بإدخال الأربعة الأرقام التي تريد تعيينها ككلمة سر جديدة ثم انقر علامة ( =) ثم قم بتأكيد الرقم مرة أخرى، ثم تلاحظ إشعار أسفل الشاشة ويتم التوضيح بها أن تم ترقية كلمة السر الخاصة بالتطبيق وبالتالي نكون انتهينا من هذه العملية بصورة ناجحة. 

طريقة تغيير أيقونة برنامج HideX بريميوم لإخفاء التطبيقات

كما ذكرنا من قبل أن من أكثر الأمور التي يهتم بها التطبيق أعمال التمويه التي تجعل أي شخص آخر لا يستطيع التعرف على HideX الإصدار القديم إذا قام باستخدامه من قبل، وذلك من خلال القيام بتغيير الأيقونة الخاصة به لكي تظهر بالصورة الخاصة بأي تطبيق حسابي آخر، وهذا التطبيق يوفر لك خيارات متعددة لهذه الأيقونات التي تستطيع استخدامها في التطبيق، والآن سنوضح لك كيفية تغيير هذه الأيقونة بسهولة. 

برنامج HideX للاندرويد من ميديا فاير

  • الخطوة التي يجب القيام بها أولا الانتقال للواجهة ثم النقر على أيقونة التطبيق الخاصة بالتمويه، وبعد ذلك تنتقل للصفحة التي تمتلك خيارات ضبط برنامج Calculator HideX apps والتي قمنا بتوضيحها لك في الفقرة السابقة، عليك أن تضغط إلى فوق الخيار ( تغيير أيقونة التطبيق ) التي توجد بالصفحة الواضحة أمامك.
  • بعد نقر هذا الخيار تلاحظ انبثاق قائمة بها خيارات لجميع الأيقونات المتوفرة بالتطبيق والتي يمكنك استخدامها بدلا من الأيقونة التي يظهر بها التطبيق الآن، عليك الآن تحديد الأيقونة التي تنال إعجابك ثم النقر فوق زر الحفظ، والآن تظهر صفحة يتم التوضيح بها أن لكي يتم تفعيل التغييرات التي قمت بها يجب إعادة تشغيل التطبيق من الضروري الآن أن تضغط الزر إعادة التشغيل ثم تلاحظ الخروج من برنامج HideX Pro Apk وظهور الأيقونة الجديدة وبالتالي تكون انتهيت من عملية تغيير الأيقونة بنجاح، والجدير بالذكر أنك تستطيع تغييرها مرة أخرى باستخدام الخطوات التي قمنا بها الآن. 


طريقة قفل التطبيقات في تطبيق الآلة الحاسبة HideX مهكر للأندرويد

من المزايا التي جعلت للتطبيق طابعا خاصا هو إمكانية العمل على غلق التطبيقات التي تريدها بنمط أي لا يمكن لأي شخص استخدام "برنامج HideX Calculator Apk" الذي تقوم بغلقه دون القيام بإدخال النمط الذي تقوم بتعيينه، والجدير بالذكر أن هذه التطبيقات تحصل على جميع مزايا الأمان الخاصة بالتطبيق ذاته وبالتالي تتمتع فيها بخصوصية كبيرة، الآن سنوضح لك خطوات القفل للتطبيقات.

برنامج HideX مهكر APK للاندرويد

  1. أولا عليك الرجوع للصفحة الرئيسية ثم ابحث بها عن الخيار قفل التطبيقات واضغط عليه وفي الحال تلاحظ أن التطبيق يحتاج منك إلى القيام إدخال النمط المستخدم في قفل التطبيقات، عليك الآن إدخال النمط ثم قم بإدخاله مرة أخرى للتأكيد والمطابقة، لكن لكي تستطيع استكمال خطوات قفل التطبيقات يجب أن تعطي برنامج Calculator HideX Mod إذنا بالوصول إلى بيانات الاستخدام وآخر للظهور في الأعلى، قم الآن بإعطاء هذه الأذونات للتطبيق بواسطة نقر الزر موافق ثم تفعيل الزر الخاص بالتطبيق.
  2. بعد الانتهاء من الخطوة الخاصة بإعطاء الأذونات للتطبيق ستظهر أمامك صفحة بها جميع التطبيقات والألعاب المثبتة بالهاتف وتجد بجانب كل تطبيق منهم علامة القفل عليك نقر علامة القفل الخاصة بالتطبيق الذي تريد غلقه، وبعد نقر القفل تلاحظ ظهوره باللون الأزرق وهذا يعني أن التطبيق الآن تم قفله بنجاح.
  3. بهذه الصفحة تجد أيقونة الإعدادات التي تحتوي على خيار إعدادات الفتح الذي تتمكن بواسطة من القيام بتحديد نوع القفل إذا كان كلمة مرور أو نمط بجانب وجود الخيار الخاص بتغيير نمط الفتح، وهذا الخيار تستطيع بواسطته القيام بتغيير النمط الذي تقوم بفتح التطبيقات المقفله من خلاله. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج HideX مهكر للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج HideX مهكر للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يُمكن تحميل برنامج HideX من متجر بلاي؟

للأسف ولأسباب غير معلومة تم حذف HideX من على متجر جوجل بلاي ستور ولم يعُد متوفر على المتجر بشكل نهائي, والآن أصبح التطبيق متوفر على بعض المتاجر الأخرى مثل Uptodown ومتجر Apkpure, وبالتالي لن تستطيع تنزيله من خلال جوجل بلاي نهائياً, كما إن النُسخة المتوفرة من التطبيق على المتاجر الخارجية السابِق ذِكرها هي النُسخة المجانية من التطبيق والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات وبعض الخصائص المحجوبة والحصرية للنُسخة المدفوعة فقط. 

كيف يمكنني تحميل HideX Vip مهكر للاندرويد؟

لتتمكن من تنزيل برنامج HideX مهكر للأندرويد بأحدث إصدار, قُمنا بتوفير رابط مُباشر خاص بموقعنا يُمكنك من خلاله تنزيل برنامج الآلة الحاسبة HideX, فقط عليك بنقر ( زِر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة وبعد ذلك اضغط على رابط ( برنامج HideX مهكر للاندرويد ) وانتظر تنزيل الملف واتبع الخطوات التي ذكرناها لكم في هذا المقال لتقوم بتثبيت التطبيق وتشغيله بدون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل مُتاح تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات للايفون؟

نعم, برنامج HideX متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, ولتتمكن من تحميله قُم بنقر رابط ( تحميل برنامج HideX للايفون ) الموجود في نهاية المقال ضِمن روابط التنزيل, وسيتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

هل يقوم برنامج قفل الآلة الحاسبة على إخفاء الصور ومَقاطع الفيديو؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن التطبيق لا يقتصر عمله على قفل التطبيقات فقط, بل يُمكنك من خلاله إخفاء الصور والفيديوهات داخله حتى لا يستطيع أحَد من الوصول لهذه الملفات نهائياً سواك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج HideX مهكر للاندرويد APK مجانا

💿 اسم البرنامجHideX Calculator
🏢 الشركة المنتجةFlatfish Studio
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج32.7 MB
نسخة البرنامجV 3.5.17.4
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الأندرويد

تنزيل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات HideX مهكر 2024 للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.