اختصارات الموضوع

تُعتبر لعبة "تنزيل ببجي لايت" إصداراً خفيف الوزن من لعبة "ببجي موبايل" الشهيرة. وتهدف هذه النسخة إلى تقديم تجربة مماثلة للاعبين على أجهزة الهواتف التي تملك مواصفات تقنية أضعف.

تتميز اللعبة بجودة الرسومات المرتفعة والأداء الممتاز، لذلك تم إصدار نُسخة Pubg Lite في بعض الدول وبعد أن أثبتت هذه النُسخه جدارتها تم إصدارها في جميع دول العالم وإلي يومنا هذا يقوم بعض الأشخاص بتشغيل ببجي لايت على هاتفه لكي يمكن من لعبها بشكل طبيعي وبدون أي تهنيج علي الهاتف. 

شعار تحميل لعبة بوبجي لايت

تنبيه : روابط تحميل لعبة بوبجي لايت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تنزيل بوبجي لايت pubg mobile lite أخر إصدار لـ أندرويد مجاناً

يبحث الكثير من عُشاق لعبة ببجي عن تنزيل نُسخة ببجي لايت والتي تتمتع بكثير من المميزات الحصرية في هذه النُسخة, هذه النُسخة تم طرحها في عام 2019 وكانت موجهة خصيصاً للهواتف التي تقل ذاكرتها العشوائية عن 2 جيجا بايت, واشتهرت لعبة Pubg Mobile Lite في أثناء أزمة الكورونا وأصبح الكثير يبحث عن الألعاب التي تشغل أوقات الفراغ.

وبالتالي تم إصدار هذه النُسخه المُبسطه من اللعبة بعد أن قام الكثير من مُستخدمي لعبة ببجي موبايل بتقديم الشكاوِي التي تُفيد عدم المقدرة في تشغيل لعبة ببجي على الهواتف بكفاءة عالية بسبب قِلة إمكانيات هذه الهواتف. 

طريقة تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

كما إن لعبة "ببجيلايت" تم تطويرها من أجل هدف وحيد وهو أن تسمح للمُستخدمين أصحاب الهواتف المتوسطة بأن يقوموا بالبدء في  لعبة Pubg Mobile بشكل عام, اللعبة قد لا تعجب بعض المُستخدمين الذين كانوا يلعبون لعبة Pubg Mobile بسبب اختلاف جودة التصميمات والجرافيك بداخل اللعبة الأساسية ولعبة ببجي لايت.

وذلك كان متعمداً من شركة تطوير اللعبة بسبب إنهم فعلوا كُل شئ من أجل جعل تلك اللعبة خفيفة وتعمل على كافة الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وحتى الأجهزة التي تقِل الرامات بها عن 2 GB والتي بطبيعة الحال لن تقدر ان تقوم بتشغيل لعبة ببجي موبايل عليها بأي حال من الأحوال. وسنقوم الآن في الخطوات التالية شرح كيفية تنزيل لعبة ببجي موبايل على هاتف الاندرويد الخاص بك بشكل بسيط وسهل جداً. 

تحميل ببجي لايت

كيفية تثبيت لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Lite علي الاندرويد

الأن سنقوم بشرح كيفية تنزيل النُسخة الـ Lite من "لعبة ببجي لايت" موبايل علي هاتف الأندرويد الخاصة بكم, مع العِلم إنه هُناك تفكير من الشركة المطولة لـ اللعبة بإلغاء النُسخه الخفيفة Pubg Lite في بداية شهر إبريل القادم, ولم يتم الإفصاح عن أي أسباب لهذا القرار الغريب, وحتى وإن تم إلغاء النُسهة اللايت سنقوم بتوفير رابط مُباشر لتنزيلها على موقع ترايد سوفت.

الأن سنقوم ببداية شرح كيفية تنزيل اللعبة على هاتف الأندرويد الخاص بكم من خلال متجر جوجل بلاي ستور, كُل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً.

  • في بداية الأمر سيكون عليك النزول إلى أسفل صفحة المقال لتجد زِر التنزيل موجود أسفل بيانات اللعبة, قُم بالضغط عليه بشكل بسيط جداً ليتم توجيهك إلي صفحة الروابط, ستجد أمامك رابط التنزيل من بلاي ستور وأيضاً رابط التنزيل المُباشر قُم بالضغط على تنزيل من متجر جوجل بلاي ستور, ليتم نقلك إلى صفحة اللعبة على متجر جوجل بلاي كما هو واضح أمامكم في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعلة الآن هو الضغط على زِر "تثبيت" أو "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامكم.

تنزيل ببجي لايت

  • بعد الضغط علي زِر "Install" قَد يظهر لك هذه الرسالة الموجودة أمامك في الصورة المُرفقة وذلك في حالة إذا كُنت تقوم بتنزيل اللعبة أثناء إتصالك للإنترنت عن طريق بيانات الداتا "باقة الموبايل" وذلك لعدم تنزيل اللعبة التي يُعد حجمها كبير نسبياً " 714 MB" من باقة الموبايل, ولكن إذا كان هذه الأمر مقصوداً فعليك باختيار "NOW" والضغط علي زِر التنزيل, او يُمكنك اختيار "When Wi-Fi is available" والضغط على زر التنزيل ليتم تنزيل اللعبة عند الإتصال بشبكة واي فاي.

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي

  • سيظهر لك في بداية الأمر كلمة Pending في صفحة اللعبة على متجر جوجل بلاي ستور وفي هذه الأحيان يكون جارِ إعداد ملفات اللعبة لكي يتم تنزيلها علي هاتف الأندرويد الخاص بك وتثبيتها بشكل سليم, كُل ما عليك فعلة الأن هو الانتظار فقط.

ببجي لايت تنزيل

  • الآن وبعد أن تختفي كلمة "Pending" سيظهر لنا الجزء الذي تم تنزيله بالفعل من اللعبة من إجمالي حجم اللعبة كامل, وهو 710 ميجا بايت, وقد تأخذ عملية التنزيل بعض الوقت نظراً إلي حجم اللعبة الكبير, إنتظر لحين الإنتهاء من التنزيل والبدء في تثبيت اللعبة على هاتف الاندرويد الخاص بك.

ببجي لايت مهكرة

  • لا تتسرع في الحجم علي الإنتهاء من تنزيل ببجي لايت, لانك ستري في شريط الإشعارات أكثر من جزء يتم تحميله وفور الإنتهاء منه ستجد جزء جديد يبدأ في التحميل, وهذا الأمر بسبب كِبر حجم لعبة ببجي لايت فيتم تحميل الملفات الأساسية وبعد ذلك الملفات المُلحقة باللعبة.

تحميل لعبة ببجي لايت

  • بعد أن تم الإنتهاء من تنزيل الملف الرئيسي للعبة Pubg Mobile Lite سيظهر لك إشعار بتنزيل الملفات المُلحقة الخاصة باللعبة كما يظهر أمامك الان في الصورة المُرفقة, سننتظر الآن لحين الإنتهاء أيضاً من تنزيل تلك الملفات.

تنزيل لعبة ببجي لايت

  • الان وبعد الانتهاء من كافة التنزيلات الخاصة بلعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر سيبدأ المتجر في عملية تثبيت اللعبة على هاتف الاندرويد "Installing" كما ترى في الصورة الموضحة أمامك, كُل ماعليك فعلة الأن هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تثبيت جميع الملفات التي تم تنزيلها في عملية التحميل السابقة.

تحديث ببجي لايت

  • الأن قد تم الإنتهاء وبشكل كامل من تنزيل لعبة ببجي لايت موبايل وتثبيتها على هاتف الأندرويد الخاص بك بشكل سليم 100%, كُل ما عليك فعلة الأن هو الضغط على زِر "فتح" أو "Play" كما هو مُشار أليه في الصورة المُرفقة لنبدأ في فتح لعبة ببجي موبايل علي هاتفنا والبدء في اللعب, سنقوم بشرح كيفية فتح اللعبة في الفقرات التالية وكيفية إنشاء حساب على "ببجي لايت", ولكن دعونا الآن في الفقرة التالية نقوم بتوضيح الفرق بين نُسخة ببجي موبايل ونُسخة ببجي لايت.
تحميل ملف obb ببجي لايت

كيفية فتح وتحديث لعبة ببجي لايت Pubg Lite علي الاندرويد

بعد ان قُمنا بتنزيل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف وتثبيتها علي هاتف الأندرويد الخاص بِنا وشرحنا كافة مميزات لعبة ببجي لايت للاندرويد, سنقوم الآن بشرح كيفية فتح لعبة Pubg Lite للمرة الأولى علي الهاتف بعد تثبيتها وكيف نقوم بتحديث تنزيل ببجي لايت لكي نقوم بتنزيل احدث اصدار من لعبة ببجي لايت على هاتف الأندرويد الخاص بِنا.

  • بعد أن قُمنا بتنزيل "ببجي لايت" وتثبيتها بشكل صحيح وفي المره الأولى التي نقوم فيها بفتح اللعبة علي هاتفنا ستظهر لنا هذه الشاشة الإفتتاحية التي نراها في الصورة الموضحة أمامنا الآن, ومن المعروف إن لعبة ببجي هي من تطوير شركة Tencent Games, ومع ظهور هذه الشاشة الإفتتاحية وظهور رسالة "Starting PUBG MOBILE Lite" يتم تجهيز ملفات اللعبة لكي تبدأ علي الهاتف بشكل سليم, كُل ماعلينا فعله الان هو الإنتظار لحين اختفاء هذه الشاشة.

لعبة ببجي لايت

  • ونظراً لان هذه هي المرة الأولي التي نقوم فيها بتشغيل اللعبة علي الهاتف الخاص بِنا سيظهر لنا هذه النافذة المُنبثقه والتي تظهر بداخلها رسالة "Pubg Mobile Lite requesting storage permissions to save game data" وهذا معناه إن اللعبة تُريد صلاحية التحكم في مساحة الهاتف والملفات لكي تقوم بحفظ ملفات اللعبة بشكل صحيح على مساحة الهاتف الخالية. كُل ماعلينا فعلة الآن هو الضغط علي زِر "OK" كما ترى في الصورة المُرفقة الان.

طريقة تنزيل ببجي لايت

  • ليظهر لك بعد ذلك هذه النافذة لكي تقوم بإعطاء الصلاحية الخاصة بالمساحة للعبة ببجي موبايل وذلك عن طريق الضغط علي زِر "سماح" أو "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة الآن.

العاب ببجي لايت

  • بعد ذلك ستجد إن لعبة Pubg Lite تبدأ في التحميل وستجد رسالة "Checking for updates" والان تقوم اللعبة بالاتصال بالسيرفر الرئيسي للبحث عن نُسخ أحدث للعبة قَد تكون مُتاحة للتنزيل على جهازك, عليك الان بالانتظار لحين الانتهاء من التحقق من التحديثات المُتاحة للتنزيل.

pubg mobile lite آخر اصدار

  • والأن ستري إن هُناك نُسخة جديدة متوفرة للتنزيل علي هاتفك من Pubg Lite ويُمكنك الان تنزيلها عن طريق الضغط على زِر "Update" المُشار اليه في الصورة المُرفقة, وعليك بعد ذلك الإنتظار لحين تنزيل التحديث وتثبيته علي جهازك وبعد ذلك سيتم إعادة فتح اللعبة تلقائياً. وعليك العلم إنه قد يتم تحديث اللعبة تلقائياً وذلك في حال اتصالك بالواي فاي ولكن في حال إتصالك بباقة الموبايل سيظهر لك الإشعار الموجود في هذه الصورة المُرفقة للتأكد إنك تُريد تحديث اللعبة عن طريق Mobile Data.
ببجي لايت التحديث الجديد

كيفية فتح حساب بوبجي لايت جديد Create Pubg Lite Account

بعد أن قُمنا بتنزيل لعبة "تحميل ببجي لايت" على هاتف الاندرويد الخاص بِنا وتنزيل التحديثات الجديدة, سيتوجب علينا الأن تسجيل حساب جديد على اللعبة لكي نتمكن من البدء في اللعب, لذلك عليك الان اتباع الخطوات التالية لكي تقوم بتسجيل حساب جديد على لعبة Pubg Mobile Lite.

  • يُمكنك داخل لعبة ببجي موبايل لايت أن تقوم بإنشاء حساب داخل اللعبة بأكثر من طريقة وذلك عن طريق تطبيق فيس بوك او عن طريق حسابك في جوجل, ولكن اليوم سنقوم بشرح كيفية انشاء حساب عن طريق خدمة Play Games التابعة لمتجر Google Play وذلك يكون عن طريق حساب جوجل الذي قُمت بتسجيل الدخول في متجر جوجل عن طريقة, الأن قُم بالضغط على زِر Play Games الموجود ومُشار اليه في الصورة المُرفقة.

ببجي لايت pc الموقع الرسمي

  • ستظهر لك في البداية نافذة مُنبثقة "Privacy Policy" ويتم سرد لك أهم بنود سياسة الخصوصية الخاصة بلعبة ببجي لايت, قُم بالضغط على زِر "Accept" كما هو مُوضح في الصورة المُرفقة لتوافق على هذه الشروط.

ببجي لايت apk

  • بعد ذلك سيظهر لك بعض الشروط الأخرى الخاصة باستخدام "لعبة ببجي" على هاتفك, قُم بالضغط أيضاً على زِر "Accept" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

تنزيل ببجي موبايل لايت

  • ستظهر لك هذه النافذة ويتم الان تحميل خدمة Play Games علي هاتفك الاندرويد بشكل سليم.

تحميل ببجي موبايل لايت

  • ستظهر لك بعد ذلك نافذة تسجيل الدخول والتي من خلالها ستقوم باختيار الحساب الخاص بك على جوجل وبعد ذلك ستقوم بالنزول إلى أسفل والضغط على زِر Allow كما هو مُشار اليه في الصورة ليتم تسجيل دخولك في لعبة ببجي بشكل سليم.    

تحميل ببجي لايت مهكرة من ميديا فاير

  • بعد ذلك سيظهر لك صفحة التحميل "loading" كما ترى الآن في الصورة المرفقة, ويتم الآن تسجيل الدخول في اللعبة.

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف

  • في أولى خطوات تسجيل الحساب الجديد على لعبة ببجي سيكون عليك أن تقوم بإختيار المنطقة التي ستقوم باللعب فيها والتي تنتمي لها في الأساس, وذلك عن طريق الضغط على القائمة المُنسدلة المٌشار لها في الصورة المرفقة واختيار المنطقة أو القارة الخاصة بك.

ببجي لايت اخر اصدار

  • بعد اختيار القارة الخاصة بك بشكل صحيح من القائمة عليك الان الضغط علي زِر "Continue" كما هو مُشار اليه في الصورة لتتمكن من تسجيل الحساب الجديد بشكل سليم.

تنزيل ببجي لايت apk فقط

  • الام ستظهر لك نافذة جديدة يُمكنك من خلالها كتابة تاريخ الميلاد الخاص بك لكي يتم إدراجه في بياناتك داخل حساب ببجي الجديد, وذلك عن طريق اختيار السنة والشهر وبعد ذلك الضغط على زِر "Continue" كما هو مُشار اليه.

تحديث ببجي لايت الجديد

  • الان سيظهر لك نافذة التحكم في الشخصية أو Character كما ترى في الصورة المُرفقة, ويُمكنك من هذه الصفحة التحكم في شكل الشخصية التي ستقوم باللعب بها داخل لعبة ببجي لايت, وذلك عن طريق اختيار لون البشرة ولون الشعر وطول الشعر ويُمكنك تدوير الشخصية لتراها من جميع الإتجاهات وذلك عن طريق الضغط طويلاً على الشخصية والالتفاف بها يميناً ويساراً, وبعد الإنتهاء من تحديد شكل الخصية بشكل سليم وإختيار الجنس الخاص بك سواء كان Male او Female عليك الان الضغط علي زِر Create كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

بيتا ببجي موبايل لايت

  • الان ستظهر لك صفحة التحميل "Loading" وفي هذه الأثناء يكون جارِ إنشاء الحساب الخاص بك بشكل سليم.

ملف ببجي لايت

  • الان ستظهر لك نافذة تحديد المستوى الخاص بك قبل البدء في لعب ببجي لايت على هاتفك, وذلك لكي يتم تصنيفك داخل اللعبة حتي لا تقوم اللعبة بوضعك مع مجموعة لاعبين مُحترفين وأنت مُبتدء والعكس صحيح, ويُمكنك تحديد مستواك في اللعبة فمثلاً ستجد خيار Rookie وهذا الخيار يعني إنك جديد في ألعاب الأكشن مثل ببجي موبايل لايت, والخيار المتوسط يعني إن مستواك متوسط ثم ستجد مستوى Pro وهذا يعني إنك شخص مُحترف في مثل هذه الألعاب, عليك الان باختيار المستوى المُناسب لك والضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل ببجي لايت مهكرة

  • الان قد تم إنشاء حسابك الجديد في لعبة ببجي لايت بنجاح, ويُمكنك الان التحكم في الحساب الخاص بك وفي المُهمات الموجودة داخل حسابك عن طريق التنقل بين الصفحات الموجودة داخل اللعبة والمُتاح الدخول إليها عبر الأيقونات الموجودة أمامك الأن, ولكي نبدأ في الدخول إلي عالم ببجي يُمكننا تجربة بدأ Game جديد الأن عن طريق الضغط علي زِر الاصفر "START" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

ببجيلايت

  • بعد الضغط على زِر بدء اللعب ستظهر لنا صفحة Loading والتي يتم تجهيز اللعبة خلالها لبدء دور جديد في لعبة ببجي الكورية بمشاركتك, عليك الان بالانتظار لحين الانتهاء من التحميل بشكل كامل.

تحميل ببجى لايت

  • الان ستظهر لك هذه الشاشة وستكون أنت والآخرين بملابس بدائية جداً داخل اللعبة نظراً لأنكم جميعاً جُدد داخل ببجي لايت, وستظهر لك رسالة Match starts in 30 seconds ويتم بدأ العد التنازلي إلي حين بدأ اللعبة ونزولك في الطائرة للمرة الأولى داخل ببجي لايت.
تحميل pubg mobile lite

كيفية ضبط ازرار التحكم في ببجي لايت Pubg Lite Controls؟

نظراً إنها المرة الأولى التي تقوم فيها تنزيل ببجي لايت على هاتف الاندرويد الخاص بك, ستحتاج إلى ضبط وتهيئة ازرار التحكم داخل لعبة ببجي موبايل لكي تُناسب الوضع التي تعتاد عليه في اللعبة داخل Pubg Mobile Lite وذلك الأمر يختلف بين شخص وآخر لذلك قامت الشركة المطورة للعبة ببجي بترك هذا الأمر كاملاً يتم ضبطه داخل اللعبة لكي يُناسب الشخص الذي يقوم باللعب.

  • بعد أن تقوم بالدخول إلي لعبة ببجي لايت والبدء في لعبة جديدة سترى أماكن ازرار إطلاق النار وفتح الأبواب والمشي وغيرها من الأزرار التي تكون على شاشة الهاتف أثناء اللعب كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة أمامكم, إذا كانت هذه الأماكن غير مُناسبه لك أو تُريد تغييرها علي أي حال فعلك بالضغط علي أيقونة "الترس" الموجودة في أعلي يمين الشاشة كما هو مُشار لها في الصورة الموضحة.

تحميل pubg lite

  • بعد ذلك ستفتح لك قائمة الإعدادات الخاصة بلعبة ببجي للكمبيوتر كاملة, والتي قد نتناولها في مقال آخر لمزيد من الشرح, ولكن عليك الآن الضغط على زِر Controls من القائمة الفرعية للإعدادات كما هو مُشار اليه في الصورة, وستجد الآن أمامك ثلاثة أوضاع جاهزة لأزرار التحكم في لعبة ببجي لايت كما ترى في الصورة المُرفقة, يُمكنك تجربتهم وإذا لم تعجبك أي إعدادات منهم يُمكنك الضغط علي زِر "Customize" الموجود باللون الاصفر في أسفل يسار الشاشة ومُشار اليه في الصورة المُرفقة.
تنزيل برنامج شحن شدات_ببجي لايت مجانا

  • بالدخول إلى اختيار Customize سنقوم بتعديل جميع أزرار التحكم والمواضع الخاصة بهم داخل لعبة ببجي موبايل, ستجد أمامك جميع الأدوات التي تستخدمها أثناء اللعب والتي يُمكنك الضغط على أي عنصر مطولاً وسحبه علي الشاشة إلي المكان الذي تُريد نقله إليه ليتم نقله بكُل سهولة, ولا تنسى أن تقوم بالضغط علي زِر Save في النهاية بعد أن تقوم بالانتهاء من التعديلات على ازرار التحكم الخاصة بك. كما يُمكنك الضغط على زِر Reset لكي تقوم بإرجاع كافة الأزرار إلى أماكنهم الأفتراضية.
تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت


مميزات لعبة ببجي موبايل لايت والفرق بينها وبين Pubg Mobile

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض الفروقات الموجودة بين نُسخة Pubg Mobile ونُسخة Pubg Lite وذلك لكي تتمكن من النُسخة المُناسبة لك وتنزيلها على جهاز الهاتف الخاص بك.

تحميل ببجي لايت apk

  • المساحة المطلوبة : من المميزات في نُسخة "ببجي موبايل لايت" هو إنها تحتاج مساحة أقل من النُسخة الأساسية (Pubg Mobile) حيث إن النُسخة الأساسية تحتاج إلي أكثر من 2 جيجا بايت مساحة إبتدائية لكي نقوم بتثبيت اللعبة علي الهاتف بشكل سليم وذلك علي عكس نُسخة (Pubg Lite) التي لا تحتاج سوى حوالي 700 ميجا بايت مساحة إبتدائية للتثبيت على الهاتف والبدء في لعبها بشكل سليم.
  • امكانيات الهاتف : في الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل يُذكر إن اللعبة تحتاج إلي ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت, ولكن في الواقع إذا كان هاتفك يحتوي على ذاكرة عشوائية 3 جيجا ستجد صعوبة في لعب ببجي عليه, وهذه هي الميزة الموجودة في نُسخة Pubg Lite إنها لا تحتاج سوى 1.5 جيجا بايت "رامات" فقط على هاتفك الجوال لكي تعمل بشكل جيد وبدون أي تقطيعات.
  • التصميمات : بطبيعة الأمر إذا كُنا نبحث عن تشغيل اللعبة بشكل مُستقر على الهواتف متوسطة الامكانيات هذا سيُجبرنا على التنازل عن جودة التصميمات والتي تتفوق فيها بطبيعة الأمر نُسخة Pubg Mobile الأصلية على نُسخة اللعبة Pubg Lite التي تفتقر إلي جزئية التصميمات.
  • الخرائط واللاعبين : تحتوي لعبة ببجي موبايل النُسخة الأساسية علي خرائط تُتيح لـ 100 لاعب من المُشاركة في اللعبة في آن واحد وهذا على عكس لعبة ببجي موبايل التي كانت تُتسح اللعب لـ 40 لاعب فقط في نفس الوقت ولكن بعد ذلك تم تطوير الأمر ليدعم مُشاركة 60 لاعب في وقت واحد داخل لعبة Pubg Mobile Lite.
  • أدوات التحكم في اللعبة : لا يوجد أي إختلاف في أدوات التحكم بين نٌسخة ببجي موبايل الاصلية Pubg Mobile ولعبة ببجي لايت Pubg Lite, وذلك الأمر الذي ظهر به بعض المشاكل في أول إصدار للعبة ببجي لايت والذي كان فيه مُشكلة في الأسلحة وارتداد الأسلحة ولكن تم حل هذه المشاكل سريعاً لتصبح نُسخة ببجي لايت مُمتازة أيضاً في التحكم داخل اللعب مثل لعبة ببجي موبايل. 

معلومات حول ملف تنزيل ببجي موبايل لايت مهكرة من ميديا فاير

💿 اسم اللعبةPubg Lite apk
🏢 الشركة المنتجةlite.pubg
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة 945.82 MB
نسخة اللعبةV 0.23.0
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحديث ببجي لايت apk 2024 القديمة الأصلية للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.