اختصارات الموضوع

برنامج Wondershare PDFelement Pro هو عبارة عن أداة تعمل على تسهيل العمليات التي يتم القيام بها في الملفات وتتيح لك إمكانية إنتاج ملفات PDF على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية، حيث يمكنك أن تقوم بفتح الملفات وضبطها وتعديلها وتعديل مظهرها ومن ثم طباعتها والاحتفاظ بنسخة منها إذا أردت ذلك، كما يتم تقديم خدمة إنشاء حقل نموذج ومن خلالها يمكنك إنشاء حقل نموذج تفاعلي ومن ثم سيتم التعرف على النموذج بشكل تلقائي فيما بعد. 

شعار تحميل برنامج PDFelement مع التفعيل
تنبيه : روابط تحميل برنامج Wondershare PDFelement برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج PDFelement Pro مع التفعيل للكمبيوتر برابط مباشر

من أكثر صيغ الملفات التي يتم العمل عليها في الأجهزة الإلكترونية هي صيغة PDF وعلى الرغم من أنها تُعد الصيغة الأكثر انتشارًا إلا أنها صيغة غير سهلة ومعقدة بعض الشيء ولا يمكن للفرد ضبط للملفات تلك والعمل عليها بسهولة.

ولهذا تم طرح وتصميم برامج تقدم جميع الأدوات التي قد يحتاج إليها الفرد وأفضل وأشهر هذه البرامج هو برنامج Wondershare PDF elements وفي مقالنا هذا سنتناول كل ما يخص البرنامج من مميزات وخصائص. 

كيفية تحميل برنامج PDFelement Pro كامل مع التفعيل مجاناً

يضم Wondershare PDFelement Professional مجموعة من التقنيات والأنظمة المتطورة والحديثة ومن ضمن هذه التقنيات هي تقنية ocr وبعد استخدام تلك التقنية يتم عمل إجراء ocr أيضًا وهو إجراء جزئي يتم القيام به في بعض الحقول الموجودة والتي تم العمل عليها أو تعريفها من قبل.

من الخدمات التي تحفظ لك الحقوق الملكية الخاصة بك هي خدمة العلامة المائية حيث يتم توفير أدوات وخدمات كثيرة تساعدك في إضافة علامة مائية داخل الملف حتى لا يتمكن أي شخص آخر من سرقة الملف أو المحتوى الموجود به، وبجانب كل هذا ستجد الكثير والكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

وفي الفقرات التالية سنقوم بتوضيح كل ما يخص تحميل وتفعيل برنامج PDFelement ونوضح أهم المميزات والخصائص، علاوة على أننا سنشرح بالتفصيل طريقة الاستخدام الخاصة به لكي تتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات في عالم الـ بي دي اف دون مشاكل. 

تحميل برنامج PDFelement مع التفعيل للكمبيوتر

تحميل وتفعيل برنامج PDFelement Professional للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

خطوات تحميل وتفعيل برنامج Wondershare PDFelement Pro خطوات بسيطة وأيضًا خطوات التثبيت فهو برنامج غير معقد ولا يحتاج لعمليات كثيرة على عكس البرامج الأخرى، وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات التحميل والتفعيل وكذلك التثبيت.

  • ستجد أسفل موقعنا رابط تحميل برنامج PDFelement مع التفعيل انقر عليه وسوف يفتح لك الموقع الخاص بالبرنامج وستجد بعض المعلومات التي تخص البرنامج وفي الجانب الأيمن من الشاشة خانة التحميل, انقر عليها وستبدأ عملية التحميل هكذا ويمكنك متابعة عملية التحميل عن طريق التوجه لقسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه.
  • بمجرد حصولك على الملف عليك الآن البدء في عملية التثبيت وهذا عن طريق الضغط على الملف وستفتح لك صفحة مقسمة إلى قسمين.

تحميل Wondershare PDFelement Pro مع التفعيل

  • القسم الأول به خانة الملف اضغط عليها وستظهر مجموعة خانات إضافية منها خانة برنامج PDFelement مع التفعيل.

تحميل برنامج Wondershare PDFelement للكمبيوتر

  • قم بالنقر فوق تلك الخانة وستظهر نافذة تطلب منك إدخال كلمة المرور وهي 123 قم بإدخالها.

تحميل برنامج PDFelement Pro كامل مع التفعيل مجاناً

  • بعد إدخالها ستبدأ عملية استعادة البيانات وهي عملية بسيطة ولن تستغرق وقت طويل.

تحميل برنامج PDFelement مع التفعيل برابط مباشر

  • بمجرد أن تنتهي ستظهر نافذة تطلب منك تحديد لغة البرنامج وكما ترى فإن برنامج Wondershare PDFelement يدعم لغات عديدة ويمكنك تغيير اللغة من قبل هذه النافذة.

تنزيل برنامج PDFelement مع الكراك لنظام تشغيل ويندوز

  • والآن ستظهر نافذة أخرى وهي تطلب الموافقة على الشروط والقوانين الخاصة به انقر فوق ( l agree ) وبعدها ( Next ) الموجودة أسفل النافذة, وستبدأ عملية التثبيت هكذا ويجب أن تنتظر حتى تنتهي العملية تلك ولا يمكنك القيام بأي شيء حتى تنتهي وبعد ذلك ستظهر نافذة تعلمك بأن برنامج PDFelement Pro مع التفعيل قد أصبح متواجد على جهازك الإلكتروني ويمكنك فتحه واستخدامه.

تحميل برنامج Wondershare PDFelement للكمبيوتر

أهم مميزات عملاق ومحرر الـ بي دي إف PDFelement مع الكراك لنظام تشغيل ويندوز

ما ساهم في انتشار البرنامج أنه يمتلك مميزات كثيرة في الواقع وقبل أن نقوم بذكر خطوات الاستخدام سنعرض أهم مميزات تحميل برنامج PDFelement التفعيل الكامل في النقاط التالية.

مميزات تحميل برنامج PDFelement Pro للكمبيوتر

  1. برنامج مجاني : لكي يتمكن أي شخص من استخدام البرنامج بدون مشكلة في استخدامه دون المطالبة بدفع رسوم أو مبالغ مالية تم توفير نسخة مجانية وعلى الرغم من أنها نسخة مجانية ولكن هناك بعض الخدمات الموجودة بها غير مجانية تمامًا ولكنها لا تعتبر خدمات أساسية لذا لا داعي للقلق حيث ستتمكن من ضبط وتعديل الملفات باستخدام الأدوات الأساسية دون مشاكل مع العلم أن هٌناك نسخة التفعيل الكاملة وهي أفضل نسخة متوفرة من البرنامج وذات إصدار حديث نقدمها لك أيضا.
  2. دعم لغات متعددة : من أبرز مميزات تفعيل برنامج Wondershare PDFelement Pro وخاصة هذه النسخة أنها تدعم لغات كثيرة ومتنوعة وتضم أهم وأشهر تلك اللغات مما يعني أنك لن تواجه صعوبة في فهم لغة البرنامج وجميع الخدمات الموجودة بها ستتمكن من فهمها والاستمتاع بها دون مشاكل، علاوة على أن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة وبسيطة ويمكنك القيام بها حتى قبل أن يتم تثبيت تحميل وتفعيل برنامج PDFelement Pro على الجهاز نفسه.
  3. إنشاء ملف PDF من الصفر : بجانب أدوات التعديل الكثيرة والمتنوعة التي يتميز بها برنامجنا إلا أنه أيضًا يتميز بأنه يقدم خدمة إنشاء ملف من نقطة الصفر حيث يمكن للفرد القيام بالمشروع الخاص به والبدء فيه من خلال البرنامج وسيجد جميع الخدمات والأدوات التي قد يحتاجها أثناء القيام بهذه العملية كما أنه سيتم حفظ كل ما يقوم به المستخدم في الملف بشكل تلقائي ويمكنه غلقه وفتحه دون قلق من عدم حفظ الملف.
  4. دعم جميع عمليات الإدراج : من العمليات المهمة والتي يحتاج كل فرد للقيام بها في الملف الذي يعمل عليه هي عمليات الإدراج وتتنوع هذه العمليات بشكل كبير فهناك عملية إدراج صور أو نص أو إدراج علامة مائية أو إدراج صفحات أو إدراج رابط إلكتروني وتم تصميم البرنامج وتوفير جميع هذه العمليات به حيث يتميز بأنه يعرض قسم كامل للإدراج ومن خلاله يمكنك إدراج أي شيء وضبطه دون مشاكل.
  5. التحويل من صيغة لأخرى : لا يدعم Wondershare PDFelement Professional صيغة PDF فقط كما يظن البعض بل يتميز بأنه يدعم صيغ ملفات أخرى ومن الخصائص المهمة والمميزة التي ستجدها بداخله هي ميزة التحويل من صيغة لأخرى، هذا بالإضافة إلى أن عملية التحويل تلك عملية بسيطة للغاية ولن تستغرق وقت طويل مثل ما يحدث في البرامج الأخرى المشابهة لـ Wondershare PDFelement مع الباتش.
  6. صغير الحجم : يمتاز برنامج Wondershare أنه صغير من ناحية الحجم فهو حوالي ٢٠٠ ميجا بايت وهو مقارنة بالبرامج الأخرى فهو صغير ناهيك أنه يوجد به جميع الخدمات الخاصة بالملفات لذا لن تحتاج لبرامج أخرى بجانبه، علاوة على أن الحجم الصغير يتميز بأنه لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالجهاز ولا يؤثر سلبياً على الجهاز.
  7. خدمات الطبع : ملفات هذا النوع يكون الهدف من إنشائها في الأساس هو الحصول عليها في الحياة العادية أو بصورة مادية على الورق, يتم ذلك بعملية الطبع و"برنامج PDF PDFelement اخر اصدار مجانا" يقدم خدمة متكاملة لطبع الملفات حيث هٌناك خيارات للتحكم في كل تفاصيل عملية الطبع مثل عدد الورق وطريقة الطبع وما إلى ذلك. 

طريقة استخدام برنامج PDFelement مع التفعيل كامل للكمبيوتر نظام ويندوز

بعد أن قمنا بشرح طريقة التحميل والتثبيت الآن في فقرتنا هذه سنعرض بالتفصيل طريقة استخدام البرنامج واستخدام الأدوات المختلفة الموجودة به.

  • بمجرد اكمال تحميل برنامج PDFelement ستجد الواجهة الرئيسية له وهذه الواجهة هي التي تضم كل شيء الخدمات الأساسية والأدوات السريعة أيضًا, في الأعلى يوجد قسم Quick tools وهو يضم أهم خدمات البرنامج مثل Edit, convert, ocr, combine, batch Process.
  • وبعدها قسم Recent file وهو يضم الملفات التي تم فتحها مؤخراً سواء أكانت مصممة داخل Wondershare PDFelement أو كانت موجودة مسبقًا على الكمبيوتر وتم تعديل شيء ما بها, وفي جانب الشاشة توجد قائمة بها مجموعة خانات وكل خانة قسم منفصل يضم خدمات مختلفة عن الخانة الأخرى.

تحميل برنامج pdfelement 7 pro كامل مع التفعيل

  • للبدء في ضبط إحدى الملفات ستجد في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة خانة ( open PDF ) عليك الضغط عليها وستظهر نافذة تعرض لك جميع الملفات الموجودة على جهازك, قم باختيار الملف وانقر على ( open ).

تحميل برنامج PDFelement 9 Pro كامل مع التفعيل

  • سوف يفتح لك الملف هكذا وفي الأعلى توجد أدوات القراءة والتعديل التي يدعمها برنامج Wondershare PDFelement افضل برنامج PDF للكمبيوتر.

برنامج Wondershare PDFelement Pro كامل

  • في البداية توجد الأدوات الخاصة بالتكبير والتصغير والتي من خلالها يمكنك التحكم في حجم الصفحة وتكبيرها إذا لم تكن الرؤية واضحة أو تصغيرها.

برنامج PDFelement كامل مع التفعيل برابط مباشر

  • بعدها توجد أداة highlighter وهي توفر خدمة تحديد الجمل والمصطلحات المختلفة الموجودة في برنامج Wondershare PDFelement ويمكنك تحديد اللون الخاص بالقلم إذا أردت ذلك.

برنامج Wondershare PDFelement Pro للكمبيوتر

  • والأداة التي تليها هي الأداة الخاصة بالأشكال الهندسية مثل المربع والسهم والدائرة وما شابه ذلك.
  • يمكنك اختيار الشكل الذي تريده وتحديد موقعه في الملف وتحديد حجمه أيضًا وما إلى ذلك, وإذا لم تكن تريد إضافة سهم أو علامة وأردت إضافة نص عليك الانتقال للأداة الموجودة بجانبها وهي Add text ومن خلالها يمكنك إضافة النصوص ووضعها بداخل الملف بسهولة.

برنامج PDFelement Professional للكمبيوتر مجانا

  • الأداة التالية تقدم واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها تحميل برنامج Wondershare PDFelement وهي خدمة crop وبمجرد الضغط عليها ستظهر نافذة بها مجموعة كبيرة من الخصائص التي تعمل على ضبط عملية القطع.

تفعيل برنامج Wondershare PDFelement Pro مجانا

  • ومن الأدوات المهمة التي ستجدها أيضًا هي أداة screenshot ومن خلالها يمكنك إلتقاط صور مختلفة للملف.
  • هذه هي أهم الأدوات الموجودة في برنامجنا هذا أما إذا كانت هناك مشكلة ما داخل الملف عليك الاستعانة بالخانات الموجودة في الأعلى وهي Edit, comment, convert, view وما شابه ذلك, بعد الانتهاء من كل شيء عليك حفظ التغييرات تلك إذا أردت ذلك ويمكنك الخروج دون حفظ الملف على الجهاز وستجده موجود في الصفحة الرئيسية للبرنامج ويمكنك فتحه في أي وقت.

برنامج PDFelement مع التفعيل كامل للكمبيوتر

طريقة إنشاء ملفات PDF في برنامج PDFelement Pro النسخة الكاملة مع الكراك

من الخدمات المهمة والأساسية التي توجد في تحميل برنامج PDF هي خدمة إنشاء ملف بى دى إف من الصفر، وفي فقرتنا هذه سنشرح بالتفصيل طريقة إنشاء الملف.

  • في الصفحة الرئيسية من البرنامج يوجد في الأسفل خانة ( create PDF ) اضغط عليها وستظهر نافذة بها مجموعة خانات.

برنامج Wondershare PDFelement من ميديا فاير

  • قم بتحديد نوع الملف الذي تريد إنشاؤه وإذا أردت الاستعانة بإحدى القوالب التي يدعمها PDFelement Pro قم باختيار PDF template وستفتح نافذة بها تلك القوالب.

برنامج PDFelement Pro للكمبيوتر مفعل مجانا

  • أما إذا كنت تريد العمل على ملف بي دي اف فارغ قم بالنقر على ( blank PDF ) وستفتح لك صفحة العمل هكذا.

برنامج wondershare pdfelement كامل بالعربي

  • لإدخال النصوص قم باستخدام الأداة add text الموجودة أعلى الشاشة وستتمكن من الكتابة هكذا.

تحميل برنامج وندر شير pdf اخر اصدار للكمبيوتر

  • لضبط النص بعد إدخاله عليك الضغط عليه وستظهر نافذة صغيرة بها مجموعة علامات.

تفعيل برنامج Wondershare PDFelement للكمبيوتر

  • اضغط على العلامة الأخيرة وسيظهر في الجانب الأيسر من الشاشة قسم الأدوات الخاص بالنصوص فقط.

تحميل برنامج pdfelement pro كامل مع التفعيل مجانا

  • للقيام بعمليات الإدراج المختلفة عليك النقر على ( Edit ) وستظهر جميع خدمات الإدراج المختلفة حيث يمكنك إدراج نص كامل أو إدراج صورة كما يمكنك إدراج علامة مائية.

تحميل وتفعيل برنامج PDFelement للكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد الانتهاء وضبط كل شيء اضغط على العلامة الخاصة بالحفظ من أجل حفظ هذه التغييرات وستظهر نافذة في منتصف الشاشة بها مجموعة اختيارات.اضغط على اختيار ( save ) وستظهر نافذة تطلب منك تحديد موقع ملف الـ بي دي اف على الجهاز قم باختياره وسيتم حفظ الملف هكذا وهكذا ينتهي عمل برنامج PDFelement مع التفعيل.

برنامج Wondershare PDF elements برابط واحد مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج pdfelement مع التفعيل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق pdfelement علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج PDFelement احدث اصدار؟

PDFelement هو برنامج متعدد الوظائف يسمح لك بإنشاء وتحرير وتعديل وتحويل وتنظيم وتأمين وتوقيع الملفات في تنسيق PDF. يعتبر PDFelement أحد أشهر البرامج المستخدمة في العالم لأعمال PDF بفضل سهولة الاستخدام والميزات المتقدمة. 

كيف يمكنني تحميل برنامج PDFelement مع التفعيل؟

بإمكانك تحميل PDFelement مع التفعيل عبر الخطوات التالية:

  1. قم بالبحث عن مصدر موثوق لتنزيل برنامج PDFelement ، مثل الموقع الرسمي للشركة المنتجة.
  2. انتقل إلى صفحة تنزيل البرنامج على الموقع الرسمي.
  3. انقر على زر "تنزيل" لبدء عملية التنزيل.
  4. بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الإرشادات الموضحة في واجهة التثبيت. 

هل يحتاج برنامج PDFelement إلى تفعيل؟

نعم ، برنامج PDFelement يحتاج إلى تفعيل للاستفادة الكاملة من ميزاته. وبدون التفعيل ، ستكون بعض الميزات الرئيسية غير متاحة. لذلك ، يجب عليك تفعيل البرنامج باستخدام مفتاح الترخيص الصحيح لضمان الوصول إلى جميع الميزات. 

من أين يمكنني الحصول على مفتاح تفعيل لبرنامج PDFelement؟

بمجرد شراءك لبرنامج PDFelement ، ستحصل على مفتاح تفعيل فريد ومرخص. يمكنك الحصول على مفتاح التفعيل من خلال التحقق من البريد الإلكتروني الذي تلقيته عند عملية الشراء أو من خلال حسابك على الموقع الرسمي لـ PDFelement. 

كيف يمكنني تفعيل برنامج PDFelement باستخدام المفتاح؟

لتفعيل برنامج PDFelement باستخدام المفتاح ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح برنامج PDFelement على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. في قائمة الأدوات ، انقر على "مساعدة" ثم اختر "تفعيل المنتج".
  3. ادخل مفتاح التفعيل الذي تلقيته في المكان المخصص.
  4. انقر على "تفعيل" لإرسال مفتاح التفعيل والتحقق من صحته.
  5. بمجرد تأكيد التفعيل ، سيتم تنشيط "برنامج PDFelement بالكامل" وستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات والوظائف. 

هل يمكن تحميل نسخة مجانية من برنامج PDFelement؟

نعم ، يمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج PDFelement. إلا أن النسخة التجريبية قد تحتوي على بعض القيود والإعلانات. للحصول على النسخة الكاملة وغير المحدودة من برنامج PDFelement ، ستحتاج إلى شراء نسخة مرخصة من الموقع الرسمي للشركة المنتجة. 

هل يدعم برنامج PDFelement اللغة العربية؟

نعم ، يدعم برنامج PDFelement اللغة العربية كتعليق وعرض النص والكتابة. يتضمن البرنامج أيضًا أدوات التعرف على النصوص باللغة العربية ودعم لتنسيق النص العربي من اليمين إلى اليسار. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج PDFelement مع التفعيل مجانا

💿 اسم البرنامجPDFelement Pro
🏢 الشركة المنتجةWondershare
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج173 MB
نسخة البرنامجV 10.0.3.2426
🗓️ تاريخ التحديث5 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفعرض وتعديل ملفات PDF

تحميل برنامج PDFelement كامل مع التفعيل للكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.