اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro قارئ ملفات PDF كامل مجانا

اذا كنت شخص تستخدم او تعتمد في عملك على الملفات بصيغة الـ (PDF) باي شكل من اشكال استخدامها, فأنت بكل تأكيد سوف تحتاج هذا البرنامج, حيث ان كثير من الناس تحتاج في عملها الي اداه للتحكم في الملفات الموجودة بصيغة (PDF), وسوف نقدم لكم اليوم برنامج لن تستطيع الاستغناء عنه بعد تنزيله وسوف يحل لك الكثير من المشكلات التي قد تواجهك أثناء التعامل مع اي ملف بصيغة الـ(PDF).

برنامج Foxit PDF Editor كامل هو برنامج للتعديل والتحكم في الملفات بصيغة (PDF)حيث انه يحتوي على الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها للتحكم والتعديل في ملفات ال(PDF) وإعادة حفظها مرة أخرى, يوجد الكثير من البرامج التي تقدم هذه الخدمه ولكن لا يوجد برنامج بنفس كفائه برنامج (PDF) او يضم نفس الخصائص الموجودة فيه.

حيث ان بعد تنزيل برنامج Foxit PDF Editor اخر اصدار ميديا فاير يمكنك تقليل حجم ملفات ال(PDF) عن طريق ضغطها أو تحويل الملفات من اي صيغة اخرى الى صيغة ال (PDF) بكل سهولة, كما يمكنك تحويل الصور ايضا الى صيغة ملف (PDF) من خلال البرنامج. 

شعار تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro

تنبيه : رابط تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro للكمبيوتر كامل مجانا مع التفعيل في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج foxit pdf editor + الكراك 2024

كما يحتوي برنامج Foxit PDF Editor مع الكراك على أداة تتيح للمستخدم كتابة التوقيع الشخصي على ملفات ال(PDF) وطبعها لتكون مثل التوقيع الشخصي الحقيقي تماماً, ورغم أن Foxit PDF Editor برو يحتوي على الكثير من الادوات والخصائص الا انه يتميز بواجهة مستخدم بسيطه وسهله للغايه, ومنظمة تماما حيث انها تسهل عملية التحكم على المستخدم, اذا كنت متحمس لتجربة برنامج Foxit PDF Editor + الكراك على جهازك.

يمكنك تنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج بطريقة مجانية تماما من خلال رابط مباشر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت موجود اسفل الموضوع, وسوف نقوم بشرح طريقة تنزيل البرنامج وكلما يدور حول استخدامه في الفقرات التالية من الموضوع, استكمل القراءة حتى لا تواجه اي مشاكل اثناء تنزيل و استخدام البرنامج على جهازك الكمبيوتر. 

تحميل برنامج foxit pdf editor

تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro + الكراك مجاناً للكمبيوتر

وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة تحميل برنامج Foxit PDF Editor كامل مفعل مدى الحياة في عدة خطوات بسيطة من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع كما ذكرنا, عليك أولا التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت, ثم اذهب الى اسفل الموضوع واضغط على الرابط المباشر الخاص بتحميل ملف البرنامج مضغوط بصيغة (RaR) على جهازك الكمبيوتر, وبعدها سوف تبدأ عمليه التحميل مباشرة, انتظر قليلا حتى ينتهي تحميل الملف.

  • وبعد تحميل الملف المضغوط للبرنامج كما شرحنا في الخطوة السابقة, سوف يكون عليك الان بفك ضغط الملف, وذلك من خلال برنامج (WinRaR) وهو برنامج خاص بفك ضغط أي ملف على أجهزة الكمبيوتر, تأكد من وجود البرنامج, ثم اضغط على الملف ( كليك يمين ) من الماوس لتظهر أمامك قائمة صغيرة تحتوي على عدة خيارات, ابحث في هذه القائمة عن خيار ( Extract Here ) وهو المسؤول عن فك ضغط الملف في نفس مجلد الملف, اضغط على هذا الخيار.

foxit pdf reader download

ملحوظة : يُمكنك تنزيل برنامج Winrar من الرابط التالي, وقُم بتنصيبه بالطريقة العادية لتنصيب برامج الكمبيوتر.

كامل مفعل برابط مباشرتحميل برنامج وينرار للكمبيوتر

  • وكما ترى في الصورة المرفقة مع الموضوع انه تم فك ضغط الملف بنجاح وتم ظهور أمامك مجلد يحتوي على عناصر تنصيب برنامج Foxit PDF Editor Pro مفعل, قم بفتح هذا المجلد من خلال الضغط عليه.

Foxit PDF Editor Pro

  • بعد فتح المجلد الخاص بالبرنامج, سوف تجد في هذا المجلد عنصر خاص بتنصيب البرنامج و ملف مضغوط اخر خاص بتفعيل البرنامج سوف نقوم بتوضيحه في الفقرات التالية, عليك الأن بالضغط على العنصر الخاص بتنصيب البرنامج.

تحميل برنامج foxit pdf editor + الكراك 2024

  • بعد تنفيذ الخطوة وفتح عنصر تنصيب برنامج Foxit PDF Editor مفعل كما شرحنا, ستظهر أمامك قائمة بصورة صغيرة لتنصيب البرنامج من خلال عدة خطوات, وتذكر في هذه الصفحه رسالة ترحيب من البرنامج, يخبرك فيها البرنامج انك الان تقوم بعملية التنصيب, واذا كنت استكمال العملية عليك الضغط على زر ( Next ) وهو المشار اليه في الصورة أمامك, اضغط على هذا الزر لتنتقل إلى الخطوة التالية في عملية تنصيب البرنامج على جهازك الكمبيوتر.

تحميل برنامج PDF Editor كامل مجانا

  • الأن ستظهر أمامك صفحة أخرى تحتوي على اتفاقية الترخيص الخاصة ببرنامج Foxit PDF Editor + الكراك, ويخبرك البرنامج انه عليك قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الموافقة عليها, قم بالاطلاع على هذه الاتفاقية الموجودة أمامك في هذه الصفحة, وبعدها عليك تفعيل زر الموافقة ( I Accept The Terms in The License agreement ) وهو المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة مع الموضوع, ولاحظ أنه لا يمكنك استكمال عملية تنصيب البرنامج بدون الموافقة على هذه الاتفاقية, بعد تفعيل زر الموافقة اضغط على زر ( Next ) المشار إليه لتنتقل إلى الخطوة التالية.

Foxit PhantomPDF free download

  • بعد تخطي الخطوة السابقة سوف تظهر امامك رسائل تحتوي على خيارين يمكنك الاختيار بينهم, الخيار الاول وهو ( Typical ) وهو الخيار الافتراضي لتنصيب برنامج Foxit PDF Editor كامل بكل المميزات على جهازك, والخيار الثاني وهو ( Custom ) وهذا خاص بتخصيص بعد المميزات التي يقوم المستخدم باختيارها وتثبيته بها هي فقط, وفي هذه الصفحة ايضا تظهر خانة يمكنك من خلالها اختيار مكان تنصيب البرنامج في ملفات جهازك الكمبيوتر, قم باختيار مكان التنصيب وبعدها قم بتفعيل خيار ( Typical ) لتقوم بتنصيب البرنامج بكل مميزاته, واخيرا اضغط على زر ( Install ) المشار اليه في الصورة الموضحة.

foxit phantompdf 64-bit

  • وبعد الضغط على زر ( Install ) كما وضحنا في الخطوة السابقة, ستظهر أمامك صفحة تحتوي على شريط باللون الاخضر وهذه الصفحة توضح بدء عملية التنصيب بنجاح وهذا الشريط يوضح معدل إتمام عملية التنصيب, قم بالانتظار قليلا حيث أن عملية تنصيب Foxit PDF Editor مجانا مفعل 2024 ولن تستغرق سوى ثوان معدودة, وبعد اتمام عملية التنصيب اضغط على زر ( Next ) الموجود في هذه الصفحة والذي سوف يظهر بعد إتمام الشريط الأخضر.

تحميل برنامج Foxit Reader كامل مع الكراك

  • وبعد الانتهاء من عملية التنصيب والضغط على زر ( Next ) كما وضحنا, ستظهر أمامك صفحة أخيرة للقيام بآخر خطوات عملية تنصيب البرنامج بنجاح, ويظهر في هذه الصفحة زر ( Finish ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, اضغط على هذا الزر تقوم بالخروج من قائمة تنصيب البرنامج بعد تنصيبه بنجاح. 

شرح برنامج فوكست ريدر برو عربي

تفعيل برنامج Foxit PDF Editor اخر اصدار للكمبيوتر مدى الحياة

والآن بعد ان قمنا بشرح طريقة تنصيب برنامج Foxit PDF Editor مع الكراك على جهاز الكمبيوتر في الفقرة السابقة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تفعيل البرنامج مدي الحياه لاستخدامه بصوره مجانيه تماما, حيث ان النسخة التي نقدمها لكم من البرنامج هي نسخة ( Pro ) أو نسخة مدفوعة من البرنامج, ولكن مع تطبيق خطوات التفعيل التي سوف نوضحها في هذه الفقرة ستتمكن من استخدام هذه النسخة بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك.

  • بعد الضغط على زر ( Finish ) كما وضحنا, ستظهر أمامك صفحة لشراء النسخة المدفوعة من برنامج Foxit PDF Editor مفعل حيث ان البرنامج لا يقدم نسخة مجانية كما وضحنا, ويظهر في أعلى هذه الصفحة جمله( Your trial has 14 days ) وهذا يوضح المدة المتاحة لك لتجربة البرنامج وهي 14 يوم وبعد هذه المدة لا يمكنك استخدام البرنامج بدون شراء النسخة المدفوعة, ولكن مع اتمام خطوات تفعيل البرنامج سوف تتمكن من استخدامه بصوره مجانيه وبدون الارتباط بمده حيث ان التفعيل متاح مدي الحياه, قم بالخروج من هذه الصفحة عن طريق الضغط على علامة ( X ) المشار إليها أمامك, واتبع الخطوات التالية لتتمكن من تفعيل برنامج Foxit PDF Editor اخر اصدار بطريقة صحيحة.

تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم

  • بعد الخروج من الصفحة كما وضحنا, توجه الآن إلى المجلد الذي قمنا من خلاله بتنصيب برنامج Foxit PDF Editor مجانا, وسوف تجد ملف مضغوط وهو خاص بتفعيل البرنامج كما ذكرنا من قبل, اضغط على هذا الملف ( كليك يمين ) لتظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات, قم بالبحث فيها عن خيار ( Extract Here ) وهو المشار اليه في الصورة, اضغط على هذا الخيار وانتقل إلى الخطوات التالية لإتمام عملية تفعيل البرنامج.

Foxit Reader تحميل كامل

  • بعد الضغط على خيار ( Extract Here ) تظهر أمامك قائمة من الملف تحتوي على خانة لكتابة كلمة مرور, وبدون كتابة كلمة المرور لم تتمكن من فك الملف واستكمال عملية التفعيل, قم بكتابة كلمة المرور وهي ( 123 ) كما هو موضح أمامك في الصورة, وبعدها سوف تجد زر ( OK ) موجود فيه هذه القائمة, قم بالضغط عليه لتتم عملية فك الملف بنجاح وتظهر نتائجها في المجلد الذي يحتوي على الملف.

برنامج فوكست ريدر كامل 2013

  • وكما تري انه بعد اتمام الخطوة السابقة تم ظهور نتائج فك الملف أمامك, وهما عبارة عن عنصر ومجلد خاصين بتفعيل البرنامج, قم بتحديدها كما هو فعل في الصورة الموضحة أمامك, وبعدها اضغط على ( كليك يمين ) ومن القائمة التي تظهر أمامك قم بنسخهم عن طريق الضغط على زر ( Copy ) واستكمل قراءة الخطوات التالية لتتمكن من تفعيل برنامج Foxit PDF Editor كامل بنجاح.

تحميل برنامج foxit pdf editor pro + الكراك

  • وبعد نسخ ملفات التفعيل عليك الآن بالتوجه إلى سطح المكتب على جهازك الكمبيوتر الخاص بك, وسوف تجد في سطح المكتب ايقونة خاصة بالبرنامج, قم بالضغط عليها ( كليك يمين) كما هو موضح أمامك, بعدها سوف تظهر امامك قائمة كبيرة تحتوى على الكثير من الخيارات, ابحث فيها عن خيار ( Properties ) وهو الموجود في آخر القائمة كما هو موضح أمامك في الصورة, اضغط على هذا الخيار.

فوكست ريدر

  • بعد الضغط على خيار ( Properties ) كما وضحنا في الخطوة السابقة, تظهر أمامك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات وهذه القائمة خاصة بخصائص برنامج Foxit PDF Editor اخر اصدار, ابحث في هذه القائمه عن خيار ( Open File Location ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, قم بالضغط على هذا الخيار لنستكمل عملية تفعيل البرنامج في الخطوات التالية.

تحميل برنامج تعديل على ملفات pdf

  • بعد فتح خيار ( Open File Location ) تظهر أمامك صفحة تحتوي على الكثير من العناصر وهذه العناصر خاصة بتشغيل وبرمجه البرنامج, كل ماعليك فعله الان مع ظهور هذه الصفحة أمامك هو الضغط ( كليك يمين ) في أي منطقة فارغة على الشاشة, وبعدها قم بلصق الملفات التي قمت بنسخها في الخطوات السابقة, وذلك عن طريق الضغط على خيار ( Paste ) الخاص باللصق.

تحميل برنامج foxit reader كامل 2020

  • بعد لصق العناصر كما وضحنا في الخطوة السابقة, تظهر أمامك قائمة من البرنامج تخبرك بأن هذه الملفات التي تريد لصقها هنا توجد ملفات بنفس الاسم بالداخل, وعند ظهور هذه القائمة أمامك قم بالضغط على زر ( Replace the files in the distination ) وهو المشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل فوكست ريدر

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة كما وضحنا, سوف تكون عملية تفعيل برنامج Foxit PDF Editor برابط مباشر تمت بنجاح, وعليك الآن بالتوجه إلى سطح المكتب افتح البرنامج عن طريق الضغط على الايقونة الموجودة امامك في سطح المكتب وهي المشار إليها بالسهم في الصورة الموضحة امامك.

فوكست ريدر عربي

  • عليك الان التاكد من انك قمت بتفعيل النسخة المدفوعة من Foxit PDF Editor Pro بطريقة صحيحة, وذلك عن طريق التوجه إلى قائمة ( Help ) كما هو موضح أمامك في الصورة, وسوف تجد في هذه القائمة رسالة توضح أنه تم تفعيل النسخة المدفوعة من البرنامج بنجاح وعنوان الرسالة يظهر اسم البرنامج وبجانبه كلمة ( Pro ) وهذا خاص بالنسخة المدفوعة فقط.

تحميل فوكست ريدر عربي مجانا

شرح واجهة برنامج Foxit PDF Editor مفعل للكمبيوتر اخر اصدار

والآن بعد تفعيل النسخة المدفوعة من Foxit PDF Editor مع الكراك, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح واجهة البرنامج والقوائم الموجودة والعناصر الموجودة فيها ووظيفة  كل عنصر بطريقه بسيطة في الخطوات التالية, عليك اولا بفتح البرنامج.

  • بعد فتح البرنامج سوف تظهر امامك واجهة التطبيق او الصفحة الرئيسية للتطبيق, واول القوائم الموجودة في واجهة التطبيق هي قائمة ( File ) والتي تحتوي على عدة خيارات سوف نقوم بتوضيح بعضها الآن.

برنامج فوكست بي دي اف عربي foxit pdf editor

  1. إنشاء ملف ( Create ) : يمكنك من خلاله بإنشاء ملف جديد والتعديل عليه من خلال البرنامج نفسه.
  2. فتح ملف ( Open ) : وهذا الخيار يمكنك من خلاله فتح الملفات التي قمت باضافتها من قبل على البرنامج.
  3. ضغط الملفات ( PDF optimizer ) : أما الخيار هذا فهو خاص بتحسين ملف ال PDF وضغطه ايضا لتقليل حجمه.
  4. مُشاركة ( Share ) : وهذا الخيار يمكنك من خلاله مشاركة أي ملف PDF من على البرنامج مباشره.
  5. كما يوجد خيارات اخرى يمكنك اكتشافها اثناء استخدام برنامج Foxit PDF Editor مع الكراك 2024.

  • والقائمة الثانية الموجودة في واجهة البرنامج هي ( Convert ) وتحتوي ايضا على عدة خيارات سوف نوضحها : 

تحميل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر مجانا

  1. تعديل ملف (Edit PDF ) : وهذا الخيار خاص بتعديل النصوص الموجودة داخل ملف الـ PDF.
  2. دمج الملفات ( Merge PDF ) : وهذا الخيار الموجود في هذه القائمة يمكنك من خلاله دمج أكثر من ملف PDF في ملف واحد.

  • والقائمة الثالثة الموجودة في واجهة Foxit PDF Editor Pro الاصلي كامل هي قائمة ( Edit ) وهذه القائمة لا تحتوي على خيارات لانها خاصة بتعديل كل التفاصيل على ملف الـ PDF قم بفتح أي ملف PDF تريد تعديله في هذه القائمة وابدأ في استخدام الأدوات الموضحة لكتابة النصوص واو تحديد أبعاد الملف او اضافه صوره والكثير من الإعدادات الاخرى التي يمكنك اكتشافها اثناء استخدام البرنامج.

تنزيل برنامج foxit pdf

  • والقائمة الرابعة التي سوف نقوم بشرحها من واجهة البرنامج هي قائمة ( Comment ) وهذه القائمة خاصة بكتابه أي تعليق او ملاحظه على ملف الـ PDF, ويمكنك اضافه التعليقات او الملاحظات في صوره نصيه أو كتابتها بخط اليد عن طريق استخدام آلة الكتابة, وتحتوي على الكثير من الادوات الاخرى والتي يمكنك اكتشافها اثناء استخدامك للبرنامج.

تحميل برنامج foxit pdf editor + الكراك 2021

  • والقائمه الاخيرة الموجودة في واجهة Foxit PDF Editor مجانا ميديا فاير والتي سوف نقوم بشرحها الان هي ( Foxit eSign ) وهذا الخيار فئة معينة من المستخدمين حيث انه يقوم بكتابة التوقيع الشخصي على ملف الـ PDF, حيث يمكنك اضافه التوقيع الشخصي الخاص بك على البرنامج, وفي أي وقت يمكنك اضافته على ملفات الـ PDF بكل سهوله من خلال هذه القائمة, ورغم قلة استخدام هذا الأمر ولكن تعتبر هذه الميزة من اهم مميزات البرنامج حيث انها مهمة ومفيدة جدا خاصة للشركات ورجال الأعمال.

Foxit PDF Editor Pro تحميل

تقليل حجم ملف PDF بنفس الجودة للكمبيوتر مجاناً

بعد شرح واجهة البرنامج بصفة عامة في الفقرة السابقة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تقليل حجم ملف الـ PDF من خلال Foxit PDF Editor اخر اصدار عربي مجاني, اتبع الخطوات التالية لتتمكن من فهم واستخدام هذه الميزة.

  • في قائمة ( File ) والتي قمنا بشرحها سابقا, يوجد في الخيارات المتاحة فيها خيار ( PDF Optimizer ) قم بالضغط على هذا الخيار لتظهر أمامك قائمة تحتوي على عدة خيارات, أول هذه الخيارات هو ( Reduce File Size ) وهذا الخيار خاص بتقليل حجم ملف الـ PDF عن طريق ضغطه, قم بالضغط على هذا الخيار وانتقل إلى الخطوة التالية.

Foxit PDF Editor Pro APK

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة كما وضحنا, سوف تظهر أمامك رسالة  صغيرة يمكنك من خلالها ضغط الملف وبالتالي تقليل حجمه على جهازك الكمبيوتر, ومن خلال هذه الصفحة يمكنك التحكم في تناسق الملف بعد ضغطه, وتحتوي هذه الصفحة على خانة يمكنك اختيار فيها من بين الخيارات المتاحة وذلك من خلال السهم الموجود امامها, قم باختيار ( Retain existing ) من خلال السهم وبعدها اضغط على زر ( OK ) الموجود في الرسالة المشار إليه كما هو موضح أمامك.

تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro + التفعيل

  • بعد الضغط على زر ( OK ), سوف تظهر أمامك قائمة لاختيار المكان على جهازك الكمبيوتر الذي تريد تنزيل فيه الملف الجديد بعد ضغطه, وتحتوي هذه القائمة على خانة لتغيير اسم الملف الي الاسم الذي تريده قبل حفظه وهي المشار اليها بالسهم أمامك, قم بتغيير الاسم الى اي اسم تريده للملف, وبعدها اختار المكان الذي تريد تنزيل البرنامج فيه على جهازك وبعدها اضغط على زر ( Save ) الموجود في اسفل القائمة والمشار اليه.

تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro مفعل

  • والآن بعد حفظ الملف الجديد على جهازك قم بالذهاب إلى المكان الذي قمت باختياره وسوف تجد الملف القديم وكما هو موضح أمامك حجمه (125 KB ) وبجانبه الملف الجديد وحجمه (52.7 KB ) وكم نرى الفرق بين حجم كلا الملفين وهذا معناه اننا قمنا بتقليل حجم الملف بنجاح من خلال Foxit PDF Editor مجانا.

برنامج Foxit PDF Editor Pro مفعل مدي الحياة


تحويل ملف Word TXT الى PDF للكمبيوتر مجاناً

والآن بعد ان قمنا بشرح طريقة تقليل حجم الملف, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تحويل الملف من أي صيغة الى صيغة الـ PDF.

  • في واجهة برنامج Foxit PDF Editor مع التفعيل وتحديدا في قائمة ( Convert ) سوف تجد علامة ملفات وهي المشار إليها أمامك, وعند القيام بالضغط على هذه القائمه سوف تجد أمامك 3 خيارات اول خيار ( From File ), هذه القائمة خاصة باختيار ملف بأي صيغة من جهازك الكمبيوتر وتحويله الى صيغة الـ PDF من خلال البرنامج, اضغط على خيار ( From File )كما هو فعل في الصورة المرفقة مع الموضوع, وبعدها انتقل الى الخطوة التالية.

تحميل برنامج PDF مفعل

  • بعد الضغط على زر ( From File ) سوف تظهر أمامك قائمة لاختيار الملف الذي تريد تحويله من ملفات جهازك الكمبيوتر, يمكنك التنقل بين الملفات واختيار ملف بصيغه مختلفة عن الـ PDF تحويله الى صيغة الـ PDF, وبعد اختيار الملف كما هو موضح في الصورة عليك الضغط الان على زر ( Open ) المشار إليه.

تحميل برنامج PDF 2024

  • وكما ترى في هذه الصورة ان الملف الذي قمت باختياره من ملفات جهازك الكمبيوتر تم تحويله وفتحه بصيغة الـ PDF على Foxit PDF Editor مع الكراك بنجاح.

تحميل برنامج تعديل PDF كامل

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فوكست اديتور 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Foxit PDF Editor Pro" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحويل صور الى ملف PDF مجاناً؟

كما ذكرنا في السابق كيفية تحويل ملفات TXT الى PDF, سنقوم الان بشرح كيفية تحويل الصور الى PDF ببرنامج Foxit PDF Editor مجانا.

  • 1- قُم بفتح قائمة ( Convert ).
  • 2- إبحث عن خيار فتح الملفات والصور ( From File ) وقُم بالضغط عليه.
  • 3- اختيار الصورة من قائمة الملفات الموجودة على جهازك الكمبيوتر والتي سوف تظهر امامك.
  • 4- اضغط على زر ( Open ) لفتح الصورة داخل برنامج Foxit PDF Editor كامل.
  • 5- الان سوف تجد الصورة التي قمت باختيارها موجودة في البرنامج بصيغة الـ PDF.
  • 6- الأن قُم بالضغط على ( CTRL + S ) من لوحة المفاتيح, قُم بتحديد مكان الملف وحفظه على جهازك. 

هل برنامج Foxit PDF Editor Pro مُفعل مدى الحياة؟

نعم, حيث انه بعد تطبيق خطوات التفعيل التي ذكرناها في الفقرات السابقة سوف تمتلك النسخة المدفوعة من Foxit PDF Editor كامل بطريقه مجانيه مدى الحياة. 

هل برنامج Foxit PDF Editor Pro + الكراك آمن للكمبيوتر؟

نعم, تحميل برنامج foxit pdf editor + الكراك 2024 آمن تماما حيث أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص البرامج جيدا والتاكد من انها امنه تماما على أجهزة المستخدمين قبل تقديمها على الموقع. 

كيفية تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro + الكراك برابط مباشر؟

سوف تجد في اسفل الموضوع رابط مباشر تحميل Foxit PDF Editor + الكراك الخاص بتفعيل النسخة المدفوعة مقدم لكم من موقع ترايد سوفت بطريقه مجانيه تماما. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro مجاناً

💿 اسم البرنامجPDF Editor Pro
🏢 الشركة المنتجةFoxit Software
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج843 MB
نسخة البرنامجV 12.1.3.15356
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفعرض وتعديل ملفات PDF

تحميل برنامج Foxit PDF Editor 2024 كامل برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.