اختصارات الموضوع

الملفات عبر الإنترنت كثيرة الأنواع, وبالنسبة للهواتف فهي فقيرة في خدمة دعم صيغ الملفات المٌختلفة, بالحديث عن ذلك الأمر فصيغة الملفات الـ PDF تعتبر أكثر الصيغ شهرة وإستخدام, ونظرًا لكثرة ظهور الأعمال المكتبية في الآونة الأخيرة والاعتماد بشكل كامل على الملفات وخاصة الملفات المصممة بصيغة PDF تم تصميم برامج تقدم خدمات تعمل على تنظيم وضبط هذه الملفات ومن أشهر هذه البرامج هو تطبيق ilove PDF ويعتبر أفضل تطبيق لإدارة الأعمال المكتبية المختلفة.

على الرغم من أنه تطبيق مميز للغاية ولكنه يفتقر للكثير من الأمور ولهذا تم توفير نسخة أخرى منه قامت بمعالجة المشاكل التي يعاني منها المستخدمون وهي النسخة التي سنتناولها في مقالنا هذا, النسخة التي نٌقدمها هي نسخة مُحسنة ومعدلة من النسخة الأصلية وبها كافة الخدمات والأدوات الموجودة في النسخة الأخرى ولكن مع بعض التعديلات بها.

يساعد تطبيق iLovePDF مدفوع مهكر على تسهيل عملية فتح أي ملف بصيغة PDF ويتعامل مع الملفات الكبيرة والمعقدة أيضًا، كما يوجد به مجموعة كاملة وكبيرة من الأدوات وهذه الأدوات تكون في متناول كل مستخدم ومن خلالها يمكنه تقسيم الملف أو تنظيمه أو ضغطه حتى إذا أراد ذلك. 

شعار تحميل برنامج i love PDF مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج i love PDF مهكر للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج iLovePDF مهكر 2024 أخر إصدار مجاناً لـ أندرويد

بجانب خدمات التحكم توجد خدمات خاصة بالتعديل, والتعديل على الملفات بهذه الصيغة يشمل أقسام وطٌرق كثيرة, فمثلا هٌناك تعديل يخص ترقيم الصفحات فإذا كان الترقيم الخاص بالصفحات غير صحيح يمكنك تغييره وإعادة الترقيم من البداية، والأمر نفسه مع اتجاه الصفحات حيث يمكنك تدوير هذه الصفحات بسهولة أو التحكم في الأبعاد وكذلك طريقة العرض من حيث التنقل وخدمات أخرى كثيرة, وٌهناك خدمة خاصة للتحويل بين الصيغ المختلفة وسوف نوضح كٌل شئ خلال موضوعنا.

سوف تجد الكثير والكثير من المميزات الأخرى وفي هذا المقال نحن سنعرض كل ما يخص تطبيق iLovePDF مهكر مدفوع من مميزات وخصائص، هذا بالإضافة إلى أننا سنوضح طريقة تحميل وتثبيت التطبيق وطريقة الاستخدام لكي لا تواجه أية صعوبات ولكي لا تعاني من أية مشاكل, وفي النهاية ستجد روابط التحميل للنسخة المهكرة ويمكنك متابعة الفقرات للتعرف على تطبيق iLovePDF المهكر مجاني بشكل أكبر. 

تحميل برنامج i love PDF مهكر اخر اصدار

برنامج I Love PDF مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً

طريقة تحميل I Love PDF مهكر بالطبع تختلف عن النسخة الأخرى وذلك نظرًا لأنها نسخة مهكرة ونحن في الفقرة هذه سنقوم بتوضيح خطوات التحميل والتثبيت الخاصة بالتطبيق.

  • أولًا عليك الانتقال إلى أسفل مقالنا والبحث عن رابط تحميل تطبيق iLovePDF مهكر اخر اصدار وانقر عليه وستظهر نافذة في أسفل الشاشة.

تحميل برنامج i love PDF مهكر للاندرويد مجاناً

  • انقر على ( تنزيل ) وستبدأ هكذا عملية تنزيل تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر وعليك الانتظار حتى تنتهي ويمكنك متابعتها من الإشعارات أو قسم التنزيلات بالمتصفح.

تحميل برنامج i love PDF مهكر النسخة الأصلية

  • يعتبر حجم النسخة المهكرة كبير بعض الشيء ولهذا تستغرق هذه العملية بعض الوقت وبمجرد أن تنتهي سيتم حفظ ملف برنامج iLovePDF للاندرويد مهكر على الجهاز.

تحميل برنامج iLovePDF مهكر احدث اصدار

  • الخطوة التالية الآن هي تثبيت برنامج iLovePDF مدفوع مجانا على الجهاز وللبدء في هذه العملية انقر على ملف الجهاز وستظهر نافذة في منتصف الشاشة.

تحميل برنامج iLovePDF مهكر من ميديا فاير

  • بعد أن تنتهي عملية تثبيت "برنامج iLovePDF اخر اصدار" تكون هكذا قد حصلت عليه على الهاتف المحمول الخاص بك وستتمكن من فتحه والدخول إليه والاستمتاع بالخدمات المختلفة التي يقدمها.

تنزيل برنامج I Love PDF مهكر للاندرويد برابط مباشر

مميزات تطبيق قارئ ملفات PDF مهكر للاندرويد احدث اصدار

هناك الكثير من الخصائص التي تميز هذه النسخة عن النسخة الأصلية وهي التي ساهمت على انتشار النسخة هذه، وأهم هذه المميزات سوف نذكرها لكم خلال النقاط التالية.

مميزات تنزيل برنامج I Love PDF مهكر اخر اصدار

  1. نسخة مجانية تمامًا : من أهم مميزات برنامج iLovePDF المهكر أنه على عكس النسخة الأخرى فهي مجانية تمامًا وجميع الخدمات الموجودة بها مجانية ولن يحتاج الفرد للاشتراك أو دفع مبالغ مالية للحصول على النسخة هذه أو استخدام الخدمات الموجودة بها.
  2. دعم الملفات الكبيرة : من ضمن مميزات برنامج iLovePDF اخر اصدار أنه لا يتعامل مع الملفات الصغيرة فقط بل ويتعامل مع الملفات الكبيرة والمعدة ولا تحدث أعطال أو مشاكل به أثناء فتح مثل هذه للملفات فهو مهيأ تمامًا لمثل هذه العمليات، ناهيك أنه يقدم أدوات تعمل على معالجة تلك الملفات والتحكم بها بشكل كامل.
  3. إمكانية إضافة الملاحظات : بجانب إمكانية التعديل على الملف وتنظيم الملف الموجودة داخل برنامج iLovePDF مدفوع مجانا يمكن للفرد وضع بعض الأشياء في الملف نفسه ومن ضمن هذه الأشياء هي الملاحظات وتتنوع هذه الملاحظات وتختلف بشكل كبير ومن ملاحظات تخص الملف نفسه والمحتوى أو ملاحظة مثل وضع إشارة مرجعية ليتمكن الفرد من استكمال العمل من حيث توقف.
  4. خدمة العلامة المائية : من الأمور المهمة التي تعمل على حفظ حقوق الملكية الخاصة بالفرد لهذا الملف هي العلامة المائية ولا تسمح هذه العلامة لأي شخص بالحصول على الملف بشكل كامل ولهذا تم توفير هذه الخاصية في هذه النسخة وطريقة القيام بها أيضًا طريقة بسيطة وسهلة للغاية ولن يواجه الفرد عوائق أثناء القيام بها.
  5. صيغ الملفات : من أهم مميزات تطبيقنا أيضًا أنه يدعم جميع صيغ الملفات وهذا بالطبع بجانب دعمه لصيغة PDF وهذا الأمر يسهل على الفرد عملية فتح الملفات المختلفة كما أنه يساعد في تسهيل عمليات التحويل التي يقوم بها المستخدم ويمكن التحويل من صيغة لأخرى بنقرة واحدة فقط.
  6. ضغط الملفات : من الخدمات الرائعة التي يقدمها برنامج iLovePDF مهكر للاندرويد هو أن النسخة الحالية تدعم ميزة الضغط, الضغط يتم على أي ملفات ويعمل على تقليل الحجم أو تجميع الملفات في ملف واحد, تٌسهل هذه العملية في مشاركة الملفات بشكلها المضغوط وتٌسهل عملية التخزين ومن السهل تنفيذها.
  7. حماية الملفات : من الممكن أن تكون الملفات مٌهمة وليس من الجيد أن يراها أحد, للتمتع بهذا الأمر يوفر "برنامج iLovePDF للاندرويد مهكر" ميزة حماية الملفات وهي خاصية تعمل على وضع كلمة مرور على الملف حيث لا يتمكن أي شخص من الوصول للمحتوى الداخلي إلا بعد تحديد كلمة المرور.
  8. نٌسخة أمنة : دعونا نختم المميزات ونخبركم أن النسخة التي نتحدث عنها نسخة آمنة تماماً لا تقلق من تحميلها خارج المتجر لأنها نسخة آمنة وبالفعل قٌمنا بتجربتها على هواتفنا الشخصية قبل إضافة الروابط الخاصة بها للموقع. 

شرح طريقة بِدء واستخدام تطبيق iLovePDF مهكر للاندرويد اخر اصدار

بعد أن تعرفت على الخطوات الخاصة بالتحميل والتثبيت في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة الاستخدام الخاصة بـ برنامج iLovePDF المهكر, وسوف نبدأ ونوضح كل خطوة بشكل تفصيلي.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج iLovePDF اخر اصدار ستظهر لك مجموعة أذونات في الأسفل وعليك السماح بجميع هذه الأذونات لكي يصل التطبيق إلى ملفات الجهاز.

برنامج I Love PDF مهكر احدث اصدار مجانا

  • عند إتمام الخطوة والسماح للتطبيق بالإذن سوف يفتح لك برنامج iLovePDF المهكر هكذا وفي الصفحة الرئيسية من التطبيق يتم عرض الملفات والمستندات المختلفة في خانات مختلفة.

برنامج iLovePDF مدفوع مجانا التحديث الاخير

  • الخانة الأولى هي خانة ( التخزين الداخلي ) وهي تعرض جميع الملفات التي تتواجد على الجهاز, بدون الإذن لن تصل للملفات لذلك فالأذونات هامة.

برنامج iLovePDF للاندرويد مهكر مجانا

  • أما الخانة الثانية فهي خانة ( Download ) وهي تضم الملفات التي تم تحميلها فقط على الهاتف المحمول الذي تستخدمه.

برنامج iLovePDF اخر اصدار للموبايل مجانا

  • لفتح إحدى الملفات الموجودة عليك النقر عليها وستفتح لك هكذا، ويمكنك تقليب الصفحات عن طريق سحب الشاشة إلى الجهة اليمنى واليسرى.

برنامج iLovePDF المهكر جاهز من ميديا فاير

  • في الأعلى ستجد مجموعة من العلامات العلامة الأولى هي علامة محرك البحث ومن خلالها يمكنك البحث عن شيء ما بداخل الملف, أما العلامة الثانية هي علامة إضافة اسم لهذا الملف وإن كنت تريد تغيير اسمه انقر هذه العلامة وستتمكن من تغييرها, بعدها علامة الطباعة وإذا أردت طباعة الملف بشكل ورقي تستطيع الاستعانة بهذه الخدمة.

تطبيق iLovePDF مهكر للاندرويد اخر اصدار

  • العلامة الأخيرة هي علامة القائمة الرئيسية وهي التي تقوم بعرض الأدوات المختلفة التي يدعمها برنامج iLovePDF مدفوع مجانا والتي سنقوم بشرحها باستفاضة في الفقرة التالية.

  1. بجانب الأدوات ستجد خانات أخرى في الأسفل والخانة الثانية هي ( الإضافة إلى المفضلة ) وإذا كنت تريد تمييز هذا الملف عن الملفات الأخرى انقر هذه الخانة, بعدها خانة ( عرض شبكة ) وهنا يمكنك تغيير طريقة عرض الصفحات بداخل الملف ويتم توفير مجموعة اختيارات للعرض يمكنك الاختيار من بينها.
  2. من ثم خانة ( الإشارة المرجعية ) وإذا قمت بالتوقف عن القراءة في صفحة ما وقلق من عدم تذكر الصفحة يمكنك وضع هذه الإشارة لاستكمال القراءة فيما بعد, والخانة التالية هي ( الذهاب إلى المجلد ) وبالنقر عليها سيتم غلق الملف وإعادتك إلى المجلد الرئيسي الخاص بالملف.
  3. أما الخانة التي تليها فهي خانة مهمة للغاية وهي خانة ( مشاركة ) وإذا أردت مشاركة الملف وإرساله إلى إحدى أصدقائك يمكنك الاستعانة بهذه الخانة وسيتم مشاركة الملف هكذا.
  4. الخانة الأخيرة هي خانة ( الإعدادات ) وإذا كانت هناك أي مشكلة يمكنك الاستعانة بها لمعالجة هذه المشكلة. بجانب الأدوات ستجد خانات أخرى بالأسفل والخانة الثانية هي ( الإضافة إلى المفضلة ) وإذا كنت تريد تمييز هذا الملف عن الملفات الأخرى انقر على هذه الخانة, وبعدها خانة ( عرض شبكة ) وهنا يمكنك تغيير طريقة عرض الصفحات بداخل الملف ويتم توفير مجموعة اختيارات للعرض يمكنك الاختيار من بينها.
  5. ومن ثم خانة ( الإشارة المرجعية ) وإذا قمت بالتوقف عن القراءة في صفحة ما وقلق من عدم تذكر الصفحة يمكنك وضع هذه الإشارة لاستكمال القراءة فيما بعد, والخانة التالية هي ( الذهاب إلى المجلد ) وبالنقر عليها سيتم غلق الملف وإعادتك إلى المجلد الرئيسي الخاص بالملف.
  6. أما الخانة التي تليها فهي خانة مهمة للغاية وهي خانة ( مشاركة ) وإذا أردت مشاركة الملف وإرساله إلى إحدى أصدقائك يمكنك الاستعانة بهذه الخانة وسيتم مشاركة الملف هكذا, الخانة الأخيرة هي خانة ( الإعدادات ) وإذا كانت هناك مشكلة ما يمكنك الاستعانة بها لمعالجة هذه المشكلة.

تحديث برنامج iLovePDF للاندرويد مهكر مجانا

شرح جميع أدوت برنامج I Love PDF editor مهكر للاندرويد مجاناً

ذكرنا لكم أن برنامج iLovePDF مهكر للاندرويد يتميز بأنه يقدم الكثير من الأدوات وأهم الأدوات التي يقدمها سوف يتم توضيحها خلال السطور التالية من الفقرة الحالية, تابع معنا.

  • حتى تقوم بفتح قائمة الأدوات ستجد قسم الأدوات في الصفحة الرئيسية انقر عليها وستفتح لك هذه الأدوات كما تراها أمامك بالصورة المرفقة.

تطبيق iLovePDF مهكر للاندرويد اخر اصدار

  • الخانة الأولى هي ( تقسيم PDF ) وهي خاصة بعمليات تقسيم الملف إلى ملفين أو أكثر, وبعدها خانة ( تنظيم PDF ) وهي تُساعد المستخدم في ضبط الملف والصفحات وما شابه ذلك, من ثم يوجد قسم تحسين جودة المستند وهو يقدم أداتين الأداة الأولى هي الخاصة بضغط الملف والثانية خاصة بإصلاح المستند إذا كان يوجد به مشكلة.
  • وبعده قسم التحويل من PDF ومن خلاله يمكنك تحويل الصيغة الخاصة بالملف وكما تعلم فإن الملف يتميز بأنه يدعم صيغ مختلفة للملفات بجانب الصيغة الأساسية, بعد قسم التعديل حيث يمكنك عبره تدوير الملف أو إعادة ترقيم الصفحات أو وضع علامة مائية على الملف نفسه.
  • في نهاية صفحة الأدوات يتم وضع أدوات الحماية حيث يمكنك وضع قفل على المستند لكي لا يتمكن أي شخص من فتح الملف والدخول إليه والإطلاع على البيانات الموجودة به.

برنامج iLovePDF المهكر APK للاندرويد

شرح خطوات تفعيل الماسح الضوئي قارئ مجّاني لمستندات PDF مهكر

من ضمن الخدمات الرائعة الموجودة في تطبيقنا هي خدمة المسح الضوئي وطريقة القيام بهذه العملية تأتي كالتالي.

  • للدخول إلى المسح ستجد بالأسفل شريط به خانة ( المسح الضوئي ) عليك النقر عليها.

برنامج iLovePDF مدفوع مجانا للكمبيوتر

  • ستفتح لك الصفحة وفي منتصف الصفحة خانة ( ابدأ المسح الضوئي ) اضغط عليها وستظهر بالأسفل نافذة الأذونات.

برنامج I Love PDF editor مهكر للاندرويد مجاناً

  • عليك السماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا وستفتح لك الكاميرا وعليك هنا القيام بالمسح الضوئي.

برنامج iLovePDF الماسح الضوئي لمستندات PDF مهكر

  • كما ستجد علامة رمز QR وإذا لم تفلح عملية المسح السابقة يمكنك الضغط على تلك العلامة لتفعيل الرمز هذا, بعد أن يقوم برنامج iLovePDF للاندرويد مهكر بقراءته سيتم فتح الملف هكذا ويمكنك قراءة الملف أو حفظه على الجهاز والتحكم به إذا أردت ذلك حيث يتم تقديم جميع الأدوات التي تتواجد في جميع الملفات الأخرى.

برنامج iLovePDF قارئ مجّاني لمستندات PDF مهكر

طريقة تسجيل الدخول في تطبيق I Love PDF اون لاين مهكر احدث اصدار

من الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها بمجرد دخولك إلى تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر هي إنشاء حساب به، ونحن في فقرتنا هذه سنوضح طريقة التسجيل وسنقوم بتوضيح الإعدادات التي يوفرها التطبيق للمستخدم في الفقرة الحالية.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق iLovePDF مهكر اخر اصدار انقر على خانة ( الإعدادات ) الموجودة في الأسفل وستفتح لك صفحة الإعدادات.

برنامج iLovePDF Premium مهكر اخر اصدار

  • انقر على ( تسجيل الدخول ) وبعدها سيتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل وفي المنتصف خانة ( الاستمرار مع حساب جوجل ).

تطبيق قارئ ملفات PDF مهكر للاندرويد احدث اصدار

  • اضغط عليها وستظهر نافذة تطلب منك اختيار البريد الإلكتروني الذي تستخدمه.

تطبيق iLovePDF مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا

  • بمجرد أن تنتهي من عملية تسجيل الدخول تكون هكذا قد حصلت على حساب بداخل تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر وفي الأسفل سيتم عرض مجموعة من الخدمات الأخرى.

  1. من الخانات المهمة الموجودة هي الخانة الخاصة باللغة والتي تتيح لك إمكانية تغيير لغة التطبيق الى اللغة التي تناسبك.
  2. إذا كنت تريد تغيير وضع تطبيق iLovePDF مهكر اخر اصدار نفسه اضغط على زر ( الوضع الداكن ) وسيتم تغيير الوضع بشكل كامل إلى الوضع الليلي الذي يفضله الكثير من الأشخاص, وبالنسبة إلى الخانات الموجودة في الأسفل فهي الخاصة بالشروط والخصوصية والأحكام التي يدعمها التطبيق نفسه.
  3. إذا أردت التعرف على أي شيء يخص تطبيق iLovePDF المهكر مجاني يمكنك بنقرة واحدة فقط على إحدى هذه الخانات التعرف على كل شيء, وسيتم نقلك إلى موقع التطبيق وتوضيح جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.
  4. أما إذا كانت هناك مشكلة بداخل تطبيق iLovePDF Premium مهكر مدفوع ستجد خانة ( التواصل ) ويمكنك من خلالها أن تقوم بالإبلاغ عن المشاكل التي تواجهك, ويمكنك كتابة المشكلة وسيتم التواصل معك بعد ذلك لتوضيح طريقة معالجة هذه المشكلة لكي لا تظهر لك مرة أخرى.

تطبيق I Love PDF اون لاين مهكر احدث اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج iLovePDF مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق iLovePDF مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج iLovePDF مهكر؟

برنامج iLovePDF مهكر هو نسخة غير قانونية من برنامج iLovePDF الأصلي. يتم تعديلها واختراقها لتوفير ميزات برنامج iLovePDF المدفوعة بشكل مجاني. 

هل يمكنني تحميل برنامج iLovePDF مهكر؟

لا يوفر iLovePDF أي نسخة مهكرة من برنامجه. البرنامج الرسمي متاح فقط عبر موقعه الرسمي ومتاجر التطبيقات المعتمدة مثل App Store و Google Play

هل يعمل برنامج iLovePDF مهكر بشكل صحيح؟

بالنسبة لنسخة iLovePDF المهكرة، لا يمكن ضمان عملها بشكل صحيح أو أنها خالية من الأخطاء. قد تواجه مشاكل في الأداء أو في استخدام بعض الميزات. من المستحسن استخدام النسخة الأصلية للحصول على تجربة موثوقة وآمنة. 

ما هي المشاكل القانونية التي قد تواجهها عند تحميل iLovePDF مهكر؟

تحميل برنامج iLovePDF مهكر يعتبر انتهاكًا قانونيًا لحقوق الملكية الفكرية. قد يتعرض المستخدمون للمسائلة القانونية والعواقب المترتبة على استخدام البرامج غير القانونية. 

هل هناك بدائل قانونية لبرنامج iLovePDF مهكر؟

نعم، يوجد العديد من البدائل القانونية لبرنامج iLovePDF. يمكنك البحث عن برامج أخرى عبر الإنترنت توفر نفس الوظائف والخدمات التي يقدمها iLovePDF

معلومات حول ملف تحميل برنامج i love PDF مهكر للأندرويد

💿 اسم البرنامجiLovePDF مهكر
🏢 الشركة المنتجةiLovePDF
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج246 MB
نسخة البرنامجV 3.4.0_Premium
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفعرض وتعديل ملفات PDF

تحميل برنامج ilovePDF مهكر 2024 من ميديا فاير آخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.