اختصارات الموضوع

معظم مجالات الحياة في وقتنا الحالي تعتمد بشكل ما على المستندات الالكترونية والملفات الذكية بالصيغ المختلفة والخاصة بأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ومثال على هذه الملفات المُنتشرة ( Word , Excel, PowerPoint , PDF ) والكثير من الصيغ الأخرى للملفات.

وتعتبر تلك الصيغ واحدة من افضل واعظم الاختراعات في المجال الالكتروني نظرا لما ساهمت فيه من تسهيل الكثير من الأمور على الاشخاص بجميع المهن والمجالات, سنسلط الضوء اليوم على ملفات ( PDF ) وهي أحد أهم الصيغ و تعتبر الاكثر تداول واستخدام بين جميع الصيغ الأخرى, قديما كانت عملية استخراج ملفات بهذه الصيغة أمر معقد نسبيا وله برامج مخصصة إذا كانت للكمبيوتر او الهواتف.

ولكن مع كثرة استخدام تلك الصيغة وصعوبة التعامل معها في هذه الحالة بدأ الشركات الكبرى والمطورين في إصدار تطبيقات وبرامج مخصصة لإدارة واستخراج PDF حتى وصلنا حاليا الى ان هناك برامج تعمل على تعديل الملفات وتبديلها من صيغة الى أخرى, هذا الأمر رائع و سهل الكثير على المستخدمين وزاد من شعبية واستخدام الملفات والصيغ الالكترونية بشكل كبير. 

شعار تحميل أفضل برنامج PDF مجاني
تنبيه : روابط تحميل أفضل برنامج PDF عربي للموبايل 2024 برابط مباشر مجانا في شرح الموضوع.

تحميل أفضل 5 برنامج قارئ PDF عربي للاندرويد 2024 برابط مباشر

نظرا لكثرة البحث عن تحميل أفضل برنامج pdf عربي للموبايل قمنا بعمل بحث شامل لنقدم لكم في هذا الموضوع افضل برنامج للتعديل وادارة PDF للهواتف المحمولة ونتحدث عن كل برنامج ونذكر نبذة بسيطة عنه وأهم الخصائص التي يوفرها للمستخدمين بحيث يكون أمر العثور واختيار برنامج منهم أمر سهل, وايضا سهلنا عملية تنزيله لأننا في موقع ترايد سوفت نوفر روابط مباشرة لتحميل كل تطبيق منهم بطريقة مبسطة, اذا كنت تبحث عن تطبيقات من هذا النوع فعليك استكمال قراءة الموضوع. 

أفضل برنامج pdf للأندرويد
تنويه : نحن في الموقع نقدم لكم النسخ المدفوعة من جميع التطبيقات وهذه النسخ تضم ميزات إضافية لا تتوفر بالنسخة الاصلية الا بعد دفع اشتراك, لذلك أي تطبيق من التطبيقات الـ 5 التي نقدمها يتمتع بمزايا نسخته البريميوم.

تحميل برنامج ادوبي ريدر Adobe Acrobat Reader للموبايل

البرنامج الاول وهو ( Adobe Acrobat Reader: Edit PDF ), اذا نظرت اسم التطبيق ستلاحظ كلمة ( Adobe ), بالتأكيد لاحظت هذا الاسم مسبقا وهو اسم الشركة العالمية والكبري أدوبي وهي شركة متخصصة لتطوير برامج رائعة خاصة المونتاج وتعديل الصور لاجهزة الكمبيوتر.

تطبيق ادوبي ريدر للموبايل من تطوير هذه الشركة ويعتبر واحد من اقدم واشهر التطبيقات التي تعمل على التعامل مع ملفات PDF, تم اصدار التطبيق عام ( 2010 ) وهو أقدم التطبيقات الخمسة التي نقدمها لكم اليوم, لا يتوقف هذا البرنامج على العمل مع ملفات ( PDF ) وعرضها فقط بل يقوم بالكثير من الخدمات الاخرى الرائعة لذلك تجد حجمه كبير نسبيا بالنسبة للبرامج الأخرى وهو ( 46 ) ميجا بايت.

لا يمكن التحدث عن افضل تطبيقات PDF عربي للموبايل بدون ذكر برنامج ادوبي ريدر بي دي اف نظرا لمميزاته الرائعة ورحلة نجاحه الباهرة حيث وصل عدد مستخدميه في الوقت الحالي الى أكثر من 500 مليون مستخدم, كما ان التطبيق متوفر على متجر التطبيقات للهواتف الاندرويد ( Google Play ) ومتجر ( App Store ) الخاصة بالهواتف الايفون, يعمل تطبيق ادوبي ريدر PDF على الهواتف الاندرويد بداية من اصدار 7.0 حتى أحدث الإصدارات. سنتحدث عن مميزات وخصائص التطبيق في سطور بسيطة لنوضح الخدمات التي يقدمها للمستخدمين. 

تحميل برنامج Adobe Reader للاندرويد مهكر

مميزات Adobe PDF Reader للموبايل اخر اصدار

وسنقوم الآن بتوضيح أهم مُميزات برنامج قارئ PDF ادوبي ريدر للموبايل, مع العِلم إننا نوفر لكم رابط مُباشر لتحميل النُسخة المدفوعة من البرنامج Adobe Acrobat Reader Premium, تصفح المُميزات التالية وإذا أردت تنزيل التطبيق يُمكنك ذلك من خلال روابط التنزيل الموجودة في الأسفل :

  • إمكانية تسجيل الدخول : يعمل برنامج ادوبي ريدر للموبايل على السماح للمستخدم بتسجيل الدخول على التطبيق بحسابه على شركة ( أدوبي ) الرسمية وإذا كان المستخدم لا يمتلك حساب يمكنه التسجيل بحساب جوجل الخاص به او حساب فيسبوك وايضا حساب شركة ابل, عملية التسجيل تساعد المستخدمين على حفظ البيانات والملفات الخاصة به مع إمكانية فتح الحساب في أجهزة متعددة.

تحميل برنامج PDF للموبايل

  • التوافق مع جميع الانظمة : تنزيل برنامج ادوبي ريدر متاح للعمل على أجهزة الهواتف بجميع انواعها وجمع أنظمتها مثل الاندرويد والايفون و تتوفر منه نسخة خاصة باجهزة الكمبيوتر للعمل عليها بمزايا إضافية عن الهاتف, بالإضافة الذي ذلك يمكنك التمتع بخدمات التطبيق عن طريق فتحه على المتصفح الذي تريده وتسجيل الدخول بحسابك بدون الحاجة الى تنزيله على الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك.

تنزيل تطبيق Adobe Acrobat

  • تحضير ملفات PDF بطرق مختلفة : يمكنك من خلال تحميل برنامج ادوبي ريدر تحضير PDF بطرق متنوعة مثل تحويل أي ملف من ملفات برنامج اوفيس الشهيرة الى صيغة ( PDF ) بجودة عالية, او تحويل صفحة ويب أو ملفات تم التقاطها بالماسح الالكتروني, والافضل من ذلك امكانية جمع صفحات أو ملفات من مصادر مختلفة في ملف PDF واحد لتسهيل عملية ارشفة وتخزين ومشاركته فيما بعد.

برنامج PDF الاصلي للاندرويد

  • رفع ملفات من السحابات الإلكترونية : بطريقة سهلة تماما يمكن لأي مستخدم داخل برنامج ادوبي ريدر من رفع ملفات من السحابات الإلكترونية المتوفرة مثل ( Google Drive ) و ( On Drive ), أو سحابة شركة أدوبي الرسمية ( Adobe Cloud Storage ) وبرنامج ( Adobe Scan ) المجاني أو من ايميلات الخاصة بحسابات الجيميل.

تحميل برنامج PDF عربي

  • مزايا النسخة المدفوعة مجانا : النسخة الخاصة بالهواتف الاندرويد يعتقدها البعض محدودة في الامكانيات ولكن هذا غير صحيح نهائيا, حيث يستطيع المستخدم التعديل على الملفات من حيث النص واللون واضافة الملاحظات والتعليقات, وايضا يستطيع ضغط الملف لتقليل حجمه او تحويله الى ملفات بالصيغ الاخرى الشهيرة مثل والوورد والباوربوينت والاكسيل, بالإضافة الى ذلك يستطيع غلق الملفات الخاصة به برقم سري لحمايتها مما يزيد من خصوصية التطبيق والكثير من المزايا والمميزات الاخرى يمكنك التعرف عليها اثناء استخدام التطبيق.

Adobe Acrobat Reader

تحميل برنامج قارئ pdf عربي Mobile PDF Reader

والان مع برنامج قارئ pdf الثاني من قائمة التطبيقات التي نشرحها بهذه المقالة, اسم التطبيق ( Mobile PDF Reader - PDF Viewer ) وبالعربية ( قارئ PDF للموبايل - عارض PDF ), من اسم التطبيق تعرف انه تطبيق بسيط تماما يوفر خدمة عرض وقراءة ملفات ( PDF ) لتسهيل على المستخدمين عملية فتحها على الهواتف الاندرويد, التطبيق من التطبيقات الحديثة تم إصداره سنة 2021 وتحديدا في شهر يناير وهو من إصدار شركة ( Tools & Utilities Apps ) وهي شركة متخصصة في تطوير تطبيقات من فئة التعامل مع المستندات والملفات بشكل عام.

حجز التطبيق مكان في أفضل 5 تطبيقات بالرغم من أنه حديث في سنة الاصدار وبسيط من حيث الحجم الخاص به فإن حجم Mobile PDF Reader يعتبر الأصغر من التطبيقات الخمسة ولا يتخطى الـ ( 6 ) ميجا بايت ولكنه يقدم خدمات رائعة للمستخدمين ويتميز بالسرعة الفائقة في تنفيذ الأوامر المطلوبة منه, إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يتمتع بخدمات تتم بطريقة سهلة وغير معقدة ولا يستغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الخاص بك ويعطيك المزايا الرائعة في عرض وقراءة الملفات فهذا هو التطبيق المناسب. 

أفضل تطبيق لفتح ملفات PDF للموبايل عربي برابط واحد مباشر

للعلم ايضا ان تطبيق Mobile PDF Reader حاز على إعجاب المستخدمين حول العالم وتم تنزيله بعدد يتخطى الـ 10 مليون مرة وتقييمه على جوجل بلاي 4.8 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم مرتفع وجيد جدا ويدل على جودته, يعطيك برنامج Mobile PDF Reader للموبايل امكانية البحث عن النصوص في الملفات وتكبير الملف وتصغيره بحرية أثناء القراءة والاطلاع.

ويتيح إمكانية البحث برقم الصفحة في الملف وهذا الأمر رائع ويسهل على المستخدمين كثيرا في العثور على الصفحات دون الحاجة الى الوصول اليها بالتمرير, ما يزعج المستخدمين في تطبيق Mobile PDF Reader للموبايل هي كثرة الاعلانات وبالفعل هذا أمر مزعج, ولكن بالنسخة المقدمة للتحميل من الروابط المباشرة لن تواجهك هذه المشكلة نهائيا لانها نسخة مهكرة وتشبه النسخة المدفوعة وتضم مزايا إضافية وكل ذلك يقدم بطريقة مجانية, دعونا نتحدث عن مميزات التطبيق في السطور التالية ونوضح إذا كان هذا هو التطبيق المناسب لك أم لا.

تحميل برنامج pdf للاندرويد من ميديا فاير

مميزات برنامج PDF للموبايل Mobile PDF Reader مجانا

وسنقوم الآن في هذه الفقرة بتسليط الضوء على أفضل المُميزات الموجودة داخل تطبيق Mobile PDF Viewer, وإذا أردت بعد ذلك تنزيل التطبيق يُمكنك الضغط على رابط التنزيل الموجود في الأسفل.

  • قائمة المفضلة للملفات : يقدم تنزيل برنامج Mobile PDF Viewer للمستخدم ميزة رائعة وهي قائمة المفضلة, يمكن لأي شخص يستخدم التطبيق بعد عرض الملفات داخل التطبيق اضافة اي ملف الى قائمة خاصة لسهولة الوصول اليه فيما بعد داخل التطبيق نفسه ولا يحتاج الى البحث عن الملف في كل مرة يريد فتحه فيها, هذا الامر رائع ويساعد على تنظيم الملفات أثناء قراءتها بواسطة التطبيق.

أفضل تطبيق لفتح ملفات PDF

  • يدعم جميع الملفات : بدون تعقيد وبطريقة سهلة تماما يستطيع المستخدم أثناء عرض الملفات بتحديد ما يريد منها وجمعها جميعا في ملف PDF واحد بمعنى أنه إذا كان هناك مجموعة من الأوراق كل منهم على حدا يقوم البرنامج بجمعهم في ملف واحد بالترتيب الذي يحدده الشخص الذي يستخدم التطبيق.

تنزيل برنامج PDF للموبايل مجانا

  • خانة بحث للملفات على الهاتف : بمجرد تنزيل تطبيق Mobile PDF Viewer للاندرويد وفتحه للمرة الأولى سوف يطلب من المستخدم اذم الوصول الى الملفات, بعد اعطاء الاذن سوف تجد جميع الملفات الموجودة على هاتفك بصيغة الـ PDF ظهرت بالتطبيق, ولان عملية إيجاد الملف المطلوب تكون صعبة في حالة وجود الكثير من الملفات, يقدم التطبيق أعلى الواجهة الرئيسية خانة بحث منها يمكن العثور على أي ملف في ثواني معدودة بمجرد كتابة الاسم.

تحميل قارئ PDF للاندرويد

  • التطبيق صغير الحجم : في العموم ستجد ان معظم التطبيقات التي تعمل بنفس طريقة هذا التطبيق تأتي بأحجام مناسبة, لا يأتي منها احجام مرتفعة إلا التطبيقات التي تقدم بعض الامور الاضافية بجانب الخدمة الاساسية مثل التطبيق السابق, لكنك لن تجد تطبيق يأتي بحجم لا يتخطى الـ ( 6 ) ميجا بايت نهائيا كما هو الحال في هذا التطبيق, هذا الأمر رائع تخيل انك تمتلك أداة لقراءة الملفات في جيبك دون استغلال أي مساحة تقريبا.

تحميل برنامج PDF القديم

  • متعدد اللغات : في الطبيعي أثناء فتح أي تطبيق جديد سوف يتم إستخدام فيه اللغة الافتراضية المستخدمة في الهاتف نفسه, هناك بعض التطبيقات التي لا تدعم واحدة من اللغات الاساسية مثل اللغة العربية وهذا الأمر يسبب مشكلة لبعض المستخدمين في التعامل مع التطبيق, لكن هذا التطبيق سوف تجد بداخله قائمة كبيرة تضم مجموعة مختلفة من اللغات تتخطي ال20 لغة من ضمنهم اللغة العربية وبطريقة سهلة تماما يمكن التبديل بينهم.

تحميل برنامج PDF الاصلي عربي
برابط مباشر بصيغة APKتحميل Mobile PDF Reader للاندرويد16.6 MB

تحميل برنامج pdf عربي Simple PDF Reader اخر اصدار

سننتقل الآن إلى تحميل برنامج pdf للموبايل الثالث في القائمة التي نتحدث عنها بالموضوع, التطبيق هو ( Simple PDF Reader ), لا يختلف كثيرا هذا التطبيق عن التطبيق السابق حيث انه قارئ وعارض pdf بسيط يتميز بسهولة التعامل معه ويقدم جمع خدماته بصورة رائعة وسريعة جدا, يأتي برنامج Simple PDF Reader بحجم صغير ايضا ولكن أعلى من التطبيق السابق قليلا, حجم التطبيق ( 7.4 MB ) وهو من تطوير شركة ( Rizwan Chaudhary ) وتم اصداره من حوالي أربع سنوات وتحديدا عام 2018.

بالرغم من أن الفترة منذ إصداره ليست كبيرة إلا أنه حقق نجاح كبير جدا وانتشر بين جميع المستخدمين وأصبح تطبيق أساسي على هواتفهم لقراءة الملفات, السبب الرئيسي في نجاح التطبيق بهذا الشكل هي بساطته, بمعنى أن Simple PDF للموبايل يتميز عن أي تطبيق اخر في ان واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة تماما وسهلة في التعامل وهذا ينطبق أيضا على قائمة الإعدادات وصفحة العرض.

تنزيل برنامج لفتح ملفات PDF الاصلي للاندرويد عربي APK مجانا

يعتبر برنامج Simple PDF للموبايل الأسهل في التعامل من قبل أي مستخدم جديد في هذا المجال من التطبيقات أو لا يستطيع التعامل مع الملفات بصفة عامة, التطبيق يتيح الكثير من الامور الاخرى مثل البحث عن الصفحة بالرقم او البحث عن الملف بالاسم, ويعطي المستخدم التحكم الكامل في الملفات وادارتها بكل سهولة, بالإضافة الى كل هذه الأمور فسوف تجد ميزة رائعة وحصرية وهي امكانية فتح الملفات في وضع ملئ الشاشة لتستمتع بتجربة قراءة افضل.

يدعم التطبيق الوضع المظلم أو الوضع الليلي المخصص لراحة العين وتوفير البطارية أثناء القراءة, ميزة أخرى رائعة وهي امكانية التكبير والتصغير عن طريق التحكم اليدوي او النقر المزدوج, اقرأ المميزات القادمة لتتعرف أكثر على واحد من أبسط تطبيقات عرض الملف المتواجدة على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله بسهولة من الروابط المتواجدة في الموضوع.

تحميل برنامج PDF للموبايل سامسونج

مميزات برنامج قارئ ملفات pdf Simple Reader أحدث إصدار

قُم بالإطلاع الآن على أهم مُميزات برنامج قارئ ملفات pdf البسيط للموبايل, وإذا أردت تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد او الايفون يُمكنك ذلك من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل.

  • واجهة بسيطة : يتميز تنزيل برنامج pdf Simple Reader بواجهة بسيطة تماما لا تضم إلا قائمة أساسية لعرض الملفات وقائمة أخرى خاصة بعرض آخر الملفات المفتوحه داخل التطبيق نفسه, وفي الأعلى توجد خانة البحث وبجانيها زر الإعدادات, هذه هي عناصر الواجهة لذلك يمكن لأي مستخدم التعامل معها وفهمها بدون مواجهة أي مشاكل نهائيا.

تحميل برنامج PDF مجانا

  • وضع ملء الشاشة : تجد بعض التطبيقات الاخرى تقدم كل شئ مميز ولكن تنسي هذه الميزة, لا تعلم إذا كانوا لا يهتمون بها أم لا ولكن بلا شك الميزة هذه أمر مطلوب في أي تطبيق يتعامل مع الملفات وخصوصا الملفات الكتابة المستخدمة في القراءة, أثناء فتح أي ملف يمكنك تشغيل وضع ملئ الشاشة ليظهر الملف في شاشة كاملة مما يساعد في التركيز أكثر أثناء القراءة.

برنامج PDF الاصلي للاندرويد

  • طريقة التبديل بين الصفحات : برنامج pdf Simple Reader يتيح للمستخدمين التحكم في طريقة التبديل بين الصفحات بمعنى أن المستخدم عند فتح ملف والتنقل بين صفحاته توجد أمامه طرق مختلفة للتبديل مثل التمرير لأعلى بشكل رأسى او تمرير الصفحات مثل الكتاب بشكل افقي او عرض كل صفحة على حدى ويمكن التحكم في هذا الأمر من قائمة الإعدادات بكل سهولة.

تحميل قارئ PDF للاندرويد

  • إدارة الملفات : هذه هي خدمة برنامج pdf Simple Reader الاساسية لذلك نعتبرها من أهم المزايا وتعتبر من أكثر الأمور التي ساهمت في نجاحه, بمجرد تنزيل التطبيق وفتحه يطلب التطبيق إذن الوصول للملفات, بعد اعطاء التطبيق هذا الإذن يصبح بامكانك التحكم و ادارة ملفاتك من خلال التطبيق نفسه بكل سهولة من حيث تغيير الاسم او المشاركة مع الاصدقاء او مسح الملفات غير المهمة.

افضل برنامج pdf للاندرويد

  • البحث برقم الصفحة : في الكتب أو المستندات ذات العدد الكبير من الصفحات يصبح أمر الوصول الى صفحة معينة أمر صعب ويزداد الأمر صعوبة إذا كانت هذه الصفحة في المنتصف أو في الجزء الأخير, ولكن هذا الأمر لن تجده في التطبيق لأنه يقدم خانة صغيرة أعلى الصفحة أثناء القراءة وهي خاصة بالبحث عن صفحة معينة عن طريق كتابة رقمها.

تحميل برنامج قارئ pdf
برابط مباشر بصيغة APKتحميل Simple PDF Reader للاندرويد20.1 MB

تحميل برنامج PDF Viewer App للاندرويد مجانا

يأتي معنا في القائمة ايضا تطبيق ( PDF Reader - PDF Viewer: PDF App ), هذا التطبيق يجمع مميزات التطبيقات الاخرى جميعا في تطبيق واحد, ستجد حجمه خفيف لا يتخطى الـ 11 MB تقريبا ويدعم جميع اصدارات الاندرويد بداية من اصدار 5.0 وحتي اخر الاصدارات, وبالرغم من ذلك لا تتوفق خدماته على عرض الـ PDF فقط بل يعتبر عارض وقارء لملفات الـ Excel وملفات الـ Power Point وايضا ملفات Word ويعتبر مدير رائع للملفات بكل هذه الصيغ.

تم تطوير تطبيق PDF Viewer App Apk من قبل مجموعة من المطورين تحت اسم ( Trusted Android Apps- PDF Reader & Documents Tools ) ومن الاسم تعرف انهم متخصصين في تطوير وإصدار تطبيقات خاصة بادارة المستندات بجميع أنواعها, يعتبر التطبيق من انجح واشهر التطبيقات لذلك تمت اضافته لقائمة أفضل 5 تطبيقات لإدارة ملفات الـ PDF وتم تنزيله من متجر جوجل بلاي ستور أكثر من 10 مليون مرة وتقييمه الحالي 4.7 من 5 نجوم وقام أكثر من ربع مليون شخص بتقييم التطبيق وكل ذلك يزيد من ثقة المستخدمين به ويعتبرون وجوده على هواتفهم أمر أساسي. 

تحميل برنامج Adobe Reader للاندرويد

مميزات برنامج pdf للاندرويد PDF Viewer App الجديد

يمكن لأي شخص يستخدم تطبيق PDF Viewer App ان يقوم بتحويل الملفات PDF الى جميع ملفات برنامج مايكروسوفت اوفيس مثل الاكسيل والوورد ويتيح للمستخدمين اضافة تعليقات على النصوص في الملفات او تلوينها بلون معين لتعليمها عن باقي النص, والكثير من المزايا الاخرى الرائعة وكل ذلك يُقدم لكم بطريقة مجانية تماما وحتي أمر الاعلانات المزعجة الموجودة في النسخة الأصلية غير متوفر بالنسخة التي نقدمها لانها نسخة مدفوعة تم حجب الاعلانات فيها.

يعمل برنامج PDF Viewer App للموبايل بدون اتصال بالانترنت ويتم تحديثه باستمرار لضمان استمتاع المستخدمين بأفضل وأسرع خدمة وبدون وجود أي مشاكل تنقية اثناء فتح أو استخدام التطبيق, كما هو الحال سنقوم بالتحدث عن بعض مميزات التطبيق في السطور القادمة لتعرف اذا كان التطبيق مناسب بالنسبة لما تحتاجه ام لا.

  • واجهة منظمة : يتميز تطبيق pdf للموبايل PDF Viewer App باحتوائه على واجهة منظمة وبالرغم من أنه يعرض ويقرأ أنواع كثيرة من الملفات إلا أن الواجهة الخاصة به تعرض قائمة منفردة لعرض كل صيغة من الملفات بمفردها ويحتوي على قائمة خاصة بحفظ الملفات من قبل المستخدم ليصل إليها فيما بعد بسهولة.

تحميل برنامج Drive PDF Viewer

  • الوضع الداكن : يدعم برنامج PDF Viewer App Apk الوضع الداكن ويتم فتحه على الوضع الافتراضي ويمكن التبديل بين الوضعين بسهولة, يساعد الوضع المظلم او الداكن على إراحة العين وفي نفس الوقت يوفر بطارية الجوال بشكل أكبر من الوضع المضئ.

PDF viewer download

  • لغات متعددة : لان التطبيق منتشر في دول متعددة سوف تجده يدعم مجموعة كبيرة ومختلفة من اللغات المشهورة والمنتشرة مثل اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والكثير من اللغات الاخرى.

تنزيل برنامج PDF للاندرويد

  • إدارة جميع انواع الملفات : عند فتح التطبيق لأول مرة سيعرض عليك النسخة المدفوعة وتلاحظ المزايا الخاصة بها وهي قراءة ملفات متعدد وليست ملفات PDF فقط, هذا الأمر متوفر في النسخة التي نقدمها بدون الحاجة الى دفع اشتراكات لانها نسخة معدلة وتقدم مجانية تماما من الموقع.

تحميل برنامج PDF عربي APK

تحميل برنامج PDF عربي WPS Office للموبايل

برنامج WPS Office تم تطويره بواسطة شركة ( 21‏/07‏/2011 ) وتم إصداره منذ وقت طويل وتحديدا في تاريخ ( WPS SOFTWARE PTE. LTD. ) وخلال هذه الفترة حقق نجاح باهر ومختلف وسهل امور متعددة على المستخدمين الذين قاموا بتحميله.

يعمل تطبيق WPS Office 2024 لتحويل الملفات من أي صيغة الى صيغة الـ PDF ويعطي المستخدم امكانية التعديل على الملفات وتحرير النصوص او اضافة علامة مائية وإمضاء, ويحتوي أيضاً برنامج WPS Office للاندرويد على ماسح إلكتروني لقراءة الملفات بواسطة الكاميرا ويتصل بالسحابات الالكترونية المشهورة لتصدير واستخراج منها الملفات بسهولة عن طريق ربط الحساب فقط.

أشهر السحابات التي يدعمها التطبيق هي ( Dropbox , Google Drive , Box , Evernote , OneDrive ), عام 2015 صُنف تطبيق WPS Office للاندرويد كأفضل تطبيق على جوجل بلاي ومتاح ايضا على متجر ( App Store ) للتحميل على الايفون, تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة من ( Google Play ) فقط وهذا عدد هائل ويعتبر دليل على شهرة ونجاح التطبيق.

تنزيل WPS Office عربي

مميزات برنامج WPS Office قارئ ملفات PDF للموبايل

وصلنا الآن الى آخر التطبيقات من القائمة المقدمة لكم في هذا الموضوع, عليك العلم أن ترتيب التطبيقات السابق ترتيب عشوائي حيث ان تطبيق WPS Office  للموبايل يعتبروه بعض الأشخاص أفضل تطبيق لادارة وانشاء جميع انواع المستندات وليس الـ PDF فقط.

اسم البرنامج ( WPS Office - PDF , Word , Excel , PPT ) ولاحظ وجود صيغ أخرى في الاسم بجانب البي دي اف, هذا يوضح أن التطبيق ليس متخصص في خدمات الـ PDF فقط بل يعتبر تطبيق خاص بعرض وقراءة وانشاء جميع انواع المستندات وبالاخص مستندات برنامج الاوفيس العالمي مثل الاكسيل والوورد والباوربوينت.

تنويه : لقد قُمنا بتوفير النُسخة المدفوعة من تطبيق WPS Office Premium للاندرويد مجاناً, ستجد النسخة المهكرة أسفل المقال.

على الرغم من إن برنامج WPS Office موجود في نهاية قائمة التطبيقات إلا إنه يُعد أفضلهم وأشملهم على الإطلاق, حيث إن التطبيق لا يهتم فقط بملفات PDF بل هو يُعد تطبيق مُصغر من حزمة مايكروسوفت اوفيس للموبايل, وسنقوم الآن بتوضيح أهم مُميزات التطبيق لكي تتمكن من معرفة خصائصه قبل تحميله على الهاتف.

  • ترجمة الملفات : في واجهة تطبيق WPS Office Premium ستلاحظ العديد من الأدوات الخاصة بالتطبيق منهم أداة رائعة تقوم بترجمة المستندات من أي لغة الى اللغة التي تريدها باستخدام الانترنت كما ان التطبيق يدعم أكثر من 50 لغة منها اللغة العربية.

WPS Office إصدار قديم

  • تصميمات جاهزة : يعطي برنامج WPS Office Premium للمستخدمين مجموعة من التصميمات والقوالب الجاهزة للسير الذاتية على سبيل المثال ليستخدمها في إنشاء ملفات جديدة أو جداول اكسيل و شرائح بوربوينت وتقدم بصورة مجانية.

تنزيل برنامج WPS Office اخر اصدار

  • اشكال للخطوط : يقدم WPS Office Premium للموبايل مجموعة مختلفة من أشكال الفونتات والخطوط لاستخدامها أثناء إنشاء ملفات جديدة بأي صيغة تحتاج الى كتابة, في النسخة العادية هذه الخطوط لا تقدم مجانا ولكننا نتيح لكم بطريقة مجانية في النسخة المدفوعة التي نقدمها.

تحميل برنامج WPS Office مهكر للاندرويد

ماهو أفضل برنامج PDF عربي للموبايل؟

لا يوجد مُقارنة بين البرامج الموجودة في القائمة, وذلك حيث إن كُل برنامج مِنهم يمتاز ببعض الخصائص الحصرية, وبالتالي يُمكنك إختيار التطبيق المُناسب لإحتياجاتك الشخصية, فإذا كُنت تحتاج إلى تطبيق يعرض ملفات PDF فقط يُمكنك تنزيل Simple Pdf او PDF Viewer, أما إذا كُنت تُريد التعديل على الملفات بطريقة إحترافية يُمكنك إستخدام برنامج ادوبي ريدر أو برنامج WPS Office. 


هل يُمكن تحميل برامج PDF للايفون مجاناً؟

نعم, يُمكنك تحميل برنامج pdf عربي للموبايل للايفون مجاناً, كُل ماعليك فعله الآن هو تحديد التطبيق الذي تُريد تنزيله على الهاتف, وستجد جميع روابط تحميل التطبيقات للايفون موجودة في أسفل الصفحة. 

هل تطبيقات قارئ ملفات PDF مهكرة آمنة للاندرويد؟

نعم, لا تقلق نهائياً من تنزيل التطبيقات المهكرة والمُعدلة إذا كانت من روابط ترايد سوفت الآمنة, وذلك حيث إننا نقوم دائماً بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم. 

ماهو أفضل ترشيح لتطبيق PDF الأفضل من بين القائمة؟

إذا أردت أن نُرشح لك تطبيق سيكون بكُل تأكيد هو ادوبي ريدر, حيث إنه هو التطبيق الأكثر إحترافية في فتح وقراءة وتعديل ملفات pdf, كما إننا نُقدم لكم النسخة المدفوعة من التطبيق برابط مباشر موجود في الأسفل. 

هل يُمكن إستخدام برامج قارئ PDF للكمبيوتر؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل الكثير من برامج قرائة PDF للكمبيوتر مثل Adobe Reader و برنامج Foxit Reader وغيرهم من البرامج المُخصصة لأجهزة الكمبيوتر. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.