اختصارات الموضوع

هٌناك أشخاص هويتهم الأساسية على مدار اليوم هي معرفة الأخبار المحلية والعالمية, ومن المهم لكل شخص منهم معرفة الأخبار بمختلف أنواعها لأنها مهمة للغاية إذا لم تكن هذه الأخبار هى أحد الأمور الحياتية لدى كل شخص منهم, في الحقيقة أن سابقاً كانت تتوفر مصادر محدودة لمعرفة تلك الأخبار.

لكن الآن يجب القول بأن هٌناك العديد من المصادر التي تستطيع بواسطتها معرفة جميع الأخبار المرادة حيث أصبح الهاتف اليوم هو الوسيلة الأقرب والأسهل لدى جميع المستخدمين ويتوفر عدد كبير من المواقع التي تقدم الأخبار العالمية والمحلية والتي يتم الإستمتاع بها بواسطة هواتف المحمول الذكية. 

شعار تحميل تطبيق نبض أخر إصدار
تنبيه : روابط تحميل تطبيق نبض للاندرويد وللايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق نبض Nabd لمتابعة أخبار العالم لحظة بلحظة مجاناً

يهتم كل مصدر بتقديم نوع محدد من الأخبار وهذا الأمر يتسبب في تشتيت الشخص بين المواقع للتعرف على أخبار متنوعة, في هذا الموضوع نوفر لك أحد التطبيقات التي تقوم بتوفير لك الأخبار التي تريدها بصورة حصرية, حيث موضوع اليوم عن تطبيق نبض الاخباري Nabd الذي يمكنك استخدامه بصورة مجانية دون الحاجة منك دفع أي اشتراكات مالية, هذا التطبيق لا يعمل على توفير فئة محددة من الأخبار بل يمكنك بواسطتها التعرف على الأخبار المرادة دون أي قيود.

فكرة تطبيق Nabd نبض تقوم على توفير لك جميع المواقع التي تقدم هذه الأخبار داخل التطبيق وبالتالي يمكنك العثور على الخبر المراد بصورة سهلة بواطة التطبيق دون الحاجة منك للقيام بعمليات بحث عديدة, كما أنك تستطيع أيضا بواسطة تطبيق نبض للاخبار الإستمتاع بخدمة البث المباشر حيث أنك تستطيع بواسطتها الإستمتاع بالبث المباشر الخاص بأشهر القنوات العالمية والمحلية. 

كيفية تنزيل تطبيق نبض Nabd - اخبار العالم ، عاجل 2024 عربي

داخل تطبيق نبض للأندرويد والآيفون تقوم بتحديد الاهتمامات الخاصة بك لكي تظهر لك الأخبار الخاصة بها بصورة حصرية, وهذه الإهتمامات يتم تحديدها في عملية البدء لهذا بالتطبيق بالإضافة إلى أنك تستطيع تعديلها في أي وقت تريده من داخل إعدادات التطبيق بصورة سهلة.

الجدير بالذكر أن هذه المصادر المتوفرة بالتطبيق والتي يعتمد عليها تطبيق نبض التطبيق الإخباري جديرة بالثقة أي أن التطبيق لا يقوم بتقديم الأخبار سوى الأخبار المؤكدة وهذا الأمر جعل المستخدمين يكونون على ثقة بالتطبيق ويكون هو المصدر الرئيسي بالنسبة لك في معرفة كل الأخبار. 

تحميل تطبيق نبض اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق نبض Nabd Apk برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح لك خطوات تحميل تطبيق نبض بصورة سهلة على الهاتف من خلال موقعنا ترايد سوفت, حيث أننا نوفر لك رابط تحميل برنامج نبض الاخباري الذي يمكنك بواسطتها الإنتقال لصفحة تحميل التطبيق بصورة مباشرة داخل متجر التطبيقات ( جوجل بلاي ), ما عليك فعله الآن النزول اسفل الموضوع ونقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تنزيل تطبيق نبض تلاحظ أمامك الصفحة التي تتوفر بها الأيقونة الخاصة بالتطبيق بالإضافة لتوافر بعض المعلومات الأخرى عن التطبيق مثل : الحجم الخاص بها والتقييم الذي حصل علية من المستخدمين الذين قاموا بتجربته, كما تجد بها أيضا بعض الصور التوضيحية ونبذة بسيطة عن التطبيق والتي يمكن بواسطتها التعرف على الفكرة الخاصة بالتطبيق, عليك الآن نقر الزر ( Install \ تثبيت ) المشار له أمامك.

تحميل تطبيق نبض لمعرفة أخبار العالم

  • بعد نقر هذا الزر تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة بالتطبيق وهذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة, كما تجد أيضا نسبة تعمل على توضيح نسبة التحميل التي تمت حتى هذه اللحظة, يجب بهذه الخطوة الإنتظار حتى إنتهاء تحميل تطبيق نبض Nabd للاندرويد بصورة ناجحة مع العلم أن هذه الخطوة لا تستقر سوى لحظات بسيطة وهذا الأمر يرجع لقوة الإنترنت المتصل بالهاتف.

تحميل تطبيق نبض لمتابعة آخر الأخبار مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور الزر ( Open \ فتح ) الذي يعني أنك قمت بتحميل التطبيق بصورة ناجحة وبالتالي يمكنك الآن الإستمتاع بخدمات هذا التطبيق, حيث يمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة نقر هذا الزر الواضح أمامك بهذه الصفحة.

تحميل تطبيق نبض برابط مباشر من ميديا فاير

مميزات برنامج نبض الاخباري اخر اصدار للايفون والاندرويد

لقد حاز تطبيق نبض لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة على عدد عمليات تنزيل كبير من المتجر وذلك لأن التطبيق نال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله وتجربته, حيث يمتلك التطبيق مزايا حصرية تجعل المستخدم يحصل على خدمة أفضل, بهذه الفقرة سنوضح لك البعض من هذه المزايا.

مميزات تحميل تطبيق نبض اخر اصدار مجانا

  1. ميزة الإشعارات : يتميز تطبيق نبض الإخباري أنه يوفر لك خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيهك عند توافر اي جديد من الأخبار التي قد تكون مهم لك, وبالتالي لا تحتاج للدخول من وقت لآخر للتطبيق لكي تتعرف على كل ما هو جديد من تلك الأخبار, بل تظهر لك كل هذه الإشعارات الخاصة بالأخبار الحصرية في الصفحة الرئيسية للهاتف ويمكنك تحديد الإشعار الخاص بالخبر المراد معرفة المزيد عنه.
  2. تٌعدد المصادر : تطبيق نبض Nabd للاندرويد والايفون لا يعتمد على مصدر بعينه في توفير الأخبار للمستخدمين, بل يُوفر التطبيق مصادر عديدة وموثوق بها, كما كل هذه المصادر تقوم بتوفير الأخبار لك بجميع أنواعها وبالتالي يمكنك التعرف على كل الأخبار التي تريدها دون النظر بعين الإعتبار للفئة الخاصة بها كما يجب العلم بأن التطبيق يقدم لك الأخبار المؤكدة وبالتالي لا تضم أي أخبار كاذبة.
  3. مُحرك البحث : كما وضحنا أن تطبيق نبض الاخباري Nabd يتوفر به عدد كبير من الأخبار وبالتالي لا تستطيع العثور على الخبر المراد بعينه داخل التطبيق دون إستخدام مُحرك بحث, لذلك قام المطور بتوفير لك محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته الوصول لأي خبر بصورة سهلة, حيث انك بمجرد كتابة عنوان الخبر بشريط البحث تلاحظ ظهور الأخبار التي تنتمي لهذا العنوان.
  4. بدون حساب : من أبرز المزايا الموجودة بالتطبيق أنه يعمل بدون حساب أي أنك لا تحتاج لتسجيل الدخول بأي حساب لتتمتع بخدمات التطبيق, كما أنك لا تضطر لإدخال أي معلومات شخصية بالتطبيق وبالتالي تتمتع بخدمات التطبيق دون أن يتمكن أحد من الوصول لأي معلومات شخصية عنك.
  5. خاصية اللعب : من الخدمات التي حرص المطور على توفيرها بالتطبيق ليتمتع بها المستخدم هى الألعاب, حيث يحتوي تطبيق نبض للأندرويد والآيفون على لعبة الكلمات المتقاطعة التي يمكنك استخدامها في الترفيه بالإضافة إلى أن تلك اللعبة تعمل على زيادة التثقيف الخاصة بكل مستخدم, كما أن تلك الميزة لا تجعلك تقوم بتحميل ألعاب أخرى على الهاتف مما توفر مساحة تخزين الهاتف.
  6. بدون مُشغل : تطبيق نبض التطبيق الإخباري يوفر فيديوهات عديدة لتوثيق الأخبار التي يتم تقديمها لك وهذا الفيديوهات يمكنك الإستمتاع بها داخل التطبيق, الجدير أيضا بالذكر أن تلك الفيديوهات لا تحتاج منك لمشغل فيديوهات لتستطيع مشاهدتها بل يمكنك مشاهدتها بصورة مباشرة من التطبيق وهذا الأمر يعمل على توفير لك المساحة الخاصة بهاتفك.
  7. التحديث الدوري : يحرص مطور التطبيق على عمل تحديثات دورية للتطبيق لكي يتم التأكد بأن التطبيق يعمل على تقديم الخدمة للمستخدم بصورة متقدمة وبدون وجود أي مشاكل بالتطبيق, كما يتم أيضا حل جميع المشاكل التي يتم العثور عليها بالتطبيق بجانب العمل على توفير المزيد من المزايا الحصرية.
  8. التوافق : تطبيق نبض للاخبار يمكن استخدامه على الهواتف دون النظر بعين الاعتبار للموارد الموجودة بالهاتف حيث أنه لا يحتاج منك لموارد عالية بالهاتف لكي تستمتع بها بالإضافة إلى أنه متوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى الهاتف الضعيفة الموارد.
  9. آمن : التطبيق يتميز بأنه آمن على الهاتف وعلى الملفات الموجودة بها, حيث أننا قمنا بفحص الملفات الموجودة بها التطبيق ولم يتم العثور على أي ملفات ضارة, كما تم التحقق من آمان التطبيق بواسطة نظام الحماية ( Play Protect ) الخاص بمتجر التطبيقات جوجل بلاي والذي يتميز بالدقة في التحقق من آمان التطبيقات.
  10. سهل الإستخدام : من أبرز المزايا الموجودة في تطبيق Nabd نبض أنه لا يحتاج لمستخدمين لديهم الخبرة في استخدامه بل يمكن لجميع المستخدمين استخدامه بدون قيود, كما يمكنهم أيضا التعرف على مكونات الواجهة والاستمتاع بالخدمات الموجودة بالتطبيق, كما أن واجهة التطبيق لا تضم أي خيارات معقدة ولكن يمكن الاستمتاع بالخدمات الموجودة بها دون مشاكل. 

شرح جميع عناصر واجهة تطبيق نبض الاخباري للاندرويد والايفون

كما وضحنا لك من قبل أن "برنامج نبض الاخباري Nabd" يمتلك واجهة استخدام بسيطة وسهلة, حيث قام المطور بتصميم هذا التطبيق بصورة إحترافية لكي يتمكن جميع المستخدمين من التعرف على الخدمات المتوفرة بهذه الواجهة بصورة سهلة, كما أن تلك الواجهة لا تضم أمور معقدة يمكن أن تعوق استخدامك والإستمتاع بالتطبيق, في الفقرة الحالية سنوضح لك مكونات هذه الواجهة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك خاصة ببدء برنامج نبض الاخباري Nabd والتي يتم بها التوضيح بأنك تستطيع متابعة الأخبار في مختلف المجالات من مكان واحد, بالإضافة إلى أنك أيضا تستطيع بواسطة هذه الصفحة استرجاع جميع البيانات الخاصة بك أو المصادر أيضا التي قمت بتحديدها من قبل بواسطة تسجيل الدخول بالحساب الذي قمت باستخدامه من قبل, لكن لأن هذا الإستخدام الأول لك في التطبيق سنقوم بتحديد المصادر بواسطة النقر على الخيار ( اختيار مصادرك ).

تطبيق نبض APK للاندرويد من ميديا فاير

  • تنتقل الآن لصفحة تحديد المصادر التي تلاحظ بها خيارات خاصة بجميع المصادر التي يمكنك تحديدها في التطبيق, كما أن هذه الصفحة تعمل على تصنيف جميع المصادر حيث تجد مصادر مصرية وعالمية بالإضافة لمجالات أخرى عديدة, كل ما هو عليك فعله بهذه الخطوة النقر فوق جميع الخيارات الخاصة بالمصادر المراد تحديدها ثم قم بالنقر على زر الإستمرار.

تحميل تطبيق نبض الاخباري برابط مباشر

  • تلاحظ الآن ظهور رسالة منبثقة من الشاشة خاصة بتأكيد عملية الحصول على إشعارات للأخبار العاجلة, أي أنك تستطيع استلام إشعارات خاصة بجميع الأخبار العاجلة لك بصورة حصرية, لكن لكي تستطيع الاستمتاع بهذه الخدمة لابد من تأكيد هذه الخدمة بواسطة النقر على الخيار ( نعم ) الظاهر بهذه الرسالة الواضحة الآن.

تحميل تطبيق نبض للاندرويد احدث اصدار مجانا

  • تلاحظ الآن انتقالك لواجهة تطبيق نبض الإخباري الرئيسية التي تحتوي من الأسفل على شريط تبويب الذي يضم خيارات عديدة تستطيع بواسطتها تحديد الخدمة المراد الإستمتاع بها, الخيار الأول من ناحية اليسار بهذا الشريط خاص بأخر الأخبار, أي أنك بمجرد تحديد هذا الخيار تلاحظ ظهور الصفحة التي تحتوي على جميع الأخبار العاجلة والأكثر قراءة بالإضافة إلى أنها تحتوي في الأعلى شريط البحث الذي يمكنك بواسطته البحث عن أي خبر مراد.

تحميل برنامج نبض اخبار العالم التحديث الجديد

  • الخيار المبوب الثاني خاص بالرياضة أي أنه يعمل على إظهار جمع الأخبار الخاصة بعالم الرياضة مثل أهم المباريات والنتائج الخاصة بالمباريات التي أُجريت اليوم, وبالتالي تستطيع متابعة جميع الأخبار الخاصة بفريقك المُفضل من خلال هذه الصفحة الخاصة بالرياضة.

تطبيق Nabd Apk برابط مباشر اخر اصدار

  • يحتوي الشريط أيضا على خيار أخر خاص بمصادري والذي يضم به جميع الأقسام, أي أنك من خلال هذا الخيار يمكنك تعديل جميع المصادر التي قمت بتحديدها في خطوات البدء الخاصة بالتطبيق, كما يمكنك البحث عن المصدر المراد تحديده بواسطة شريط البحث الظاهر أعلى الشاشة.

برنامج نبض الاخباري اخر اصدار للايفون

  • من الخيارات المتوفرة بالواجهة هو خيار النبض الذي بواسطتها يمكنك الإطلاع على جميع الأخبار والمعلومات العامة الخاصة بجمع المجالات, حيث تتوفر بهذه الصفحة خيارات عن نبض الرياضة والتكنولوجيا حواء الإضافة لنبض السياحة والسيارات والطهي, كما يضم أيضا معلومات لنبض الصحة والاقتصاد والمعرفة, وبالتالي يمكن تحديد المجال المراد معرفة المزيد من الأخبار عنه.

تحديث تطبيق نبض الاخباري للاندرويد مجانا

  • الأهم بهذه الواجهة أنها تحتوي على الخيار المبوب ( حسابي ) الذي يعمل على توجيهك للصفحة التي تحتوي على جميع الخيارات الخاصة بخدمات التطبيق كما يمكنك من خلالها تسجيل حساب جديد لكي تستطيع الإستمتاع بجميع الأخبار الخاصة بالمصادر التي تم تحديدها من أي هاتف محمول أخر دون أن تضطر لبدء كل هذه الخطوات من جديد, كما تتوفر أيضا خيارات أخرى عديدة بهذه الصفحة.

تطبيق نبض لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة

طريقة مشاهدة البث المباشر في تطبيق نبض الإخباري احدث اصدار

يوفر لك تطبيق نبض لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة إمكانية متابعة البث المباشر الخاص بالقنوات العالمية والمحلية أي يمكنك تحويل هاتفك لتلفزيون يمكن بواسطته متابعة جميع البرامج التليفزيونية بصورة مباشرة, وبالتالي لا تضطر للانتظار في مكان بعينه لمتابعة هذه البرامج بل يمكنك مشاهدتها بأي مكان بواسطة هذا التطبيق, في هذه الفقرة سوف نشرح لك خطوات بدء البث المباشر.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها هى الإنتقال لواجهة برنامج نبض Nabd الرئيسية التي قمنا بشرحها لك من قبل, حيث أنها تحتوي في الأعلى على الأيقونة الخاصة بإعدادات التطبيق بالإضافة لوجود الأيقونة الخاصة بالبث المباشر المشار إليها الآن والتي عليك النقر فوقها الآن.

تطبيق نبض Nabd للاندرويد اخر اصدار مجانًا

  • تظهر الآن أمامك الصفحة التي تضم الخيارات الخاصة بالقنوات التي تستطيع متابعة البث المباشر الخاص بها, عليك بهذه الخطوة تحديد القناة المراد متابعة البث الخاص بها والنقر عليه وفي الحال ستلاحظ تشغيل البث دون قيود.

نبض الإخباري احدث اصدار بث مباشر مجانا

شرح جميع إعدادات تطبيق نبض Nabd للاندرويد اخر اصدار مجانًا

من الأمور التي قام المطور بتوفيرها بالتطبيق هى صفحة الإعدادات التي تتوفر بها الخيارات الخاصة الخدمات التي يمكن تعديلها لكي تستمتع بها بالصورة المناسبة لك, يجب العلم بأن هذه الخيارات لا تقتصر على خدمة محددة بعينها بل يمكنك تعديل الخدمة المرادة دون قيود, والآن سنوضح لك البعض من هذه الإعدادات.

  • ما عليك القيام به أولا هو الإنتقال للصفحة الرئيسية حيث أن الشريط الموجود بها من الأسفل يحتوي على الخيار ( حسابي ) الذي يجب النقر فوقه كما مشار إليه أمامك.

برنامج نبض Apk التحديث الاخير للاندرويد مجانا

  • تظهر الآن الصفحة الخاصة بحسابك والتي تضم جميع الخيارات التي يمكنك ضبطها ومن هذه الخيارات الموجودة بها ( حجم الخط والعناوين ) الذي تستطيع بواسطته تحديد الحجم الخاص بالخط لكي تتمكن من قراءة العناوين والأخبار بصورة أسهل, لكي تقوم بتعديل هذا الحجم عليك نقر هذا الخيار.

تطبيق نبض آخر إصدار بدون نت مجانا

  • تنتقل الآن لصفحة تعديل الخط والتي تجد بها خيارات خاصة بالأحجام التي يمكنك استخدامها في التطبيق, كما تجد بهذه الصفحة نص تجريبي لتطبيق التعديلات التي تجريها على الخط, قم الآن بتحديد الخيار الخاص بالحجم المراد استخدامه في برنامج نبض Apk.

تطبيق نبض أخبارك الرياضية للموبايل مجانا

  • بعد النقر على الحجم تلاحظ تغيير حجم النص التجريبي الظاهر في الأسفل وبالتالي تستطيع الآن قراءة جميع الأخبار بهذا الحجم الذي قمت بتحديده دون الحاجة الآن للنقر على أي زر الحفظ التعديلات.

تطبيق نبض الاخبار العاجلة الان بالعربي مجانا

  • من الأمور التي يمكنك التحكم فيها داخل التطبيق هو تحديد المظهر المراد استخدام التطبيق به, حيث يتوفر بالتطبيق المظهر الفاتح والمظهر الغامق التطبيق يعمل بصورة تلقائية حسب المظهر المُحدد في نظام الهاتف, كما ظاهر الآن أن برنامج نبض Apk يعمل بالمظهر الفاتح وبالتالي يمكنك تحويله للمظهر الغامق بواسطة الخيارات التي سنوضحها الآن, أولا اضغط الخيار ( إعدادات الوضع الليلي الظاهر في الصفحة الخاصة بحسابي.

برنامج نبض اخر الاخبار الفنية علي الجوال مجانا

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة الإعدادات الخاصة بالوضع الليلي والتي تجد بها خيارات خاص بالمظهر المراد استخدامه, وكما ظاهر أمامك أن التطبيق مُحدد به المظهر التلقائي ويمكنك الآن تحديد المظهر بواسطة النقر فوق الخيار الخاص به وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد المظهر الغامق من خلال نقر خيار الوضع الليلي.

برنامج النبض اهم الاخبار الرياضية العالمية حصريا

  • بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ تحويل مظهر برنامج نبض Apk للمظهر الغامق وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالتطبيق لوقت أكبر مع توفير طاقة بطارية الهاتف كما يعمل هذا الوضع على حماية العين بصورة أكبر لأن فكرة العمل الخاصة بالتطبيق تقوم على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة. 

تطبيق نبض الاخباري Nabd عربي من ميديا فاير

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق نبض اخر اصدار

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Nabd مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق نبض Nabd 2024 أحدث نسخة؟

تطبيق نبض هو تطبيق مجاني وشامل يوفر للمستخدمين أخبارًا لحظية من العديد من المصادر الموثوقة والمواقع الإخبارية المختلفة. يعمل التطبيق على توفير محتوى قابل للتخصيص وفق تفضيلات المستخدم، مما يجعله واحدًا من أشهر التطبيقات الإخبارية في العالم العربي. 

كيف يمكنني تحميل برنامج نبض الاخباري؟

يمكنك تحميل تطبيق نبض آخر إصدار من خلال زيارة متجر تطبيقات الهواتف المحمولة المستخدمة لجهازك. قم بالبحث عن "نبض" في متجر Google Play (لأجهزة Android) أو متجر App Store (لأجهزة iOS)، ثم قم بتنزيل التطبيق على جهازك. 

ما هي الميزات الرئيسية لتطبيق نبض؟

تطبيق نبض يقدم العديد من الميزات المتميزة، بما في ذلك:

  1. تصفح أخبارٍ دقيقة ومحدّثة من مصادر موثوقة.
  2. تخصيص تجربتك الإخبارية عبر اختيار المواضيع والمصادر التي ترغب في متابعتها.
  3. متابعة الأحداث الرياضية والفنية والسياسية والاقتصادية وغيرها من المجالات.
  4. تلقي إشعارات فورية بأحدث الأخبار والمستجدات التي تهمك.
  5. مشاركة الأخبار والمقالات مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  6. قراءة الأخبار في وضع عدم الاتصال بالإنترنت عبر حفظ المقالات للوصول إليها لاحقًا. 

هل يمكنني تغيير اللغة في تطبيق نبض؟

نعم، يمكنك تغيير اللغة في تطبيق نبض وفقاً لتفضيلاتك. يدعم التطبيق العربية كلغة رئيسية، ولكن يمكنك أيضًا تحديد لغة أخرى مثل الإنجليزية. 

هل يدعم تطبيق نبض جميع أنظمة التشغيل؟

نعم، تطبيق نبض متاح لنظامي التشغيل Android و iOS. يمكنك تثبيته بسهولة على هواتفك الذكية التي تعمل بأحد هذين النظامين. 

هل يتطلب تطبيق نبض اتصالًا بالإنترنت؟

نعم، يتطلب تطبيق نبض اتصالًا بالإنترنت لتحميل وتحديث الأخبار. ومع ذلك، يمكنك حفظ المقالات في وضع "حفظ للقراءة لاحقًا" لقراءتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت. 

هل يحتوي تطبيق نبض على إعلانات؟

نعم، يحتوي تطبيق نبض على إعلانات، وذلك لتمويل الخدمة وتوفيرها بشكل مجاني للمستخدمين. ومع ذلك، فإن الإعلانات لا تؤثر على تجربتك الإخبارية ويتم تقديمها بشكل مناسب ومرتب. 

كيف يمكنني التواصل مع فريق دعم نبض؟

إذا كان لديك أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بتطبيق نبض، يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة في التطبيق. يسعد الفريق بتقديم المساعدة والرد على استفساراتك. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق نبض سوفت الاخباري APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجنبض Nabd
🏢 الشركة المنتجةNabd Ltd
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج38.2 MB
نسخة البرنامجV 15.6
🗓️ تاريخ التحديث30 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج نبض اخبار العالم Nabd APK 2024 أحدث إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.