اختصارات الموضوع

تحميل برنامج IPTV Smarters Pro مهكر 2024 للأندرويد والأيفون

في الوقت الحالي انتشرت العديد من القنوات المشفرة, بالتالي لا يمكنك مشاهدة بث هذه القنوات دون شراء الرسيفر الخاص بها ودفع الاشتراك المحدد للباقة التي تريد مشاهدتها ومتابعة قنواتها, قد يكون هذا الاشتراك سنوي او شهري, ولان الاشتراك بمبالغ كبيرة لا تتمكن أشخاص عديدة من مشاهدة البث الخاص بهذه القناة المشفرة, لذلك اتجه الكثير من الأشخاص للبحث عن تطبيقات تقوم باذاعة البث الخاص بتلك القنوات المشفرة بسعر مناسب.

من أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر باشتراك بسيط هو اشتراك الـ ( IPTV ), هذه الخدمة متوفرة للشاشات الحديثة ولها اجهزة استقبال ( ريسيفر ) يجب شراءة والاشتراك وهكذا تستمتع بالقنوات المشفرة, وبسبب كثرة طلب المشتركين تم اصدار تطبيق ليٌتيح تشغيل الاشتراك على الهواتف المحمولة كما هو الحال مع الشاشات, لذلك نحن اليوم نقدم اليكم التطبيق الرسمي للقيام بهذه الخدمة وهو تطبيق IPTV Smarters Pro, تم اصدار التطبيق من قبل المطور ( WHMCS Smarters ) في عام 2018 وبالتحديد في يوم 31 من شهر مايو. 

شعار تحميل IPTV Smarters Pro مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج IPTV Smarters Pro للتلفزيون وللكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تحميل IPTV Smarters Pro للتلفزيون 2024 مجانا

يعمل تطبيق IPTV Smarters Pro بشكل أساسي على توفير الخدمة بنفس الجودة والامكانيات ولكن علي الهواتف المحمولة, بمعنى أنه بمجرد الدخول وتشغيل التطبيق يطلب منك التسجيل بحسابك المشترك به في الخدمة نفسها, وبمجرد التسجيل تجد كل القنوات المتوفرة للباقة الخاصة بك يمكنك متابعتها من خلال هاتفك ولست بحاجة إلى القيام بأي نوع من الاشتراكات الإضافية للتمتع بالتطبيق حيث أن تطبيق IPTV Smarters Pro متوفر مجانا على المتاجر الالكترونية ولكن عليك العلم أن هناك نُسخة مدفوعة وهي اختيارية وتضم خصائص اضافية متعددة تٌميزها عن النسخة المجانية كثيرا. 

كيفية تحميل IPTV Smarters Pro مهكر بدون اعلانات

النسخة المقدمة اليكم من تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر يمكنك من خلالها الاستمتاع بمزايا النسخة المدفوعة مجانا, حيث يمكنك الاستمتاع بالتطبيق دون ان تظهر اي اعلانات مزعجة كما أن تحميل تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر مجاني وصغير الحجم وبالتالي متوافق مع جميع الأجهزة, يمكنك الآن تنزيل تحميل IPTV Smarters Pro من الموقع ثم تقوم بتسجيل الدخول بالحساب المشرك به في خدمة الـ IPTV ومن ثم تجد أمامك كل الخصائص والمزايا المعتادة والمتوفرة علي الشاشات وذلك يعكس تطور التطبيق.

يمكنك الدخول والبحث عن القناة التي تريد مشاهدتها ثم تلاحظ عرض القناة بصورة عالية الدقة وبدون أي تقطيع, وايضا يمكنك تقسيم الشاشة لعرض قنوات مختلفة في انِ واحد, كما تستطيع التحكم في الصورة واضافة اكثر من مستخدم والتبديل بينهم داخل برنامج "IPTV Smarters Pro Mod Premium", هٌناك تفاصيل كثيرة متعلقة بالتطبيق سوف نتحدث عنها خلال الفقرات القادمة وسوف تجد اسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميل التطبيق والملفات الخاصة به, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف على تطبيق IPTV Smarters Pro Mod Premium مهكر مدفوع بشكل أفضل. 

تحميل iptv smarters pro للتلفزيون

مُميزات برنامج IPTV Smarters Pro Mod Premium مهكر

لقد حقق تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر شهرة كبيرة بين جميع الأشخاص حيث إننا لاحظنا زيادة عدد عمليات التنزيل في الفترة الاخيرة بصورة كبيرة, وذلك لأن تطبيق IPTV Smarters Pro يحتوي على مزايا حصرية تجعله التطبيق المميز والفريد من نوعه بين جميع التطبيقات الاخري, الان سنقوم بتوضيح بعض النقاط الخاصة بمزاياه. 

مميزات iptv smarters تحميل مباشر

  1. مهكر : الان يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا الخاصة بنسخة التطبيق المدفوعة مجانا, وذلك لاننا نقدم اليك النسخة المهكرة, ولا تقلق تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر آمن تماما حيث يعتقد البعض ان اي تطبيق مهكر يمكن أن يضر الهاتف, النسخة المهكرة تتميز عن النسخة المجانية في بعض الأمور أهمها حجب الاعلانات وتوفير ميزة الرقابة الابوية وعند مشاهدة قناة يمكنك التمتع بميزة ( صورة داخل صورة ) وسوف نوضح كل ذلك خلال الموضوع.
  2. لا يوجد به إعلانات : تعرض النسخة المجانية من برنامج IPTV Smarters Pro إعلانات منبثقة مزعجة مما يتسبب في كسر متعة المشاهدة, حيث قام مطور التطبيق بدعم الإعلانات في النسخة المجانية لكي يجعلك تضطر للاشتراك في نُسخة التطبيق المدفوعة لحجب منها الاعلانات, لكنك الآن يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة دون اعلانات بتحميل IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد.
  3. متوافق : لا يحتاج تحميل برنامج "IPTV Smarters Pro Mod Premium" الى امكانيات او مواصفات عالية بالجهاز لتتمكن من تثبيته, حيث يمكن تنزيل التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بالاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 4.2 فاكثر, وذلك لان التطبيق خفيف الحجم وبالتالي يمكن تحميله على الاجهزة ضعيفة الموارد.
  4. مجاني : بالرغم من كل هذه المزايا إلى أن يمكن استخدام تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد بصورة مجانية, حيث تستطيع تنزيل التطبيق والقيام ببدء الاستخدام دون دفع أي رسوم مالية او اشتراك, ولا تقلق من الخدمات لانه كما ذكرنا سوف تتمتع بكل مزايا النسخة المدفوعة.
  5. تقسيم الشاشة : كما ذكرنا سابقا ان يوجد تطبيقات أخرى لمشاهدة الافلام لكن لا توجد بها ميزة تقسيم الشاشة, يمكنك من خلال هذه الميزة متابعة أكثر من قناة في نفس اللحظة, وهذا الأمر يمكنك القيام به بطريقة سهلة وسوف نوضح ذلك لاحقا.
  6. واجهة بسيطة : يتميز تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد بواجهة استخدام بسيطة ومصممة بشكل احترافي تعمل على جذب انتباه المستخدم, بالاضافة الى انها سهلة في الاستخدام حيث يمكن إلى أي شخص التعامل معها بكل سهولة.
  7. صغير الحجم : يمكنك تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد بحجم 31 ميجا بايت وهذا الحجم صغير جدا وبالتالي لا تحتاج الى القيام بإخلاء مساحة كبيرة من هاتفك, ستقوم بعملية تنزيل التطبيق وبعدها الاشتراك وسوف يعمل بدون أي مشاكل وكما ذكرنا أنه لا تحتاج الى متطلبات عالية بالهاتف لتتمكن من تنزيل الملف الخاص بالتطبيق.
  8. الرقابة الأبوية : لان هٌناك امكانية لاضافة اكثر من مستخدم وتضم الاشتراكات افلام كارتونية وكذلك القنوات قاموا مطوري التطبيق بتوفير ميزة ( الرقابة الابوية ) وهي ميزة تٌمكن الاب من اغلاق برنامج IPTV Smarters Pro بكلمة مرور لزيادة الأمان على الأطفال من محتوى التطبيق الذي يكون في بعض الأحيان لا يناسبهم.
  9. تسجيل الشاشة : يمكنك الاستمتاع بميزة تسجيل الشاشة داخل برنامج IPTV Smarters Pro مهكر, حيث لا توجد هذه الميزة في التطبيقات الاخرى وبالتالي يمكنك مشاركة أي لقطات من التطبيق مع الاصدقاء بكل سهولة ودون أي قيود.
  10. خانة بحث : لأن المحتوى كبير ومتعدد بالنسبة لميع الاشتراكات قاموا المطورين بإضافة خانة للبحث عن القنوات او الافلام التي تريدها في برنامج "IPTV Smarters Pro" للاندرويد والايفون بعد التسجيل, يمكنك البحث بأكثر من طريقة فمثلا يمكنك البحث بالاسم او تبحث عن سلاسل القنوات بصورة منفردة. 

تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للتلفزيون برابط مباشر ميديا فاير

الان سنقوم بشرح خطوات تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد بأسهل الخطوات, حيث أننا نوفر لك في موقع Traidsoft.Net رابط تحميل الملف الخاص بالتطبيق, وذلك لانك لا تستطيع تحميل هذه النسخة من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) لذلك يجب تنزيل الملف الخاص به أولا ثم القيام بتثبيته, لبدء التنزيل قم بالنزول الى اسفل الموضوع ثم اضغط رابط تحميل برنامج IPTV Smarters مهكر.

  • بمجرد النقر على الرابط تلاحظ انبثاق رسالة من شاشة الهاتف بعنوان ( File might be harmful ) وتعني أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا يجب القلق من الرسالة ومن الطبيعي ظهورها لأنك تقوم بتحميل برنامج IPTV Smarters Pro للاندرويد من خارج متجر جوجل بلاي وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد من أنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لاستكمال عملية التثبيت اضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل iptv smarters للاندرويد مجانا

  • بعد ضغط زر التنزيل تلاحظ بدء تنزيل الملف انتظر حتى يتم تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد بنجاح, وبعد اتمام تحميل الملف تلاحظ ظهور اشعار بعنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), بظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من تحميل الملف وايضا تستطيع بدء التثبيت الآن, لبدء عملية التثبيت اضغط الاشعار الذي يظهر امامك الان.

تنزيل iptv smarters pro مهكر مجانا

  • عند نقر الاشعار تجد امامك رسالة بها اسم التطبيق و الأيقونة الخاصة به وتجد في هذه الرسالة سؤال وهو " هل تريد تثبيت التطبيق ", هذه الرسالة خاصة بتأكيد المرحلة التي قمت بها في الخطوة السابقة, قم الان بالضغط على الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل iptv smarters pro مهكر 2024 مجانا

  • عند ضغط زر التثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل داخل هذه الرسالة يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بالتثبيت, يجب الآن الانتظار بعض اللحظات لحين الانتهاء من هذه الخطوة.

تحميل iptv smarters pro مهكر APK

  • الان تظهر لك رسالة بها عنوان ( App installed \ تم تثبيت التطبيق ), عند ظهور هذه الرسالة تكون انتهيت من "تحميل IPTV Smarters Pro مهكر" بنجاح, كما يكون التطبيق الان جاهز للتشغيل حيث يمكنك تشغيل تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر الآن بواسطة نقر التشغيل ( Open \ فتح ).

iptv smarters pro تحميل برابط مباشر

كيفية إضافة القنوات في برنامج IPTV Smarters Pro مهكر

بعد تشغيل برنامج IPTV Smarters Pro مهكر للمرة الاولى يجب القيام ببعض الخطوات الخاصة باضافة القنوات لكي تستطيع مشاهدة البث فيما بعد, كما يجب إعطاء التطبيق إذن بالوصول إلى الملفات لتستطيع القيام بهذه الخطوات, الان سوف نقوم بشرح خطوات اضافة القنوات الى التطبيق.

  • بمجرد بدء التشغيل تظهر لك صفحة البدء الخاصة بتطبيق IPTV Smarters Pro مهكر حيث تجد بهذه الصفحة اسم التطبيق, انتظر بعض اللحظات لحين الانتقال إلى الخطوة التالية.

برنامج iptv smarters pro للكمبيوتر

  • ننتقل الان الى صفحة تحديد الجهاز حيث يجب القيام بتحديد الجهاز بصورة صحيحة لكي يتمكن برنامج IPTV Smarters Pro من تقديم خدمة بشكل أفضل, تجد في هذه الصفحة الخيارين ( TV \ mobile ) يجب تحديد الخيار ( mobile ) ثم قم بالحفظ بواسطة نقر زر ( Save ).

تحميل iptv smarters pro للتلفزيون سامسونج

  • تجد امامك الان صفحة بها اربع خيارات منهم خيار تحميل البيانات من الجهاز وخيار تحميل قائمة التشغيل الخاصة بك, وخيارات أخرى يمكنك التعرف عليها بتنزيل التطبيق, قم بنقر الخيار الأول الخاص بتحميل الملفات من الهاتف ( Load Your data from device ), يجب العلم بأن عند استخدام التطبيق تكون وافقت على الشروط والأحكام الخاصة به.

برنامج iptv smarters لمشاهدة القنوات

  • يظهر لك الان اذن بوصول التطبيق الى الصور والملفات الموجودة بالهاتف,, يجب اولا السماح للتطبيق بهذا الأذن وذلك عن طريق الضغط على الخيار ( Allow \ سماح ).

برنامج iptv smarters لمشاهدة القنوات المشفرة

  • الان تنتقل الى الصفحة الخاصة بتحديد اسم قائمة التشغيل وتحديد نوع القائمة واضافة مستخدم, قم الان بكتابة اسم الملف بواسطة ضغط الشريط الموجود بجانب هذا الخيار لتظهر لك لوحة المفاتيح ثم ابدأ في ادخال الاسم.

برنامج iptv smarters لمشاهدة القنوات التليفزيونية

  • بعد ادخال اسم خاص بالقائمة يجب ان تقوم بتحميل الملف من هاتفك عن طريق زر التصفح ( browse ) الموجود في وسط الشاشة.

تطبيق iptv smarters pro للتلفزيون

  • عند نقر خيار التصفح تنتقل على الفور الى الصفحة الخاصة بملفات الهاتف, اختار الملف واضغط عليه لتعود مرة أخرى إلى التطبيق كما سنفعل نحن في الصور التوضيحية.

تحميل iptv smarters pro للاندرويد

  • بمجرد الانتهاء من اضافة القناة من التطبيق يجب اضافة ( مستخدم - User ) لكي تستطيع الانتقال الى الخطوة القادمة لذلك انقر الخيار ( Add User \ اضافة مستخدم ) كما مشار اليه أمامك.

iptv smarters player تحميل القديم الاصلي

  • الخطوة الاولى التي يقوم بها برنامج IPTV Smarters Pro مهكر هي تجهيز الأدوات, حيث تجد أسفل الشاشة شريط يمتلئ بصورة متقدمة, لذلك من الضروري أن تنتظر لحين الانتهاء من تحميل هذه الموارد مع العلم ان هذه العملية لا تستغرق سوى بضع دقائق وسيتم انتقالك الى الصفحة التالية بصورة تلقائية حين الانتهاء من التجهيز.

تحميل iptv smarters pro للكمبيوتر

شرح مشاهدة بث مباشر للقنوات في IPTV Smarters Pro Mod

بعد الانتهاء من اضافة القنوات الى تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر بالحساب المشترك فيه أصبح بإمكانك بدء مشاهدة بث هذه القنوات, لبدء مشاهدة القنوات تحتاج للقيام بخطوات معينة, في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات بدء البث المباشر الخاص بهذه القنوات.

  • الان تجد أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق بعد اضافة ( User ) والدخول اليه, تجد بعض الخيارات مثل : البث المباشر والافلام والمسلسلات وخيار آخر خاص بإعدادات تطبيق IPTV Smarters Pro وخيارات اخرى, ما عليك فعله الآن لبدء البث هو النقر على الخيار ( Live \ بث مباشر ).

تحميل برنامج iptv smarters للموبايل

  • تظهر الان لك صفحة بها جميع القنوات المتوفرة في تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر يمكنك الان اختيار القناة التي تريد مشاهدة البث لها, كما تستطيع البحث عن قناة محددة بواسطة شريط البحث الموجود اعلى الشاشة, لبدء البحث اضغط هذا الشريط.

تنزيل iptv smarters للايفون

  • عند نقر اداة البحث تلاحظ انبثاق لوحة المفاتيح من الشاشة, قم بكتابة اسم القناة التي تريدها والان سنقوم بالبحث عن قنوات بين الرياضية, بعد كتابة اسم القناة قم بنقر زر البحث لبدء إظهار نتائج البحث.

تحميل برنامج iptv smarters pro للتلفزيون

  • تجد الآن أمامك جميع النتائج الخاصة بالبحث الذي قمت به, الآن قم بنقر القناة المراد مشاهدتها من هذه الصفحة.

تحميل برنامج iptv smarters pro مهكر APK

  • عند اختيار القناة تلاحظ ظهور البث الخاص بها الآن وتجد بجانب الشاشة من ناحية اليسار قائمة بها قنوات اخري يمكنك مشاهدتها, لتكبير العرض الخاص بالبث انقر على شاشة العرض كما موضح لك.

تحميل تطبيق iptv smarters لمشاهدة القنوات

  • بعد تكبير شاشة العرض أصبح بإمكانك ضبط بعض الأمور الخاصة بالشاشة مثل : الصوت وسطوع الشاشة, يمكنك ضبط هذه الاعدادات بواسطة الشريطان الموجودان على جانبي الشاشة.

تحميل iptv smarters pro للتلفزيون سامسونج مجانا

التحكم في عرض الصورة داخل تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر

يتوفر في تطبيق "IPTV Smarters Pro Mod Premium" مهكر مدفوع بدون اعلانات ميزة التحكم في عرض الصورة حيث ان التطبيق يحتوي على أكثر من طريقة عرض للصورة, وهذه الميزة خاص بتحديد الأبعاد المناسبة للهاتف الخاص بك, في الفقرة الحالية سوف نوضح كيفية تغيير عرض الصورة.

  • لتغيير العرض يجب الدخول الى البث حيث تجد اسفل الشاشة ثلاث خيارات خاصة بالبث مثل : العرض المتعدد وتغيير العرض وقائمة القنوات, ما هو عليك فعله الآن النقر على الخيار ( Aspect ratio ) وهو الخيار الثاني من هذه الخيارات.

تحميل برنامج iptv smarters pro للكمبيوتر

  • تلاحظ الان تغيير عرض الصورة الخاصة بالشاشة كما تلاحظ في وسط الشاشة المقاس الخاص بهذا العرض, وهذا المقاس يستخدمه في اغلب الحيان اصحاب الهاتف ذات الحجم الصغير.

تطبيق iptv smarters pro من ميديا فاير

  • يمكنك تغيير هذا العرض أيضا للعثور على العرض المناسب لك وذلك بواسطة الضغط على نفس الخيار الذي تم اختياره, حيث تجد أمام عرض آخر, وهكذا يمكنك الانتقال من غرض إلى آخر.

برنامج iptv smarters pro من ميديا فاير

تشغيل أكثر من قناة داخل برنامج IPTV Smarters Pro مهكر

يوجد بعض الاشخاص الذين يريدون تشغيل قنوات متعددة في نفس الوقت, الان اصبح بامكان مشاهدة اكثر من قناة في نفس الوقت باستخدام برنامج IPTV Smarters Pro للاندرويد والايفون, الان سنوضح كيفية القيام بتقسيم الشاشة.

  • قم بتشغيل القناة الاولى التي تريد مشاهدتها مع قناة اخرى ثم اضغط الخيار ( Multi Screen ) وهو الخيار الاول من ناحية اليمين. وهذا الخيار خاص بتقسيم الشاشة اضغط هذا الخيار الآن.

تحميل تطبيق iptv smarters pro أحدث اصدار

  • الان تظهر لك تصميمات مختلفة لعرض الشاشة حيث يوجد لكل تصميم عدد قنوات مختلفة يمكنك اختيار التصميم الخاص بعدد القنوات التي تريد تشغيلها, وعلى سبيل المثال سنختار التصميم الثنائي للعرض كما المشار اليه الان.

برنامج iptv smarters pro للكمبيوتر عربي

  • ننتقل الان الى الصفحة التي توجد بها شاشة خاصة بالقناة التي تم اختيارها سابقا وشاشة اخري التي يمكنك اضافة قناة اخري بها, حيث تستطيع الاضافة الان بواسطة الضغط على زر الاضافة الموجود في الشاشة الأخرى.

تحميل iptv smarters على شاشة lg

  • بعد نقر زر الاضافة تلاحظ انتقالك في تلك اللحظة الى قائمة القنوات حتى تتمكن من اختيار القناة التي تريد إضافتها لشاشة المشاهدة, قم الان بالبحث عن القناة الثانية التي تريدها ثم انقر عليه للاضافة.

تنزيل iptv smarters pro للايفون

  • عند اختيار القناة تجد أمامك الشاشة منقسمة وتجد بها البث الخاص بالقناة التي تم اختيارها وبهذا تستطيع الاستمتاع بهذه القنوات في آن واحد, يمكنك فعل هذه الخطوات لإضافة قنوات اخري.

تحميل iptv smarters pro للتلفزيون tcl

  • يُتيح لك التطبيق أيضا امكانية الظهور على الشاشة بمعنى يمكنك ضبط بعض الأمور الخاصة بالتطبيق اثناء مشاهدتك الى البث بطريقة سهلة, كما يمكن التحكم في المكان الخاص بظهور البث بواسطة سحب شاشة العرض.

تحميل iptv smarters pro للتلفزيون lg

إضافة مستخدم جديد في تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر

يمكنك اضافة مستخدم آخر داخل برنامج IPTV Smarters Pro Mod Premium لتتمكن من رؤية المزيد من القنوات, في هذه الفقرة سوف نوضح خطوات القيام باضافة مستخدم جديد.

  • الخطوة الأولى للاضافة هو الانتقال الى واجهة تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر الرئيسية حيث يوجد اعلى الواجهة خيارات متعددة مثل : الاشعارات والتحكم وتسجيل الشاشة وآخر لتبديل المستخدم, يجب في الخطوة الحالية النقر على خيار التحكم لإضافة مستخدم آخر.

تحميل برنامج iptv smarters للايفون

  • الان ننتقل الى قائمة المستخدم التي يوجد بها جميع المستخدمين الذين تم تسجيلهم بالتطبيق, وايضا تجد خيار خاص بالاضافة وهو الخيار ( Add User ) الذي يوجد في الجانب الأيمن اعلى القائمة اضغط هذا الخيار للاضافة.

تطبيق iptv smarters لشاشة سامسونج

  • تظهر الآن في الخطوة الحالية الصفحة الخاصة بالإضافة التي ظهرت لك من قبل في عملية الاضافة الاولي, الان قم بإضافة الملفات التي تريدها بواسطة هذه الخيارات.

تحميل تطبيق iptv smarters pro للاندرويد

إنشاء كلمة مرور في تطبيق IPTV Smarters Pro للاندرويد

يوجد في برنامج IPTV Smarters Pro مهكر العديد من القنوات التي يمكنك إضافتها كما تستطيع تأمين عملية الاضافة لكي لا يتمكن أي شخص من اضافة ملفات دون إدخال كلمة المرور التي تقوم بتعيينها, الان سنوضح لك كيفية اغلاق الاستخدام.

  • انتقل الان الى واجهة IPTV Smarters Pro Mod Premium الرئيسية التي تم توضيحها لك من قبل, حيث يجب الانتقال إلى قائمة إعدادات التطبيق بواسطة نقر الخيار ( Settings ) الموجود في الصفحة الحالية.

تحميل iptv smarters pro 2024 للاندرويد

  • الان تلاحظ امامك صفحة بها خيارات خاصة بضبط التطبيق والآن تجد الخيار ( Parental Control ) يجب الضغط عليه الآن.

تحميل IPTV Smarters Lite للاندرويد

  • في الفقرة الحالية تجد امامك صفحة تعيين كلمة المرور, حيث يجب إدخال كلمة المرور التي تريدها في الخانة الاولي ثم قم بكتابتها مرة اخري في الشريط الثاني للمطابقة وبعد ذلك قم بحفظ كلمة المرور بوسط الخيار ( Save ). 

تحميل iptv smarters pro برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل IPTV Smarters Pro للتلفزيون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق IPTV Smarters Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية الحصول على IPTV Smarters Pro اشتراك مجاني؟

تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للاندرويد والايفون لا يوفر لك قنوات لمُشاهدتها, حيث إنه يعمل كـ مُشغل لقنوات الـ IPTV فقط, ولكي تتمكن من الحصول على قنوات مجانية يُمكنك البحث على الإنترنت عن ( Free IPTV List ) و تحميلها وادراجها داخل تطبيق IPTV Smarters مهكر كما مشروح في الفقرات السابقة من هذا المقال.

أو يُمكنك الحصول على إشتراك IPTV مدفوع بمبالغ رمزية عن طريق الكثير من المصادر الموثوقة على الإنترنت, ويُمكنك أيضاً البحث عن ذلك من محرك البحث جوجل. 

هل يمكن تحميل برنامج IPTV Smarters Pro للكمبيوتر؟

تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن, ولكن إذا أردت ذلك يُمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر بتنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر بشكل بسيط, وذلك بإتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بالضغط على رابط ( تشغيل IPTV Smarters Pro للكمبيوتر ) الموجود أسفل المقال.
  2. الآن عليك بتنصيب البرنامج بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. قُم الآن بالبحث عن ( IPTV Smarters Pro ) من خلال مربع البحث الموجود في واجهة المحاكي بعد تشغيله.
  4. سيتم توجيهك الآن لصفحة تحميل التطبيق بشكل بسيط جداً.

وبذلك يُمكنك إستخدام IPTV Smarters Pro للكمبيوتر لمُشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات بشكل سهل وبدون أي مشاكل. 

كيفية تشغيل برنامج IPTV Smarters Pro للكمبيوتر بدون تحميل؟

إذا كُنت تُريد مشاهدة قنوات الـ IPTV الخاص بِك بدون تحميل IPTV Smarters Pro مهكر, نود أن نُخبرك إن الشركة المطورة للتطبيق قامت ببرمجة صفحة ويب يُمكنك من خلالها فعل هذا الأمر, ولكي تقوم بذلك اتبع الخطوات البسيطة التالية :

  1. أولاً قُم بالنقر على زِر التحميل الموجود في الأسفل, وبعدها اضغط على رابط ( تشغيل IPTV Smarters Pro البرنامج اونلاين ).
  2. الآن سيتم توجيهك للصفحة المقصودة, عليك الآن بالنقر على ( Add Playlist ).
  3. والآن ستظهر لك صفحة تطلب مِنك تحميل الليست الخاص بِك من الكمبيوتر وإضافة إسم المُستخدم وكلمة السر.
  4. والآن ستظهر أمامك جميع القنوات الخاصة باشتراكك في المتصفح وبدون الحاجة لتحميل البرنامج. 

كيفية تحميل برنامج IPTV Smarters مهكر للايفون؟

يُمكنك IPTV Smarters Pro المجاني من خلال متجر آب ستور, وذلك بالنقر على رابط ( تحميل IPTV Smarters Pro للايفون ) الموجود أسفل الصفحة, أو يُمكنك تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley من الرابط التالي وتنزيل النسخة المدفوعة من خلاله.

ماهي مُميزات النسخة المهكرة من IPTV Smarters Pro؟

النسخة البريميوم التي نُقدمها لكم اليوم هي خالية تماماً من الإعلانات, كام يتوفر بها بعض المُميزات الأخرى الغير مفتوحة في النسخة الاصلية. 

هل تحميل تطبيق IPTV Smarters Pro متوفر على متجر بلاي؟

نعم, يُمكنك تحميل "IPTV Smarters Pro" من Google Play Store, ولكن يجب عليك العِلم إن هذه النُسخة المتوفرة على المتجر هي النسخة المجانية والتي تحتوي على بعض الإعلانات داخلها, ولكي تقوم بتحميل النسخة المُهكرة لابُد من تنزيلها من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تحميل برنامج IPTV Smarters Pro للتلفزيون؟

الطريقة سهلة وبسيطة جداً ويُمكنك بعدة خطوات سهلة "تحميل IPTV Smarters Pro مهكر للتلفزيون" :

  1. اولاً قُم بتحميل ملف IPTV Smarters Pro Apk مهكر من الرابط المباشر.
  2. عليك الآن بوضع ملف IPTV Smarters Pro Apk على فلاشة, وإدخالها للتلفزيون الخاص بِك.
  3. الآن سيظهر لك إشعار على التلفزيون بوجود تطبيق يُمكنك تثبيته.
  4. عليك الآن بالنقر على هذا الإشعار حتى تتمكن من تثبيت التطبيق بشكل سليم على التلفزيون.
  5. والآن عليك بإتباع باقِ الخطوات التي شرحناها سابقاً لإضافة القنوات داخل التطبيق ومشاهدتها. 

هل يعمل برنامج IPTV Smarters Pro مهكر للشاشات السمارت؟

نعم, كما ذكرنا سابقاً طريقة تحميل IPTV Smarters Pro للشاشات السمارت, قُم بتنفيذ تلك الخطوات لتتمكن من تحميل التطبيق للشاشات بطريقة صحيحة, ولابُد أن تكون الشاشة الخاصة بِك تدعم تثبيت تطبيقات الـ Apk لكي تتمكن من تشغيل البرنامج بشكل سليم. 

كيفية تحميل تطبيق IPTV Smarters Pro على شاشات Samsung؟

تحميل IPTV Smarters Pro لشاشات سامسونج كغيره من الشاشات, قُم بإتباع الخطوات السابق ذكرها لكي تتمكن من ذلك. 

هل يمكن تحميل IPTV Smarters Pro للاجهزة الضعيفة؟

نعم, هُناك نُسخة خفيفة تم إصدارها للأجهزة الضعيفة وهي Smarters Player Lite يُمكنك تحميلها الآن بشكل مجاني, وذلك بالنقر على رابط ( تحميل IPTV Smarters Pro للاجهزة الضعيفة ) الموجود أسفل الصفحة, وبعدها سيتم تحويلك لصفحة تنزيل البرنامج من متجر بلاي ستور. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج IPTV Smarters Pro مهكر

💿 اسم البرنامجIPTV Smarters Pro
🏢 الشركة المنتجةWHMCS SMARTERS
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج32.2 MB
نسخة البرنامجV 3.1.5.1
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل IPTV Smarters Pro مهكر 2024 للأندرويد وللأيفون مجانآ

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.