اختصارات الموضوع

تحميل تيك توك للكمبيوتر TikTok 2024 من ميديا فاير مجاناً

في العادة لا تكون هذه المقاطع كبيرة بل تكون صغيرة للغاية ومن الممكن نشر مقطع 15 ثانية وأكبر مقطع يمكن نشره يكون دقيقة كاملة, ولكن مع التطورات توسعت المدة للمقاطع وأصبحت أكبر وهذا الأمر جيد ونال إعجاب الكل مؤخرا, تم تصميم تطبيق تيك توك منذ سنوات قليلة وتم توفيره على متجَر جوجل بلاي وذلك لكي يتمكن مستخدمي الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد من استخدامه، وبسبب الانتشار الكبير الذي حصل عليه برنامج TikTok للكمبيوتر تم تصميم نسخة له لأجهِزة الآيفون والايباد أي لنِظام الـ ( IOS ) وبعدها تم تصميم نسخة أخرى رسمية للكمبيوتر وذلك ليتمكن أي شخص من استخدامه مهما كان نوع الجهاز الخاص به. 

شعار تحميل تيك توك للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل تيك توك للكمبيوتر 2024 برابط مباشر للكمبيوتر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل تيك توك للكمبيوتر بدون محاكي ويندوز 10 و 7 بالعربي

في الآونة الأخيرة انتشر موقع تواصل اجتماعي بشكل كَبير وأصبح هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون باستخدام تلك المواقع وليس بغرض التسلية فقط بل بغرض كسب الأموال والربح, دعنا نوضح الأمر بشكل ابسط ونخبرك أن مواقع التواصل متعددة ومنها ما هو معروف بالنسبة للجميع مثل الفيس بوك والانستجرام والتويتر.

وها نحن نقدم لكم موقع معروف يمكننا مقارنته بالمواقع السابقة حيث أنه حصل على شهرة كبيرة وحقق نجاح رهيب في كل الدول في العالَم وهو موقع تيك توك, في بداية نشأة التيك توك كان متوفر كتطبيق مستقل للهواتف المَحمولة على المتاجر الإلكترونية المختلفة وهذا الموقع يهتم بتقديم مقاطع الفيديو بشكل أكبر ولا يتم نشر الصور أو المنشورات النصية بل يتم فقط يقوم المستخدمين فيه بنشر مقاطع فيديو مختلفة في جميع المجالات. 

كيفية تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي مجاناً

يعتبر برنامج تيك توك TikTok للكمبيوتر موقع تواصل اجتماعي خاص بالمقاطع فقط لا غير وتمكن البرنامج من الحُصول على شهرة واسعة بسبب ما يعرف بـ ( التريند ) الذي يقوم به من حين لآخر وهذه الكلمة تتضمن اي محتوى أو تحدي ينتشر ويتعرف عليه كل المستخدمين فمثلا تشتهر أغنية جديدة فتجدها موجودة في المقاطع الحصرية على التيك توك للكمبيوتر ونفس الأمر ينطبق على التحديات والاشخاص المشهورين.

وبجانب هذا الأمر سيتمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بعدة طرق، حيث يمكنهم التواصل عن طريق المحادثات التي يتم إنشاؤها أو يمكنهم التفاعل على المنشورات المختلفة التي يتم نشرها عن طريق التعليقات والرد على التعليقات أو مُشاركة المقاطع تلك وإرسالها داخل وخارج البرنامج إذا كان يرغب في هذا.

بجانب هذا سيجد الفرد الكثير من المميزات والخدمات الرائعة بداخله، ولهذا نحن في هذا المقال سنتناول كل ما يخص تطبيق Tik Tok للكمبيوتر من خدمات وخصائص ومميزات، علاوة على أننا سنقوم بعرض شرح مفصل لخطوات تحميل واستخدام البرنامج على جِهاز الكمبيوتر لتتمكن من نشر المقاطع المختلفة عبر جهازك الإلكتروني, وبالنسبة لذلك الأمر هناك عِدة طرق لتحميلة وفتحه على الكمبيوتر وسوف نوضح بعض منهم مثل فتح التطبيق على محاكي أندرويد أو فتحه من الموقع الرسمي على متصفح الويب.

تحميل تيك توك للكمبيوتر

تحميل برنامج تيك توك TikTok للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تحميل تيك توك للكمبيوتر وتنصيبه على الجهاز طريقة سهلة للغاية ولكنها مختلفة بعض الشيء وذلك نظرًا لأن طريقة التحميل على أجهزة الكمبيوتر تختلف عن طريقة التحميل الخاصة بالأجهزة الأخرى، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تحميل تيك توك للكمبيوتر وتثبيته من خلال محاكي مشهور وسوف نترك لك الروابط في الأسفل.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بالمستخدم بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ثم توجه إلى أسفل المقال لتجد رابط تنزيل تيك توك للكمبيوتر قم بالضغط عليه, هكذا سوف تظهر لك نافذة منبثقة وهي الموجودة أمامك ومنها عليك تحديد موقع وضع ملفات المحاكي على جهازك وبعد الانتهاء انقر زر ( Save )

تنزيل تيك توك للكمبيوتر

  • بعد تحديد الموقع ستبدأ هكذا عملية التحميل وعليك الانتقال لقسم التنزيلات وذلك لتتمكن من متابعة عملية التحميل حتى تنتهي بشكل كامل ويظهر ملف المحاكي في الشريط كما تراه أمامك في الصورة.

تيك توك 2024 تنزيل للكمبيوتر

  • بمجرد أن تنتهي اضغط على ملف المحاكي وقُم بتثبيته على الجهاز بالطريقة المعتادة والمعروفة بالنسبة للكل, وعليك فتحه بعد ذلك وسوف تقابل بعض الخطوات لتنصيبه وهي خطوات بسيطة للغاية, بعد فتحه ستجد في الأعلى محرك البحث الخاص بالمتجر أضغط عليه.

تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر

  • قم بإدخال اسم برنامج تك توك TikTok للكمبيوتر وانتظر بعض الوقت وسوف تظهر لك مجموعة من البرامِج المختلفة ومن ضمنها البرنامج الذي تبحث عنه وفي الصورة المرفقة تلاحظ تواجد "برنامج التيك توك الرسمي" وهو ما نشير له بالسهم أمامك.

تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7

  • انقر عليه وستظهر لك نافذة في منتصف الشاشة لتَنزيل تيك توك للكمبيوتر اضغط على خانة التنزيل وهكذا ستبدأ عملية التنزيل, وتلاحظ في الصورة بعض التعليمات من قبل المحاكي لكي يعمل البرنامج بأفضل شكل, عليك هنا الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على برنامج Tik Tok تيك توك للكمبيوتر وستتمكن من فتحه والاستمتاع به بكل سهولة.

تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

مميزات برنامج TikTok التيك توك للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً

هناك العديد من الخصائص التي توجد في برنامجنا لتميزه عن غيره من البرامِج الأخرى، وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح جميع هذه المميزات في نقاط بسيطة.

  1. برنامج مجاني : من أهم المميزات أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع أية رسوم أو مبالغ مالية، ولتتمكن من تنزيل برنامج تك توك TikTok للكمبيوتر وتثبيته على الجهاز كل ما تحتاج إليه هو اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت والتأكد من توافر إنترنت بشكل دائم وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد.
  2. جميع اللغات : من ضمن مميزات برنامج تيك توك للكمبيوتر أنه يدعم الكثير والكثير من اللغات ومن أهم وأشهر هذه اللغات هي اللغة العربية والتي تعتبر من أشهَر اللغات وأكثرها استخدامًا، وبالتالي سيتمكن أي شخص من تغيير لغة البرنامج والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة في البرنامج دون أن يواجه مُشكلة في فهم اللغة.
  3. طرق تسجيل مختلفة : يدعم برنامج Tik Tok للكمبيوتر إمكانية التسجيل بأكثر من طريقة، وسوف يتمكن الفرد من التسجيل باستخدام حسابه على الفيس بوك أو على تويتر أو بالاستعانة بالبريد الإلكتروني الخاص به، كما سيتمكن الفرد من التسجيل بواسطة الهاتف المحمول المفعل الخاص بالمستخدم.
  4. التعليق الصوتي : إذا قام الفرد بتصوير مقاطع فيديو يمكنه إضافة مقطع صوتي على هذا المقطع أو إنشاء تعليق صوتي، حيث بضغطة واحدة سيتمكن الفرد من البدء في عملية التعليق الصوتي هذه ومن ثم ضبط هذا التعليق الصوتي في المقطع وستتمكن هكذا من نشره بسهولة.
  5. مسح ذاكرة التخزين : من الخصائص المميزة والرائعة في الواقع والتي ستجدها في "تطبيق تيك توك للكمبيوتر" هذا هي خاصية مسح ذاكرة التخزين المؤقت، وتعمل هذه الخاصية على حذف البيانات الغير مهمة والملفات التي تشغل حيز كَبير من الذاكرة بِلا فائدة، هذا بالإضافة إلى أن طريقة تفعيل هذه الخاصية طريقة سهلة وبسيطة أيضًا.
  6. محرك بحث قوي : لكي يتمكن المرء من العثور على الحسابات المختلفة أو حسابات أصدقائه تم توفير محرك بحث، ويمتاز هذا المحرك أنه سريع للغاية وقوي وبمجرد إدخال الحرف الأول من اسم الحساب سيتم عرض الحساب في نتائج البحث، علاوة على أنه لا يستهلك الكثير من الإنترنت لإتمام عملية البحث هذه بنجاح.
  7. واجهة بسيطة : تم تصميم برنامج تيك توك على الكمبيوتر مع واجهة استخدام بسيطة للغاية ويعتبر الموقع من أفضل المواقع بسبب الواجهة الخاصة به، وكل ما يجب على المستخدم القيام به لمشاهدة المقاطع المختلفة التي يتم نشرها هو سحب الشاشة إلى الأعلى، كما أن طريقة التفاعل مع تلك المقاطع طريقة سهلة للغاية أيضًا.
  8. التوافق : من ضمن مميزات برنامج تيك توك Tik Tok للكمبيوتر أنه متوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنظمة التَشغيل، حيث يمكنك تحميله على هاتفك المحمول سَواء أكان أندرويد أو آيفون وتحميله أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، مما يعني أنك ستتمكن من الحُصول على البرنامج مهما كان نوع الجهاز الذي تمتلكه.
  9. تصوير ودمج المقاطع : داخل البرنامج يستطيع المستخدم تصوير مقاطع الفيديو المختلفة ومن ثم دمج هذه المقاطع لإنشاء مقطع واحد، كما يتم توفير مجموعة أدوات لعملية التصوير هذه حتى تتمكن من تصوير مقطع فيديو مثالي دون أن تواجِه أية مشاكل أو صعوبات.
  10. المحادثات والدردشات : يمتاز برنامج التيك توك للكمبيوتر هذا أنه يُتيح للفرد إمكانية التواصل مع الآخرين وذلك من خلال قسم المحادثات الموجود داخل البرنامج، ومن خلال هذه الخاصية سيتمكن المستخدم من إرسال الرسائل النصية إلى أصدقائك والتحدث إليهم بشكل مباشر وفي أي وقت. 

طريقة تسجيل الدخول في برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok مجاناً

الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها لتتمكن من الاستمتاع بالبرنامج هو تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في برنامج TikTok للكمبيوتر، ونحن في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات طريقة التسجيل وإنشاء هذا الحساب بعد تحميله داخل المحاكي كما وضحنا سابقا.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق Tik Tok للكمبيوتر ستجد صفحة الملف الشخصي وفي المنتصف خانة تسجيل الدخول عليك النقر على هذه الخانة وإذا كان البرنامج باللغة الإنجليزية ستجد خانة ( sign up ).

تنزيل التيك توك للكمبيوتر

  • هنا ستظهر لك نافذة بها مجموعة من الاختيارات والتي من خلالها يمكنك اختيار طريقة التسجيل التي ترغب بها والتي تناسبك, حيث يمكنك أن تسجل الدخول باستخدام حسابك على الفيس بوك أو جوجل أو تويتر أو إنشاء حساب جديد إذا أردت هذا.

تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7

  • تعتبر أفضل طريقة هي طريقة التحميل عبر جوجل انقر عليها وسيتم فتح صفحة تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بجوجل والذى تستخدمه في العادة ويجب أن يكون مفعل بالطبع.

تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

  • عليك أن تدخل هذا البريد ومن ثم انقر على ( التالي ) وسوف يطلب منك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك، وعليك إدخاله بشكل صحيح ومن ثم النقر على ( Next ).

تحميل تيك توك على الكمبيوتر مجانا

  • الخطوة التالية الآن هي إضافة صورة ملف شخصي وننصحك بإضافة صورة لك وذلك ليتمكن أصدقائك من التعرف عليه بعد ذلك, ستجد خانة خاصة بالاسم وهي التي من خلالها ستتمكن من تحديد اسم الحساب ويتم عرض اختيارات لهذا الاسم أيضًا، وبمجرد أن تنتهي عليك نقر خانة ( confirm ) وهكذا ينتهي الأمر وتكون قد حصلت على حساب جديد خاص بك في التيك توك للكمبيوتر.

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

شرح واجهة برنامج Tik Tok للكمبيوتر اخر تحديث مجاناً

بعد أن وضحنا خطوات التسجيل الخاصة بالبرنامج الآن سننتقل لشرح كل ما يخص برنامج تيك توك TikTok للكمبيوتر وسنعرض شرح لواجهة البرنامج وذلك لتتمكن من استخدامِها دون أن تواجِه مشاكل ولتتمكن من الاستمتاع بكل شيء يتواجد داخله.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok ستظهر لك بعض المعلومات الخاصة بالبرنامج والتي يجب قراءتها بشكل كامل لتستمتع بالخدمات المختلفة الموجودة به، وهذه المعلومات توفر الخدمات الأساسية وتعرض طريقة الاستخدام الخاصة بالبرنامج أيضًا.
  • وبعد ذلك سوف يطلب منك اختيار المجالات التي قد تنال اهتمامك، ويتم عرض تلك المجالات في خانات مختلفة وستجد الكثير والكثير من المجالات المختلفة ويجب أن تقوم بتحديد المجالات تلك وذلك ليتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهذه المجالات، وستجد مجموعة كبيرة للغاية ومختلفة من هذه المجالات.

برنامج تيك توك للكمبيوتر برابط مباشر

  • يمكنك عدم اختيار أي شيء إذا لم يكن هناك مجال يناسبك فهذه الخطوة ليست إجبارية في الواقع، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وفي الأسفل خانة ( start watching ) عليك الضغط على هذه الخانة.

تنزيل تيك توك الاصلي على الكمبيوتر

  • هكذا سيفتح لك تيك توك Tik Tok للكمبيوتر وفي الصفحة الرئيسية من البرنامج يتم عرض مقاطع الفيديو المشهورة والتي يتم طرحها في الموقع، كما يتم عرض المقاطع التي تخص المجالات التي قمت بتحديدها من قبل والمقاطع المنتشرة في دولتك والمنطقة التي تقيم بها.

تيك توك تنزيل للكمبيوتر مباشر

  • لكي تتمكن من مشاهدة المقاطع المختلفة عليك أن تقوم بسحب الشاشة إلى الأعلى وسيتم عرض المقاطع بشكل متتالي، كما ستجد مجموعة من العلامات في أسفل الشاشة.

  1. في البداية توجد علامة الإضافة وإذا أردت إضافة هذا الحساب لقائمة الأصدقاء الخاصة بك يجب أن تقوم بالضغط على هذه العلامة.
  2. والعلامة الثانية هي علامة المفضلة وهي علامة القلب، حيث إذا أعجبك هذا المقطع وكنت تراه مقطع رائع عليك الضغط على هذه العلامة كما سيتم إضافته إلى قسم المفضلات الذي يوفره لنا برنامج Tik Tok تيك توك للكمبيوتر.
  3. ومن ثم توجد علامة التعليقات، وإذا أردت إضافة تعليق وإبداء رأيك حول هذا المقطع قم بالضغط على العلامة هذه وسيتم عرض صفحة التعليقات وستجد خانة من خلالها ستتمكن من إضافة تعليق خاص بك.
  4. وفي النهاية العلامة الخاصة بالمشاركة وإذا أردت مُشاركة المقطع وإرساله إلى أحد أصدقائك عليك الاستعانة بهذه العلامة.

تحميل تيك توك للكمبيوتر بدون محاكي

  • في الأسفل ستجد شريط به مجموعة من العلامات، والعلامة الأولى هي علامة الصفحة الرئيسية، أما العلامة الثانية فهي علامة الأصدقاء، عليك الضغط عليها وستفتح لك صفحة أخرى.
  • من خلال هذه الصفحة يمكنك التواصل مع أصدقائك بالعديد من الطرق، حيث يمكنك الاستعانة بمحرك البحث الموجود أعلى الشاشة للبحث عن اسم الحساب الخاص بصديقك.

برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

  • يمكنك أيضًا الاستعانة بعملية ربط الحسابات وسوف تظهر لك نافذة خاصة بالأذونات وهنا عليك أن تقوم بالنقر على خانة ( Allow ).
  • ستتمكن هكذا من الوصول إلى صديقك والتواصل معه بكل سهولة من خلال برنامج التيك توك للكمبيوتر هذا وستتمكن من مشاهدة المقاطع التي يقوم بنشرها والتفاعل مع تلك المقاطع أيضًا بسهولة ودون أية مشاكل.

برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7

  • العلامة الثالثة الموجودة في أسفل الشاشة هي علامة إنشاء وتصوير المقاطع قم بالضغط عليها إذا أردت تصوير مقطع فيديو.

  1. سيتم نقلك هكذا إلى صفحة التصوير ويجب عليك السماح للبرنامج بالوصول إلى الكاميرا الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كانت هناك واحدة.
  2. كما ستجد في الجانب الأيسر من الشاشة مجموعة متنوعة من العلامات والتي سوف تساعدك على ضبط المقطع الذي تقوم بتصويره.
  3. وتوجد علامة فلاش ويُمكنك من خلالها تَشغيل الفلاش أو إلغائه وهذا في حالة ما إذا كانت الإضاءة الخاصة بالجهاز جيدة، وبعدها علامة المؤقت وهي التي تساعد الفرد على ضبط مؤقت محدد وبمجرد الانتهاء من المؤقت سيبدأ التصوير هكذا.
  4. ومن الأدوات المهمة هي أداة الفلاتر وكما نعلم فإن برنامج Tik Tok تيك توك للكمبيوتر يشتهر بأنه يوفِر الكثير من الفلاتر، وبمجرد الضغط على تلك العلامة سيتم عرض جميع الفلاتر التي يقدمها البرنامج.
  5. وبعد الانتهاء من ضبط كل شيء قم بالنقر على خانة التسجيل وستبدأ هكذا عملية التسجيل، وبعد أن تنتهي تلك العملية سوف تنتقل إلى صفحة أخرى.
  6. والصفحة الأخرى تلك بها جميع الأدوات التي تسهل عملية الضبط فيما بعد، حيث يمكنك إضافة نص أو وضع ملصقات أو ضبط فلتر خاص بالبرنامج.
  7. وتوجد خانة إعدادات الخصوصية يمكنك الاستعانة بها لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة هذا المقطع والأشخاص الذين لا يمكنهم مشاهدته وبعد ذلك ستتمكن هكذا من نشر المقطع في برنامج تك توك TikTok للكمبيوتر.
  8. وبعد العلامة هذه توجد علامة inbox وهي العلامة الخاصة بالدردشات وهي التي تعرض المحادثات التي قمت بها مع أصدقائك، وستظهر نافذة لتفعيل حالة نشاط الحساب انقر على ( Turn on ) إذا أردت تفعيل الحالة.

تطبيق تيك توك للكمبيوتر اخر اصدار

  • والعلامة الأخيرة هي علامة ( profile ) وهي التي تعرض الملف الشخصي الخاص بك في برنامج تيك توك للكمبيوتر.

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر

  • ستجد في منتصف الشاشة مجموعة من الأقسام والقسم الثاني يشبه القفل وهو الذي يقدم المقاطع الخاصة بك والتي لا يمكن لأي شخص مشاهدتها.

تيك توك للكمبيوتر تسجيل الدخول

  • وبعد ذلك قسم مقاطع الفيديو المفضلة وسواء أقمت بنشر هذه المقاطع أو قام شخص آخر بنشرها ستجدها في هذا القسم.
  • وفي أعلى الشاشة توجد علامة القائمة الرئيسية اضغط عليها وستفتح لك قائمة بها الكثير من الأدوات والإعدادات التي ستساعدك في ضبط تطبيق "تيك توك للكمبيوتر" وضبط الخصائص المختلفة الموجودة به.

تحميل التيك توك على الكمبيوتر

كيفية بِدء برنامج تيك توك على الكمبيوتر من متصفح الانترنت

انتهينا من توضيح طريقة فتح التطبيق وتنزيله بواسطة محاكي أندرويد, وهنا في هذه الفقرة الآن سنشرح طريقة أخرى مميزة للتمتع بـ برنامج TikTok للكمبيوتر على الحواسيب الإلكترونية والمميز في هذا الأمر انها لا تحتاج إلى تحميل محاكي.

تنزيل تيك توك من قوقل كروم للكمبيوتر

  • سنقوم بعملية التسجيل والفتح بواسطة موقع تيك توك TikTok الرسمي على الأنترنت وهكذا لن نحتاج إلى أي برامِج مساعدة, تابع معنا الخطوات لتستطيع استخدام هذه الطريقة في حالة إذا كنت لا تريد تحميل محاكي.
  • سوف نترك لك في الأسفل رابط الموقع الرسمي, عليك التوجه إلى الأسفل وضغط ذلك الرابط حتى تظهر لك الصفحة الموجودة أمامك وتعرض الصفحة المحتوى بصورة مباشرة ولكن حتى الآن حسابك ليس مٌسجل في التطبيق وسوف نضغط زر التسجيل الموضح لك.

تحميل برنامج tiktok للكمبيوتر

  • كما هو الحال تماما مع الطريقة الأولى يتم عرض الطرق المتاحة للتسجيل وعليك الآن اختيار الطريقة المناسبة بالنسبة لك, وضنا سابقا طريقة التسجيل بواسطة حساب جوجل وسوف نوضح الآن طريقة التسجيل بحساب الفيسبوك.

برنامج التيك توك للكمبيوتر 2024

  • بمجرد نقر خيار الفيسبوك سوف يقوم الموقع بالتعرف على الحساب المسجل بالكمبيوتر الخاص بك ويعرض الصورة الشخصية والاسم أمامك, هٌناك خطوة اخيرة لإتمام التسجيل بهذا الحساب وهي تسجيل كلمة المرور, سجل كلمة المرور الخاصة بحسابك واضغط زر ( متابعة ).

تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10 بدون محاكي

  • يعرض الموقع الصلاحيات التي يطلبها وهٌنا يتم التأكيد أن الموقع سوف يستخدم حسابك وهذه الاجراءات خاصة بالامان ولا تقلق منها نهائيا, قم الآن بالنقر على زر ( متابعة ) لتستكمل عملية التسجيل.

تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي

  • هكذا سوف تنتهي عملية التسجيل وربط الحساب بالموقع ويُمكنك الآن التمتع بالموقع وتصفح الفيديوهات بحرية, يتمتع الموقع بالعديد من الخصائص المتطورة مثل الاختصارات للكيبورد والوضع الداكن, كما تستطيع الدخول إليه مباشرة بحسابك دون الحاجة إلى التسجيل في كل مرة تريد التصفح.

تيك توك للكمبيوتر من ميديا فاير

شرح تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر بدون محاكي

ونختم موضوعنا اليوم بفقرة مميزة ومهمة ويمكن تصنيفها بالطريقة الثالثة لفتح التيك توك الرسمي على أجهزة الحواسيب.

برنامج تيك توك للكمبيوتر بدون محاكي

  • خلال الخطوات القادمة سنقوم بتوضيح طريقة تحميل النسخة الرسمية من تطبيق Tik Tok للكمبيوتر على الأجهزة وهذه الطريقة لا تحتاج إلى خطوات كثيرة وتعتبر حل مميز للتمتع بالبرنامج.
  • في البداية عليك العلم ان النسخة الرسمية للكمبيوتر مجانية مثل النسخ الأخرى, تتم عملية تنزيل تلك النسخة من الموقع الرسمي, قم بالنقر على الزر الموضح أمامك بعنوان ( Get App ).

تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

  • يتم عرض طريقتين لتحميل التطبيق, الطريقة الأولي هي الخاصة بالكمبيوتر وعليك نقر الزر المشار له بالصورة المرفقة.

تحميل تيك توك بدون نت للكمبيوتر

  • تظهر في الأعلى نافذة منبثقة تحمل إسم "تيك توك للكمبيوتر TikTok" وزر التثبيت وهو الموضح بعنوان ( Install ), أنقر ذلك الزر لتبدأ عملية تنزيل البرنامج على جهازك.

تنزيل برنامج التيك توك للكمبيوتر

  • لن تستغرق تلك العملية سوى لحظات وبمجرد إتمامها سوف تظهر ايقونة برنامج تيك توك Tik Tok للكمبيوتر في سطح المكتب على جهازك وهكذا تستطيع التمتع به بعد التسجيل بالطرق التي قمنا بتوضيحها سابقا.

برنامج التيك توك للكمبيوتر مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تيك توك للكمبيوتر كامل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق TikTok علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل تيك توك للكمبيوتر الذي يعمل بنظام تَشغيل ويندوز 7 بكُل سهولة وبساطة, وذلك عن طريق تنزيل محاكي أندرويد للكمبيوتر ومن خلاله ستتمكن من تحميل تيك توك, وذلك باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة في هذا المقال. 

كيف يمكنني تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي؟

لن تتمكن من ذلك نهائياً, حيث إن التطبيق غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر ويندوز 7, وبُناءاً عليه لتتمكن من تحميل برنامج تيك توك على الكمبيوتر Windows 7 يتوجب عليك تحميله باتباع نفس الخطوات المذكورة في تحميل المحاكي أولاً ومن خلاله يُمكنك تنزيل تيك توك للكمبيوتر

هل يُمكن تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10؟

نعم, هُناك أكثَر من طريقة لتشغيل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10 بشكل مجاني, الطريقة الأولى هي تحميل التطبيق من خلاله متجَر تَطبيقات مايكروسوفت اوفيس وهذه الطريقة لن تحتاج فيها محاكي نهائياً, فقط انقر على رابط ( تحميل تيك توك من مايكروسوفت ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة التنزيل داخل Microsoft App Store. 

كيف يمكنني تنزيل تيك توك Lite لايت للكمبيوتر؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, فقط عليك البحث عن ( TikTok Lite ) بدلاً من تيك توك الاصلي بعد تحميل المحاكي على الكمبيوتر. 

هل يمكن استخدام تيك توك للكمبيوتر بدون تحميل؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن التيك توك يُمكن تشغيله من الموقع له وللدخول إلى الموقع قُم بالنقر على رابط ( موقع تيك توك ) الموجود أسفل المقال وسيتم تحويلك تلقائياً للموقع. 

معلومات حول ملف تحميل تيك توك للكمبيوتر 2024 أخر اصدار

💿 اسم البرنامجتيك توك للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةTikTok Pte. Ltd.
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج96 MB
نسخة البرنامجVaries with device
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تحميل تيك توك للكمبيوتر TikTok ويندوز 7 و 10 بدون محاكي

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.