اختصارات الموضوع

هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام تطبيق سناب شات على الكمبيوتر بدلاً من الهواتف المحمولة. يوفر تنزيل سناب شات للكمبيوتر المزايا العديدة للمستخدمين، حيث يمكنهم الوصول إلى صورهم ومقاطع الفيديو وإجراء الدردشات مع أصدقائهم من خلال واجهة أكبر وأكثر راحة.

ومع ذلك، لا يوجد تطبيق رسمي لسناب شات للكمبيوتر، لذا يحتاج المستخدمون إلى استخدام برامج محاكاة مثل بلوستاكس أو نوكس بلاير لتنزيل سناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. هذه البرامج تسمح للمستخدمين بتشغيل نظام تشغيل أندرويد على الكمبيوتر وتثبيت تطبيق سناب شات ضمنه، مما يوفر لهم تجربة سناب شات كاملة على شاشة الكمبيوتر. 

شعار تحميل سناب شات للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل سناب شات للكمبيوتر 2024 لجميع الويندوز مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل سناب شات للكمبيوتر Snapchat 2024 مجانا من ميديا فاير

تحميل سناب شات للكمبيوتر هو تطبيق تواصل اجتماعي يُمكن مُستخدميه من تسجيل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو, حيث يُمكنك تصوير بعض المشاهد الفيديو عن طريق الكاميرا الخاصة بهاتف الجوال ويُمكنك اضافة الفلاتر والتأثيرات على الفيديوهات أثناء التصوير أو بعد التصوير.

وكذلك الأمر على الصور أيضاً التي يتم التقاطها عن طريق برنامج سناب شات, كما يُمكنك الكتابة على الفيديوهات والصور قبل مُشاركتها مع قائمة الأصدقاء الموجودين على حسابك الشخصي في "سناب شات للكمبيوتر". 

ما هو تطبيق سناب شات للكمبيوتر اخر اصدار؟

أصبح سناب شات من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرهم إنتشاراً خاصة بين الفئة العُمرية أقل من 16 عام, حيث إن التطبيق في عام 2020 وصل عدد مُستخدميه اليومية أكثر من 230 مليون مُستخدم نشط يومي, ويتم إرسال أكثر من 4 مليارات سنابس ( مقطع فيديو أو صورة ) في اليوم الواحد بين مُستخدمي "سناب شات تنزيل للكمبيوتر".

كما إن هُناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق لكي يقوموا بتصوير مقاطع الفيديو القصيرة بإستخدام الفلاتر الموجودة داخل "سناب شات تحميل للكمبيوتر" وحفظ هذه الفيديوهات على هواتفهم بدون مُشاركة هذه المقاطع عبر "سناب شات على الكمبيوتر" أو مع أصدقائهم, ويكتفون فقط بحفظ الفيديوهات على أجهزتهم, وهذا العدد من الفيديوهات لا يُعتبر ضمن الإحصائيات الخاصة بالتطبيق, بالتالي هذه الأرقام قَد تكون ظالمة لبرنامج Snapchat PC

تحميل سناب شات للكمبيوتر

هل يُمكن تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج بكُل سهولة, ولكن يجب عليك العِلم أولاً إن برنامج سناب شات لا تتوفر له أي نُسخة رسمية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو أي نظام تشغيل آخر, وأن snapchat للكمبيوتر متواجد بشكل رسمي لأجهزة الأندرويد والأيفون فقط.

ولكن إذا أردت تنزيل سناب شات للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق تنزيل برنامج مُحاكاة لنظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك يُمكنك "تحميل سناب شات للكمبيوتر" 2024 احدث اصدار بشكل سهل جداً, ولكن في البداية وقبل أن نقوم بشرح كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر اخر اصدار, دعونا نعرف أولاً ماهو برنامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر؟ وماهي وظيفته؟

ما هو محاكي الاندرويد للكمبيوتر؟ وكيف تعمل؟

برامج مُحاكاة الاندرويد يُمكن تنزيلها وتنصيبها على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وذلك لكي نقوم بتشغيل نظام تشغيل آخر بجانب الويندوز وهو نظام تشغيل الاندرويد, ونقوم بتحميل برامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر لكي نتمكن من تشغيل التطبيقات والألعاب الخاصة بهواتف الاندرويد والتي تعمل بشكل حصري على أنظمة Android فقط.

وهُناك الكثير من برامج المحاكي مثل XePlayer ومحاكي NOX وأيضاً محاكي بلوستاك برنامج محاكي LDplayer كُل هذه البرامج تقوم بنفس الوظيفة وهي مُحاكاة نظام الاندرويد بجانب نظام الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ومن خلال برنامج محاكي الاندرويد سنتمكن من تنزيل وتثبيت برنامج Snapchat PC للكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة. 

هل يُمكن تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج؟

لا, وذلك حيث إن "سناب شات للكمبيوتر" لا يتوفر له موقع رسمي مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام وتويتر, ولابُد من إستخدام خدمات سناب شات من خلال التطبيقات الرسمية له, لذلك إذا كُنت تنوي إستخدام سناب شات للكمبيوتر يجب عليك أولاً تنزيل نظام تشغيل أندرويد أو IOS على جهازك الكمبيوتر لكي تتمكن من تثبيت تحميل سناب شات على الكمبيوتر" بطريقة سليمة على جهازك, ولهذا الأمر قُمنا بترشيح إستخدام محاكي XePlayer لمُحاكاة نظام تشغيل اندرويد على الكمبيوتر. 

تنزيل Snapchat للكمبيوتر محاكي XePlayer مجانا

في بداية الأمر كما ذكرنا في السابق سيكون علينا أن نقوم بتحميل محاكي XePlayer أولاً وتنصيبه على الكمبيوتر لكي نتمكن من "تحميل سناب شات للكمبيوتر" فيما بعد بطريقة سليمة, ولكي تتمكن من تحميل المحاكي عليك بالنزول إلى أسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط التحميل, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على ( تحميل محاكي تشغيل سناب شات للكمبيوتر ), وبعد ذلك ستبدأ عملية تنزيل محاكي XePlayer على جهازك بشكل سريع جداً, وفي النهاية ستحصل على ملف مضغوط يُمكنك فك الضغط عنه عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip, وداخل المُجلد الناتج عن عملية فك الضغط ستجد ملف تنصيب المحاكي, كُل ما عليك فعله هو تشغيل ملف تنصيب محاكي XePlayer وإتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  • سنقوم الان بالبدء في تنصيب محاكي اكسي بلاير لكي نتمكن من تحميل سناب شات للكمبيوتر فيما بعد, كُل ما عليك فعله الآن هو تفعيل خيار ( Accept Agreement ) الموجود في أسفل يسار الشاشة, وبعد ذلك يُمكنك الضغط على زِر ( Install ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, لكي نبدأ في عملية تنصيب المحاكي بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

سناب شات للكمبيوتر

  • الان يتم تنصيب محاكي اكسي بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنصيب لكي ننتقل فيما بعد إلى تحميل سناب شات للكمبيوتر, يجب عليك عدم إغلاق نافذة تنصيب المحاكي لحين الإنتهاء من عملية التنصيب بشكل سليم, كما إنه في حال وجود أي مشاكل في تنصيب المحاكي عليك بإغلاق وإيقاف جميع برامج الحماية الموجودة على جهازك الكمبيوتر لحين الإنتهاء من تنصيب المحاكي وبعد ذلك يُمكنك مُعاودة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

تنزيل سناب شات للكمبيوتر

  • الان لقد قُمنا بالانتهاء من تثبيت محاكي Xeplayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وسنقوم الآن في الخطوات التالية تنزيل برنامج Snapchat PC 2024 للكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر ( START ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان لكي نبدأ في تشغيل المحاكي ونتمكن من تحميل Snapchat Pc للكمبيوتر اخر اصدار ميديا فاير برابط مُباشر.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج

  • يجب عليك العِلم إنه في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل محاكي XePlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, سيأخذ المحاكي بعض الوقت حتى يتم تجهيز واجهة الاندرويد داخل المحاكي لتتمكن من تحميل سناب شات للكمبيوتر بطريقة سليمة, لذلك كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الإنتهاء من تحضير واجهة الاندرويد وفتح المحاكي بشكل سليم, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 10 احدث اصدار الجديد.

فتح سناب شات على الكمبيوتر

تسطيب برنامج سناب شات على الكمبيوتر Snapchat PC كامل

الآن بعد أن قُمنا بتحميل وتنصيب محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يُمكنك الان تحميل سناب شات للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زر التحميل, وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط التحميل قُم بالضغط على ( تحميل سناب شات APK برابط مباشر ) وقُم بحفظ ملف Snapchat PC APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية لكي تقوم بتنزيل Snapchat للكمبيوتر بطريقة صحيحة.

  • عليك الآن أن تقوم بتشغيل محاكي XePlayer على جهازك الكمبيوتر, ومن القائمة الجانبية للمحاكي قُم بالضغط على أيقونة ( Add APK File ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وبعد ذلك سيظهر لك مُتصفح ملفات الويندوز يُمكنك البحث عن ملف Snapchat PC APK الذي قُمنا بتنزيله مُنذ قليل, وقُم باختيار الملف والضغط على ( OK ), بعد ذلك سيبدأ محاكي الاندرويد بتثبيت سناب شات للكمبيوتر بطريقة سريعة جداً, كُل ماعليك فعله هو الإنتظار إلى حين الانتهاء من تثبيت Snapchat للكمبيوتر.

سناب للكمبيوتر

  • بعد الإنتهاء من تثبيت تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 2024, ستُلاحظ وجود أيقونة سناب شات على واجهة محاكي الاندرويد الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ويُمكنك الان فتح سناب شات للكمبيوتر واستخدامه بطريقة بسيطة جداً مثل إستخدام التطبيق على هاتفك الأندرويد بكُل سهولة, ويُمكنك مُتابعة المقال إلى النهاية لكي تتمكن من معرفة كيفية تسجيل حساب جديد في سناب شات للكمبيوتر, وحل مشاكل توقف Snapchat Pc.

تحميل سناب للكمبيوتر

ماهي مشاكل تشغيل سناب شات على الكمبيوتر؟

من المشاكل التي قَد تواجه مُستخدمي برنامج سناب شات للكمبيوتر بشكل خاص وجميع التطبيقات التي يتم تثبيتها عن طريق المحاكي بشكل عام, هي مشكلة بطئ الأداء في تشغيل التطبيقات والألعاب الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر, ولكن لكي نقوم بتخطي هذه المُشكلة يُمكننا تنفيذ بعض الخطوات البسيطة والتي ستقوم برفع مستوى أداء تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بنسبة كبيرة جداً, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لتحسين سرعة محاكي XePlayer وتشغيل سناب شات للكمبيوتر بسُرعة عالية. 

حل مشاكل بطئ محاكي XePlayer لتشغيل سناب شات على الكمبيوتر

من الأمور التي ستُساعدك بشكل كبير على تحسين أداء محاكي الاندرويد على جهازك الكمبيوتر وبالتالي تحسين اداء برنامج Snapchat للكمبيوتر بشكل عام هو تفعيل خاصية Virtualization Technology على جهازك الكمبيوتر, ولكي نتمكن من تفعيل هذه الخاصية التي تدعم تشغيل أكثر من نظام تشغيل واحد على جهاز الكمبيوتر لابُد من الدخول إلى قائمة BIOS, ولكي تتمكن من الدخول إلى هذه القائمة يجب عليك إعادة تشغيل الكمبيوتر والضغط على زِر الدخول إلى قائمة BIOS.

  • ويُمكنك التعرف على الزِر الخاص بجهازك لدخول قائمة BIOS من خلال الصورة الموضحة أمامك والتي توضح الزِر المسئول عن هذه الوظيفة في كُل جهاز على حسب اللوحة الأم في الجهاز والشركة المُصنعه للجهاز.

تحميل السناب على الكمبيوتر

  • بعد قيامك بعمل اعادة تشغيل الجهاز والدخول على قائمة BIOS قُم بالدخول على تبويب ( Advanced ) المُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار ( Processor Configuration ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

سناب شات على الكمبيوتر

  • والان إبحث في الخيارات الموجودة أمامك عن خيارة يحتوي على كلمة ( Virtualization Technology ), كما هو مُشار اليه في الصورة وقُم بالضغط على زِر ( Enter ) لتغيير القيمة الخاصة بهذا الخيار إلى ( Enabled ) كما هو موضح أمامك الان, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر ( F10 ) لكي نقوم بحفظ الإعدادات التي قُمنا بتغييرها واعادة تشغيل الجهاز, وفي هذه المرة ستُلاحظ فرق كبير في اداء محاكي الاندرويد واداء برنامج سناب شات للكمبيوتر بشكل خاص.

تحميل سناب شات على الكمبيوتر


كيفية انشاء حساب جديد على سناب شات للكمبيوتر؟

الآن بعد أن قُمنا بتنزيل وتثبيت "تحميل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج", سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تشغيل برنامج سناب شات للكمبيوتر وتسجيل الدخول سناب شات للكمبيوتر او "انشاء حساب سناب شات للكمبيوتر" من خلال محاكي الاندرويد وبشكل سهل جداً لكي تتمكن من استخدام سناب للكمبيوتر بطريقة بسيطة.

  • في بداية الأمر وبعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت سناب شات للكمبيوتر بطريقة صحيحة, قُم بفتح التطبيق على جهازك الكمبيوتر وفي المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق على الكمبيوتر سيظهر لك صفحة تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول سناب شات للكمبيوتر, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر ( Sign Up ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نقوم بتسجيل حساب جديد في "سناب شات للكمبيوتر".

تحميل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج

  • الان سيظهر لك نافذة طلب صلاحية الوصول إلى الأرقام المُسجلة على جهازك أو على المحاكي الخاص بِك, وايضاً صلاحية للوصول إلى الرسائل ( لتأكيد رقمك الخاص ), كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر ( Allow ) كما هو مُشار اليه امامك الان لكي نقوم بإعطاء الصلاحيات المطلوبة لتطبيق Snapchat Pc بطريقة سليمة, وبعد ذلك سنستكمل تسجيل الدخول سناب شات للكمبيوتر.

فتح سناب شات للكمبيوتر

  • الان سيظهر لك صفحة تحديد إسمك الأول والأخير ( What's your name؟ ) كما ترى في الصورة الموضحة, كُل ماعليك فعله الان هو كتابة الإسم الخاص بِك في المكان المُخصص له, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر ( Sign Up & Accept ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تسجيل الدخول سناب شات للكمبيوتر

  • الآن سيطلب تطبيق سناب شات للكمبيوتر إدخال تاريخ الميلاد الخاص بِك, قُم بإدخاله كما هو واضح في الصورة, وبعد ذلك سيكون عليك الضغط على زِر ( Continue ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل سناب شات للكمبيوتر ميديا فاير

  • الان سيظهر لك صفحة تأكيد إسم المُستخدم الخاص بِك على سناب شات للكمبيوتر, كُل ماعليك هو التأكيد على اسم المُستخدم عن طريق الضغط على ( Continue ) كما هو مُشار اليه في الصورة, ويُمكنك تغيير إسم مُستخدم "سناب شات للكمبيوتر ويندوز 10" من خلال الضغط على ( Change my username ) إذا لم يعجبك إسم المُستخدم.

تنزيل سناب شات على الكمبيوتر

  • والان سيظهر لك صفحة كتابة الرقم السري لحساب سناب شات الجديد الخاص بِك, كُل ماعليك هو كتابة الرقم السري في المكان المُخصص له والضغط على زِر ( Continue ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 10

  • والآن نأتي للخطوة الأخيرة من فتح حساب جديد Snapchat للكمبيوتر, وهي تأكيد رقم الهاتف ويُمكنك الآن كتابة رقم الهاتف الخاص بِك في المكان المُخصص له أعلى الشاشة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر ( Continue ) المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

  • والان سيصلك في خلال دقيقة رسالة تأكيد على رقم الهاتف الذي قُمت بإدخاله في الخطوة السابقة لتأكيد حساب سناب شات للكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو كتابة الرقم المكتوب في رسالة التأكيد التي وصلتك على رقم الهاتف الخاص بِك, وذلك لكي نقوم بتأكيد حساب Snapchat PC الخاص بِك.

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر

  • بعد إتمام عملية تأكيد حساب سناب شات بطريقة سليمة, سننتقل إلى الدخول في تطبيق سناب شات في الشاشة الأولى التي ستظهر لك سيقترح عليك ان تقوم أولاً بإضافة بعض الاصدقاء, يُمكنك تخطي هذه الخطوة من خلال الضغط على زِر ( Skip ) الموجود في أعلى يمين الشاشة والمُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7

  • بذلك نكون قَد انتهينا من تحميل سناب شات عربي و "تسجيل الدخول سناب شات للكمبيوتر" و "انشاء حساب سناب شات للكمبيوتر" و "فتح سناب شات على الكمبيوتر", كُل ما عليك فعله الآن هو تشغيل سناب شات للكمبيوتر والاستمتاع بجميع المُميزات الموجودة داخل التطبيق. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل سناب شات 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهي مُتطلبات تشغيل محاكي XePlayer للكمبيوتر؟

يُعدد محاكي XePlayer من أفضل برامج مُحاكاة الاندرويد التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر متوسطة الإمكانيات, ولذلك لقد قُمنا بترشيحه لكم في هذا المقال, وسنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح أقل إمكانيات للكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل محاكي XePlayer عليه بشكل سليم.

  1. نظام التشغيل : Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 10.
  2. المُعالج : Intel or AMD CPU (with virtualization Technology Support Preferred).
  3. كارت الشاشة : GPU with OpenGL 2.0+ support.
  4. الذاكرة العشوائية ( رامات ) : 1GB free System Memory.
  5. مساحة القُرص الصلب : 2GB of free Disk Space under Installation path. 

هل سناب شات للكمبيوتر آمن؟

نعم, بكُل تأكيد سناب شات للكمبيوتر هو آمن تماماً وذلك حيث إننا نقوم بتنزيل النُسخة الرسمية من تنزيل سناب شات للكمبيوتر وليست أي نُسخ مُعدلة, وكُل الاختلاف إننا نقوم في بداية الأمر بتنزيل برنامج محاكي لنظام الاندرويد لكي نتمكن من تنزيل النُسخة الأصلي من سناب شات للاندرويد ولكن على جهاز الكمبيوتر عن طريق برنامج المحاكي الذي قُمنا بتنصيبه على الكمبيوتر, كما إننا هُنا في ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص جميع الروابط المُباشرة التي نقوم بمُشاركها معكم لكي نضمن سلامتكم وسلامة أجهزتكم. 

كيفية الحصول على رابط مُباشر لبرنامج سناب شات للكمبيوتر؟

كما ذكرنا في السابق إنه لا يوجد نُسخة رسمية من "تحميل سناب شات للكمبيوتر", ولكن إذا كُنت تبحث عن رابط مُباشر لبرنامج سناب شات الأصلي apk يُمكنك الحصول عليه من خلال روابط التحميل الموجودة في أسفل الصفحة, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر التحميل وستجد جميع الروابط المُباشرة, قُم بتحميل ملف تثبيت سناب شات apk وتنصيبه على الكمبيوتر كما شرحنا في الفقرات السابقة من هذا المقال. 

هل يُمكن استخدام نفس الطريقة لتشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر؟

نعم بكُل تاكيد, بمُجرد ان قُمت بتنصيب برنامج محاكي اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, أًصبحت تمتلك جهاز به يعمل بنظام الاندرويد وبالتالي يُمكنك تحميل جميع التطبيقات التي تُريدها على جهاز الكمبيوتر من خلال هذا المحاكي, كما يُمكنك أيضاً تشغيل متجر جوجل بلاي ستور وتحميل التطبيقات التي تحلو لك من داخل المتجر. 

هل يُمكن استخدام محاكي أندرويد أخر لتشغيل سناب شات؟

نعم, يُمكنك إستخدام الطريقة السابق ذكرها في هذا المقال لتشغيل سناب شات للكمبيوتر ولكن عن طريق أي برنامج محاكي آخر مثل محاكي NoxPlayer أو محاكي LDPlayer وغيرهم من برامج المحاكي, ولكننا قُمنا في هذه المقال بترشيح محاكي اكسي بلاير حيث إنه أفضل محاكي من حيث العمل على الأجهزة متوسطة الإمكانيات. 

معلومات حول ملف تنزيل سناب شات للكمبيوتر عربي ميديا فاير مجانا

💿 اسم البرنامجSnapchat PC
🏢 الشركة المنتجةsnapchat
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج123 MB
نسخة البرنامجV 12.04.0.31
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الشات والماسنجر

تحميل سناب شات للكمبيوتر 2024 Snapchat برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.