اختصارات الموضوع

أحد أهم أسباب استمرار نجاح لعبة الفراخ الاصلية القديمة وممارستها حتى بعد مرور فترة طويلة على إصدارها أنه تم إصدار أكثر من جزء لها، حيث تتوفر من اللعبة حوالي 5 أجزاء وتختلف الأجزاء بين بعضها في أمور بسيطة ولكنها قدمت تنوعا رائعا للمستخدمين، كما أنها أصبحت متوافرة الآن لأجهزة الهواتف المحمولة بنفس الشكل.

وطريقة لعبة الفراخ القديمة الاصلية التي كانت تقدمها على الكمبيوتر، اليوم في مقالنا سوف نتطرق للتحدث بشكل مباشر حول كل ما يخص هذه اللعبة ونذكر كل تفاصيلها بالنسبة للأجزاء وطريقة اللعب والمميزات، وفي النهاية سوف نترك لك روابط مباشرة لتحميل لعبة الفراخ القديمة على هاتفك أو على الكمبيوتر بجميع الإصدارات والروابط مقدمة لكم بشكل مجاني تماما من الموقع. 

شعار تحميل لعبة الفراخ القديمة
تنبيه : روابط تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل وللكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders للكمبيوتر وللموبايل

الألعاب القديمة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر كانت من الألعاب الخفيفة التي اعتدنا على لعبها في طفولتنا، بالفعل هناك مَجموعة ضخمة من الألعاب التي مارسها المستخدمون في طفولتهم، حتى وقتنا الحالية يمكن تصنيف هذا النوع من الألعاب على أنها الأشهر والأهم ومن الممكن ملاحظة أن بعض هذه الألعاب إختفت بشكل مفاجئ من الوجود والممارسة بواسطة المستخدمين وقد يكون السبب في هذا الأمر أن هناك ألعابا أخرى حديثة تم إصدارها.

ولكن ولأننا لم نستطع نسيانها ونسيان المتعة التي نشعر بها أثناء لعبها بدأت هذه الألعاب في الظهور مجددا وبالفعل متواجدة حتى الآن ويمارسها الكثيرين على أجهزتهم الكمبيوتر، تُعتبر لعبة (Chicken Invaders) أو كما يطلق عليها لعبة الفراخ واحدة من هذه الألعاب التي مارسناها في طفولتنا، الجميع يحب لعبة Chicken Invaders الفراخ القديمة الاصلية وذلك بسبب ما تشتمل عليه من مميزات مختلفة ومتنوعة بالإضافة لتوفيرها تجربة لعب مميزة. 

تحميل لعبة الفراخ القديمة مجانا

تحميل لعبة Chicken Invaders الفراخ القديمة للموبايل برابط مباشر

قبل الدخول في تفاصيل الموضوع والأجزاء دعونا نوضح في هذه الفقرة طريقة تحميل لعبة الفراخ القديمة على الهواتف, وبالنسبة للطريقة الصحيحة لتحميلها بالموبايل فإن لعبة الفراخ الاصلية القديمة متوافرة بروابط مباشرة من خلال موقعنا، ولكن مع الأسف لا تتواجد على جوجل بلاي مما يجعلك تضطر لتحميلها بصيغة Apk ولكن عند التعامل مع موقعنا لست بحاجة إلى القلق مطلقًا وذلك لأن الروابط التي نقدمها لكم هي روابط آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة، وبالتالي إليك خطوات التحميل.

  • في بداية الأمر توجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، وبالتالي قم بنقرها ليتم توجيهك لصفحة تجهيز روابط تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية وبعدها عليك الانتظار قليلًا حتى تتم عملية تجهيز الروابط، والتي غالبًا ما تستغرق ثواني فقط، وبمجرد انتهاء هذه العملية سيتم توجيهك لروابط التحميل وحينها أختر رابط تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للموبايل وبعد ذلك ستتوجه لصفحة جديدة وحينها ستجد نافذة منبثقة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، وذلك لمحاولتك التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق فكما أوضحنا روابطنا آمنة وبالتالي أختر ( تنزيل على أي حال ).

تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل

  • الآن ستبدأ عملية تحميل لعبة Chicken Invaders الفراخ الاصلية ويمكنك مراقبة سير هذه العملية من خلال شريط الإشعارات المنبثقة التي تتواجد على هاتفك والتي من خلالها يمكنك معرفة عدد الدقائق المتبقية وحجم الملف كذلك.

تحميل لعبة الفراخ القديمة للاندرويد

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل لعبة Chicken Invaders الفراخ القديمة قم بالضغط على الملف حتى تجد أمامك نافذة منبثقة وهي ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، وبالتالي قم باختيار ( تثبيت ).

تحميل لعبة الفراخ القديمة بدون نت

  • بعدها ستبدأ العملية الخاصة بالتثبيت ولا تستغرق هذه العملية أكثر من دقيقة وبمجرد الانتهاء منها ستجد نافذة ( تم تثبيت التطبيق )، وحينها قم بالنقر على ( فتح )، وبهذه الطريقة ستتمكن من تحميل أي جزء من الأجزاء المتوافرة واستخدامها دون مواجهة مشكلة على الإطلاق.

تحميل لعبة الفراخ القديمة مجانا

حل مشكلة App Not Installed أثناء تنزيل Chicken Invaders للاندرويد

تظهر هذه المشكلة بسبب عدم القيام بتفعيل خاصية التحميل من أي مصدر خارجي، وذلك لأن بعض تلك المصادر تكون غير آمنة للاستخدام وغير موثوق فيها، مما يجعل المستخدمين يبتعدون عنها ولكن الأمر يختلف تمامًا عند التعامل مع موقعنا وذلك بسبب حرصنا على تقديم روابط آمنة وخالية من الفيروسات، وبالتالي يمكنك تفعيل هذه الخاصية من الخطوات القادمة.

  1. في البداية أتجه إلى إعدادات جهازك وحينها ستتمكن من إيجاد شريط البحث الخاص بك، وحينها قم بكتابة ( الخصوصية والحماية )، وبعد ذلك ستظهر بعض النتائج ومن بينهم ( الحماية والخصوصية )، قم باختيار تلك النتيجة.
  2. الآن ستنتقل لقائمة منسدلة والتي تحتوي على بعض الخيارات المتنوعة ومن بين تلك الخيارات تستطيع إيجاد خيار ( التثبيت من مصادر خارجي )، قم بالضغط عليها.
  3. في الخطوة الأخيرة ستظهر أمامك قائمة جديدة تشتمل على جميع البرامج التي تمتلكها على جهازك، ويمكنك بعدها البحث عن المتصفح الافتراضي الخاص بك، وبمجرد إيجاد هذا المتصفح أضغط عليها حتى تجد زر ( سماح ).
  4. قم بالنقر عليها ومن ثم أرجع مرة أخرى لملف التحميل وحاول إعادة التثبيت مجددًا وحينها سيتم تحميل لعبة Chicken Invaders الفراخ الاصلية القديمة ويمكنك فتحها بكل سهولة. 

تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

فيما يخص خطوات تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر فإن خطوات التحميل ليست معقدة للغاية وذلك لأن كل ما تحتاج إليه هو القيام ببضعة خطوات بسيطة للغاية، وهذا ما سنوضح شرحه في السطور القادمة، مع العلم أن جميع الأجزاء طريقة تحميلها واحدة، وتتمثل في الآتي.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة ( التحميل الآن )، اضغط عليها وانتظر لحين تجهيز الروابط وبمجرد أن تجهز أختر الجزء الذي ترغب في تحميله وحينها ستبدأ عملية التحميل بشكل مباشر.
  2. بمجرد بدء هذه العملية عليك الانتظار حتى تنتهي العملية مع العلم أن هناك بعض الأجزاء التي تستغرق وقت أطول لكون مساحتها أكبَر، ولكن في كل الأحوال فإن عملية التنزيل لا تستغرق كثير من الوقت وتتفاوت المدة حسب سرعة الإنترنت لديك كذلك.
  3. عند انتهاء عملية التنزيل يمكنك إيجاد ملف تحميل لعبة الفراخ الاصلية على جهازك في الملفات, ولكن لفتح لعبة الفراخ Chicken Invaders الاصلية القديمة بشكل صحيح عليك أولًا تنصيبها بواسطة هذا الملف، وهذا ما سنتطرق لشرحه في الفقرات القادمة. 

شرح كيفية بِدء لعب لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders جميع الأجزاء

ننتقل الآن معكم لفقرة مهمة نوضح فيها طريقة استخراج الملفات بصورة صحيحة, تُعتبر عملية الفك الضغط وفتح لعبة الفراخ القديمة الزرقاء Chicken Invaders لأول مرة عملية أساسية ومهمة حيث أنه لا يمكن للمستخدمين فتح لعبة الفراخ للكمبيوتر الاصلية وممارستها سوى بعد القيام بهذه الخطوة وبالتالي هي أساسية ولا غنى عنها، وحتى تتمكن من القيام بها عليك اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي.

  • أول ما عليك القيام به هو الذهاب لملف التحميل والذي عادةً ما يكون في الملف الخاص بالتحميلات، وحينها ستجد أمامك الجزء الذي قمت بتحميله ولكن المشكلة هنا هو أن هذا الجزء مضغوط بمعنى أنه لا يمكنك فتحه سوى بعد فك الضغط وبالتالي قم بالضغط على الملف ضغطة واحدة وبعدها أضغط على زر الفأرة الأيمن وبعدها ستجد عدة خيارات ومن بينهم ( استخراج الملفات )، قم بالضغط عليها.

تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر

  • بعد قيامك بهذه الخطوة سيظهر لك ملف باللون الأصفر وهذا الملف يمكنك فتحه واستخدامه مما يعني أنك تمكنت من فك الضغط عنه وبالتالي قم بالنقر عليه.

تحميل لعبة الفراخ القديمة من ميديا فاير

  • بعد ذلك يمكنك إيجاد عدة أيقونات إضافية عند فتح الملف ومن بين هذه الخيارات ( Start game ) وستحتاج للنقر عليها حتى تبدأ لعبة الفراخ القديمة الزرقاء Chicken Invaders.

تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية مجانا

  • الآن ستفتح لعبة الفراخ للكمبيوتر الاصلية أمامك وستجد الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة مما يعني أنه يمكنك لعبها والاستمتاع باللعبة بجميع تفاصيلها، وبالنسبة لباقي الأجزاء فإن طريقة التنصيب واحدة كذلك.

تحميل لعبة الفراخ القديمة بالماوس

تحميل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders 1 للكمبيوتر والموبايل

يعتبر الجزء الأول من أقدم الأجزاء وكان السبب الأساسي في شهرة لعبة الفراخ للكمبيوتر الاصلية بهذه الطريقة، وعلى الرغم من مرور وقت طويل على إصدار اللعبة إلا أنها حصلت على شهرة عالية حتى وقتنا هذا بسبب الإصدارات واهمهم هذا الإصدار وذلك لأنها مرتبطة معنا بذكريات كثيرة أثناء طفولتنا، كما أنها تشتمل على عدة مميزات مختلفة ومتنوعة سوف تلاحظها أثناء اللعب.

تدور الفكرة الخاصة باللعبة حول عدد من الفراخ الفضائية والتي عليك مهاجمتها ومحاولة قتلها وذلك لأنها تحاول تهديد المجموعة الشمسية والكواكب وبالتالي عليك مهاجمتهم ومقابل مهاجمتهم ستتمكن من الحصول على العديد من الهدايا المختلفة كما أن لعبة الفراخ القديمة للموبايل والكمبيوتر تنقسم إلى مراحل وكل مرحلة تزداد صعوبة حتى تشعر بالاستمتاع والرغبة في المنافسة والفوز باستمرار. 

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية مجانا

تنزيل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders 2 للموبايل والكمبيوتر

بالنسبة للجزء الثاني يعتبر من الأجزاء الفريدة من نوعها بعض الشيء، ولكن فكرة اللعبة هي نفسها المتواجدة في الجزء الأول الفارق هنا هو أنه عليك محاربة الدجاج باستخدام مركبة فضائية وذلك لتتمكن من إنقاذ العالَم من غزو الدجاج، وبالطبع أثناء لعبة الفراخ 2 القديمة للموبايل والكمبيوتر فإنك ستواجه العديد من الصعوبات بسبب الدجاج، وستقابل حينها عدة أنواع من الدجاج، حيث أنك ستجد دجاج قوي ودجاج أخر ضعيف يُسهل قتله.

الجدير بالذكر أن لعبة الفراخ القديمة الزرقاء Chicken Invaders تتميز بوجود العديد من المميزات المختلفة بداخلها مثل المميزات الخاصة بالمؤثرات الصوتية والمرئية وغيرها من المميزات الأخرى التي ستجدها بداخل اللعبة عند تحميلها واستخدامها بكل تأكيد, والجزء الثاني لاحظنا فيه تطور رهيب بهذه المؤثرات وكانت المتعة أكثر لذلك حقق نجاح كبير بعد إصداره. 

تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية

تحميل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر والموبايل

فيما يخص الجزء الثالث فهو من الأجزاء الرائعة المليئة بالإثارة والتشويق عن الإصدارات السابقة، يتكون الجزء من عدة مراحل مختلفة ومتنوعة وكل ما عليك فعله في لعبة الفراخ 3 الاصلية القديمة هو أن تجول في النظام الشمسي والدفاع عن مجموعتك الشمسية وذلك من خلال الهجوم على الدجاج المتواجد بجميع الأشكال والانواع وخلال المراحل عليك قتل الدجاج و تفادي ضرباته.

الجدير بالذكر أنه قد تم إصدار الجزء الثالث بعدما حصلت لعبة الفراخ 3 الاصلية القديمة على شهرة عالية بين المستخدمين، وعلى هذا الأساس أصبح المستخدمين يرغبون في أجزاء جديدة لتحميلها والاستمتاع بها بشكل مجاني تمامًا، كما أن الجزء الثالث له نسخة مُخصصة لأجهزة الكمبيوتر ونسخة أخرى للهواتف الذكية كذلك، ويمكنك تحميل أي نسخة تريدها بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا. 

تحميل لعبة الفراخ 3 القديمة الاصلية

تحميل لعبة Chicken Invaders 4 الفراخ القديمة للكمبيوتر والجوال

كما أوضحنا مسبقًا فإن كل جزء له مستويات مختلفة ومتنوعة، وأول مستوى في هذا الجزء فإنك ستجد ثلاثة صفوف من صغار الدجاج وعليك إطلاق النار عليهم وقتلهم بدون ترك أي دجاجة من حولك، وبعدها في المستوى الثاني فإنك ستجد صفين من الدجاج الصغار، وستجد أنهم يتحركون بشكل دائري وعليك الابتعاد عنهم حتى لا تلمس اي دجاجة وتموت وتخثر محاولة من محاولاتك, حيث أنه إذا لمست أي دجاجة ستموت على الفور وكذلك مع البيض الذي يأتي منهم.

كلما زادت مستويات لعبة Chicken Invaders 4 الاصلية كلما ظهرت أمامك أحجام مختلفة ومتنوعة من الدجاج وبالطبع عليك الحرص من الدجاج الكبير حتى لا يقتلك وخلال المراحل سوف تستمتع بتجربة لعب مميزة ومتطورة عن الإصدارات الأقدم والتطور هنا ستلاحظه بشكل كبير في الرسومات المتحركة وجودة الصورة والمجسمات. 

تحميل لعبة الفراخ 4 القديمة الاصلية

تحميل لعبة الفراخ القديمة 5 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجاناً

يعتبر ذلك الجزء من أحدث الأجزاء وأفضلها على الإطلاق وذلك لأنه قد تم تطوير العديد من الأمور بداخله، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بهذا الجزء أكثر من الباقي وخصوصًا إذا كانوا من الأشخاص الذين يهتمون بشكل أساسي بوجود جرافيك مميز وواضح مع مؤثرات تحاكي التطور من حولهم.

تتميز لعبة Chicken Invaders 5 القديمة بأنها متعددة المراحل أكثر من الإصدارات السابقة وكلما استطعت اجتياز مرحلة ما كلما تمكنت من مقابل دجاجة ضخمة وعليك قتلها ومحاربتها، ولك 5 محاولات ( قلوب )، وإذا خسرت الـ 5 محاولات فإنك ستقوم بإعادة اللعب مجددًا وستعيد جميع المراحل من جديد, عليك الحرص دائما على محاولاتك حيث ستجد صعوبة في اللعبة أثناء التقدم.

تحميل لعبة الفراخ 5 القديمة الاصلية

مميزات لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة جميع الأجزاء

تأتي سلسلة ألعاب الفراخ القديمة بكامل أجزائها بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات سبب رئيسي وأساسي في جعلها من أفضَل الألعاب على الإطلاق، وبالتالي إليك أهم هذه المميزات في النقاط القادمة الآن. 

مميزات لعبة الفراخ القديمة الاصلية

  1. جرافيك متميز : حديثنا في المميزات عن لعبة Chicken Invaders الاصلية في العموم وليس عن جزء معين, والنقطة الاولى معنا هي أنها تتميز بكونها توفر جرافيك مميز للغاية وفريد من نوعه، ولا يقتصر الجرافيك على المؤثرات المرئية فقط بل أن المؤثرات الصوتية بداخل اللعبة حماسية للغاية ورائعة وتجعلك تشعر بالرغبة في الاستمرار في اللعب طوال الوقت بدون توقف عن اللعب.
  2. سهولة التحكم : من الممكن لأي شخص مهما كان عمره أن يمارس اللعبة حيث أنها تتميز بسهولة التحكم لان عناصر التحكم فيها ليست معقدة على الإطلاق بل على العكس تمامًا فمثلًا لو كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر فإنك تستطيع التحكم فيها باستخدام الفأرة الخاصة بك، ولو تستخدم الهاتف يمكنك التحكم باللمس بكل تأكيد وبدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق.
  3. تنوع الأسلحة : لعبة Chicken Invaders القديمة في البداية تأتي بمستويات سهلة ومعها توفر أسلحة خفيفة وقد يراها البعض محدودة, لكن في الحقيقة تتنوع الأسلحة بداخل اللعبة حيث أن هناك ما يصل إلى حوالي 8 أسلحة ويمكنك اختيار السلاح الذي تريده لاستخدامه في القتال مع التقدم في المستويات ورفع مستوى الصعوبة، وكلما استطعت الفوز أكثر كلما كان من السهل الحصول على أسلحة أقوى وأفضل بكثير.
  4. مجانية اللعبة : الجدير بالذكر أن اللعبة مجانية تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لاستخدامها أو تحميلها بل أن ما تحتاج له هو استخدام روابط التحميل المباشرة التي نقدمها لك في موقعنا وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع باللعبة مجانًا.
  5. سهولة اللعب : تُعتبر اللعبة سهلة للغاية وخفيفة بالنسبة للعب حيث أنها تُصنف من ضمن أهم وأفضل الألعاب الخفيفة على الإطلاق، وبالتالي فهي تتناسب مع جميع الفئات العمرية بمعنى أن اللعبة مناسبة مع الجميع وحتى الأطفال وبالفعل شهرتها الواسعة جعلت الجميع على علم بها وبجميع أجزائها.
  6. خفيفة الحجم : بالإضافة إلى أن لعبة Chicken Invaders القديمة خفيفة الحجم للغاية وذلك لأن مساحتها لا تتعدى الـ 500 ميجا بايت بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، وفيما يخص أجهِزة الموبايل فأنها لا تتعدى الـ 100 ميجا بايت كذلك مما يعني أنه تتناسب مع جميع الأجهزة وحتى الأجهزة ضعيفة الإمكانيات والبسيطة.
  7. تعدد المستويات : تتواجد بداخل اللعبة الٌمهمات المختلفة, عليك البدء في استخدام الطائرة ومحاربة الدجاج, يأتي الدجاج بشكل منظم على مدار مستويات متعددة, المستويات تبدأ بشكل سهل ومع التقدم تلاحظ ظهور أنواع أخرى من الدجاج لمحاربتك ومعه تزداد الصعوبة بعض الشئ. 


طريقة لِعب لعبة الفراخ القديمة الزرقاء Chicken Invaders للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة الممارسة فهي ليست صعبة أو معقدة على الإطلاق وذلك لأن كل ما تحتاج له للعب بالطريقة الصحيحة والفوز اتباع عدة خطوات بسيطة للغاية، والجدير بالذكر أن طريقة اللعب مع باقي الأجزاء تتشابه إلى حد كبير وقد تختلف في بعض التفاصيل البسيطة فقط، وبالتالي إليك طريقة لعب لعبة Chicken Invaders الاصلية.

  • بمجرد فتح اللعبة للمرة الأولى ستطلب منك إدخال إسمك الذي تريد تسجيله على اللعبة، وبالتالي عليك اختيار الاسم الذي تريده وننصحك بكتابته باللغة الإنجليزية حتى يكون مرتب بشكل أفضَل.

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء

  • بعدها ستظهر خيارات لعبة الفراخ الاصلية المتاحة مثل تعديل الإعدادات أو القيام باختيار الشكل الذي تريده وغيرها من الخيارات المختلفة، ومن بين تلك الخيارات خيار ( SAVE THE WORLD ) قم بالنقر عليه.

لعبة الفراخ القديمة الاصلية مجانا كاملة

  • الآن ستجد قائمة أخرى وهذه القائمة تشتمل على خيارات خاصة باللعبة مثل الاحصائيات وكذلك عدد المفاتيح التي تمتلكها ويمكنك من خلالها فتح مراحل جديدة، وفي الأعلى هناك زر ( FLY MISSION ) اضغط عليها.

لعبة الفراخ للكمبيوتر من ميديا فاير

  • لبدء مهمة جديدة عليك الاختيار ما بين خيارين حيث أن الخيار الأول يتمثل في استكمال مهمة قديمة، أو البدء في مهمة جديدة وبالطبع لو كانت هذه المرة الأولى لك فعليك اختيار الخيار الأول وبعدها أختر ( NEXT ).

لعبة الفراخ القديمة مجانا

  • حينها ستبدأ لعبة حروب الفراخ وستظهر كائنات في الفضاء وعليك ملاحقتها وقتلها حتى لا تؤثر على الكوكب الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على زر الفأرة الأيمن.

لعبة الفراخ 4 مهكرة للكمبيوتر

  • كما ترى في الصورة الموضحة في الأسفل فكلما تمكنت من اجتياز المستويات الأولى فإنك ستلاحظ في المستويات التي تليها ظهور دجاج كبير الحجم وعليك الحرص منها.

لعبة الفراخ القديمة بدون نت للكمبيوتر

  • تلاحظ أن الدجاج يقوم بإسقاط عدة أشياء مختلفة، من هذه الأشياء لحم الدجاج والتي عليك التقاطه لزيادة قوتك، كما أنه يسقط البيض وعليك الابتعاد عنه حتى لا تموت وتخسر محاولة من محاولاتك، وأيضًا يقوم بإسقاط بعض الفضلات وهذه الفضلات عليك الابتعاد عنها كذلك بكل تأكيد.

لعبة الفراخ للكمبيوتر برابط مباشر

  • يعتبر المستوى الأصعب هو المستوى الذي ستضطر فيه إلى مقابلة الوحش الكبير وعليك محاولة قتاله حتى تتمكن من الفوز والحرص بشدة وذلك لأنه عادة ما يكون كبير الحجم ويمكنه قتلك بكل سهولة.

لعبة Chicken Invaders للكمبيوتر

  • الجدير بالذكر أنه عند قتله يمكنك الحصول على العديد من الجوائز المختلفة والميداليات المتنوعة وعليك الاستمرار في قتل المزيد من الأشرار لتتمكن من الحصول على هذه الجوائز وأكثر بكثير منها كذلك.

لعبة Chicken Invaders اخر اصدار

شرح طريقة بِدء ولِعب لعبة الفراخ القديمة للموبايل الاندرويد والايفون

الأمر لا يختلف كثيرا من اللعب بالكمبيوتر للموبايل, وسوف تلاحظ وجود نفس خطوات البدء ونفس تصميم الواجهة وهكذا مع كل التفاصيل في اللعبة, خلال آخر الفقرات معنا الآن سنوضح طريقة اللعب بالهواتف المحمولة بعد تحميل لعبة حروب الفراخ من الروابط كما وضحنا سابقا.

  • بمجرد فتح اللعبة للمرة الأولى ستظهر صفحة تطلب منك اختيار ما إذا ترغب في اللعب بدون إعلانات أو بالإعلانات، ولكن إذا رغبت في تشغيل اللعبة بدون إعلانات ستحتاج لدفع رسوم مالية للعب، وبالتالي أختر ( PLAY FREE WITH ADS ).

لعبة الفراخ القديمة للموبايل مهكرة

  • وبعدها ستظهر أمامك قائمة الخيارات ومن بينهم بالطبع ( SAVE THE WORLD )، قم بالنقر عليها الآن.

لعبة الفراخ القديمة للاندرويد مهكرة

  • والآن ستجد خيارين أمامك إما بدء مهمة جديدة أو استكمال مهمة سابقة وبالطبع هذه المرة الأولى لك داخل لعبة حروب الفراخ وبالتالي لا توجد مهمة لاستكمالها ولهذا السبب عليك اختيار ( START NEW MISSION ).

لعبة الفراخ القديمة الزرقاء للموبايل

  • بعد ذلك ستبدأ اللعبة وبالتأكيد ستجد نفسك في مركبة فضائية وعليك الانتظار حتى يبدأ الدجاج في الظهور أمامك.

لعبة الفراخ القديمة للاندرويد مجانا

  • بعدها سيبدأ الدجاج في الظهور وبالطبع بمجرد ظهوره عليك قتاله حتى يموت وتنتقل للمرحلة الجديدة، وإذا لم تتمكن من قتاله أو لم تستطع تجنب البيض الذي يسقط من الدجاج فقد تموت، والجدير بالذكر أنه أمامك 5 محاولات فقط.

لعبة الفراخ القديمة للموبايل مهكرة APK

  • الآن بعد الانتهاء من اللعب والخسارة أو الفوز من النهاية سيظهر لك تقرير حول لعبة حروب الفراخ حتى تستطيع معرفة النتائج التي أحرزتها بنجاح، وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من لعب اللعبة بشكل سهل وبسيط على أجهِزة الهواتف الذكية، وبالنسبة للأجزاء الأخرى فهي لا تختلف كثيرًا عن ذلك الجزء الذي قد تطرقنا لشرحه مسبقا.

لعبة الفراخ القديمة للموبايل بدون نت

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Chicken Invaders القديمه الاصليه" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تنزيل جميع اجزاء لعبة الفراخ القديمة الاصلية؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن هذا هو مِحور مقالنا اليوم في الأساس هو توفير كافة أجزاء اللعبة بروابط تحميل مباشرة, وبالتالي لتحميل الجُزء الذي تُريده فقط عليك بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل لعبة الفراخ القديمة, قُم بالنقر على الرابط الخاص بالجُزء المُراد تنزيله وسيتم تحميله بشكل مُباشر. 

كيفية تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للموبايل؟

من المُميز في لعبة Chicken Invaders انها متوفرة لهواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني, وستجد في أسفل الصفحة رابط خاص بتنزيل أي جُزء للكمبيوتر والاندرويد والايفون, قُم باختيار الجُزء والإصدار الذي تُريد تنزيله. 

هل متاح تنزيل لعبة الفراخ القديمة للاندرويد من متجر بلاي؟

للأسف لأسباب غير معلومة تم حذف جميع إصدارات اللعبة من متجر جوجل بلاي ستور, ولكننا قُمنا بتوفير روابط مُباشرة يُمكنك من خلالها تنزيل جميع أجزاء اللعبة للاندرويد بشكل مجاني, فقط انقر على رابط تحميل لعبة Chicken Invaders وانتظر تنزيل ملف اللعبة Apk وعليك بتثبيتها بشكل بسيط. 

كيف يمكنني تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للايفون؟

اللعبة متوفرة بجميع أجزاءها للايفون مجاناً على متجر آب ستور, ولتتمكن من تحميل لعبة Chicken Invaders بشكل مجاني للايفون قُم بالنقر على رابط ( تحميل لعبة الفراخ للايفون ) الموجود في نهاية الصفحة بعد اختيار الجُزء الذي تُريد تنزيله, وسيتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل اللعبة من داخل متجر App Store

هل يمكن تحميل لعبة الفراخ القديمة Apk للاندرويد برابط مباشر؟

نعم, فكما وضحنا سابقاً إن لعبة الفراخ Chicken Invaders لم تصبح متوفرة على متجر بلاي ستور, وبالتالي قُمنا بتوفير روابط تحميل لجميع الاجزاء الخاصة باللعبة للاندرويد, فقط عليك بنقر رابط ( تحميل لعبة الفراخ Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل الملف وافتحه, الآن عليك بنقر زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر تثبيت اللعبة وبعدها اضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة على الهاتف دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر جميع الأجزاء؟

ستجد في نهاية المقال روابط مُباشرة لتنزيل كُل اجزاء لعبة الفراخ للكمبيوتر, بعد تحميل الجُزء الذي تُريده قُم بفك الضغط عن الملف وعليك بتشغيل اللعبة بشكل بسيط جداً, مع العِلم إن جميع الأجزاء لا تحتاج إلى تنصيب نهائياً أو أي برامج لتشغيل اللعبة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل برابط مباشر

💿 اسم اللعبةChicken Invaders
🏢 الشركة المنتجةInterAction studios
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر وللموبايل بدون نت من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.