اختصارات الموضوع

لعبة الزومبي ضد النباتات من أهم الألعاب التي استطاعت تحقيق نجاح باهر في وقت بسيط، وذلك لكونها تقدم وتعتمد على فكرة فريدة من نوعها ورائعة للغاية، تدور أحداث "لعبة الزومبي ضد النباتات" حول الزومبي الذين قد تم إحيائهم من جديد لغزو العالم ومحاربة البشر, وهنا تدافع عنا النباتات المختلفة بجميع أنواعها وأشكالها وعليك زرع العديد من النباتات لمقاتلة الزومبي حتى تتمكن من الفوز.

لعبة الزومبي ضد النباتات قد تم تصميمها حتى تتناسب مع أجهزة الويندوز المختلفة والمتنوعة سابقا، ولكن مع استمرار شهرتها في الفترة الأخيرة فإنه قد إصدار العديد من الإصدارات المختلفة منها لتصبح متناسبة مع أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون كذلك والبلاي ستيشن أيضًا.

الجدير بالذكر أنه قد تم تصميم لعبة Plants Zombies حتى تكون بسيطة وخفيفة على جميع المستخدمين وذلك حتى يتمكن جميع المستخدمين من التعامل معها واستخدامها وبالتالي لو كنت من محبي هذا النوع من الألعاب تابع مقالنا لتستطيع معرفة طريقة التحميل لكلًا من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية كذلك, بالإضافة لتوفير روابط مباشر لتحميل جميع الإصدارات الموجودة من لعبة بلانتس Vs زومبيز حيث تتوفر سلسلة من الإصدارات المختلفة في المهام والشخصيات وما الى ذلك من التفاصيل التي يمكنك التعرف عليها باستكمال قراءة الموضوع. 

شعار تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز
تنبيه : روابط تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز Plants Vs Zombies Free مجاناً

قد تسرق لعبة وقتك وتقضي عليها ساعات متواصلة بدون الشعور بمرور هذا الوقت, يحدث ذلك في حالتين, الأولى وهي أن اللعبة رائعة للغاية ومسلية لدرجة عدم إحساسك بأي لحظة ملل خلال لعبها, الحالة الثانية وهي أن اللعبة تأتي بمراحل متتالية وخلال لعبها تطلع دائما لتخطي هذه المرحلة والوصول للمرحلة التالية لتدخل تحدي آخر وعلى هذا المنوال لا تشعر بالوقت أثناء اللعب.

في العموم استطاعت ألعاب الفيديو أن تحقق شهرة عالية وواسعة في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أنها تحتوي على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وفي الحقيقة فإن هذه المميزات سبب رئيسي وأساسي في شهرتها الواسعة.

ليس من السهل على لعبة وصولها لدرجة رائعة من التميز والذي يجعلها من الألعاب المفضلة عند المستخدمين ويهوون لعبها لفترات طويلة دون ملل, قد تنجح فئة ألعاب القتال والمعارك متعددة اللاعبين في هذا الأمر عن الألعاب الفردية حيث أنها تٌلعب مع الأصدقاء, لكننا اليوم نتحدث عن لعبة فردية, والاهم انها ليست من ألعاب القتال المشهورة في الوقت الحالية.

ومن هنا وبكل ثقة يمكننا التحدث عن واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق وهي لعبة Plants Vs Zombies بلانتس فيرسيز زومبيز, تعتبر لعبة الزومبي ضد النباتات من أفضل الألعاب التي تحاكي حياة الزومبي والشخصيات المشابهة لهم وغيرها من التفاصيل الأخرى الرائعة والمميزة، وبالتالي في مقالنا فإننا سنركز بشكل أساسي نحو التحدث عن كل ما يخص لعبة الزومبي ضد النباتات بالتفصيل. 

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز مجانا

ماهي قصة لعبة Plants Vs Zombies للكمبيوتر وللموبايل؟

تعتمد لعبة زومبي ضد نباتات بشكل أساسي على قصة ذات أحداث مشوقة لتهيئة المستخدم حتى يلعب بتمتع, هٌناك رجل ( أنت ) يعيش في منزل صغير وأمام المنزل هٌناك مساحة واسعة مناسبة للزراعة, هذا الرجل يهوي الزراعة من الأساس وتبدأ لعبة الزمبي والنباتات بتحضير هذه المساحة الواسعة لتصبح جاهزة للزراعة, هٌنا تعود الزومبي من الموت وتبدأ في محاولة مهاجمة البيوت والشوارع, ومن أسم اللعبة تتوقع ما سيحدث حيث تعتمد بصورة أساسية على زراعة النباتات المقاتلة للتصدي ضد هجمات الزومبي على المنزل.

تتوفر في لعبة زومبي والنباتات العديد من المراحل وتختل المراحل في مستوى الصعوبة, حيث في المراحل المتقدمة تجد شخصيات اقوى من الزومبي وكذلك تختلف أماكن اللعب فٌهناك المنزل العادي والمنزل الذي يحتوي على مسبح مائي وهٌٌناك أيضا بعض النباتات التي يمكن وضعها في الماء.

كذلك يختلف الطقس في بعض المراحل حيث هٌناك نباتات لا يمكن زراعتها إلا في الليل ونباتات أخرى تحتاج الى أشعة الشمس ولا يمكن زراعتها إلا في النهار, وبالنسبة للنباتات فتتوفر مجموعة ضخمة من أنواع النباتات المختلفة, كل نبات له مهارة خاصة يحارب بها الزومبي.

فمثلا تجد نباتات تعطيك العملية الذهبية للزراعة ( الشمس ), ونبات يدافع عنك من مسافة بعيدة ونبات آخر كل مهمته تعطيل الزومبي لحين قيام الجنود الآخرين بقتلهم, وهكذا عليك وضع كل نبات في مكانه الصحيح بترتيب متناسق لتستغل قوة كل الانوع وبالتالي تفوز بسهولة في المراحل حتى أمام الزومبي الاقوي. 

تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تعتبر طريقة تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز سهلة وبسيطة للغاية حيث أنها لا تحتاج منك الكثير من الخطوات المتعبة والمرهقة، فكل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة ( التحميل مجانًا ) قم بالنقر عليها لتتوجه لصفحة تجهيز روابط تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي، وبمجرد أن يتم توجيهك لها فإنه عليك الانتظار حتى تظهر روابط التحميل أمامك، وبمجرد ظهورها قم بالضغط على رابط التحميل للجزء الذي ترغب في تحميله، مع العلم أن هناك جزئين متوافرين للكمبيوتر، وبالتالي اختر الجزء الذي تريده.
  2. والآن بعد اختيارك له فإنه ستبدأ عملية تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي والتي قد تستغرق بعض الوقت بالفعل، وبالطبع عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، وكلما كان الإنترنت الخاص بك جيد كلما انتهت عملية التنزيل سريعًا.
  3. وبمجرد انتهاء تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز فإنه يمكنك الضغط على ملف التحميل ومن هنا ستنتقل لخطوة جديدة وهي خطوة تنصيب اللعبة وذلك ما سنتطرق لشرحه في السطور القادمة بالفعل 

شرح طريقة تنصيب لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر مجاناً

تعتبر عملية التنصيب عملية مهمة للغاية وأساسية وذلك لأنه بدونها لا يمكن للعبة أن تعمل على الإطلاق، وبالتالي فإننا بهذه الفقرة سنتحدث عن طريقة التنصيب بشكل تفصيلي، وتتمثل هذه الطريقة في التالي.

  • أول ما يتوجب عليك القيام به هو التوجه نحو ملف التحميل الخاص باللعبة، وستلاحظ أن هذا الملف مضغوط بمعنى أنك لا تستطيع فتحه الآن، وبالتالي أضغط على زر الفأرة الأيمن وحينها ستجد قائمة منسدلة بها بعض الخيارات ومن بين تلك الخيارات ( EXTRACT FILE )، أضغط عليها لفك الضغط عن الملف.

تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

  • بمجرد قيامك بهذه الخطوة فإنه سيتم فك الملف بالفعل ويمكنك ملاحظة ظهور ملف أخر باللون الأصفر يحمل نفس اسم الملف المضغوط ولكن الفرق يكمن في أن هذا الملف يمكنك فتحه واستخدامه بدون أي مشكلة.

العاب بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر

  • الآن بعد القيام بهذه الخطوة فإنه سيفتح الملف أمامك ويمكنك إيجاد أيقونات عديدة تحمل أسماء مختلفة، ومن بين هذه الأيقونات أيقونة باسم ( Plants Vs Zombies )، قم بالنقر عليها.

تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز 2 للكمبيوتر

  • بمجرد القيام بذلك فإنه ستفتح أمامك لعبة النباتات والزومبي ويمكنك استخدامها والاستمتاع بها بدون مواجهة أي مشكلة وبالنسبة للنسخة الأخيرة فإنك تستطيع اتباع نفس الخطوات التي ذكرناها مسبقًا لتحميلها وتنصيبها كما أوضحنا.

تنزيل بلانتس فيرسيز زومبيز 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للاندرويد والايفون مجاناً برابط مباشر

بالنسبة لطريقة تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز على أجهزة الهواتف الذكية فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيدات على الإطلاق، وخصوصًا لأنها متوفرة على متجر بلاي، وبالتالي إليك طريقة التحميل.

  • في البداية أتبع نفس الخطوات التي قمنا بذكرها فيما يخص طريقة التحميل ولكن بدلًا من الضغط على رابط التحميل للكمبيوتر، أختر رابط تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي على متجر جوجل وحينها فإنه سيتم توجيهك إلى المتجر وبعدها ستتمكن من إيجاد بعض المعلومات البسيطة عن اللعبة، بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحية كذلك وفي الأعلى ستجد زر ( تثبيت ) باللون الأخضر قم بالضغط عليه.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للاندرويد

  • حينها فإن عملية تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي ستبدأ وسوف تستغرق تلك العملية بعض الوقت ويعتمد هذا الوقت بشكل مباشر على سرعة الإنترنت لديك ولكن في كل الأحوال فإنها لن تستغرق الكثير من الوقت بالفعل.

تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للاندرويد

  • الآن بعد انتهاء هذه العملية فإنه سيظهر أمامك زر ( تشغيل ) مما يعني أنه يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها بدون أي مشكلة مطلقا.

تنزيل لعبة زومبي 2 للاندرويد مجانا

مميزات لعبة Plants Vs Zombies النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر والموبايل

تأتي لعبة نباتات وزومبي بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة، ولهذا السبب فإنها من أفضل ألعاب الزومبي على الإطلاق بسبب مميزاتها المتنوعة، وبالتالي فإننا في هذه الفقرة سنتطرق نحو التحدث عن أهم هذه المميزات والتي تتمثل في النقاط التالية. 

مميزات لعبة زومبي ضد النباتات 2 مجانا

  1. مجانية اللعبة : ما جعل لعبة نباتات والزومبي تشتهر ويمارسها المستخدمين في أنحاء العالم هو أنها مجانية تمامًا وذلك حيث أنها تقوم بتقديم جميع خدماتها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميلها أو لاستخدامها على الإطلاق، بل أن كل الخدمات التي تتواجد بداخلها هي خدمات مجانية تمامًا.
  2. التوافق : تتوافق اللعبة مع جميع الأنظمة المختلفة حيث أنه يمكنك تحميلها على الكمبيوتر كما يمكنك تحميلها على الهواتف الذكية كذلك، ونظرًا لكون اللعبة خفيفة وبسيطة للغاية فإنه من الجدير ذكره أنها ليست معقدة على الإطلاق مما يعني أنه يمكنك تحميلها والاستمتاع بها مهما كان نظامك حتى وإن كانت إمكانيات ضعيفة أو خفيفة فإنه لا يوجد أي مشكلة على الإطلاق ولست بحاجة للقلق مطلقًا.
  3. التحديث المستمر : الإصدار الأول كان الأشهر, وبسببه نجحت لعبة نباتات والزومبي وبالفعل يحرص مطوري اللعبة على تحديثها بصفة مستمرة وذلك بغرض التقليل من العيوب التقنية التي قد تظهر، علاوة على زيادة خصائصها ومميزاتها مما يزيد من حماس المستخدمين أثناء اللعب, وعند تجربتك للإصدارات الحديثة سوف تلاحظ ما نتحدث عنه نتيجة للتحديثات.
  4. جرافيك متميز : الرسوم المتحركة للشخصيات والنباتات رائعة للغاية, وبالنسبة للجرافيك المتواجد بداخل اللعبة فإنه متميز للغاية ورائع، وبالرغم من أنها خيالية وليست واقعية إلا أن الجرافيكس الخاص باللعبة يشعرك كما لو أنها حقيقية بالفعل وليست خيالية فقط.
  5. المؤثرات الصوتية : أثناء اللعب واستكمالا للجرافيك الرائع توفر لعبة نباتات وزومبي مؤثرات صوتية رائعة للغاية ومميزة وبالطبع فإنها هذه المؤثرات الصوتية تزيد من الشعور بالتشويق والإثارة أثناء اللعب، كما أنها بالطبع تقلل من الشعور بالملل أو الضيق كذلك.
  6. تنوع أنماط اللعب : تتوفر مراحل مختلفة في القصة او الوضع الأساسي للعب, لكنها لا توفر نمط واحد, وبالنسبة للأنماط الخاصة باللعب فإن الأنماط متعددة ومختلفة ويمكنك اختيار النمط المناسب لك والتعامل على أساسه حتى لا تشعر بالضجر والملل أثناء اللعب، وبالطبع كل نمط له خصائصه المختلفة والمتنوعة.
  7. سهولة اللعب : تتميز لعبة النباتات والزومبي بكونها سهلة للغاية من حيث اللعبة وذلك لأن اللعبة سهلة للغاية وبسيطة وبالتالي فإنها مناسبة مع جميع الفئات العمرية حتى إن كانوا صغار فمن الجدير ذكره أن اللعبة تتناسب مع من هم في سن السابعة فيما فوق.
  8. تنمية المهارات : تعمل اللعبة على فكرة تنمية المهارات بشكل كبير، وذلك لأنها تعتمد على عدة مهارات مختلفة مثل سرعة البديهة والذكاء، وبالتالي فإنها تساعد على تنمية هذه المهارات بشكل رائع ومثير للإعجاب. 

شرح طريقة بِدء ولِعب لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر

نشرح الآن في هذه الفقرة طريقة اللعب على أجهزة الكمبيوتر, بالنسبة للطريقة التي يتم اتباعها للعب فإن الطريقة بسيطة للغاية ولا تحتاج منك سوى اتباع بعض الخطوات، وبعدها فإنك ستتمكن من فهم لعبة زومبي والنباتات ولعبها بسهولة، وتتمثل الطريقة في الخطوات التالية.

  • بمجرد فتح لعبة الزمبي والنباتات للمرة الأولى فإنه ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة، وفي هذه الواجهة يمكنك إيجاد كل ما تحتاج إليه من أدوات كالإعدادات والخيارات المختلفة.

لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر

  • الآن ستجد عدة خيارات كما أوضحنا مسبقًا ومن بين هذه الخيارات فإنه هناك خيار ( ADVENTURE )، وهذا الخيار هو سنضغط عليه حتى نتمكن من الدخول إلى لعبة زومبي ضد نباتات والبدء فيها، وبمجرد الضغط عليه فإنه ستبدأ اللعبة بالفعل.

تحميل لعبة زومبي للكمبيوتر مجانا

  • مهمتك الآن تتمثل في زرع النباتات جيدًا في أماكن تواجد الزومبي وذلك حتى تستطيع التصدي للزومبي وقتله قبل أن يصل إلى خط النهاية، فإنه إذا وصل لهذا الخط فإنك ستخسر بكل تأكيد وبالتالي عليك الفوز.

لعبة plants vs zombies 2 مهكرة للكمبيوتر

  • بالإضافة إلى وجود بعض العناصر التي تتساقط عليك وهي عبارة عن شمس وعليك تجميع هذه الشمس حتى تزيد لتستطيع زراعة نباتات جديدة للتصدي للزومبي وقتلهم، وكل قطعة تسقط بها حوالي 25 قطعة فرعية.

لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر

  • في الأعلى يمكنك ملاحظة وجود بعض النباتات المختلفة، وكل نبتة تأخذ حيز معين من الشمس التي تقوم بتجميعها الآن، وبالطبع كل نبتة من هذه النباتات لها خصائص معينة بمعنى أن هناك بعض النباتات التي تقتل الزومبي على الفور ونباتات أخرى تقتله بعد أكثر من ضربة.

لعبة plants vs zombies للكمبيوتر

  • بالطبع كلما حصلت على نباتات أكثر كلما كان من السهل التخلص من الزومبي بشكل أسهل وأسرع كما هو موضح في الصورة المتواجدة في الأسفل وبالتالي فإننا ننصحك دائمًا بالحرص على الحصول على النباتات ووضعها بداخل الأرض الزراعية.

العاب زومبي ضد النباتات للكمبيوتر

  • الآن بعد أن تنتهي من المرحلة بالفعل وتفوز بها فإنه ستظهر لك نتائج المرحلة، وكذلك فإنه في كل مرحلة ستعطي لك لعبة بلانتس Vs زومبيز هدية معينة لتطوير مستواك وتشجيعك على الاستمرار في اللعب أيضًا.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 5

  • لكن إذا تمكن الزومبي من الهرب والوصول إلى خط النهاية فإنه ذلك سيؤدي إلى مشكلة وهي أنك ستخسر وسوف تضطر إلى إعادة اللعب مجددًا للفوز في هذه المرحلة.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي

  • بهذه الطريقة فإنك ستكون قادر للعب لعبة Plants Zombies على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك والاستمتاع بهذه اللعبة دون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق، بل أن اللعبة مُمتعة للغاية وبسيطة كذلك.

كيفية لعب لعبة النباتات ضد الزومبي للموبايل اندرويد وايفون

ننتقل الآن مرة أخرى للهاتف ونوضح طريقة ممارسة لعبة Plants Zombies عليه, بالنسبة لطريقة اللعب على الهاتف فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية ولا تحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات الكثير والمزعجة، بل لعبة بلانتس Vs زومبيز بسيطة وسهلة وفي هذه الفقرة سنوضح كل ما يخص الطريقة بالتفصيل وتتمثل في الآتي.

  • بمجرد فتح لعبة زومبي ضد نباتات فإنه سوف يطلب منك أولًا السماح للعبة بإرسال الإشعارات لك، وبالتالي قم بالنقر على ( سماح ) حتى تسمح للعبة بإرسال هذه الإشعارات.

لعبة plants vs zombies للاندرويد

  • بعدها فإن عملية تجهيز البيانات للعبة وفي الحقيقة فإن هذه العملية لا تستغرق سوى دقيقة أو أقل وبعدها فإنه ستظهر لك صفحة جديدة, عليك الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية.

لعبة النباتات ضد الزومبي 3 مجانا

  • هذه الصفحة عبارة عن نافذة منبثقة تطلب منك إدخال عمرك والموافقة على جميع الشروط والأحكام للعبة، وبالتالي قم بالضغط على ( CONTINUE ), وبدون الموافقة على هذه الشروط لا تستطيع بدء لعبة الزمبي والنباتات.

تحميل العاب زومبي للموبايل

  • الآن ستبدأ لعبة زومبي والنباتات بالفعل وستجد أمامك بعض الإرشادات التي ستساعدك على فهم لعبة النباتات والزومبي واستخدامها، وأول شيء سيطلبه منك هو أن تضع نبتة في العشبة, اسحب النبتة من الأعلى وضعها في الأرض الزراعية.

تهكير لعبة plants vs zombies للاندرويد

  • بعد ذلك فإنه سيطلب منك أن تقوم بالتقاط الشمس مرة أخرى حتى تستطيع شراء نباتات أخرى, والشمس سوف تسقط بشكل تلقائي من السماء.

لعبة زومبي ضد النباتات 1 مهكرة

  • بعدها ستجد علامة إرشادية أخرى وهذه العلامة توضح لك أنه عليك عدم ترك الزومبي في الدخول إلى منزلَك وذلك من خلال وضع العديد من النباتات الأخرى بالطبع لمهاجمة الزومبي وقتلهم سوف تلاحظ بدء النباتات في القتال بمجرد مجيء الزومبي.

لعبة plants vs zombies مهكرة من ميديا فاير

  • عند الانتهاء من المرحلة الأولى فإن "لعبة نباتات وزومبي" ستقدم لك نبتة جديدة ومن خلالها فإنه ستتمكن من الحصول على قطع مختلفة من الشمس لشراء نباتات جديدة, اضغط زر المتابعة لتنتقل الى المرحلة الثانية وهي تابعة للجولة التعليمية كذلك.

تحميل plants vs zombies مهكرة

  • في المرحلة الثانية فإن لعبة نباتات والزومبي ستطلب منك أن تقوم بإضافة ثلاث نباتات من عباد الشمس حتى يعطي لك قطع أخرى جديدة من الشمس للفوز حيث بدون الشمس لا تستطيع الانتصار على الزومبي.

لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 مهكرة

  • بمجرد الفوز في هذه المرحلة فإنه ستعطي لك نبتة جديدة وخصائص هذه النبتة هي أنها تساعدك في منع الزومبي من الوصول إليك و حمايتك وحماية منزلَك من أي اختراق، مما يجعلها نبتة مهمة جدًا ولا يمكن الاستغناء عنها.

تنزيل زومبي ضد النباتات 2 اخر اصدار

  • بالتالي فكلما تمكنت من وضع نباتات أكثر كلما كان من السهل الفوز لأنك ستتمكن من قتل الزومبي بسرعة وبدون أي تعقيدات على الإطلاق أو مشاكل بالطبع، وبتلك الطريقة فإنك ستكون قادر على لعب اللعبة والاستمتاع بها والوصول للعديد من المراحل المختلفة بداخل اللعبة.

ألعاب النباتات ضد الزومبي 2 احدث اصدار

كيفية شراء المنتجات بداخل لعبة Plants Vs Zombies؟

على الرغم من أن لعبة Plants Vs Zombies مجانية إلا أن هناك بعض الأشياء بداخلها التي تحتاج منك دفع الأموال الحقيقة لشراء هذه المنتجات، مع العلم أن هذه المنتجات ليس من الإجباري شرائها بمعنى أنه يمكنك عدم شرائها إذا لم ترغب الشراء، وعلى كل الأحوال حتى تتمكن من شرائها قم باتباع الخطوات التالية

  1. في البداية فإنه عليك التوجه نحو المنتج الذي تريد شرائه بداخل لعبة بلانتس Vs زومبيز، وحينها فإنه سيطلب منك إدخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك، والبيانات المطلوبة منك هو إدخال رقم البطاقة وتاريخ الانتهاء الخاص بها، وكذلك عليك كتابة الرمز المكون من 3 أرقام الذي يتواجد في ظهر البطاقة.
  2. الآن بعد أن تقوم بذلك قم بالتأكيد على إدخال البطاقة بالفعل، مع العلم أنه في حالة لو كانت هذه المرة الأولى لك في إدخال بطاقتك على جوجل بلاي فإنه سيتم خصم مبلغ مالي معين ولكن لا تقلق حيث أنه سيرجع لك في غضون 24 ساعة تقريبًا.
  3. ما أن تنتهي من كتابة البيانات التي قد قمت بإدخالها والتأكيد على بطاقتك بالفعل، فإنه الآن يمكنك الضغط على زر ( التأكيد ) لعملية الشراء.
  4. حينها عليك الانتظار لحوالي عدة ثواني حتى تنتهي عملية التأكد من بياناتك والتأكد من توافر المال الكافي، وبمجرد أن تنتهي هذه العملية سيتم إرسال رسالة إليك توضح أنه قد تم خصم مبلغ معين من عملية شراء على جوجل بلاي.
  5. بالإضافة إلى أن شركة جوجل سترسل رسالة إليك على بريدك الإلكتروني بتفاصيل عملية الشراء ويمكنك مراجعتها في أي وقت.
  6. في حالة لو فشلت هذه العملية فإن هذا يعني أن هناك مشكلة ما في بطاقتك وبالتالي يرجى التواصل مع خدمة العملاء لجوجل بلاي، أو التواصل مع خدمة عملاء البنك الخاص بك لحل مشكلتك، وبهذه الطريقة ستكون قادر على شراء أي شيء عمومًا من متجر بلاي بدون مشاكل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات مهكرة للاندرويد؟

نعم يُمكنك تحميل لعبة Plants Vs Zombies مهكرة للاندرويد مجاناً الآن, حيث إننا نوفر لك روابط مُباشرة يُمكنك من خلالها تنزيل الجُزء الأول والثاني من بلانتس فيرسيز زومبيز مهكرة, فقط عليك بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل مجاناً ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل اللعبة, قُم الآن بالضغط على رابط ( تحميل لعبة Plants Vs Zombies مهكرة للاندرويد ) وانتظر تحميل ملف اللعبة وافتح الملف وثبت اللعبة عن طريق زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات ليتم تثبيت اللعبة بشكل سليم. 

كيفية تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للايفون؟

بلانتس فيرسيز زومبيز متوفرة بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور لهواتف الايفون, كُل ما يتوجب فعله عليك هو النزول لأسفل المقال والضغط على رابط ( تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للايفون ) ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة "تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات" من داخل متجر App Store

اين اجد رابط تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر؟

في نهاية المقال ستجد رابط مُباشر للعبة 1 & 2, اضغط على رابط الجُزء الذي تُريد تنزيله على الكمبيوتر وسيتم البِدء في تنزيل ملف اللعبة المضغوط فوراً على جهازك, انتظر لحين انتهاء تحميل الملف واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لفك الضغط عن ملف اللعبة وتشغيلها بالشكل السليم. 

كيف يمكنني تنزيل جميع اجزاء Plants Vs Zombies للكمبيوتر؟

نوفر لك في هذا المقال روابط للجُزئين, فقط عليك بتحميل الجُزء الذي تُريده وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المشروحة في المقال لتشغيل لعبة Plants Vs Zombies دون مواجهة مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تحميل لعبة الزومبي للكمبيوتر برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مباشرة لتنزيل التطبيقات والألعاب للموبايل والكمبيوتر, وستجد في نهاية الصفحة روابط مباشرة لتحميل لعبة Plants Vs Zombies لكافة أنظمة التَشغيل, اضغط على الرابط الذي تُريده ليتم بِدء عملية التحميل في الحال. 

كيفية تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر بدون محاكي؟

يُمكنك بكُل سهولة تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر بدون محاكي, حيث إنها متوفرة بنُسخة رسمية للكمبيوتر ولن تحتاج لمحاكي لتشغيلها على الكمبيوتر, ولكن عليك التأكد إنك تقوم بتنزيل اللعبة من الرابط المباشر الخاص بموقعنا. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم اللعبةبلانتس فيرسيز زومبيز
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة714 MB
نسخة اللعبة3.4.3
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز Plants Vs Zombies مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.