اختصارات الموضوع

يُعتبر برنامج "ZArchiver" أحد أفضل برامج فتح الملفات المضغوطة لأجهزة الأندرويد. إنه تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يتميز بواجهة بسيطة ووظائف متقدمة.

بواسطة "ZArchiver" ، يُمكن للمستخدم فتح واستخراج ملفات الضغط المختلفة مثل ZIP و RAR و 7Z وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج أيضًا إنشاء ملفات مضغوطة وحماية كلمة مرور للملفات المضغوطة. يعتبر "ZArchiver" أداة هامة لأي مُستخدم أندرويد يحتاج إلى معالجة الملفات المضغوطة بسهولة وسرعة. 

شعار برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد
تنبيه : روابط تنزيل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد 2024 برابط مباشر في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج فتح الملفات المضغوطة للأندرويد لعام 2024 مجاناً

تطبيق فك ضغط الملفات المضغوطة ZArchiver للاندرويد من التطبيقات القديمة حيث مر علي وقت إصداره بشكل رسمي أكثر من عشرة سنوات وهو من تطوير ( ZDevs ), يعتقد البعض أن عمليات ضغط الملفات وفك ضغطها امر معقد ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح.

يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وهو تطبيق سهل تماما في استخدامه وتحميله, عملية الضغط بشكل عام تتم على أي نوع من الملفات اذا كانت صور او فيديوهات او ملفات لتطبيقات أخرى حيث يتم تجميع كل الملفات وضغطها في ملف واحد مضغوط بصيغة من الصيغ المتوفرة, ومن حيث الصيغ فهناك الكثير من الصيغ للملفات المضغوطة والتطبيق الذي نوفره لكم يَدعم فك الضغط للملفات بصيغ متعددة اهمها واشهرهم ( 7zip, zip, rar, rar5, bzip2, gzip, XZ ) بالاضافة لصيغ عديدة.

ايضا يمكنك استخدام برنامج فتح الملفات المضغوطة ZArchiver Pro في عملية الضغط وارشفة الملفات واثناء الضغط تختار الصيغة ويٌتيح كذلك جميع الصيغ والاكثر استخداما منها, يأتي ZArchiver Premium لفك الضغط للاندرويد بالعديد من المميزات مثل امكانية عمل كلمة مرور أثناء الارشفة وكذلك التطبيق آمن على ملفات وليس لديه أي إمكانية للوصول إلى الإنترنت وبالتالي لا يستطيع مشاركة أي ملفات خاصة بك مع طرف ثالث. 

كيفية تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد APK مجانا

ضغط الملفات ميزة رائعة سوف تسهل الكثير عليك عند التعرف عليها واستخدامها على هاتفك الاندرويد, هذه الميزة يتم استخدامها بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر وتعتبر أمر أساسي لنقل وتحميل الملفات نظرا لتسهيلها الكثير من الأمور, نحن الآن خلال هذا الموضوع سنوضح طريقة استخدام هذه الميزة على الهواتف المحمولة ونوفر لكم افضل تطبيق لضَغط الملفات وفك ضغطها وهو تطبيق ZArchiver لفتح الملفات المضغوطة.

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد ZArchiver Pro مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي ولكن تتوفر منه نسخة مدفوعة تأتي بمزايا إضافية أهمها حجب الاعلانات, نحن اليوم خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم النسخة المهكرة من افضل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد ZArchiver Premium وهي نسخة تضم جميع مزايا النسخة المدفوعة ولا تعرض أي إعلانات أثناء الاستخدام.

اسفل الموضوع سنوفر مجموعة من الروابط المباشرة لتنزيل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد بطريقة مجانية تماما وخلال الفقرات سوف نشرح ونوضح كل ما يتعلق بالتطبيق مثل طريقة التنزيل وكذلك طريقة الاستخدام وسوف تلاحظ وجود فقرة مخصصة نتحدث فيها عن مُميزات التطبيق بشكل مفصل, استكمل قراءة الموضوع إذا كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لك في التعالم مع تطبيق من هذه الفئة لتتمكن من استخدامه علي الهاتف بعد تحميله. 

برنامج فتح الملفات المضغوطة

مُميزات برنامج ZArchiver لفك ضغط الملفات المضغوطة للاندرويد

يوجد في برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد ZArchiver الكثير من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها, وهذه المزايا جعلت التطبيق ينال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله, حيث نال التطبيق الان شهرة كبيرة حول العالم, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض المزايا المتوفرة بالتطبيق. 

مميزات برنامج فتح الملفات المضغوطة

  1. الضغط : من المهام التي يقوم بها تطبيق ضغط الملفات للاندرويد ZArchiver Pro هو العمل على ارشفة الملفات مما يساعد على حفظها من الضياع, حيث انك بمجرد كبس الملفات تكون قمت بتجميع الملفات في ملف واحد بالاضافه الى انه يعمل على توفير مساحة الهاتف وهذه ميزة يبحث عنها الجميع بسبب امتلاء ذاكرة الهاتف بصورة كبيرة, ويقوم التطبيق بارشفة الملفات بأكثر من صيغة وليس صيغة محددة.
  2. فك الضغط : يمكنك ايضا فك ضغط الملفات المضغوطة بواسطة برنامج "ZArchiver Premium" لفك ضغط الملفات المضغوطة بكل سهولة, حيث ان الان يقوم المستخدمين بإرسال الملفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بواسط عملية الضغط لسبب المساحة لان يوجد مواقع لا تسمح بمشاركة الملفات كبيرة المساحة لكن مع الضغط تستطيع ارسال هذه الملفات دون اي مشاكل, ولا يعمل التطبيق على فك صيغ محددة من الملفات ولكنه يعمل على فك أنواع متعددة من هذه الملفات.
  3. التوافق : يمكن تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد على جميع الاجهزة حيث ان التطبيق لا يحتاج لامكانيات عالية بالجهاز لكي تستطيع تثبيت التطبيق, حيث يعمل التطبيق على الاجهزة ضعيفة الموارد دون أي مشاكل, كما تستطيع تحميله على الأجهزة التي لا تدعم خدمات جوجل بواسطة الملف ( Apk ) الذي نوفره لك في الموقع.
  4. تأمين الملفات : يوفر لك برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد خصوصية عالية للملفات وذلك لاننا نعلم جميعا ان يوجد العديد من الملفات ذات خصوصية, وبالتالي لا يريد المستخدم أن يقوم أي طرف ثالث بالاطلاع على هذه الملفات, بواسطة هذا التطبيق تستطيع تعيين كلمة مرور على جميع الملفات التي تقوم بفك الضغط الخاص به, وبالتالي لا يستطيع أحد الوصول للملفات دون القيام اولا بإدخال كلمة المرور.
  5. الوضع الداكن : يمكنك تغيير المظهر الخاص بالتطبيق حيث يوجد بالتطبيق مظهر فاتح ومظهر غامق, ويعد للمظهر الغامق مزايا خاصة مثل تقليل التأثير السلبي على العينين وأيضا توفير طاقة البطارية, حيث تقوم فكرة هذه الميزة على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة وبالتالي يستخدم التطبيق طاقة أقل من البطارية.
  6. خالي من الاعلانات : من الخصائص التي تثير غضب أي مستخدم هو ظهور الاعلانات أثناء استخدام التطبيق, وقد تجعل المستخدم يقوم بالبحث عن تطبيق اخر يقوم بنفس العمل ولا يوجد به اعلانات, لكن نوفر لكم اليوم رابط تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد خالي من الاعلانات وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها لك دون اي ازعاج.
  7. واجهة بسيطة : من الاعتقادات الشائعة والخاطئة أن تطبيق ZArchiver Pro لفتح الملفات المضغوطة صعب بالتعامل معه بسبب وجود الكثير من الخيارات, لكن في الحقيقة ان التطبيق سهل تماما في التعامل معه لأنه يحتوي على واجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام وبالتالي يمكنك التعامل معه دون أي عوائق, بمجرد فهم الخيارات الأساسي سيكون التعامل مع التطبيق أسهل ما يمكن.
  8. خفيف الحجم : بالرغم من كل هذه الخدمات التي يقوم التطبيق بتقديمها الى انه مجاني بالاضافة الى انه خفيف الحجم وبالتالي لا يحتاج منك الى اخلاء المساحة الخاصة بذاكرة هاتفك, حيث ان يوجد تطبيقات عديدة تحتاج منك الى اخلاء المساحة وبالتالي قد تضطر الى حذف بعض الفيديوهات والصور والوسائط بغرض توفير مساحة تخزين الهاتف, لكن هذه الميزة تغنيك تماما عن كل ذلك.
  9. الأمان : يتمتع برنامج فك ضغط الملفات المضغوطة للأندرويد ZArchiver بنسبة امان عالية حيث أننا قمنا بفحص جميع الملفات الموجودة بالتطبيق ولم نجد به اي فيروسات او ملفات ضارة, كما يقوم المطور بعمل فحص بشكل دوري للتأكد من عدم وجود أي مشاكل تقنية قد تضر بهاتفك, وبهذا انت تستمتع بتطبيق آمن بصورة كبيرة. 

تنزيل ZArchiver افضل برنامج لفك الضغط للاندرويد برابط مباشر

الان سوف نقوم بشرح كيفية تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد بأسهل الخطوات من موقع Traidsoft.Net حيث اننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق, وذلك لأننا سنقوم بتثبيت التطبيق بواسطة تحميل ملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق, وهذه الطريقة تتيح تحميل برنامج فك الضغط للاندرويد لحاملي الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل, عليك الان النزول لأسفل الموضوع والقيام نقر رابط التحميل.

  • بمجرد الضغط على رابط تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل, وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التاكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لإستكمال التحميل عليك النقر فوق زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تنزيل برنامج فتح الملفات المضغوطة

  • حين ضغط زر التنزيل تلاحظ أمامك به شريط تحميل يجب الانتظار لحين الانتهاء من تحميل الملف, وبعد ان يتم التحميل بصورة ناجحة تجد اشعار آخر وبهذا تستطيع بدء تثبيت التطبيق بواسطة الضغط على هذا الاشعار, والآن تجد امامك رسالة اخرى منبثقة من الشاشة بها خاص بتأكيد عملية التثبيت التي يحتاج فيها نظام حماية هاتفك التاكد بانك تريد تثبيت هذا التطبيق, ما عليك فعله الآن هو نقر الخيار ( Install \ تثبيت ).

كيفية فتح الملفات المضغوطة على الأندرويد

  • بعد ضغط الزر تثبيت ستلاحظ تقدم هذه العملية التي لا تستغرق سوى القليل من اللحظات وبعد ذلك تجد رسالة بعنوان ( App Installed \ التطبيق مثبت ) وظهور هذه الرسالة يعني انك انتهيت من التثبيت, كما يُعد التطبيق الان جاهز للتشغيل حيث انك تستطيع تشغيله بواسطة الضغط على الزر ( Open \ فتح ) الموجود أمامك.

تحميل برنامج فتح ملفات rar

شرح كيفية ضغط الملفات للاندرويد ببرنامج ZArchiver Pro مهكر

في الفقرة الحالية سوف نشرح كيفية ضغط الملفات, حيث تعمل عملية الضغط على تقليل المساحة المستخدمة من ذاكرة الهاتف بشكل افضل كما يساعدك في تخزين تلك الملفات بصورة افضل.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك عند تشغيل برنامج فك الضغط للمرة الأولى تجد بها إذن خاص بوصول التطبيق الى الملفات والصور الوسائط, حيث أن التطبيق لا يستطيع الوصول الى الملفات الموجودة بهاتفك دون أن تسمح له اولا بهذا الاذن, لذلك من الضروري الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الاذن بواسطة النقر فوق الخيار ( سماح ).

تحميل برنامج فتح ملفات zip

  • عند السماح لتطبيق فك ضغط الملفات للاندرويد بالوصول للملفات الموجودة بالهاتف تجد أمامك جميع الملفات الأساسية بالهاتف, ما هو عليك ان تفعله تحديد مكان تخزين الملف المراد ضغطه بواسطة النقر عليه.

برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد

  • بعد تحديد مكان تخزين الملف تجد أمامك بعض الملفات قم بالضغط على الملف المراد ضغطه كما واضح لك.

برنامج لفك الملفات المضغوطة للاندرويد

  • تظهر الآن قائمة في أدنى الشاشة تحتوي على خيارات خاصة بصيغ الضغط والتي يجب بها تحديد الصيغة التي تريدها في الملف, حيث أن التطبيق يُتيح إمكانية استخدام أكثر من صيغة, اضغط الأن الصيغة المناسبة لك.

فتح ملفات rar للاندرويد

  • بمجرد نقر صيغة الملف المرادة تظهر أسفل الصفحة اشعار بها ( Archive Successfully Created \ تم انشاء الارشيف بنجاح ) وهذه يعني انك اتممت عملية ضغط الملف بنجاح.

فتح ملف مضغوط للاندرويد مجانا

كيفية اختبار الملفات المضغوطة للاندرويد ZArchiver Pro مجانا

يوفر لك افضل تطبيق فك ضغط الملفات المضغوطة للاندرويد ZArchiver Pro ميزة اختبار الملف بعد القيام بضغطة لكي يتم التأكد بأن الإرشيف لا يحتوي على اي اخطاء, ولكي تستطيع الاستمتاع بهذه الميزة يجب اولا القيام ببعض الخطوات, وفي الفقرة الحالية سوف نوضح لك كيفية اختبار الملفات المضغوطة.

  • الخطوة الأولى لاختبار الملف المضغوط هو الانتقال للصفحة التي يوجد بها تلك الملف والقيام بالضغط عليه, كما هو واضح لك في الصورة التوضيحية.

فتح ملف rar بالايفون

  • الان تظهر امامك قائمة يوجد بها خيارات متعددة مثل ( المشاهدة و استخراج و وضغط واختبار ), لبدء الاختبار من الضروري أن تقوم في هذه الخطوة بضغط الخيار ( Test \ اختبار ) كما مشار اليه أمامك.

فتح ملف مضغوط بدون برنامج

  • تظهر الان امامك صفحة تم انبثاقها من الشاشة بها شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة كما تجد ايضا بها النسبة الخاصة بتقدم العملية, وظهور هذه الصفحة يعني أن العملية قيد التقدم, لذلك يرجى أن تنتظر لحين انتهاء هذه الخطوة الخاصة بالاختبار.

موقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر

  • بعد أن تم انتهاء برنامج فك ضغط الملفات للاندرويد من الخطوة الخاصة باختيار الملف تجد أمامك قائمة بعنوان ( Archive Contains no errors \ الملف خالي من الاخطاء ) وبهذا تكون قمت بضغط التطبيق بشكل سليم, لكي تنهي هذه العملية عليك ضغط زر التأكيد ( Ok ).

برنامج لفك باسورد الملفات المضغوطة zip

شرح كيفية فك ضغط الملفات المضغوطة ZArchiver Pro للأندرويد

كما وضحنا لك من قبل أن برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد يعمل على فَك الملفات المضغوطة بصيغ مختلفة, حيث ان تلك الملفات لا يمكن فتحها بدون استخدام هذا النوع من التطبيقات, في هذه الفقرة سوف نوضح لك "كيفية فك ضغط الملفات المضغوطة للاندرويد".

  • لكي تستطيع فك ضغط الملفات المضغوطة للاندرويد مجانا عليك اولا ان تذهب لقائمة الملفات بواسطة التطبيق ثم القيام بتحديد الملف الذي تريد فك الأرشيف الخاص به, وبعد تحديد الملف تلاحظ انبثاق صفحة الخيارات من الأسفل والتي تم شرحها لك في الخطوة السابقة, كما تجد في هذه الصفحة الخيار ( Extract \ استخراج ) اضغط عليه في الحال.

فتح الملفات المضغوطة بكلمة سر rar للاندرويد

  • عند ضغط الخيار استخراج تلاحظ في الاعلى ان "تطبيق فك ضغط الملفات" للاندرويد يقوم بتحضير هذه العملية, حيث يظهر أعلى الشاشة شريط خاص بتحضير هذه العملية, يرجى الانتظار حتى تنتقل تلقائيا للخطوة التالية.

أفضل برنامج لفك الملفات المضغوطة للاندرويد

  • تلاحظ الآن في أسفل الشاشة ظهور ايقونة التنزيل الذي يوجد الذي يجب النقر عليه لبدء الاستخراج.

تحميل برنامج لفك الملفات المضغوطة

  • في الخطوة الحالية تلاحظ تقدم عملية استخراج المِلفات حيث انك تجد شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, وهذه الخطوة لا تستغرق وقت كثير لذلك انتظر حتى تنتهي هذه الخطوة.

برنامج لفك باسورد الملفات المضغوطة rar

  • الان تجد في الاسفل الاشعار ( Archive Successfully decompressed \ تم فك ضغط الأرشيف بنجاح ), وهذا يعني انك تستطيع الاطلاع على الملفات الموجودة بالأرشيف.

تحميل برنامج لفك الملفات المضغوطة مجانا

تغيير لُغة برنامج ZArchiver لفتح الملفات المضغوطة للاندرويد مجانا

يوجد في "برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد" ZArchiver Premium العديد من اللغات المتنوعة وبالتالي تستطيع تحديد اللغة المناسبة لك لكي تتمكن من التعامل مع التطبيق, حيث انك بمجرد تشغيل الملف تلاحظ استخدام اللغة الخاصة بالنظام, لكن الان سوف نوضح خطوات تغيير لغة التطبيق.

  • الخطوة الاولي التي يجب القيام بها لتغيير اللغة الرجوع لواجهة برنامج فك الضغط للاندرويد الرئيسية الموجود بها أعلى الشاشة عدة خيارات ومنها الخيار الخاص بالقائمة الجانبية التي تعد ثلاث نقاط, لكي تتمكن من الانتقال للخطوة القادمة عليك نقر هذا الخيار كما مشار له الان.

فتح الملفات المضغوطة بكلمة سر zip للاندرويد

  • تلاحظ الان ظهور انبثاق قائمة أعلى الشاشة من الجانب الأيمن, ومن هذه القائمة تجد خيار الإعدادات ( Settings ) انقر الآن هذا الخيار لكي تنتقل للخطوة التالية.

برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد

  • الان تنتقل للصفحة الخاصة بالاعدادات والتي تحتوي على خيارات خاصة باعدادات التطبيق مثل قائمة الملفات وضغط والاضافات وواجهة المستخدم وخيارات اخري, ماعليك ان تفعله الآن هو النقر على خيار واجهة الاستخدام ( Interface ) الذي يُعد الخيار الثاني.

فتح الملفات المضغوطة اون لاين

  • تظهر امامك الان خيارات خاصة بواجهة التطبيق التي تشمل الخيارات ( علامتي تبويب و ومظهر التطبيق و اللون الخاص بشريط الأدوات و ولون المجلد بالاضافة للغة التطبيق وغير ذلك من الخيارات ), للقيام بتغيير اللغة عليك تحديد خيار لغة التطبيق ( Language ).

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة zip مجانا

  • تنتقل الآن للخطوة الأخيرة في عملية تغيير اللغة الموجود بها العديد من اللغات المختلفة حول العالم, ويوجد خيار النظام ( System ) اعلى هذه القائمة والمحددة امامك, وهذا الخيار يعني انك تستخدم اللغة المحددة في نظام هاتفك, كل ما عليك فعله الآن تحديد اللغة التي تريدها بواسطة النقر عليها, وعلى سبيل الشرح سنقوم باختيار اللغة العربية لذلك اضغط الان خيار اللغة العربية لتفعيلها.

فتح الملفات المضغوطة على الاندرويد

  • الان سنقوم بالتأكد من تغيير لغة التطبيق الى العربية بواسطة الرجوع للواجهة واظهار قائمة الخيارات التي تجد بها جميع الخيارات تحولت للغة العربية, وبهذا يمكنك الآن التعامل مع برنامج ZArchiver لفتح الملفات المضغوطة للاندرويد بكل سهولة دون ان تواجه اي نوع من عائق في الاستخدام.

برنامج لفتح الملفات المضغوطة برابط مباشر

حماية الملفات المضغوطة بكلمة سر في برنامج ZArchiver للاندرويد

كما ذكرنا لك في الفقرات السابقة أن برنامج ZArchiver لفك الضغط للاندرويد يُتيح لك إمكانية تأمين الملفات بكلمة مرور لكي لا يتمكن أحد من الاطلاع على الملفات, حيث يمتلك الكثير من المستخدمين بعض الملفات ذات الخصوصية وبالتالي لا يريدون احد الوصول لهذه الملفات, لذلك قام مطور التطبيق بتوفير هذه الميزة للمستخدم لكي بالاضافة لأمان التطبيق الذي لا يستطيع الدخول لأي ملف دون الحصول على إذن منك اولا, الان سنقوم بشرح خطوات تأمين الملفات الخاصة.

  • لتأمين الملف عليك اولا ان تقوم الانتقال للصفحة التي يوجد بها ملفات هاتفك وسيقوم التطبيق بالدخول إليها مباشرة لانك سمحت للتطبيق باذن الوصول لهذه الملفات في الفقرة الخاصة بضغط الملفات فبالتالي لا يحتاج منك الى اذن اخر, بعد الانتقال للملفات قم بنقر الملف الذي تريد تأمينه ثم تلاحظ ظهور انبثاق قائمة خيارات أسفل الشاشة بها الخيار الخاص بضغط الملف, قم الآن بالنقر على الخيار ( ضغط ).

تطبيق فتح الملفات المضغوطة

  • تظهر امامك الان قائمة منبثقة بعنوان ( إنشاء أرشيف ) الذي تقوم فيه بوضع عنوان الملف وتحديد التنسيق الخاص به ومستوى الضغط بالاضافة لتحديد التشفير, كما يوجد بها أيضاً خيار خاص بكلمة المرور, كل ما هو عليك فعلة تعيين كلمة مرور لهذا الملف في الخيار الذي أمامك, كما من الضروري أن تتذكر هذا الرقم لانك لا تستطيع فك ضغط الملف بدون القيام اولا بإدخال هذا الرقم.

برنامج فتح باسورد الملفات المضغوطة rar

  • بعد ادخال كلمة المرور يجب أن تقوم بالخطوة الاخيرة في التأمين وهي حفظ كلمة المرور بواسطة النقر على الخيار ( حسنا ) الموجود في اسفل القائمة كما موضح لك.

فتح الملفات المضغوطة بكلمة سر zip

  • بمجرد نقر خيار الحفظ تلاحظ ظهور رسالة في منتصف شاشة التطبيق بعنوان ( جاري الضغط ) وهذه الرسالة تعني ان عملية الضغط في حالة متقدمة, لذلك يرجى الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات بسيطة.

برنامج لفك باسورد الملفات المضغوطة rar للاندرويد

  • بعد الانتهاء من ضغط الملف بنجاح يمكننا التأكد من أمان الملف بواسطة القيام بفك ضغط هذا الملف, لذلك قم الآن بالانتقال للصفحة الخاصة بالملفات المضغوطة ثم انقر الملف الذي تم ضغطه في هذه الخطوة للبدء في خطوات فك الضغط الخاص به.

كيفية استخراج الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر

  • تظهر لك الآن قائمة خيارات في اسفل الصفحة بها الخيار استخراج يرجى نقر هذا الخيار لتتمكن من الانتقال للخطوة القادمة.

كيفية فتح ملف مضغوط برقم سري

  • تلاحظ الآن استخراج الملف بنجاح ولكن تجد اعلى هذا الملف أيقونة القفل الذي يعني انك الملف تم تأمينه من قبل وبهذا لا تستطيع فتح هذا الملف بدون القيام بإدخال الرقم السري الخاص به, لتتمكن من فتح الملف يجب الضغط عليه اولا.

فتح ملفات rar المحمية بكلمة سر

  • عند نقر الملف تظهر لك قائمة خاصة بأمان الملف والتي يجب إدخال كلمة المرور بها ثم النقر فوق الزر حسنا وعلى الفور تلاحظ فتح الملف دون أي قيود. 

فتح الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فتح الملفات المضغوطة 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق فتح الملفات المضغوطة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج فك الضغط RAR للاندرويد من متجر بلاي؟

نعم, يُمكنك تحميل برنامج فك الضغط للاندرويد RAR و برنامج ZArchiver من داخل متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني, ولكن التطبيق الذي نُقدمه لك اليوم مُهكر ولا يحتوي على أي إعلانات نهائياً, لذلك إذا أردت تحميل النُسخ المجانية من هذه التطبيقات يُمكنك ذلك من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة بشكل بسيط. 

كيفية فتح الملفات المضغوطة اون لاين بدون برامج؟

هُناك الكثير مِنا يحتاج إلى فتح ملف مضغوط اون لاين بدون تحميل برامج على الكمبيوتر أو الموبايل, لذلك نُقدم لكم اليوم موقع يوفر لك خاصية فتح الملفات المضغوطة اون لاين وذلك عن طَريق رفع الملف المضغوط أو لصق الرابط الخاص بِه وبعدها يقوم الموقع بعرض محتويات الملف وإمكانية تحميل الملفات مفكوكة الضغط بدون الحاجة لبرامج نهائياً. 

هل ZArchiver هو اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل؟

نعم, بالنسبة لهواتف الاندرويد يُعد برنامج فك ضغط الملفات للاندرويد ZArchiver هو افضل برامج فك الضغط وفتحها على الهاتف, حيث يتمتع التطبيق بكثير من المُميزات مثل فك ضغط الملفات بجميع الصيغ بدون مشاكل, وأيضاً يوفر إمكانية ضغط الملفات وإضافة كلمة مرور لحماية محتويات الملف المضغوط, لذلك ننصحك بتحميله على هاتفك لتتمتع بكافة الخصائص المتوفرة داخلة. 

كيفية فتح الملفات المضغوطة على الكمبيوتر؟

لكي تتمكن من فتح الملفات المضغوطة على الكمبيوتر هُناك طريقتين لفعل هذا الأمر, الأول أن تقوم بذلك اون لاين بدون برامج من خلال الموقع الذي نوفر لكم ضمن روابط التحميل أسفل الصفحة.

أو أن تقوم بتحميل برنامج فك ضغط الملفات للكمبيوتر مثل برنامج Winrar أو برنامج 7zip, ولكي تقوم بتحميل أحد هذه البرامج قُم بالنقر على الروابط التالية.

كيفية تحميل برنامج لفتح جميع الملفات للايفون؟

يتوفر برنامج فك الضغط ZArchiver بشكل مجاني على متجر التطبيقات آب ستور, و لتتمكن من تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة على هاتفك قُم الآن بنقر رابط ( تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver للايفون مجانا ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي بعدها لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل برنامج ZArchiver Pro للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجZArchiver Pro
🏢 الشركة المنتجةZDevs
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج7.9 MB
نسخة البرنامجV 1.0.6
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.