اختصارات الموضوع

هل تعلم ان هٌناك امكانية استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك حتى إذا مر على حذفها وقت طويل؟ اليوم نقدم لك أفضل التطبيقات التي تعمل على استرجاع اd صورة او ملف قمت بحذفه وهو تطبيق دكتور فون Dr.Fone للاندرويد.

تم إصدار تطبيق Dr.Fone عام 2021 وبالتحديد في يوم 27 من شهر يوليو وتم تحديثه آخر مرة وحتى وقت كتابة الموضوع في يوم 5 ديسمبر 2022, تم إصدار برنامج دكتور فون بواسطة الشركة المطورة ( WONDERSHARE TECHNOLOGY ) وهي واحدة من أفضل الشركات المنتجة للبرامج الابداعية والشهيرة حول العالم, حجم التطبيق 95 ميجا بايت ومتوافق مع الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.1 فأحدث.

تطبيق Dr.Fone يعمل على حل جميع المشاكل التي تواجه حاملي الهواتف من عدم القدرة على استرجاع المحذوفات بالإضافة إلى تأمين خصوصياتهم وإدارة الاشعارات ويُعد برنامج دكتور فون Dr.Fone مُتعدد الخدمات وبالفعل هو واحد من التطبيقات الموجودة بصورة أساسية على هواتف أشخاص كثيرين حول العالم. 

شعار تحميل برنامج دكتور فون مهكر
تنبيه : روابط تحميل تطبيق Dr Fone النسخة المدفوعة مهكر 2024 كامل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Dr Fone النسخة المدفوعة مهكر 2024 كامل مجاناً

نقدم لكم اليوم النسخة المهكرة من برنامج Dr.Fone النُسخة المدفوعة وبالتالي تستطيع استخدام التطبيق بشكل مجاني وتتمتع بالمزايا الاضافية الرائعة وهو سهل الاستخدام ولن تواجه أي تعقيدات أثناء محاولة استخدامه, يمكنك بكل سهولة تحميل برنامج Dr.Fone وبدء التشغيل ثم إعطاء الأذونات التي يحتاجها لتنتقل على الفور الى واجهة الاستخدام لتجد بها في الاسفل شريط به خيارات الاستخدام.

يمكنك من تلك الخيارات استرداد الصور واسترجاع الملفات من سلة المحذوفات وإدارة اشعارات التطبيقات بالاضافة للميزة الحصرية وهي نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف بالاتصال اللاسلكي, كل ذلك ولن نذكر كل المزايا المتوفرة في "تطبيق Dr.Fone pro" ولكننا سنتحدث عنها خلل الموضوع بشكل تفصيلي.

خلال الفقرات القادمة من موضوعنا سنقدم لك شرح وافي لكل ما يتعلق بالتطبيق, وبعد انتهاء الشرح ستجد مجموعة من الروابط المباشرة لـ "تحميل برنامج دُكتور فون Dr.Fone النُسخة المدفوعة" بطريقة مجانية تماما واول الفقرات نشرح فيها طريقة تحميل Dr.Fone مهكر

تحميل برنامج dr fone مهكر

تحميل تَطبيق Dr.Fone النُسخة المدفوعة للاندرويد برابط مُباشر

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية "تحميل Dr.Fone النُسخة المدفوعة" بأسهل الخطوات من رابط التحميل الموجود اسفل الموضوع, حيث اننا نوفر لك في موقعنا Traidsoft.Net الرابط الذي من خلاله ستقوم بتحميل ملف ( APK ) الخاص بالتطبيق وذلك لانك لا تستطيع تحميل برنامج دُكتور فون Dr.Fone مهكر بشكل مباشر من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) لان المتجر لا يدعم اي تَطبيقات او العاب مهكرة.

  • قم الآن بالنزول الى اسفل الموضوع واضغط الرابط، بمجرد نقر رابط تحميل تطبيق Dr.Fone pro مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تنزيله قد يكون ضار, لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة حيث يعد من الطبيعي أن تظهر لك وذلك لأنك تقوم بالتحميل من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي, الآن يحتاج نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل منه, لاستكمال تحميل برنامج دُكتور فون مهكر اضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تنزيل برنامج dr fone apk مهكر

  • تلاحظ الان ظهور إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وتجد ايضا بعض المعلومات الاساسية الخاصة بالتطبيق مثل حجم الملف الذي يتم تحميله ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تحميل برنامج دُكتور فون مهكر بنجاح, وهذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت ولكن تختلف مدة التحميل من هاتف الى اخر على حسب قوة الانترنت المتصل بهاتفك.

تحميل برنامج دكتور فون مهكر

  • يظهر لك الان اشعار اخر به العنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ) وظهور هذا الاشعار يعني اتمام تحميل تطبيق Dr.Fone مهكر, والان يمكنك بدء خطوات تثبيت التطبيق بواسطة الضغط على الاشعار الظاهر امامك الان.

تحميل تطبيق dr fone النسخة المدفوعة مهكر

  • حين نقر الاشعار تلاحظ انبثاق رسالة من الشاشة بها اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به وتجد ايضا بالرسالة السؤال ( هل تريد تثبيت التطبيق ؟ ), هذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت ما هو عليك فعله نقر الزر (Install \ تثبيت ).

تحميل برنامج dr fone مهكر للاندرويد

  • يظهر في الرسالة الان شريط يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتثبيت برنامج Dr.Fone مهكر للاندرويد, يرجى الانتظار الان لكي يتم الانتهاء من التثبيت.

تحميل برنامج dr fone مهكر كامل للاندرويد

  • الان تظهر رسالة أخرى في وسط الشاشة بالعنوان ( App installed \ التطبيق مثبت ) وهذا يعني الانتهاء من تحميل تطبيق Dr.Fone PRO مهكر على الهاتف ويكون التطبيق جاهز للتشغيل, حيث يمكنك بدء التشغيل بواسطة النقر على الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل برنامج دكتور فون مهكر مجانا

مميزات تحميل تطبيق Dr.Fone دكتور فون للاندرويد مهكر كامِل

يوجد في برنامج دكتور فون العديد من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها التي جعلته ينال اعجاب جميع المستخدمين, الآن سوف نوضح بعض المميزات الموجودة فيه خلال سطور بسيطة. 

مميزات برنامج dr fone مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : النسخة المقدمة اليكم اليوم هى دكتور فون Dr.Fone النُسخة المدفوعة مُهكرة وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني دون اي رسوم, بهذا يمكن الاستمتاع بالتطبيق دون ظهور إعلانات اثناء الاستخدام لان هذه النسخة لا تدعم أي إعلانات مزعجة على عكس النسخة المجانية.
  2. المساحة السرية : هناك لكل مستخدم بعض الخصوصية وبالتالي لا يريد المستخدم وصول أحد الى هذه الملفات الخاصة, بمجرد تحميل برنامج دُكتور فون مهكر يمكنك إضافة أي ملف خاص وسري إلى صفحة المساحة السرية حيث لا يمكن لأحد الدخول لهذه الصفحة بدون إدخال رمز الحماية المحدد, وهذا الرمز تقوم انت بتعيينه لكي لا يعلمه أحد دونك.
  3. استعادة المحذوفات : يعمل برنامج دكتور فون Dr Fone على استرجاع جميع الصور والفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك, حيث توجد بالتطبيق صفحة خاصة بسلة المحذوفات ويمكنك من خلالها البحث عن المحذوفات وبذلك يمكنك تحديد الملف أو الصور التي تريد استرجاعها.
  4. الاتصال بالكمبيوتر : تستطيع الآن الاتصال بأي جِهاز كمبيوتر والقيام بنقل الملفات عن بعد بكل سهولة وهذه الميزة قد لا توجد في التطبيقات الاخرى حيث انه من المعروف أن أي عملية نقل للملفات تتم عن طريق الاتصال السلكي, لكن يجب ان تقوم بتحميل التطبيق على الكمبيوتر وسوف نوفر الرابط للقيام بهذا الأمر.
  5. تنقية الصور : يمكنك أيضا تنقية الصور الشخصية في برنامج دكتور فون Dr.Fone مهكر للاندرويد, حيث تجد بالتطبيق ميزة التنقية بواسطة الذكاء الاصطناعي يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة بواسطة النقر على خيار تعديل الصور ثم القيام باختيار الصورة المراد تعديلها وعلى الفور تلاحظ تقدم عملية التعديل.
  6. استرداد الرسائل المحذوفة : يوجد في تطبيق Dr.Fone النُسخة المدفوعة أيضا خيار الرسالة التي تقوم من خلاله باضافة التطبيقات التي تريد إدارة الاشعارات الخاصة بها بواسطة التطبيق, بمجرد إعطاء الصلاحيات التي يحتاجها منك التطبيق سيتم اظهار اي اشعارات خاصة بالتطبيقات المضافة وايضا يمكنك رؤية أي رساله تم حذفها من قبل المرسل بواسطة هذا التطبيق.
  7. أمن : يعتقد البعض ان اي تطبيق مهكر غير آمن لكن في الحقيقة اننا قمنا بفحص التطبيق للتأكد من عدم وجود اي مِلفات او فيروسات يمكن أن تضطر بجهازك, كما ان التطبيق لا يستطيع الوصول الى أي ملف بالهاتف دون الحصول على إذن منك اولا بالوصول لهذا الملف وبالتالي التطبيق آمن.
  8. تعدد اللغات : كما ذكرنا سابقا أن تطبيق Dr.Fone pro مهكر يمتاز بالشهرة الواسعة وبالتالي يتم استخدامه في العديد من الدول المختلفة لذلك قام مطوري التطبيق بتوفير لغات عديدة ومختلفة لكي يتمكن المستخدم من تحديد اللغة المناسبة له والتي تمكنه من التعامل مع التطبيق بصورة سهلة وبدون اي تعقيد. 

تحميل برنامج Dr.Fone كامِل للكمبيوتر مع التفعيل

قبل التعمق في شرح تطبيق دكتور فون للاندرويد سنوضح لكم طريقة "تحميل برنامج Dr.Fone للكُمبيوتر" وتفعيله مدى الحياة مجانا حيث إننا نوفر لكم رابط مباشر لتحميل نُسخة الكمبيوتر كاملة, لذلك إذا أردت تنزيل واستخدام برنامج دكتور فون النسخة المدفوعة للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تنزيلها من الرابط الموجود في الأسفل, ولكي تقوم بتفعيل البرنامج سنقوم الآن بشرح خطوات بسيطة لهذا الأمر.

  1. في البداية عليك بنقر ( زِر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة وبعدها انقر على رابط ( تحميل دكتور فون كامل للكمبيوتر ).
  2. الآن بعد انتهاء عملية التنزيل ستحصل على ملف مضغوط يُمكنك فك ضغطه ببرنامج Winrar أو برنامج 7zip.
  3. عليك الآن الدخول إلى مُجلد البرنامج وفتح ملف تنصيب البرنامج ( drfone_full3360.exe ).
  4. بعد إتمام تنصيب البرنامج قُم بفتحه وتسجيل الدخول بحساب جيميل الخاص بِك أو أي طريقة تسجيل أخرى.
  5. ستجد الآن بعض الأدوات محجوبة في هذه النُسخة المجانية, قُم اولاً قبل التفعيل بـ تنزيل هذه الأدوات (Backup, Clone, Eraser, Repair, Social Apps, Transfer, Unlock) من داخل برنامج دُكتور فون للكمبيوتر, وذلك بالنقر عليها من واجهة البرنامج.
  6. عليك الآن بإغلاق برنامج Dr.Fone للكُمبيوتر.
  7. انتقل مرة اخري إلى المُجلد الذي قُمت بفك ضغطة وافتح مُجلد ( Crack ) وانسخ جميع الملفات الموجودة داخله.
  8. توجه الآن إلى مُجلد تنصيب برنامج دُكتور فون للكمبيوتر الموجود في درايف ( C ) وانسخ هذه الملفات في المُجلد, وبذلك تكون قَد تمكن من تفعيل البرنامج ويُمكنك الآن إستخدام جميع الأدوات المدفوعة داخله مجانا .

تنويه : إذا لم تتمكن من الوصول لمُجلد تنصيب برنامج دكتور فون على الكمبيوتر, يُمكنك الوصول إليه عن طريق النقر ( كليك يمين ) على أيقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب, وانقر على خيار ( Properties ) ومن النافذة التي ستظهر لك إنقر على زِر ( File Location ) ليتم تحويلك بشكل مُباشر لمُجلد التنصيب على جهازك.

شرح بِدء تشغيل برنامج دكتور فون Dr.Fone مُهكر للاندرويد

عند تشغيل تطبيق Dr.Fone pro مهكر للمرة الأولى يحتاج منك لبعض الأذونات ليتمكن من تقديم الخدمة للمستخدم دون قيود, لكن يجب اولا ان توافق على الشروط الخاصة بالاستخدام, في الفقرة الحالة سنقوم بشرح خطوات بدء تشغيل تطبيق Dr.Fone النُسخة المدفوعة.

  • الصفحة الاولي التي تظهر لك تعد خاصة بشروط الخدمة وسياسة الاستخدام, حيث يوجد لكل تطبيق شروط خاصة به ولا يمكنك استخدام هذا التطبيق دون الموافقة على هذه الشروط, لانك ان لم تقبل الشروط سيتم خروجك من التطبيق, لقبول الشروط انقر خيار ( الموافقة ).

برنامج دكتور فون مهكر 2024 مجانا

  • تظهر امامك الصفحة الرئيسية للتطبيق التي يوجد بها من الاسفل شريط به خيارات مبوبة وهذه الخيارات هى : الاسترداد وسلة المحذوفات والرسالة بالاضافة لنقل الملفات, الان امامك الصفحة الخاصة بالخيار المبوب ( استرداد ) الذي يوجد بها من الاعلى خيارين وهما المساحة السرية وترقية الصور بالذكاء الاصطناعي الذي يمكنك من خلاله تحسين جودة الصورة كما تجد ايضا ايقونة الإعدادات.
  • ويظهر اسفل الصفحة خيار السماح للتطبيق بالوصول الى كل الملفات الموجودة بهاتفك اضغط الان الزر ( سماح كما مشار له أمامك.

تحميل برنامج دكتور فون برابط مباشر

  • تنتقل الآن لاعدادات الوصول للملفات حيث يوجد امامك الان جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك ما عليك الآن هو البحث عن ايقونة التطبيق ثم النقر على الزر الموجود بجانبه.

تحميل برنامج drfone مهكر 2024 مجانا

  • تلاحظ الان تفعيل الزر الموجود بجانب الايقونة, بهذا تكون سمحت لتطبيق دكتور فون Dr.Fone مهكر بالإذن الذي يحتاج إليه قم الان بنقر زر الرجوع للعودة مرة أخرى للواجهة وستلاحظ ظهور جميع الصور المحذوفة من هاتفك وبالتالي تتمكن من استردادها مرة أخرى.

تفعيل دكتور فون مجانا

شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق تطبيق Dr.Fone pro

بعد اعطاء الاذن لتطبيق Dr.Fone pro مهكر بالوصول إلى الملفات يمكنك الاستمتاع بالمزايا الخاصة الموجودة بالتطبيق ومنها استعادة الصور المحذوفة حيث يقوم "برنامج دُكتور فون مهكر" بهذه الخاصية بالبحث على جميع الملفات والصور الموجودة على الهاتف والتي حذفت للقيام باستردادها, الان سنوضح خطوات البحث عن الملفات واستردادها.

  • الخطوة الاولي عليك الانتقال الى الواجهة الرئيسة ثم انقر الخيار المبوب ( استرداد ) حيث تجد بها في الوسط خيارات خاصة بالاسترداد مثل : الصور والملفات والفيديوهات والموسيقى, قم باختيار الفئة المراد استردادها وانقر عليها, على سبيل المثال سنقوم باختيار الصور.

تحميل دكتور فون للاندرويد

  • تلاحظ الان انتقالك الى صفحة المسح حيث يقوم تطبيق دُكتور فون مهكر الان بالبحث عن جميع الصور التي تم حذفها في الفترة المنحصرة حول 30 يوم انتظر لحين الانتهاء من إجراء المسح.

تحميل تطبيق Dr Fone النسخة المدفوعة

  • لاكتشاف الفيديوهات ايضا قم بنقر الخيار الخاص بمقاطع الفيديو ثم انتظر للانتهاء من اكتشاف الفيديوهات الموجودة في تطبيق Dr.Fone pro مهكر, وبعد اكتشاف الفيديوهات المراد استردادها قم بتحديدها ثم انقر الخيار ( استرداد ), قم بهذه الخطوات مع باقي الفئات.

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد مجانا

المساحة السرية لاستِعادة الصور ومقاطع الفيديو في برنامج دكتور فون

يوجد في تطبيق Dr.Fone النُسخة المدفوعة ميزة المساحة الخفية التي تعد بمثابة خزنة يمكنك اضافة جميع الصور الفيديوهات الموجودة بالهاتف التي لا تريد أحد أن يعثر عليها وايضا يمكنك حفظها بالتطبيق بجانب وجودها بذاكرة الهاتف لكي تستطيع العثور عليها حين حذفها نهائيا من هاتفك, كما لا يمكن الى احد الوصول لهذه الملفات بدون إدخال رمز الـ PIN الذي تقوم بتحديده, والآن سنقوم بشرح خطوات اضافة الملفات الى المساحة الخلفية وايضا كيفية تعيين رمز الحماية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي الانتقال لشاشة برنامج دكتور فون Dr.Fone مهكر الرئيسية وبالتحديد للصفحة الخاصة بالاسترداد, حيث تجد في الصفحة من الاعلي الخيار ( مساحة سرية ) كما وضحنا لك سابقا, اضغط هذا الخيار.

تحميل برنامج دكتور فون للأندرويد كامل مجانا

  • ننتقل الان للصفحة التي تظهر بها جميع الفيديوهات والصور لكن الان لا تجد بهذه الصفحة اي صور لانك لم تقوم بالاضافة من قبل, يمكنك الان اضافة صورة الى هذه الصفحة بواسطة الضغط على علامة الاضافة كما واضح لك.

تحميل برنامج dr.fone للأندرويد من ميديا فاير

  • يظهر لك الان في الاسفل خيارين وهو التحديد من المعرض أو التقاط صورة بشكل مباشر, قم بتحديد الطريقة المناسبة لك وعلى سبيل الشرح سنقوم باضافة الصورة من المعرض بواسطة نقر الخيار ( استيراد الصور ), في الحال سيتم انتقالك الى المعرض قم بالبحث عن الصورة التي تريد إضافتها واضغط عليها.

شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات

  • الان تلاحظ ظهور الصورة التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة أمامك بالصفحة السرية الموجودة بالتطبيق ويمكنك ايضا اضافة المزيد من الصور والفيديوهات بهذه الخطوات التي تم توضيحها الان, حتى الان لا تكون هذه الصور المضافة مؤمنة لانك حتى الان لم تقوم بتعيين رمز الحماية لهذه الصفحة, يمكنك الان حماية صورك بتعيين الرمز, لبدء التحديد قم بالضغط على زر الاعدادات الموجود اعلى الصفحة.

تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بتعيين رمز الحماية حيث تظهر لك اربعة خانات خاصة بالرقم الذي ستقوم بتعيينه حيث يتكون الرمز من أربعة أرقام, قم الآن بإدخال رقم الحماية.

تحميل برنامج دكتور فون كامل بالتفعيل

  • عند كتابة رقم الحماية يطلب منك التطبيق اعادة ادخاله للمطابقة حيث انك لا تستطيع تعيين اي رقم بدون ادخال هذا الرقم مرتين متتاليتين بنفس الترتيب وعلى الفور ستلاحظ الحفظ, كما يجب حفظ الرقم وعدم نسيانه لتتمكن من الدخول لصفحة الحفظ.

برنامج dr fone مفعل

سلة الملفات المَحذوفه في برنامج دكتور فون المُهكر للاندرويد

يوجد في تطبيق دكتور فون Dr.Fone مهكر ميزة استعادة البيانات أي بيانات قمت بحذفها من الهاتف وذلك لان التطبيق يقوم بحفظ كل ما تحذفه بصورة تلقائية, الان سوف نقوم بشرح كيفية استرجاع اي بيانات تقوم بحذفها.

عليك اولا الانتقال للصفحة الخاصة بسلة المحذوفات عن طريق نقر الخيار المبوب الخاص بالمحذوفات لكنك الآن تجد هذه الصفحة خالية لانك لم تقوم بالحذف حتى الآن, الخطوات التي يجب القيام بها هو القيام بحذف أي ملف من الهاتف ثم الدخول الى هذه الصفحة مجددا والقيام بالبحث ثم حدد الملف وانقر استرداد.

برنامج دكتور فون مع الكراك

شرح حفظ الرسائل والاشعارات بعد حذفها في برنامج دكتور فون

يمكنك الان متابعة جميع رسائلك من داخل دكتور فون Dr Fone مهكر وتستطيع ايضا مشاهدة الرسائل بعد القيام بحذفها لان التطبيق يقوم بعمل نُسخة خاصة بها وبالتالي لا يتمكن المرسل من حذف الرسالة من داخل التطبيق, وسنقوم الان بشرح كيفية إضافة التطبيقات لمتابعة الرسائل الخاصة بها.

  • لإضافة التطبيقات قم بالنقر على الخيار المبوب ( رسالة ) حيث تظهر لك صفحة بها جميع التطبيقات المثبته على هاتفك, يجب الآن تحديد التطبيقات التي تريد حفظ الاشعارات الخاصة بها بواسطة تفعيل الزر الموجود بجانب التطبيق الذي تريد إضافته.

تحميل برنامج dr fone للأندرويد اخر اصدار

  • بعد تحديد جميع التطبيقات قم بضغط الخيار ( تم ) لكي تقوم بإنهاء الخطوة الخاصة بالإضافة.

دكتور فون مهكر 2024 اخر اصدار

  • الان تلاحظ اختفاء جميع التطبيقات من الصفحة الخاصة بالاضافة ولكن تجد اعلى الشاشة التطبيقات التي تم اضافتها وبجانبهم خيار خاص بالاضافة الذي من خلاله يمكنك اضافة المزيد من التطبيقات, كما تجد في وسط الشاشة الخيار الخاص بالاشعارات حيث يظهر به جميع الاشعارات الواردة عبر هذه التطبيقات, لكن يحتاج التطبيق الى بعض الأذونات لكي تستطيع استرداد الرسائل المحذوفة, عليك الآن نقر الخيار ( تمكين ).

تنزيل دكتور فون للايفون

  • تنتقل الآن للقائمة التي يوجد بها جميع الأذونات التي يحتاجها منك التطبيق مثل : الوصول الى الملفات والى الاشعارات وايضا إذن خاص بتحسين البطارية, قم الان بنقر زر السماح الموجود بجانب كل أذن وتابع خطوات السماح وعلى الفور تلاحظ ظهور الاشعارات داخل برنامج دكتور فون "Dr.Fone مهكر".

تحميل برنامج دكتور فون مجاني

نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر والعكس بدون وصلة

من المعروف أنك لا تستطيع نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر إلا من خلال الاتصال السلكي, لكن الحقيقة الان يمكنك الاتصال مع الكمبيوتر عبر الاتصال اللاسلكي وبالتالي يمكنك نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر او العكس بواسطة برنامج دكتور فون Dr.Fone, الان سوف يتم توضيح طريقة الاتصال بالكمبيوتر.

  • لتتمكن من الاتصال بالكمبيوتر يجب اولا نقر الخيار المبوب ( نقل الملفات ) من شريط التبويب حيث تلاحظ وجود خيار خاص بمسح رمز QR على الكمبيوتر قم بالضغط عليه, لكي تتمكن من الاقتران مع الكمبيوتر يجب القيام اولا بتحميل التطبيق على الكمبيوتر ثم قم بتشغيل برنامج إدارة الهواتف وانقر النقل لاسلكيا ثم اتبع إرشادات Dr.Fone النُسخة المدفوعة لكن يجب اولا توصيل التطبيق والهاتف بنفس شبكة الواي فاي.

تنزيل برنامج دكتور فون للموبايل

  • يحتاج منك تطبيق دكتور فون Dr.Fone الآن الى إذن بالوصول إلى الكاميرا لكي تتمكن من مسح QR للاقتران, من الضروري الآن السماح بالوصول بنقر الخيار ( سماح ).

برنامج وندر شير دكتور فون مهكر

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة باعدادات التطبيق يجب الآن الانتقال الى صفحة الأذونات, لذلك قم الآن بالبحث عن خيار ( الأذونات ) ثم انقر عليه.

دكتور فون مدفوع للاندرويد مجانا

  • تلاحظ انتقالك الان لقائمة أذونات برنامج Dr.Fone حيث تجد بالصفحة الأذونات المسموح بها للتطبيق وأذونات اخرى لم تسمح بها حتى الآن وتجد من هذه الأذونات إذن خاص بالوصول إلى الكاميرا قم بتفعيلة, وبهذا تستطيع مسح الـ QR وبدء الاقتران ثم قم ببدء عملية النقل التي تريدها.

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد كامل

تسجيل الدخول في برنامج Dr.Fone النُسخة المدفوعة مجانا

من الضروري الآن أن تقوم بعمل حساب شخصي داخل Dr.Fone النُسخة المدفوعة لكي لا يستطيع أي شخص الوصول الى الملفات والمعلومات الموجودة داخل التطبيق, وهذا يجعلك تَستخدم التطبيق بصورة أكثر أمان, مع العلم انك لا تستطيع التسجيل إلا بواسطة البريد الإلكتروني والآن سنوضح لك كيفية تسجيل حساب بالتطبيق.

  • لتسجيل الحساب يجب اولا بالانتقال صفحة الخيارات الخاصة بالضبط من خلال ضغط أيقونة الإعدادات الموجودة في صفحة تطبيق Dr.Fone مهكر الرئيسية كما مشار لها أمامك.

تنزيل برنامج دكتور فون للاندرويد عربي

  • تجد امامك الان قائمة بها العديد من الخيارات التي يمكنك ضبطها وتجد أعلى القائمة ايقونة خاصة بالحساب حيث تجد اسفل هذه الايقونة نص تسجيل الدخول, انقر الآن هذه الايقونة للانتقال للخطوة التالية.

كيفية استخدام برنامج دكتور فون

  • تظهر امامك الان صفحة خاصة بتسجيل الدخول وهذه الصفحة تعد خاصة بالمستخدمين الذين يمتلكون حسابات شخصية بالتطبيق, بما انك لا تمتلك حساب يجب القيام اولا بانشاء الحساب, لذلك قم بالضغط على الخيار ( إنشاء حساب ) كما مشار له.

برنامج دكتور فون لاسترجاع الصور

  • تجد امامك الان صفحة ادخال البيانات اللازمة لإنشاء الحساب وهذه البيانات مثل : البريد الإلكتروني واسم المستخدم كما يجب تعيين كلمة مرور للحساب, بعد الانتهاء من كتابة البيانات انقر الزر ( إنشاء حساب ) الموجود في الاسفل.

برنامج دكتور فون كامل مع الكراك للموبايل

  • بعد الإنشاء يجب عليك الآن تسجيل الدخول إلى تطبيق Dr.Fone النُسخة المدفوعة بواسطة الحساب الذي تم إنشاؤه الآن, اولا قم بكتابة البريد الخاص بحسابك في هذه الصفحة ثم اضغط خيار التالي.

تحميل تطبيق دكتور فون للاندرويد

  • يجب في هذه الخطوة إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها في خطوات الإنشاء ثم انقر على الخيار ( تسجيل الدخول ) لإنهاء هذه العملية, حيث تعد هذه الخطوة آخر الخطوات الخاصة بتسجيل الحساب.

تحميل برنامج doctor phone للاندرويد

  • الان تلاحظ ظهور بريدك الإلكتروني في قائمة الخيارات وبهذا تكون انتهيت من التسجيل بصورة ناجحة وأصبح حسابك مؤمن بصورة أكبر. 

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد مدفوع

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Dr Fone مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Dr Fone مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تفعيل دكتور فون مجانا للاندرويد؟

نعم, إذا كُنت تبحث عن طريقة للحصول على النسخة المدفوعة من برنامج دكتور فون للاندرويد, اليوم نُقدم لكم "تطبيق دكتور فون مُهكر للاندرويد" يُمكنك تحميله بشكل مجاني وتثبيته على هاتفك وبعدها ستتمكن من استخدام البرنامج بكافة المُميزات الحصرية المدفوعة داخل التطبيق مجانا, كُل ما يجب عليك فعله الآن هو تنزيل التطبيق من الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال لتتمكن من الحصول على تطبيق دكتور فون بريميوم للاندرويد بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تحميل برنامج Dr.Fone المدفوع للاندرويد من متجر بلاي؟

لا, نعلم إن برنامج دكتور فون للاندرويد متوفر بشكل مجاني على Google Play Store, ولكن هذه النُسخة هي المجانية من تطبيق دكتور فون, وبالتالي ستجد بعض الخصائص محجوبة في هذه النُسخة ولكي تتمكن من إستخدامها سيتوجب عليك دفع اشتراك للحصول على الخصائص المدفوعة, ولكن لتحصل على التطبيق كامل مفعل للاندرويد عليك بتحميله من رابط ( تحميل Dr.Fone مهكر للاندرويد ) الموجود في الأسفل. 

كيفية تحميل برنامج دُكتور فون للايفون مجانا؟

تحميل دكتور فون للايفون متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل البرنامج قُم بالضغط على ( تحميل Dr.Fone للايفون مجانا ) ليتم تحويلك بشكل مباشر إلى صفحة تنزيل دكتور فون للايفون من داخل متجر App Store. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجDr.Fone مهكر
🏢 الشركة المنتجةWondershare Software
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج90.7 MB
نسخة البرنامجV 4.7.4.553
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Dr Fone النسخة المدفوعة مهكر كامل للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.