اختصارات الموضوع

تعد شركة الاتصالات المصرية من احدى الشركات التابعة الى سلسلة الاتصالات الاماراتية وتأسست تلك السلسلة في عام ( 1976 ) واجتهدت الشركة حتى استطاعت التوسع في حوالى 16 دولة اسيوية وافريقية وعربية، ,ظهرت في مصر عام ( 2007 ) وبالتحديد في شهر مايو وقامت بتحقيق تفوق هائل وتمكنت من إثبات كفائتها في استخدام التكنولوجيا وتعد أول الشركات في توفير خدمات الجيل الثالث والجيل الرابع بجودة عالية دون حاجة لخدمة عملاء اتصالات إلى تغيير الخطوط للارتقاء في الجيل المستخدم. 

شعار جميع اكواد اتصالات مصر
تنبيه : روابط تحميل تطبيق ماي اتصالات للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر مجانا في شرح الموضوع.

جميع أكواد إتصالات مصر المجانية 2024 لتشغيل جميع الخدمات

كانت تواجه شركات الاتصالات العديد من المشكلات في كيفية تقديم الخدمة للعملاء بطريقة اضمن واسرع, واستمرت هذه المشكلة كثيرا حتى قامت الشركات بتوفير خدمة الاكواد التي تُمكن العميل من القيام بالتحكم في الخط وجميع الخدمات على هذا الخط بكل سهولة، وأيضاً تختلف الاكواد من شركة الى اخري، هذه الاكواد المتوفرة من شركة ( اتصالات Etisalat ) لا تتشابه على الإطلاق بأى اكواد تخص شركة اخري وذلك لان لكل شركة خدماتها الخاصة وبالتالي تكون لها اكواد خاصة.

يمكنك الآن القيام خدماتك والتحكم في نظامك من خلال خدمة الاكواد بدون الاضطرار الى الذهاب الى احد فروع الشركة او التحدث الي خدمة عملاء الشركة للقيام بذلك وهذه الطرق كانت تسبب في الإرهاق واستهلاك وقت كثير. 

جميع اكواد اتصالات مصر

الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات مصر اليومية للنت والمكالمات

جميع اكواد شركة اتصالات تمكنك من القيام بالتحكم في خدماتك بشكل أسرع ومع نظام الاكواد التى توفرها شركة اتصالات المصرية لعملائها يمكنك الاشتراك بالخدمة التي تريدها عن طريق كود الخدمة المخصص في ثواني معدودة، كما تقدم شركة Etisalat اتصالات العديد من الخدمات التي يمكن للعميل الاستفادة منها ويعنى ذلك وجود الكثير من الاكواد التي تجعلك تقوم بإتمام خدماتك بنفسك وفى اي مكان بدون الذهاب لأحد فروع الشركة او التحدث الى احد الاشخاص من الخدمة المخصصة للعملاء.

تعمل شركة Etisalat اتصالات مصر على اضافة وتحديث بعض الخدمات وذلك يزيد من عددهم وبالتالي تزداد عدد الأكواد لان كلما زادت الخدمات تزداد تلك الأكواد الخاصة بها، والآن سوف نقوم بتوضيح بعض الخدمات المتوفرة و الأكواد الخاصة بها في الفقرات القادمة. 

أكواد اتصالات كاش

أهم اكواد خدمات شركة اتصالات مصر 2024 الجديدة كاملة

تتعدد اكواد شركة اتصالات الاساسية الخاصة بخدمات الشركة الأولية مثل اكواد ( الاتصال بخدمة الدعم والعملاء / الخط الساخن / خدمات التسويق ) من الخدمات الأولية التي تقدمها الشركة للعملاء، والان سنقوم بتوضيح بعض الاكواد والخدمات التابعة لها. 

أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر 2024 للخط الاضي والنت

اكواد خدمات اتصالات

  1. كود الاتصال على خدمة العملاء ( 333 ) : يمكنك الاتصال بخدمة الدعم والعملاء الخاصة بشركة الاتصالات من خطك باستخدام كود ( 333 ).
  2. كود الاتصال بخدمة العملاء من الخط الارضي ( 0235346333 ) : تستطيع الاتصال مع احد اشخاص خدمة العملاء بواسطة خطك الأرضي دون اي مشاكل باستخدام هذا الرقم.
  3. الخط الساخن ( 16511 ) : تستطيع الاتصال بالخط الساخن الخاص بشركة الاتصالات من اي رقم على 16511.
  4. الدعم الفني ( 35346333 ) : عند اكتشاف وجود اي عطل فنى قم بالاتصال على الرقم الخاص بالدعم الفني للإصلاحات الفنية.
  5. خدمة العملاء الخاصة بالـ DSL من خط اتصالات ( 777 ) ومن الخط الارضي ( 0235346333 ) ومن الخط الدولي ( 201111234333+ ) : يوجد خدمة عملاء خاصة بالـ DSL ويمكن التواصل معهم من خط الهاتف اتصالات او من اي خط ارضى او من خط دولى بكل سهولة حتى تقوم بتقديم المشكلة الخاصة بك. 

اكواد خدمات اتصالات مصر الخاصة بالرصيد والكول تون

اكواد اتصالات لمعرفة الرصيد

  1. كود معرفة رقمك ( #947* ) : يوجد كثير من الأشخاص لا يقومون بحفظ رقم الخط الخاص بهم لذلك عملت الشركة على توفر كزد لمعرفة الرقم الخاص بك.
  2. الاستعلام عن الرصيد الحالى بخطك ( *888# / *555# ) : يمكنك معرفة الرصيد الحالي لخطك دون الاضطرار الى التواصل مع احد اشخاص خدمة العملاء حيث وفرت لك الشركة كود خاص بمعرفة الرصيد الحالى.
  3. الغاء الكول تون ( *5*15# ) : في بعض الأحيان تقوم بالاشتراك في خدمة الكول تون دون تعمد لذلك يمكنك الغاء الكول تون بواسطة استخدام الكود المخصص له.
  4. خدمات التسويق ( 707 ) : توفر الشركة خدمة تسويق للمستخدم يمكنك من خلال الكود الخاص القيام بالحجز في عملية التسويق. 

جميع اكواد اتصالات لتشغيل باقات المكالمات للموبايل

توفيرا الى الجهد الذي يبذله العميل والوقت الذي يتم إهداره أثناء القيام بتجديد الباقة بسبب الإجبار على التوجه إلى أحد الفروع الخاصة بالشركة او الاتصال بخدمة العملاء حتى يقوم بإتمام الخدمة التي يريدها، عملت الشركة على وضع حل الى هذه المشكلة التي تواجه العملاء فقامت بتوفير عدد من الاكواد الخاصة بعملية تجديد الباقات حيث يوجد لكل باقة كود خاص حتى يتم تسهيل العملية. 

اكواد باقات اتصالات مكالمات

  1. ساعة واحدة مكالمة ب 1 جنية لمدة 3 ساعات ( *101*1*1*2# ) : للاشتراك في باقة الـ 60 دقيقة لمدة ثلاث ساعات بجنيه واحد.
  2. ساعتين ب 1.5 لمدة 5 ساعات ( *101*1*1*2# ) : قم بطلب الكود الموضح لكي تشترك بباقة الـ 120 دقيقة لنفس الشبكة صالحة لمدة خمسة ( 5 ) ساعات بجنيه واحد.
  3. ساعة لكل الشبكات مع خصم 1.5 جنيه بجانب سبع قروش لكل دقيقة صالحة لمدة خمس ساعات ( *101*1*2*3# ) : لكى تقوم بالاشتراك في باقة 60 دقيقة بجميع الشبكات صالحة لفترة خمس ساعات ويتم خصم جنيه ونص وخصم سبعه قروش لكل خدمة.
  4. نصف ساعة لجميع الشبكات ( *101*1*2*2# ) : اشترك في باقة 30 دقيقة بجميع الشبكات واستمتع بخصم 1 جنيه وتعد تكلفة الخدمة 7 قروش.
  5. الغاء الباقات ( *14# ) : الان مع خدمة اكواد اتصالات تستطيع الغاء جميع الباقات التي قمت بالاشتراك بها. 

اكواد اتصالات مصر للانترنت والباقات المتنوعة

يوجد العديد من الباقات الخاصة بالانترنت يمكنك شحن هذه الباقات بواسطة استخدام اكواد شركة اتصالات مصر حيث يوجد لكل باقة كود خاص، ونحن الآن سنوضح هذه الاكواد بجانب الباقة الخاصة بكل كود. 

اكواد اتصالات نت ببلاش

  • باقة نت 10 جنية ( *556*211# ) : تستطيع الاشتراك في باقة نت ب 10 جنية باستخدام الكود.
  • باقة 15 جنيه ( *556*3311# ) : اطلب الكود للقيام بشحن الباقة الخاصة بالإنترنت بتكلفة 15 جنية.
  • باقة 25 جنيه ( *556*11344# ) : يتم استخدام الكود في حالة القيام بشحن باقة نت ب 25 جنية.
  • باقة 50 جنيه ( *556*11345# ) : يعد هذا الكود خاص بباقة الانترنت ب 50 جنيه.

اكواد باقات نت اتصالات

  • للتعرف على الباقات المتاحة ( *566# ) : تستطيع أن تعرف الباقات المتوفرة والتي يمكن الاستمتاع به.
  • لمعرفة استهلاك الباقة ( *558*5# ) : توفر الشركة لك كود خاص لمعرفة استهلاك الباقة المشترك بها.
  • 20 ميجابايت صالحة لمدة 3 ساعات ( *101*1*3*2# ) : اشترك في باقة نت 20 ميجابايت بجنية واحد صالحة ل 3 ساعات.
  • 40 ميجابايت صالحة لمدة 5 ساعات ( *101*1*3*1# ) : للاشتراك في باقة ب 40 ميجابايت صالحة لمدة 5 ساعات بجنيه ونصف. 

شحن الكروت Etisalat Codes بـ اكواد شركة اتصالات مصر

يمكنك الشحن بأكثر من طريقة ومن طرق الشحن هو استخدام كروت يمكنك خلال الشحن بالكارت ان تحدد نوع الشحنة التي تريدها عن طريق إدخال أكواد اتصالات الخاصة بالشحنة التي تريدها. 

اكواد اتصالات رصيد مجاني

  1. شحن كارت رصيد ( *556* رقم الكارت # ) : يمكنك شحن خطك باستخدام كارت الشحن للاستمتاع بالرصيد.
  2. شحن ميكسات ( *556* رقم الكارت # ) : يمكنك شحن الكارت باستخدام هذا الكود للحصول على ميكسات.
  3. شحن دقائق ( *556* رقم الكارت # ) : تستطيع شحن الكارت بصورة دقائق ويمكن استخدامه الى جميع الشبكات وليست مقتصرة على هذه الشبكة فقط. 

اكواد الغاء خدمات اتصالات ( الخدمات الترفيهية ) نهائياً

يوجد خدمات قد تثير غضب بعض المستخدمين لأنها قد لا تلائم نشاط العميل، لذلك تم توفير اكواد شركة اتصالات مصر خاصة بإلغاء بعض الخدمات المتنوعة. 

اكواد الغاء باقات مكالمات اتصالات

  1. الغاء الرسائل الاخبارية ( *166# ) : يوجد في شركة اتصالات خدمة خاصة بإرسال رسائل إخبارية بشكل يومي يتم خصم رسوم خاصة لهذه الخدمة لذلك يبحث الكثير على الكود الخاص بإلغائها.
  2. الغاء باقات الانترنت ( *566*2375# ) : يمكنك الغاء باقات الانترنت التي تشترك فيها من الكود الخاص بعملية إلغاء الباقات.
  3. الغاء جميع الخدمات التي تشترك بها (*166# ) : يمكنك إلغاء الاشتراك في جميع الخدمات التي تشترك بها بواسطة استخدام كود واحد. 

ماهي أهم أكواد اتصالات المختصرة للخدمات المجانيه

هُناك الكثير من الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات وبالتالي تتعدد الاكواد حيث يوجد الى كل خدمة كود خاص بها، والآن أنت لست بحاجة إهدار الوقت, لذلك سنقوم الآن بتوضيح جميع اكواد خدمات اتصالات المختصرة. 

اكواد اتصالات المجانية

  1. دفع فواتير ( *404# ) : يمكنك دفع فواتير دون الحاجة الى الذهاب لأحد الفروع باستخدام الكود المخصص لهذا الأمر.
  2. معرفة رمز الباك اتصل على ( 500 ) ثم اختار رقم 2 : يمكنك معرفة رمز الباك خلال هذا الكود.
  3. تحويل الرصيد ( *557* الرقم * المبلغ الذي تريد تحويل# ) : في بعض الأوقات يحتاج بعض الأشخاص الى تحويل رصيد الى شخص آخر يمكنك استخدام الكود المخصص.
  4. معرفة أنظمة باقات المكالمات ( *604# ) : بدون التحدث مع أحد الأشخاص الخاصين بخدمة الدعم يمكنك معرفة النظام الخاص يمكنك طلب هذا الكود.
  5. خاصية الاتصال المغلق مع معرفة المتصل ( #787*21* ) : يحتاج الكثير الى عدم الازعاج فيقوم بتفعيل هذه الخاصية حتى لا يستطيع أحد القيام بازعاجه.
  6. الغاء خاصية الاتصال المغلق ( ##002# ) : يمكنك الغاء خاصية الاتصال المغلق بواسطة كود آخر عن الاشتراك. 

اكواد اتصالات السرية

  1. خاصية الهاتف غير موجود بالخدمة ( #0200*21* ) : مثل ما يوجد خاصية الوضع المغلق يوجد ايضا خاصية خارج الخدمة والتي يتم الاشتراك بها خلال كود مختلف.
  2. الغاء خاصية الهاتف غير موجود بالخدمة ( ##002# ) : يمكنك الغاء هذه الخاصيه بكل سهولة.
  3. تجديد الباقة ( #807* ) : يمكنك تجديد الباقة دون الحاجة الى الذهاب الى احد فروع الشركة.
  4. لمعرفة الباقة التي تشترك فيها ( 525 ) : يمكنك معرفة الباقة التي تقوم باستخدامه بواسطة الكود المخصص لذلك.
  5. تحويل اقوى كارت من دقائق إلى ميكسات ( *811# ) : تستطيع تحويل الكارت من دقائق إلى ميكسات بواسطة استخدام الكود الخاص بذلك.
  6. ترحيل الدقائق والميجات الى الشهر المقبل ( #28*566* ) : من أهم الخصائص التي يمكنك القيام بها هو ترحيل الدقائق والميجات إلى الشهر التالي حتى تستطيع أن تستفيد منهم. 

جميع اكواد اتصالات لخدمات شكراً المجانية

وفرت الشركة بعض الاكواد الخاصة بخدمة سلفني حتى تقوم باستخدام هذه الخدمة دون الحاجة إلى التحدث مع احد ممثلي خدمة العملاء, واليكم الآن صور موضحة لـ اكواد اتصالات الخاصة بخدمات شكراً وسلفني. 

اكواد باقات نت اتصالات

  1. خدمة سلفني ( #911* ) : يستخدم هذا الكود في عمليات سلفني التي توفرها شركة اتصالات.
  2. الاستعلام عن المبلغ الذى تم إستلافه ( *240# ) : اطلب الكود هذا حتى تستعلم عن المبلغ الذى قمت باستلافة.
  3. كلمني شكرا ( *111*الرقم# ) : تستطيع ارسال رسالة كلمني شكرا الى شخص آخر بواسطة الكود المخصص لذلك. 

اكواد خدمات اتصالات لمعرفة مكسات اتصالات

تتيح لك الشركة بعض الاكواد الخاصة بمتابعة الميكسات التي توجد على خطك من حيث كمية الاستهلاك والكمية المتبقية وايضا معرفة الدقائق الصالحة للشبكات الاخري, وفي الصورة التالية يظهر أمامك كل اكواد اتصالات لتشغيل ومعرفة الميكسات على خطك.

يمكنك معرفة الميكسات المتبقية على خطك من ( #838* / #852* ) ومعرفة القيمة المستهلكة من باقتك ( #1*558* ) لمعرفة الدقائق الصالحة الى الشبكات الاخري ( #4*558* ). 

أكواد ميكسات اتصالات

اكواد خدمات اتصالات لمعرفة نظام الخط اتصالات

يمكنك الان مع شركة الاتصالات المصرية معرفة النظام الذي تعمل عليه والقيام بتغييره بواسطة اكواد خدمات اتصالات مصر الخاصة بمعرفة النظام وتغييره، وفى هذه الفقرة سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بعملية معرفة النظام وتغييره.

تستطيع معرفة النظام الذي يعمل عليه خطك من ( 333 ) ثم قم بإختيار رقم 1 حتى يتم المتابعة باللغة العربية انتظر قليلا لسماع رسالة صوتية دون الحاجة الى وجود رصيد، قم بالنقر على الرقم 2 لمعرفة ميعاد تجديد نظامك وجميع المعلومات الخاصة بذلك لكى تقوم بتغيير النظام اضغط على رقم 2. 

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للموبايل

أطلقت شركة اتصالات تطبيق My Etisalat الذى بواسطته يمكنك التحكم في كل ما هو يخص خطك بكل سهولة، وتستطيع من خلاله شحن رصيد الى خطك أو إلى خط آخر، كما يستخدم في عمليات تحويل واستقبال النقود من والى اي محفظة كاش اخري خاصة بـ ماي اتصالات، وهذا التطبيق خاص بـ شركة اتصالات والتي تتعدد مهامها.

ومن أبرز هذه المهام التواصل مع الشركة بشكل مباشر والقيام بـ تلبية حاجتك في الوقت ذاته وتستطيع استخدامه في تعاملاتك المادية مثل تحويل الأموال لاي رقم اخر او الاستقبال منه ودفع فواتير شحن بك وللغير وغير ذلك من التعاملات، وهذا التطبيق يحتوى على العديد من المميزات مثل :

تنزيل تطبيق ماي اتصالات

  • تستطيع دفع الفواتير دون اي مشاكل بواسطة بطاقتك البنكية.
  • من الامكان ان تحول المكالمات الخاصة بك من داخل التطبيق.
  • تقديم الشكاوى التي تريدها وتصدير المشاكل التي تواجهك عن طريق التطبيق حتى يستطيعوا تحسينها فيما بعد.
  • سهل في عملية الاستخدام ويحتوي على واجهة سهلة ومبسطة ويعمل بشكل مجانى.
  • معرفة تفاصيل استهلاكك للباقة التي تشترك فيها ومعرفة ميعاد الانتهاء والتجديد.
  • التحكم في النظام واختيار العروض واستخدامه بواسطة قائمة أحدث العروض التي توجد في واجهة التطبيق.
  • تستطيع تحميل التطبيق على الهواتف الايفون والاندرويد والقيام بتسجيل رقم الهاتف وبعد ذلك يمكنك التحكم في كل ما هو يخص خطك. 

ما هي الخدمات الأخرى التي توفرها شركة اتصالات مصر؟

جميع أكواد اتصالات كاش فوري

  • الدليل الشخصي : تستطيع ان تعرف ارقام وعناوين اي مكان وحجز تذاكر للسينما عن طريق الاتصال ب ( 7070 ).
  • الكول فلتر : هذه الخدمة ( ناس وناس ) من اتصالات تمنحك القدرة على ادارة المكالمات الواردة، بأنك متاح للأرقام المراد التحدث معها وغير متاح للأرقام الغير مرغوب في التحكم معها الان، كود الاشتراك ( #6161* ).
  • سوبر سلفني : في حين نفاذ الرصيد الخاص بك يمكن التصفح على الانترنت والقيام بعمل مكالمات بواسطة تلك الخدمة. 

اكواد الاشتراك في خدمات وباقات اتصالات مصر

والآن سنقوم في هذه الفقرة بشرح جميع اكواد اتصالات مصر الخاصة بالاشتراك في أنظمة الفواتير الجديدة والمُتاحة حالياً للإشتراك بِها.

  • نظام حكاية فاتورة : هذا النظام يتميز بتقديم دقائق بكل الشبكات عن غيره من الانظمة الاخري مثل :

  1. فاتورة 49 : تستمتع في هذه الفاتورة ب 1200 دقيقة لهذه الشبكة و60 دقيقة لباقي الشبكات الاخري و 1 جيجا بايت وربع موبايل انترنت.
  2. فاتورة 99 : توفر لك 2500 دقيقة لأرقام اتصالات و400 دقيقة للشبكات الاخري بجانب 4 جيجا بايت انترنت.

  • أنظمة حكاية ميكس نت ومكالمات : هذا النظام يعد مناسبا لجميع الفئات حيث يبدأ الاشتراك من 25 جنيها إلى 70 وبالتالى تعد مناسبة لجميع المستخدمين وتتعدد الباقات مثل :

  1. مكالمات حكاية ميكس 25 : قيمة الاشتراك الشهرى 25 جنيه تستمتع ب 500 ميكس اساسى و200 ميكس للواتس اب تكلفة الرسالة والدقيقة داخل الباقى 1 ميكس لشبكة اتصالات والشبكات الأخرى 5 ميكس للاشتراك ( #25* 689* ).
  2. حكاية ميكس 35 : تستمتع ب 850 ميكس الدقيقة والرسالة من داخل الباقة الى اى رقم اتصالات ب 1 ميكس و لباقى الشبكات ب 5ميكس، كود الاشتراك ( #35* 689* ).
  3. حكاية ميكس 50 : تستمتع ب 1400 ميكس بقيمة 50 جنيه فقط للاشتراك ( #50*689* ).
  4. حكاية ميكس 70 : تستمتع ب 2200 ميكس بقيمة 70 جنيه شهريا للاشتراك ( #70*689* ).

  • باقات مكالمات يومية بنظام اقوى كارت تتنوع الباقات الى :

  1. 5 جنية : تعطي 160 دقيقة او ميكس صالحة ل 3 أيام.
  2. 7 جنية : بها 300 ميكس او دقيقة صالحة ل 3 أيام.
  3. 10 جنية : تعطي 750 دقيقة او ميكس لمدة 7 أيام.
  4. 25 جنية : بها 1100 ميكس او دقيقة لمدة 14 يوم. 

ما هو دور شركة اتصالات مصر الاجتماعية؟

تعمل الشركة على تدعيم وتطوير الأعمال وتعزيز العلاقات والابتكار والسبر مع التغيرات السريعة، وذلك لأن نجاح هذه الشركة تتوقف على نجاح الاقتصاد الخاص بتلك الدولة التي تعمل بها، تعمل الشركة على دعم والقيام بنشر فيديوهات توعية المستخدمين حتى تعمل على ارتقاء اقتصاد الدولة والشركة ايضا، تقوم أيضا بعمل مبادرات تعليمية على كيفية الحفاظ على صحة المواطنين عن كيفية القيام بعمل نظام تغذية صحي والتعامل مع حالات الطوارئ.

الحس على الاستمرار في العادات السيئة مثل الإدمان والتدخين ومساعدتهم على الإقلاع عنه، تهتم هذه الشركة بتطوير البنية التحتية الخاصة بها لكى تقدم خدمات متميزة الى العملاء وذلك من خلال القيام بعمليات الاستثمار، على مدار 12 عام قامت الشركة باستثمار حوالي 50 مليار جنية مصري، قامت بزيادة رأس مالها من خلال المساهمين في هذه الشركة حتى أصبح رأس مال الشركة 19.5 مليار مما ادي الى انها اصبحت الريادة بين جميع شركات الاتصالات المصرية. 

هل جميع اكواد خدمات اتصالات تعمل بشكل سليم؟

نعم, جميع اكواد اتصالات مصر تعمل جيداً في وقتنا الحالي, ولكن عليك العِلم إن شركة اتصالات Etisalat تقوم بتحديث الأكواد بشكل مُستمر, فمثلاً عند إصدار باقات جديدة يتم إنشاء أكواد خاصة بِها, ولكِننا في موقع ترايد سوفت سنقوم بتحديث الأكواد بشكل مُستمر لتتمكن من إستخدامها بشكل سليم على هاتفك. 


هل تطبيق ماي اتصالات بديلاً لـ اكواد خدمات اتصالات مصر؟

نعم, يُعد تطبيق ماي اتصالات Etisalat بديل قوي لـ اكواد اتصالات لتشغيل الخدمات, حيث إن الشركة قامت بتوفير كافة الخدمات والعروض الخاصة بِها على التطبيق, وبالتالي يُمكنك إستخدام التطبيق بدلاً من اكواد خدمات اتصالات, ولكن عليك العِلم إن الاكواد لا تتعارض مع إستخدام التطبيق على هاتفك نهائياً, حيث يُمكنك الإعتماد على هذه الأكواد عندما يكون إتصالك بالإنترنت غير متاح. 

هل يتم تحديث جميع اكواد خدمات اتصالات مصر بشكل مستمر؟

نعم, كما ذكرنا سابقاً أن اكواد شركة اتصالات مصر يتم تحديثها فقط في حال إصدار باقات أو خدمات جديدة, ولكن بالنسبة للاكواد الرئيسية للخدمات الثابتة فهي لا تتغير نهائياً, ولكن لا تقلق حيث إننا نقوم بتحديث أكواد اتصالات Etisalat بشكل مُستمر في هذا المقال, لذلك يُمكنك الإعتماد عليه كمرجع لك في حال نسيانك بعض الأكواد. 

هل يمكن تحميل تطبيق ماي اتصالات للكمبيوتر؟

هُناك بديل قوي لتطبيق ماي اتصالات للكمبيوتر وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر وتسجيل الدخول في الموقع عن طريق رقم هاتفك, وبالتالي يُمكنك التحكم بشكل كامل في شريحتك والخدمات الموجودة عليها, ويُمكنك الوصول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي. 

كيفية تحميل تطبيق ماي اتصالات للاندرويد؟

الأمر سهل جداً وبسيط حيث إن تطبيق My Etisalat اتصالات متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور, وبالتالي يُمكنك تنزيله على هاتف الاندرويد الخاص بِك بسهولة كبيرة, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على رابط التحميل التالي, وبعدها انقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق ثُم اضغط على زِر ( فتح \ Open ) لكي تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل تطبيق My Etisalat اتصالات للايفون مجانا؟

عليك العِلم أولاً إن جميع اكواد خدمات شركة اتصالات مصر تعمل على أي هاتف مهما كان نوعه, ولكن إذا أردت أن تقوم بتنزيل ماي اتصالات للايفون مجاناً يُمكنك ذلك من خلال النقر على الرابط التالي ليتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر App Store

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.