اختصارات الموضوع

تُعدّ محاكي الدولفين للأندرويد واحدة من أشهر تطبيقات المحاكاة في عالم الألعاب. يتيح هذا المحاكي لمُستخدمي الأندرويد الاستمتاع بألعاب نينتندو الكلاسيكية على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. يعمل المحاكي بسلاسة ويمتاز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ما يسهل على المستخدمين التنقل بسرعة بين الألعاب المختلفة.

كما يتضمن المحاكي خيارات متعددة لتحسين الأداء وتكوينات مختلفة لسهولة التخصيص. بالاضافة الى ذلك فإنه يدعم توصيل وحدات التحكم ويتيح للمستخدمين مشاركة ألعابهم مع أصدقائهم عبر شبكة الإنترنت. بشكل عام، يعتبر محاكي الدولفين للأندرويد اختيارًا مثاليًا لعشاق ألعاب نينتندو الذين يرغبون في لعب ألعابهم المفضلة في أي وقت وفي أي مكان. 

شعار تحميل محاكي دولفين للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل محاكي الدولفين للاندرويد مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل محاكي دولفين للأندرويد Dolphin Emulator APK مجاناً

طريقة فتح تطبيق أو لعبة من نظام معين على نظام آخر لا يٌمكن أن تحدث بدون وسيط, الوسيط في تلك الأحوال تكون برامج المحاكاة وهي برامج أو تطبيقات تعمل على توفير بيئة نظام تشغيل مٌعين على نظام آخر لفتح البرامج والالعاب الخاصة به, الكثير منا قام بممارسة ألعاب رائعة ومميزة في الماضي ويريد حالياً ممارستها على الهواتف الذكية وهي الأجهزة المٌنتشرة في الوقت الحالي, لذلك موضوعنا اليوم عن محاكي فريد من نوعه يعمل لتشغيل ألعاب تخص نظام قديم نوعاً ا ولكنها ألعاب محبوبة بالنسبة للكل وهو محاكي Dolphin Emulator الدولفين.

Dolphin Emulator هو محاكي قوي صُمم لألعاب Nintendo wii وألعاب GameCube وهو محاكي مفتوح المصدر يسمح لك بالحصول على الألعاب تلك على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد، كما يتم توفير وحدات التحكم الخاصة بإصدارات الكمبيوتر وتظهر هذه الوحدات على أجهزة الأندرويد، وتم توفير مجموعة كبيرة من درجات الدقة لتتمكن من ضبط دقة اللعبة بشكل كامل وتتراوح هذه الدقة من 720 إلى 4k.

وبجانب إمكانية تحديد الدقة يتم توفير قسم خيارات تكوين الرسوم وبه ويمكنك تجربة الخصائص المميزة مثل shaders أو V Sync أو Anti Aliasing, صُمم المحاكي منذ مدة قصيرة في الواقع وهو مرخص لكي يتمكن أي شخص من الحصول عليه مجانًا عبر مختلف المواقع والمتاجر الإلكترونية، تحميل تطبيق محاكي دولفين "Dolphin Emulator" يوفر لك خدمات تساعد في فتح الألعاب بصيغها المختلفة سواء أكانت ألعاب wii أو أية ألعاب أخرى. 

كيفية تحميل محاكي الدولفين APK للأندرويد من ميديا فاير مجاناً

الشيء الجيد أن محاكي دولفين في الاندرويد قابل للتطوير بشكل مستمر ويتم تحسينه على الدوام ويتيح لك إمكانية التحكم في الرسومات والتأثيرات والدقة الخاصة بالألعاب أيضًا, ويتم توفير وحدات تحكم مختلفة لجميع الألعاب ومن أشهر وحدات التحكم تلك هي وحدة Xbox ووحدة PlayStation أو يمكنك استخدام وحدة التحكم التقليدية والمعروفة إذا أردت ذلك.

علاوة على أن طريقة اختيار الوحدة تلك طريقة بسيطة وغير معقدة ويمكنك القيام بها أكثر من مرة بسهولة، ومن الخصائص المهمة التي توجد به هي خاصية Netplay والتي تساعدك على لعب اللعبة بشكل جماعي مع أصدقائك وهذا بالاستعانة بشبكة الإنترنت الخاصة بهاتفك المحمول.

ليس هذا وحسب كما لا توجد متطلبات صعبة خاصة بالمحاكي ويعمل على الأجهزة الإلكترونية القديمة والحديثة ويتيح للفرد إمكانية تحميل الألعاب كبيرة الحجم وفتحها دون أن يتأثر الهاتف بهذه الألعاب، وبجانب كل هذه المميزات ستجد الكثير والكثير من المميزات الأخرى.

ولهذا نحن في هذا المقال سنعرض أهم مميزات المحاكي وسوف نشرح بالتفصيل خطوات تحميل تطبيق محاكي دولفين Dolphin Emulator وتثبيته، ومن ثم سنتطرق لمعرفة الطريقة الصحيحة لإستخدام المحاكي لفتح الألعاب المختلفة و سنوضح تلك الطريقة على لعبة ماريو والتي تعد من أكثر الألعاب شعبية وشهرة ويرغب الكثير من الأشخاص في الحصول عليها. 

تحميل محاكي الدولفين للاندرويد للاجهزة الضعيفة

تحميل محاكي دولفين Dolphin Emulator للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

طريقة تحميل محاكي الدولفين للاندرويد طريقة سهلة وبسيطة حيث أنه متوفر على المتجر الرسمي للتطبيقات ( Google Play ) كما يتوفر بشكل خارجي عبر ملف APK, سنشرح طريقة الحصول عليه خارجياً وكل ما عليك فعله للحصول عليه بهاتفك المحمول هو اتصال هاتفك بالإنترنت ومتابعة كافة خطوات تحميل محاكي الدولفين للاندرويد التالية.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في أسفل المقال الرابط الخاص بالتطبيق انقر عليه وستظهر لك صفحة بها خانة التحميل, انقر عليها وستبدأ هكذا عملية التحميل ويمكنك متابعة العملية تلك عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه.

تحميل محاكي الدولفين للأندرويد مجاناً

  • بمجرد أن تنتهي عملية تحميل محاكي الدولفين للاندرويد تكون هكذا قد حصلت على الملف الخاص بالمحاكي وعليك الآن الانتقال إلى خطوة التثبيت, يتم ذلك عن طريق نقر الملف من المتصفح أو من الاشعار الموجود بالهاتف.

تحميل برنامج الدولفين للأندرويد أخر إصدار مجاناً

  • للبدء في عملية التثبيت اضغط على الملف الخاص بالتطبيق كما ذكرنا وستظهر نافذة التثبيت وعليك هنا الضغط على الخانة الخاصة بالتثبيت والموجود في أسفل النافذة وبالفعل نوضحها بالصورة.

تحميل محاكي الدولفين للأندرويد من ميديا فاير

  • ستبدأ هكذا عملية التثبيت وعليك الانتظار حتى تنتهي تلك العملية وهي أيضًا لا تستغرق وقت طويل مثل العملية الأخرى, خلال العملية لا تٌغلق نافذة التثبيت حتى لا تضطر للبدء من جديد.

تحميل برنامج الدولفين 32 للاندرويد اخر اصدار

  • بمجرد أن تنتهي تكون هكذا قد حصلت على محاكي دولفين في الاندرويد على الجهاز الخاص بك وستتمكن من فتح المحاكي واستخدامه والاستمتاع بالخدمات المختلفة الموجودة به بسهولة, إضغط زر فتح للدخول إلى المحاكي.
  • هذه هي طريقة تحميل وتثبيت محاكي Dolphin Emulator الدولفين للاندرويد وكما ترى فهي طريقة لا تستغرق وقت طويل ويرجع السبب في ذلك إلى أن المحاكي صغير الحجم، كما ستلاحظ اختلاف طريقة التحميل ولكن لا داعي للقلق حيث بمجرد اتباع الخطوات التي وضحناها لك ستتمكن من الحصول على المحاكي بسهولة ودون أية مشاكل.

تحميل العاب محاكي دولفين للاندرويد من ميديا فاير

مميزات تطبيق محاكي الدولفين للاندرويد اخر اصدار مجاناً

هٌناك في محاكي الدولفين للاندرويد العديد من الخصائص المميزة والتي ساهمت في انتشار المحاكي بشكل كبير، وفي هذه الفقرة من مقالنا سنوضح لك أهم مميزات المحاكي لتتعرف عليها وتستفيد منها بمجرد دخول إليه وتحميله من الروابط التي نوفرها.

مميزات تحميل محاكي دولفين اخر اصدار مجانا

  1. محاكي مجاني : قبل الدخول في تفاصيل الخصائص والمميزات دعنا نخبرك أن أكثر ما يميزه أنه محاكي مجاني بشكل كامل ولا يشبه المحاكيات الأخرى التي تطلب من المستخدم دفع مبلغ مالي أو رسوم اشتراك للاستمتاع بالخدمات الموجودة به، وكل ما عليك فعله للحصول على محاكي دولفين للاندرويد على الجهاز الذي تستخدمه هو اتصال الجهاز بالإنترنت والتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد.
  2. صغير الحجم : أيضاً من ضمن مميزاته أنه صغير للغاية من ناحية الحجم وهذا على عكس المتوقع وبالتالي سيتمكن أي شخص من الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك المحمول، ناهيك أن الحجم الصغير للمحاكي يساهم في توفير بطارية وطاقة الجهاز كما لا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ويعمل بشكل جيد, ولكن الألعاب يتم تنزيلها بشكل خارجي وُكل لعبها لها حجمه الخاص.
  3. يتعامل مع جميع الألعاب : يمتاز المحاكي بأنه يتمكن من التعامل مع جميع الألعاب الإلكترونية التي تتوفر والتي يمكنك الحصول عليها على أجهزة الأندرويد ومهما كانت صيغة الملف الخاصة بهذه اللعبة سيتمكن المحاكي من فتح هذه اللعبة لتستمتع بها، وبجانب إمكانية فتح الألعاب فهو أيضًا يقوم بتهيئة اللعبة تلك لكي تتناسب مع الجهاز وذلك لأن أجهزة الأندرويد لا تتوفر بها أدوات تحكم الموجودة في أجهزة الويندوز وهكذا.
  4. توفير إعدادات الجرافيك : يمتاز محاكي دولفين للاندرويد بأنه يقدم قسم كبير للغاية من الإعدادات وأهم الإعدادات التي يقدمها هي إعدادات الجرافيك الخاصة بالألعاب، وإذا كانت هناك لعبة لا يعجبك الجرافيك الخاص بها إما لأنه ضعيف أو عالي للغاية يمكنك الاستعانة بالإعدادات تلك لضبط الجرافيك بشكل كامل ويمكنك تحديد الأبعاد وضبط خلفية الفيديو وضبط الأوضاع المختلفة الخاصة بالجرافيك وتحديد الدقة أيضًا.
  5. إعدادات الصوت : بجانب إعدادات الجرافيك من الإعدادات المهمة والتي يبحث عنها كل لاعب هي إعدادات الصوت وذلك نظرًا لأن بعض الألعاب إن لم يكن كلها بها مؤثرات صوتية عالية ومزعجة أيضًا ولا يرغب البعض في غلق صوت الجهاز لغلق صوت اللعبة ولهذا سيتمكن من التحكم في هذا الصوت عبر هذه الإعدادات دون التأثير على صوت جهازك، ويتميز بأنه يقدم الكثير من الإعدادات الخاصة بالصوت في الواقع وبالتالي ستتمكن من ضبط كل شيء بشكل كامل.
  6. دعم ألعاب wii : من أنظمة الألعاب المشهورة التي تعتمد عليها الكثير من الألعاب هو نظام wii الذي أسسته شركة نينتندو وهو يشبه نظام البلاي ستيشن ولكن نظرًا لأنه غير مشهور مثله فإن محاكيات كثيرة لا تدعم الألعاب الخاصة به ولهذا يعتبر من أبرز مميزات محاكينا أنه يدعم الألعاب الخاصة بهذا النظام ويتيح للفرد إمكانية الحصول عليها واللعب بها دون أن تظهر له أية مشاكل أو أعطال.
  7. توفير أكثر من وحدة تحكم : نظرًا لاختلاف الألعاب واختلاف طريقة اللعب الخاصة بكل لعبة تم العمل على محاكي دولفين للاندرويد وتزويد بأكثر من وحدة تحكم ويمكنك استخدام الوحدة التي تناسبك وتغيير الوحدة من لعبة لأخرى، هذا بالإضافة إلى أن طريقة تغيير الوحدة طريقة بسيطة وغير معقدة وكل ما سوف يطلب منك القيام به هو اختيار الوحدة المناسبة لك عن طريق التوجه إلى الإعدادات ومن ثم الذهاب إلى قسم وحدات التحكم.
  8. سهل الإستخدام : من ضمن مميزات محاكي Dolphin Emulator للاندرويد أيضًا أنه مصمم مع واجهة استخدام بسيطة للغاية وغير معقدة كما يمكن لأي شخص استخدامها وذلك نظرًا لأن الألعاب في العادة يلعبها الصغار ويحتاجون لهذا المحاكي على عكس الكبار ولهذا يمكن للصغار استخدامه والإستمتاع بكل شيء يقدمه دون أن يواجهوا مشاكل في التعامل معه وسوف يتمكنون من فك الملفات الخاصة بالألعاب في وقت قصير وبكل سهولة.
  9. خصائص للرسوم : من أبرز وأهم المميزات التي سيجدها اللاعب بداخل المحاكي هي ميزة توفير رسوميات للألعاب ويتم تقديم قائمة كبيرة للغاية من الرسوميات تلك وأهمها هي: خاصية v Sync، خاصية shaders، و خاصية Anti Aliasing وبجانب تلك الخصائص يوجد أيضًا خصائص ما بعد المعالجة وجميع هذه الخصائص اختيارية ويمكن للمستخدم تفعيلها أو إلغاء تفعيلها بسهولة إذا كان يريد ذلك. 

طريقة ضبط اعدادات محاكي Dolphin الدولفين للاندرويد اخر اصدار

في البداية وقبل الشروع في ذكر طريقة تحميل الألعاب عليك أولًا أن تقوم بضبط محاكي Dolphin Emulator للاندرويد لتتمكن من لعب اللعبة بسهولة، ولهذا نحن في فقرتنا هذه سنوضح لك بالتفصيل خطوات الضبط تلك خلال الفقرة الحالية.

  • بعد انتهاء عملية التثبيت ستجد الأيقونة الخاصة بالمحاكي على الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول اضغط عليها للدخول إلى المحاكي لاول مرة على هاتفك وهكذا نوضح الخطوات كاملة.

محاكي Dolphin Emulator للأندرويد أخر اصدار

  • سوف يفتح لك المحاكي هكذا وستظهر نافذة خاصة بالأذونات, الصفحة الموضحة باللغة الانجليزية, وتعرض بعض المعلومات عن خصوصية محاكي Dolphin Emulator للاندرويد وطريقة استخدامه للأذونات, لا تقلق من هذه الرسائل ومن امان المحاكي ونفذ الخطوة بالنقر على زر ( Yes ).

محاكي Dolphin Emulator مهكر النسخة المدفوعة

  • للبدء في عملية الضبط ستجد في الصفحة الرئيسية من المحاكي قسم يظهر به التطبيقات والألعاب وفي الأعلى علامة الضبط انقر عليها كما نٌشير بالصورة المرفقة, وعليك العلم أن المحاكي لا يتوفر باللغة العربية لكن التعامل معه سهل نظراً لسهولة الواجهة وأن اللغة الانجليزية اصبحت معروفة للكل الآن.

محاكي دولفين اخر اصدار للاندرويد مجاناً

  • بمجرد الدخول إلى صفحة الإعدادات ستجد الكثير من الأقسام والقسم الأول هو ( config ) وهو القسم الذي يقدم الإعدادات الخاصة بالتطبيق نفسه حيث يمكنك تحديد هيئة الواجهة وصوت محاكي الدولفين Dolphin للاندرويد وضبط الإشعارات أيضًا وما إلى ذلك.

محاكي Dolphin Emulator للاندرويد من ميديا فاير

  • أما القسم الثاني هو ( graphic settings ) وهو إعدادات الجرافيك الخاص بالألعاب, والأداة الأولى الموجودة به هي video backend وتساعدك في تحديد الخلفية الخاصة بمقاطع الفيديو المختلفة.

تحديث محاكي الدولفين APK للاندرويد مجاناً

  • في نفس القسم إذا كنت تريد المزيد من التحسينات عليك النقر على ( Enhancement ) وهي خانة التحسينات، وبمجرد النقر عليها سيتم عرض كافة التحسينات الخاصة بالدقة والجودة وما إلى ذلك, لكن هٌنا يجب التذكير بأن ضبط المحاكي على إعدادات قوية يحتاج إلى توفير هاتف قوي لتجنب أي أعطال عند اللعب.

محاكي Dolphin Emulator للاندرويد اخر تحديث

  • من المهم ضبط Aspect ratio الخاص باللعبة وبمجرد النقر على تلك الخانة ستظهر نافذة تقدم مجموعة مختلفة من الأبعاد, الضبط التلقائي لذلك الإعدادات هو ( Auto ) وتستطيع تحديد البُعد المناسب أو ترك محاكي الدولفين Dolphin للاندرويد يقوم هو بالتحديد على حسب اللعبة.

محاكي العاب الدولفين للاندرويد اخر اصدار مجانا

  • بعد الانتهاء من ضبط الجرافيك بشكل كامل تنتقل إلى القسم التالي وهو قسم ( GameCube input ) وهي التي تعرض وحدات التحكم التي يمكنك الاختيار من بينها وتحديد الوحدة المناسبة لك, وبجانب إمكانية اختيار وحدة التحكم يمكنك أيضًا ضبط تلك الوحدة عن طريق علامة الترس الموجودة في مواجهة الخانة الخاصة بها وهي الموضحة بالصورة.

محاكي Dolphin Emulator من ميديا فاير للاندرويد

  • القسم التالي هو ( Wii input ) وهو أيضًا يعرض خيارات مهمة خاصة بخاصية wii, وبمجرد الانتهاء من هذه الأمور تكون قد أتممت عملية الضبط هذه بشكل نهائي والآن يمكنك تحميل مختلف الألعاب والاستعانة بهذا المحاكي لفتح هذه الألعاب دون مواجهة مشاكل.

برنامج Dolphin Emulator النسخة المعدلة

طريقة استخدام محاكي الدولفين Dolphin Emulator للاندرويد بشكل بسيط

إذا كنت لا تعرف طريقة استخدام محاكي الدولفين Dolphin للاندرويد لفتح الألعاب نحن في هذه الفقرة سنشرح لك بالتفصيل طريقة الاستخدام الخاصة به و سنشرح طريقة فتح الألعاب وتحميلها والشرح يكون عن لعبة ماريو الشهيرة وسوف نترك لك رابط لموقع يضم كُل ألعاب المحاكي.

  • عليك أولًا أن تقوم بتحميل الملف الخاص باللعبة وستجد الرابط الخاص باللعبة في مقالنا أيضًا وقم بمتابعة عملية التحميل في قسم التنزيلات, محاكي دولفين في الاندرويد يتخصص في ألعاب مٌعينة ورائعة, يمكنك التنقل في الموقع الذي نترك لك الرابط الخاص به وتنزيل أي لعبة تريدها.

العاب محاكي الدولفين للاندرويد من ميديا فاير

  • بمجرد الحصول على الملف تبدأ هكذا عملية فك ملف اللعبة وهذا بالطبع بالاستعانة بهذا المحاكي, حيث أن محاكي الدولفين Dolphin Emulator مُُصمم ليستطيع قراءة الألعاب بهذه الصيغة والموقع يعمل على توفير كل الألعاب بها لتسهيل تلك العملية بالنسبة للمحاكي.

محاكي الدولفين للاندرويد للاجهزة الضعيفة مجانا

  • عليك هنا النقر على الملف ومن ثم النقر على الأيقونة الخاصة بـ محاكي الدولفين وسوف يتم فتح المحاكي مرة أخرى على الواجهة الرئيسية, هذه المرة لن نتوجه إلى الإعدادات, بل في أسفل الصفحة هناك زر بعنوان ( Add Games ) وهو الخاص بقراءة وفتح الألعاب من ملفات الجهاز وعليك نقر ذلك الزر.

تحميل العاب محاكي الدولفين بحجم صغير

  • سوف يتم عرض جميع الملفات الموجودة على هاتفك المحمول وهنا عليك البحث عن الملف الخاص باللعبة, في الأغلب يتم تنزيل الملفات في مُجلد التنزيلات ( Downloads ) توجه إليه أو توجه إلى المُجلد الإفتراضي للتنزيل بهاتفك.

موقع تحميل العاب محاكي الدولفين برابط مباشر

  • كما ترى عند فتح مُجلد التنزيلات بالصورة وجنا ملف اللعبة وملف المحاكي, الآن عليك نقر ملف اللعبة مرة واحدة من هذه الصفحة وسوف يقوم محاكي الدولفين Dolphin Emulator بباقي الخطوات حيث يعمل بسرعة على قراءة الملفات واللعبة ويفتحها لتستمتع بها.
  • هكذا ستبدأ عملية الاستخراج وبمجرد أن تنتهي سوف تفتح اللعبة لك هكذا وستجدها موجودة على الهاتف وستتمكن من اللعب والاستمتاع بها دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات, وتحميل أي لعبة يتم من نفس الموقع وبنفس الطريقة تقريباً الاختلاف يكون في الحجم فقط.

تنزيل العاب محاكي الدولفين للاندرويد احدث اصدار

طريقة إضافة لعبة سوبر ماريو في تطبيق محاكي دولفين Dolphin للاندرويد

لعبة سوبر ماريو تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شهرة على الإطلاق وهي لعبة قديمة للغاية وتتوفر على الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وإذا كنت لا تعرف طريقة لعب اللعبة نحن في فقرتنا هذه سنشرح لك بالتفصيل طريقة لعب اللعبة والاستمتاع بها على المحاكي لأنها اللعبة التي قمنا بتنزيلها في الفقرة السابقة.

  • بمجرد إتمام عملية فك اللعبة بالاستعانة بالمحاكي الذي نوفره لكم كما ذكرناها سابقاً سوف تُلاحظ وجود أيقونة اللعبة في الشاشة الرئيسية انقر عليها وستفتح لك اللعبة هكذا بشاشة عرضية وهي الآن مفتوحة بواسطة محاكي دولفين Dolphin Emulator.

محاكي الدولفين باللغة العربية للاندرويد اخر اصدار

  • اللعبة لا تأتي باللغة العربية وهذا يعتمد على مطوريها لكن لا بأس فطريقة البدء بسيطة, بعد ذلك ستبدأ عملية تحميل محاكي دولفين للاندرويد من ميديا فاير بسيطة وعليك الانتظار حتى الانتهاء من العملية تلك بشكل نهائي والنقر على الخانة الزرقاء الموجودة في منتصف الشاشة وهي علامة الوصول للواجهة.

افضل العاب محاكي الدولفين من ميديا فاير مجانا

  • بعد ذلك ستفتح لك اللعبة هكذا وستجد مجموعة من الخانات في المنتصف قم بالضغط على الخانة الأولى للبدء في اللعب, وبالفعل نوضح كُل الخانات لتسهيل عملية البدء عليك مع اللغة الغربية الموجودة باللعبة.

تحميل ألعاب محاكي دولفين للاندرويد مجانا

  • الآن سوف يطلب منك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها ويتم توفير مجموعة مختلفة من الشخصيات ولكنها لا تكون متاحة في البداية وشخصية ماريو الشهيرة فقط هي المتاحة لذلك عليك النقر عليها.

العاب محاكي الدولفين النسخه المعدله للموبايل

  • بعد تحديد الشخصية عليك تحديد طريقة اللعبة ويتم توفير طريقتين للعب في الواقع وعليك اختيار الطريقة التي تناسبك, و الطريقتين تم توضيحهم ويمكنك التبديل بينهم بسهولة خلال اللعب.

العاب محاكي الدولفين للاندرويد الاصدار الجديد

  • سوف تبدأ هكذا اللعبة وعليك الاستعانة بأدوات التحكم التي يوفرها تطبيق محاكي الدولفين للاندرويد لنا للعب والتحكم في الفرد, وتظهر الأدوات يميناً ويساراً أسفل الشاشة, أبدا اللعب والاستمتاع الآن.

محاكي الدولفين APK للاندرويد من ميديا فاير

  • في الجانب الأيسر من الشاشة توجد أدوات التحرك للأمام والخلف أما الجانب الأيمن من الشاشة توجد الأداة الخاصة بالقفر وهذه الأداة مهمة في الواقع وتساعدك على تخطي العقبات وقتل الوحوش التي ستظهر لك.

ألعاب محاكي الدولفين المعدل APK للاندرويد

  • وإذا كنت تريد ضبط اللعبة انقر على العلامة الخاصة بالإعدادات وستظهر نافذة الإعدادات التي تقدمها لنا هذه اللعبة, يمكنك ضبط مستوى الصوت عبر شريط الصوت الموجود في تلك النافذة وذلك عبر تحريكه يمينًا ويسارًا, وتوجد خانة خاصة باللغة ومن خلالها يمكنك تغيير اللغة الخاصة باللعبة إذا كانت هذه اللغة غير مفهومة بالنسبة لك.
  • بمجرد الضغط على السهم الموجود سيتم تغيير لغة اللعبة بشكل كامل وعليك النقر إلى أن تصل إلى اللغة المناسبة لك وستجد أن اللعبة تقدم الكثير والكثير من اللغات الرائعة.
  • بعد الضبط عليك العودة إلى اللعبة والاستمتاع بها واللعبة حتى تنتهي الجولة، ويحصل اللاعب على ٥ فرص في الجولة الواحدة حيث إذا لم يتمكن من تفادي الوحش وتم قتله سيتم إعادته إلى اللعبة من حيث توقف.
  • بجانب وجود قسم الإعدادات يوجد في اللعب متجر إلكتروني ويمكنك من خلاله شراء أي شيء تريده عن طريق العملات التي قمت بجمعها أثناء اللعب، حيث يمكنك أن تقوم بشراء الشخصيات وشراء الأغراض المختلفة أيضًا والاستمتاع بها أثناء اللعب في الجولات المختلفة.

محاكي دولفين Dolphin Emulator للاندرويد مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل محاكي الدولفين للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل محاكي الدولفين للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ما هو محاكي دولفين Dolphin Emulator؟

محاكي دولفين Dolphin Emulator هو برنامج يمكنك من تشغيل ألعاب نينتندو جيم كيوب ووي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. 

كيف يعمل محاكي دولفين Dolphin Emulator؟

يقوم "محاكي دولفين Dolphin Emulator" بمحاكاة تشغيل ألعاب نينتندو جيم كيوب ووي عن طريق تحويل الأوامر والإشارات التي يتلقاها من يد التحكم إلى كود يتفاعل مع نظام التشغيل الأساسي للجهاز. 

هل يدعم محاكي Dolphin Emulator جميع ألعاب نينتندو جيم كيوب ووي؟

محاكي دولفين Dolphin Emulator يدعم العديد من ألعاب نينتندو جيم كيوب ووي ، ولكن قد تواجه بعض المشاكل في تشغيل بعض الألعاب القديمة أو التي تعتمد على خصائص تقنية معينة. 

هل يحتاج محاكي دولفين Dolphin Emulator إلى متطلبات تشغيل معينة؟

نعم، يتطلب محاكي دولفين Dolphin Emulator جهازًا يعمل بنظام تشغيل أندرويد بإصدار 5.0 وما فوق ، ووحدة معالجة مركزية قوية ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة كافية ، ومساحة تخزين متاحة لتنزيل وتشغيل الألعاب. 

كيف يمكنني تحميل محاكي Dolphin Emulator للأندرويد بآخر إصدار؟

يمكنك تحميل محاكي دولفين Dolphin Emulator للأندرويد من موقعه الرسمي أو من متاجر التطبيقات الشهيرة مثل جوجل بلاي. تأكد من تنزيل الإصدار الأحدث لضمان الحصول على أفضل أداء وتجربة مستخدم. 

هل يوجد دعم فني لمحاكي دولفين Dolphin Emulator؟

نعم ، توفر فرقة التطوير الرسمية لمحاكي دولفين Dolphin Emulator" دعمًا فنيًا للمستخدمين عبر المنتديات الرسمية وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك طرح أسئلتك وتقديم التقارير عن المشاكل التي تواجهها للحصول على المساعدة. 

ما هي الألعاب الموصى بها لتجربة مع محاكي دولفين؟

هناك العديد من الألعاب الموصى بها لتجربتها مع محاكي دولفين Dolphin Emulator مثل Super Mario Sunshine وThe Legend of Zelda: The Wind Waker وMetroid Prime. يمكنك اكتشاف قائمة الألعاب المدعومة على موقع دولفين الرسمي. 

هل يدعم محاكي دولفين Dolphin Emulator اللعب الجماعي؟

نعم ، يدعم محاكي دولفين Dolphin Emulator اللعب الجماعي عبر الإنترنت لبعض الألعاب المحددة. يمكنك اللعب مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم من خلال مختلف وسائط الاتصال البعيد مثل شبكة الإنترنت وشبكة الواي فاي.

نصيحة : يوصى بتشغيل محاكي دولفين Dolphin Emulator على الأجهزة القوية وذات الأداء الجيد لضمان تجربة اللعب السلسة والأداء العالي. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج الدولفين للأندرويد أخر إصدار مجاناً

💿 اسم البرنامجمحاكي الدولفين للأندرويد
🏢 الشركة المنتجةDolphin Emulator
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج17.1 MB
نسخة البرنامجV 5.0.19776
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمحاكاة الأندرويد

تحميل محاكي دولفين Dolphin Emulator 2024 للأندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.