اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة محاكي السوبر ماركت واحدة من الألعاب التي تحاكي تجربة العمل في سوبر ماركت وتضفي أجواء واقعية على اللاعبين. تتيح اللعبة للمستخدمين فرصة تجربة حياة موظف السوبر ماركت من خلال تعلم أدوار مختلفة مثل ترتيب البضائع على الرفوف، وتسليم الطلبات للزبائن، وإدارة النقود. يعكس تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت شغف اللاعبين بالتعرف على عالم الأعمال وتطوير مهاراتهم في التعامل مع العملاء وإدارة المهام المختلفة. 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2024 مجانا

بالنسبة للعبة محاكي السوبر ماركت للجوال تُعد من أفضل ألعاب المحاكاة ويعود ذلك الأمر لاهتمامها بالتفاصيل الصغيرة وهذا ما تحتاجه أي لعبة مُحاكاة للنجاح والشهرة، يبدأ اللاعب حيث يجد نفسه في المنزل وعليه التوجه للمتجر الخاص به حتى يبدأ في التحضير لفتحه، التحضير هنا يعني شراء البضائع بجميع أنواعها لعرضها في المتجر والماكينات المختلفة ومستلزمات السوبر ماركت بالكامل، عند فتح المتجر تبدأ الزبائن في المجيء.

وتوفر لك لعبة Trader Life Simulator مجانًا للاندرويد عامل للبيع والشراء لتكون مهمتك الأساسية هي الإدارة من حيث شراء البضائع وتوفير الناقص وإدارة المخزن وبين كل فترة والأخرى عليك تحصيل المكسب اليومي، هذا كان الأمر بالمختصر حيث خلال هذه الأمور عليك الاهتمام بصحة الشخصية ونومها وراحتها بالإضافة إلى الاستعانة بسيارتك لشِراء البضائع ونقلها ويمكنك في المدينة الذهاب للبنك أو محطة الوقود حيث تتوفر كل المنشآت والأماكن الموجودة بالفعل في حياتنا اليومية. 

شعار تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت
تنبيه : روابط تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال وللكمبيوتر اخر تحديث في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة محاكي السوبر ماركت APK أحدث إصدار للهاتف؟

بعد توضيح المعلومات الأساسية حول لعبة Life Simulator Apk وطريقة ممارستها نعود مرة أخرى للسؤال السابق وهو كيف يمكنني تحميلها في حالة تواجدها على المتجر بطريقة مدفوعة وليست مجانية، دعونا نخبركم أننا في هذا الموضوع سنوفر لك الحل لهذه المشكلة وبالفعل تستطيع امتلاك لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator Apk على هاتفك بشكل مجاني و بتواجد مزايا لا تتوفر في النسخة المدفوعة نفسها.

نترك لك أسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميل النسخة المهكرة من اللعبة وهي نسخة تأتي في لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator مجانًا للاندرويد بعدد لا نهائي من الأموال وتقدم لكم بصورة مجانية ودون أي رسوم أو اشتراكات، خلال الموضوع سنوضح طريقة التحميل لهذه النسخة ونذكر أهم الخطوات التي يجب عليك فعلها في البداية لتسير على الطريق الصحيح نحو إدارة متجرك. 

كيفية تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد من ميديا فاير

هل تريد تحميل لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator ولكنها لا تتوفر مجانا على متجر جوجل بلاي؟ في البداية وقبل الإجابة على سؤالنا السابق دعونا نوضح بعض المعلومات حول مُحاكي سوبر ماركت لأنها ما سنتحدث عنه في موضوعنا اليوم، لعبة Trader Life Simulator للأندرويد هي لعبة تأتي لمحاكاة الحَياة اليومية لأصحاب المتاجر والسوبر ماركت أي أنها توفر عالما افتراضيا لحياة شخصية بالداخل يتحكم فيها المستخدم لإدارة المشروع الخاص به ويبدأ في الاهتمام بالتجارة والبضائع وتفاصيل أخرى كثيرة.

هذه الفئة من الألعاب نالت إعجاب المستخدمين وخصوصا على الهواتف وبالفعل تتوفر ألعاب مُحاكاة لمهن كثيرة حاليا مثل لعبة ( internet cafe Simulator ) التي تحاكي امتلاك مُحاكي سوبر ماركت للأندرويد لكافية إنترنت بكل تفاصيله ولعبة ( truck Simulator ) وفيها يكون اللاعب سائق شاحنة ضخمة لتوصيل البضائع وغيرها من الألعاب الأخرى. 

لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت الاصلية Trader Life مهكرة للاندرويد

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح كيفية القيام بتحميل لعبة السوبر ماركت للاندرويد على الهاتف بأسهل الخطوات الممكنة من موقعنا Traidsoft، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل الملف الخاص باللعبة بصيغة ( Apk ) وهذا الملف سنقوم بتثبيت لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد من خلالها، وذلك لأنك لا تستطيع العثور على هذه النسخة بالمتجر ( جوجل بلاي )، قم الآن بالنزول لأسفل الموضوع وانقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للموبايل Trader Life Simulator تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي وبالتالي يحتاج نظام هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، عليك الان نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت الاصلية Trader Life Simulator، بعد تحميل الملف بنجاح تلاحظ إشعارا آخَر بالعنوان ( Download Complete ) وبهذا تستطيع بدء خطوات التثبيت عن طريق الضغط فوق هذا الإشعار .

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد

  • بعد نقر الأشعار تجد رسالة تأكيد للتثبيت انقر الزر ( Install\ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت، والآن تجد رسالة أخرى العنوان ( App Installed ) وهذه الرسالة تعني بأن لعبة محاكي السوبر ماركت الآن جاهزة للتشغيل، حيث إنك تستطيع تَشغيل اللعبة بواسطة الضغط على الزر ( Open\ فتح ).

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا

مميزات لعبة Trader Life Simulator للكُمبيوتر والموبايل مجانا

تمتلك لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator العديد من المزايا الحصرية التي جعلت لها طابعا خاصا وفريدا من نوعه بين جميع المستخدمين، حيث إنها نالت شهرة كبيرة في الكثير من الدول حول العالم بجانب أنها نالت إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل، بهذه الفقرة سنوضح لك بعض النقاط المميزة الموجودة باللعبة. 

مميزات تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت

  1. مهكرة : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة إليك فقمنا بتوفير النسخة المنكرة من هذه اللعبة، حيث إنها توفر لك عددا لا نهائيا من الأموال التي تستطيع استخدامها في عمليات الشراء الخاصة بالمنتجات التي تحتاج إليها بالمتجر الخاص بك وذلك لأن لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator تحتاج منك للقيام بعمليات شراء كثيرة لتنمية المتجر الخاص بك حتى يتمكن الزبون من الحصول على أي منتج يريده.
  2. العالم المفتوح : من المزايا التي تعمل على جذب المستخدمين إليها أنها تمثل عالما مفتوحا وهذه الميزة تمكنك من حرية التنقل داخل "مُحاكي سوبر ماركت" للموبايل حيث إنك تعيش في عالم كبير يضم العديد من الأماكن التي تستطيع التنقل إليها بكل حرية أي أنك تقوم بتحديد المكان الذي تريده داخل اللعبة على عكس باقي الألعاب التي تعمل على تحديد مكان بعينه للعب به.
  3. تفاصيل اللعبة : لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator للأندرويد محاكية بصورة كبيرة جدا إلى العالم الذي نعيش به وبها يمكنك إدارة أحد المتاجر، ولكن دخولك اللعبة يعني أنك شخصية تحتاج إلى منزل وسيارة للتنقل ومطاعم لتوفير الطعام وما إلى ذلك من خدمات، وبالفعل يمكنك الشعور أثناء اللعب بتفاصيل رائعة لا توجد في ألعاب المحاكاة الأخرى.
  4. جودة الرسومات : تحتوي لعبة محاكي السوبر ماركت للموبايل على رسومات عالية الجودة حيث حرص المطور الخاص باللعبة على تصميمها برسومات جيدة لكي تزيد من واقِعية اللعبة، تصميم المنزل والمتجر وباقي الأماكن بهذه اللعبة مصمم بصورة احترافية، ستشعر بأنك تعيش داخل منزل حقيقي وأيضا تلاحظ المنتجات بجودة عالية عالية أي أنك لست بحاجة إلى كتابة اسم المنتج للتعرف عليه بل يمكنك التعرف عليه بمجرد النظر إليه.
  5. الواقعية : اللعبة تتميز بالواقعية أي تجعلك تعيش الواقع بكل تفاصيله، تستطيع في اللعبة أن تقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر في عملية الإدارة الخاصة بالمتجر بالإضافة إلى الماكينة الخاصة بالكاشير، كما تمتلك أيضا سيارة خاصة بك تستطيع استخدامها في عمليات نقل البضائع إلى المتجر، وهذه السيارة يجب عليك مراعاة صيانتها لكي لا تعطل بك أثناء السير في الطريق.
  6. الخريطة : كما ذكرنا أن لعبة السوبر ماركت ماركت Trader Life Simulator للأندرويد تعد من ألعاب العالم المفتوح وأنك تستطيع التنقل من مكان لآخر، وبالتالي أنت بحاجة إلى خريطة لمعرفة موقعك واستكشاف جميع الأماكن التي يمكنك الانتقال إليها بالإضافة إلى اكتشاف الطريق للانتقال إلى المكان المراد، وفي اللعبة تجد خريطة تفصيلية تستطيع بواسطتها القيام بكل هذه الأمور.
  7. التأثيرات : من العوامل التي تشعل الحماس لدى المستخدم وجود بعض التأثيرات باللعبة مثل التأثيرات الصوتية التي تتمثل في أصوات التفاعل أثناء اللعب وأيضا أصوات الموسيقى التي يمكنك الاستماع إليها أثناء اللعبة وبالتالي يتم تشجيعك على العمل لمدة أكبر دون الشعور بأي نوع من الملل.
  8. بدون إنترنت : على الرغم من جميع الخصائص التي تتوفر في لعبة محاكي السوبر ماركت للموبايل Trader Life Simulator Apk إلى أنها لا تحتاج إلى أي مصدر للإنترنت بل يمكنك الاستمتاع باللعبة في إي وقت دون النظر نهائيا إلى مدى امتلاكك لأي باقات إنترنت، قم بتحميل ملفات اللعبة ولك كامل الحرية في لعبها كما تشاء.
  9. أمنه : من الأمور التي يحرص المستخدم على التأكد منها قبل تحميل أي لعبة هو التأكد من أمانها على الهاتف، ومن الاعتقادات المنتشرة بين المستخدمين ان أي لعبة مهكرة تكون ضارة على الهاتف، لكن يجب العلم بأن "لعبة السوبر ماركت للموبايل" أمنه ولقد قمنا بفحص ملفاتها وتم التأكد بأن اللعبة خالية من أي ملفات ضارة أو ملفات تجسس.
  10. سهلة الاستخدام : اللعبة لا تحتاج إلى مستخدمين ذات خبرة في التعامل معها بل يمكن لأي مستخدم الاستمتاع باللعبة، وذلك لأنها تمتلك عناصر تحكم بسيطة ومحاكية للهواتف الذكية حيث تجد عنصرا خاصا بالتحكم في الاتجاه وتجد أيضا بعض المؤشرات التي يمكن الاستعانة بها في اللعب. 

التأكد من تهكير مُحاكي سوبر ماركت للأندرويد اخر اصدار

كما ذكرنا أن هذه النسخة منكرة وبالتالي تمتلك عددا لانهائيا من الأموال المتاح لك استخدامها في العديد من الأمور دون أي قيود، وذلك لأنك مهما تقوم باستخدام هذه الأموال لا يمكن نفاذ هذه الأموال، وهذه الميزة لا يمكنك الاستمتاع بها في النسخة الأصلية للعبة وبهذه الفقرة سنقوم بالتأكد من تهكير لعبة السوبر ماركت للموبايل.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تَشغيل مُحاكي سوبر ماركت للأندرويد خاصة بعرض تفاصيل التهكير ، لكي تستطيع الانتقال للخطوة القادمة عليك النقر فوق الزر ( Close ).

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد

  • الآن تلاحظ انتقالك إلى واجهة لعبة السوبر ماركت الاصلية الرئيسية التي تجد بها صورة خاص بالمتجر بالإضافة لوجود بعض الخيارات التي تستطيع من خلالها أن تستمتع باللعبة، وتجد في أعلى الشاشة من ناحية اليمين الخيار الخاص بعدد الأموال التي تمتلكها، وهذا الخيار تلاحظ به عددا غير محدود من الأموال وبالتالي يكون تم التأكد من تهكير هذه النسخة بصورة ناجحة وتستطيع الآن القيام بعمليات شراء لا نهائية.

لعبة Trader Life Simulator مجانا

شرح طريقة بِدء لعبة Trader Life Simulator للأندرويد مهكرة مجانا

لعبة محاكي السوبر ماركت الاصلية Trader Life Simulator للأندرويد لا يوجد بها أي صعوبة في الاستخدام عند اللعب بل يمكنك لعبها بكل سهولة، والآن سنوضح إليك كيفية بدء اللعبة بجانب طريقة اللعبة التي ستقوم بها، وأيضا كيفية الانتقال للمتجر الخاص بك.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الانتقال إلى الواجهة الرئيسية التي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة حيث تجد بها الخيار استكمال الذي تستطيع من خلاله القيام باستكمال التقدم الذي وصلت إليه، بالإضافة إلى خيارات أخرى ومنهم الخيار لعب جديد والإعدادات، ما عليك فعله الآن نقر الخيار ( New Game\ لعب جديد ).

لعبة Trader Life Simulator اخر اصدار

  • تلاحظ بالصفحة الواضحة الآن أمامك أن لعبة السوبر ماركت الاصلية تقوم بتجميع الموارد الخاصة باللعبة، ما عليك فعله الآن الانتظار حتى يتم تجميع الموارد بنجاح ثم تنتقل إلى ساحة اللعبة بصورة تلقائية دون النقر على أي زر.

لعبة Trader Life Simulator من ميديا فاير

  • الآن تلاحظ وجودك في المنزل الخاص بك وتلاحظ أيضا وجود جميع عناصر التحكم التي يمكنك استخدامها في اللعب مثل الركض بسرعة والتحكم في الاتجاه، كما تلاحظ أيضا وجود خيار خاص بتحديد الموقع وآخر للتقويم وفي الجانب الأيسر تجد الخيارات الخاصة بالأموال التي تمتلكها كاش وآخر الموجود بحسابك البنكي على غير وجود خيار للأموال التي بالفيزا كارد، الآن عليك الانتقال للمتجر الخاص بك لبدء العمل فيه قم بالبحث عن الباب الخاص بالمنزل الذي ستقوم بالخروج.

لعبة محاكي سوبر ماركت APK

  • الآن تلاحظ وقوفك أمام باب المنزل الذي ستقوم بالخروج من خلاله ولكن تحتاج الآن لفتح هذا الباب لكي تقوم بالخروج من المنزل والذهاب للمتجر، لكي تقوم بتنفيذ هذه المهمة عليك أن تضغط الخيار الذي ظهر لك بمجرد انتقالك إلى الباب كما واضح أمامك بالصورة التوضيحية.

لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد مجانا

  • بمجرد فتح باب المنزل تقوم لعبة السوبر ماركت الاصلية Trader Life Simulator مجانًا بإظهار صورة خاصة بتوضيح مظهر اللعبة الذي ستقوم بالانتقال إليه، وذلك لكي لمساعدتك في التعرف على المتجر لأنك تقوم استخدام اللعبة للمرة الأولى، قم بالاطلاع على هذه الصورة جيدا لكي تستطيع التعرف عليه بسهولة وبعد الانتهاء من التعرف عليه قم بضغط زر التأكيد ( Ok ).

لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد ميديا فاير

  • عند خروجك من المنزل تلاحظ وجود أمامك السيار الخاصة بك والتي تستطيع من خلالها التنقل داخل لعبة Trader Life Simulator للأندرويد، ولأنك لا تعلم المسارات الخاصة بشوارع المدينة يمكنك الاستعانة بالخريطة لكي تتمكن من التحرك داخل المدينة بكل سهولة، حيث إن هذه الخريطة يتم التوضيح بها جميع الأماكن الموجودة بالمدينة، لكي تقوم بإظهار هذه الخريطة عليك النقر فوق خيار الموقع المشار إليه أمامك.

لعبة محاكي السوبر ماركت 2 مجانا

  • الآن تظهر أمامك خريطة المدينة التي تعيش بها وكما واضح أنها تحتوي على قائمة أسماء لجميع الأماكن والمحالّ التي تستطيع الانتقال إليها بالإضافة لوجود بالجزء اليمين خريطة تفصيلية لجميع الشوارع والطرق التي من الممكن أن تسير عليها بسيارتك بالإضافة لتحديد موقع كل مكان بالمدينة عليها، ما هو عليك التعرف على المسار الذي ستحتاج إلى السير عليه وبعد ذلك اضغط الخيار ( Done ).

تحميل محاكي السوبر ماركت كاملة مجانا

  • من الأمور التي يجب أن تراعي القيام بها قبل الانتقال بالسيارة التأكد بأنها خالية من أعطال أو خلل يمكن أن تجعلها تعطل بك أثناء السير بها، بالإضافة التأكد من كم البنزين الموجودة بهذه السيارة، ولكي تتمكن من فعل ذلك عليك الانتقال إلى نحو السيارة والقيام بنقر الزر الذي يظهر لك.

تحميل trader life simulator احدث اصدار

  • الآن تجد أمامك قائمة بها جميع البيانات الخاصة بالسيارة مثل: النسبة الخاصة بالبنزين ونسبة الصيانة الخاصة بها والفرامل وغير ذلك وبالتالي تجد أن السيارة صالحة للاستخدام قم الآن بالخروج من هذه القائمة بواسطة الخيار ( Close ).

محاكي سوبر ماركت APK برابط مباشر

  • بعد أن قمنا بالخروج من القائمة الخاصة ببيانات السيارة تستطيع الآن الركوب بهذه السيارة لبدء القيادة بواسطة النقر فوق الأيقونة الخاصة بالسيارة الموجود بالجانب الأيمن.

تنزيل محاكي السوبر ماركت للاندرويد

  • بمجرد ركوب السيارة تلاحظ ظهور عناصر تحكم أخرى خاصة بالتحكم في السيارة والتي تتمثل في فرامل اليد وزر البنزين والفرامل والتحكم في الاتجاه، كما توجد بهذه الصفحة أيقونة خاصة بتغيير زاوية العرض، عليك الآن بدء التحرك والانتقال إلى المتجر الذي ظهرت صورته إليك في الخطوات السابقة وإذا لم تستطع الوصول إليه استعن بالخريطة مرة أخرى.

تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت

  • المبنى الذي يظهر أمامك الآن خاص بالمتجر وبالتالي تكون نجحت في المهمة الخاصة بالانتقال إليه قم الآن بإيقاف السيارة في المكان الذي تريده وقم بالنزول منها ثم أسرع بالدخول إلى المتجر لبدء العمل.

محاكي السوبر ماركت للجوال مجانا

تجهيز المتجر في لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد الرَسمية

بعد الانتقال إلى المتجر يمكنك البدء في العمل والقيام بتلبية احتياجات المتجر وإدارته بأفضل صورة ممكنة، يمكنك القيام بذلك من خلال شراء المنتجات التي بحاجة إليها في المتجر، والآن سنتعرف على الخطوات التي من خلالها تستطيع التعرف على الأصناف التي لا تمتلكها من المنتجات وكيفية شرائها.

  • أثناء القيام بعملك في المتجر تلاحظ أن يوجد أحد الزبائن لم يستطع العثور على المنتج الذي يريده، وبالتالي أنت الآن بحاجة إلى القيام بعمليات شراء للمنتجات ولكي تتمكن من فعل ذلك عليك الانتقال إلى جهاز الكاشير الذي تجد به الكمبيوتر الخاص بالمتجر والذي يتم الحفظ به جميع المعلومات الخاصة بالمتجر، وبعد التوجه نحو الكمبيوتر قم بالضغط على الزر الظاهر لك.

محاكي السوبر ماركت تحميل مباشر

  • بمجرد ضغط الزر تلاحظ ظهور جميع الإحصائيات الخاصة بالمتجر ولأنك لم تقم بأي مبيعات حتى الآن فنلاحظ أن كل هذه الإحصائيات خالية من من الأرقام، قم الآن بالخروج من هذه القائمة لكي تقوم بطلب المنتجات التي تريدها لذلك قم بضغط الخيار ( Done ).

تنزيل محاكي السوبر ماركت للجوال APK

  • الآن تلاحظ بدء انتقالك لجهاز اللاب توب الذي تستطيع نقله إلى أي مكان تريده بواسطة نقر أيقونة السحب، والآن تستطيع البدء في عمل الاوردر الخاص بالمشتريات التي أنت بحاجة إليها، تستطيع الآن القيام بذلك عن طريق أيقونة الاستخدام المشار إليها أمامك.

لعبة محاكي السوبر ماركت للايفون

  • الخطوة التي ستقوم بها الآن تحديد المنتجات التي ستقوم بشرائها من خلال القائمة الظاهرة أمامك، حيث تلاحظ بها خيارات خاصة بالمنتجات التي يمكنك شراؤها، كما تجد خيارا خاصا بعدد الأموال الخاصة بك وآخر إجمالي المشتريات التي قمت بتحديدها حتى الآن، حدد الآن جميع المنتجات ثم اضغط الزر ( Done ).

العاب محاكي السوبر ماركت للاندرويد

  • بعد القيام بعمل الاوردر الخاص بهذه المنتجات تقوم سيارات الشحن بإحضارها إلى المخزن المخصص للمتجر، عليك الآن التوجه نحو المتجر والقيام بترتيب هذه المنتجات لكي تستطيع العثور على المنتج المراد بسهولة فيما بعد، وتقوم بذلك بواسطة التوجه نحو الكرتونة التي تريدها وقم بإمساكها ثم حدد المكان المراد وابدأ في إفلاتها.

محاكي السوبر ماركت الاصلي مجانا

  • الآن تكون انتهيت من المهمة الخاصة بترتيب هذه المنتجات وبالتالي يمكن للزبون العثور على جميع المنتجات التي يحتاج إليه.

تحديث محاكي السوبر ماركت مجانا

  • توجد بعض المنتجات التي لا تستطيع شراءها عبر سيارات الشحن بل يجب عليك الانتقال أنت بسيارة والقيام بهذه العمليات، وهذه المنتجات مثل الأسماك والفواكه انتقل الآن إلى المحلات الخاصة ببيع هذه المنتجات بواسطة الاستعانة بالخريطة.

لعبة trader life simulator للجوال

  • المميز بهذه العملية أن المحلين بالقرب من بعضهم البعض وبالتالي أنت لست بحاجة إلى الذهاب كثيرا، قم الآن بالدخول إلى محل الأسماك وقم بإحضار المنتج الذي تريده ثم ابدأ في وضعه بسيارتك كما واضح لك.

لعبة trader life simulator من ميديا فاير

  • بعد الانتهاء من عملية الشراء الأولى عليك القيام بشراء الفواكه من المحل التالي ثم قم بوضع المنتج بسيارات، وبعد ذلك انتقل إلى المتجر وأبدا في عرضهم للزبائن بالركن الخاص بهم.

محاكي السوبر ماركت للاندرويد مجاني

شرح التعاملات البنكية داخل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد

من الأعمال التي تحاكي الواقع بصورة أكبر أن لعبة سوبر ماركت Trader Life Simulator تضم بزها بنك تستطيع من خلاله إيداع أو سحب الأموال التي تريدها والآن سيتم شرح كيفية القيام بهذه العملية، عليك الآن البحث عن موقع البنك من الخريطة وابدأ في التوجه إليه.

  • الآن يظهر أمامك البنك وتلاحظ أنه الآن في وضع العمل ومتاح لك الدخول يجب عليك الآن الدخول إلى البنك والتوجه إلى أحد الموظفين.

تحميل محاكي السوبر ماركت للاندرويد

  • تلاحظ الآن أمامك أحد الموظفين بهذا البنك والذي سيقوم بتنفيذ الخدمة التي تحتاج إليها، لبدء المعاملة عليك أن تضغط الأيقونة التي تظهر لك بالجانب الأيمن.

لعبه محاكي السوبر ماركت الاصليه

  • تنبثق أمامك الآن قائمة بها خيارات لجميع المعاملات التي تستطيع القيام بها داخل البنك مثل: الإيداع اللي البنك والسحب من البنك وإيداع إلى الكارد من البنك وتحويل أموال من الكارد للبنك، ما هو عليك الآن تحديد المعاملة والقيام بإدخال المبلغ الذي تريده في الشريط الخاص بهذه المعاملة واط الزر ( Transfer ) الموجود بجانب هذه المعاملة.

تحميل لعبة محاكي البقالة مجانا

شرح أهم إعدادات لعبة Trader Life Simulator مجانًا للاندرويد

توفر لك لعبة سوبر ماركت Trader Life Simulator خيارات عديدة تستطيع بواسطتها القيام بضبط إعدادات اللعبة بالصورة التي تريدها لكي تستمتع باللعبة بالصورة المناسبة لك، والآن سنقوم بشرح كيفية ضبط إعدادات اللعبة.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك أن تقوم بها الانتقال لواجهة لعبة سوبر ماركت Trader Life Simulator الرئيسية التي تحتوي على خيارات متعددة، حيث تجد بها الخيار ( Settings ) الذي يجب الآن أن تضغط عليها.

محاكي السوبر ماركت الاصليه برابط مباشر

  • تنبثق الآن قائمة الإعدادات التي تجد بها خيار خاصة بالتحكم في الجودة الخاصة بالجرافيك وآخر بالصوت والموسيقى بجانب دقة التحكم في الاتجاهات وأخرى للسيارة، كما يمكنك ضبط إعدادات عناصر التحكم بالصورة التي تريدها لكي تستطيع قيادة السيارة بأسهل صورة ممكنة. 

لعبة محاكي السوبر ماركت 2024 للموبايل

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للموبايل؟

عليك العِلم أن لعبة محاكي السوبر ماركت غير متوفرة على متاجر التطبيقات بشكل مجاني, حيث إنها من الألعاب المدفوعة والتي يتوجب عليك دفع مبلغ مالي مُقابل الحصول عليها من خلال المتاجر, وبالتالي لتتمكن من تنزيل اللعبة للاندرويد عليك تحميلها من الرابط المُباشر الذي نُقدمه لكم اليوم.

أولاً عليك النزول لأسفل الصفحة وانقر على رابط ( تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد ) وانتظر بعد ذلك انتهاء تحميل ملف اللعبة Apk على هاتفك, والآن افتح الملف وانقر على زِر ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت "لعبة السوبر ماركت" بشكل سليم على الهاتف وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل لعبة السوبر ماركت مجانًا للكمبيوتر؟

كما نعلم أن لعبة محاكي السوبر ماركت ليست بمجانية سواء للموبايل أو للكمبيوتر, ولكننا نُقدم لكم اليوم في هذا المقال رابط مُباشر مجاني لتحميل Trader Life Simulator للكُمبيوتر, كُل ما عليك الآن هو النقر على رابط ( تحميل Trader Life Simulator للكُمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل, وبعد ذلك يتوجب عليك الانتظار لحين تحميل الملف بشكل كامل.

قُم الآن بفك الضغط عن ملف اللعبة ويُمكنك تشغيلها من خلال ملف ( TraderLifeSimulator ) الموجود داخل مُجلد اللعبة, وفي حال مواجهة أي مشاكل في تَشغيل لعبة Trader Life Simulator للكُمبيوتر قُم بتنصيب البرامج الموجودة في مُجلد ( Redist ) لتجنب حدوث أي مشاكل في تَشغيل اللعبة. 

كيفية تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مهكرة؟

نوفر لكم اليوم نسخة لعبة محاكي السوبر ماركت مهكرة اموال غير محدودة, فقط حمل اللعبة من رابط ( تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مهكرة للاندرويد ) واتبع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتثبيتها وتشغيلها دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد من جوجل بلاي؟

للأسف اللعبة ليست مجانية على متجر جوجل بلاي ستور, لذلك ننصحك بتحميل لعبة محاكي السوبر ماركت من الرابط المجاني الذي نُقدمه لكم اليوم. 

هل متاح تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للايفون مجاناً؟

"لعبة محاكي السوبر ماركت" متوفرة على متجر آب ستور ولكن ليست مجانية, يُمكنك تحميلها مقابل دفع مبلغ ( 5 دولار ). 

معلومات حول ملف تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت APK للجوال مجاناً

💿 اسم اللعبةمحاكي السوبر ماركت
🏢 الشركة المنتجةDNA ARMY GAMING
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة148 MB
نسخة اللعبةV 2.5
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.