اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا

بواسطة التطبيقات والمواقع الحديثة والمتطورة أصبح من السهل القيام بأمور كثيرة كان من الصعب تنفيذها في السابق، التطور التكنولوجي الرهيب قام بتسهيل عمليات كثيرة ونحن اليوم نأتي لكم بتطبيق حديث ومتطور وفريد من نوعه يقوم بـ تيسير استيراد سيارات الاستعمال للأشخاص المصريين من الخارج وهو تطبيق Cars of Egyptians Abroad سيارات المصريين بالخارج.

تطبيق سيارات المصريين في الخارج يوفر للمصريين خدمة طلب استيراد سيارات من الخارج دون دفع جمارك ومن حيث بلد الاستيراد فهي الدولة الخاصة بك أو المقيم فيها بالخارج على سبيل المثال، هذه المبادرة أطلقتها الحكومة في العام الماضي تحديدًا في شهر أكتوبر المنصرم للمصريين بالخارج الراغبين في استيراد سياراتهم.

وتمكن أكثر من 34 ألف شخص من التسجيل في مبادرة استيراد سيارات المصريين من خلال هذا التطبيق وبالتالي سيتمكنون من شراء السيارات بأسرع وقت وكانوا المستخدمين السبب الأساسي في نجاح التطبيق وشهرته بصورة كبيرة داخل مصر حيث يستخدمه الكثير حاليا في القيام بهذه الخدمة. 

شعار تطبيق سيارات المصريين بالخارج
تنبيه : روابط تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد وللايفون مجاناً في نهاية الموضوع.

ما اسم تطبيق سيارات المصريين بالخارج 2024 أحدث اصدار؟

تطبيق سيارات المصريين في الخارج يوفر لك خاصية اختيار أو تحديد نوع السيارة أو الماركة المُصنعة لها ومعرفة الرسوم المطلوبة حيث تعتمد الرسوم بشكل أساسي على معلومات وبيانات السيارة مثل الموديل ونوع المحرك وسعة المحرك، بمجرد إدخال جميع البيانات الخاصة بك والخاصة بالسيارة التي ترغب في الحصول عليها سيقوم التطبيق بحساب الرسوم المطلوب دفعها لوزارة المالية المصرية وبالطبع فإن المبلغ يختلف باختلاف نوع السيارة والموديل وما إلى ذلك كما ذكرنا.

بعد تنفيذ أول الخطوات وهي تسجيل المعلومات يتمكن الشخص من الحصول على أمر لتحويل مبلغ مالي مستحق وسوف يتم استرداد المبلغ بعد مرور 5 سنوات بسعر صرف البنك المركزي المصري، كما أن طريقة التسجيل وإنشاء حساب في التطبيق طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى بيانات كثيرة حيث يقوم الفرد بإدخال بياناته الأساسية.

وفي الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص التطبيق وسنقوم بعرض شرح مفصل لطريقة تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج وكيفية انشاء حساب في تطبيق الاندرويد والايفون, وتحميله سهل وبسيط نظرا لتوفره بشكل أساسي على متجر التطبيقات الرسمي للهواتف الأندرويد (Google Play) بحجم بسيط للغاية لا يتخطى الـ 15 ميجا بايت، تابع معنا لتتعرف على آلية عمل التطبيق بشكل أفضل. 

تطبيق سيارات المصريين بالخارج

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج apk برابط مباشر للاندرويد والايفون

في البداية وقبل الدخول في تفاصيل الموضوع سنقوم الآن بتوضيح الطريقة الصحيحة لتنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على هاتفك الاندرويد، طريقة تحميل التطبيق طريقة سهلة للغاية ويرجع السبب في هذا الأمر إلى أن التطبيق يتوفر في متجر جوجل بلاي، وفيما يلي سنقوم بتوضيح الخطوات الأساسية للقيام بذلك وامتلاك تطبيق استيراد سيارات المصريين من الخارج على الجهاز.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت ومن ثم انتقل إلى أسفل الموضوع حتى تجد خانة (تحميل الآن)، هذه هي خانة الانتقال للروابط انقر عليها، بعد ذلك سيتم نقلك لصفحة أخرى وفيها في الأعلى روابط التحميل وعند نقر الرابط سيتم عرض تطبيق Cars of Egyptians Abroad في المتجر وتجد خانة (تثبيت) اضغط عليها.

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج

  • بمجرد الضغط ستبدأ عملية التثبيت هكذا وتلاحظ ظهور شريط حول الأيقونة ونسبة مئوية لتوضيح معدل التحميل، يجب عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية وهي في العادة لا تستغرق وقتاً طويلاً نظرًا لأن التطبيق صغير من ناحية الحجم كما ذكرنا سابقا.

تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج

  • بعد انتهاء عملية التحميل سوف تأتي لك خانة (فتح) وظهور هذه الخانة يعكس اكتمال التحميل والتثبيت بنجاح ويمكنك الآن فتح "تطبيق استيراد السيارات بالخارج"، انقر تلك الخانة وبمجرد النقر عليها سوف يفتح لك التطبيق وستتمكن هكذا من استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.

مميزات تطبيق سيارات المصريين في الخارج اخر اصدار مجاناً

قبل الشروع في ذكر طريقة التسجيل وطريقة استخدام تطبيق السيارات للمصريين بالخارج سنقوم بعرض أهم مميزات التطبيق، وكما تعلم فإن التطبيق به الكثير من المميزات الرائعة والتي تجعله فريداً من نوعه، وفيما يلي سنعرض أهم هذه المميزات:

مميزات تطبيق سيارات المصريين بالخارج

  1. تطبيق مجاني : من أبرز المميزات الموجودة بالتطبيق أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به خدمات تحتاج إلى دفع رسوم بل على العكس، كما أنه يتوفر داخل المتجر مجانًا ولن يحتاج إلى رسوم أو مبالغ مالية للحصول عليه وكل ما يحتاج إليه هو اتصال الجهاز الخاص بالمستخدم بالإنترنت ويجب أن يكون الإنترنت قوياً حتى تنتهي عملية التحميل في وقت قصير وهي في العادة لا تستغرق وقتاً طويلاً.
  2. آمن تمامًا : تطبيق لاستيراد السيارات بالخارج آمن تمامًا ويرجع السبب في ذلك إلى أنه تابع للحكومة المصرية وبالتالي فإن جميع البيانات التي قام بإدخالها يتم حفظها وحمايتها بشكل جيد ولن يتم سرقتها سواء أتعرض الجهاز للاختراق أو لم يتعرض لذلك.
  3. متطلبات تسجيل سهلة : لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب داخل التطبيق يجب على الفرد إدخال بعض البيانات فقط والقيام ببعض الإجراءات مثل رفع مستند إثبات إقامة ورفع حساب بنكي ما زال ساريًا وما إلى ذلك، وجميع هذه الأمور سهلة وبسيطة ويمتلكها أغلب المواطنين ولن يواجه أي شخص صعوبة في التسجيل داخل هذا التطبيق.
  4. متوفر على المتجر : من ضمن مميزات تطبيق السيارات للمصريين بالخارج بأنه يتوفر في متجر جوجل بلاي وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه وتحميله دون أن يواجه أية صعوبات أو مشاكل، وايضا أنه لن يحتاج إلى عملية تثبيت وسيقوم بعملية واحدة فقط، علاوة على أنه إذا تم طرح تحديث للتطبيق سيقوم المتجر بتوفير هذا التحديث وسيتمكن الفرد من إتمام عملية التحديث هذه بسهولة.
  5. دعم اللغة العربية : يمتاز تطبيق Cars of Egyptians Abroad أنه يقوم بضبط اللغة بشكل تلقائي بمجرد فتحه والدخول إليه ويقوم بضبطها بالاستعانة بلغة الجهاز الافتراضية، ومن اللغات المهمة التي يدعمها هي اللغة العربية وبالتالي لن يواجه الفرد مشكلة في فهم لغة تطبيق Cars Egyptians Abroad ويتمكن من الاستمتاع بكل شيء يتواجد داخل التطبيق هذا دون مشاكل.
  6. موديلات سيارات متنوعة : لا يعرض تطبيق استيراد سيارات المصريين بالخارج نوعين أو ثلاث من السيارات بل يعرض فئة كبيرة للغاية من السيارات ويمكن للفرد الاختيار من هذه الفئة الكبيرة وسيجد الكثير من الاختيارات والكثير من الموديلات أيضًا التي يمكن من خلال التطبيق طلب هذه الموديلات.
  7. السيارات المضافة حديثاً : يمتاز التطبيق بأنه يقدم بداخله قسماً يطلق عليه قسم (السيارات المضافة حديثًاا) وفي هذا القسم يتم وضع السيارات التي تم إضافتها في ذلك التطبيق وذلك لكي يتمكن المستخدم من التعرف عليها دون القيام بعملية بحث أو ما شابه ذلك.
  8. المعلومات الخاصة بالسيارات : يقوم تطبيق استيراد السيارات بالخارج بعرض كل ما يتعلق بالسيارات التي يعرضها بداخله، وسيتمكن المستخدم من معرفة نوع المحرك وعام الصنع لهذا المحرك وسعته أيضاً ما إذا كانت 1600 أو 2000 سي سي، هذا بالطبع بجانب عرض صور للسيارة ونوع الموديل ولونها أيضًا.
  9. سهل الاستخدام : من ضمن مميزات التطبيق أنه مصمم مع واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية وبالتالي سيتمكن الشخص من إتمام الطلب في أسرع وقت ممكن ودون أن يواجه أية صعوبات ودون أن تحدث أية أخطاء أيضًا.
  10. صغير الحجم : من أهم مميزات تطبيق لاستيراد السيارات بالخارج أنه صغير من ناحية الحجم ولا يتخطى حجمه 15 ميجا بايت، وبالتالي يستطيع الفرد الحصول على التطبيق على جهازه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بجهازه، ليس هذا وحسب كما أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك موارد كثيرة وبالتالي لن يؤثر بشكل سلبي على الجهاز. 

شرح تطبيق سيارات المصريين بالخارج وكيفية انشاء حساب جديد

لاستخدام تطبيق السيارات للمصريين بالخارج في البداية يجب على الفرد تسجيل الدخول وإنشاء حساب بشكل صحيح ليتمكن من الاستفادة بالخدمات التي يقدمها تطبيق لاستيراد السيارات بالخارج لنا، هذا الأمر ليس بالامر المعقد ولهذا سنعرض شرحاً مفصلاً لطريقة إنشاء حساب وتسجيل الدخول في هذا التطبيق خلال الخطوات القادمة.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق سيارات المصريين في الخارج ستظهر لك في الأسفل نافذة أذونات حيث يطلب التطبيق إذن الوصول للإشعارات على الهاتف، اضغط على خانة (سماح) لكي يصل إليك كل ما يحدث داخل تطبيقك وذلك عن طريق الإشعارات وعليك العلم أن هذه النافذة لن تظهر إلا في المرة الأولى فقط لفتح التطبيق وفي المرات القادمة لن تظهر أذونات.

تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد

  • بمجرد إعطاء الإذن السابق كما وضحنا سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية أو كما تٌسمي (واجهة التطبيق) وفي الأعلى ستجد اسم تطبيق سيارات للمصريين من الخارج والأيقونة الخاصة به وفي الأسفل تجد خانات فارغة لملئها بمعلومات السيارة، في الأعلى هٌناك خيار (تسجيل الدخول) انقر على هذا الخيار للدخول إلى صفحة التسجيل.

تطبيق سيارات المصريين بالخارج كامل مجانا

  • تنتقل الآن مباشرة لصفحة أخرى جديدة وهي صفحة التسجيل، في صفحة التسجيل ستجد خانتان في منتصف الشاشة ويطلب منك فيهم القيام بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر وهذا إذا كنت تمتلك حساباً مسبقاً بالتطبيق يمكنك التسجيل به بالتطبيق وقمت باستخدامه من قبل، أما إذا لم يكن لديك حساب مسبق ستجد في الأعلى خانة (إنشاء حساب جديد) اضغط عليها وستفتح صفحة أخرى.

برنامج سيارات المصريين بالخارج من ميديا فاير

  • سوف يقوم تطبيق Cars Egyptians Abroad في الصفحة الجديدة بطلب إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الخاص بك حيث تأتي الخانات موضحة بذلك، أثناء إدخال رقم الهاتف يجب عليك ضبط رمز الدولة وإذا كان الرمز غير صحيح لن تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التي تليها، وبعد الإدخال ستجد في أسفل الشاشة خانة (التحقق من البيانات) انقر عليها.

تطبيق سيارات المصريين بالخارج أحدث اصدار

  • من ثم سوف يتم إرسال رمز تحقق مكون من عدة أرقام على رقم الهاتف الخاص بك أو على حساب البريد الإلكتروني وهذا تأكيد البريد الإلكتروني والتأكد من أنه مفعل حتى يتمكن التطبيق من التواصل معك فيما بعد إتمام الطلب، قم بإدخال الرمز في الخانات واضغط على (تحقق).

تطبيق سيارات المصريين بالخارج APK للاندرويد

  • بعد ذلك ستفتح لك صفحة أخرى لاستكمال الطلب وفي هذه الصفحة سوف يكون مطلوب منك إدخال بعض البيانات الأخرى بجانب البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول، حيث سيطلب منك تعيين كلمة السر وهناك بعض الشروط التي يجب تواجدها في كلمة السر هذه ولن يتم قبول كلمة السر حتى تتم إضافة جميع هذه الشروط وهي أن تكون الكلمة بها أحرفاً كبيرة وصغيرة وتزويدها بأرقام وأشكال مختلفة، سجل البيانات المطلوبة أمامك واضغط زر (التالي).

تطبيق سيارات المصريين بالخارج للايفون

  • من ثم سوف تنتقل لصفحة أخرى يطلب منك فيها إدخال الاسم وتاريخ الميلاد والرقم القومي وجواز السفر وتحديد بلد الإقامة ونوع الإقامة أيضًا وهذه المعلومات مهمة للغاية ولا يمكن إتمام عملية التسجيل إلا من خلالها كما لن يتمكن الفرد من القيام بأية عملية داخل تطبيق سيارات للمصريين من الخارج حتى يقوم بإدخال هذه البيانات، من المهم مليء جميع هذه البيانات ولن تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التي تليها حتى يتم التحقق من جميع هذه البيانات والتأكد أنها صحيحة.

تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج مجانا

  • بعد إضافة البيانات الشخصية يجب عليك الآن إضافة حساب مفعل، ويجب عليك إضافة حساب بنكي أجنبي وسوف يطلب منك إدخال رقم IBAN لهذا الحساب وهذه الخطوة أساسية أيضاً في تسجيل وإنشاء الحساب، ستجد اختيارات في هذه الصفحة فهناك خيار (لا أملك حساب بنكي أجنبي) ويمكنك النقر على هذا الخيار في حالة ما إذا لم تكن تمتلك حساباً بالفعل ولكن يجب عليك فتح حساب وإضافته بعد ذلك فهذه الخطوة مهمة.
  • أما في حالة ما إذا كان لديك حساب ولكن هذا الحساب غير مسجل باسمك يجب عليك توضيح هذا الأمر وذلك عن طريق النقر على خانة (الحساب البنكي غير مسجل باسمي).
  • علاوة على أنه يمكنك تخطي هذه العملية بشكل كامل عن طريق الضغط على خانة (تخطي) الموجودة في الأسفل ولكنك في وقت من الأوقات سيتوجب عليك القيام بها لطلب السيارة، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة انقر على (التالي) الموجودة في منتصف الشاشة.

سيارات المصريين بالخارج apk

  • سيتم نقلك إلى الصفحة التي تليها وهنا سيتم منك بعض المستندات والأوراق، في البداية عليك رفع مستند إثبات إقامة سارية ويتم رفع هذا الملف بصيغة pdf ولا يقبل تطبيق استيراد سيارات المصريين بالخارج أية صيغ أخرى، ليس هذا وحسب كما يجب ألا يتخطى حجم الملف 5 ميجا بايت.
  • بعد رفع المستند هذا يتوجب عليك رفع ملف آخر به معلومات حول الحساب البنكي الخاص بك بالخارج ويجب مرور أكثر من 3 أشهر على الحساب البنكي وذلك ليتأكد التطبيق أنه حساب مفعل وغير احتيالي حيث من المهم تسجيل الحساب المفعل الخاص بالشخص وذلك ما جعل التطبيق آمن على المعلومات.
  • في النهاية عليك رفع مستند من أجل إثبات الهوية، ويمكن إثبات الهوية بأكثر من طريقة حيث يمكنك وضع شهادة الميلاد في صورة واضح بها الاسم والمعلومات الأخرى أو جواز السفر أو صورة البطاقة القومية وهي الطريقة الشائعة ويجب أن تكون الصورة واضحة للتحقق منها.
  • بمجرد الانتهاء من رفع هذه الملفات الثلاثة تكون هكذا قد أتممت عملية التسجيل بنجاح وتكون قد حصلت على حساب داخل التطبيق ويمكنك من خلاله الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة في التطبيق.

تطبيق سيارات المصريين بالخارج برابط مباشر

شرح طريقة استخدام تطبيق استيراد سيارات المصريين بالخارج

الآن ومع طريقة استخدام تطبيق السيارات للمصريين بالخارج وهي طريقة بسيطة وسهلة أيضًا وذلك نظرًا لأنه مصمم مع واجهة استخدام بسيطة ومنظمة في عرض العناصر والصفحات الأخرى وفي الوقت ذاته سهلة الفهم، وفيما يلي سنقوم بشرح واجهة الاستخدام هذه كما سنعرض طريقة استخدامها.

  • في الصفحة الرئيسية من تطبيق Cars Egyptians Abroad يتم تقديم خدمة معرفة الرسوم المطلوبة، وللتعرف عليها عليك إدخال بعض المعلومات المهمة، حيث كما ذكرنا يطلب معرفة ماركة السيارة والموديل وبلد الإقامة وبلد المنشأ ومعلومات المحرك الأساسية وكل ذلك سيتم توضيحه خلال السطور التالية.

سيارات المصريين في الخارج اخر اصدار

  • في البداية ستجد خانة (اختر ماركة) انقر عليها وسوف يتم عرض نافذة مليئة بماركات السيارات المتاحة، وبالطبع لن تجد جميع الموديلات ولكن ستجد مجموعة كبيرة للغاية ومتنوعة حيث يدعم تطبيق سيارات المصريين من الخارج أشهر وأفضل الماركات العالمية للسيارات، آخر ما تريده منها الآن.

تطبيق سيارات المصريين بالخارج بالعربي

  • بعد اختيار ماركة السيارة عليك الآن أن تقوم باختيار الموديل، وتختلف نافذة الموديل باختلاف نوع السيارة التي قمت بتحديدها في البداية.
  • ومن ثم عليك تحديد نوع المحرك وسعة المحرك أيضًا وفي العادة فإن هذه الاختيارات تكون محدودة للغاية وقد لا تتواجد اختيارات خاصة بهذه السيارة أيضًا، ويتم عرض الاختيارات بناءً على موديل وماركة السيارة بالطبع.
  • بعد الانتهاء من تحديد كل ما يخص السيارة التي ترغب في إرسال طلب لها الآن سوف يطلب منك تحديد بلد الإقامة، انقر على السهم وسوف تجد الكثير من البلدان كما ستجد محرك بحث يمكنك الاستعانة به للعثور على البلد في أسرع وقت ممكن، بعد تحديد بلد الإقامة يجب أن تقوم الآن بتحديد بلد المنشأ وهي البلد التي تمتلك جنسيتها أو نشأت فيها في صغرك، ومن ثم انقر على خانة احتساب الرسوم وسوف يتم عرض الرسوم المطلوبة منك لاستكمال هذه الإجراءات.

تطبيق Cars Egyptians Abroad مجانا

  • ستجد في أسفل الشاشة خانة الدعم والمساعدة يمكنك الاستعانة بها بحالة إذا كانت هناك مشكلة ما تواجهك في ذلك التطبيق ولا تتمكن من إيجاد حل أو معالجة هذه المشكلة ودعنا نخبرك أن خدمة الدعم رائعة بالتطبيق ومتوفرة لمساعدتك في أي وقت، انقر على خانة (تواصل معنا) وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى وستتمكن من التواصل مع الدعم الفني لمعرفة المشكلة التي تواجهك ومعالجة هذه المشكلة.

تطبيق استيراد سيارات المصريين بالخارج

  • في الأسفل قسم (السيارات المضافة حديثًا) وستجد في القسم هذا مجموعة مختلفة من السيارات بمختلف الماركات والموديلات والتي تمت إضافتها حديثًا داخل تطبيق سيارات المصريين من الخارج.

برنامج سيارات المصريين بالخارج Apk

شروط استيراد سيارات المصريين بالخارج وكيفية التقديم بطلب جديد

بالطبع لاستخدامه في تقديم طلب استيراد للسيارات من الخارج بواسطة هذا التطبيق هناك بعض الشروط التي صرحت بها الوزارة والتي يجب أن تتوافر لدى الفرد لإتمام هذه العملية، شروط استيراد سيارات المصريين بالخارج أمر أساسي ويجب أن تتواجد بشكل كامل، فيما يلي سنتناول جميع هذه الشروط ليتعرف عليها المستخدم.

  1. لأن الاستيراد يأتي لدولة (مصر) والتطبيق في الأساس متوفر لهذه الدولة فقط فمن أهم شروط استيراد سيارات المصريين بالخارج ويعتبر الشرط الأول والأهم كون صاحب السيارة يمتلك الجنسية المصرية وذلك حتى تأتي السيارة على جنسيته في الاستيراد وعليك العلم أنه لا يقبل أي جنسيات أخرى أن كانت عربية أو أجنبية.
  2. الشرط الثاني وهو أمر مهم وبديهي أيضا ويتمثل في أن يكون سن المتقدم لطلب الاستيراد عمره فوق 16 عاماً ويجب ألا يقل السن عن 16، نقول إنه شرط بديهي حيث إذا كان العمر أقل من 16 لن يمتلك بطاقة قومية لأنها لا يتم إنتاجها إلا للأشخاص الأكبر من هذا العمر وبالتالي لن يتمكن من إدخال الرقم القومي ولن يتمكن من إتمام عملية تسجيل الدخول في التطبيق لأن الرقم القومي من المطالب الأساسية للتسجيل.
  3. الشرط الثالث معنا وتمثل في أن يكون المصري الذي يرغب في التقديم يمتلك إقامة قانونية بالخارج أي في الدولة التي يريد الاستيراد منها السيارة وتكون هذه الإقامة سارية أيضًا، وسواء أكان المواطن مقيماً بالفعل أم لا فالمهم هنا امتلاك ورقة تثبت هذا الأمر حيث يمكنه امتلاك الإقامة السارية دون التواجد في هذه الدولة وهكذا.
  4. شرط أساسي آخر وهو امتلاك حساب بنكي غير مصري أي يكون أجنبي، وهنا يتيح تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد للمستخدم حرية مطلقة حيث لا يشترط حساباً محدداً حيث يتم قبول أي حساب في بلد الإقامة الخاصة بالفرد، على أن يكون قد مضى 3 أشهر على فتح هذا الحساب على أقل تقدير.
  5. هذه كانت أهم الشروط التي يجب أن تتوافر لدى المتقدم وإذا كانت متوافرة سيتمكن المرء من إتمام جميع العمليات التي يقوم بها داخل ذلك التطبيق وسيتمكن من استيراد السيارة بسهولة فيما بعد حيث كما ذكرنا فالتطبيق رائع للغاية وطريقة استخدامه بسيطة وسهلة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق سيارات المصريين بالخارج

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج من متجر بلاي؟

نعم بكل تأكيد فكما شرحنا سابقا في فقرات هذا المقال إن تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد متوفر بشكل مجاني ونسخة رسمية على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور، ولتتمكن من تنزيل التطبيق للأندرويد يمكنك النزول لأسفل الصفحة والنقر على (زر التحميل) لتجد أمامك جميع روابط تحميل التطبيق، قم الآن بنقر رابط (تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد) ليتم بعدها تحويلك تلقائيا لصفحة "تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج" من داخل متجر Google Play Store

كيفية تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للايفون؟

المميز في التطبيق إنه متوفر بشكل مجاني لهواتف الايفون، كل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل المقال والنقر على رابط (تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للايفون) وبعد ذلك سيتم إعادة توجيهك لصفحة تحميل التطبيق من متجر آب ستور App Store بشكل مجاني. 

هل يُمكنني تنزيل برنامج سيارات المصريين بالخارج Apk؟

نعلم جميعا أن هناك العديد من هواتف الأندرويد أصبحت لا تدعم خدمات جوجل، وبالتالي لا يستطيع مستخدمي هذه الهواتف من تحميل التطبيقات من متجر بلاي ستور، وبناء عليه قمنا بتوفير روابط مباشرة لـ "تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج Apk".

عليك الآن النقر على رابط (تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج Apk) وانتظر لحين تنزيل الملف على هاتفك، بعد ذلك قم بفتح الملف وانقر على (تثبيت\ Install) وبعدها سيتم البدء في تثبيت التطبيق وفور الانتهاء اضغط على (فتح\ Open) لتشغيل التطبيق. 

كيفية تنزيل برنامج سيارات المصريين بالخارج للكمبيوتر؟

تطبيق سيارات المصريين في الخارج غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي، ولكن إذا أردت تحميل التطبيق للكمبيوتر يمكنك ذلك عن طريق برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر، وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. انقر الآن على رابط (تشغيل تطبيق سيارات المصريين في الخارج للكمبيوتر) الموجود في نهاية الصفحة ضمن روابط التنزيل.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكِ LD Player، قم بتنزيل وتثبيته على الكمبيوتر.
  3. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي، قم بتنزيل ملف التطبيق Apk من الرابط المباشر.
  4. يتوجب عليك الآن سحب ملف التطبيق Apk وإدراجه داخل المحاكي، ليتم تنصيب التطبيق دون مواجهة مشاكل. 

تطبيق سيارات المصريين بالخارج لا يعمل, ما الحل؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل التطبيق لا يعمل على هاتفك، سنقوم الآن بسرد بعض الأسباب وحلها.

  1. يمكن أن يكون السبب في توقف عمل التطبيق هو استخدامك لنسخة قديمة على هاتفك، والحل هو أن تقوم بتحديث التطبيق لآخر إصدار.
  2. قد يكون سبب توقف التطبيق هو عدم اتصالك بالإنترنت، وهنا يتوجب عليك الاتصال بالإنترنت حيث إنه يعمل بشكل كامل عن طريق الإنترنت.
  3. بعض المشاكل تكون من جانب الشركة المطورة للتطبيق، والحل هنا هو الانتظار والمحاولة فيما بعد لحين حل المشكلة من قبل مطوري التطبيق. 

ماهي طريقة تحميل تطبيق سيارات الخارج للمصريين لهواوي؟

هواتف هواوي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل، وبالتالي يمكنك إتباع نفس الخطوات المذكورة في السؤال السابق لتنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج Apk وتثبيته على هاتفك دون مشاكل. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج سيارات المصريين بالخارج للاندرويد

💿 اسم البرنامجسيارات المصريين بالخارج
🏢 الشركة المنتجةMCIT Egypt
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج33.2 MB
نسخة البرنامجV 1.13.1
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التسوق

تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للأندرويد 2024 أخر تحديث

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.