اختصارات الموضوع

تعتبر تطبيقات الهواتف الذكية أداة أساسية في حياة الكثير من الأشخاص، ومن بين هذه التطبيقات المفيدة تجد تطبيق "هونيستا". يعد تحميل تطبيق هونيستا خطوة ذكية لمن يرغبون في تعزيز مستوى شفافية حياتهم المالية وإدارتها بشكل أفضل.

يوفر التطبيق خدمات فعالة تساعد المستخدم على تتبع وتصنيف المصاريف، وضبط الميزانية الشهرية، وتوفير الوقت والجهد في اتخاذ القرارات المالية. بفضل تصميمه البسيط والسهل الاستخدام، يعد تطبيق هونيستا خيارًا مثاليًا للأفراد الراغبين في إدارة مالهم بفعالية وبسرعة على مدار اليوم. 

تنزيل برنامج هونيستا Honista مهكر للاندرويد 2024 اخر اصدار

هو نُسخة مُعدلة من تطبيق انستجرام الأصلي, حيث قام أحد المطورين ببعض التعديلات على تطبيق Instgram وإضافة الكثير من المُميزات التي يبحث عنها الكثير مِن مُستخدمي الإنستا, لذلك يُعد تحميل تطبيق هونستا من التطبيقات المُميزة لعُشاق الإنستجرام حيث إنه يُتيح للمُستخدم إمكانية التحكم في شكل التطبيق وتخصيص الألوان والخطوط داخل الإنستا بشكل بسيط جداً.

كما إن "تحميل Honista" يوفر لك إمكانية تنزيل الصور والفيديوهات وحفظ الحالات بضغطة واحدة داخل الانستجرام بدون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية لكي تتمكن من حفظ الميديا الموجودة على الإنستجرام. 

شعار تحميل برنامج هونستا

تنبيه : روابط تنزيل هونستا Honista مهكر للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق هونيستا Honista للأندرويد 2024 احدث اصدار؟

كما أن تطبيق Honista أحدث اصدار يأتي لنا ببعض الخصائص المُميزة جداً مثل أداة منع إعلانات الإنستجرام بشكل كُلي, وأداة توفير إستهلاك الإنترنت التي تُتيح لك عرض الصور داخل الإنستجرام بجودة ضعيفة وذلك توفيراً لإستهلاك الإنترنت عند تصفح الصور والفيديوهات داخل الـ Instagram.

عليك العِلم إن "تطبيق Honista من ميديا فاير" ليس بأداة مُكملة لتطبيق انستجرام الأصلي, بل إنه عندما تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق هونيستا على هاتفك سوف تقوم بالإستغناء عن تطبيق Instagram الأصلي على هاتفك بشكل كُلي, ولكي تتمكن من تنزيل وتثبيت تحديث Honista على هاتفك يُمكنك إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً.

تحميل برنامج Honista للاندرويد

تنزيل تطبيق هونيستا Honista للاندرويد برابط مُباشر

في البداية عليك العِلم أن تنزيل تطبيق Honista 2024 للاندرويد ليس متوفراً على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن التطبيق يُعتبر تطبيق مُهكر ويتعدى على حقوق الملكية الفكرية لتطبيق انستجرام الأصلي, لذلك لكي تتمكن من تنزيل Honista مهكر على هاتفك الأندرويد عليك الأن النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "زِر التحميل" وبعد ذلك سيظهر لك جميع النُسخ المتوفرة من "تطبيق هونيستا" ( 3.1 - 3.0 - 2.0 ), وذلك إذا كانت تواجهك مُشكلة في أي نُسخة يُمكنك تنزيل النُسخة الأقدم.

ولكن أنصحك أن تقوم بتنزيل أحدث نُسخة ( Honista 5.0 ) وذلك عن طريق الضغط على رابط " تنزيل تطبيق هونستا 5.0 احدث اصدار من ميديا فاير ", وبعد الإنتهاء من تنزيل ملف التطبيق على هاتفك إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تثبيت "تحديث Honista" بطريقة سهلة وبسيطة.

  • قَد يظهر لك تحذير عند محاولة تنزيل تطبيق هونيستا تحميل برابط مباشر ميديا فاير, ولكن عليك بتخطي التحذير واستكمال التحميل وبعد الانتهاء من تحميل الملف قُم بفتحه على هاتفك, وسيظهر لك صفحة تثبيت التطبيق على الهاتف كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن للبدء في تثبيت انستا هونيستا بشكل سليم.

تحميل برنامج Honista

  • الآن بظهور صفحة "Installing" يكون جارِ تثبيت التطبيق على هاتفك بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من عملية تثبيت تطبيق Honista APK 2024 على الهاتف.

تحميل تطبيق Honista

  • الأن وبعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق بنجاح على هاتفك سيظهر لك رسالة "App Installed" كما هو واضح أمامك في الصورة, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "OPEN" المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في تشغيل تطبيق Honista اخر اصدار بشكل سليم على الهاتف.
تنزيل Honista مهكر

تنويه : في حال ظهور لك رسالة "App Not Installed", هذا الأمر بسبب عدم السماح بتثبيت تطبيقات APK من خارج متجر جوجل بلاي ستور, وعليك الأن بالدخول إلى (الإعدادات\Settings) وبعد ذلك قُم بالدخول (الحماية و الخصوصية\Privacy and Security) ومن داخل الخيارات المُتاحة قُم بالضغط على (المصادر غير المعروفة\Install Unknown Apps), ومن داخل هذه القائمة قُم بالسماح لـ مُدير الملفات ومُتصفح الإنترنت الخاص بِك بتثبيت التطبيقات من خارج المتجر, وعليك الآن بإعادة تشغيل الهاتف وتثبيت التطبيق مرة أخري.

مُميزات تطبيق هونيستا 2024 Honista للاندرويد اخر اصدار

يُعد تطبيق انستا هونيستا من أفضل النُسخ المُعدلة لتطبيق انستجرام, وذلك بسبب المُميزات الكثيرة الموجودة داخله بشكل مجاني وسنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح أهم المُميزات الموجودة في تطبيق Honista في نقاط بسيطة.

  • 1- تحميل Honista مهكر مجاني 100% ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو إشتراكات للتمتع بكافة المُميزات الموجودة داخل التطبيق.
  • 2- إمكانية نسخ مُحتوى المنشورات وذلك عن طريق زِر النسخ الموجود أسفل المنشور, بدون أن تقوم بتنزيل تطبيق مُخصص لنسخ محتوى بوستات الانستجرام.
  • 3- يُمكنك الان تنزيل الصور والفيديوهات والحالات من انستقرام بدون الحاجة إلى أي برامج اضافية لتنزيل المحتوى, كُل هذه عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل البوست.
  • 4- تغيير كامل لمظهر الانستا, وذلك عن طريق إعداد المظهر الموجود داخل إعدادات برنامج Honista والذي يُمكنك من خلاله تغيير كُل شئ داخل التطبيق بطريقة بسيطة جداً.
  • 5- تفعيل وضع الشبح, وهذا الوضع يجعلك غير مرئي للأصدقاء على الإنستجرام نهائياً, كما إنه من خلال تفعيل هذا الوضع يُمكنك إخفاء صحين الدردشة عند قراءة رسائل أصدقائك.
  • 6- فتح الصور والفيديوهات في تطبيقات خارج Honista بدون تنزيل الصور والفيديوهات على هاتفك, عن طريق الضغط على زِر موجود أسفل البوست ستتمكن من مُشاهدة الفيديوهات والصور على تطبيقات هاتفك.
  • 7- حجب جميع إعلانات الانستجرام, وذلك عن طريق أداة التحكم في الإعلانات وبالتالي يُمكنك إظهار بعض الإعلانات التي تُريدها وحجب باقي الإعلانات بطريقة سهلة.
  • 8- توفير إستهلاك الإنترنت, وذلك من خلال أداة توفير الإنترنت التي تُمكنك من إظهار الصور والفيديوهات بجودة ضعيفة داخل تطبيق "هونيستا" مما يجعلك تقوم بترشيد استهلاكك للإنترنت. 

شرح فتح تطبيق هونيستا Honista وتسجيل الدخول

الآن بعد أن قُمنا بتنزيل تطبيق هونستا APK احدث اصدار وتثبيته على الهاتف, سيكون عليك تنفيذ بعض الخطوات لكي تتمكن من إستخدام التطبيق بطريقة سليمة.

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح "برنامج هونيستا 2024 برابط مباشر" على هاتفك الأندرويد سيظهر لك رسالة سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "ACCEPT AND CONTINUE" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

رابط تحميل Honista

  • بعد ذلك سيظهر لك قائمة اللُغات المُتاحة في "تطبيق Honista apk الاصلي", يُمكنك إختيار اللُغة التي تُريد إستخدام التطبيق بِها من خلال هذه القائمة.

برنامج Honista مهكر

  • والان سيظهر لك صفحة تسجيل الدخول بحساب الانستجرام الخاص بِك, يُمكنك الأن الضغط على زِر "Log in" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, لكي تتمكن من تسجيل الدخول بطريقة سليمة.
تنزيل Honista للاندرويد

تنويه : أغلب تطبيقات Instagram المُعدلة لا يُسمح بها بتسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك, وذلك حيث إن تسجيل الفيس بوك يكون مُرتبط بحزمة تطبيق الإنستجرام الأصلي, لذلك عليك تسجيل الدخول عن طريق اليوزر نيم والباسورد.

  • بعد الإنتهاء من تسجيل الدخول عن طريق الـ Username والـ Password, سيظهر لك الآن أهم الإضافات الموجودة في أحدث نُسخة تطبيق هونستا كما هو واضح أمامك في الصورة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على "CONFIRM" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن لكي نبدأ إستخدام برنامج هونيستا APK للاندرويد بشكل سليم.
تحميل برنامج honista

شرح فلترة بوستات الإنستا ببرنامج Honista للاندرويد

من أهم الإضافات الموجودة داخل تطبيق Honista APK 2024 احدث اصدار, إضافة "Filters" وهي تُمكنك من فلترة المنشورات والإعلانات الموجودة داخل الإنستجرام بشكل بسيط.

  • يُمكنك إستخدام هذه الأداة من خلال الضغط عليها كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن, وستجد أمامك ثلاثة خيارات مُتاحة داخل هذه الأداة وسنقوم بتوضيحهم تباعاً في الخطوات التالية.

تحميل برنامج Honista احدث اصدار

  • حجب اعلانات الانستا والصفحات المُقترحة : ومن خلال هذه القائمة يُمكنك حجب جميع الإعلانات داخل الانستجرام عن طريق تفعيل خيار "Remove Instagram Sponsored Ads", كما يُمكنك يُمكنك إخفاء المنشورات المُقترحة التي تظهر لك داخل الانستجرام من خلال تفعيل خيار "Remove Suggested Posts", وأيضاً يُمكنك إخفاء الصفحات المُقترحة داخل الانستجرام من خلال تفعيل خيار "Remove Suggested Pages", ولحجب الإعلانات بشكل كُلي قُم بتفعيل خيار "Activate Anti Advertise".

تحميل برنامج Honista مهكر

  • فلترة المنشورات داخل انستجرام : ومن خلال هذه القائمة يُمكنك إختيار أنواع المنشورات التي لا تُريد رؤيتها عند تصفحك الانستجرام, يُمكنك إخفاء منشورات الصور أو الفيديوهات أو منشورات الصور المُجمعه وغيرها من الخيارات الموجودة في هذه القائمة والتي يُمكنك تجربتها بنفسك داخل تطبيق هونيستا 2024 اخر اصدار.

تحميل برنامج Honista من ميديا فاير

  • توفر إستهلاك الإنترنت في انستجرام : وهذه الأداة صُممت خصيصاً لترشيد استهلاك الإنترنت عند تصفح الإنستجرام, يُمكنك إظهار منشورات الصور بجودة مُنخفضة عن طريق تفعيل خيار "Load Lowest Photo Quality", كما يُمكنك مُشاهدة الفيديوهات داخل الانستجرام بجودة ضعيفة عن طريق تفعيل خيار "Load Lowest Video Quality", أو أن تقوم بإخفاء جميع المنشورات التي تحتوي على فيديوهات من خلال تفعيل خيار "Remove Video Posts" وبالتالي سيتم إخفاء جميع الفيديوهات داخل انستجرام.

تحميل برنامج Honista Apk

ما هو وضع الشبح في تطبيق هونستا وكيفية تفعيله؟

يأتي لنا تطبيق Honista 2024 احدث اصدار بخاصة الشبح "Ghost Mode" والذي يُمكنك تفعيله من خلال الضغط على الأيقونة المُشار اليها في الصورة الموضحة أمامك الأن.

وفور قيامك بتفعيل وضع الشبح أو "Honista Ghost Mode" لن تظهر إلى أصدقاءك على الانستجرام "Online" بشكل نهائي, كما سيتم إخفاء علامة الصحين عند قراءة الرسائل المُستلمة على الانستجرام من الأصدقاء, لذلك تستطيع التخفي على انستجرام بتفعيل هذا الوضع.

تحميل تطبيق Honista مهكر

إدارة التحميلات في برنامج هونستا 2024 احدث اصدار

من الأمور المُميزة في تطبيق هونستا للاندرويد احدث اصدار هو وجود مُدير تحميلات داخل التطبيق, والذي يُمكنك من خلاله الإطلاع على جميع الفيديوهات والصور التي قُمت بتنزيلها من خلال برنامج Honista, الان عليك بإتباع الخطوات التالية.

  • من خلال الواجهة الرئيسية لتطبيق Honista برابط مباشر قُم بالضغط على أيقونة "الإعدادات" المُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان, لكي نقوم بالدخول إلى إعدادات انستا هونيستا.

تحميل تطبيق Honista احدث اصدار

  • والان داخل قائمة الإعدادات ستجد خيار "Download History" أو أرشيف التنزيلات, قُم بالدخول اليه عن طريق الضغط على هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل تطبيق Honista للاندرويد مجانا

  • الان داخل أرشيف التنزيلات ستجد أكثر من تبويب مثل (Photos - Videos - Voices) وبداخل هذه التبويبات يتم تقسيم الملفات التي قُمت بتنزيلها, فيُمكنك تصفح الصور التي قُمت بحفظها على جهازك أو الفيديوهات أو الرسائل الصوتية, كما ستجد تبويب "Downloading" وبداخله ستجد جميع الفيديوهات أو الصور التي يتم تنزيلها في الوقت الحالة ولم يتم الإنتهاء منها حتى الأن.

تحميل تطبيق هونيستا برابط مباشر

تنويه : بجانب مُدير التنزيلات ستجد أيضاً الصور والفيديوهات التي قُمت بتنزيلها من انستجرام من خلال تطبيق هونستا داخل معرض الصور الموجود على جهازك ومُدير الملفات على هاتفك الأندرويد.

كيفية تغيير شكل الانستجرام والخطوط ببرنامج هونستا Honista؟

هل راودتك فكرة تغيير شكل الانستجرام من قبل؟, الأن يُمكنك فعل هذا الأمر داخل برنامج هونيستا Honista بشكل بسيط جداً, يُمكنك إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تغيير مظهر وألوان انستجرام وتغيير الخط الخاص بالانستجرام وإضافة المزيد من الايموشنات داخل الإنستا بشكل بسيط جداً.

  • اولاً عليك بفتح "تطبيق هونيستا" على هاتف الاندرويد الخاص بِك, ومن خلال الشريط العلوي قُم بالضغط على زِر "الإعدادات" ومن قائمة إعدادات تطبيق Honista Insta قُم بالضغط على خيار "Theme & UI" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تطبيق هونيستا خطوط ايفون

  • الآن ستجد الكثير من الخيارات الخاصة بضبط مظهر الانستجرام في تطبيق هونيستا Honista احدث اصدار, وسنقوم بشرح هذه الخيارات في نقاط بسيطة الان : 

تحميل برنامج هونيستا apk

  1. تغيير المظهر Change Theme : من خلال هذا الخيار يُمكنك تغيير مظهر التطبيق عن طريق عدة ثيمات مُعدة مُسبقاً داخل التطبيق.
  2. الوضع المُظلم Dark Mode : يُمكنك تفعيل الوضع الليلي أو المُظلم من خلال هذا الخيار.
  3. تغيير خلفية الدردشة Set Chat Background : إذا أردت وضع صورة كخلفية للدردشات داخل الانستجرام يُمكنك اختيار الصورة التي تُريدها من خلال هذا الخيار.
  4. حزمة الايموشنات Emoji Type : يُمكنك تغيير شكل الايموشنات التي تظهر في المنشورات من خلال هذا الخيار, وستجد داخل هذا الخيار عدة أشكال يُمكنك الاختيار فيما بينهم.
  5. خط الانستجرام App Font : من خلال هذا الخيار ستتمكن من تغيير شكل الخط الخاص بالتطبيق والمنشورات داخل الانستجرام.
  6. خطوط الحالات Add Story Font : يُمكنك من هذا الخيار إضافة المزيد من الخطوط التي يُمكنك الكتابة بها داخل الحالات الخاصة بِك.

  • والآن لكي نقوم بتغيير المظهر الخاص بالانستجرام عليك بالضغط على خيار "Change Theme" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.
  • والان سيظهر لك قائمة بها جميع الثيمات المُتاحة داخل "برنامج هونستا للاندرويد برابط مباشر", يُمكنك اختيار الثيم المُناسب لك وبعد ذلك سيتم إعادة تشغيل التطبيق وتطبيق الثيم الذي قُمت بتحديده.

تحميل برنامج هونيستا apk احدث اصدار

  • والآن ننتقل إلى كيفية تغيير شكل الايموشن داخل الانستجرام, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على خيار "Emoji Type" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل برنامج هونيستا للاندرويد

  • والان ستجد أشكال عديدة للايموشنات, يُمكنك اختيار الشكل الذي تُريده وبعد ذلك ستجد جميع الايموشنات الموجودة داخل الانستجرام مُستبدله بالأشكال الجديدة التي قُمت بتحديدها من خلال هذه القائمة.

تحميل برنامج هونيستا من ميديا فاير

  • وفي هذه الخطوة سنقوم بشرح كيفية تغيير الخط داخل الانستقرام في برنامج Honista, كُل ما عليك فعله هو الضغط على خيار "App Font" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

تحميل برنامج هونيستا مهكر مجانا

  • وبعد ذلك سيظهر لك قائمة كبيرة جداً من الخطوط المُتاحة, قُم باختيار الخط الذي تُريده داخل تطبيق "هونيستا" من هذه القائمة, أو يُمكنك الضغط على خيار "Custom Font" من هذه القائمة واختيار الخطوط من على هاتف الأندرويد الخاص بِك, وذلك في حالة إنك تُريد تغيير الخط إلى خط قُمت بتنزيله من على الإنترنت.

تنزيل برنامج هونستا apk

طريقة تفعيل خاصية تحميل الصور والفيديوهات من الانستا

كما نعلم جميعاً إن تطبيق هونستا يوفر لنا خاصية تحميل الفيديوهات والصور من المنشورات على الانستجرام, والان سنقوم بشرح كيفية إظهار زِر التنزيل على المنشورات داخل انستجرام Honista.

  • اولاً عليك بفتح "تطبيق هونستا" على هاتفك الأندرويد والضغط على أيقونة "الإعدادات" من الشريط العلوي داخل التطبيق, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Special Features" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل برنامج هونستا اخر اصدار

  • وستجد بالداخل إعدادات "Downloads" ومن خلال هذا الإعداد يُمكنك إختيار نوع المنشورات التي سيظهر أسفلها زِر التحميل, قُم بتفعيل زِر التحميل على نوع المنشورات التي تُريدها ويُمكنك تفعيل جميع أنواع المنشورات كما هو واضح أمامك في الصورة.

تنزيل برنامج هونستا برابط مباشر

تحميل الصور والألبومات من الانستا ببرنامج هونستا Honista 2024

الان سنقوم بشرح كيفية تنزيل وحفظ الصور ومنشورات الصور المُجمعه في انستقرام بشكل بسيط, فقط إتبع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح برنامج Honista APK على هاتفك الأندرويد, وقُم بتصفح المنشورات إلى أن تصل إلى المنشور الذي تُريد حفظ الصورة الموجودة داخله, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المنشور كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل الصور والفيديوهات من هونيستا

تنويه : يُمكنك فتح الصورة وتعديلها على جهازك بدون الحاجة إلى تنزيلها وذلك عن طريق الضغط على الزِر المجاور لزِر التنزيل, كما هو مُشار اليه في الصورة.

  • أيضاً يُمكنك من خلال إستخدام برنامج هونستا 2024 الأصلي من تنزيل الصور المُجمعه في منشور واحد "Carousel Posts" وذلك من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المنشور.

تحميل صور من هونيستا

  • وبعد ذلك سيظهر لك خيارين, يُمكنك من خلال الخيار الأول أن تقوم بتنزيل جميع الصور الموجودة في المنشور, والخيار الثاني يجعلك تقوم بتنزيل الصورة الموجودة أمامك فقط.

Download Honista

  • وكما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة, لقد تم تحميل جميع الصور الموجودة في المنشور بضغطة واحدة فقط على جهازك الاندرويد.

Download Honista Apk

طريقة تحميل الفيديوهات والـ Reels والحالات ببرنامج هونستا Honista

أيضاً يُمكنك من خلال تطبيق هونستا Honista Insta أن تقوم بحفظ وتنزيل الفيديوهات داخل الانستجرام, إتبع الخطوات التالية.

  • في الصورة الموضحة أمامك يُمكنك تنزيل الفيديوهات داخل انستا هونستا من خلال الضغط على زِر التنزيل المُشار اليه.

تطبيق هونيستا للاندرويد مجانا

  • كما يُمكنك أيضاً ان تقوم بتنزيل فيديوهات Reels داخل انستقرام من خلال زِر التنزيل المُشار اليه في الصورة.

تنزيل هونيستا للاندرويد apk مجانا


أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق هونستا 2024 Honista APK

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Honista APK" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق هونيستا للأيفون؟

للأسف, لا يوجد نُسخه رسمية من تنزيل honista للايفون لأجهزة أبل ولا "تحميل خط الايفون الاصلي Honista" حتى الآن. 

هل تطبيق هونيستا آمن على الهاتف؟

نعم, تحميل Honista مهكر آمن تماماً ولا يقوم بحفظ أي بيانات أو معلومات خاصة بِك, كما إن تحميل Honista تنزيل أحدث إصدار يحميك من تتبع بياناتك وذلك من خلال تعطيل الإعلانات داخل انستجرام. 

هل يتوفر تطبيق هونيستا على جوجل بلاي ستور؟

لا, التطبيق غير متوفر على متجر Google Play Store, وذلك حيث إن جوجل بلاي لا يسمح بوجود أي تطبيقات مُعدلة على المتجر. 

هل تتوفر تحديثات لتطبيق هونيستا؟

نعم, بكُل تأكيد يتم تحديث Honista من وقت إلى آخر وإضافة المزيد من المُميزات داخله. 

هل يجب إستخدام تطبيق إنستجرام الأصلي مع هونستا؟

لا, بإستخدامك برنامج Honista يُمكنك الإستغناء عن تطبيق انستجرام الأصلي نهائياً. 

كيفية تنزيل تطبيق هونستا Honista للكمبيوتر؟

لا توجد نُسخة رسمية من تطبيق هونيستا للكمبيوتر حتي الأن, ولكن يُمكنك تنزيل محاكي اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وتثبيت التطبيق وإستخدامه على الكمبيوتر, وهذه أفضل برامج محاكي الأندرويد التي يُمكنك تنزيلها. 

كيفية تنزيل تطبيق هونستا النُسخة القديمة؟

إذا كانت تواجهك أي مُشكلة مع النُسخة الأخيرة من تطبيق هونيستا, يُمكنك تحميل النُسخ القديمة من التطبيق من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة واختيار النُسخة التي تُريدها. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق Honista 2024 للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجهونستا - Honista
🏢 الشركة المنتجةHonista
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج74 MB
نسخة البرنامجV 7.1
🗓️ تاريخ التحديث6 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل Honista Apk للأندرويد 2024 أخر إصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.