اختصارات الموضوع

يعتبر إنشاء حساب جديد على منصة إنستقرام خطوة هامة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستفادة الكاملة من ميزات الشبكة الاجتماعية الشهيرة. يتطلب إنشاء حساب إنستقرام جديد بضع خطوات بسيطة وسريعة. يتم البدء عن طريق تنزيل تطبيق إنستقرام على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، ثم اختيار "إنشاء حساب جديد".

بعد ذلك، يُطلب من المستخدم إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح أو رقم هاتف محمول واختيار اسم مستخدم فريد وكلمة مرور قوية. بعد إدخال المعلومات المطلوبة، يتم إرسال رمز تأكيد إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول المُدخل، وبمجرد التحقق من الحساب، يصبح المستخدم جاهزًا لاستخدام إنستقرام بكامل إمكانياته. 

طريقة عمل حساب انستجرام

شرح كيفية انشاء حساب علي موقع انستقرام مجاناً بسهولة

يعتبر "موقع إنستقرام" أحد مواقع التواصل الإجتماعي وتعتمد فكرة الموقع علي مشاركة الصور التي يلتقطها المستخدمين مع بعضهم البعض بحيث يمكنهم التفاعل معها بالإعجاب و التعليقات وحصل "موقع إنستقرام" على شهرة كبيرة جداً في القترة الماضية حيث أنضم للموقع كبار الفنانين والرياضيين وأصبح الموقع منصة إعلامية تشبة الفيس بوك وتويتر.

بالطبع يجب عليك أن تمتلك حساب في الموقع حتى تتمكن من التفاعل ومشاركة الصور والتعليقات مع أصدقائك فإذا كنت تتسائل عن طريقة عمل أكونت انستقرام أو فتح حساب انستقرام فكل ما عليك فعله هو متابعة هذا الشرح والذي سوف نوضح فيه بالتفصيل الطريقة الصحيحة لتسجيل حساب جديد على موقع انستقرام.

طريقة تسجيل حساب جديد على انستقرام Instagram

"التسجيل على موقع إنستقرام" او تطبيق انستقرام سهل جداً ولكنه يحتاج فقط إلى بعض التركيز، للعلم هناك طريقتان للتسجيل في انستقرام العربي للسامسونج وكلاهما يؤدي نفس الغرض يمكنك اختيار الأسهل لك من بينهم فكلاهما واحد:-

  • الطريقة الأولى : وهي تعتمد على الفيس بوك فإذا كنت تمتلك حساب على موقع فيس بوك فيمكن أن تقوم بتسجيل حساب جديد على الإنستقرام بسهولة عن طريق ضغطة واحدة كما هو موضح بالشرح بالأسفل وإذا كنت لا تمتلك حساب فيس بوك عليك مشاهدة شرح طريقة تسجيل حساب فيس بوك جديد من هنا. 
  • الطريقة الثانية : وهي الطريقة الشائعة التي تستخدم في التسجيل في أي موقع وهي عن طريق إدخال المعلومات الأساسية مثل الإسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وللعلم هذه البيانات حساسة جداً لا تقم بإعطائها لأي أحد لأنه قد يتمكن من إختراق كل بياناتك وحساباتك بسهولة إذا إمتلك هذه البيانات، إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء بريد إلكتروني علي جوجل أو هوت ميل يمكنك الإستعانة بكل من شرح طريقة عمل حساب على جوجل بسهولة و شرح كيفية عمل حساب على هوت ميل مجاناً. 

شرح خطوات التسجيل في الانستقرام عربي بالصور

في البداية يجب أن تقوم بتحميل برنامج انستقرام للأندرويد حتي تتمكن من إنشاء حساب جديد على الموقع، مع العلم أنه يتوفر من برنامج إنستقرام العديد من النسخ ويمكنك الإختيار بينهم كما تشاء فيوجد على سبيل المثال برنامج انستقرام وهي النسخة الأصلية والتي يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي الشهير ونسخة انستقرام بلس العربي وهي نسخة مميزة جداً من البرنامج تدعم اللغة العربية بشكل كامل بالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة التي تجعل إستخدام البرنامج أسهل بكثير. 

  • أولاً : يجب عليك أن يكون لديك هاتف يعمل بنظام أندوريد أو IOS وأن تقوم بتحميل أحد التطبيقات المتوفر من انستقرام المناسبة لهاتفك سواء كان سامسونج جلاكسي أو بلاك بيري أو الأيفون والأيباد ويجب أن تعلم أنه يوجد نسخة مخصصة لكل هاتف لا تعمل على أي هاتف اخر فعليك التاكد من نوعية هاتفك حتي لا يحدث مشاكل أثناء التثبيت أو التشغيل.
  • ثانياً : بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت والبدء في تشغيل برنامج انستقرام سوف يعرض لك البرنامج واجهته الإفتراضية والتي تحتوي علي خيارين أساسيين وهما تسجيل الدخول LOG IN والذي يسمح لك بتسجيل الدخول إلى انستقرام مباشرة في حال كنت تمتلك حساب قديم على البرنامج أو SIGN UP هذا ما سوف نقوم بإختياره ويعني إنشاء حساب جديد على انستقرام، بمجرد إختيار Instagram Sign up سوف يقوم البرنامج بتحويلك لصفحة كما هو موضح في الصور. 
شرح عمل حساب انستقرام

  • ثالثاً : في حال قمت بإختيار login with facebook سوف يقوم البرنامج تلقائياً بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيس بوك مباشرة ولكن يجب عليك تعيين إسم المستخدم والصورة المناسبة أما إذا كنت قد قمت بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني فسوف يطالبك البرنامج بإدخال بريدك الإلكتروني وإسم المستخدم وبعدها سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور كما هو موضح في الصور.
كيفية عمل حساب انستقرام

  • رابعاً : هكذا نكون قد انتهينا من "إنشاء حساب إنستقرام" تبقى بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك القيام بها لإنهاء عملية التسجيل وهي عن طريق وضع صورة شخصية ومتابعة بعض الشخصيات والبحث عن أصدقائك من الفيس بوك وسجل الهاتف  لتتمكن من متابعتهم والتواصل معهم بشكل أفضل، الأن أصبح لديك حساب إنستقرام يمكنك إستخدامه بحرية.
طريقة عمل حساب انستقرام
كان هذا شرحاً سريعاً لطريقة "عمل حساب إنستقرام" بسهولة, في حال وجود أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل, للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " شرح تسجيل حساب في انستقرام ترايد سوفت ", يمكنك الاطلاع علي المزيد من الشروحات وتحميل البرامج والتطبيقات والألعاب للكمبيوتر وللموبايل من موقع ترايد سوفت مجانا.
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.