اختصارات الموضوع

تحميل هونيستا للأيفون يمثل خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين منتجاتهم وجعلها أكثر فعالية. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدم في إدارة مشاريعهم بكفاءة ودقة. فهو يتيح للمستخدم إنشاء قائمة مهام ومتابعة تقدمها والتعاون مع الآخرين في الفريق. كما يتيح للمستخدم تتبع جدوله الزمني وتحديد الأولويات ومراقبة الإنجازات. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق تتبع وقت العمل وضبط تنبيهات لإنجاز المهام في الوقت المحدد. بفضل واجهته البسيطة والبديهية، يمكن لأي شخص التعامل مع هونيستا بسهولة ويسر. 

تحميل هونيستا للايفون 2024 Honista بدون جيلبريك برابط مباشر

هونيستا للايفون IOS هو عبارة عن نسخة محسنة ومعدلة من برنامج انستجرام الرسمي، يقدم تطبيق هونيستا IOS للايفون الخدمات نفسها الموجودة في النسخة الأصلية ومن خلاله سيتمكن المستخدم من نشر الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء القصص التي تستمر 24 ساعة والتواصل مع الأصدقاء والتفاعل مع المنشورات وكل ما يتوفر في النسخة الرسمية بالفعل، ولكن هناك أمر أخرى تختلف وهي المزايا الإضافية، تابع معنا لتتعرف عليها. 

شعار تحميل هونيستا للايفون
تنبيه : روابط تحميل برنامج هونيستا للايفون وللاندرويد من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

شرح كيفية استخدام تطبيق هونيستا Honista للايفون مجاناً

يعتبر الإنستقرام من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتلك شهرة واسعة ويستخدمه ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم ومن ضمنهم المشاهير حيث إنه أكثر منصة تضم مشاهير حقيقيين من جميع أنحاء العالم، في الأساس الإنستجرام منصة عالمية للتواصل الاجتماعي وتقضية أوقات الفراغ حيث يتيح لك تطبيق انستقرام للايفون إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والتحدث مع الآخرين أيضا بكل سهولة تماما مثل الفيس بوك ولكنه لا يدعم تنزيل المنشورات الكتابة.

لكن على الرغم من ذلك فإن تطبيق انستقرام للايفون بنسخته الرسمية يفتقر لبعض الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين، فمثلا تجد أن الكثير يحتاجون لتنزيل الفيديوهات التي تقابلهم عند التصفح وهذا الأمر غير متاح، بالإضافة لوجود قيود كثيرة في الإعدادات بالنسخة الرسمية مع عدم توفر خيارات كافية لضبط إعدادات الخصوصية.

نتيجة للأمور السابقة ولأن تطوير البرامج أصبح أمر سهل ومتاح تم تصميم مجموعة من التطبيقات المعدلة لتطبيق انستجرام كما يحدث مع الواتساب والفيسبوك والتويتر، التطبيق المعدل هو تطبيق تم تصميمه ليشبه النسخة الأصلية تماما ولكنه يأتي دون قيود مع توفير إمكانيات ومزايا إضافية للمستخدمين، نتحدث في موضوع اليوم عن نسخة رائعة من تطبيق الإنستجرام وتسمي هونيستا Honista

أهم خدمات تطبيق هونيستا للايفون Honista 2024 أحدث اصدار

كما ذكرنا بجانب الخدمات الأساسية المعروفة في تطبيق هونيستا انستا ايفون يتم تقديم مجموعة أخرى من الخدمات والتي لا توجد في النسخة الأصلية ولا تتوفر في العديد من النسخ الأخرى، من أهم هذه الخدمات هي خدمة التنزيل ومن خلال تلك الخدمة سيتمكن الفرد من الحصول على الصور ومقاطع الفيديو وحفظها على الجهاز الخاص به وذلك دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق آخر ليقوم بهذه الخدمة كما كان ف السابق.

ليس هذا وحسب كما يقوم بتوفير مجموعة مميزة من الإعدادات الخاصة بالخصوصية والتي تساعد الفرد على تحديد الأشخاص الذين يمكنهم معرفة ما إذا قمت بمشاهدة القصص الخاصة بهم أو الرسائل أو ما إذا كنت متصلا الآن أو لا وهكذا من الإعدادات الرائعة والمهمة بالنسبة لمستخدمين كثيرين.

سوف يلاحظ المستخدم وجود مجموعة أخرى كبيرة من الخصائص وتم توفير نسخة من تطبيق هونيستا الاصلي لأجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون أيضا، ونحن في الفقرات التالية من مقالنا هذا سنقوم بتوضيح جميع المميزات والخصائص الفريدة من نوعها الموجودة داخل البرنامج، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام برنامج هونيستا الاصلي للايفون والاستفادة من جميع الخصائص التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى ونشرح طريقة تحميله على الهواتف الآيفون خلال الخطوات. 

تحميل هونيستا للايفون اخر اصدار

تنزيل هونيستا Honista للايفون اخر اصدار مجاناً برابط مباشر

طريقة تنزيل هونيستا للايفون تختلف عن طريقة التحميل التقليدية وذلك نظرًا لأن تطبيق انستا هونيستا Honista لا يتوافر في المتاجر الاساسية نظرًا لأنه يتعارض مع النسخة الرسمية ويعتبر مخالف لحقوق الملكية للشركة المطورة, ولهذا نحن سنقوم بتوضيح خطوات تحميل وتثبيت هونيستا الاصلي للايفون بشكل كامل على الجهاز ليتمكن الفرد من إتمام العملية هذه دون مشاكل.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الهاتف الخاص بك بالإنترنت وستجد في أسفل المقال خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها وسيتم نقلك إلى موقع ويب آخر يعرض رابط تنزيل هونيستا للايفون, انقر على الرابط وسوف تظهر لك نافذة لتأكيد عملية تنزيل هونيستا للايفون اضغط على خانة ( Install ) الموجودة أسفل هذه النافذة.

تحميل برنامج هونيستا للايفون

  • هكذا سوف تبدأ عملية تحميل هونيستا للايفون ويمكنك متابعة عملية التحميل من الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول حيث تظهر الأيقونة وبداخلها شريط يكتمل ويوضح المعدل لهذه العملية, انتظر حتى ينتهي تحميل هونيستا للايفون بشكل كامل وهي تستغرق بعض الوقت نظرًا لأن هونيستا مهكر للايفون كبير الحجم.

تحميل برنامج Honista للايفون

  • بعد انتهاء عملية تحميل هونيستا للايفون ستظهر لك أيقونة تطبيق هونستا ايفون انستا بشكلها الطبيعي ولكن حتى الآن لا يمكنك فتح هونيستا ايفون انستا, تظهر أمامك رسالة تخبرك ان "هونيستا مهكر للايفون" حتى الآن غير موثوق فيه من قبل الحماية والأمان, انقر على خيار إغلاق الرسالة وسوف تظهر لك نافذة تطلب منك التوجه إلى تطبيق الإعدادات للبدء في عملية التثبيت واخبار الحماية بأنك تريد استخدامه.

تنزيل هونيستا للايفون مجانا

  • بعد اغلاق الرسالة السابقة توجه بشكل مباشر الى الإعدادات كما تراها أمامك, من قائمة الإعدادات هٌناك العديد والعديد من الأقسام والخيارات, عليك الآن فتح خيار الإعدادات العامة وهو الموضح في الصورة المرفقة بعنوان ( General ).

تحميل هونيستا للايفون بدون جلبريك

  • تنتقل بصورة مباشرة لصفحة القسم العام حيث تفتح لك صفحة أخرى بها مجموعة مختلفة للإعدادات والخيارات, ستجد خانة ( vpn & device management ) انقر عليه لنعطي تطبيق Honista IOS للايفون الثقة ونتمكن من فتحه فيما بعد.

تحميل برنامج هونيستا للايفون من ميديا فاير

  • قم بالضغط على تلك الخانة وسوف يتم نقلك إلى نافذة أخرى وستجد خانتين اضغط على الخانة الأولى الخاصة بعملية التثبيت, كما تري أمامك في الصفحة الموضحة لن تجد إلا تطبيق واحد وهو ( هونيستا ) الذي قمنا بتثبيته, وجوده الآن في هذه الصفحة يعني أنه قيد الانتظار لحين اعطاءه الثقة وبدء التثبيت, اضغط عليه واتنقل معنا للخطوة التالية.

تنزيل هونيستا للايفون أحدث اصدار

  • بمجرد الضغط ستظهر نافذة بها خانة ( Trust ) عليك النقر على الخانة هذه وهكذا ينتهي الأمر, لا تقوم بهذه العملية مع تطبيقات أخرى لا تعرف مصدرها حيث انها من الممكن أن تضر بجهازك, ولا تقلق نهائيا من أمان تطبيق Honista IOS ايفون لأننا قمنا بتجربته بالفعل على هواتفنا الشخصية قبل تقديمه لكم على الموقع.

تحميل هونيستا للايفون برابط مباشر

  • بمجرد إكتمال هذه الخطوات تكون هكذا قد أتممت عملية تحميل وتثبيت تطبيق Honista Insta للايفون بنجاح وستتمكن من استخدامه والاستمتاع به دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات. 

مميزات تحميل تطبيق هونيستا Honista Instagram للايفون مجاناً

بعد أن وضحنا طريقة التحميل الخاصة بالبرنامج سنقوم الآن بعرض أهم المميزات الموجودة في برنامجنا هذا والتي لا يعرفها الكثير من الأشخاص وذلك لتتمكن من الاستمتاع بهذه المميزات, والمميزات القادمة أغلبها لا يتوفر في النسخة العادية وتأتي بشكل حصري في هذه النسخة. 

مميزات برنامج Honista للايفون اخر اصدار

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات تطبيق هونيستا الانستقرام للايفون أنه مجاني بشكل كامل مثل النسخة الأصلية، وإذا كنت ترغب في الحصول عليه على هاتفك المحمول كل ما تحتاج إلى القيام به هو اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت والتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد.
  2. خدمة التنزيل : من الخدمات المهمة والمميزة للغاية التي توجد في برنامج هونيستا الانستقرام للايفون هي خدمة التنزيل الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو، ومن خلال هذه الخدمة يمكنك تحميل الصور التي يتم نشرها في الموقع والحصول عليها على جهازك الإلكتروني، علاوة على أنه يتم توفير أكثر من جودة لهذه المقاطع والصور ويمكنك اختيار وتحديد الجودة التي تناسبك قبل البدء في عملية التحميل.
  3. خاصية التخفي : هناك خاصية مميزة للغاية يدعمها تطبيق Honista IOS للايفون وهي خاصية الشبح وتعني الاختفاء، ومن خلال هذه الخاصية ستتمكن من تصفح تطبيق هونيستا للايفون دون أن يعلم أي شخص أنك متصل الآن، كما ستتمكن من قراءة الرسائل المرسلة لك دون أن يعلم الطرف الآخر أنك قمت بقراءة تلك الرسائل، وليس هذا وحسب كما ستتمكن من مشاهدة القصص ولن يعلم أي شخص بأنك قمت بمشاهدتها.
  4. دعم اللغة العربية : يتميز برنامج انستقرام "هونيستا للايفون" أنه يدعم مجموعة مختلفة وكبيرة من اللغات ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية، مما يعني أن الفرد لن يواجه صعوبة في فهم لغة تطبيق Honista IOS ايفون نظرًا لأنه سيتمكن من تفعيل وتحديد اللغة التي تناسبه بكل سهولة.
  5. إجراء المكالمات : من الخصائص المميزة التي يوفرها "Honista Insta للايفون" هي خاصية إجراء المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية، ومن خلال الخاصية هذه يمكنك التحدث والتواصل مع الآخرين صوت وصورة وستتمكن من رؤيتهم بشكل واضح لأن برنامج Honista Instagram للايفون يوفر هذه الخاصية مع جودة ممتازة.
  6. توفير فلاتر الإنستقرام : ما يشتهر به تطبيق الانستقرام في العادة هي الفلاتر الموجودة بشكل أساسي والتي تعمل على تحسين المظهر وتحسين الصور بشكل كبير، ويتميز برنامجنا هذا أنه يقدم مجموعة كبيرة للغاية ومتنوعة من الفلاتر وجميع الفلاتر مجانية ويمكن للفرد استخدامها والاستمتاع بها أيضًا بكل سهولة.
  7. ضبط وتعديل الصور : قد يكون الانستجرام منصة شهيرة للغاية في التصفح والتنقل بين المنشورات ولكن البعض قد يراه بمنظور آخر ويتمتعون به لتحسين الصور, حيث من أبرز مميزات برنامجنا أنه يقدم بجانب فلاتر الصور مجموعة من أدوات الضبط والتعديل ومن خلال تلك الأدوات يمكنك قص الصور وتدويرها كما يمكنك تعديل ألوان الصورة وإدخال نص أيضًا وما إلى ذلك بكل سهولة.
  8. حسابات متعددة : يتميز تطبيق Honista Insta للايفون أنه يتيح للمستخدم إمكانية تسجيل الدخول بأكثر من حساب وسوف يتمكن الفرد من الانتقال بين جميع هذه الحسابات في وقت واحد بسهولة وبنقرة واحدة فقط، كما أنه عملية تسجيل الدخول بأكثر من حساب لا تستغرق وقت طويل ويوجد لهذه الخدمة قسم بمجرد الدخول إليه سيتمكن الفرد من الانتهاء من هذه العملية في أسرع وقت ممكن.
  9. لا يتعارض مع النسخة الأصلية : قد يظن البعض أن امتلاك Honista Instagram للايفون يعني مسح النسخة الرسمية, لكن هذا الأمر غير صحيح حيث من أهم مميزات هذه النسخة أنها لا تتعارض مع النسخة الأصلية بشكل أو بآخر وهذا على عكس النسخ الأخرى والتي تتعارض معها، وبالتالي ستتمكن من تحميل النسخة والاحتفاظ بالبرنامج الأصلي في الجهاز نفسه دون أن يحدث أية مشاكل.
  10. دعم الوضع الليلي : من الأوضاع المميزة التي يدعمها تطبيق Honista IOS ايفون هو الوضع الليلي حيث تجد له علامة في الصفحة الرئيسية بمجرد النقر عليها يتم تفعيل هذه الوضع، وتم توفير الوضع للأشخاص الذين يفصلون الإضاءة المظلمة دونا عن الشكل لفاتح التقليدي, وبالفعل الكثيرين يحبون هذا الوضع وذلك نظرًا لأنه مريح للعين ولا يؤثر بشكل سلبي على العين مثل الوضع النهاري. 

شرح كيفية إنشاء حساب في تطبيق هونيستا انستا للايفون

يمكنك تسجيل الدخول في تطبيق هونيستا Honista IOS للايفون باستخدام حسابك على انستجرام أو إنشاء حساب جديد، والتسجيل لا يختلف نهائيا عن النسخة العادية حيث يمكنك تسجيل حسابك بنفس الطريقة, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات القيام بهذه العملية ونشرح طريقة الدخول بحساب انستقرام.

  • بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت كما وضحنا سابقا ستجد ايقونة تطبيق هونيستا Honista للايفون في الواجهة الرئيسية للهاتف, افتح انستقرام هونيستا للايفون بالنقر على هذه الأيقونة من جهازك انقر عليها وفي المرة الأولى سوف تبدأ عملية تحميل بسيطة انتظر حتى تنتهي هذه العملية وسوف تنتقل مباشرة للخطوة القادمة.

تنزيل هونيستا Honista للايفون

  • بعد ذلك سوف يفتح لك تطبيق هونيستا ايفون انستا وسوف تلاحظ وجود خانتين لتسجيل الدخول، الخانة الأولى تطلب منك إدخال اسم الحساب الخاص بك أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بحسابك, أما الخانة الثانية فهي تطلب منك إدخال كلمة السر، هذه الصفحة للتسجيل بحسابك الموجود بالفعل, بمجرد إدخال هذه المعلومات في الخانات الموضحة انقر على خيار ( login ) وستتمكن هكذا من تسجيل الدخول.

برنامج Honista IOS مجانا

  1. أما في حالة ما إذا كنت تريد استخدام حساب جديد اضغط خانة الإنشاء الموجودة أسفل الشاشة وسيتم نقلك إلى نافذة وبها سوف يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني, ويمكنك أيضًا إنشاء هذا الحساب باستخدام رقم الهاتف المحمول عن طريق النقر على خانة phone الموجودة أعلى الشاشة.
  2. بعد الإدخال وتأكيد البيانات سوف يتم إرسال رمز لتأكيد الرقم الذي قمت بإدخاله انتظر حتى يتم إرسال الرمز إليك وقم بإدخال الرمز في الخانة المخصصة له، وبعد ذلك سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الخاصة بك لإتمام عملية التسجيل.
  3. حيث يجب عليك إدخال اسم حسابك وإضافة صورة ملف شخصي وإدخال تاريخ الميلاد أيضًا، ومن المهم إدخال جميع هذه الأشياء ليتمكن أصدقائك من العثور عليك بسهولة حيث إذا قمت بإدخالها بشكل خاطئ لن يتعرف عليك أصدقائك فيما بعد.
  4. وبعد ذلك عليك إدخال كلمة سر قوية وإدخالها مرتين، وننصحك بإدخال كلمة سر قوية ومليئة بالأحرف والأرقام وذلك لتحمي حسابك من عمليات الاختراق المختلفة التي تحدث بداخله.

  • بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات تكون هكذا قد حصلت على حساب جديد وستتمكن من استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة داخل البرنامج.

تطبيق هونيستا انستا ايفون كامل مجانا

طريقة استخدام تطبيق هونيستا انستقرام للايفون اخر اصدار

يقدم برنامج هونيستا مهكر للايفون كما ذكرنا لكم مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات والخصائص التي لا توجد في النسخ الأخرى، وفي هذه الفقرة سنقوم بعرض شرح مفصل لجميع هذه الخدمات وسنوضح طريقة استخدام هونيستا انستقرام للايفون لنشر مقاطع الفيديو ونشر الصور.

  • هذه المرة وبعد إنشاء الحساب بمجرد الدخول إلى تطبيق هونيستا الاصلي للايفون ستفتح أمامك الصفحة الرئيسية وسحابك مسجل بداخلها, تماما كما هو الحال في النسخة العادية في هذه الصفحة سيتم عرض المنشورات التي يقوم أصدقائك بنشرها ويمكنك التنقل فيها بكل سهولة عن طريق التمرير لأعلى.
  • في الأعلى يوجد القسم الخاص بالقصص وفي هذا القسم يتم عرض القصص التي يقوم أصدقائك بنشرها أيضًا وتستمر هذه القصص لمدة 24 ساعة وبعد مرور هذا الوقت تختفي القصة بشكل تلقائي, ستجد علامة إضافة قصة يمكنك النقر عليها في حالة ما إذا رغبت في إنشاء قصة ونشرها في حسابك، كما ستجد مجموعة من الإعدادات التي تساعدك على ضبط القصة وضبط خصوصية القصة.

تطبيق Honista للايفون اخر اصدار

  • في الأسفل توجد علامات أخرى مختلفة والعلامة الثانية هي علامة محرك البحث, وهنا يتم عرض أشهر المنشورات وأكثرها بحثا وتتغير هذه المنشورات بصورة دورية وفي الغالب سوف تجدها متطابقة لعمليات بحثك, كما يوجد محرك بحث أيضًا, يمكنك الاستعانة بهذا المحرك للعثور على حساب إحدى أصدقائك في الموقع إذا كنت ترغب بذلك حيث عليك كتابة اسم المستخدم فقط وسوف تظهر أمامك النتائج.

تطبيق هونيستا IOS للايفون

  1. العلامة الثالثة هي علامة إنشاء ومن خلالها يمكنك نشر منشور أو قصة أيضًا، اضغط عليها وسوف يتم فتح صور المعرض ويجب عليك هناك تحديد الصورة التي ترغب في نشرها, وفي الأسفل ستجد شريط به هذه الخانات: post/ story/ reel/ live ويمكنك هنا تحديد ما ترغب في نشره وبالطبع فإن مع كل اختيار يتم عرض مجموعة مختلفة من الأدوات والخصائص، وإذا أردت نشر منشور اضغط على خيار post.
  2. بعد التحديد ستجد في الأعلى علامة سهم انقر على تلك العلامة وبعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من التأثيرات التي تساعدك على تحسين الصورة التي قمت باختيارها.
  3. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة يجب أن تقوم بإضافة وصف للمنشور وفي النهاية انقر على علامة النشر وهكذا سيتم نشر منشور على صفحتك ويمكنك ربط حسابك هنا بحسابك على الفيسبوك للنشر على الحسابين في الوقت ذاته.

  • العلامة التي تليها هي علامة مقاطع الريلز وهي تقدم مجموعة كبيرة من المقاطع الصغيرة من ناحية الحجم ويتم عرضها بشكل متتالي.

تطبيق Honista Insta للايفون

  • العلامة الأخيرة هي علامة الملف الشخصي وهنا يتم عرض الملف الخاص بك وستجد مجموعة مختلفة من الخانات والأدوات التي تساعدك في ضبط هذا الملف, كما يتم عرض هنا الحالات الخاصة بك في حالة إضافتها للحالات المميزة مع وجود جميع الصور التي تقوم بنشرها بالاضافة لعرض عدد المتابعين.

تطبيق Honista IOS الاصلي للايفون

  • إذا أردت معرفة من قام بالتفاعل مع المنشور الذي قمت بنشره على حسابك عليك النقر على علامة القلب الموجودة في الصفحة الرئيسية من تطبيق هونيستا انستا للايفون وسوف تفتح لك نافذة الإشعارات وهي التي تقدم جميع الإشعارات, عند تفاعل احد الاصدقاء مع منشور لك يتم إرسال إشعار إليك وكذلك عند مشاركة أي شخص منشور معك او الاشارة اليك وما الى ذلك.

تطبيق هونيستا انستا للايفون مجانا

  • أما إذا كنت ترغب في مراسلة أحد أصدقائك اضغط على علامة المراسلة وسوف تفتح أمامك صفحة المحادثات وهي في العادة تكون فارغة إذا لم تقم بإنشاء أية محادثات من قبل, وسوف تلاحظ في أعلى الشاشة علامة إنشاء محادثة جديدة اضغط عليها وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى لتحديد الحساب وإدخال الرسالة النصية.
  • قم بإدخالها وأنقر على ( create chat ) التي توجد في الأسفل وهكذا سيتم إنشاء المحادثة وستتمكن من التواصل مع صديقك.
  • وستجد في أعلى صفحة المحادثة علامة إجراء المكالمات المرئية وإجراء المكالمات الصوتية ويمكنك من خلالهم التحدث مع الطرف الآخر والتواصل معه ورؤيته أيضًا بسهولة.

تطبيق هونيستا انستقرام للايفون اخر اصدار

شرح إعدادات تطبيق Honista انستقرام هونيستا للايفون

مع آخر فقرات الشرح اليوم دعنا نخبرك بعض المعلومات حول الإعدادات, كما ذكرنا تطبيق هونيستا انستا ايفون يقدم الكثير والكثير من الإعدادات في الواقع وتساعد هذه الإعدادات في ضبط جميع الخدمات التي يستخدمها الفرد، ولهذا نحن سنعرض شرح لجميع هذه الإعدادات في السطور القادمة.

  • للدخول إلى الإعدادات قم بالانتقال إلى صفحة الملف الشخصي وستجد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية انقر عليها وسوف تفتح لك نافذة بها خانة ( settings ) اضغط عليها.
  • هكذا سوف تفتح لك صفحة الإعدادات وستجد مجموعة متنوعة من الخانات ومنها خانة ( security ) وهي التي تقدم خدمات الحماية والأمان, يمكنك من خلالها تغيير كلمة السر أو ضبط إعدادات الموقع من خلال خانة login activity التي توجد بها كما تتواجد العديد من الخيارات الاخرى يمكنك التعرف عليها عند استخدام تطبيق هونيستا IOS للايفون.

تحميل هونيستا اخر اصدار للايفون

  • ايضا تجد خانة ( account ) ومن خلالها يتم تقديم مجموعة كبيرة من الخصائص التي تساعد على ضبط الحساب مثل اللغة والوصف والمعلومات الشخصية وما إلى ذلك.

برنامج هونيستا Honista من آب ستور

  • إذا رغبت في إنشاء افاتار لك ستجد في تلك الصفحة خانة ( avatar ) قم بالضغط على هذه الخانة وستظهر نافذة create new avatar, اضغط على خانة ( create avatar ) الموجودة أسفل النافذة وهكذا ستبدأ العملية ويجب عليك هنا أن تقوم بإدخال التفاصيل الخاصة بهيئة الافاتار بداية من لون البشرة والشعر وضبط شكل العينين والأنف وكل شيء موجود أمامك.
  • بعد إتمام جميع الخطوات ستجد خانة تأكيد انقر عليها وهكذا تكون قد قمت بإنشاء الافاتار الخاص بك وسوف يظهر لك بعد ذلك في قسم الملصقات.

تحميل هونيستا بجانب انستقرام الاصلي

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق هونيستا للايفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Honista للايفون" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تنزيل هونيستا ايفون للاندرويد؟

نعم يُمكنك تحميل هونيستا للاندرويد, حيث إنه متوفر بشكل رسمي لهواتف الاندرويد وستجد في أسفل الصفحة رابط مُباشر يُمكنك من خلاله "تحميل تطبيق هونيستا Apk للاندرويد", كما يُمكنك الإطلاع على مقال كامل يتحدث عن هونيستا للاندرويد من الرابط التالي. 

بصيغة APK برابط مباشرتحميل هونيستا للاندرويد

كيفية تحميل هونيستا اخر اصدار للايفون؟

ستجد في نهاية الصفحة رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل هونيستا للايفون IOS اخر اصدار للايفون, ولتتمكن من تنزيل وتثبيت هونيستا IOS للايفون بالطريقة السليمة عليك اتباع الخطوات التي ذكرناها لكم في الفقرات السابقة. 

هل تنزيل Honista انستا آمن على حسابي؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن هونيستا انستا ايفون آمن تماماً ولا يقوم بالتلاعب في حسابك بأي شكل من الأشكال, كما إننا دائماً ما نقوم بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نُشاركها معكم على موقعنا ترايد سوفت, ولكن عليك التأكد جيداً من تحميل هونيستا للايفون IOS من الروابط المُباشرة التي نُقدمها لكم. 

هل يمكنني تحميل هونيستا Honista من آب ستور؟

لا, وذلك حيث إن متاجر التطبيقات الرسمية مثل جوجل بلاي وآب ستور لا تسمح بأي شكل بتواجد تطبيقات مُعدله نهائياً, وبالتالي لتحميل أي تطبيق مُعدل مثل هونيستا أو واتساب الذهبي أو تليجرام بريميوم سيتوجب عليك بتحميله من رابط خارجي. 

هل يُمكن تحميل هونيستا بجانب انستقرام الاصلي؟

نعم, حيث إن "هونيستا انستا للايفون" يُعتبر تطبيق مُنفصل عن انستقرام الأصلي, وبالتالي ستتمكن بكُل سهولة تنزيل التطبيق واستخدامه بجانب الأصلي, ولكن بعد تنزيل Honista للايفون لن تكون بحاجة نهائياً للتطبيق الأصلي وذلك لتوفر جميع خصائص التطبيق الأصلي بالإضافة لخصائص إضافية في هونيستا. 

كيفية تحميل انستقرام روكيت بلس للايفون؟

انستقرام روكيت من التطبيقات المُعدلة للايفون والتي يُمكنك تحميلها بنفس الطريقة التي سبقنا وشرحناها في فقرات هذا المقال, ولكن عن طريق رابط ( تنزيل انستا روكيت للايفون ) الموجود في نهاية الصفحة ضِمن روابط التحميل. 

هل يمكن تحميل انستا رهينو Instagram Rhino للايفون؟

ستجد في أسفل المقال رابط ( تحميل انستا رهينو للايفون ) قُم بالنقر عليه واتبع نفس الخطوات التي شرحناها في تنزيل هونيستا للايفون

معلومات حول ملف تنزيل هونيستا للايفون Honista 2024 مجاناً

💿 اسم البرنامجهونيستا للايفون
🏢 الشركة المنتجةHonista
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج118 MB
نسخة البرنامجV 6.0
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تحميل هونيستا للايفون 2024 Honista iOS بدون جيلبريك مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.