اختصارات الموضوع

تحميل تيوب ميت الاصلي Tubemate 2024 للاندرويد اخر اصدار

في الفترة الأخيرة ومع إنتشار قنوات اليوتيوب التي تُقدم الكثير من الفيديوهات المُفيدة مثل الفيديوهات التعليمية والكورسات أصبح موقع اليوتيوب من المواقع الأساسة للكثير مِنا والذي نقوم بالدخول عليه يومياً لمشاهدة المحتوي المرئي الذي يتم مشاركتة عن طريق صُناع المحتوي علي اليوتيوب, ولكن يبحث الكثير مِنا عن طريقة آمنة وفعالة لتنزيل فيديوهات اليوتيوب بشكل سهل وسريع.

هناك الكثير من المواقع التي تُقدم هذة الخدمات مثل تنزيل فيديوهات يوتيوب ولكن البعض مِنا لا يُحب إستخدام المواقع لكثرة الإعلانات الموجودة عليها ولصعوبة الدخول إلي تلك المواقع وتنزيل الفيديوهات عن طريقها. 

اليوم نُقدم لكم تطبيق تيوب ميت Tube Mate الغني عن التعريق والذي يستخدمة عشرات الملايين من مُستخدمي هواتف الأندرويد لتنزيل الفيديوهات والأغاني من علي موقع اليوتيوب, يُعد تطبيق تيوب ميت من التطبيقات المُميزة التي تُقدم خدمة حفظ فيديوهات اليوتيوب بأكثر من جودة ولكنة ليس التطبيق الوحيد فقد تحدثنا من قبل عن تنزيل تطبيق سناب تيوب Snaptube للتحميل من اليوتيوب وشرحنا كافة مميزاته وكيفية إستخدامه لتنزيل الفيديوهات من موقع وتطبيق يوتيوب

شعار تحميل برنامج تيوب ميت

تنبيه : روابط تحميل تيوب ميت الاصلي 2024 للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

tubemate تنزيل الاصلي القديم من ميديا فاير لتحميل الفيديوهات

اليوم سنتحدث أيضاً عن برنامج عملاق جداً وهو تطبيق tubemate 2024 احدث إصدار الأصفر حيث إن التطبيق أيضاً يوفر لنا العديد من المميزات حيث إن التطبيق لا يكتفي بتوفير خدمة تنزيل فيديوهات اليوتيوب بأكثر من جودة فقط بل يوفر لنا أيضاً خاصية تنزيل الفيديوهات من مواقع عديدة سنقوم بتوضيحها فيما بعد. كما إن التطبيق أيضاً يوفر خاصية تنزيل فيديوهات اليوتيوب صوت فقط بصيغة MP3 ويدعم التنزيل عن طريق تصفح المواقع مثل اليوتيوب والتيك توك والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.

من الخصائص المميزة أيضاً في برنامج "تيوب ميت" هي وجود خاصية تحديد إتصال الإنترنت المسموح فيه بتنزيل الفيديوهات, فإذا كُنت لا تريد تنزيل أي فيديوهات إلا أثناء إستخدامك لشبكة إنترنت منزلية Wifi فستتمكن من تفعيل ذلك الخيار من داخل إعدادات التطبيق والتي سنقوم بشرحها في الفقرات التالية.

إذا كُنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق تيوب ميت فعليك بمتابعة قراءة هذا المقال إلي النهاية لإننا سنقوم بشرح كُل تفاصيل تحميل تيوب ميت الاصلي 2019 في الفقرات التالية, أما إذا كُنت تُريد تنزيل تطبيق تيوبميت بشكل مباشر فعليك بالنزول إلي أسفل الصفحة وستجد روابط مباشرة لتنزيل Tubemate 2024 في أحدث إصدار له ويُمكنك تنزيل ملف التطبيق tubemate apk عن طريق الضغط علي روابط التنزيل المباشرة. 

تنزيل وتحميل تيوب ميت احدث نسخة

كيفية تنزيل تطبيق تيوب ميت 2024 Tubemate احدث اصدار له

كما ذكرنا في السابق إذا أردت تنزيل تيوب ميت برابط مباشر فعليك النزول إلي أسفل الصفحة لتجد روابط تنزيل التطبيق ويُمكنك تنزيل ملف apk للتطبيق وتثبيته بشكل بسيط علي جهازك, ولكن إذا كانت هذة هي المرة الأولي لك في تنزيل تطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي ستور فعليك إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تثبيت التطبيق بشكل سليم علي هاتفك الأندرويد وبدون أن تواجهك أي مشاكل.

  • تفعيل تثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي APK : بطبيعة الحال في هواتف الأندرويد لا يتم السماح لك بتثبيت أي تطبيقات علي هاتفك إلا من خلال متجر جوجل بلاي ستور بإعتبار المتجر الأساسي والرسمي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد, ولكن ما هو الحل إذا أردنا تنزيل تطبيق تيوب ميت الغير متوفر علي متجر بلاي ستور علي هاتفنا الأندرويد؟ هل هذا الأمر مستحيل؟ لا سنقوم الأن بتفعيل خاصية السماح للتطبيقات التي يتم تنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي ستور بالتثبيت علي الهاتف بدون أي مشاكل, كُل ماعليك الأن هو إتباع الخطوات التالية والتي سنقوم بإرفاق صورة توضح كيفية تنفيذ تلك الخطوات : 

تحميل تطبيق tubemate احدث اصدار برابط مباشر

  • الخطوة الأولي : قُم بفتح قائمة التطبيقات الخاصة بهاتف الأندرويد وبعد ذلك قُم بالدخول علي إعدادات الهاتف, وإبحث في قائمة الخيارات الموجودة إلي أن تجد خيار "الحماية والخصوصية" أو "Security & Privacy" بعد ذلك قُم بالنقر علي هذا الخيار ليتم نقلك إلي قائمة أخري كما هو موضح في الخطوة رقم 1 في الصورة المُرفقة.
  • الخطوة الثانية : ستجد بداخل قائمة إعدادات الحماية والخصوصية العديد من الخيارات قُم بالبحث عن "السماح بتثبيت التطبيقات مجهولة المصدر" أو "Install Unknown apps" قَد تجد الخيار بأي صيغة أخري علي حسب نُسخة الأندرويد علي هاتفك, قُم بالنقر علي هذا الخيار كما هو موضح أمامك في الخطوة الثانية في الصورة المُرفقة.
  • الخطوة الثالثة : ستجد أمامك قائمة يتواجد بها جميع التطبيقات المُثبته علي هاتفك الأندرويد, كُل ماعليك فعلة الأن هو البحث عن المُتصفح الذي ستقوم بتنزيل تطبيق tubemate apk من خلالة لنقوم بإعطاء الصلاحية لتلك المتصفح بتثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي ستور, في الخطوة رقم 2 في الصورة المرفقة لقد قُمنا بتحديد متصفح جوجل كروم لأننا نقوم بتنزيل التطبيقات Apk من خلالة, الأن إختر مُتصفحك من داخل تلك القائمة.
  • الخطوة الرابعة : ستجد أمامك في صفحة إعدادات خصوصية المتصفح خيار لتمكين المُتصفح من تثبيت التطبيقات التي سيتم تنزيلها من خلاله "السماح بتثبيت التطبيقات" أو "Allow app installs" كُل ماعليك فعلة الأن هو تفعيل هذا الخيار كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة في الخطوة رقم 4 والأخيرة. 

تنويه : هذة الخطوات السابقة ستكون مُضطر لتنفيذها في المرة الأولي فقط التي تقوم بتنزيل تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي ستور علي موبايلك, أي إن هذة الخطوة لن تقوم بها في المرات المُقبلة التي ستقوم بتنزيل أي تطبيق بصيغة APK علي الهاتف. وبعد تنفيذ تلك الخطوات لن تواجهك مشكلة "APP NOT INSTALLED" إطلاقاً. ولكن عليك بعد تنفيذ تلك الخطوات أن تقوم بعمل إعادة تشغيل لهاتفك Reboot Device لكي يتم تنفيذ تلك الإعدادات بشكل سليم علي الهاتف. 

  • تنزيل تطبيق تيوب ميت apk برابط مباشر : الأن وبعد أن قُمنا بتفعيل خاصة تثبيت التطبيقات من المصادر الخارجية, يجب عليك تنزيل ملف التطبيق APK من الروابط المُباشرة الموجودة في أسفل المقالة التي تقوم بقراءتها الأن, فقط عليك بإختيار السيرفر المُناسب لك مثل الميديا فاير وبعد ذلك قُم بتنزيل التطبيق علي هاتفك, سيظهر لك إشعار علي هاتفك مثل الذي تراة في الصورة المُرفقة يُخبرك بإن ملف التطبيق يتم تنزيلة علي الهاتف, وكل ماعليك هو الإنتظار لحين أن يتم إكتمال تنزيل الملف علي الهاتف ونبدأ في تثبيته كما سنقوم بالشرح في الخطوات التالية.

طريقة تحميل تيوب ميت للاندرويد

  • تثبيت تطبيق Tubemate 2024 علي هواتف الأندرويد : بعد إكتمال تنزيل ملف تطبيق تيوب ميت الجديد علي هاتفك الاندرويد سيظهر لك إشعار علي الهاتف بإن الملف قد إكتمل تنزيلة علي الهاتف, كُل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي هذا الإشعار لكي يبدء الهاتف في تثبيت التطبيق. تأكد إنك قُمت بتنفيذ خطوات السماح بتثبيت التطبيقات من خارج جوجل بلاي ستور كما ذكرنا في الخطوات السابقة حتي لا تواجهك أي مشاكل في تثبيت التطبيق.

برنامج تيوب ميت لتحميل الفيديوهات المجانية

  • بعد الضغط علي إشعار إكتمال تطبيق tubemate apk علي الهاتف ستظهر لك شاشة تثبيت التطبيق كما هو موضح في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي زر "تثبيت" أو "Install" لتبدء عملية تثبيت التطبيق علي الهاتف بشكل سليم.

تحميل تيوب ميت كافة الإصدارات القديمة

  • ستظهر أمامك شاشة "جار تثبيت التطبيق" أو "Installing" كما تري في الصورة المُرفقة وهذا معناه إن التطبيق يتم تثبيتة علي الهاتف ويتم إستخراج ملفات التطبيق إلي مجلدات النظام الخاص بهاتفك, وكُل ماعليك فعلة الأن هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تثبيت التطبيق علي هاتفك. ولا تقلق لن يأخذ الأمر إلا لحظات قليلة جداً ليكون قد إكتمل تثبيت التطبيق.

تيوب ميت تحميل فيديو من اليوتيوب

  • الأن قَد تم تثبيت التطبيق علي هاتفك بنجاح, وستجد أمامك زر "فتح" أو "Open" كما تري في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي هذا الزر ليتم فتح تطبيق تيوب ميت علي هاتفك بشكل سليم, وسنقوم الأن في الفقرات التالية بشرح كيفية إستخدام التطبيق بشكل كامل.

تيوب ميت تحميل مقاطع فيديو

  • بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق عليك القيام ببعض الخطوات قبل البدء في تنزيل الفيديوهات عن طريق تحميل تيوب ميت الاصلي 2018, كما تري في الصورة المُرفقة أمامك بمجرد أم تقوم بفتح تطبيق تيوب ميت للمرة الأولي علي هاتفك, سيظهر لك نافذة مُنبثقه مثل الموجودة في الصورة توضح لك الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق, كُل ماعليك فعله الأن هو الضغط علي زر "Agree" أو "موافق" علي حسب لغة جهازك الجوال.

تحميل تيوب ميت الاصلي برابط مباشر

  • في هذه الخطوة ستُلاحظ ظهور نافذة منبثقة جديدة أمامك مثل الموجودة في الصورة المُرفقة, وهذة النافذة ستظهر لك مرة واحدة فقط عند تثبيتك لتطبيق تيوب ميت للمرة الأولي أو عند تحديث نُسخة التطبيق, ويوجد في هذة النافذة أهم التحديثات التي تم تطويرها بداخل نُسخ التطبيق بشكل مُفصل, كُل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي زر "إغلاق" أو "Close" كما هو موضح في الصورة.

تحميل تيوب ميت الاصلي القديم

  • في هذه الخطوة الأخيرة سيخبرك التطبيق إنه بحاجة إلي بعض الصلاحيات ليقوم بعملة علي هاتفك علي أكمل وجة, مثل صلاحية الوصول إلي الملفات الخاصة بك علي الهاتف وإدارة الذاكرة الداخلية والخارجية الموجودة علي الجهاز, ولكن لا تقلق تجاة تلك الصلاحيات فمن الطبيعي جداً أن يُريد التطبيق صلاحية للتحكم في الملفات ليقوم بتنزيل الفيديوهات علي هاتفك الجوال, فكل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي زر "السماح" أو "ALLOW" كما هو موضح في الصورة المُرفقة.
تحميل تيوب ميت اخر اصدار 2024

  • الأن أصبح لديك علي هاتفك تطبيق تيوب ميت اخر إصدار يعمل بكفاءة عالية وبشكل سليم 100%, إذا واجهتك أي مُشكلة في تثبيت التطبيق علي هاتفك عليك التأكد إنك قُمت بتنزيل ملف التطبيق APK من الروابط الخاصة بموقع ترايد سوفت, وإنك قُمت بتنفيذ كافة الخطوات السابقة بدقة وبشكل كامل وسليم, إذا واجهتك مُشكلة APP NOT INSTALLED بعد تنفيذك لجميع الخطوات السابقة, كُل ماعليك فعلة هو عمل إعادة تشغيل للهاتف وبعد ذلك قُم بتثبيت التطبيق وستجد إن التطبيق تم تثبيته بنجاح علي الموبايل. الأن سنقوم بسرد كافة المميزات الموجودة بداخل تطبيق تيوب ميت TUBE MATE الاحمر في الاصدار الاخير. 

هل تطبيق تيوب ميت Tubemate آمن علي هواتف الأندرويد ؟

نعم, تطبيق تيوب ميت آمن تماماً علي هواتف الأندرويد ولم نري علي مدار السنوات الماضية أي شكاوِ بخصوص التطبيق علي مواقع التواصل الإجتماعي, كما إن مطوري التطبيق يعملوا دائماً علي سد أي ثغرات موجودة بداخل برمجيات التطبيق لكي لا يتمكن أي شخص من إختراق التطبيق أو وضع أي برمجيات خطيرة عن طريق التحكم مثلا في سيرفرات التطبيق.

ولكن لماذا يقوم نظام الأمان علي هاتف الأندرويد بتحذيري دائماً من التطبيق وينصحني بحذف التطبيق وإلغاء تثبيته من علي الهاتف؟ هذا الأمر يحدث مع أي تطبيق تقوم بتنزيله من خارج متجر جوجل بلاي ستور وليس مع تطبيق تيوب ميت فقط, حيث إن نظام الأمان الخاص بجوجل أندرويد ينظر إلي أي تطبيق يتم تثبيته عن طريق ملف APK علي إنه تطبيق مُهكر وقد يُلحص الضرر بجهازك, لذلك عليك بعدم النظر إلي تلك التحذيرات التي تظهر علي هاتفك بخصوص تطبيق تيوب ميت لأن التطبيق آمن تماماً علي هاتفك. 

تحميل تيوب ميت عربي للاندرويد
تنويه : ولكن عليك الحرص دائماً عزيزي الزائر وتحري الدقة في المصدر الذي تقوم بتنزيل تطبيق TUBEMATE APK من خلالة, وذلك لإن هُناك الكثير من المواقع التي تُقدم تطبيق تيوب ميت مهكر وذلك قد يضر هاتفك ويلحق به العديد من الأضرار الجسيمة التي قد تؤدي إلي إختراق هاتفك, نحن هُنا في موقع ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص جميع التطبيقات التي نقوم بوضعها لكم علي الموقع وذلك حرصاً مِنا علي سلامتكم وسلامة هواتفكم. 

مميزات تيوب ميت 2024 الأصلي Tubemate اخر اصدار

هُناك العديد من المميزات الموجودة بداخل تطبيق tubemate 2020 الجديد الأصلي والتي ستكتشفها بنفسك بعد تنزيل التطبيق علي هاتفك, ولكن في هذة الفقرة سنقوم بتوضيح أهم المميزات والخصائص التي يمتاز بها تيوب ميت عن غيرة من التطبيقات الأخري التي تُقدم خاصية تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي. 

  • تصميم تيوب ميت بسيط وسهل الاستخدام : من الأشياء الجميلة جداً في تطبيق تيوب ميت الجديد في اخر اصدار له هو بساطة التصميم والتي تُسهل عليك إستخدام التطبيق بشكل كبير جداً, حيث إن التطبيق يُعتبر ماهو إلا مُتصفح يمكنك الدخول علي مواقع الفيديوهات ومواقع التواصل الإجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك ودايلي موشن وتيك توك وغيرهم من المواقع وتصفح تلك المواقع بشكل عادي جداً, وعندما يعجبك فيديو ما وتُريد تنزيلة ستجد في أسفل صفحة الفيديو زِر التنزيل موجود, كُل ماعليك فعلة هو الضغط علي ذلك الزر ليظهر لك قائمة مُنبثقة بجميع الجودات المُتاحة للفيديو الذي تريد تنزيلة, عليك بإختيار الجودة التي تُريد تنزيل الفيديو بها وبعد ذلك الضغط عل زر التنزيل ليبدء التطبيق في تنزيل وحفظ الفيديو الذي قمت بإختيار علي هاتفك الجوال, وسيظهر لك إشعار في أعلي شاشة الهاتف يُخبرك بإن الفيديو يتم تنزيلة الأن, كما إنه بعد إكتمال تنزيل الفيديو علي هاتفك أيضاً سيظهر لك إشعار يُخبرك التطبيق فيه بإن الفيديو تم تنزيلة بنجاح علي الهاتف ويُمكنك مُشاهدتة الأن أو مُشاركتة مع أصدقاءك علي مواقع التواصل الإجتماعي.
تحميل برنامج tubemate apk

  • تنزيل الفيديوهات بسرعه عالية : مُقارنة بالتطبيقات والمواقع الأخري فإن تطبيق تيوب ميت الجديد يقوم بتنزيل الفيديوهات من علي موقع وتطبيق اليوتيوب بشكل سريع جداً ولا يٌمكن مُقارنتة مع أي تطبيق آخر لإن هذة الميزة تعتبر نقطة قوة في تطبيق تيوب ميت 2024, حيث إن التطبيق يعتمد علي عدة سيرفرات قوية جداً خاصة بالشركة المطورة للتطبيق والتي تقوم بجلب وتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلي هاتفك بشكل سريع جداً وبدون أن تنتظر الكثير من الوقت لكي يكتمل تنزيل الفيديوهات علي هاتفك, كما إن التطبيق يتميز أيضاً بالسرعه في تحويل الفيديوهات إلي mp3 وحفظها علي الجهاز وهذا الأمر ستلاحظة بنفسك عند إستخدامك للتطبيق.
  • يدعم تنزيل الفيديوهات من مواقع كثيرة : من الأمور التي تُميز تطبيق تيوب ميت وتجعلة مُنقرد بها هو إن التطبيق يدعم الكثير من المواقع التي لا يُمكنك تنزيل الفيديوهات من عليها إلا عن طريق إستخدام تطبيق tubemate 2024, ومن ضمن هذة المواقع : موقع يوتيوب, موقع الفيسبوك, الإنستجرام, موقع وتطبيق تويتر, موقع ديلي موشن للفيديوهات, موقع YouKu, موقع فيميو Vimeo, فيديوهات جوجل وبلوجر, التنزيل من ساوند كلاود, تنزيل فيديوهات تيك توك وميوزكلي, والكثير من المواقع الأخري التي يقوم تطبيق تيوب ميت بدعم تنزيل الفيديوهات والصور والمقاطع من عليها بشكل مُباشر وبسرعة عالية جداً وبأكثر من جودة.

تحميل برنامج تيوب ميت من سوق بلاي

  • تنزيل الفيديو بأكثر من جودة وصيغة : هل أعجبك فيديو ما علي يوتيوب وتُريد تنزيله بجودة عالية علي هاتفك ووجدت الكثير من المواقع التي تقوم بتوفر النٌسخ الرديئة من الفيديو فقط مثل 244p؟ من الأن ليس عليك اللجوء إلي تلك المواقع بعد أن قُمت بتثبيت تطبيق تيوب ميت علي هاتفك, كُل ماعليك فعلة الأن هو الدخول علي تطبيق تيوب ميت والبحث عن الفيديو الذي تُريد تنزيلة علي جهازك والضغط علي زر التنزيل لتظهر لك قائمة كبيرة جداً من الجودات التي يُمكنك الإختيار بينهم لتنزيل الفيديو بالجودة التي تُريدها مثل : 4K, 1080p, 720p, 480p, 360p, 244p, 140p. 
  • تحويل الفيديوهات إلي صوت : كما يُمكنك أيضاً تنزيل الفيديو كصوت فقط وبصيغة MP3 علي هاتفك إذا كنت تقوم بتنزيل أغنية أو موسيقي ولا تُريد حفظ الفيديو علي هاتفك لكي لا يأخذ الكثير من مساحة الهاتف الخاص بك, فيُمكنك التنزيل من اليوتيوب كماقطع صوتية وبأكثر من جودة للمقطع الواحد مثل : 320kbps, 256kbps, 96kbps والكثير من الجودات الخاصة بالصوت والتي يُمكنك الإختيار من بينهم بكُل سهولة ويسر لتقوم بتنزيل ملف الصوت بالجودة التي تُريدها سواء كانت عالية أو متوسطة أو مُنخفضة, فتطبيق تيوب ميت يُلبي لك جميع إحتياجاتك في تنزيل الفيديوهات والصوتيات علي الهاتف بضغطة زر واحدة.

تنزيل تيوب ميت ضد الحظر عربي مجانا


مزايا تحميل تيوب ميت الاصلي 2024 اخر اصدار للاندرويد

  • تنزيل الفيديوهات أثناء التصفح : من الأمور الجيدة والتي تُعطيك سهولة كبيرة في إستخدام تطبيق تيوب ميت هي تنزيل الفيديوهات عن طريق تصفح مواقع السوشيال ميديا, أي إنك يُمكنك الأن الدخول إلي تطبيق تيوب ميت وبعد ذلك إختيار الدخول إلي موقع تيك توك, قُم بتسجيل الدخول إلي حسابك في التيك توك وعندما تُريد تصفح فيديوهات التيك تيك يُمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق "tubemate" وذلك الهدف منه عندما يُعجبك أي فيديو علي التيك توك لن تقوم بنسخ الرابط الخاص به وبعد ذلك الدخول إلي تطبيق لتنزيل فيديوهات تيك توك وبعد ذلك الرجوع مرة أخري لتطبيق tiktok لإستكمال مشاهدة الفيديوهات, من خلال تصفح الفيديوهات بداخل تيوب ميت إذا أعجبك فيديو أثناء التصفح ستقوم بالضغط علي زر التنزيل الموجود علي يمين الشاشة في الأسفل وبعد ذلك عليك بإختيار الجودة التي تُريد تنزيل الفيديو بها, وسيبدء الفيديو بالتنزيل مباشرة علي هاتفك ويُمكنك أثناء عملية التنزيل أن تقوم بإكمال تصفحك للفيديوهات بشكل مُريح.
  • خاصية تنزيل الفيديو بنسخ الرابط : أيضاً من المميزات التي تجعل عملية تنزيل الفيديوهات مُريحة للمُستخدم هي خاصية نسخ الرابط لبدء التنزيل, وهذة الخاصة تُمكنك من تنزيل الفيديوهات من أي موقع من المواقع المدعومة داخل تطبيق تيوب ميت عن طريق نسخ الرابط, إذا كُنت تتصفح موقع اليوتيوب أو الفيديوهات من داخل تطبيق اليوتيوب علي الأندرويد وأعجبك أي فيديو بداخل اليوتيوب, كُل ماعليك فعلة الأن هو نسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تُريد تنزيلة علي الهاتف, وبعد ذلك سيظهر لك إشعار بشكل تلقائي من تطبيق تيوب ميت يُخبرك إنك قُمت بنسخ رابط لفيديو يُمكنك تنزيلة عن طريق تيوب ميت 2024, وكُل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي هذا الإشعار لكي تقوم بإختيار الجودة التي تُريد تنزيل الفيديو بها وسيبدء الفيديو في التنزيل علي هاتفك بشكل مباشر وسريع وبدون أي عناء أو مشاكل في تنزيلة علي الموبايل.
  • يدعم تنزيل العديد من الفيديوهات : هُناك الكثير من التطبيق التي يجب أن تقوم أنت بإنتظار إكتمال التحميلات لكي تبدء في تنزيل فيديوهات جديدة, ولكن في تيوب ميت يُمكنك تنزيل مئات الفيديوهات في توقيت واحد وبدون أي مشاكل في ذلك, فتطبيق تيوب ميت يعمل بنظام بسيط برمجياً يُمكنك بتنزيل العديد من الفيديوهات في آن واحد وبدون أن يقوم ذلك بعمل أي بطئ علي نظام الهاتف الاندرويد الخاص بك إطلاقاً, فقط تصفح الفيديوهات وقُم بتنزيل الفيديوهات التي تُريدها وإجعل الباقي علي تيوب ميت ليقوم بحفظها جميعاً علي هاتفك في المكان الذي تُريدة بداخل الهاتف الخاص بك.
  • مشغل فيديو خاص بالتطبيق : قام مطوري تطبيق تيوب ميت بإضافة مُشغل للفيديوهات داخل التطبيق بشكل بسيط وسريع ويحتوي علي الكثير من الخصائص, وذلك لتتمكن من مشاهدة الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها علي الهاتف من خلال تطبيق تيوب ميت, يحتوي مشغل الفيديوهات علي خاصية تقديم الفيديوهات وتأخيرها وأيضاً تدوير الشاشة وضبط أبعاد الشاشة ورفع الصوت والإضاءة عن طريق السحب بالإصبع علي الشاشة للأعلي والأسفل في نصفي الشاشة الأيمن والأيسر, وكٌل هذة الإمكانيات البسيطة تجعل من تجربتك في تنزيل الفيديوهات عن طريق تيوب ميت 3 تجربة مميزة جداً ولن تستطيع من اليوم الإستغناء عن التطبيق علي هاتفك. 
  • لقد قُمنا في هذه الفقرة بسرد بعض المميزات البسيطة الموجودة بداخل تطبيق تيوب ميت المميز جداً, وهذة المميزات ستجد أكثر منها بكثير بداخل التطبيق بعد قيامك بإستخدامه إكتشاف المميزات والخصائص الكثيرة الموجودة فيه, وعليك العلم إن مطوري تطبيق تيوب ميت يقوموا بإضافة الكثير من الخصائص والخيارات الجديدة بداخل التطبيق بشكل دوري, فعليك دائماً بتحديث التطبيق إلي النسخة الأحدث في حين توفر ذلك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تيوب ميت 2024 TubeMate

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Tube Mate مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تنزيل برنامج YouTube TubeMate؟

لتنزيل برنامج TubeMate على YouTube، ابحث عن "Tubemate 2024، Tubemate download 2024" في أي محرك بحث.

  • بمجرد العثور على صفحة التطبيق، اتبع التعليمات لتنزيل البرنامج وتثبيته.
  • بمجرد التثبيت، انتقل إلى أي مقطع فيديو على YouTube وانقر فوق الزر الأحمر "تنزيل" الذي يظهر أدناه لبدء التنزيل. 

كيف أقوم بتنزيل مقطع فيديو من TubeMate؟

إن تنزيل مقطع فيديو من TubeMate أمر سهل! ما عليك سوى فتح تطبيق TubeMate وتحديد الفيديو الذي ترغب في تنزيله واختيار الدقة التي تريدها.

  • بمجرد تحديد الدقة، انقر فوق الزر "مشاركة" وانسخ الرابط.
  • أخيرًا، انقر فوق الزر "تنزيل" لبدء تنزيل الفيديو. 

ما سبب عدم تحميل مقاطع اليوتيوب علي الهاتف؟

  1. قد يرجع سبب عدم تنزيل مقاطع YouTube إلى مشكلات الاتصال.
  2. لاستكشاف هذه المشكلة وإصلاحها، تأكد أولاً من اتصال جهازك بالإنترنت.
  3. إذا استمرت المشكلة، فحاول حذف تطبيق YouTube وإعادة تثبيته.
  4. إذا استمرت المشكلة، فاتصل بدعم العملاء للحصول على مزيد من المساعدة. 

ما هي أنواع TubeMate للاندرويد؟

تشمل أنواع تيوب ميت TubeMate App و TubeMate 3 Easy New 2020 و Original Tomate Apps Youtube Dead أحدث إصدار 2024 و TubeMate الأصلي 2024 و TubeMate 2022.

  • ما هو أقوى برنامج تنزيل؟ أقوى برنامج تنزيل هو تطبيق TubeMate الأصلي القديم، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات.
  • كيف يمكنني تنزيل TubeMate الأصلي القديم؟ يمكنك تنزيل TubeMate الأصلي القديم وجميع أنواع TubeMate Youtube عن طريق تنزيل برنامج APK Red TubeMate للأجهزة. 

ما اسم البرنامج الذي يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب؟

هناك العديد من البرامج المتاحة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube، مثل TubeMate و 4K Video Downloader و Snaptube YouTube downloader & MP3 Converter وقد يكون لكل برنامج ميزات وإمكانيات مختلفة، لذلك من الأفضل البحث في كل برنامج قبل اتخاذ القرار. 

كيف يمكنني تنزيل مقاطع من YouTube من متصفح Google Chrome؟

يمكنك تنزيل مقاطع من YouTube باستخدام متصفح Google Chrome عن طريق إضافة أداة Chrome YouTube.

  • تتيح لك هذه الأداة تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube دون الحاجة إلى استخدام أي برامج إضافية.
  • للبدء، قم بتثبيت أداة Chrome YouTube من خلال النقر فوق خيار "إضافة ملحق".
  • بعد ذلك، ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بمجرد النقر فوق الزر "تنزيل". 

كيف أقوم بحفظ مقطع فيديو من YouTube على جهاز الـ Android؟

لحفظ مقطع فيديو من YouTube إلى جهاز Android، يمكنك إما استخدام تطبيق Google Play Movies & TV أو تطبيق تنزيل فيديو تابع لجهة خارجية.

  • إذا كنت تستخدم تطبيق Google Play Movies & TV، فتأكد من اشتراكك في الخدمة أو تنشيط الإصدار التجريبي المجاني.
  • بالنسبة لتطبيق تنزيل الفيديو التابع لجهة خارجية، تصفح وانتقل إلى الموقع الذي يحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد احدث اصدار

💿 اسم البرنامجTubeMate
🏢 الشركة المنتجةDEVIAN STUDIO
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج25 MB
نسخة البرنامجV 3.4.9
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل تيوب ميت الاصلي 2024 من الموقع الرسمي من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.