اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج فيس بوك Facebook 2024 الإصدار الأخير للجوال هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية سوف نتكلم في هذا الموضوع عن تطبيق فيسبوك الشهير الذي يعتبر أحد مشاريع التقنية الناجحة التي تصدرت المراتب الأولى في الأعوام الأخيرة وذلك لأن برنامج الفيس بوك هو عبارة عن شبكة تواصل إجتماعي تجاوزت المليار مستخدم.

وكل شخص موجود على الفيسبوك يشارك حياته اليومية على هذا الموقع الذي يتيح للمستخدمين نشر الصور والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال الموبايل بالإضافة إلى كتابة المنشورات التي تعبر عن حالتك وأي شيء تريد أن تشاركه مع أصدقائك ستجده متاح بعد أن تقوم بتحميل برنامج فيس بوك للأندرويد أو الأيفون الذي قام على تأسيسه مارك زوكربيرغ وذلك من أجل تفاعل الأشخاص مع بعضهم البعض وإضافة أصدقاء جدد وإرسال الرسائل.

ولكن تتميز أيضاً هذه النسخة بمزايا أخرى منها معرفة معلومات أصدقائك وأقاربك بضغطة زر واحدة ومشاهدة البروفايل الخاص بأي شخص ورفع وتحميل الصور وتغيير الحالة وكتابة التعليقات ونشر ما يخطر في بالك فهي نسخة حقاً تستحق التجربة ولا غني عنها على أجهزة الأندرويد حيث تمكنك من التواصل أينما كنت وفي أي وقت مع أي شخص في العالم. 

شعار تحميل برنامج فيس بوك للموبايل
تنبيه : روابط تحميل برنامج فيس بوك Facebook للأندرويد والأيفون أخر تحديث أسفل هذا الموضوع.

تحميل برنامج فيس بوك Facebook للأندرويد والأيفون مجانا

برنامج "الفيس بوك" يعتبر شبكة تواصل إجتماعي متوفرة على جميع أجهزة الأندرويد وهو أفضل موقع إجتماعي بلا منازع يمكن إستخدامه من على هواتف نوكيا وسامسونج جلاكسي وهواوي وhtc وسوني اكسبيريا ولا تختلف هذه النسخة عن فيس بوك للكمبيوتر إلا أنه لن تتمكن من إستخدام بعض ألعاب الفيديو الموجودة على البرنامج.

إنتشر موقع الفيس بوك بين جميع فئات المجتمع وذلك لما يقدمه من خدمات منها تواصل الأشخاص ومعرفة أخر الأخبار العالمية والمحلي ومتابعة المشاهير وقد تأسس فيسبوك في 4 فبراير عام 2004 والمقر الرئيسي في كاليفورنيا وعدد الموظفين كما جاء في الإحصائيات 30.275 كما أن عدد المستخدمين 2.23 مليار مستخدم نشط شهرياً.

ويتوفر البرنامج بأكثر من 140 لغة متاحه لجميع الأشخاص في أي مكان في العالم, كما تم إضافة أيقونات جديدة تعبر عن عدم الإعجاب وأيقونات أخرى تستخدم من خلال تطبيق المحادثة الفورية المجانية التي يقدمها فيسبوك ويبني عليها أرباح من الإعلانات. 

كيفية تحميل برنامج فيس بوك Facebook للأندرويد مجانا

يمكنك الأن تحميل برنامج فيس بوك للأندرويد والأيفون برابط مباشر من خلال الرابط الموجود في الأسفل والتي تنتقل عبرها إلي متجر play Store ومتجر Itunes الذي يتيح لك الضغط على كلمة تثبيت " Install " لكي تقوم بتحميل البرنامج بضغطة زر واحدة وتنتظر قليلاً حتى تبدأ عملية التحميل والتثبيت في وقت واحد. 

التسجيل في تطبيق فيس بوك 2024 أخر إصدار لجميع الأجهزة

  • في هذه الفقرة سوف نتحدث عن بعض الأشياء الموجودة داخل برنامج الفيس بوك وهي بعد أن تقوم بالنزول إلى أسفل هذا الموضوع وتقوم بتحميل برنامج فيس بوك للأندرويد من الموقع الرسمي برابط مباشر مجاناً يمكنك تسجيل الدخول داخل البرنامج أو يمكنك إنشاء حساب جديد خاص بك, طريقة إنشاء حساب جديد سهلة جداً أولاً كما هو موضح في الصورة التي أمامك لديك خياران أحدهما أن تقوم بإنشاء حساب جديد على الفيس بوك بعد ذلك يعرض عليك الإنضمام إلى فيسبوك لكي يساعدك على إنشاء حساب جديد فتقوم بالضغط على التالي ثم تكتب الإسم الأول وهو إسمك وفي الخانة التي تليها تكتب إسم العائلة وتضغط على التالي. 
تنزيل برنامج الفيس بوك للأندرويد مجاناً

  • بعد ذلك اكتب تاريخ ميلادك وتقوم بالضغط على التالي لكي تصل إلي الخطوة التي تليها وهي تحديد الجنس سواء كنت ذكر أو أنثى, تقوم في الخطوة التي تليها بإدخال رقم الهاتف الخاص بك لكي تأتي رسالة التأكيد عبر هذا الرقم أو تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام عنوان البريد الإلكتروني إذا كان لديك بريد إلكتروني.
التسجيل في تطبيق الفيس بوك أخر اصدار

  • تقوم أيضاً بإختيار كلمة سر قوية وتضغط على التالي بعد ذلك يعرض عليك البرنامج إذا كنت توافق على الشروط وسياسة الموقع فتقوم بالضغط على التسجيل وهكذا تنتظر قليلاً حتى يتم تسجيل الدخول على موقع الفيسبوك ويكون لديك حساب خاص بك على فيسبوك الجديد كلياً أو إذا كان لديك حساب بالفعل تستطيع كتابة البريد وكلمة المرور والدخول إلي البرنامج مباشر. 
التسجيل في برنامج فيس بوك عربي

برنامج فيس بوك للأندرويد من الداخل إصدار حديث

من الأشياء المميزة في هذا التطبيق أنه يمكنك من الدخول إلى الفيس بوك في أي وقت وفي أي مكان عبر جهاز المحمول الخاص بك لكي تكون على إتصال دائم ومستمر مع أصدقائك وتشارك لحظاتك أول بأول, لقد تحدثنا في موضوع سابق عن تطبيق فيسبوك Facebook القديم ولكن مع تطور التكنولوجيا تم إصدار فيس بوك حديث يوفر عليك أشياء كثيرة ويضيف أدوات وخصائص غير موجوده في الإصدارات السابقة يمكن الإستفاده منها. 

  • بعد أن يكون لديك حساب على البرنامج يمكنك الدخول إلى موقع الفيس بوك والتحكم الكامل في إعدادات البرنامج من حيث إعدادات الخصوصية والتعرف على الوجه واليوميات والإشارات والمنشورات العامة, كما ستجد خيار الحظر ويمكنك إدارة إعدادات موقعك الجغرافي وعرض حالتك عندما تكون نشرت على الفيس بوك بالإضافة أيضاً إلى تغيير اللغة ويمكنك تحديد إسمك ورقم هاتفك وإضافة معلومات شخصية وتسجيل الدخول وتغيير كلمة السر وعرض الألعاب التي يمكنك لعبها على الفيس بوك.
Download Facebook App Free

  • تقوم أيضاً بعرض إختصارات الخصوصية وتوفير بيانات الإتصال والوصول إلى الأصدقاء والمجموعات ومعرفة المناسبات والذكريات وإنشاء منشورات جديدة, يمكنك أخذ صور بإستخدام الكاميرا وتغيير لون الخلفية وتستطيع أيضاً عمل البث المباشر والإشارة إلى الأصدقاء وعمل صور GIF, صور بتقنية 360 درجة وتنزيل ملصقات جديدة إذا كنت تريد إنشاء منشور بالإضافة إلى إنشاء ألبوم جديد وإعدادات متقدمة يمكنك عرض معلوماتك علي فيس بوك وعمل نسخة إحتياطية والتحكم الكامل في إدارة بياناتك ومعرفة سياسة البيانات وشروط الخدمة وإعدادات أخر الاخبار التي يمكنك التحكم الكامل بها, كما تستطيع معرفة أخر إصدار تستخدمه على برنامج الفيس بوك للأندرويد الخاص بك. 

تطبيق الفيس بوك للموبايل أخر تحديث مجاناً

طريقة فتح أكثر من حساب فيس بوك على جهاز واحد

تطبيق Facebook للأندرويد النسخة الرسمية والأساسية موجودة على متجر جوجل بلاي والتي تتيح لك إستخدام البرنامج وتصفح حسابك والوصول إلى الأهل والأصدقاء ومعرفة من يتابعك وإرسال وإستقبال الصور والفيديوهات, كما تتوفر نسخة لهواتف الأيفون والأيباد والأيبود يمكنك تحميلها من متجر آي تونز مجاناً بدون دفع أي رسوم.

بعد أن قام فريق العمل على تطوير برنامج فيسبوك وتم إضافة أدوات وخصائص جديدة للإستفاده منها في عملية التواصل يمكنك الأن عمل أكثر من حساب فيس بوك في وقت واحد وتخصيص كل حساب علي حده حيث يتيح لك البرنامج إضافة حساب جديد والتنقل من حساب إلى أخر  بضغطة زر واحده لكي تقوم بعمل الدردشة والمراسلات الفورية من خلال تطبيق فيس بوك للأندرويد.

  • من خلال برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger الذي أنتجته شركة فيسبوك لكي يتبادل الأشخاص الصور والفيديوهات والملفات ويمكنهم إجراء مكالمات مجانية صوت وصورة على أجهزة الأندرويد في وجود الإنترنت والذي يخلوا من الإعلانات المزعجة ولا يوجد به أي برمجيات خبيثة.
فيس بوك تحميل مباشر برابط مباشر

  • كما أنه مجاني بالكامل يمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر بدون إنتظار لكي تستخدم فيس بوك الذي يتميز بأنه سريع سهل الإستخدام والذي يمكنك من التواصل مع جميع الأشخاص ويوفر لك بعض الأدوات الخصائص المهمة المجانية التي يمكن إستخدامها على برنامج فيس بوك. 

تحميل تطبيق الفيس بوك الجديد

ملخص عام عن تطبيق فيس بوك Facebook عربي الجديد

تطبيق الفيسبوك برنامج التواصل بين ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم من مختلف الأعمار والثقافات ويمكن من خلاله نقل الأخبار الرياضية والإجتماعية والسياسية فهو شبكة تواصل إجتماعي عام ويعتبر الموقع الأفضل بلا منازع حيث يساعد الأشخاص على التواصل مع بعضهم البعض والتحكم الكامل في تغيير الحالة الشخصية وكتابة التعليقات وبعدها كل ما هو جديد حول العالم.

  • من خلال تطبيق فيسبوك الذي قام على تأسيسه مارك زوكربيرج بالإشتراك مع داستين موسكوفيتز وكريس هيوز وقد تخطي برنامج فيس بوك أكثر من مليار مستخدم حول العالم و لكن تم حظر هذا البرنامج في بعض الدول العربية لكي يحافظ على الخصوصية والتي يتميز بها برنامج فيس بوك عن غيره من البرامج الأخرى. 
  • يوجد أيضاً موقع تويتر وجوجل بلاي وبرنامج الواتس اب وهذه تطبيقات لا غنى عنها حيث تمكنك من التواصل صوت وصورة مع أي شخص مجاناً, كما يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والملفات عبر الموبايل بطريقة آمنه جداً من خلال تطبيق فيس بوك للجوال الذي يساعدك على التحكم الكامل في حسابك من خلال الموبايل.
  • ويمكنك إضافة تاريخ الميلاد والصورة الشخصية وأماكن الدراسة والمؤهلات التي حصلت عليها والحالة الإجتماعية ومكان العمل وأشياء كثيرة أخرى ومميزات في هذا الإصدار الخاص بتطبيق Facebook for android المجاني بالكامل الذي لا يستهلك موارد الجهاز ويعمل بدون أي مشاكل. 

أخر تحديث من برنامج الفيس بوك العربي

مراجعة بسيطة لأهم الخصائص الموجودة في برنامج فيسبوك

, كما يمكن لمستخدمي برنامج الفيس بوك الإنضمام إلى مجموعات تمكن الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض وتستطيع أيضاً الإتصال بأصدقائك صوت وصورة ومزايا وأشياء أخرى سنقوم بذكرها في هذا الموضوع, وكما ذكرنا أن البرنامج تم تطويرة وإضافة تحديثات جديدة وخصائص وأداوات يستفيد منها الأشخاص عند الدخول إلى الإنترنت ومن هذه الأشياء سنذكر ما يأتي.

برنامج الفيس بوك لأجهزة الأندرويد مجاناً

  • فيديو بث مباشر Live broadcast : يمكنك من خلال برنامج الفيس بوك عمل فيديو بث مباشر مجاناً وهذه الخدمه تعتبر من أبرز الخدمات التي يقدمها فيس بوك في الإصدار الجديد وذلك لأنه من خلال هذا البث المباشر ستكون على تواصل دائم في حياتك اليومية مع جميع أنحاء العالم وتستفيد بعض المواقع من هذه الخدمة لبث مباريات كرة القدم ويستفيد أيضاً الأشخاص منها في الشهرة والوصول إلى أكبر عدد من المتابعين والمشاهدات على الفيس بوك مجاناً.
  • تخصيص المنشورات Top Stories : في هذا التحديث أيضاً قامت شركة فيس بوك بتخصيص جزء من الصفحة الرئيسية لكي تعرض منشورات الأصدقاء الأكثر أهمية ويتم أيضاً تحديد وعرض كمية التعليقات والإعجابات التي حاز عليها منشور صديقك لكي تقوم بالمشاركة والتعليق على هذا المنشور مباشرة ويمكنك عمل هاشتاج إلى أصدقائك وإضافة مناسبة شخصية وإنشاء منشور جديد تقوم فيه بالإشارة إلى أي صديق تريد أن يشاركك هذه اللحظة.
  • عرض الصور بتقنية 360 درجة : تم الإعلان مؤخراً من قبل شركة فيس بوك عن خدمة التصوير من جميع الإتجاهات والتي تعرف بتقنية 360 درجة وهذه الخدمة نالت إعجاب المستخدمين حول العالم حيث تمكنك من مشاهدة الصور التي أمامك من جميع الإتجاهات بشكل إحترافي وعصري مبتكر, يمكنك أيضاً إدارة المنشورات وتحديد المنشورات التي تريد إدارتها والتحكم في الأشخاص الذين يشاهدون هذه المنشورات والتحكم في تاريخ النشر.
  • عرض الروابط Link review : من ضمن الأشياء التي تم إضافتها في برنامج الفيس بوك هي عارض الروابط التي يتم إضافتها سيتم عرض هذه الروابط تلقائياً لكي يتأكد الفيس بوك من الهوية قبل النشر وحتى يستخدم الناس برنامج فيس بوك على الأندرويد مجاناً بدون أي مشاكل وبدون أي تعقيد ويكون الموقع خالي تماماً من أي ضرر وحتى يتمكن الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض وإرسال الصور والفيديوهات بأمان تام والإستمتاع بالألعاب الشهيرة التي منها المزرعة السعيدة ولعبة صب واي.
  • القصص : تستطيع مع برنامج فيسبوك رفع صورة أو مقطع فيديو وإكتشاف طرق جديدة للتعبير عن نفسك, كما يمكنك عمل بث مباشر وتضم أصدقاء داخل هذا البث وتشاهد أيضاً جميع حالات أصدقائك على برنامج الفيس بوك كما يمكنك إضافة أصدقاء جدد والتحكم الكامل في صفحة الفيسبوك الخاص بك لأن البرنامج يقترح عليك أصدقاء قد تعرفهم ويمكنك الإشتراك في المجموعات والدخول إلي قائمة المشاهدات ومشاهدة مقاطع الفيديو المنتشر على موقع الفيس بوك الشهير مجاناً. 

مميزات برنامج فيس بوك أخر إصدار للأندرويد برابط مباشر

  • الصفحة الرئيسية : من أهم المزايا الموجوده في برنامج فيس بوك أنه يوجد لك مكان مخصوص في الصفحة الرئيسية يمكن لجميع الأشخاص من خلالها إرسال الرسائل وإستقبالها كما يوجد مكان مخصص لإنشاء المنشورات وإضافة الصور ومقاطع الفيديو وعمل فيديو بث مباشر ورؤية المنشورات والصور الموجودة في الاخبار والتي ينشرها أصدقائك, يعرض عليك أيضاً الأشخاص الذين قد تعرفهم ويمكنك إضافة أصدقاء أو مشاركة أشياء إلى قصتك.
  • أدوات إضافية : يتيح لك برنامج فيس بوك خاصية أو ميزة pokes التي يمكن الإستفاده منها لجذب إنتباه أصدقائك أو ما تسمى بالنكز, بالإضافة إلى ميزة photos التي من أجلها يمكنك إضافة صورة إلي برنامج الفيس بوك من على الجهاز الخاص بك, تم إضافة ميزة الحالة status وهي تمكن الأشخاص من تنزيل المنشورات التي تعبر عن حالة كل شخص يمكن أيضاً تنزيل فيديوهات وكتابة منشورات في هذه الحالة, ومن الجديد ميزة news feed والتي من أجلها تعرفك التغيرات التي تمت في بياناتك الشخصية.
  • المراسلة الفورية : يتيح لك برنامج فيس بوك التواصل مع الأصدقاء والأهل عبر برنامج فيس بوك ماسنجر الذي يمكنك من إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية وتستطيع إرسال طلبات صداقة ويجعلك تضيف أصدقاء وتحظر أي شخص حتى لا يمكنه الدخول إلى حسابك على فيس بوك كما يمكنك تحديد موقعك الجغرافي والتحكم الكامل في المنشورات التي تقوم بنشرها وتحديد الأشخاص الذين يشاهدون هذه المنشورات كما ذكرت أن برنامج فيس بوك يعرض عليك الذكريات القديمة التي قمت بنشرها في سنوات سابقة.
  • دعم اللغات والأجهزة : يمكنك التحكم الكامل في تغيير اللغة لأن البرنامج يعمل بالعربية والإنجليزية والألمانيه ولغات العالم المختلفة مما يجعل عملية التواصل بين الأشخاص وبعضهم البعض سهله جداً ويجعل عمليه التحكم في البرنامج بسيطة لا تحتاج إلى تعلم مسبق, بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل على جميع أجهزة الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود والبلاك بيرى والماك ويعمل على أجهزة الكمبيوتر ولكن سنقوم بشرح مفصل عن برنامج فيس بوك للكمبيوتر في موضوع خاص به.
  • منصة عالمية : تطبيق فيس بوك يغنيك عن مشاهدة التلفاز والبحث عن الأخبار والمواقع الإخبارية حيث يحتوي البرنامج على المواقع الإخبارية التي يمكنك متابعتها لكي تصل إلى كل ما هو جديد وحصري من خلال برنامج فيس بوك الذي يعتبر منصة المشاهير حيث يتواجد على البرنامج 99 % من مشاهير العالم في شتى المجالات الرياضية والثقافية والفنية والسياسية إذا كنت مهتم بشخص معين يمكنك متابعته على فيس بوك ومعرفة كل ما هو جديد عنه من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع.
  • خصائص متنوعة : برنامج فيس بوك أطلق مؤخراً خاصية Marketplace والذي يعد سوق يتم نشر الإعلانات المجانية عليه كما ستجد سمات متنوعة منها المستخدمه في عمل الفيديوهات كما يوفر لك إمكانيات تبادل أفلام الفيديو ويوفر لك أيضاً مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكنك الدخول إليها ولعبها مجاناً فيوجد الألعاب الفورية وألعاب موصى بها لك وألعاب يلعبها أصدقائك على برنامج فيس بوك كما يتم عمل فيديوهات بث مباشر لهذه الألعاب لكي تكون على علم بأخر الألعاب الرائجة علي برنامج فيس بوك.
  • مجاني وجديد : يمكنك تحميل تطبيق فيس بوك للأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود وجميع الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق العالمية والمحلية مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك أو مبالغ مالية لذلك برابط مباشر بدون إنتظار من الموقع الرسمي للتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم وتكون على إطلاع دائم بالثقافات المختلفة وتنمي قدراتك وتتعلم كل ما هو جديد من هذه الثقافات ويكون لديك أصدقاء على برنامج فيس بوك تتواصل معهم من وقت لأخر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فيس بوك 2024 للموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق فيس بوك" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج الفيس بوك 2024 للاندرويد؟

برنامج Facebook 2024 لنظام Android هو موقع للتواصل الاجتماعي يتيح لك التواصل مع أحبائك ومشاركة حياتك معهم عبر الإنترنت. البرنامج له تصميم خاص للهواتف المحمولة الذكية وغيرها من الهواتف. وهكذا أصبح برنامجًا يستخدمه كثير من الناس بسبب بساطته وسهولة استخدامه. 

هل برنامج فيس بوك Facebook 2024 مجاني؟

يعد تطبيق Facebook من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك تنزيل Facebook برابط مباشر.

  • تشمل ميزات تطبيق Facebook 2024 تنزيل Facebook يوميًا، والتحديث من Facebook المخترق، وتنزيل Facebook للأجهزة العربية.
  • تصميم برنامج جوال فيسبوك 2024 مختلف تمامًا عن الموقع الإلكتروني، إذ يتميز بتصميم خاص للهواتف المحمولة الذكية وغيرها من الهواتف.
  • يقوم برنامج Facebook Arabic بتنزيل تطبيق Facebook Apk 2024، وهو تحديث مجاني لأجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر، برابط مباشر. 

ما الفرق بين Facebook وبرنامج Facebook Lite؟

يعد تطبيق Facebook من أشهر التطبيقات في العالم، إلا أن الشركة كشفت مؤخرًا عن نسخة خفيفة من التطبيق تُعرف باسم Facebook Lite. يستخدم هذا التطبيق الجديد بيانات أقل بكثير من Facebook ويمكنه العمل مع جميع شبكات الإنترنت، بما في ذلك الشبكات البطيئة (2G). يتضمن Facebook Lite جميع الميزات الموجودة في Facebook، بحيث يمكنك البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك بغض النظر عن مكان وجودك. 

كيف ادخل الفيس بوك Facebook بدون أنترنت؟

برنامج Facebook هو موقع للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم. يمكن الوصول إليه من أي جهاز متصل بالإنترنت، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. في حين أنه من الممكن الوصول إلى Facebook بدون اتصال بالإنترنت، إلا أنه سيقتصر على إصدار أساسي جدًا من الموقع. 

كيف ارجع شكل الفيس بوك Facebook القديم؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة النظر في Facebook القديم.

إحدى الطرق هي تثبيت Facebook Themes. سيسمح لك هذا بتغيير مظهر Facebook إلى المظهر القديم.

هناك طريقة أخرى وهي الانتقال إلى Facebook، ثم تسجيل الدخول إلى حسابك، والنقر فوق السهم الموجود أعلى الصفحة الرئيسية، ثم النقر فوق التبديل إلى واجهة Facebook القديمة. سيتم توجيهك إلى واجهة Facebook القديمة. 

كيف ادخل على حسابي في الفيس بوك؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook بعدة طرق.

  1. الطريقة الأكثر شيوعًا هي إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك أو باستخدام صفحة البحث عن حسابك.
  3. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك استعادتها باستخدام صفحة استرداد حسابك. 

كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم هاتف؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة استرداد حسابك على Facebook إذا لم يكن لديك وصول إلى رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المسجل به.

يمكنك محاولة الإجابة على بعض أسئلة الأمان، أو البحث في رسائلك القديمة ومشاركاتك بحثًا عن أدلة.

يمكنك أيضًا محاولة الاتصال بـ Facebook مباشرة من خلال خدمة العملاء الخاصة بهم. 

كيف استعيد حساب فيس بوك عن طريق الاسم؟

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك محاولة استعادتها.

  • أولاً، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في الحقل المقدم. إذا كنت لا تعرف عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، يمكنك محاولة إدخال اسمك بالكامل.
  • إذا لم يفلح ذلك، فحاول النقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ حلقة الوصل. سينقلك هذا إلى صفحة يمكنك من خلالها إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك حتى يتمكن Facebook من إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إليك. 

لماذا لا استطيع الدخول الى حسابي في الفيس بوك؟

هناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى حساب Facebook. قد يكون تطبيق Facebook قديمًا وغير متوافق مع الجهاز، أو قد تكون هناك مشكلة في الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ربما تم اختراق الحساب، لذلك من المهم التحقق من أي تغييرات في البيانات الشخصية أو المحتوى المشبوه. إذا لم تنجح خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه، فمن المستحسن الاتصال بدعم عملاء Facebook. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Facebook للأندرويد عربي كامل

💿 اسم البرنامجFacebook App
🏢 الشركة المنتجةFacebook
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج71.2 MB
نسخة البرنامجV 348.0.0.39.118
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل فيس بوك كامل أخر اصدار للموبايل Download Facebook Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.