اختصارات الموضوع

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر PUBG KR 2024 من ميديا فاير

إن سألت أي شخص في وقتنا الحالي إن كان من الشباب أو من الأطفال عن لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر سوف يتعرف عليها ويعكس ذلك أنها من أشهر الألعاب الإلكترونية على الهواتف في العموم وبين جميع الفئات, النسخة الأولي كانت في البداية مخصصة لأجهزة الأندرويد ولكن بعد الانتشار الكبير التي حصلت عليه تم تصميم نسخ كثيرة ومتنوعة كما تم توفير نسخ مختلفة لجميع الأجهِزة الإلكترونية إن كانت أجهِزة لوحية أو حواسيب. 

شعار تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر الضعيف الأصلية مجاناً في نهاية الموضوع.

أفضل العاب باتل رويال للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة بحجم صغير

في الآونة الأخيرة اشتهرت فئة من الألعاب بشكل كبير وهب ألعاب الباتل رويال وتعني باللغة العربية العاب ساحة المعارك أو متعددة اللاعبين, في الواقع فهذه الألعاب عبارة عن ألعاب قتالية تحاكي الواقع بشكل كبير وتوجد بها الكثير من الأوضاع المُختلفة للعب, انتشار هذه الألعاب في السنوات الأخيرة لا يعني عدم توفرها قديما حيث أن هذا النوع من الألعاب متوفر منذ القدم وهٌناك ألعاب منه مر عليها أكثر من 20 سنة وتتمتع بشهرة ونجاح لم تحققه الألعاب الحديثة حتى الآن.

ولكن لماذا انتشرت الفئة بشكل كبير وتحديدا في آخر السنوات, الاجابة بسيطة حيث قديما كانت الألعاب الإلكترونية متوفرة ومنتشرة على الكمبيوتر والبلايستيشن وذلك كان سبب في صعوبة حصول أي شخص عليها, لكن في الوقت الحالي بدأت الأجهِزة اللوحية في الاستخدام بشكل أكثر من الحواسيب وأصبحت متوفرة مع كل شخص, ولان الألعاب من هذه الفئة محبوبة بالنسبة للكل فتم إصدار منها للهواتف واليوم معنا واحدة من أكثر وأفضل العاب الباتل رويال وهي لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر 2024 الأصلية مجاناً

تعتبر هذه النسخة من أفضل النسخ التي تم تصميمها في هذا المجال وتقدم ببجي الكوريه PUBG Mobile KR للكمبيوتر تجربة فريدة من نوعها للفرد حيث سيقوم بقتل الأعداء والحصول على مكافآت وهدايا قيمة، وسيجد الفرد اللعبة بها مجموعة كبيرة للغاية ومختلفة من الهدايا والمكافآت, كما تم تلاشي جميع الأخطاء والمشاكل التي ظهرت في النسخ الأولى وتم تصميم اللعبة مع سيرفرات ضخمة وقوية للغاية تساعد على تسهيل جميع العمليات التي يقوم بها اللاعب.

ليس هذا وحسب كما أن لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر PUBG تتميز بأنها سهلة للغاية ويمكن لأي شخص لعب اللعبة والاستمتاع باللعب أيضًا، وتبدأ اللعبة بأن بقوم اللاعب بالهبوط من الطائرة والهبوط في أرض المعركة ومقاتلة مجموعة كبيرة من الأعداء يتجاوز عدد الأعداء 50 شخص، هذا بالإضافة إلى أن اللاعب سيجد أسلحة كثيرة ومعدات كثيرة يمكنه استخدامها والاستعانة بها للفوز بسهولة.

بجانب هذا سيجد اللاعب أن لعبة ببجي النسخة الكورية للكمبيوتر تقدم أغراض كاملة للاعب بداية من الملابس والأزياء ونهاية بالأسلحة، كما أن اللعبة تدعم خرائط كثيرة يمكن للفرد الدخول إليها واللعب بداخلها، ونحن في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح جميع ما يخص لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر "PUBG KR"، كما سنعرض خطوات تَحميل ولعب اللعبة الذي يعمَل بنظام الويندوز حيث نقوم أولا بتَنزيل محاكي مميز ومن ثم ننتقل لتوضيح طَريقة تحميل اللعبة, سنترك لك في النهاية روابط مباشرة لتحميل اللعبة و المحاكي بشكل مجاني تماما. 

تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر PUBG KR برابط مباشر ميديا فاير

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر PUBG Mobile يتم بطريقة معقدة بعض الشيء وذلك نظرًا لأن اللعبة تحتاج إلى محاكي اندرويد للكمبيوتر حتى تعمل، ونحن بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح أسهَل طريقة لتحميل اللعبة وتثبيتها بنجاح على الجهاز وسوف نوضح كل الخطوات بشكل مفصل.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وستجد في أسفل مقالنا رابط التحميل الخاص بمحاكي اللعبة انقر عليه لبدء تحميل المحاكي أولا بالطريقة التقليدية.
  • سوف تبدأ عملية تحميل المحاكي, انتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية التحميل هذه وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن المحاكي صغير على عكس اللعبة، وبمجرد الانتهاء ستجد الملف في قسم التنزيلات الموجود في المتصفح انقر عليه للبدء في عملية التثبيت.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر الضعيف

  • بمجرد النقر ستظهر لك نافذة صغيرة في منتصف الشاشة وهي لعرض بعض المعلومات حول ملف المحاكي قبل البدء في تثبيته, أسفل النافذة هٌناك خانة ( Run ) قم بالضغط على هذه الخانة لتبدأ عملية التثبيت هكذا.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بدون محاكي

  • بمجرد الانتهاء سوف يفتح لك المحاكي وسوف تبدأ عملية تحميل أخرى ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بصورة كاملة.

تنزيل ببجي الكورية للكمبيوتر ويندوز 10

  • بعد فتح المحاكي قم باستخدام محرك البحث الموجود بداخله وهو محرك للبحث عن التطبيقات والألعاب عبر المتجر, قم بالبحث عن لعبة ببجي الكورية وسوف تظهر لك هكذا كما تراها أمامك في الصورة المرفقة.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ستجد خانة ( التثبيت عبر Google play ) عليك الضغط عليها وسوف تفتح لك نافذة لبدء عملية تحميل مشغل لعبة ببجي النسخة الكورية للكمبيوتر.

تنزيل ببجي الكورية على الكمبيوتر مجانا

  • يجب عليك هنا الانتظار إلى أن تنتهي هذه العملية ويمكنك في هذه الأثناء الإطلاع على الشرح الخاص باللعبة والذي يتواجد في المحاكي هذا ويساعدك هذا الشرح في معرفة طريقة اللعب والفوز في "لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر" PUBG Mobile فيما بعد.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي game loop

  • هكذا سوف يفتح لك بلاي ستور وستتمكن هكذا من تحميل اللعبة ولعب اللعبة والاستمتاع بها بكل سهولة حيث تظهر اللعبة على المتجر ومعها زر التحميل.

لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر برابط مباشر

  • في حالة ما إذا كانت هذه الطريقة لا تناسبك هناك طريقة أخرى يُمكنك القيام بها لتثبيت اللعبة على الجهاز وسنقوم بعرض خطوات القيام بهذه الطريقة.
  • في أسفل مقالنا ستجد رابط تَحميل ببجي الكوريه PUBG Mobile KR للكمبيوتر بعد رابط التحميل الخاص بالمحاكي قم بالضغط عليه وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها رابط تحميل اللعبة قم بالاستعانة به لتحميل ملَف اللعبة, وبعد ذلك توجه إلى قسم التنزيلات لمتابعة عملية التحميل وبمجرد الانتهاء منها قم بالنقر على الملف.

تحميل ببجي الكورية apk للكمبيوتر

  • سوف يتم نقلك هكذا إلى المحاكي ويجب عليك هنا أن تقوم بسحب ملف اللعبة داخل المحاكي لتبدأ عملية التثبيت أو يُمكنك فتح ملفات جهاز لتصل إلى ملف اللعبة.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb للكمبيوتر

  • ستفتح لك هنا نافذة أخرى لتحديد موقع الملف قم بتحديده من جهازك الكمبيوتر وبعد ذلك اضغط على خانة ( open ) الموجودة أسفل النافذة لفتحه في المحاكي وتبدأ في تثبيته.

تحميل ببجي كورية 2024 للكمبيوتر

  • هكذا ستبدأ عملية التثبيت الخاصة باللعبة وكل ما يجب عليك القيام به هنا هو الانتظار بعض الوقت إلى أن تنتهي تلك العملية بشكل كامل وهي تستغرق بعض الوقت في الواقع, لكن أثناء قيامها لا تغلق المحاكي نهائيا حتى لا تضطر للبدء من جديد.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر ويندوز 7

  • بمجرد الانتهاء منها ستجد أيقونة لعبة ببجي KR للكمبيوتر في صفحة المحاكي وهكذا تكون قد حصلت على اللعبة بنجاح وستتمكن من فتح ولعب اللعبة بسهولة وفي أي وقت على جهازك دون أن تحدث أية أعطال أو مشاكل في اللعبة.

تحميل ببجي الكورية المهكرة للكمبيوتر

مميزات لعبة ببجي النسخة الكورية للكمبيوتر 2024 أخر اصدار

ما ساهم في انتشار هذه النسخة هي أنها تمتلك الكثير من المميزات والخصائص التي لا تتواجد في النسخة الأخرى، واللعبة حاليا تتواجد في كل الدول وليست دولة كورية فقط, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم المميزات الموجودة في لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

  1. لعبة مجانية : لا تقلق فاللعبة لا تختلف نهائيا عن اللعبة العادية حيث أنها نُسخة مجانية تمامًا ويمكن للفرد الحصول عليها على جهازه دون أن يقوم بدفع أية رسوم أو مبالغ مالية كبيرة، كما سيتمكن من تحميل المحاكي الخاص بها مجانًا ودون أن يواجه أية عقبات أو مشاكل.
  2. الهدايا والمكافآت : كما هو الحال في "لعبة ببجي PUBG الكورية للكمبيوتر" الأساسية فتتوفر أحداث كثيرة وممتعة على مدار الشهور والمواسم, ولزيادة المتعة والحماس لدى اللاعبين تقوم اللعبة هذه بإعطاء هدايا ومكافات كثيرة وقيمة أيضًا ويمكن للفرد الحصول عليها بعد الفوز والصعود في المستويات داخل هذه اللعبة ويمكنه دخول الأحداث التي تتشابه تماما مع اللعبة العادية.
  3. سيرفر اوروبا : نظرًا لأن هناك لاعبين كثيرين يعانون من ظهور أعطال في سيرفر النسخة الأخرى تم توفير سيرفر أوروبا في هذه النسخة وذلك من أجل تلاشي هذه المشكلة وبالتالي فهي لن تحدث للاعبين ولن تحدث أية عقبات أو قطع في الإنترنت أثناء اللعب بل على العكس تمامًا سيتمكن اللاعب من الاستمتاع واللعب دون مشاكل.
  4. اللعب الجماعي : من أهم خصائص لعبة PUBG النسخة الكورية للكمبيوتر أنها تقدم خاصية اللعب باوضاع مختلفة, وبالتالي سيتمكن اللاعب من اللعب مع أصدقائه في فريق أو اللعب بشكل فردي لمواجه أشخاص آخرين, علاوة على أنها تسهل عملية التواصل مع الآخرين وذلك من خلال تقديم بعض الأدوات التي تساعد في التواصل والتحدث إلى الأصدقاء أيضًا والاستمتاع معهم إن كانوا من الاصدقاء أم لا.
  5. سهلة اللعب : من ضمن مميزات اللعبة أنها سهلة وتناسب جميع الأشخاص المبتدئين والمحترفين، حيث سيتمكن الفرد من اللعب والفوز في المستويات والحصول على الجوائز أيضًا بسهولة مثل المحترفين ولن تلاحظ وجود أي أعطال حيث تتميز بوجود سيرفرات تشغيل قوية.
  6. متجر للملابس والمعدات : تمتاز لعبتنا هذه أنه يوجَد بها متجر ملابس ومتجر معدات ويمكنك من خلاله شراء المعدات التي تحتاج إليها للعب، كما ستتمكن من تغيير ملابس اللاعب الخاص بك وتزويده بملابس الحماية القوية التي ستتمكن بعد ذلك من حمايته من طلقات الرصاص وما إلى ذلك, كل ذلك مع توفير الصناديق, وفي الصناديق سوف تلاحظ حصولك على هدايا قيمة من أشكال الأسلحة والملابس على عكس النسخة الرسمية.
  7. أسلحة متنوعة : مثل اللعبة الرسمية فبهذه النسخة توجد مجموعة كبيرة للغاية ومتنوعة من الأسلحة وهناك أنواع مختلفة للقنابل والرشاشات والمسدسات أيضًا، وسوف يتمكن اللاعب من تغيير السلاح الخاص به واختيار سلاح آخر بسهولة كما يمكنه ترقية السلاح هذا لجعله أقوى وبه خزان رصاصات أكبر لقتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص في وقت واحد مع العلم أن العثور على الأسلحة القوية سيكون أسهَل.
  8. جرافيك مثالي : لا تعتقد أن لعبة ببجي كورية للكمبيوتر أضعف في الرسومات والمؤثرات لأنها أخف حجم من اللعبة الموجودة على المتجر حيث تم تصميم اللعبة مع جرافيك ومؤثرات مرئية ذات جودة عالية ويعتبر الجرافيك الخاص باللعبة جرافيك مثالي وبه مجموعة مميزة من الرسومات التي تم تصميمها بوضوح لكي يراها الفرد.
  9. لا تتعارض مع اللعبة الاصلية : تمتاز النسخة هذه أنها لا تتعارض مع النسخة العالمية الأصلية وهذا الأمر رائع، وبالتالي يمكن للمستخدم تحميل كلا النسختين على الجهاز نفسه واللعب دون أن تحدث مشاكل أو أعطال في إحدى هذه النسخ, لكن عليك العلم أن حسابك في النسخة هذه لا يمكن تسجيله في النسخة الأخرى والعكس صحيح.
  10. توفير خرائط متنوعة : من ضمن مميزات لعبة PUBG كورية للكمبيوتر أنها توفر أكثر من خريطة للعب ويمكن للفرد اختيار الخريطة التي تناسبه بسهولة، ليس هذا وحسب كما أن كل خريطة بها تضاريس مختلفة وبها مناخ مختلفة وبالتالي فإن المغامرات التي سيخوضها اللاعب داخل الخريطة تختلف من خريطة لأخرى. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل لعبة ببجي الكوريه PUBG Mobile KR للكمبيوتر

طريقة لعب لعبة PUBG كورية للكمبيوتر طريقة سهلة للغاية في الواقع وهناك بعض الخدمات التي يجب عليك القيام بها للعب والاستمتاع بجميع الخصائص الموجودة في اللعبة، وفي الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة ممارسة اللعبة.

  • بمجرد الدخول إلى "لعبة ببجي كورية للكمبيوتر" سوف تظهر لك نافذة البدء وستبدأ عملية تحميل وعليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من هذه العملية بشكل كامل, لاحظ أن المحاكي يوضح لك عناصر وازرار التحكم في الشاشة قبل البدء.

لعبة PUBG Mobile KR للكمبيوتر مجانا

  • من الخصائص المهمة التي تدعمها لعبة PUBG النسخة الكورية للكمبيوتر هي خاصية ملء الشاشة وظهور اللعبة كما تراها في الصورة التي أمامك وإذا أردت لعب اللعبة دون أن تظهر لك الشاشة الرئيسية لجهازك انقر على علامة الملء الموجودة أعلى النافذة وسوف يتم تفعيل هذه الخدمة.

لعبة ببجي النسخة الكورية الاصلية للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة لعبة ببجي PUBG الكورية للكمبيوتر وهكذا سوف تبدأ عملية الوصول إلى البيانات وهي تستغرق بعض الوقت أيضًا, وبمجرد الدخول إلى اللعبة سوف يطلب منك تَسجيل الدخول وفي حالة إذا لم تكن تمتلك حساب مسبق عليك النقر على خانة إنشاء حساب جديد.

  1. بعد ذلك عليك أن تقوم بإدخال بعض البيانات الخاصة بك وبعد ذلك سوف تفتح لك اللعبة وعليك هنا أن تقوم بتصميم اللاعب الخاص بك ما إذا كان ذكر أو أنثى.
  2. يُمكنك تحديد ما إذا كنت تريد اللعب بشكل فردي أو بشكل جماعي كما أصدقائك، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى لك ننصحك باللعب بشكل فردي وفي النهاية ستجد أسفل الشاشة خانة اللعب قم بالنقر عليها للبدء في اللعب.
  3. هكذا سوف تبدأ لعبة PUBG KR للكمبيوتر وسوف تجد نفسك في الطائرة وستجد زر الهبوط قم بالضغط على هذا الزر وسوف تهبط من الطائرة وعليك هنا تحديد وجهتك التي ترغب في الهبوط إليها، وحاول أن تتوجه إلى موقع لا يوجَد به أعداء لتتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من المعدات.
  4. بمجرد الهبوط سوف تجد الكثير من المعدات في مختلف المواقع أمامك ويجب عليك العثور على أسلحة وذخيرة وملابس أيضًا وبعد الانتهاء من جمع جميع هذه الأغراض انطلق وقم بقتل الأعداء.
  5. كما يجب أن تقوم بدراسة المحيط الخاص بك ومعرفة أماكن الاختباء والأماكن التي تحتوي على أكبر قدر ممكن من الأعداء والأماكن الخطرة والتي يصعب الدخول إليها والخروج بنجاح.
  6. هٌناك في الشاشة أيضًا خريطة ومن خلالها يُمكنك التعرف على موقعك وموقع الأعداء ومعرفة ما إذا كان هناك عدو قريب منك أم لا.
  7. عليك متابعة القتل حتى تنتهي الجولة وفي النهاية ستظهر لك نافذة تعرض الجوائز التي تمكنت من الحصول عليها جراء أدائك في "لعبة ببجي KR للكمبيوتر"، وإذا لم تقم باللعب بشكل جيد لن تحصل على مكافأة أو هدية قيمة.

لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر اخر اصدار

الفرق بين لعبة ببجي النسخة الكورية والنسخة العالمية

هناك أوجه شبه وأوجه اختلاف كبيرة في الواقع ولا يعرفها أشخاص كثر بين النسخة الكورية والنسخة العالمية، ولهذا نحن في الفقرة هذه سنقوم بعرض الفارق والتشابه بين هذه النسخ لتتمكن من معرفتها والاستفادة من هذه الفروق في اختيار النسخة التي ترغب في الحصول عليها.

  1. في النسخة الاصلية من الصعب إيجاد بعض الأنواع من الاسلحة بسهولة, حيث الاسلحة المنتشرة ليست بنفس كفاءة هذه الاسلحة, لكن داخل لعبة ببجي KR للكمبيوتر سوف تتمكن من إيجاد الاسلحة الرائعة بشكل سهل أثناء التجول وعلى سبيل المثال فيمكنك إيجاد القناصة المميزة M24 وهذا الأمر لا يحدث في النسخة الاصلية.
  2. من أهم الفوارق التي سوف يلاحظها اللاعب أنه سيتمكن من الحصول على الملابس والأسلحة في هذه النسخة بسهولة وذلك نظرًا لأنه يتم توفيرها بأكثر من طريقة وهذا على عكس النسخة الأخرى والتي يصعب على اللاعب الحصول على الملابس والأسلحة بها, وبالنسبة لطريقة الحصول على هذه الأزياء فالأمر متروك للصناديق حيث عند فتح الصناديق سيلاحظ المستخدم أن نسبة الفوز بسلاح أو ملابس أسطورية أعلى من النسخة الاصلية.
  3. ومن الأمور المهمة التي يجب توضيحها هي اللغة, حيث يعتقد الكثيرين أن لعبة PUBG KR للكمبيوتر لا تدعم سوى اللغة الكورية لانها موجا بشكل أساسي لهذه الدولة, لكن الأمر مختلف وعلى الرغم من أنها نُسخة كورية ولكنها تدعم اللغة الإنجليزية أيضًا مثل النسخة الأخرى وبالتالي يمكن لعب اللعبة هذه والاستمتاع بها دون أن يواجه مشكلة في فهم اللغة الخاصة باللعبة.
  4. وبالنسبة لسيرفرات وخوادم اللعب فالأمر رائع ويعتبر الاكثَر تميزا بين الفوارق الاخرى, تضم اللعب سيرفرات لا تتواجد في الأخرى ومن خلال هذه السيرفرات لن تحدث أعطال في سرعة اللعبة كما أن عملية التواصل مع الآخرين ستصبح أكثر سهولة من ذي قبل وهذا الأمر من أهم أسباب توجه الكثيرين من المستخدمين لتحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر


معلومات عن خرائط لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر PUBG Mobile

لا تنتظر إيجاد اختلاف في خرائط لعبة PUBG النسخة الكورية للكمبيوتر إن كنت من مستخدمي النسخة الاصلية, حيث في هذه اللعبة تأتي نفس الخرائط الموجودة في بابجي الأساسية وبنفس الاسماء, وذكرنا لكم أنها تتميز بأنها تقديم خرائط مختلفة ونحن الآن سنقوم بتوضيح معلومات عن هذه الخرائط.

  • خريطة ( أرنغل / Erangel ) : أول الخرائط وتعتبر الخريطة الرئيسية لهذه اللعبة وكانت توجد بمفردها منذ إصدار أول نُسخة من لعبة بابجي في العموم أي قبل تطوير اللعبة وإضافة نسخ أخرى وخرائط ومواقع مختلفة، تعتبر الخريطة هذه هي الخريطة الأكثَر شعبية من بين الخرائط الأخرى والتي يستخدمها لاعبين كثر ويفضلونها دونًا عن غيرها وبالفعل أكثر اللعب يتم فيها نظرا لتعود المستخدمين عليها ومعرفتهم لأسرارها وأماكنها المميزة.
  • بالنسبة لوصف الخريطة في خريطة كبيرة للغاية من ناحية الحجم وهي ثاني أكبر خريطة توجد في لعبتنا, بيئة الخريطة عادية تضم جبال وأراضي مزروعة ومباني ومنازل وتتكون من جزيرتين ويتم وصل الجزيرتين بجسر ناحية اليمين وأخر ناحية اليسار ويمكن للفرد التنقل بينهما من خلال هذه الجسور، وبالتالي سوف يلاحظ اللاعب أن الخريطة متنوعة من حيث التضاريس وسيجد مساحات خضراء كثيرة وأخرى صحراوية وأخرى مدنية أيضًا وفي كل موقع سيجد الفرد طريقة للاختباء والقتل بسهولة.
  • خريطة ( ميرامار / Miramar ) : تعتبر الخريطة الأكبر من ناحية حجمها ومساحتها مقارنة بالمساحات والخرائط الأخرى الموجودة في لعبة ببجي كورية للكمبيوتر وتعتبر بيئة الخريطة هذه بيئة صحراوية شديدة حيث تتنقل بين الرمال في مساحات واسعة مع وجود عدد قليل جداً من المباني أو المنازل, وتضم بها قسم به تضاريس جبلية وعرة وبالتالي لن يتمكن اللاعب من الاختباء بسهولة من الأعداء داخل هذه الخريطة.
  • كما سوف يواجه الفرد معارك كثيرة ومختلفة في حالة ما إذا قام بالدخول إلى الخريطة هذه، وأفضل الأسلحة التي يمكن استخدامها فيها هي القناصات والتي تساعد اللاعب في التصويب من أماكن بعيدة.
  • خريطة ( سان هوك / Sanhok ) : أحدَث خريطة تم تزويد لعبة PUBG كورية للكمبيوتر بها وعلى الرغم من أنها مازالت حديثة ولكنها حصلت على إعجاب الكثير من اللاعبين, تتميز الخريطة بأنها صغيرة من ناحية الحجم وبالتالي لن يتمكن الفرد من التجول والانتقال من مكان لآخر بسهولة ولن يقوم بقطع مسافات بعيدة كما هو الحال مع الخرائط الاخرى.
  • البيئة الخاصة بالخريطة هي بيئة استوائية مما يعني أن اللاعب سيجد مجموعات كبيرة من الغابات الكثيفة وهذه الغابات سوف تساعده على الاختباء من الأعداء وقتل الأعداء في الخفاء, بالإضافة لتوفير مساحات رائع من المجتمعات السكنية ليجد بداخلها الاسلحة المُختلفة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة PUBG Mobile KR علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر بِدون محاكي؟

للأسف لعبة ببجي الكوريه PUBG Mobile KR للكمبيوتر غير متوفرة بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, وبالتالي لتتمكن من "تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر" وتشغيلها بشكل سليم يتوجب عليك تحميل برنامِج محاكي أولاً وبعدها يُمكنك تَثبيت اللعبة على الكمبيوتر تِبعاً للخطوات المذكورة في المقال وتشغيلها دون مواجهة مشاكل نهائياً. 

كيف يمكنني تحميل ببجي الكورية tap tap للكمبيوتر؟

متجر تاب تاب الصيني هو متجر خاص بهواتف الاندرويد والايفون ولا يتوفر منه أي نُسخ للكمبيوتر, وبالتالي لن تتمكن من تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر, والطريقة الوحيدة لـ تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر هي المذكورة في هذا المقال عن طريق برنامِج محاكي أندرويد للكمبيوتر. 

هل يمكن تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر الضعيف؟

لا ننصحك بتشغيل ببجي الكورية للكمبيوتر الضعيف وذلك حيث إنها تحتاج جهاز بإمكانيات متوسطة على أقل تقدير, وبالتالي تأكد من إمكانيات جهازك إنها تسمح بتشغيل اللعبة أولاً قبل تَنزيل المحاكي. 

كيف يمكنني تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بمحاكي game loop؟

نعم بكُل تأكيد, يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة مع أي محاكي لـ تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر, ولكننا فضلنا محاكي بلوستاكس حيث إنه من افضل المحاكيات التي تعمل على تشغيل الألعاب على الكمبيوتر بشكل وأداء أفضل. 

هل يمكنني تحميل ببجي الكورية المهكرة للكمبيوتر؟

لا يتوفر أي نُسخة مهكرة من لعبة ببجي الكورية سواء للكمبيوتر أو الموبايل, حيث إنه في حال اكتشاف أي تهكير في اللعبة يتم حظر حسابك بشكل فوري من اللعبة ولن تتمكن من تَسجيل الدخول عن طريقة مرة أخرى, لذلك لا ننصحك أبداً بتحميل أي نُسخة مهكرة من لعبة ببجي الكورية

ماهو أفضل محاكي ببجي الكورية؟

يُمكنك تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بأي مُحاكي, وسنقوم الآن بتوضيح أفضل المُحاكيات التي يُمكنك استخدامها لتشغيل اللعبة للكمبيوتر.

  1. محاكي بلوستاكس Bluestacks.
  2. محاكي جيم لوب Gameloop.
  3. محاكي الدي بلاير LD Player.
  4. محاكي نوكس بلاي Nox Player.
  5. محاكي اكسي بلاير XePlayer.
  6. محاكي ميمو بلاي MEMu Play.

معلومات حول ملف تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر الضعيف رابط مباشر

💿 اسم اللعبةببجي الكورية للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةKRAFTON
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة781.0 MB
نسخة اللعبةV 2.5.0
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب كمبيوتر

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر PUBG KR 2024 من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.