اختصارات الموضوع

لذلك قام أحد المطورين بعمل تعديل على هذا التطبيق وقام بتوفير نسخة معدلة من الانستا والتي تحتوي على خدمات عديدة, وبالتالي إذا كنت بحاجة لتلك الخدمات فعليك بتحميل النسخة المعدلة التي نقدمه لك اليوم, حيث أن موضوع اليوم عن برنامج انستاندر Instander.

من الخدمات التي يُقدمها التطبيق للمستخدم إمكانية التواصل مع الأصدقاء بصورة سهلة بجانب أنه يساعد في التعرف على أصدقاء جُدد حول العالم, حيث أن تطبيق انستاندر Instander Mod Apk بدون دفع يعمل على ربط المستخدمين ببعضهم البعض دون النظر للموقع الخاص بكل مستخدم, بل يمكن البحث عن المستخدم المراد ثم البدء في متابعته والإطلاع على المنشورات الخاصة به بصورة حصرية والتفاعل معها

تستطيع أيضا الدردشة معه بواسطة المحرك الخاص بالتواصل الذي يتوفر بالتطبيق, حيث يمتلك "برنامج انستاندر Instander Mod Apk" محرك للدردشة لا يختلف كثيرا عن باقي تطبيقات التواصل الأخرى مثل ( الواتساب والماسنجر وغير ذلك من التطبيقات الأخرى ), كما تستطيع أيضا بواسطته بدء مكالمات فيديو أو مكالمة صوتية, في موضع اليوم سنتعرف عن المزيد من الخصائص الموجودة في تطبيق انستاندر Instander للاندرويد

شعار تحميل تطبيق انستاندر للاندرويد
تنبيه : رابط تحميل تطبيق انستاندر Instander للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل انستاندر Instander APK 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

لا شك أن هذا انستجرام يتمتع بشهرة كبيرة بين المستخدمين وأصبح من تطبيقات التواصل الإجتماعي الذي لا يمكن الاستغناء عنه لدى البعض من هؤلاء المستخدمين, لكن على الرغم من الإمكانيات الجبارة التي تتوفر في انستقرام الاصلي إلى أنه بالفعل يتوفر به البعض من القيود أثناء الاستخدام التي تجعل المستخدم لا يتمكن من الحصول على الخدمة التي بحاجة لها.

من هذه القيود أنك لا تستطيع تحمل الفيديوهات والصور والقصص الخاصة بالمستخدمين الآخرين بصورة مباشرة على هاتفك بل تحتاج لتحميل تطبيق مساعد في القيام بهذه العملية لتحميل تلك المنشورات, هذا الأمر يعمل على استهلاك وقت أكبر في الإستخدام بالإضافة إلى أنه يستهلك مساحة تخزين أكبر, كما أن تلك التحميلات لا تكون بالجودة الأصلية للمنشور.

كما أن البعض أيضا يحتاج للإستمتاع بخصوصية أكبر في الإستخدام بحيث لا يتمكن أحد من التعرف على أنك قمت بمشاهدة القصة الخاصة به أو معرفة أنك متصل الآن بالإنترنت, كل هذه الخواص لا تستطيع الإستمتاع بها في النسخة الأصلية من تطبيق انستقرام

تحميل تطبيق انستاندر أخر إصدار مجانا

تحميل انستاندر Instander Mod Apk برابط مباشر من ميديا فاير

لأن هذه النسخة معدلة فلا تتمكن من تحميل انستاندر Instander" على هاتفك بالصورة التقليدية وذلك لأن تلك النسخة لا تتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي بل نقوم بتثبيت التطبيق بواسطة ملف التطبيق الذي سنقوم بتحميله, حيث أننا نوفر لك في الأسفل رابط تحميل انستاندر Instander بصيغة ( Apk ), عليك الآن النزول اسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج انستاندر Instander تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ) لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن أمر طبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي, بالتالي يحتاج نظام حماية الهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, عليك الآن نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تحميل تطبيق انستاندر للاندرويد أخر إصدار

  • بعد ضغط زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتحميل ملف التطبيق لذلك من الضروري الانتظار حتى الإنتهاء من تحميل برنامج انستاندر Instander بنجاح, بعد تحميل الملف تجد اشعار أخر بالعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ), وبهذا يمكنك بدء خطوات التثبيت بواسطة نقر الإشعار الظاهر الآن.

تحميل برنامج انستاندر للاندرويد من ميديا فاير

  • تلاحظ أمامك رسالة بعد نقر الإشعار وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت لكي تتمكن من استكمال خطوات التثبيت اضغط الزر ( Install \ تثبيت ), ثم تلاحظ تقدم التثبيت وتظهر رسالة أخرى بالعنوان ( App installed \ تم تثبيت التطبيق ), وبهذا يكون انستاندر Instander للاندرويد الآن جاهز للتشغيل حيث يمكن الإستمتاع به بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ).

تحميل برنامج انستاندر احدث اصدار للاندرويد مجانا

مميزات تحميل برنامج انستاندر Instander اخر اصدار للاندرويد مجاناً

هٌناك في برنامج انستاندر Instander Mod Apk خدمات عديدة حصرية ومميزة يمكن لأي مستخدم الإستمتاع بها بصورة سهلة وبدون أي قيود, كما أن تلك الخدمات لا يمكن العثور عليها بباقي التطبيقات الإجتماعية الأخرى, في تلك الفقرة سنوضح لك البعض من هذه المزايا.

مميزات برنامج انستاندر اخر اصدار للاندرويد

  1. التنزيلات : من أبرز المزايا المتوفرة بالتطبيق هى التنزيلات حيث أن النسخة تتيح لك القيام بعمليات تنزيل للمنشورات الموجودة داخل انستاندر Instander Mod Apk بدون دفع دون الشعور بأي قيود, حيث أن تلك النسخة تجعلك لا تضطر لتحميل تطبيقات تساعدك على التحميل من الانستقرام, وذلك لأن النسخة يتوفر بها زر مختصر للتحميل الذي بواسطته يمكنك التحميل بشكل مباشر.
  2. الخصوصية : يمكن لجميع مُستخدمي تلك النسخة الإستمتاع بخصوصية كبيرة في الاستخدام, وذلك لأن التطبيق يتوفر به خيارات يُمكن بواسطتها التحكُم في الخصوصية المراد الإستمتاع بها, ومن هذه الخيارات أنك تستطيع إخفاء العلامات الدالة على اتصالك بالتطبيق بالإضافة لعدم إظهار جملة جاري الكتابة وغير ذلك من الجمل الأخرى, وهذه المزايا لا تتوفر بتلك الصورة في نسخة التطبيق الأصلية.
  3. الجودة : التطبيقات التي قمنا بتوضيحها من قبل والتي تقوم بواسطتها بتحميل الفيديوهات والصور من نسخة الإنستقرام الأصلية مثل تطبيق Instander انستاندر لا يقوم بتنزيل المنشورات بالجودة الأصلية وهذا الأمر تسبب في غضب المستخدمين, تلك النسخة تتوفر بها ميزة الجودة التي بواسطتها يمكنك التحكُم في الجودة المراد التحميل بها, وبهذا يمكن التحميل بالجودة المرادة بصورة سهلة.
  4. الإعدادات : لقد قام المطور بتوفير خيارات عديدة بالتطبيق خاصة بالإعدادات وهذه الخيارات تستطيع بواسطتها التحكُم في كيفية استخدام تطبيق Instander للاندرويد, بمعنى أخر أن يمكن لكل مستخدم تحديد كيفية الاستمتاع بخدمات التطبيق كما يريد وبالصورة المناسبة له عن طريق هذه الخيارات.
  5. الإشعارات : يعمل التطبيق على إرسال الإشعارات التنبية لك في العديد من الأمور لكي يتم لفت انتباهك للحدث, وبالتالي يمكنك متابعة جميع الأمور الخاصة بالتطبيق بصورة حصرية عن طريق هذه الإشعارات, تستطيع أيضا تحديد الأمور التي تريد إرسال الإشعارات لك عند حدوثها, وهذه الميزة أيضا تجعلك لا تستقبل إشعارات بصورة متواصلة بل عند حدوث الحدث الذي تقوم بتحديده.
  6. سهولة الاستخدام : لا يحتاج تطبيق Instander بجانب الاصلي لمستخدمين ذو خبرة للتعامل معه بل يمكن لأي مستخدم التعامل مع التطبيق بصورة سهلة وبدون أي مشاكل, لأن واجهة هذه النسخة لا يختلف عن النسخة الأساسية للتطبيق, وهذا الأمر يعني أن الإستخدام لا يختلف بل ولكن الفرق بين النسختين ( الخدمات الإضافية ) وهذه الخدمات لا تؤثر أيضا في الإستخدام.
  7. آمن : هذه النسخة معدلة بالفعل ولكن هذا الأمر لا يعني أن تلك النسخة غير آمنة على الهاتف أو الملفات الموجودة به كما يعتقد الكثير, بل يعد Instander للاندرويد بديل الانستا أمن ولا يوجد منه ضرر حيث أننا قمنا بفحص ملفات التطبيق وتم التأكد أنه خالي من أي ملفات ضارة, كما أنه لا يتمكن من الوصول لأي ملفات دون الحصول أول على إذن منك بذلك.
  8. الريلز : توجد بالتطبيق صفحة خاصة بمقاطع الريلز فقط حيث تضم تلك الصفحة عدد لا نهائي من المقاطع الريلز, هذه المقاطع عبارة عن فيديوهات قصيرة جدا وتشمل جميع التخصصات حيث تجد مقاطع تعليمية ورياضية وثقافية وأنواع أخرى عديدة, وبهذا يمكن العثور على المقاطع التي تنتمي للفئة المفضلة لك.
  9. صٌنع الموسيقى : كما ذكرنا أن تطبيق Instander معدل للاندرويد يتوفر به الريلز المميز أيضا أن من الخدمات التي يمكن استغلالها في التطبيق هو القيام بعمل ريمكس خاص بك على تلك المقاطع الموجودة بالتطبيق, حيث تلاحظ وجود خيار ريمكس الذي بمجرد نقرة وتحديد نوع الريميكس المراد صناعته تلاحظ انتقالك لكاميرا الهاتف لبدء العمل.
  10. الدردشة : كما نعلم جميعا أن "Instander انستاندر انستغرام" ينتمي لفئة تطبيقات التواصل الإجتماعي الذي يمكنك بواسطته التواصل مع مستخدمين أخرين بشكل سهل ومن أي مكان, لذلك من الطبيعي أن يتوفر بالتطبيق محرك دردشة لكن المميز أن هذه المحرك ضخم حيث أنه يمتلك نطاق واسع في التواصل بحيث يمكن التواصل مع أي مستخدم دون النظر للمسافة المقطوعة فيما بينكم.
  11. حظر الإعلانات : دعونا نختم هذه الفقرة بميزة رائعة ومطلوبة وهي حجب كافة الإعلانات من تطبيق انستا Instander انستاندر, في الانستا العادي تظهر إعلانات ممولة كثيرة ومزعجة لكن عند استخدام برنامج انستا انستاندر Instander لن تظهر لك أي إعلانات وبالفعل هذه الخاصية تستطيع التحكُم فيها من الإعدادات. 

شرح طريقة تسجيل حساب جديد في تطبيق انستاندر Instander للاندرويد

تطبيق الانستا Instander انستاندر لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة به لا بد من القيام بتسجيل حساب خاص بك, حيث أن لكل مستخدم داخل التطبيق حساب خاص به لا يمكن لأحد الدخول إليه دون إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب, وذلك لأن هذا تطبيق تواصل إجتماعي وبالتالي يوجد عليه الكثير من الخصوصيات التي لا يحتاج المستخدم لأحد يطلع عليها, في هذه الفقرة سنوضح لك كيفية تسجيل حساب في برنامج انستاندر Instander بلس.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد فتح تطبيق Instander انستاندر خاصة بالبدء والتي تجد بها خياران للتسجيل, حيث تجد خيار يمكن بواسطته انشاء حساب جديد وخيار تسجيل الدخول, إذا كان لديك حساب بالفعل على التطبيق يمكن تسجيل الدخول بواسطته, بينما لا إن كنت لا تمتلك أي حساب فعليك عمل حساب جديد وذلك بواسطة الضغط على الخيار ( إنشاء حساب ) الظاهر أمامك.

برنامج Instander Mod Apk برابط مباشر مجانا

  • تنتقل الغن للصفحة التسجيل التي تلاحظ بها خياران للتسجيل حيث يمكنك إنشاء حساب بواسطته, وهم خيار التسجيل برقم الهاتف والبريد الإلكتروني, عليك الآن تحديد الخيار المناسب لك في عملية التسجيل, وعلى سبيل التوضيح سنقوم بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني, لذلك قم بتحديد الخيار الخاص به ثم قم بإدخال بريدك الإلكتروني وانقر زر التالي.

برنامج Instander Apk من ميديا فاير مجانا

  • الخطوة التي لا بد من القيام بها هو إثبات ملكيتك للبريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله في الخطوة السابقة, وهذه العملية يتم التحقق منها بواسطة إرسال رمز تأكيد في رسالة على البريد الخاص بك والذي تم إدخاله, عليك التوجه لهذا للقائمة الرسائل لمعرفة هذا الرمز ثم القيام بإدخال هذا الرمز بالشريط الظاهر بهذه الصفحة التي أمامك ثم يظهر زر التالي الذي يجب النقر فوقه.

تطبيق Instander معدل للاندرويد اخر اصدار

  • بعد التحقق من البريد تنتقل في الحال لصفحة أخرى يحتاج بها تطبيق Instander للاندرويد لتحديد اسم المستخدم الخاص بك والقيام بإدخال كلمة مرور لحسابك بحيث لا يتمكن أحد من الدخول للحساب بدون إدخال كلمة المرور, بعد إدخال هذه المعلومات يمكنك المتابعة والمزامنة خمع جهات الإتصال أو المتابعة بدون المزامنة, على سبيل الشرح سنقوم بالمتابعة والمزامنة بواسطة نقر الزر الخاص به كما واضح لك.

تحديث برنامج Instander للاندرويد مجانا

  • الآن تظهر لك رسالة تنبيه في الأسفل يتم التنبيه بها أن تطبيق Instander معدل للاندرويد يحتاج لإذن بالوصول لجهات اتصالك في الهاتف, لكي تقوم باستكمال المزامنة من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن بواسطة ضغط الزر ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

تطبيق Instander النسخة الاصلية مجانا

  • من الأمور التي يهتم بها تطبيق Instander بجانب الاصلي ارسال لك رسالة تهنئة في عيد ميلادك وتنبيه أصدقائك بهذا اليوم لكي يقوموا بتهنئتك بهذا اليوم, لذلك يحتاج الآن التطبيق لتحديد تاريخ ميلادك حيث تلاحظ في الأسفل خيارات متعددة قم بواسطتها بتحديد تاريخ الميلاد الخاص بك, بعد تحديد التاريخ تلاحظ ظهور عمرك في الأعلى, لكي تنتقل للخطوة التالية عليك نقر الزر الأزرق الواضح بالصورة المرفقة لك.

تطبيق Instander المعدل بجانب الأصلي

  • الخطوة الحالية التي ستقوم بها هى تسجيل الدخول بالحساب الذي قمت بإنشائه في الخطوات السابقة, حيث يظهر لك الآن اسم المستخدم الخاص بك والذي سيتم التسجيل به وهذا الإسم يمكن تغييره فيما بعد بدون قيود, يجب العلم أيضا أن بمجرد تسجيل الدخول تكون وافقت على الشروط الخاصة بالخدمة والتي وضعها المطور ما يجب فعله الآن هو نقر الزر ( تسجيل ).

برنامج انستاندر مهكر النسخة المدفوعة للأندرويد

  • تظهر الآن صفحة يوضح لك "Instander انستاندر" انستغرام بها أنك تستطيع البحث عن اصدقاء في الفيسبوك لبدء متابعتهم, هذه الخطوة ليست مضطر للقيام بها وبالتالي يمكنك القيام بها أو نقر زر التخطي للإنتقال للخطوة التالية, على سبيل التوضيح سنقوم الآن بنقر زر التخطي.

برنامج Instander APK للأندرويد من ميديا فاير

  • تلاحظ الآن انبثاق رسالة تأكيد يحتاج Instander للاندرويد بديل الانستا بواسطتها التأكد بأنك تريد تخطي هذه الخطوة, حيث يوضح لك التطبيق بهذه الرسالة ميزة متابعة الأصدقاء لكي تقوم بتخطي هذه الصفحة بصورة ناجحة عليك نقر الزر ( تخطي ).

تطبيق Instander 2024 اخر اصدار مجانا

  • من الأمور التي تساعد أصدقاءك في التعرف على هويتك الشخصية والحساب الخاص بك هى صورة ملفك الشخصي, لذلك يقترح ععليك انستا انستاندر Instander بإضافة صورة ملف شخصي لحسابك وهذه الصورة يمكنك تحديدها من معرض هاتفك بصورة سهلة, يمكنك أيضا تخطي تلك الصفحة بدون قيود, لكن الآن سنقوم بإضافة الصورة نقر الخيار المشار إليه في الصورة المرفقة لك.

تطبيق انستاندر Instander Pro احدث اصدار

  • تلاحظ الآن ظهور قائمة بالعنوان تغيير صورة الملف الشخصي وهذه القائمة تضم ثلاث خيارات لتحديد الصورة, حيث يمكن تحديد الصورة من الفيسبوك أو بواسطة إلتقاطها بصورة مباشرة كما تستطيع تحديدها من الصور الموجودة على الهاتف, قم الآن بالنقر فوق الخيار المناسب لك في تحديد الصورة وللتوضيح سنقوم بالتحديد من المكتبة بواسطة الخيار المحدد لك.

تطبيق انستاندر Instander بدون حساب إنستغرام

شرح الإعدادات الإضافية في تطبيق انستاندر Instander Mod Apk بدون دفع

أمر طبيعي أن لكل تطبيق يوجد به إعدادات خاصة به لكي يتمكن كل مستخدم من ضبط تلك الإعدادات بالصورة المناسبة له, لكن هذه النسخة توجد بها إعدادات خاص بتطبيق الانستا Instander انستاندر بصورة عامة بجانب وجود إعدادات خاصة بخدمات هذه النسخة فقط وبالتالي يمكن تحديد كيفية الاستمتاع بالخدمة بصورة أكبر, والآن سنوضح لك هذه الإعدادات.

  • بعد الإنتهاء من خطوات التسجيل تلاحظ ظهور واجهة برنامج انستاندر Instander بلس بصورة مباشرة والتي لا تلاحظ بها أي فرق عن واجهة النسخة الأصلية وبالتالي يعني أن لا يوجد فروق في الإستخدام, حيث تلاحظ في الأسفل وجود شريط تبويب يحتوي على خيارات مبوبة ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود خيار خاص بالملف الشخصي الموضح لك والذي سنقوم بالنقر عليه الآن.

تطبيق Instander الاصلي للاندرويد مجاناً

  • تظهر الآن لك صفحة الملف الشخصي التي تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بملفك من حيث عدد المنشورات والمتابعين وغير ذلك, كما يمكنك عمل تعديلات على ملفك الشخصي من خلال هذه الصفحة, كما تجد أيضا بهذه الصفحة من الجانب الأيسر أعلى الشاشة خيار خاصة بالقائمة الجانبية الذي سنقوم بالضغط فوقه الآن.

برنامج Instander للاندرويد بديل الانستا مجانا

  • تلاحظ بهذه الخطوة ظهور قائمة بها العديد من الخيارات الخاصة بخدمات تطبيق Instander انستاندر ومن تلك الخيارات تجد الخيار ( إعدادات Instander ) الذي سنقوم بالنقر عليه الآن لكي تظهر لك جميع خيارات الإعدادات التي سنتعرف عليها في الخطوات القادمة.

تطبيق Instander المعدل بجانب الاصلي للاندرويد

  • بالفعل تلاحظ الآن الصفحة التي تضم جميع الخيارات الخاصة بالإعدادات مثل : التنزيلات والإيماءات وخيارات أخرى عديدة, ومن تلك الخيارات تجد خيار الخصوصية الذي بواسطته يمكن تحديد مدى الخصوصية التي يمكنك الإستمتاع بها داخل تطبيق انستاندر Instander للاندرويد, سنقوم الآن بنقر هذا الخيار.

برنامج انستاندر بلس التحديث الجديد للأندرويد

  • الصفحة الواضحة الآن بعنوان الخصوصية والتي تضم خيارات متعددة مثل تعطيل الإعلانات أي لا تظهر لك إعلانات أثناء التصفح بجانب خيار تعطيل الإحصائيات الذي يعمل على عدم إظهار عدد التفاعلات ومن الذي قام بالتفاعل على منشوراتك بالإضافة لخيار تقرير الأعطال.

برنامج انستاندر مهكر احدث اصدار للأندرويد

  • يوجد في تطبيق Instander للاندرويد ميزة وضع التخفي الذي بواسطته يمكن الإستمتاع بخصائص متعددة لا تجعل المستخدم الأخر معرفة أمور عديدة عنك, لكي تنتقل لصفحة الخيارات الخاصة بهذه الخدمة عليك الرجوع لقائمة الإعدادات التي تم توضيحها والنقر على خيار وضع التخفي كما موضح بالصورة المرفقة لك.

برنامج انستاندر مهكر بدون اعلانات للموبايل

  • الآن تظهر صفحة الضبط الخاصة بوضع التخفي والتي تجد بها خيارات عديدة خاصة بهذا الوضع وبجانب كل خيار تجد زر تفعيل, وبالتالي يمكن تفعيل الخيار المراد الإستمتاع به بصورة مستقلة دون الإضطرار لتفعيل خيار آخر, من هذه الخيارات عدم إظهار قرائتك لرسائل الطرف الأخر وإخفاء جاري الكتابة وانك شاهدت قصصهم أو البث المباشر, وهذه الخيارات تتيح للمستخدم خصوصية كبيرة للغاية في الإستخدام.

تطبيق Instander للجوال من ميديا فاير مجانا

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بشكل كامل في برنامج انستاندر Instander Mod Apk

في الانستجرام العادي يُعتبر أكثر الأمور تقييداً أن المستخدم لا يستطيع تنزيل المنشورات إن كانت فيديو أو صورة, هذا الأمر مٌزعج ويقود البعض إلى تحميل تطبيق خارجي لتنفيذه, مع هذه النسخة لن تحتاج إلى تطبيق خارجي حيث يمكنك تنفيذ الخطوات القادمة لتنزيل الفيديوهات والصور بشكل سهل.

  • بكل بساطة فعند التنقل بين المنشورات بالشكل المعتاد ستجد زر على شكل ثلاثة نقاط في الأعلى وبالمناسبة فهو موجود أيضا في النسخة العادية, اضغط على ذلك الزر وتابع معنا.

تنزيل برنامج انستاندر للاندرويد من ميديا فاير

  • عند نقر ذلك الزر سوف تنبثق أمامك قائمة جديدة, تحميل هذه القائمة بعض الخيارات المتعلقة بإجراء اي أمر لذلك المنشور مثل مشاركته أو اضافته للمفضلة, لا يٌهمنا الخيارات العادية بل ستجد خيار جديد خاص بتحميل هذا المنشور إن كان فيديو أو صورة وهو الموضح أمامك, اضغط عليه.

تنزيل Instander مهكر اخر تحديث مجانا

  • عند فتح صفحة الإشعارات بالهاتف تٌلاحظ ظهور اشعار يوضح عملية التنزيل, لن تستغرق تلك العملية الكثير لأن المنشورات في الأغلب تكون خفيفة.

تنزيل Instander اخر اصدار للاندرويد مجانا

  • كذلك الأمر بالنسبة للقصة, يواجه البعض مشكلة في تنزيل القصص وحتي بعض البرامج الخارجية لا تقوم بتنزيلها, مع هذه النسخة سوف تستطيع تنزيل القصة بتطبيق انستجرام حث عند فتح القصة تجد زر اعتيادي, اضغط عليه لنري كيف نقوم بالتنزيل.

Instander APK download

  • بمجرد نقر الزر تنبثق قائمة جديدة تماماً مثل المنشورات, تضم هذه القائمة زر جديد لا يتواجد في النسخة الأصلية من تطبيق انستجرام وهو الزر الموجود بعنوان ( تنزيل ), بكل سهولة عند نقر ذلك الزر تبدأ عملية تنزيل القصة وفي لحظات تلاحظ اكتمال التحميل وظهورها في ملفات هاتف.

تطبيق انستاندر مهكر مدفوع للاندرويد مجانا

  • ولأن التنزيلات أمر حصري في تطبيق Instander معدل للاندرويد ومهم وكثير الإستخدام قام المطور بوضع قسم خاص بإعدادات التنزيلات, كما تٌلاحظ فنحن وضحنا الإعدادات كاملة في فقرة سابقة والآن نوضح قسم التنزيلات, يمكنك تحديد مسار التحميل, أو تفعيل خيار حفظ المنشور بأسم المستخدم.

تنزيل instander للايفون احدث اصدار مجاناً

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق انستاندر للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Instander مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق انستاندر Instander 2024؟

تطبيق انستاندر Instander 2024 هو نسخة معدلة من تطبيق إنستغرام الرسمي لأجهزة الأندرويد. يوفر هذا التطبيق مجموعة من الميزات الإضافية التي لا تتوفر في التطبيق الأصلي، مثل تنزيل القصص والفيديوهات، حجب الإعلانات، إعادة التشغيل التلقائي، وغيرها من المميزات التي تعزز تجربة المستخدم. 

هل تطبيق انستاندر Instander 2024 آمن للاستخدام؟

نعم، تطبيق انستاندر Instander 2024 آمن للاستخدام. ومع ذلك، يجب على المستخدمين تنزيل التطبيق من مصدر موثوق للحفاظ على أمان هواتفهم. ينصح أيضًا بتحديث التطبيق بانتظام للحصول على أحدث الإصدارات والتحسينات الأمنية. 

كيف يمكنني تنزيل تطبيق انستاندر 2024 للأندرويد؟

لا يتوفر تطبيق انستاندر Instander 2024 على متجر Google Play. يجب على المستخدمين تنزيل التطبيق من خلال مصدر آخر، مثل مواقع تنزيل البرامج الموثوقة.

تفضل باتباع الخطوات التالية لتنزيل التطبيق:

  1. قم بفتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى موقع التنزيل الموثوق لتطبيق انستاندر Instander 2024.
  2. ابحث عن رابط تنزيل التطبيق وانقر عليه.
  3. بعد اكتمال التنزيل، قم بالنقر على ملف التنزيل لبدء عملية التثبيت.
  4. في حالة طلب النظام إذن التثبيت من مصادر غير معروفة، قم بالموافقة على ذلك.
  5. بعد اكتمال التثبيت، يمكنك فتح تطبيق انستاندر Instander 2024 على هاتفك والبدء في استخدامه. 

كيف يمكنني استخدام تطبيق انستاندر Instander 2024؟

بمجرد تحميل وتثبيت تطبيق انستاندر Instander 2024، يمكنك استخدامه بنفس الطريقة التي تستخدمها في تطبيق إنستغرام الرسمي.

يتيح لك التطبيق الوصول إلى حسابك وتصفح الصور ونشر المحتوى والتفاعل مع المتابعين. 

ما هي بعض الميزات البارزة لتطبيق انستاندر Instander 2024؟

  1. تنزيل قصص الأصدقاء والغير متابعين.
  2. تنزيل الصور والفيديوهات من خلاصة الأخبار (الـ feed).
  3. حجب الإعلانات داخل التطبيق.
  4. إعادة التشغيل التلقائي للقصص ومقاطع الفيديو.
  5. تعديل حجم الصور والفيديوهات قبل النشر.
  6. تخطي التحقق بخطوتين عند تسجيل الدخول. 

هل يمكنني استخدام تطبيق Instander بدون حساب إنستغرام؟

لا، يتطلب استخدام تطبيق انستاندر Instander 2024 وجود حساب إنستغرام صالح. يمكنك استخدام حسابك الحالي أو إنشاء حساب جديد من خلال التطبيق. 

هل يتم دعم اللغة العربية في تطبيق انستاندر Instander 2024؟

نعم، تم دعم اللغة العربية بالفعل في تطبيق انستاندر Instander 2024. يمكنك تعيين اللغة العربية كلغة افتراضية في إعدادات التطبيق.

نصائح لاستخدام تطبيق انستاندر Instander 2024 بأمان:

  1. تأكد من تنزيل التطبيق من مصدر موثوق.
  2. قم بتحديث التطبيق بانتظام للحصول على أحدث الإصدارات وتحسينات الأمان.
  3. لا تقم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك على مواقع أخرى.
  4. احرص على حماية جهازك بواسطة برنامج مضاد للفيروسات والمالوير.
  5. لا تقم بتنزيل الروابط أو المحتوى ذي الشك بالمصداقية. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق انستاندر Instander للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجInstander
🏢 الشركة المنتجةThedise
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج54.6 MB
نسخة البرنامجV 17.2
🗓️ تاريخ التحديث29 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق انستاندر Instander APK للأندرويد من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.